نَبْضٌ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نَبْضٌ يَعُمْ بَ الإبْدَآعْ


2 مشترك

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:01 am

    السلآآم عليكم


    الصرآآحة أنا قريت رواية غرق الغرقان اكثر وبصرآآحة هي حلووووووة كثير وقلت بنقلها لكم

    اسم الرواية : تغرق الغرقان أكثـر

    بقلم الكاتبة: احساس دوسريه


    ولي بآآك مع البارت الاول رواية تغرق الغرقآآن أكثر 548747
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:04 am

    [] رواية غرق الغرقان أكثر من تأليف௲..~ إحساس دوسريه ௲..~

    شخصيا ت الروايـــــة :-

    بيت أبو فارس

    الأب : محمد رجل أعمال أب حنون على أبنائه لكنه عصبي بعض الأوقات
    الأم : مريم ربة منزل أم حنونه وتحب عيالها كثيير وشخصيتها محبوبه عند الكل .

    الأبناء:

    فارس : عمره 24 سنه , ساعد ابوه اليمين في الشركه فارس يحب الضحك والوناسه إنسان حنون كثيير فارس طويل جسمه رياضي بشرته بيضه مسوي قفل طالع مارآ كيوت << لحد ينعجب فيه بس لوولز فارس أي بنت تتمناه

    نواف : عمره 23 سنه نواف يحب الرسم هوايته المفضله وهو حاليا ً يدرس في معهد الفنون وبعد كذا راح يعمل له معرض خاص بلوحاته نواف شخصيه قوويه مهستر يحب الإستهبال << يعني خفيف دم نواف أقصر من فارس بشوي جسمه رياضي وبشرته تميل للسمار شوي نواف بالمختصر هو قلب البيت .

    جنى : عمرها 21 سنه . سنه ثانيه جامعه تخصص ادب جنا بيضه وشعرها اسود كثيف لين نص ظهرها وعيونها عسلي غااامق وناعسه جنا بنت طيووبه وتحب الفرفشه والوناسه لها قلب كبير مايعرف الكره والحقد .
    بيت ابو الوليد

    الأب : عبدلله طبعا ً ما يقل عن ابو فارس رجل اعمال وله صيت مرموق بين الناس ابو الوليد إنسان هادي ومتفهم ويحب عياله .

    الأم : إيمان أم ولا أرووع انسانه خجوله تموت في عيالها وزوجها وهم دنيتها .

    الأبناء :

    الوليد : عمره 24 سنه هو سند ابوه وساعده اليمين ابوه يعتمد عليه في كل كبيره وصغيره الوليد انسان متوازن شخصيته قويه لكنه حنون وما يعرف القسوه كلمته مسموعه في البيت محبوب عند الكل الوليد طويل وعضلات جسمه بارزه وبشرته حنطاويه ويحب الكشخه وله ابتسامه تذووب << ياعيني ع الابتسامه لوولز .

    طلال : عمره 22 سنه طلال يشتغل مع الوليد وابوه بالشركه كان طموحه انه يكون طيار لكن ما تحقق حلمه طلال مهستر بشكل مو طبيعي فيه دلاخه << مدحتيه من قلب لوولز , طلال قلبه كبير وانسان اجتماعي وهو دايم مسوي جوو للعايله طلال لا هو طويل ولا قصير ابيضاني جسمه رياضي وعليه نظرات غريبه احيانا .

    مها: عمرها 22 سنه. سنه ثانيه جامعه وهي في نفس الجامعه اللي فيها جنا تخصص أدب مها سمره شعرها لين كتوفها وصابغته بخصل شقره طالعه كيووت مها تحب الصرقعه انسانه حازمه في قراراتها وهي آخر العنقود ودلوعة البيت .

    بيت ابو حلى

    الأب : ناصر وضعه المادي ممتاز وهو صاحب محل مجوهرات انسان حنوون فوق ما تتصورون رغم ان ربي مارزقه باولاد لكنه يحب بناته مووت .

    الأم : فاطمه ربة منزل انسانه متواضعه ولها شخصيه تميزها عن ام الوليد وام فارس .

    الأبناء :

    حلى : عمرها 22 سنه ثانيه جامعه بنفس الجامعه مع بنات عمها تخصصها فلسفه حلى بنووته رووعه انسانه طيووبه تحب الخير للكل بيضه شعرها طويل لين ظهرها صابغته باللون البيذنجاني طالع نايسوو عيونها عسلي فااتح لها نظره جذابه حلى قمه في الذووق .

    غلا : عمرها 20 سنه اولى جامعه تخصصها إنجليزي غلا بنت دلووعه وفي نفس الوقت تحب الإستهبال والوناسه غلا بشرتها تميل للسمار شوي شعرها لين كتوفها وتحب تعمله كيرلي غلا بنت حبووبه واجتماعيه ودايم ابوها هو قدوتها في الحياة .

    نهى : عمرها 18 ثاني ثانوي نهى دلوعة ابوها ما يرفضلها طلب ابد نهى طويله شوي بس لاهي دلوعه ولا عربجيه نص كذا وكذا تحب الصرقععه بشكل مو طبيعي << وهي ام الخطط الراس المدبر لحلا وغلا نهى بنت حبووبه ومن هواياتها الباسكت بول

    بيت ام عبد العزيز

    الأب : عبدلله رجل له صيت معروف وعنده عمارات يعني مرتاح اب متفهم لكنه ما يرضى بالغلط ابد

    الأم : حصه ام حنونه وشخصيتها هاديه وتحب ولدها كثييير وهو ولدها الوحيد ام عبد العزيز اخت ابو فارس وابو الوليد وابو حلى

    عبد العزيز : عمره 25 سنه ساعد ابوه عبد العزيز طويل جسمه رياضي بشرته سمره ومسوي قفل عبد العزيز انسان حنون على امه وابوه ويحترم كلمتهم عبد العزيز انسان طيب ودايم ماشي على نياته << يعني أي بنت تتمنى اوصافه

    وفي شخصيات ثانيه راح تتعرفون عليها من خلال روايتنا ... وراح نعرف بيأثرون على أبطالنا ولا لأ وطبعا ً ما ننسى الجد والجده [] أم محمد وأبو محمد []

    ·البارت الأول :

    في بيت أبو فارس : الكل جالس على الطاوله
    وابو فارس يقرا الجرايد
    نواف ينغز فارس..
    فارس يناظر نواف بنص عين
    نواف اقوول وشعنده ابوك صاير محلل سياسي
    فارس : فاطس ضحك على نواف اقول لو تسكت يكون احسن

    جنى : وش عندكم تتسارون انت وياه ..
    نواف : وانتي وش تبين اللحين
    جنى : الله يا نوافووه الدنيا تدوور وماردك تجيني ..
    نواف وهو يلعب بالصحن : هذا اللي ناقص بعد ... الكل ضحك على استهبال نواف من الصبح

    *اما في بيت ابو الوليد :
    الكل يفطر
    مها: الحمدلله
    ام الوليد : وين حبيبتي ؟ ما كلتي شي
    مها بس يمه شبعت
    ابو الوليد : اخاف بس احد مزعل شمعة البيت
    الوليد : يا عيني على الدلع
    طلال : والله مدلعينهم لو حنا كان جلدونا بكوب الحليب
    ام الوليد وابو الوليد والوليد كلهم يضحكون على شكل طلال ..
    اما مها غمزت لطلال وراحت تلبس عبايتها .

    *في بيت أبو حلى :

    غلا ونهى جالسين يفطرون مع امهم وابوهم جات
    حلى : صباح الخير يا احلى ابو بالدنيا وباست ابوها
    ابو حلى : صباح الوورد حيالله حلى شخية البنات
    ابتسمت حلى ابتسامة خجل لابوها وراحت باست امها
    ام حلى : حبيبتي الله يرضى عليك اجلسي افطري
    نهى تناظر في حلى بنص عين
    حلى : بسم الله وش فيك تناظريني كذا
    نهى: باستهبال اجل تاخذين مكاني بالدلال واعديها لك
    ابو حلى : انتي دلوعة البيت
    نهى : اشوى يبه احسبهم خذوا مكاني بعد وتلعب بشعرها
    غلا وحلى يناظرون في بعض ترا ابونا وامنا بعد مهب بس انتي ام حلى وابو حلى يضحكون على بناتهم
    ·في بيت ام عبد العزيز :

    جالسين يفطرون وطبعا عايلة ام عبد العزيز دايما في بيتهم هدوء لانهم عايله تتكون من ثلاث افراد بس

    نواف كعادته راح المعهد وما يطلع الا الساعه 2 الظهر اما فارس ركب سيارته يوصل جنى للجامعه
    جنى وهي ف السياره يدق جوالها
    جنى : آلوو هلا مهووي<< بنت عمها
    مها : هلا جنوو كيفك
    جنى : تمام يا قلبوو وانتي كيفك
    مها: بخير دامك بخير
    جنى : آمريني مهوي وش فيك
    مها: سلامتك بس بغيتك تمريني نروح سوا
    جنى : بس كذا ما طلبتي شي بس ما قالت لمها انها راح تمر مع فارس
    فارس : مين تكلمين صارلك ساعه
    جنى : هههههههه كنت اكلم مها بنت عمي تبيني امر عليها ممكن فارس : ليه لا هاذي بنت العم اووكي نمر عليها
    طبعا العايله ما كانت بيوتهم بعيده عن بعض كان يبعد كل بيت عن الثاني بشارع
    جنى : آلوو هلا مهوي يلا اطلعي انا برا
    مها: طيب قلبوو انا طالعه اللحين
    مها: افتحت باب السياره تفاجأت انه فارس وليه ما قالتلها جنى ...
    مها : السلام عليكم
    فارس وجنى : وعليكم السلام
    جنى : هلا بمهووي
    مها: هلا فيك,
    فارس : مشينا ..
    جنى : مشينا
    وهم ف الطريق
    فارس : كيفك مها وكيف عمي والوالده والوليد وطلال ,
    مها: بحيا بخير والحمدلله ,
    فارس: بابتسامه عذبه << الحمدلله
    وصار صمت وفجأه وبدون شعور طاحت عين فارس على مها كانت قمه ف الجمال ما شال فارس عينه عن مها لين ما وصلهم الجامعه
    جنى : مشكوور خيوو ما ننحرم منك يا الغالي ,
    مها: يعطيك العافيه
    فارس , بابتسامه الله يعافيك ..
    وما مداهم دخلوا الجامعه إلا مها تشد عباة جنى ,
    جنى : وجع وش فيك ..
    مها: يوجعك قولي آآآمين ..
    جنى تناظر في مها بنص عين ومطيره حاجب ,
    مها: ليه ما قلتيلي انك بتمرين مع فارس كان قلت للسواق يوصلني ,
    جنى : اقول امشي نروح للقاعه لا أهفك بكتاب الادب اللحين ,
    مها: ضحكت على شكل جنى...
    وكان اليوم حافل بالهيصه والصرقعه بين بنات العم في الجامعه والكل كان لاهي بشغله لكن فارس كان تفكيره بعالم ثاني كان يتذكر مها بنت عمه ومو مستوعب الاحساس اللي يحس فيه .
    في أحداث كثيييييره هاذي البدايه تونا نقطه ببحر << يا عيني على الامثال لووولز ... راح نعرف وش بيصير في البارت الثاني وش المفاجأات اللي بتصير ويا ترى وشهو شعور فارس تجاه مها وهل راح تكون في تطورات ... البارت الثاني راح يجاوب على كل هالأسئله
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:07 am

    *البارت الثاني : [] طحت بهواه يا هلي سموا علي []

    في بيت أبو فارس :

    الساعه 4 العصر
    أبو فارس : يلا يا ام فارس ما خلصتوا عجلوا علينا خلونا نروح بيت امي
    ام فارس : إن شاءلله يا بو فارس
    طبعا جنى : كانت تحووس تجهز شنطتها
    وفارس ونواف : ما يقلوون عن جنى

    اما في بيت ابو الوليد :

    الوليد : منسدح على سريره ويدندن
    طلال : دخل الغرفه شاف الوليد يدندن وما انتبه لوجوده وقف طلال على راس الوليد وهو يناظر في وجهه
    الوليد : اعوذ بالله بسم الله الرحمن الرحيم ,
    طلال : فاقعها ضحك على شكل الوليد ,
    طلال: وهو يضحك ليه شايف جني قدامك ,
    الوليد : اقوول طس بررع لا تجييك هالأبجووره على راسك
    طلال : ياخي دخلت وما انتبهت لي وش اسوي فيك
    الوليد : وجع ان شاءلله يعني ما تعرف اتنح نح
    طلال : مييت ضحك
    الوليد : قفلت معه طلوول ضف وجهك برع قبل ما ارتكب فيك جريمه , مها : تطق الباب ,
    الوليد : تفضل , مها : ما خلصتوا ابوي يقول يلا تأخرنا
    طلال : يلا
    الوليد : يلا جاي اسبقووني

    في بيت ابو حلى :

    ابو حلى يركب الأغراض في السياره
    حلى : خلني أساعدك يبه ,
    ابو حلى : يا جعلي ما شوف حزنك يا بنتي ,
    حلى : ابتسمت لأبوها ,
    نهى : جات وهي ماسكه الباسكت بول : داد ليه ما قلتلنا نشيل معك الأغراض ترى انا وحلى وغلا عن عشرة رجاجيل يبه وتغمز لأبوها وتساعد حلى
    ابو حلى كان مبسووط ومتعود على استهبال نهى وبناته كانوا قريبين منه حييل .

    اما في بيت أم عبد العزيز :

    يالله يا ولدي مشينا
    عبد العزيز : توكلنا على الله

    طبعا ً تبون تعرفون وين بيروحون العايله الكريمه بيروحون لبيت الجد والجده لان كل أربعاء وخميس كل الأخوان ينامون هناك ويوم الجمعه الصبح كل واحد يرجع لبيته مع عياله ومرته ., على الساعه 5 وربع الكل كان متواجد في بيت الجد والجده

    في بيت الجد والجده :

    خلونا نوصفلكم أول شي بيت الجد والجده طبعا هذا بيت العايله والبيت كبيير وفي الواجهه حديقه كبيييره فيها وورد رووعه وحاطين في الحديقه مرجيحه لشخصين والجانب الثاني من الحديقه بيت شعر كبير تصميمه رووعه وراقي وفي باب ورا البيت قسم مخصووص لحوض السباحه الجد والجده عاملينه لا حفادهم . الكل داخل كانوا جالسين مع بعض ما عدا الشباب كانوا في الخيمه يلعبون تحدي على الفوتبول ويلعبون ورقه أتصل ابو فارس على جوال فارس ,
    فارس : هلا يبه
    ابو فارس : وينكم وراكم ما جيتوا داخل ,
    فارس : يبه تدري البنات هنا لا راحوا دخلنا ,
    ابو فارس : تعالوا بس جدكم وجدتكم يسألون عنكم ,
    فارس : ان شاءلله يبه بقوول للشباب ,
    طلال : وشفيك ؟
    فارس : يقول ابوي جدي وجدتي يبونا نقعد كلنا سوا ,
    نواف : حبتييين والله جدي وجدتي مافي منهم ,
    الكل ضحك على دلاخة نواف .
    وراحوا الشباب داخل وصار كل واحد يدز الثاني عشان يدخل ,
    فارس : والله ما تنعطوون وجه ,
    فارس: عبد العزيز أنت أكبرنا ادخل,
    عبد العزيز : قطيتوها علي .. طيب طيب ,
    عبد العزيز : احم ولد , البنات صاروا يلبسون عباياتهم ويلبسوون طرحهم , الجد : ادخلوا يا عيالي مآبه احد غريب هنا , دخل عبد العزيز ودخل وراه فارس وبعد الوليد وبعده طلال وبعده نواف وسلموا على الجد والجده وكل واحد سلم على عمه وعمته وحريم عمانهم وزوج عمتهم ,
    الجد : اجلسوا يا حيالله عيالي أسفرت وانورت ,
    فارس : منور بوجودكم يا جدي وصار سوالف وضحك ووناسه وفرفشه لين الساعه 9 , الشباب راحوا للخيمه والبنات راحو فوق للغرفه اللي ينامون فيها دايم , والجد وعياله وزوج بنته راحوا لمجلس الرجاجيل اللي يبعد عن مجلس الحريم والجده وحريم عيالها وبنتها صاروا يسوولفوون على راحتهم أكثر ,

    عند البنات:

    مشغلين المسجل شريط راشد الفارس وحاطين اغنية [] لآ اوصيك []
    نهى : يالبى هالصوووت طولوا ع الاغنيه ,
    وابتدى الاستهبال وفلوا الشعور وصاروا يرقصون وكل وحده تسوي حركات

    عند الشباب :

    نواف : التحدي الأول بين فارس وعبد العزيز
    وابتدوا يلعبون وصار ازعااج كأنهم في ملعب وصار التحدي قوي بين فارس وعبد العزيز فارس : 2 قوولين .. وعبد العزيز : قولين .

    البنات طبعاً اتعبوا من الردييح << كسروا أنفسهم لووولز طلعوا كيسة الجوكليت والسويتس والبطاطس وجلسوا يا كلون ,
    مها : نهووي بما إنك أصغرنا جيبي لي مويه من المطبخ
    نهى: تناظر مها وترفع حاجبها بإستهبال انا نهى بنت ناصر اجيبلك مويه .. اسمحي لي يا بنت العم برستيجي ما يسمح وتصد
    البنات : احلااا يا نهوي حركااات
    مها : تناظرهم بنص عين وقفلت معها وجع يشيلكم مافي وحده منكم فيها خير انا بجيب لي موويه واللي تبي شي تطس تجيب لنفسها
    البنات يضحكون على شكل مها..
    مها : وهي طالعه الشرهه ع اللي يجلس معكم ..
    جنى : اقوول لا يكثر وروحي اشربي مويه
    نزلت مها ودخلت المطبخ والمطبخ له بابين باب من داخل البيت وباب من برع من ورا الحديقه .. دخل فارس المطبخ من الباب اللي ورا وما كان يدري ان مها بالمطبخ مها كانت تطلع قرشة مويه رفعت مها راسها حست انوو بيغمى عليها كان فارس يناظر مها ومها تناظر فارس حاولت انها تصد عنه لكن كان فارس بطوله وجسمه اللي كان باين عليه القووه أسرع من مها مسك يدها ..
    مها : كأنه حد صاب على راسها مويه باارده جمدت في مكانها ..
    فارس : مها شفيك فيك شي ,
    مها حست انها بتمووت من الحيا لا مافيني شي أنت ليه ماسك يدي
    فارس: انتبه لنفسه وشال يده من على يد مها, آسف
    مها : انا بروح فوق ..
    فارس : افااا يهون عليك اطلع وأنا في نفسي هوت جوكليت ,
    مها : ما قدرت تناظر فارس ابشر ولد عمي اللحين اسويلك بس ياريت لو تنتظر برع ,
    فارس: ابتسم ابتسامه وكأنه يقوول لمها ما أبي شي بس ودي اجلس معك ,
    فارس : طيب بس ترى انتظر موب تشطبين علي ,
    مها : ضحكت على حركات فارس غصب عنها ..
    طلع فارس وصارت مها تسوي هوت جوكليت لفارس بس كانت مرتبكه من اللي صاار !
    مها : خلصت الهوت جوكليت وحطته على الطاوله وفتحت الباب بحركه سريعه ونادت فارس وركضت لداخل .. فارس دخل وما شاف مها عرف ان البنت رااااحت ملح << البنت ذاابت وأنت للحين تتميلح لوولز
    فارس ابتسم وخذا الكوب وصار يشرب الهوت جوكليت وراح للخيمه كانوا الشباب للحين في التحدي جلس فارس على جنب وحط يده ورا راسه ويغني []طحت بهواه ياهلي سموا علي []



    طحت بهواه ياهلي سمو علي من شفته
    وانا حالتي حاله وأبيه
    حبيت انا وانتهىمابيدي شي أمر الهوا
    ياهلي ما اقدر عليه

    وصار يغني
    بصوت واطي جا الوليد وجلس جنب فارس ,
    الوليد : وشعنده اللي يغني طحت بهواه ياهلي سموا علي .. ويناظر في فارس بنص عين , اللي ماخذ عقلك يتهنى به ..
    فارس : عاجبتني الاغنيه ياخي ,
    الوليد يناظر فارس موب مقتنع

    عند البنات :

    سوالف وضحك دخلت مها

    جنى :وشفيك تأخرتي مهووي كل ذا مويه والله فاتك جالسين نستهبل على واحد بالشات
    مها : امي كانت تقولي يا مها جيبي يا مها ودي .. << هههههه حلووه التصريفه
    نهى : ليه ما جبتيلي مويه ,
    مها : رافعه حاجبها اللحين توك تعرفيني طسي بس .

    وجلسوا الشباب والبنات ليين الفجر بعد صلاة الفجر الكل قام ينام
    إن شاءلله عجبكم البارت .. انتظروني في البارت الثالث راح نعرف وش بيصير بين [] مها و فارس [] وراح نعرف الليله الثانيه وش المفاجأات اللي بتصير فيها .

    وطبعا راح أحط كل البارتات ورآآ بعض لأني مو أنا مألفتها رواية تغرق الغرقآآن أكثر 396953
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:09 am

    [] البارت الثالث .. مرتآح أحبــك ولآ علمت []

    في بيت الجد والجده كانت الساعه 9 بالليل طبعا الجد وعياله يتناقشون أطراف الحديث في مجلسهم << يا عيني على اللغه العربيه الفصحى هع , والجده مع حريم عيالها وبنتها , اما عند البنات

    جنى : صبايا خلونا نسوي شي ترا طقت كبدي من القعده كذا
    نهى : أي والله صبايا جاتني فكره جهنميه
    حلى : وشو يلا قولي
    نهى : بنروح المسبح
    غلا : وشو المسبح والشباب فيه << مجانين انتوا
    مها : يلا تراني متحمسسه خلونا نروح
    كل وحده خذت لها لبس ساتر وراحوا للمسبح
    عند الشباب :

    نواف : شباب وش رايكم نلعب كوره
    طلال : اي والله جبتهااا
    الوليد: يلا شباب فريقين
    وصار فارس والوليد ونواف وطلال وعبد العزيز الحكم
    نرجع للبنات :

    نهى : نآآآيس والله وناااسه صبايا << طبعا نهى كانت تعرف تسبح
    غلا : واقفه في مكان واحد ما تحركت << محد قالتس تدخلين لوولز
    حلى : كانت جالسه على المسبح وحاطه رجلينها في المويه
    مها : كانت تحاول ترخي جسمها في المويه كانت تسبح ظهر
    جنى : كانت خايفه بس ما تبي تبين لهم
    نهى : جنوو تعرفين تسبحين
    جنى : نص ونص
    حلى : جنوو اذا ما تعرفين لا تروحين عند الغريق يصير فيك شي بعد
    جنى : ماعلي شر ان شاءلله وصارت جنى تسبح لين وصلت عند الغريق
    وزلقت رجل جنى وصارخت تصارخ جنى والبنات صاروا يصرخون من الخووف جنى جنىىىىى
    حلى : ركضت مثل المجنونه تنادي الشباب عشان ينقذوون جنى ونهى ما تقدر على جنى لانها اصغر منها حاولت لكن ما قدرت كل ما جات بتساعدها حست بتغرق معاها
    الشباب صاروا يركضون بكل قوتهم ورا حلى , الوليد من غير شعور قط تشيرته وغطس في البركه وسحب جنى , جنى من الخوف تعلقت في الوليد وجلست تبكي . الكل ترحم لحال جنى اللي بغت تروح من أيديهم
    طلع الوليد وطلع جنى ونهى . وصرخ عليهم
    الوليد : ما بغى أشوف ولا وحده تسبح في البركه مره ثانيه فاهمين ولا لا
    نهى : هذا مكتوب وليه تصرخ علينا كأنا مرتكبين جريمه
    الوليد : انتوا بنات وش يعرفكم تسبحون واللحين كلكم ادخلوا داخل
    جنى وهي ترتجف : الله يخليكم لا تقولون لاهلنا ولا جدي وجدتي
    فارس وهو يلم اخته : خلاص جنوو ما صار الا كل خير اهم شي انتي بخير
    بعد هالموقف اللي صار الشباب راحوا للخيمه والبنات راحوا لغرفتهم

    عند الجده :

    يا ويلي من البنات ذولي من جوا ما نشوفهم الا وقت الغدى
    ام حلى : تدرين يمه البنات لهم خصوصيات ويحبون يقعدون مع بعضهم
    الجده : وش خصوصيااته ما وراهم الا وجع الراس
    ام فارس , وام الوليد , وام حلى وام عبد العزيز : يضحكون على الجده

    عند البنات :

    مها : جنوو انتي بخير حبيبتي

    جنى : أيه الحمدلله آسفه صبايا لأني نكدت عليكم وناستكم
    حلى : مو مهم حنا المهم انتي بخير وعافيه
    دق جوال جنى فارس يتصل
    جنى : هلا فارس
    فارس : هلا جنوو كيفك اللحين ان شاءلله احسن
    جنى : انا بخير فارس لا تحاتي
    فارس : طيب هذا اخوك ازعجني يبي يطمن عليك
    نواف: هلا بجنوو هلا والله
    جنى : هلا نوافوه
    نواف : كيفك حياتو ان ِ شاءلله احسن
    جنى : انا بخير نواف , نواف سلم على الوليد وقوله مشكور على اللي سواه انقذني
    نواف : يتكلم بخبث والله اللقطه كانت عجييبه لما لميتي الوليد << قايله انا دلللخ
    جنى: تبي تفقعها ضحك على نواف لكنها ما هيب قادره , نوافوه وجع إن شاءلله وتسكر في وجهه الخط
    البنات من عقب الموقف كلهم تسدحوا ودقوها << شخيير
    ما عدا جنى اللي ما جاها نوم بسرعه كانت تتذكر اللي صار لها ويا الوليد

    عند الشباب :

    نواف : وليدووه تسلم عليك خيتوو جنوو وتقولك مشكور لانك أنقذت حياتها

    الوليد : لآ شكر على واجب اهم شي هي بخير . وطلع الوليد برع الخيمه وصار يتمشى في الحديقه ويتذكر جنى لما لمته وتبكي وجلس في الحديقه
    عند البنات :

    جنى : ما جاها نوم نزلت تحت وطلعت وجلست على المرجيحه وتطالع النجوم والسما غمضت جنى عيونها وكانت تتذكر انها كان ممكن تموت اليوم لولا الله ثم الوليد
    فجأه جنى حست بيد احد على كتوفها
    جنى : الولييد
    الوليد : بإبتسامه عذبه كيفك اللحين
    جنى بإحراج : أحسن , مشكور الوليد مدري شقولك
    الوليد: لا تقولين شي جنى
    جنى : شمعنى انت اللي انقذتني
    الوليد: تلخبط من سؤال جنى , جنى انااا
    جنى : انت وشو
    الوليد : لازم ترتاحين جنى عن اذنك
    جنى : كانت تبغى تعرف شكان يبي يقول الوليد راحت جنى لفووق وما نامت الا بعد التعب والتفكير .
    اما الوليد جلس يسمع اغنية









    مرتاح احبك ولا علمت
    حتى انت عييت ابين لك

    البارحه يومانا سلمت
    شكيت لو عيني تدلـــك

    برق لمع بالعيون وخفت
    مواجع القلبتوصلك

    عساك في ناظري ماشفت
    كيف المعاليق يومن لك

    من خوفي لاحترقجنبت
    هربت من شمسك لظلك

    اخشى عليك الهوى لو طحت
    وما تلني يمكيتلك

    ابي قليلك ولا حصلت
    بعضك تركني مع كلك

    مدري صواب او خطاماقلت
    انك حبيبي وانا خلك

    لحد هنا أنتهى البارت راح نعرف وش راح يصير بين [] فارس ومها [] , وش راح يصير بين [] الوليد وجنى [] والباقي وش دورهم ومين الشخصيات الجديده اللي راح نتعرف عليهم ويا ترى راح يغيرون مجرى الروايه ولا لأ

    انتظروني في البارت الرابع
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:10 am

    [] البارت الرابع []
    الكل رجع البيت الساعه 8 ونص لأنو زي ما قتلكم من قبل كل أربعاء وخميس يتجمعون الأهل في بيت الجد والجده والجمعه الصبح الكل يرجع لأنو يوم السبت دوامات أشغال وجامعات .
    في بيت أبو فارس :
    جنى راحت لغرفتها ودقت على مها
    جنى : مرحبا مهووي
    مها: هلا والله وش عندك داقتلي ما مداك لهالدرجه اوحشك كل دقيقه وكل ثانيه
    جنى : ههههه كثري منها يا بنت العم
    مها: اجل وش فيك ؟
    جنى : وش رايك تجيني أنتي وحلى وغلا ندرس مع بعض
    مها: والله فكره ما هيب شينه
    جنى: خلاص اجل أبدق على حلى وغلا عشان يقولون لعمي ويجوون
    مها: خلاص اجل أنا بروح ارقد عشان اجيك مصحصحه ولا ما راح تشوفيني إلا في الجامعه
    جنى : كلنا نعسانيين بس أنتي يلا روحي نامي سلااام
    مها : طيب يا التعيسه باايو
    جنى سكرت من مها دقت على حلى
    حلى : بصووت نعسان آلووو
    جنى : نمتيي يا ماال العافيه
    حلى : بدلع جنوو أبي اناام تعبانه
    جنى : طيب ويا وجهك اسمعي تعالي أنتي وغلا مهووي بتجي بعد بندرس مع بعض وجيبو معكم نهووي
    حلى : طيب بقول لأبوي لي قمت
    جنى : طيب أنتظركم يلا كملي نومك
    حلى : بااي حياتوو
    وبعد ما كلمت جنى .. مها وحلى ناامت
    في غرفة فارس :
    فارس منسدح على سريره إلا صوت الباب ينطق << طق طق طق
    فارس : تفضل
    نواف: فتح الباب ممكن ادخل
    فارس : يضحك دخلت وتقول ممكن ادخل صحيح انك دلخ تعال تعال
    نواف: يا شيخ محسسني داخل غرفة سفير
    فارس : يضحك على نواف
    نواف: ساكت وهاذي ماهي عادته
    فارس باستغراب: نواف وش فيك
    نواف : مدري أحس إني ضايق
    فارس : بسم الله عليك من الضيقه يا خوي عسى ما شر
    نواف : لا تحاتي ما من شر إن شاءلله وقام نواف من على سرير فارس
    فارس : وين بدري
    نواف: ياخي شف وجهك وشف وجهي كنا مساطيل
    فارس : يضحك على نواف
    طلع نواف من غرفة فارس وحط راسه على المخده ونام ونواف نفس الشي
    في بيت ابو حلى :
    الكل كان نايم وغااط في النوم
    وفي بيت ابو الوليد وبيت أم عبد العزيز نفس الحال الكل كان نايم
    مر الوقت من بعد النوم جا وقت المذاكره وموعد الصبايا في بيت جنى
    في بيت ابو الوليد :
    مها: تتميلح عند أمها يمه بروح بيت عمي محمد
    أم الوليد: وش تسوين خلاص يا مها لازم تفتحيلك كتاب
    مها : يمه جنوو كلمتني الصبح وقالت لي أجي وكلمت حلى وغلا بعد عشان كلنا ندرس مع بعض
    أم الوليد: والله عندك أبوك روحي قوليله إن وافق روحي
    مها : تلعب بشعرها وتكلم أبوها بدلع بابا أبي أروح بيت عمي محمد

    ابو الوليد: طيب روحي هذا بيت عمك موهب بيت احد غريب
    مها : باست أبوها مشكووور يا أحلى ابو بالدنيا
    مها راحت لغرفتها وفتحت دولابها ولبست بنطلون جينز أزرق غامق وبلوزه بيضه كمها لين الكوع ولبست كعب بس مو عالي مره باللون الأبيض سوت شعرها بالإستشوار وسوت ذيل حصان وطلعتلها قصه ع الجنب وحطت شريطه بيضه ناعمه ولبست سلسال ديور وحلق ديور صغير وحطت بودره خفيفه وحطت كحل داخل العين وبلشر باللون البنك وقلوس باللون البنك طلعت مره نااعمه وكيوت
    في بيت ابو حلى
    حلى وغلا ونهى جالسين ويا أمهم وأبوهم وكل وحده تناظر الثانيه
    ابو حلى : كنكم تبون تقولون شي
    حلى : بصراحه يبه بعد إذنك يعني حنا بنروح بيت عمي محمد نبي ندرس مع بعض
    ابو حلى : بس كذا ما طلبتوا شي روحوا هذا بيت عمكم
    غلا : مشكور يا الغالي عسى ما ننحرم منك
    حلى : يبه ترا بتمر علينا مها بنروح معها ما نبي نتعبك
    ابو حلى : طيب
    البنات راحوا لغرفتهم
    حلى: لبست بنطلون جينز اسود ولبست بلوزه حمره كمها طويل والبلوزه فوق الركبه بشوي حلى رفعت شعرها وسوت بف مناسب لوجهها ولبست كعبها الأحمر وحطت مانكير أحمر وحطت بودره خفيفه ورسمت عينها بالكحل رسمة الكات وحطت قلوس باللون الأحمر المطفي ولبست حلق اسود مغطى بقماش الدانتيل طلعت بنوووته وكانت في قمة اناقتها
    اما غلا : لبست جينز رمادي فاتح وبلوزه باللون الموف ولبست جزمه ناعمه باللون الموف وفيها شريطه في الوسط بالموف وفتحت شعرها وسوته كيرلي
    ولبست تاج موفي وفيه شريطه ولبست سلسال سلفر فيه مفتاح ولبست حلق نااعم سلفر وحطت بودره خفيفه وحطت كحل داخل العين باللون الموف وبلشر وقلوس وردي مايل على الموف كان شكلها جونااان
    نهى : تميل للبس السبور أكثر شي كانت لابسه جينز ازرق وفيه مخابي ولابسه حزام أحمر وتيشرت أحمر عليه حرفها باللون الأبيض وجاكيت باللون الأبيض ولابسه جوتي رياضه احمر منقط بأبيض ومسويه شعرها ذيل حصان ورافعته كله على ورى ونهى ما كانت تحط ميك أب إلا في المناسبات بس
    في بيت ابو فارس :
    جنى كانت لابسه جينز أزرق فاتح ولابسه تي شيرت أصفر ولابسه جوتي رياضه أصفر ومسويه بف بسييط ومسويه ذيل حصان ولا بسه سلسال ازرق ومكتوب اسمها بالإنجلش وكانت حاطه بودره خفيفه وبلشر برونزي خفيف وكحل داخل العين وقلوس شفاف طالعه خققق
    ع الساعه 7 الكل كان عند جنى .. حلى وغلا ومها ونهى

    راح نعرف وش بيصير وش الأحداث اللي بتصير ويا ترى هل في حب جديد إنتظروني << تاابع البارت الرابع
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:11 am

    تابع البارت الرابع

    في بيت ابو فارس
    الجرس يرن << تنن تنن << أووبز يقالها تسمع بصوت الجرس
    أم فارس : جنى شكلهم بنات عمك
    جنى : ماما قولي لأخواني يفتحون الباب
    أم فارس : فارس يا ولدي دخل بنات عمك
    فارس راح يفتح الباب
    نهى : مرحبا فارس كيفك
    فارس بإبتسامه : بخيير نهووي حيااكم
    وفارس عيوونه كانت كلها على { مها } اللي كانت آيه في الجمال
    أم فارس : حيالله بناتي هلا ومرحبا
    البنات : كيفك خالتي أم فارس
    أم فارس بخيير جعل ربي يسلمكم
    جنى : هلاااااا مليووون بالصبايا
    وتقلطهم في مجلس الحريم << يا عيني على الذراابه
    المووهيم ادخلوا البنات في المجلس وطبعا ً قطوا عباياتهم
    وكل وحده حطت رجل على رجل
    جنى : يالبى هالكووؤشخه الخطيريشن
    نهى : وش رايك فيني جنووو
    جنى بإستهباال : تحوومين التسبد
    نهى : وووجع من زينك عاد ويا هالاصفر كنك إشارة مرور
    جنى والبنات فقعوها ضحك
    جنى : صبايا ترا أمي تقوول ادرسوا عشان تنجحون ما بقى على امتحاناتنا شي
    غلآ : إيه والله أنا خايفه بصرااحه أحس ما ورا وجيهنا مذااكره
    مها : وأنا بعد أمي هزأتني قالت لي مها خلاص افتحيلك كتاب
    نهى : ياعزتي لكم تقطعوون القلب يا بنات الكووليج
    جنى : خلييتك يا ستيوودنت الثاانويه
    نهى بغروور : يالبى قلووبنآآآ عذااااب
    جنى : خلاص بنات بندرس أول وبعدين نقعد نسولف
    ونهييص على راحتنا عشان ما ناخذلنا تهزيئه محترمه
    وننحرم من الطلعات
    البنآآت : اوووكيشن
    مها وجنى : طلعوا كتاب الأدب وجلسوا يراجعون
    غلآ : طلعت كتاب الفلسفه وجلست تراجع
    نهى : اتعللق ايواا يا شطاار ما شاءلله عليكم صرااحه اللي بيدخل بيقوول وش هالعلم اللي عندهم النووور منبثق من المجلس
    البنات فقعووها ضحك على شكل نهى وهي تتكلم
    جنى : وهي رافعه حاجب وانتي وين كتابك
    مها وغلا وحلى : وين كتابك
    نهى : نسييته
    جنى : ادري انه في الشنطه قومي راجعي ما عندنا بنات يجلسون كذا
    نهى : وهي مطيره حاجب مافي فكه منكم
    البنات صاروا كلهم يدرسوون حتى نهى
    في غرفة فارس
    فارس يفكر وأكيد تعرفوون في مين في .... { مها }
    الباب ينطق
    فارس : ميين
    نواف : ممكن ادخل
    فارس : حيااك
    نواف : وش فيك قاعد هنا
    فارس : ابد مافي شي
    نواف : أنت منت على بعضك هاليومين شكلك ورااك قصه
    فارس : تلخبط وماعرف وش يقوول .. وش بلاك يابن الحلال صايرلي قاضي
    نواف : ومين المحامي
    فارس : دمك خفيف
    نواف : فرووس قوول ما هي عوايدك تخبي شي علي أنا نواااف ماني أي احد
    فارس : يناظر في نواف ويكلم نفسه لي متى وأنت في هالعذااب يا فارس قوول لنواف اللي في قلبك
    في بيت ابو الوليد
    الوليد : يمه يمه
    أم الوليد : لبييه وش فيك
    الوليد : يمه وين طلوول
    أم الوليد : في غرفته نايم
    الوليد راح لغرفة طلال
    الوليد دخل غرفة طلال كان طلال نايم في سابع نووومه يالبى النووم
    الوليد : طلوووول
    طلال يتقلب : افففففففف
    الوليد : من وجهك
    طلال : يااربييي الواحد ما يعرف ينام في هالبيت
    الوليد : قممم
    طلال : وش تبي ياخي ما يكفيك بكره ورانا كرف بالشركه
    الوليد : ياخي قمم خلنا نطلع زهقت من النت اللي قاعد عليه
    طلال : لا حووووول يعني ما تحلالك الطلعه إلا لما اكوون ناايم
    الوليد : لو ما تقووم اللحين شفت هالمويه ترى بتنصب على راسك
    طلال بإستسلام : طيب بقوووم بقوووم
    نرجع للصبايا
    كانوا في هدووء تااام
    دخلت أم فارس ووياها الشغاله جايبه لهم عصيرات
    وفطاير وحلوياات << تعرفوون خرابييط الضيافه
    أم فارس : يازيين اللي يدرسوون عيني عليهم باارده
    أم فارس : سيلينا حطي الأكل على الطاوله
    البنات : الله يعطيك العاافيه يا خااله
    أم فارس : ويعافيكم يلا أخليكم تكملوون دراستكم
    نهى : يالبى خالتووو والله عصافير بطني تنشد عن الفطاير
    جنى : سمممووو
    وصاروا البنات ياكلوون ويدرسوون
    بس للحين ما جا وقت الإستهباال للحين متعمقين في الدراسه << يحبوون العلم صقيقاتنا << اييه هيين
    نرجع لبيت ابو فارس
    نواف : فاااتح ثممه على الآخر ومو مستوعب اللي قاعد يسمعه
    فارس : نواف وش فيك تناظرني كذا قلت شي غللط
    نواف : يممه منك يا زفففت أثااريك عااشق ومغرم في بنت عمي { مها }
    وأنا آخر من يعلم << البرنامج اللي يجيبونه في MBC
    فارس : نوافووه احلفلك إني ماقلت لأحد الوليد اللي هو قرييب مني ما قتله
    نواف : مجنوون أنت تقووله
    فارس : آآآه
    نواف يناظر فارس بنص عين : سلآلآلآمت قلبك من الآلآلآه يا خووي
    نواف : تحبها فارس من جدك ولا لعب عياال
    فارس : وربي أحبها وأتمنى إني أتزوجها على سنة الله ورسوله
    نواف : يضحك والله طحت ياخووي ومحد سما علييك
    نرجع للصبايا
    طبعا ً بعد جهد جهييد ع السااعه 9 ونص خلصوا البنات مذاكره
    نهى : اففف لا عت تسبدي من المذاكره متى تجي الإجازه
    جنى : أي والله في الإجازه نبي نفللللها
    مها : يلا خلوونا نشد حيللنا هالكم شهر عشان نفلها في الإجازه
    غلآ : أي وربي نبي نفلللها
    قطع كلامهم جواال جنى
    جنى : الو
    الريم : مرحبا جنوو
    جنى : هلا وغلا هلا بريوومه
    الريم : هلا بك زوود قلبوو كيفك
    جنى : تمامووش
    الريم : دووم إن شاءلله
    جنى : وينك انتي متى بترجعين للجامعه
    الريم : عاد متصله عشان أقولك إني بكره برجع للجامعه
    جنى : والله من جججدك
    الريم : أي إن شاءلله
    جنى : يالبى قلبك تعالي عشان أعرفك على بنات عمي راح تنبسطين معاهم
    الريم : طيب حبيبتي ما طول عليك أشوفك توموروو إن شااءلله
    جنى : اووكي أشوفك على خير
    البنات : مين هاذي
    جنى : بسم الله وشفيكم هاذي الريم
    مها : يوووووه لا تقوولين الريم اللي كانت معنا بالثانويه
    جنى : علييك نووور
    نهى : مين هاذي
    جنى : بنعرفك عليها بس اصبري
    نهى : طيب خلونا نرردح شووي
    جنى : في سي دي جلسات ونااسه
    وحطوا السي دي ويجلسون يرقصون على أغنية .. { وش جاه }
    وش جاه محبوبي مشى وخلاني ...
    مـابين نيرانيوبين أحزاني ...
    واللي يسوي سواته ماهو عاقل ...
    يحبني موت ويصاحب ثـاني ...

    >ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~

    خلوه على كيفه يدور غيري ...
    يرتاح وأرتاح أنا من تفكيري ...
    مافاد لا حبي ولا تقديري ...
    مابيه حتى لو تعنى وجاني ...

    >ّ محبووووبيمشى وخلاني ...}~~

    والله شكله منالبداية خاين ...
    خداع مافي شي من عينه باين ...
    للحب والعشره أبد مو صاين ...
    ضحكته ويا للأسف بكاني ...

    >ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~

    وبــــــث

    طبعا ً بعد ما تكسروا ع الساعه 10 ونص تعشوا الصبايا
    كانوا طالبين من بيتزاهات
    مها : يلا جنوو أحنا بنرووح اللحين عشان ننام بكره جاامعه
    جنى : طيب خلي فارس يوصلكم
    مها : حست بربكه لما سمعت اسم فارس وتذكرت اللي صار في بيت جدانهم
    جنى : هيييه وين رحتي
    مها : لا السواق براا بيوصلنا
    جنى : طيب على راحتكم
    وكل وحده لبست عبايتها وطرحتها وخذت شنطتها وكتابها
    حلى : جنوو وين خالتي خلينا نسلم عليها
    جنى : ماما
    أم فارس : وش فيك يا جنى
    جنى : ماما البنات بيسلموون عليك بيروحون بيوتهم
    جات أم فارس والبنات صاروا يسلمون عليها
    أم فارس : مين بيوصلكم
    مها : خالتي بيوصلنا سواقنا
    أم فارس : طيب حبايبي انتبهوا لأنفسكم وسلموا على أمهاتكم
    البنات : إن شاءلله يا خااله تصبحين على خيير
    جنى وصلت البنات لين الباب وسلمت عليهم
    وفارس كان يناظر من غرفته من فوق
    بعد هالدراسه والهيصه والعشى الكل رجع لبيته
    وراح نعرف وش التطورات اللي بتصير بين { فارس ومها } و ماننسى {الوليد وجنى } وياترى وش ورا نواف << وطلال وش موقعه من الإعراب وعبد العزيز << شكلكم نسيتووه لكن راح تتشوقوون لأحداثه قرييب ونهى << للحين ما تعمقنا في أحداثها وغلآ << تتوقعون وراها شي ومين هاذي الريم اللي طلعتلنا وش قصتها ؟؟؟
    أسئله كثيييييره راح تعرفوون أجوبتها في البارت الخامس
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:13 am

    البارت الخامس { مفاجأات }

    نروح للمدرسة الثانوية وتحديدا صف نهى
    البنات : جات أستاذه دلال
    نهى : افففف
    أستاذة دلال : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته << طبعا لازم اللحن
    أستاذة دلال : اجلسوا يا بنات
    أستاذة دلال : طلعوا كتاب الأدب
    نهى : اففف
    أستاذة دلال : نهى وش فيك
    نهى : أستاذة أدب من الصبح تكفين ما نبي أدب
    أستاذة دلال : خلاص أجل طلعوا كتاب القواعد وش رايكم
    البنات : لاااااا مانبي
    نهى : خلاص خلك على مجنونك لا يجيك اللي أجن منه
    أستاذة دلال : تضحك على شكل نهى
    طبعا ً البنات أستسلموا لحصة الأدب وركزوا مع الأستاذة
    نروح لصقيقاتنا اللي في الجامعة
    جنى ومها وحلى راحوا للكوفي ما عدا غلآ كان عندها محاضره
    جنى : وش تشربون على حسابي
    مها : امم أبي هوت جوكليت
    حلى : كابتشينو لو سمحتي
    جنى : يالبى المؤدبيين
    وهم جالسين في كوفي الكووليج جنى شافت الريم
    جنى : الريييييييييم
    الريم : تأشر لجنى بإبتسامه
    الريم : هلا جنووو وحشتيني
    جنى : يا هلآ فييك وأنتي اكثثر غلاتوو
    جنى : أجلسي معنا تعالي
    الريم : مرحبا بنات
    مها وحلى : مرحبتين
    جنى : هاذولا بنات عمي { مها وحلى }
    الريم: فرصه سعيدة
    مها : واحنا أسعد
    جنى : وش تشربين ريووم
    الريم : مشكووره
    جنى : ما يصير لازم تشربين شي وعلى حسابي ولا بزعل
    الريم : كله ولا زعلك خلاص اجل كابتشينو
    جنى : ابشري
    وصار سوالييف وضحك وعقب رن الجرس يعلن حضور المحاضرة
    والكل راح على محاضرته
    نرجع للمدرسة
    صف نهى
    رن الجرس وكان عليهم إنجلش لكن أستاذة الإنجلش غايبه
    فالبنات أستغلوا الفرصه وراحوا يدجوون على كبر المدرسة
    وصاروا يتمشون نهى وصديقتها ساره مع بعض
    ساره : وأخيرا إحتيااط
    نهى : ياريتها كل يوم تغيب
    ساره : نهووي وش رايك في أستاذة العربي
    نهى : وش هالسؤال وش طاري عليك
    ساره : ولا شي والله بس أحسها مرره طيبه وحبووبه ومرره كيووت
    أستاذه دلال : وش عندكم تتمشون يا ثاني
    نهى : يا ليتك لو ما جبتي سيرتها
    أستاذه دلال : وش عندكم
    ساره : إنجلش لكنها غايبه الأستاذة
    ساره ونهى كانوا بيروحون لكن أستاذة دلال وقفت نهى
    نهى تناظر في ساره
    أستاذه دلال : نهى أبيك
    ساره : تناظر فيهم
    أستاذة دلال : تقدرين تروحين ساره
    نهى : مطيره حاجب
    أستاذة دلال : تعالي نجلس على الكرسي وتسحب يد نهى
    نهى مصدوومه وفاكه ثممها
    جلست نهى وأستاذة دلال
    نهى : آمريني
    أستاذه دلال : شكلك مستعجله
    نهى : لا خذي راحتك
    أستاذه دلال : نهى بصراحه أحسك هالأيام موب طايقه الحصة ولا طايقتني ليه أنا ضايقتك في شي ؟
    نهى : لا بس ما أحب الأدب من الصبح
    أستاذه دلال : بس الأدب والقواعد طيب
    نهى : القواعد ما أطيقها خير شر الأدب ينبلع شووي
    أستاذه دلال : نهى الإمتحانات ما باقي عليها شي أبيك تشدين حيلك وتجيبين علامة كويسه
    نهى : إن شاءلله
    نهى : عن إذنك
    أستاذة دلال : شفيك مستعجله ما خلصت كلامي
    نهى : خلاص وصلني كلامك تبيني أنتبه لنفسي ولدراستي لأنك خايفه علي
    أستاذة دلال : وبس كذا يعني
    نهى : عن إذنك أستاذة
    أستاذة دلال : طيب يا نهى مشواري معاك طويييل
    نهى وهي رايحه للصف : هاذي وش فيها من جدها اللحين خذتني من سوير عشان تقولي هالكلام
    نهى : فتحت باب الصف
    أستاذة روعه : نهى وين كنتي ؟
    نهى : أستاذة دلال كانت تكلمني
    أستاذة روعه وبكل هدوء : طيب نهى ادخلي وسكري الباب
    نهى جلست مكانها
    ساره : وينك كل هذا عند أستاذة دلال
    نهى : لا تصدقين رحت المريخ
    ساره : تضحك يا سخفك نهوي
    نهى : موب أسخف منك يا هبله
    ساره : طيب ما قلتيلي وش تبي منك
    نهى : تنصح يعني خايفه علي وعلى مصلحتي
    ساره : إيه مين قدك يا خطييره
    نهى : سوير أسكتي الله يرحم والديك
    وكانت نهى تناظر أستاذة روعه وتوزع إبتسامات لإن نهى كانت تحب أستاذة روعه كثير
    وأستاذه روعه كانت ترد الإبتسامه
    نطلع شوي من جو الدراسه ونروح لمعهد الفنون
    نواف جالس يرسم
    لاحظ في شاب جلس جنبه لكن كان يناظر لوحته
    نواف يبتسم
    راكان : مرحبا
    نواف : مرحبتين هلا
    راكان : كيفك يا أخ ...
    نواف : اسمي نواف
    راكان : وأنا راكان
    نواف : فرصه سعيدة
    راكان : وأنا أسعد
    راكان : رسمتك مره حلوه أعجبتني
    نواف : تسلم من ذوقك تآمر عليها ما تغلى عليك
    راكان : لا تسلم بس حبيت أقولك إنك فنان ما شاءلله
    نواف : أنت من متى هنا
    راكان : من الأسبوع اللي راح
    راكان : حاب نكون أصدقاء راح يكون شرف كبير لي
    نواف : أجل بعطيك رقمي عشان نتواصل برا المعهد بعد
    راكان : طيب
    ودق نواف على جوال راكان : هذا رقمي سجله عندك
    راكان : وهذا رقمي .... عاد خمنوا الرقم من عندكم لوولز
    راكان : أخليك اللحين تكمل لوحتك
    نواف بإبتسامة : طيب
    نرجع للمدرسة
    صقيقاتنا كان عليهم تاريخ
    نهى : أففف متى بتخلص الحصة
    ساره : مدري حتى أنا مليت من حصة التاريخ
    أستاذة خوله : نهى وساره وش عندكم تتكلمون
    نهى : سلامتك أستاذة كنا نتناقش في الدرس
    ساره : كانت بتخربها وتفقعها ضحك بس نهى داست رجل ساره
    أستاذة خوله : طيب خلكم معي الدرس هذا مهم
    ساره ونهى : إن شاءلله أستاذة
    نرجع للجامعه في المحاضره
    جنى : مين بيمر عليك اليوم
    مها : الوليد
    جنى : حست بإرتباك
    مها : هيييييييي وش فيك
    جنى : سلامتك
    مها : وأنتي
    جنى : السواق كومار مافي غيره
    حلى : بسكم قرقره ما تتعبون
    مها : أعوذ بالله من خشتك
    جنى : سرحت وصارت تتذكر ذاك اليوم اللي غرقت فيه
    وبغت تموت لولا الله ثم الوليد
    الدكتور وائل : جنى أنا كونت بئوول أيه << مصري
    جنى وقفت : هاه كنت كنت تتكلم عن ..............
    حلى ومها : فاقعينها ضحك
    الدكتور وائل : جنى ركزي معايا يا بنتي وسيبي عنك السرحان ده
    جنى : إن شاءلله يا دكتور أعذرني
    الدكتور وائل : طيب يا جنى العووزر << بالمصري يعني العذر مقبول إرتاحي
    جنى ضربت مها على كتفها : وجع تضحكون أنتي وياها
    وخلصوا البنات بدري لان ما كان عندهم محاضرات كثيره
    مها : آلو هلا وليدووه
    الوليد : هلا مهوي خلصتي
    مها : إيه أنت وين
    الوليد : أنا برا أنتظرك
    مها : طيب باي
    غلا : يلا حلى خلينا نروح
    حلى : طيب اصبري ألف طرحتي
    جنى : يمه خلي كومار يجي
    أم جنى : أنا برا اللحين كلمي فارس يجي ياخذك
    جنى : طيب
    جنى تتصل على فارس
    فارس : هلا جنوو
    جنى : فروس تعال أخذني
    فارس : ليه وين كومار
    جنى : أمي وياه
    فارس : أنا اللحين مشغول وما أقدر أطلع يعني أنتظريني بعد نص ساعه
    جنى : اوووف نص ساعه طيب طيب
    فارس : بخلص بسرعه وبجيك
    حلى : جنوو مافي احد يجيك تعالي بنوصلك
    جنى : أنتو بتاخذون نهوي بعد لا روحوا بنتظر فارس
    حلى : طيب سي يو تومورو
    جنى : سي يو ليتر
    مها : جنوو منتي برايحه
    جنى : كومار مع أمي وفارس مشغول يقول بيجي بعد نص ساعه
    مها : طيب جنوو بتنتظرين كل هالوقت تعالي بوصلك
    جنى : تبيني أركب مع أخوك أستحي منه
    مها : أقول أمشي بس ماراح ياكلك وبعدين ولد عمك هذا
    جنى راحت مع مها
    مها وجنى : السلام عليكم
    الوليد وهو فرحان بشوفت جنى : وعليكم السلام حيالله بنت العم
    جنى بسحى : الله يحيك
    مها : مشينا خيوو
    الوليد وهم في الطريق : كيفك جنى
    جنى : الحمدلله
    الوليد : جعله مديم يارب
    جنى : تسلم
    طبعا ً مها كانت مطئطئة الرأس مع البلاك بيري
    الوليد كان يناظر جنى في المرايه ويوزع إبتسامات
    وشغل أغنية محمد عبده
    حبيب الحب الحب و حبيببي
    نفاس روحي بعد روحي وحالي
    عسى دايم وشمسك ماتغيبي
    عن عيوني وعن قلبي وبالي


    حبيب الحب الحب و حبيببي
    نفاس روحيبعد روحي وحالي
    عسى دايم وشمسك ما تغيبي
    عن عيوني وعن قلبيوبالي






    اذا بعدك قدر هذا نصيبي
    واذا حبي قدر ياطيبفالي
    سنين العمر تسألني واجيبي
    على ذ**** وحضورك سؤالي


    حبيب الحبالحب و حبيببي
    نفاس روحي بعد روحي وحالي
    عسى دايم وشمسك ما تغيبي
    عن عيونيوعن قلبي وبالي






    تواريخك تمر وتلتقي بي
    وتنساني وتذكرك الليالي
    احسك حيل من قلبي قريبه
    عساني مانحرم شوفكقبالي



    حبيب الحب الحب و حبيببي
    نفاس روحي بعد روحي وحالي
    عسىدايم وشمسك ما تغيبي
    عن عيوني وعن قلبي وبالي






    شموعككل ليلة تحتفي بي
    لقلبي ضي ولعمري ضلالي
    عرفت الحب منك يا حبيبي
    وشكرا ليكيا حبي لحالي


    حبيب الحب الحب و حبيببي
    نفاس روحي بعد روحيوحالي
    عسى دايم وشمسك ما تغيبي
    عن عيوني وعن قلبي وبالي

    جنى كانت بتموت من الإحراج
    وصلوا جنى لبيتهم
    جنى وهي نازله : يعطيك العافيه ولد عمي تعبتك معي
    الوليد بإبتسامه عذبه : تعبك راحه يا بنت العم
    مها : سي يو جنو
    جنى : سي يو ليتر
    ونرووح لغلا وحلى كانوا واقفين عند باب مدرسة نهى ينتظرونها
    غلا : وينها أختك هاذي
    حلى : بنزل أشوفها
    نهى كانت مع صديقتها ساره
    البنات : شوفوها حلوه صح
    نهى : أووبز شوفي مين جاي
    ساره : وه تهببل
    نهى : وجع هاذي حلى أختي
    ساره صاروا عيونها أربع : هاذي أختك بس تصدقين أسم على مسمى
    نهى وهي تضحك : سي يو
    ساره : سي يو ليتر
    نهى : حلىىىى
    حلى : هلا نهوي ساعه ننتظرك
    نهى : وش عندكم طالعين بدري
    حلى : ما عندنا محاضرات كثيرة
    نهى : البنات بغوا يا كلونك بعيونهم
    حلى : بنات مدرستكم أصلا مجانين
    نهى : ههههههههههههههههههه حلوووه مجانين
    وركبوا السياره
    غلا : وينكم حضراتكم أبي أروح أنام وجوعانه
    نهى : طيب قولي وشلونك أول
    غلا : كومااار وهي تصارخ روح البيت
    حلى ونهى : يضحكون على شكل غلا
    بعد هاليوم الطويل نبي نعرف وش بيصير في الأحداث الجايه
    طلعوا ناس جدد { الريم – ساره – أستاذة دلال- أستاذة روعه } وش سالفتهم ذولي وش التطورات اللي بتصير بين { فارس ومها }
    { والوليد وجنى } وهل العلآقه راح تقوى بين { راكان ونواف }
    ونسيتوا عبد العزيز { راح تتفاجأون بأحداثه }
    بإنتظاركم في تكملت البارت الخامس
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:15 am

    تآآآبع البارت { الخامس }
    في بيت أبو فارس



    جنى جالسه في غرفتها تذاكر بس قطع مذاكرتها صوت الباب ينطق
    جنى عدلت جلستها مييين
    فارس : ممكن أدخل
    جنى : تفضل فرووس
    فارس دخل : مسااء الخير لأحلى أخت بالدنيا
    جنى : يالبى رووووؤحك يا أحلى خيوو
    فارس جلس على السرير : كيفك جنوو وكيف المذاكرة معك
    جنى : ماشي الحال
    فارس : شدي حيلك ما باقي على امتحاناتك شي نبي علاماات حلووه زيك
    جنى : إن شاءلله خيوو لا تخاف علي أنا جنوو بنت محمد
    فارس : وهو يضحك ونعم
    جنى : ,أنت شلونك مع الشغل
    فارس : صحيح تعب بس وش أسوي تدرين أنا ساعد أبوي اليمين
    جنى : عسااك ع القوه خيوو وما ننحرم منك يارب
    فارس : يغمز لجنى آآآمين
    جنى : هههههههه
    فارس : جنوو حبيت أعتذرلك لأني ما جيت أخذك من الجامعه والله اليوم كنت مشغوول كثير
    جنى : ولا يهمك لبى روؤحك أدري إن شغلك كثير
    فارس : مين جابك البيت
    جنى : مهووي لبى قلبها ما قصرت
    فارس : بنت عمي
    جنى : مطيره حاجب يقولون
    فارس : وش أخبار مها ؟
    جنى : وهي تناظر فارس بنص عين بخيير ليه السؤال
    فارس : لا بس أسأل عن بنت عمي
    جنى : فارس أسألك سؤال وتجاوبني بصراحة
    فارس حس بحرارة من الإحراج : تفضلي جنوو
    جنى : وش سالفتك ويا مها
    فارس : جنى وش فيك وبعدين ما بيني وبين مها شي وأنتي بنت عمها وصديقتها المقربه لها
    جنى : فارس أنا أختك قولي إذا تحب مها
    فارس يضحك : وإذا مثلا ً أحبها ناويه تخطبينها لي شكلك إشتغلتي خطابه
    جنى : ههههههههههههه لا بس يمكن إذا ناوي تخطبها يمكن أخطبها لك
    فارس : أقول ذاكري أحسلك عن إذنك
    جنى تتكلم مصري : أتاريك بتحب يا خويا ومحدش داري عنك
    فارس : يضحك على جنى
    جنى صاروا عيونها أربع بعد ما طلع فارس : معقووله أخوي يحب مهووي
    قطع حبل أفكارها صوت الباب
    جنى : مييين
    فارس : أنااا
    جنى : مسرع ما وحشتك وحاطه صبعها في ثمها << زي البزران
    فارس : يضحك
    جنى مطيره حاجب : وش فيك رجعت
    فارس : أبي أقولك سر خطيير
    جنى نطت من فوق السرير : قوول سرك في بير
    فارس يهمس في إذن جنى : أمووووت في مها موب بس أحبها
    جنى فااكه ثمها ع الآخر : قل قصمممن بالله
    فارس ميت ضحك على شكل جنى : إيه
    جنى : طلعت من جد مغرم صبابه
    فارس غمز لمها وسكر الباب
    جنى : وأنا آخر وحده أدري وش ذا الخيانه وتحك راسها وترجع تذاكر
    ومن جهه ثانيه نروح لبيت أبو الوليد
    في غرفة الوليد
    الوليد كان كاشخ ولابس جينز أسود وتي شيرت أبيض مكتوب عليه كتابه بالأسود وجاكيت فوقه أسود ولابس جوتي سبورت أبيض بأسود
    وطالع مآرا كيووت
    الباب ينطق
    الوليد : تفضل
    طلال : وليدووه وين بتروح
    الوليد : عند فارس
    طلال : ياعيني ع الكشخه طيب ولا تعزم ويا وجهك
    الوليد مطير حاجب : هذا بيت عمك لآزم أعزمك يعني
    طلال : أنا بتصل على نواف ونطلع زهقت من البيت
    الوليد : زين تغير جوو
    طلال : الوليد أبي من عندك 300 لاجيت برجعها لك
    الوليد : صحيح إنك دلخ أنا أخوك لا ترجعها لي ولا أرجعها لك
    وهاذي 500 خلها عندك
    طلال : بس أبي 300
    الوليد : طلوول أنا أخوك لا تحسسني إني واحد غريب فلوسك فلوسي ولا تكثر وأمسك الــ 500
    الوليد وهو طالع : يلا سلام
    طلال : مشكوور يا بو عبدلله
    طلال : بعد أنا بروح ألبس وش مقعدني هنا
    نروح لبيت أبو حلى
    نهى سرحاانه وتتذكر أستاذة دلال وشلون كانت نظراتها لها
    غلا : نهووي وش فيك منتي على بعضك اليوم ساكته ودايم سرحانه عسى ما شر
    نهى : هااه لا ولا شي
    غلا : تناظر نهى بنص عين نهووي وش فيك صاير شي بالمدرسة ولا متهاوشه مع وحده من المدرسات
    نهى : يوووه وين راح ظنك أنتي وين وأنا وين !
    غلا : نهووي وجع قولي لي وش فيك
    نهى : تدرين اليوم أستاذة دلال كانت تنصحني
    غلا : ومين بعد أستاذة دلال
    نهى : أستاذة العربي
    غلا : طيب ليه تنصحك وش سويتي
    نهى : وربي ما سويت شي بس تدرين أنا ما أحب الأدب من الصبح والقواعد ما أطيقها خير شر
    غلا : طييب
    نهى : وبس جلست تقولي ما باقي شي على الإمتحانات وشدي حيلك ونبي علامة كويسه
    غلا : طيب وش اللي مخليك تفكرين وحالتك حاله بس عشان هالكلمتين
    نهى : موب هذا اللي شاغل بالي يا غلوو
    غلا : أجل وشو
    نهى : الغريب إنها سحبتني بيدها وجلستني على الكرسي وكانت تناظرني بنظرات غريبه
    غلا : نهووي كلامك هذا ما يطمن
    نهى : مدري غلوو لو سمحتي خليني أكمل مذاكرتي
    غلا : بنشوف المذاكرة بعدين وخلي عنك السرحان وخلي عنك أستاذة دلال
    نهى : مطيره حاجبها ولا تعلييق
    حلى كانت جالسه في الحديقه وتذاكر رن جوالها
    حلى : آلو
    .... : يالبى هالصوت
    حلى : بعصبيه مين معي
    .... : ممكن نتعرف يا حلو
    حلى : صحيح إنك قليل أدب وما تستحي على وجهك وطراااخ
    .... : آلو آلو
    حلى : صحيح نااس وقحه ما عندها لا شغله ولا مشغله
    في بيت أم عبد العزيز
    أم عبد العزيز جالسه في الصالة
    عبد العزيز : يحب راس أمه ويدها مساء الوورد
    أم عبد العزيز : تمسح على راس ولدها بحنيه مساء الخير والسرور
    عبد العزيز : وش عنده الحلو جالس لحاله
    أم عبد العزيز : أبوك راح لواحد من أخوياه
    عبد العزيز : أمم طيب يا الغالية وش رايك نطلع نتمشى
    تغيرين جوو
    أم عبد العزيز : يا ولدي مدري لازم أقول لأبوك أول
    عبد العزيز : ولا يهمك أنا أكلمه
    عبد العزيز يتصل على أبوه
    أبو عبد العزيز : آلو هلا يا عبد العزيز
    عبد العزيز : هلا يبه الله حييه
    أبو عبد العزيز : الله والنبي يحييك
    عبد العزيز : يبه أنا باخذ أمي وبنطلع نتمشى شوي
    أبو عبد العزيز : إيه وأنا أبوك هاذي أمك
    عبد العزيز : بس حبيت أقولك يبه تدري لك إحترامك
    أبو عبد العزيز : أطلعوا وأنا أبوك يا جعلني ما بكيك
    عبد العزيز : يالله مع السلامة
    أبو عبد العزيز : الله يحفظكم
    عبد العزيز : يلا يمه ألبسي عباتك خلينا نطلع وأعشيك في أحلى مطعم
    أم عبد العزيز : جعل عيني ما تبكيك يا بعد طوايف أهلي كلهم
    نرجع لبيت أبو فارس
    الجرس يرن
    فارس راح يفتح الباب
    فارس : هلا هلا والله حياك يا ولد العم أقلط
    الوليد : الله والنبي يحيك
    فارس : مافي أحد أقلط حياك
    فارس : وين طلال ما جا معك
    الوليد : والله قالي ولا تعزم ولا تقول بتروح معي
    فارس : ياشيخ كان جبته يا عزتي له
    الوليد : يقول بيطلع مع أخوك نواف
    فارس : يعني مسوين حزب
    الوليد : إلا ما قتلي شخبارك وش أخبار الشغل معك بشرني عنك
    فارس : والله بخير يسرك الحال
    فارس : طيب أنا أستأذن شوي بروح أجيب القهوة والشاهي
    الوليد : خذ راحتك
    جنى نزلت من غرفتها راحت لغرفة فارس
    جنى : فارس فارس وتفتح الباب ما حصلت فارس
    جنى نزلت تحت وراحت للمجلس اللي فيه الوليد ما كانت تدري إن الوليد موجود
    خلوني أوصفلكم شكل { جنى }
    جنى كانت لآبسه بجامه لونها فوشي الكم نص والبنطلون تحت الركبة ولابسه أكرمكم الله شبشب فوشي ورافعه شعرها بربطه لكن جنى كانت حلووه بميك آب ولا بدون كانت جمييله
    فتحت جنى باب المجلس
    جنى : فرووس وينك
    الوليد : حس كأنه أحد صب عليه مويه بارده
    جنى : من الصدمه موب قادره تطلع ولا قادره تسوي أي شي بس ظلت تناظر الوليد
    الوليد : إبتسم لجنى ابتسامه شلت قلبها وعقلها وكل تفكيرها
    الوليد : كيفك جنى
    جنى بإرتباك : بخير أنا آسفة ما أدري إنك هنا
    ولفت جنى بسرعة تبي تطلع لكن الوليد مسك يدها
    جنى : الوليد ليه ماسك يدي
    الوليد : وقف يناظر جنى وما نزل عينه من عين جنى
    جنى : الوليد ليه تناظرني كذا
    الوليد : جنى أبي أقولك شي
    جنى : الوليد لازم أروح
    الوليد : تكفين جنى أسمعيني
    جنى : الوليييد
    الوليد : جنى حسي فيني أنا أحبك
    جنى صاروا عيونها أربع : الوليد أنت من جدك
    الوليد : إيه احبك
    جنى : بعدت يد الوليد عن يدها وراحت ركض لغرفتها وهي داخله الصالة تركض
    فارس : جنى وش فيك
    جنى : لا بس كنت أركض بالحديقة
    فارس : ليكوون رحتي المجلس ترى الوليد هناك وأنتي طالعه بكشتك كذا
    جنى : يووه مدري بس كنت أدورك
    فارس : طيب ادخلي داخل
    جنى راحت صاااروخ على غرفتها وقفلت الباب وانسدحت على سريرها مو مصدقه إن الوليد نطقها وحست بونااسه ما حست فيها من قبل
    فارس أخذ القهوة والشاهي وراح للوليد
    فارس : معليه يا الوليد تأخرت عليك
    الوليد ........ سرحان
    فارس : الوليد وين رحت أكلمك
    الوليد : لا مافي شي معاك
    فارس : أقولك أسمح لي تأخرت عليك
    الوليد : مسموح ولا يهمك وصار سواليف ولعب ورقه
    نروح لطلال ونواف اللي كانوا يتعشون في مطعم
    Chili's

    جالسين ياكلون ستيك وبطاطس
    وكانوا في بنات ميتين على نواف وطلال
    طلال : نوافوه شف البنات اللي هناك كيف خاقين علينا
    نواف : طلوول أقول كل وخل عنك السوالييف
    طلال : وش أخبار المعهد
    نواف : نسيت أقولك يا دلخ تعرفت صديق نيوو
    طلال : والله من جدك
    نواف : لا أمزح معك أنت ووجهك
    طلال : ومين هذا اللي أمه داعيه عليه متعرف عليك
    نواف : أقول لا تخليني أسوي فيك حركات نذاله أطلع وخليك تدفع حساب العشى
    طلال : ههههههههههههه الله ياخذك تراك ذليتنا
    نواف : والله أتكلم من جد تعرفت على واحد اسمه راكان
    طلال : راكان طيب وش قالك وش قلت له
    نواف : أبد أصلا أنا كنت جالس أرسم وأعجبته لوحتي وخذا رقم جوالي وخذت رقمه
    طلال : والله حلوو الواحد يتعرف على ناس جديده
    نواف : أي وأنت الصادق
    طلال : طيب ليه ما تعزمه ونشوفه ونتعرف عليه
    نواف : إن شاءلله له جيه بس أصبر لين ما تقوى العلاقة
    طلال : طيب أنا خلصت
    نواف : عوآآفي
    طلال : على قلبك
    طلال : خلصت اللحين
    نواف : إيه الحمدلله
    نواف : مشينا
    طلال : يلا
    وهم طالعين
    وحده من البنات : ووه يا زينهم يجننووون << ما عاد في بنات يستحن
    نواف : وش تحس به ذي
    طلال : تكفى صب على وجهها المويه
    نواف : يا شيخ أمش مانيب فاضي لا لك ولا لوجهها
    طلال : يضحك على نواف
    نروح لبيت أبو الوليد
    مها جالسه في غرفتها
    مها : أففف زهقت من الدراسة بدق على جنوو
    مها تتصل على جنى
    جنى بونااسه : هلا وغلاااا
    مها بإستغراب : هلا فيك
    جنى : تتنهد
    مها : بسم الله وش فيك أنهبلتي
    جنى بنرفزه : يعني حرام الواحد يستانس ويا وجهك وبعدين وش عندك داقه علي وراك ما تذاكرين
    مها : لا يا شيخه يعني اللحين تبين تقنعيني إنك مقطعه الدراسه
    جنى : خيير وش تبين
    مها : جنوو طفشت من المذاكرة أبي أطلع
    جنى : وين تطلعين شفتي الساعه كم الساعه 10 اللحين بتطلعين أنهبلتي
    مها : أففف منك باي باي
    جنى : ومن وجهك باي
    مها سكرت من جنى يااربييه وش ذا الطفش
    أنام أحسن لي
    نرجع لعبد العزيز وأمه
    وصلوا البيت بعد ما تعشوا
    أم عبد العزيز : السلام عليكم يا أبو عبد العزيز
    أبو عبد العزيز : هلا أسفرت وأنورت
    أم عبد العزيز ....... منحرجه
    عبد العزيز : أحمم حناا فيذا
    أم عبد العزيز وأبو عبد العزيز : يضحكون
    عبد العزيز : حب راس أبوه وحب يده
    أبو عبد العزيز : الله يرضى عليك وأنا أبوك
    عبد العزيز : أنا أستأذن بروح أتروش وأنام
    أبو عبد العزيز : زين تسوي ريح يا ولدي بكره أشغال
    عبد العزيز : تصبحون على خير
    أم عبد العزيز وأبو عبد العزيز : وأنت من أهله
    وخلص هذا البارت بعد هالأحداث اللي صارت وش تتوقعون يصير بين {الوليد وجنى } و { فارس ومها } تتوقعون جنى بتقول لمها إن فارس يحبها و { نهى } ليه بالها مشغول وتفكر باللي صار مع أستاذة دلال
    { وحلى وغلا } هل في أحداث جديده بتغير مجرى حياتهم وطلال وش بيصير له ونواف { راح تقوى علاقته براكان }
    أنتظروني في أحداث البارت السادس
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:17 am

    。o ωஐالبارت السادس ஐωo。
    معاني العشق لو تجمع وتهدى لك كما الباقة
    حبيبي ما وفت قدرك ولا لبت طموحاتي





    اليوم { الإربعاء } الصبح كانت الساعه 6 و نص

    في بيت أبو فارس
    الكل جالس على الطاوله يفطر
    جنى : سرحآآآآآنه

    فارس : جنوو
    جنى : ........
    فارس : جنى أكلمك
    جنى : لبيه فارس
    فارس : وش فيك سرحانه ومنتي معنا
    جنى: أبد سلامتك بس تعبانه شوي
    فارس: طيب إذا تعبانه لا تروحين الجامعة
    جنى : لا فارس لازم أروح
    فارس : على راحتك
    نواف : وش عندكم تقرقروون من صباح الله خير
    فارس : وأنت وش تبي
    نواف وكأنه فيه الصيحة : أبي ُحب أبي حنان أعاني من فراغ عاطفي يا دكتور فارس
    جنى وفارس : هههههههههههههههه
    في بيت أبو الوليد




    الكل يفطر ما عدا الوليد
    أبو الوليد: يا أم الوليد وينه ولدك
    أم الوليد : شكله تعبان خله يرتاح اليوم والبركة في طلال
    أبو الوليد : مايشوف شر بطمن عليه بعدين
    طلال : أنا بقوم أشوف أخوي يبه قبل لا نروح الشركة
    مها : وأنا بعد بطمن عليه
    الوليد متلحف ومغطي وجهه سمع صوت الباب ينطق
    الوليد : تفضل
    طلال : يالبى أخوي يا بعد طوايف أهلي وش فيك تبيني أوديك للدكتور
    الوليد يبتسم بس بتعب : لا يا طلال لا تحاتي أنا طيب
    مها شوي وتصيح : الوليد وش فيك يا خوي قم خلنا نوديك للدكتور
    الوليد : لا تخافين يا مها بس سخوونه وتروح وأنا أخوك
    مها : خلاص ماني رايحه للجامعة بقعد معك
    الوليد : من جدك لا يا مها تروحين الجامعه ولا أزعل عليك
    طلال : طيب اليوم أربعاء وتدري جمعتنا في بيت جداني وشلون بتروح
    الوليد : أنتوا روحوا وانبسطوا مع عيال عمي بس أنا تعبان مره ما أقدر
    مها : بسم الله عليك
    مها تحب أخوانها كثير ولما شافت الوليد تعبان مره جلست تبكي
    طلال تضايق لأنه بعد يحب الوليد كثيير وطلع من الغرفة
    الوليد بصوت يمليه التعب : طلال طلا
    الوليد : مها لا تبكين مآبي أشوف دموعك قومي روحي لجامعتك لا تتأخرين يلا ولا بزعل عليك
    مها : حاضر يا خوي وتحب راس أخوها وتطلع من عنده
    الوليد تأثر بإخوانه لأنهم خايفين عليه بس ما يقدر يخفي تعبه لأن باين عليه الإرهااق
    الوليد كان بيرجع يريح لكن دخل عليه أبوه
    أبو الوليد : ما تشوف شر يا ولدي يا جعل التعب في من يكرهونك
    الوليد : حب راس أبوه الشر ما يجيك يا الغالي
    أبو الوليد : ارتاح يا ولدي طلال بيساعدني اليوم
    الوليد : الله يعطيك العافيه يبه
    أبو الوليد : ويعافيك أنا بروح اللحين أنت أرتاح
    طلع أبو الوليد من غرفة ولده وحس بضيقه من تعب ولده
    نروح لبيت أبو حلى
    حلى : ياربي منهم ذولي عجلوا علي نهىىىى غلااااااا
    غلا : خلصت
    حلى : وين نهووي
    نهى : أقول لا تقروشين مخي أنتي وياها خلصت يلا مشينا
    أم حلى : انتبهوا لأنفسكم
    حلى وغلا ونهى : إن شاء الله يمه
    وركبوا السيارة وطبعا ً حلى وغلا نزلوا نهى أول لان كانت مدرستها مو بعيده كثيير عن البيت
    في بيت أم عبد العزيز
    أبو عبد العزيز : تآمرين على شي يا الغالية
    أم عبد العزيز وهي مستحييه : تسلم يا الغالي أبي سلامتك
    عبد العزيز وهو يبتسم : أحم يلا يبه مشينا
    أبو عبد العزيز : يلا يا ولدي توكلنا على الله

    في الجامعه
    مها : جالسه في الكوفي بلحالها ودموعها غرقت هدب عينها لأن مها كانت تتذكر حالة الوليد كيف صايره وشلون تعب كذا فجأه
    مها : سمعت صوت يناديها من بعيد
    مها صارت تمسح دموعها بسرعة عشان محد ينتبه لها
    الريم : صباح الخير مها
    مها : هلا الريم صباح النور
    الريم : ما جات جنى
    مها : لا للحين
    الريم لاحظت إن مها موب على بعضها وكأن خاطرها متكدر
    الريم جلست جنب مها : مها وش فيك ِ شي
    مها بإرتباك : لا سلامتك بس تعبانه شوي
    الريم : لبى رؤؤحك سلامتك
    مها : الله يسلمك يا قلبي
    وجوا حلى وجنى وغلا
    جنى : هاااي صبايا
    الريم : هلا والله
    مها : هلا
    حلى وغلا : كيفكم صبايا
    الريم : أنا بخير بس مها مدري وش فيها تعبانه
    جنى صاروا عيونها أربع : مهووي حبيبتي شفيك قوليلي شفيك
    غلا : مها وش فيك صاير شي
    حلى : مها وش فيك عسى ما شر
    مها وصوتها مخنووق : مافيني شي
    الريم حست إنها لازم تروح وتخلي بنات العم مع بعضهم
    الريم : عن إذنكم صبايا
    جنى : وين ريووم
    الريم : صديقتي مشاعل تنتظرني ولازم أروح بس حبيت أسلم عليكم
    جنى : طيب حبيبتي أشوفك بعدين
    الريم بابتسامه : أوكي سي يو ليتر
    غلا : مهووي وش فيك حبيبتي تكلمي قولي اللي في قلبك
    حلى : إيه مهوي تكفين شوفي وجهك كيف صاير
    جنى : مهوي إذا ما تكلمتي ماراح تشوفين وجهي
    مها بصوت مخنوق : الولييييييييد
    جنى حست بخوووف : الوليييد وش فيه مها تكلمي
    حلى : مها الوليد صار فيه شي
    مها وهي تبكي : الوليد تعبان اليوم مدري وش فيه حاله منتكس وجهه شاحب حتى ماراح للشغل من التعب
    حلى : ضمت مها
    حلى : خلاص مهوي حبيبتي هدي وإن شاءلله الوليد ماعليه شر
    جنى : حست وكأن روحها بتطلع من غير ما تحس نزلت دمعه من عينها
    غلا : جنى وش فيك تبكين
    جنى : كاسره خاطري مها
    غلا : جنى نبي نواسي مها مانبي نزيد عليها
    وغلا ما كانت تدري إن جنى تحب الوليد
    صارت الساعه 7 ونص
    غلا : حلى أنا لازم أروح عندي علم نفس اللحين
    حلى : الله معك وركزي ف المحاضرة
    غلا : إن شاءالله طمنوني على مها
    حلى : طيب
    حلى : مها يلا تعالي مها لازم تحضرين المحاضره وتنسين كل شي وإن شاءالله الوليد بيرجع مثل أول وأحسن ياقلبي
    حلى : سحبت مها وجنى معها

    نروح للمدرسة الثانوية
    في صف نهى كان عليهم حديث
    نهى : جالسه تلعب بالقلم
    أستاذة مريم : نهى أتركي القلم من يدك وركزي معي
    نهى : طيب يا أستاذة
    نروح لأستاذة دلال
    أستاذة دلال: هاذي وينها اليوم ما بينت
    لازم أشوفها وأكلمها اليوم

    نروح لمعهد الفنون
    نواف : جالس يشرب قهوة
    راكان : مرحبا نواف
    نواف : هلا بخويي
    راكان : الله يحيك
    راكان : كيفك اليوم إن شاءلله تمام
    نواف : تمام التمام
    راكان : جعله مديم يارب
    نواف : يدووم عزك ونبض قلبك يا الغالي
    راكان : هاه وين الوجهه اليوم تدري اليوم الإربعاء لا أشغال ولا غيره
    نواف : الله يسلمك حنا داايم كل أربعاء وخميس في بيت جداني
    أم أبوي وأبو أبوي يعني
    راكان : حلوو يعني تجمع عائلي
    نواف : عليك نوور
    راكان : أجل ماظنيت اليوم بنتلاقى برا المعهد
    نواف : ولا يهمك نقدر نتلاقى وش رايك تجي هناك أعرفك على عيال عمي
    راكان : أحس صعبه شوي عشان يمكن أهلكم
    نواف : لا صعبه ولا شي وبعدين أهلنا داخل البيت وحنا في بيت الشعر دايم تجمعنا هناك تعال غير جوو معنا
    راكان : دام كذا خلاص
    نواف : طيب خلنا اللحين نخلص لوحاتنا
    راكان : مووفق
    نواف : ويااك
    نروح لبيت أبو الوليد
    التليفون يرن
    أم الوليد : ألو
    أم فارس : السلام عليكم يا أم الوليد
    أم الوليد : حياالله أم فارس
    أم فارس : الله يحيك
    أم الوليد : وشلونكم وش أخبار أبو فارس والعيال
    أم فارس : والله كلهم طيبين اليوم بتشوفينهم
    أم الوليد : جعله مديم يارب
    أم فارس : أنتوا وش أخباركم بشريني عنكم
    أم الوليد : كلنا بخير بس الوليد تعبان تعب فجأه مدري وش فيه يا أم فارس
    أم فارس : بسم الله عليه وش فيه
    أم الوليد : مدري يا أم فارس حتى ماراح للشغل اليوم
    أم فارس : ما يشوف شر جعل عينك ما تبكيه
    أم الوليد : آآمين يارب
    أم فارس : خلاص يا أم الوليد قلت أسلم عليك وأشوف وش أخباركم
    أم الوليد : الله يسلمك سألت عنك العاافيه
    أم فارس : سلمي على ولدي الوليد
    أم الوليد : جعل ربي يسلمك من كل شر
    أم فارس : مع السلامة
    أم الوليد : في حفظ الله

    مر الوقت بسرعة وجا وقت الفسحة في المدرسة الثانوية
    سارة : نهووي جوعانة أبي آكل
    نهى : طيب يلا نروح لا تاكليني بس
    سارة: ههههههههههه
    نهى كانت جالسه على الكرسي تنتظر سارة
    الهنوف : مرحبا نهى
    نهى : هلا هلا الهنوف
    الهنوف : كيفك قلبوو
    نهى : بخير ربي يسلمك وأنتي
    الهنوف : بخير دامك بخير
    نهى : .............
    الهنوف : اممم تنتظرين أحد هنآ
    نهى : إيه صديقتي سارة
    الهنوف : اهااا
    الهنوف : طيب ممكن أطلب منك طلب
    نهى : أمريني
    الهنوف : ما يآمر عليك ِ ظالم
    الهنوف : أبي رقمك
    نهى : أووكي هذا رقمي ...........
    الهنوف : ثااانكس
    نهى : ولكم
    الهنوف : طيب أخليك اللحين
    نهى : أووكي
    راحت الهنوف من عند نهى وطلعت سارة من المقصف
    سارة : يلا نهوي مشينا
    نهى : يلا
    سارة : وش فيك نهووي
    نهى : تعرفين الهنوف اللي صفهم جنب صفنا
    سارة : إيه وش فيها
    نهى : خذت رقمي من شوي
    سارة : من جدك
    نهى : إيه أجل أمزح معك أجل
    سارة : يا عيني يا عيني بس لا تحلم تاخذك مني
    نهى : ههههههههههههههه مجنونه أنتي أمشي بس
    نرجع للجامعة وصديقاتنا عندهم فترة راحة
    حلى جالسه تكتب المحاضرة
    جنى راحت بعيد عن حلى ومها
    مها جات لجنى
    مها : رفعت راس جنى .. جنى وش فيك أحسك متضايقه أنا آسفة إذا ضايقتكم معي
    جنى : لا مها ما ضايقتينا ولا شي
    مها : أجل وش فيك جنى تكفين لا تزيدين همي هم قولي لي وش فيك
    جنى : الوليد وش فيه قبل أمس كان جاينا ما كان فيه شي يعني ما سمعنا إنه تعبان
    مها : هو تعب اليوم الصبح
    جنى : ما يشوف شر
    مها : جنى يهمك الوليد
    جنى حست إنها لازم تقول لمها عن كل شي : مها بقولك شي
    مها : قولي جنى أسمعك
    جنى : بصرااحه أنا صادفت أخوك الوليد لما كان عندنا دخلت المجلس وأنا ما أدري إنه موجود وصارحني وقالي إنه يحبني
    مها حست بالفرحة : من جدك جنى الوليد قالك إنه يحبك
    جنى : إيه عشان كذا لما قلتي إنه تعبان تذكرت اللي صار وبكيت
    مها : طيب يا جنى وأنتي تحبين اخوي
    جنى : تبين الصدق ولا أكذب عليك
    مها : أكيد الصدق
    جنى بصوت مخنوق : أحب الوليد يا مها أحبه ولا أبي غيره وأنا خايفه عليه كثير
    مها حظنت جنى وصارت كل وحده دموعها تنزل
    حلى بعد ما كتبت الحاضرة راحت لجنى ومها
    حلى : يا هيييه وش فيكم اليوم أحس إن الجوو موب كويس
    مها : بس في خبر حلوو
    حلى : ونسوني معكم
    مها : إن جنى والوليد يحبون بعض
    حلى تغمز لمها : وحنا آخر من يعلم وأنا أقول وش فيها البنت انقلب حالها بعد مادرت إن الوليد تعبان مرره
    جنى : ههههههههههه
    حلى : طيب ماراح تكلمين ولد عمك
    جنى : إلا أبي رقمه لازم أطمن عليه
    مها : عطت جنى رقم الوليد
    جنى : بس لا تقوليله إني بتصل له خليها مفاجأة
    حلى : يا عيني حركاات بعد ما نقدر
    مها وجنى : ههههههههههههههههههه
    حلى : يلا بنات بعد شوي بتبتدي المحاضرة الثانية
    مها وجنى : يلا
    نروح للمدرسة الثانوية
    صف نهى كان عليهم أستاذة روعة
    البنات : جات أستاذة روعة
    أستاذة روعة : السلام عليكم بنات
    البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أستاذة روعة : أرتاحوا بنات
    نهى تناظر أستاذة روعة وتحوس بالقلم وحطت القلم ورا أذنها
    أستاذة روعة : بنات اليوم بناخذ درس في الأحياء
    وصارت أستاذة روعة تشرح الدرس والبنات مركزين معها
    بعد ما شرحت الدرس
    أستاذة روعة : أفتحوا دفاتركم وأكتبوا الملخص
    الكل كان جالس يكتب وحتى سارة
    ماعدا نهى اللي ما بعدت عينها عن أستاذة روعة
    أستاذة روعة قربت من نهى : نهى ليه ما تكتبين
    نهى : أستاذة مالي نفس أكتب اللحين
    أستاذة روعة : شالت القلم اللي كان بأذن نهى
    نهى : أوووبز نسييت القلم
    أستاذة روعة : موب زين تحطين القلم كذا يا نهى
    نهى : ليه يعني ؟
    أستاذة روعة : بس
    نهى : أووكي
    أستاذة روعة : طلعي دفترك وأكتبي
    نهى : تكفين أستاذة بكتبه بعدين باخذ دفتر سارة
    أستاذة روعة : طييب
    نهى : أستاذة قلمي
    أستاذة روعة : بخليه عندي للذكرى
    نهى بابتسامه : ما يغلى عليك أستاذة
    نهى بينها وبين نفسها : يالبى هالأستاذة عسسل ع القلب موب أستاذة دلال اففف نشبه
    في بيت أبو الوليد
    الوليد : كان نايم لكن الحلم أزعجه
    كان يحلم إنه في مكان كبير وفجأه طلع له ثعبان
    وكل ما يحاول يذبحه يختفي
    وقام الوليد من نومه مفزووع وعرقاانه تصب وحرارته مرتفعه وشفايفه صارت شاحبة وكان ينتفض
    يعني الوليد كان تعبان كثيير
    جا وقت اللحين الرجعة للبيت
    في المدرسة الثانوية
    مها كانت طالعة من الصف مع سارة
    أستاذة دلال تنادي نهى
    نهى : أففف هاذي وش تبغى
    سارة : تسأليني روحي شوفيها
    راحت نهى لأستاذة دلال
    أستاذة دلال : نهى كيفك
    نهى : بخير
    أستاذة دلال : وينك اليوم
    نهى : موجودة بغيتي شي
    أستاذة دلال : بعطيك رقمي وأبي أسألك عن شي مهم
    نهى : طيب أستاذة أنا للحين ما جوا خواتي أسألي
    أستاذة دلال : ما ينفع الكلام هنآ يا نهى هذا رقمي ولازم أكلمك اليوم
    نهى : بسس
    أستاذة دلال : أنتظرك هابي ويك إند
    نهى : هاذي أنجنت وقطت الرقم في الشنطة
    سارة : وش تبي
    نهى : معطتني رقمها وتبيني أكلمها تقول ضروري
    سارة : يمكن تبي تسألك عن المادة ولا شي
    نهى : والله ما ظنيت يا سوير هاذي وراها سالفة
    سارة : ساااالفه
    نهى : أمشي أمشي خلينا نروح
    في الجامعة
    غلا : سي يو صبايا في بيت جداني
    حلى : مع السلامة بنات مهووي سلمي على الوليد وقولي له ما يشوف شر
    مها : يوصل حبيبتي باي
    مها : جنى في أحد بيوصلك
    جنى : إيه السواق برا
    مها : طيب أشوفك في بيت جداني
    جنى : إن شاءالله باي
    مها طلعت من الجامعة
    أما جنى فتحت شنطتها وطلعت رقم الوليد ودقت على جواله
    ......... يتصل بك
    الوليد : رقم غريب
    الوليد بصوت كله تعب : آلو
    جنى حست بصوت الوليد وكأنه تسلل لقلبها
    الوليد : آلوو مين معي
    جنى بصوت كله نعوومه : آلو الوليد
    الوليد مايدري إنها جنى : إيه أنا الوليد مين معي
    جنى : أنا جنى
    الوليد حس وكأن روحه رجعت له : هلا جنى هلا والله
    جنى : هلافيك
    الوليد : ........
    جنى بصوت مخنوق : ما تشوف شر الوليد
    الوليد : الشر ما يجيك
    الوليد لاحظ إن جنى صوتها تغير : الوليد بتعب جنى وش فيه صوتك
    جنى : خايفه عليك
    الوليد : يعني أهمك يا جنى
    جنى : أكيد تهمني
    الوليد : أنتي وين جنى
    جنى : في الجامعة واللحين بروح البيت
    الوليد : مين عطاك رقمي
    جنى : أنا أخذته من عند مها وقتلها على كل شي
    الوليد : وش كل شي
    جنى : ..............
    الوليد : جنى أنتي بخير
    جنى : الوليد
    الوليد : عيوون الوليد
    جنى وهي تبكي :أحبــــــــــــــــــــــك
    الوليد رغم التعب اللي يحس فيه إلا إنه كان طاير من الفرحة
    الوليد : وأنا أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــك جنى
    جنى : تبكي
    الوليد : جنوو لا تبكين عشان خاطري أنا بخير
    جنى : لازم تروح للمستشفى
    الوليد : دامني سمعت صوتك أحس نفسي أحسن
    جنى : ............ وجهها صار أحمر
    الوليد : يلا لازم تروحين اللحين تريحين
    جنى : إن شاءالله أنتبه لنفسك
    الوليد : وأنتي بعد أنتبهي لنفسك
    جنى : طيب مع السلامة
    الوليد : يحفظك ربي
    سكرت جنى وحست كأنها أنولدت من جديد حست براحه لما سمعت صوت الوليد
    والوليد موب قادر يصدق إنه كلم جنى وإن جنى نطقتها أخيرا
    لكن للحين الوليد تعبان
    بنعرف في البارت السابع وش بيصير لا تنسون { فارس ومها }
    وبدينا بقصة حب حلوة بين { الوليد وجنى } وش بيصير بين { نهى وأستاذةدلال } وش تتوقعون تبي منها وتتوقعون إذا راح راكان بيت الجد والجدة تتغير الأحداث والريم وش دورها في الرواية ومين هاذي { الهنوف } اللي طلعت لنا
    وش تبي في نهى
    أنتظروني في البارت السابع
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:20 am


    البارت السابع
    { ليلة تمليها العاطفة }

    الساعة 5 العصر
    في بيت أبو فارس
    أبو فارس : أم فارس يلا نادي العيال عشان نروح بيت أبوي
    أم فارس : إن شاءالله يابو فارس اللحين أناديهم
    أم فارس راحت لغرفة ولدها فارس
    أم فارس: تدق الباب على فارس
    فارس : لحظة الوليد مدري مين يدق الباب
    فارس : مين ؟
    أم فارس: أنا يا ولدي
    فارس: نط من الفراش وفتح الباب حياك يا الغالية
    أم فارس : يلا يا فارس أبوك يقول عجلوا
    فارس : من عيوني يا الغالية بس ثواني وأنا عندكم
    أم فارس : الله يرضى عليك يا ولدي
    فارس بعد ما راحت أمه رجع يكلم الوليد
    فارس : آلو معليش وليدووه أمي كانت تكلمني
    الوليد بصوت يمليه التعب : ولا يهمك يا الغالي
    فارس : ياربييي يعني منت برايح بيت جداني اليوم
    الوليد : ما ظنيت يا فارس مررره تعبان مافيني حييل
    فارس : طيب خلني أوديك للمستشفى
    الوليد : لا يا فارس أنتوا روحوا وإذا صرت أحسن بجيكم
    فارس: طيب على راحتك يا ولد العم أنا بقوم ألبس ثوبي لا يجلدوني
    الوليد : طيب في حفظ الله
    طبعا جنى كانت في غرفتها ومهمومة وتفكر في الوليد
    أم فارس : جنوو حبيبتي ما خلصتي
    جنى : إلا يمه خلصت
    أم فارس : طيب يلا ألبسي عباتك عشان نروح باقي نواف مارحت له أبوك يقول يلا
    جنى وبالها مشغول : طيب يمه
    أم فارس : وش فيك حبيبتي في شي مضايقك
    جنى : لا يمه مافيني سلامتك
    أم فارس: طيب بروح لنواف
    وطلعت أم فارس من عند بنتها جنى وراحت لنواف
    جنى سكرت باب غرفتها ودقت على الوليد
    الوليد كان مدد جسمه على الفراش من التعب
    الوليد رفع الجوال كان مكتوب
    حياتي اللي هي جنى
    الوليد: هلا وغلا
    جنى : هلا فيك
    الوليد حس بنبرة ضيقة في صوت جنى
    الوليد : وش فيك جنى
    جنى بإرتباك : ولا شي بس حبيت أتطمن عليك
    الوليد : منتي رايحة بيت جداني اليوم
    جنى : إلا بس
    الوليد : بس إيش
    جنى: ولا شي أنا لازم أسكر
    الوليد : ماراح تسكرين إلا لما تقولين لي وش فيك
    جنى : الوليد إنت منت جاي بيت جداني
    الوليد : ما أظن لأني تعبان مرره يا جنوو
    جنى : صار وجهها أحممر
    الوليد : يا حلوووو وين سرحت
    جنى : ...........
    الوليد: وربي أحبـــــــــــــــــك
    جنى : حست إن الضيقة بدت ترووح
    جنى : الوليد لازم أنزل تحت اللحين ولا بنجلد
    الوليد : أممم طيب بس كذا خلاص
    جنى : الوليييد لازم أسكر
    الوليد وهو يضحك : طيب طيب خلاص روحي أنتبهي لنفسك
    جنى : وأنت أنتبه لنفسك يا قلبي
    الوليد وهو يبتسم: طيب يا عمري يحفظك ربي
    جنى لبست عباتها وحست وكأنها أبتدت حياة جديدة حياة حلووة مع الوليد
    اللي صار اللحين كل همها وفاارس أحلامها .
    نروح لغرفة نواف
    نواف كاشخ وجالس ع الاب
    أم فارس : نواف وش تسوي
    نواف وهو يستهبل : يمه والله جالس على لاب توبي مؤدب ما سويت شي
    أم فارس تضحك على شكل نواف : نوافووه خلصني يلا إذا جهزت أغراضك ودها للسيارة أبوكم يقول أخلصوا
    نواف : أبوي أحيانا ً محسسني كأنا جالسين في العسكرية
    أم فارس تضحك : نواف وبعدين معك خلصني
    نواف وهو يغمز لأمه : طيب يا أمي العزيزة اللحين جاي صااروخ دقايق بس

    نروح لبيت أم عبد العزيز اللي كانوا في الطريق رايحين لبيت الجد والجدة
    طبعا ً عبد العزيز هو اللي يسوق بسيارته
    أبو عبد العزيز: يا أم عبد العزيز تبين شي تشترين شي
    أم عبد العزيز الله ما رزقها ببنات بس كانت تحب بنات أخوانها كثير
    أم عبد العزيز : إيه نبي نمر العثيم
    عبد العزيز : ناقصك شي يمه
    أم عبد العزيز : أبي أشتري حلويات ومن ذا الخرابيط
    عبد العزيز : يمه حق مين
    أم عبد العزيز : البنات يحبون هالخرابيط يا ولدي بجيبلهم بس أنت اللي بتختار معي لأنهم لي تجمعوا ما يحبون إلا هالأشياء
    عبد العزيز وهو يبتسم : من عيوني يا أحلى أم أبشري على هالخشم
    أم عبد العزيز: يا جعل عيني ما تبكيك
    وراحوا للعثيم ويتشرون يعني طلعوا بأكياس مليانه موب بس للبنات وللشباب بعد

    نروح لبيت أبو الوليد
    أم الوليد تدق باب غرفة الوليد
    الوليد: تفضل
    أم الوليد : كان ضايق صدرها جلست جنب الوليد
    الوليد : هلا يمه ويحب راس أمه ويدها
    أم الوليد بصوت مخنوق : الله يرضى عليك حبيبي
    الوليد حس بأمه : يمه وش فيك
    أم الوليد : مافيني شي يا ولدي بس ضايق صدري عشانك
    الوليد : دفن راسه في أحضان أمه أنا بخير يا الغالية دامك راضية علي
    أم الوليد : تمسح راس ولدها موب هاين علي أروح بيت جدانك وأنت تعبان كذا
    الوليد : لازم تروحين يمه ولا بيزعل أبوي وتدرين جدتي وجدي تعودوا علينا كل أربعاء وخميس نكون عندهم وأنا يا يمه إذا حسيت إني أحسن راح أجي بيت جداني
    أم الوليد : طيب حبيبي تبيني أسوي لك حليب بالزنجبيل زين ينزل الحرارة
    الوليد بقرف : لا يمه ما أحب الزنجبيل حاار مره يحرق التسبد
    قطع كلامهم
    طلال ومها
    طلال وهو يستهبل : يمه ترا ولدك يتدلع ما يدري إنها راحت عليه
    الوليد وأم الوليد ومها : هههههههههههههههههه
    مها : الوليد كيفك اللحين
    الوليد : الحمدالله
    طلال : يلا شد حيلك عشان تسهر معنا لان الجلسة بدونك ما تسوي يا خوي
    الوليد وهو يبتسم : إن شاءالله بس أبي أريح شووي
    أبو الوليد : وش هالجمعه الحلوة في غرفة الوليد
    الوليد كان بيقوم من فراشه لكن أبوه رجع سنده على فراشه
    أبو الوليد جلس جنب الوليد على الطرف الثاني
    أبو الوليد : كيفك اللحين يا ولدي بشرني عنك
    الوليد وهو فرحان بلمة أهله : بخير دامكم بخير يبه
    أبو الوليد : شد حيلك عشان تجي بيت جدانك
    الوليد : إن شاءالله يبه لاحسيت إني صرت أحسن بجي هناك إن شاءالله
    أبو الوليد : يلا يا أم الوليد تأخرنا يلا خلونا نروح
    أم الوليد : خلصنا يلا توكلنا على الله
    أبو الوليد : الوليد إذا بغيت شي ولا حسيت بش دق على جوالي
    الوليد : إن شاءالله يبه سلموا على جدي وجدتي
    أبو الوليد : يبلغ إن شاءالله أنتبه لنفسك وأنا أبوك
    وطلعوا أهل الوليد بعد ما جلسوا معاه هالجلسة وتطمنوا على صحته راحوا لبيت الجد والجدة

    أما بيت أبو حلى كانوا في بيت الجد والجدة
    وهم جالسين سمعوا صوت { هرن سيارة } وكانوا أم عبد العزيز وأبو عبد العزيز
    فتح السواق باب الفله
    ودخل عبد العزيز سيارته
    ودخلوا داخل البيت عشان يسلمون على الجد والجدة
    أم عبد العزيز : السلام عليكم يمه ويبه وتحب راسهم
    وسلمت أم عبد العزيز على أم حلى وعلى أخوها أبو حلى
    وعلى البنات
    أم عبد العزيز : يازين بناتي
    ودخل أبو عبد العزيز : وسلم على الكل والبنات قاموا يحبون راسه
    أبو عبد العزيز : ألبسوا طرحكم بيدخل عبد العزيز
    عبد العزيز : ولد
    أم عبد العزيز : أدخل يا ولدي
    دخل عبد العزيز وسلم على خاله وعلى جده وجدته ومرت خاله وبنات خاله
    عبد العزيز : عن إذنكم
    الجد أبو محمد : أجلس يا عبد العزيز مآبه أحد غريب ذولي بنات خالك
    عبد العزيز جلس لكنه كان يحس بالإحراج
    نهى أعجبتها شخصية عبد العزيز
    نهى وهي تناظر عبد العزيز طاحت عينه في عينها وحست بلخبطه
    عبد العزيز أبتسم لنهى
    نهى حست بإحساس غريب

    بعد ربع ساعة جوا بيت أبو فارس وأبو الوليد
    والكل مجتمع مع الجد والجدة بعد السواليف مع الجد والجدة كالمعتاد
    الشباب : في الخيمة ماعدا الوليد اللي كان تعبان
    والبنات : في غرفتهم فوق
    والجد وعياله وزوج بنته : في مجلس الرجال
    والجدة وحريم عيالها وبنتها : في مقلط الحريم

    عند البنات
    حلى : وأخيرا ً اليوم الأربعاء
    مها: إي والله فكه
    غلا : مهوي وش أخبار الوليد
    جنى : حست بإحراج لما سمعت اسم الوليد
    مها : بخير الحمدالله بس للحين حرارته يعني لك عليها
    حلى وهي تستهبل : في ناس ما سألوا عنه ولاكنه هامهم الموضوع
    مها : تناظر حلى وتضحك
    نهى وغلا: يناظرون بعض وما يدرون وش السالفة
    جنى : تناظر مها وحلى بنص عين
    غلا : وش سالفتكم أنتوا وش خاشين عنا تكلموا ووجع
    نهى تناظر جنى بخبث : يا غبية يا غلوو يعني ماعرفتي وش السالفة
    حلى ومها : فاقعينها ضحك على شكل جنى وهي في قمة الإحراج
    غلا : تكلمي نهوي
    نهى : يا حبيبتي يعني بنت عمك جنوو تعشق ولد عمك الوليد وأحنا آخر الناس ندري
    غلا مطيرة حاجب وتناظر جنى : جنوو صدز هالكلام وأنا أقول وش فيها البنت أمس نزلت دمعتها ولما سألتها وش فيك قالت : مافيني شي بس ضايق صدري عشان مهوي
    البنات : كلهم فقعوها ضحك على شكل غلا وهي تقلد جنى

    نروح للشباب
    نواف : يلا شباب نلعب بلوت
    فارس : والله مكان الوليد مبين
    عبد العزيز : صدقت والله مكانه مبين
    نواف : أقول ترى أخوه هنا لا تبكوونه خلونا نلعب بلوت
    الشباب يضحكون على خفة دم نواف

    نرجع للبنات
    كانوا حاطين مخاد وجالسين يشوفون فلم أكشن ومندمجين مع الفلم فجأه رن جوال نهى
    مها : أنتي وصديقاتك ذا وقتهم اللحين
    نهى : ياليل النككد بطلع برااا
    نهى طلعت من عند البنات وتناظر الجوال رقم غريب
    نهى : آلو
    ....: كيفك قلبوو
    نهى: مين أنتي
    ....: ماعرفتيني
    نهى : لا الرقم غريب
    ....: أنا الهنوف
    نهى : هلا هلا آسفة بس لأن الرقم غريب عشان كذا
    الهنوف : لا عادي ولا يهمك
    نهى : كيفك
    الهنوف: بخير يا قلبي أنتي كيفك
    نهى : تمامو
    الهنوف : أنتي في البيت
    نهى : لا في بيت جداني
    الهنوف : أهاا
    الهنوف : إن شاءالله ما أكون أزعجتك
    نهى : لا فديتك عادي
    الهنوف : طيب أخليك اللحين دامك ويا أهلك بس حبيت أسلم عليك ِ قلبوو
    نهى : ثاانكس حياتوؤ خلينا نسمع صوتك مرة ثانية
    الهنوف : إن شاءالله بايوو
    نهى : بايات
    اتصال الهنوف خلا نهى تتذكر أستاذة دلال وش تبي فيها وليه قالت لها إنها تبيها ضروري

    نهى دقت على أستاذة دلال كانت مسجلة الرقم في جوالها

    أستاذة دلال : مين رقمه هذا ؟
    نهى : آلو مرحبا
    أستاذة دلال عرفت صوت نهى : نهى ؟
    نهى: إيه أستاذة أنا نهى
    أستاذة دلال وهي فرحانة: هلا حبيبتي نهى كيفك
    نهى : بخير أنتي كيفك
    أستاذة دلال : أنا بخير دامك تكلميني
    نهى بدت علامات الاستغراب على وجهها !
    نهى : أستاذة أمريني
    أستاذة دلال: مايآمر عليك ِ عدو
    أستاذة دلال: أول شي خلينا نشيل الحواجز اللي بينا
    نهى وموب عاجبها الكلام : كيف يعني ؟ !
    أستاذة دلال : يعني بلاها كلمة أستاذة
    نهى : أستاذة دلال أنا أبي أعرف شي واحد أنتي وش تبين توصلين له بالضبط
    أستاذة دلال : نهى تبين أقولها لك بصراحة وبدون مقدمات
    نهى : ياريييت تسوين خير
    أستاذة دلال : نهى أنا أحبـــــك وأبيك تكونين لي بس
    نهى حست بصدمة وكانت شكوكها في محلها : أنتي وش تقولين أنجنيتي ولا صار في عقلك شي وهذا وأنتي مربية أجيال وتقولين كذا
    أستاذة دلال : نهى أنا حطيتك في راسي ومقدر أشيلك بسهولة
    نهى : فعلا ً أنتي أووقح مدرسة شفتها بحياتي وسكرت الخط بوجه أستاذة دلال
    نهى مذهولة من اللي سمعته وتمنت إن شكها كان غلط
    مثل ما توقعتوا ويمكن برشمتوا أستاذة دلال تعاني من مشكلة وهي { الفراغ العاطفي } لإنها الوحيدة وبنت مرفهة وموب متزوجة عشان كذا أنعجبت في طالبتها نهى << هاذي السالفة مع الأسف موب من نسج الخيال فعلا ً صارت مع إحدى صديقاتي وإحنا في المتوسطة
    نهى راحت للبنات
    حلى : وينك نهوي كل هذا فون
    نهى تحاول تخفي خوفها : لا بس كانت تكلمني سوير
    غلا : ياهالسوير
    وصار سوالف وضحك لكن نهى كان بالها مشغول وتفكر باللي صار مع أستاذة دلال
    نرجع للشباب
    نواف وطلال جالسين يلعبون بلي ستيشن وعبد العزيز متابع للمباراة
    فارس دق على الوليد عشان يتطمن على أخباره
    الوليد بصوت تعباان : هلا فارس
    فارس : الوليد وش فيك
    الشباب وش فيه الوليد ؟
    فارس : الوليد أنت تعبان تبيني أوديك للمستشفى
    الوليد : تعبان يا فارس أحس حيلي منهد
    فارس : خلاص خلاص جايينك أنا والشباب اللحين
    وسكر فارس من الوليد وقاموا الشباب وركبوا في سيارة طلال البورش
    نرجع للبنات
    نهى : بناااات أسمعوني
    حلى : قولي يا حكيمة زماانك
    نهى : بنات خلوا الشباب يجيبون لنا آيس كريم من باسكن روبنز
    غلا : جبتيها ع الجررح
    جنى : أبي تووفي تكفون توصوا لنا
    مها : خلاص بكلم طلال يروح يجيب لنا
    البنات كلهم طبوا على مها وطاحوا تمطخ فيها
    مها وهي تضحك : خلاااااص ذبحتوني وخروا عني ولا ترى بهوون
    البنات : لا خلاص تكفين
    مها صارت تدق على طلال
    طلال تلخبط
    فارس : وش فيك
    طلال : هاذي مها
    الوليد بتعب : لا ترد
    طلال : مايصير يا الوليد بعدين بتزعجني وبتحاتي خلني أكلمها أحسن
    طلال : آلو هلا مها
    مها : وينك يا أخي
    طلال: ويني يعني في بيتنا
    مها باستغراب : في بيتنا ؟ وش تسوي هناك
    طلال حس إنه توهق : رايح أجيب أغراض نسيت أوديها بيت جداني
    مها بصوت مخنوق : طلال الوليد تعبان صح لا تكذب علي
    طلال بتهرب : لااا الوليد بخير
    مها بعصبيه شوي وتصيح : طلااااال الوليد وش فيه تكلم
    طلال حس إنه لازم يقول لمها : مهوي هدي أعصابك الوليد تعبان وأنا والشباب عنده بنوديه للمستشفى لإن حرارته موولعه
    مها وهي تصيح : اللحين تجي تاخذني اللحين توديني للوليد
    طلال : طيب يا مها هدي خلاص بجيك
    وسكرت مها الخط
    البنات : وش فيه الوليد
    مها بس تصيح
    جنى وهي تصيح : تكفين مهوي وش فيه الوليد
    مها : بيودونه للمستشفى لأنه تعبان مره
    جنى : بروح معك
    البنات : وحنا بعد بنروح معكم
    في بيت أبو الوليد الشباب شايلين الوليد لأنه كان تعبان مره وحرارته مرتفعه
    رن جوال طلال : هلا مها
    مها : كلنا نبي نتطمن على الوليد
    طلال : كلكم بتروحون
    مها : إيه لا تتأخر ننتظرك
    طلال : بيجيكم فارس بس لا يحسون أهلنا إن الوليد تعبان
    مها : لا تخاف
    طلال : طيب يلا سكري
    فارس : وش فيهم
    طلال : يقولون كلهم بيجون المستشفى يبون يتطمنون على الوليد
    طلال : أنا بروح مع الشباب وأنت روح جيب البنات
    فارس : سيارتي ما تكفيهم
    طلال : خذ سيارتي البورش وأنا بروح بسيارة الوليد
    فارس : أووكي
    وفعلا ً راحوا الشباب للمستشفى
    في المستشفى
    الدكتور : خير إن شاءالله
    طلال : يا دكتور أخوي صار له يومين تعبان وما يقدر يقوم من الفراش وحرارته مرره مرتفعه
    الدكتور : طيب خلوني أقيس حرارته
    الدكتور أخذ قياس الحرارة وكانت حرارة الوليد 49 ونص
    الدكتور : حرارته مره مرتفعه
    عبد العزيز : والحل يا دكتور
    الدكتور : طبعا ً تدرون إن مرض أنفلونزا الخنازير أنتشر بكثرة وهذا خطر على صحته وحرارته مرتفعه كذا لازم نحطله مغذي ينزل حرارته
    نواف : طيب يا دكتور ركب له المغذي المهم يتعافى ويقوم بالسلامة
    الدكتور : طلب من الممرضين ينقلون الوليد لغرفة خاصة فيه ويحطون للوليد المغذي
    نروح لفارس اللي راح ياخذ البنات
    فارس : أول ما دخل البيت لقى البنات جاهزين ويدورون على كبر الحديقة
    فارس : يأشر لهم << بسرعة
    وصاروا البنات يركضون
    وركبت جنى جنب فارس ومها وحلى وغلا ونهى ورا
    البنات : السلام عليكم
    فارس : وعليكم السلام
    وصار فارس يسوق بسرعة
    نروح للجدة وبنتها وحريم عيالها
    الجدة : وين البنات خلهم يجون يجلسون معنا
    أم فارس : يمه تلقينهم اللحين مشغلين هالمسجل ويرقصون
    أم عبد العزيز : يمه خليهم على راحتهم
    نرجع للبنات اللي كان طلال ينتظرهم برا المستشفى نزلوا البنات وفارس من السيارة
    فارس : وين الوليد
    طلال : في غرفة خاصة
    مها وهي تصيح : غرفة خاصة ليه وش فيه
    طلال : مها هدي أعصابك
    ودخلوا البنات وفارس والوليد داخل المستشفى وراحوا لغرفة الوليد
    أول ما دخلوا ركضت مها لأخوها الوليد
    الوليد ضم مها لحضنه
    مها وهي تصيح : بسم الله عليك يا خوي
    الوليد بصوت يمليه التعب : أنا بخير مهوي ما أبي أشوف دموعك
    جنى صارت تناظر الوليد ودموعها تنزل
    البنات حلى وغلا ومها سلموا على الوليد
    حلى : ما تشوف شر يا ولد عمي جعل التعب في عدوينك
    غلا : خطااك الشر يا الوليد
    نهى : ما تشوف شر إن شاءالله
    الوليد بابتسامه : الشر ما يجيكم يا بنات عمي
    الوليد يناظر جنى اللي ما تكلمت ولا كلمة
    فارس : يلا بنات شباب خلوا الوليد يرتاح
    الوليد : أجلسوا معي
    فارس : لازم ترتاح شوي
    طلال طلع البنات والشباب من الغرفة كان في المستشفى مكان للإستراحة فيه ساندويتشات وعصيرات وكوفي وغيره
    طلال : بنات أجلسوا على هاذي الطاولة وحنا على هالطاولة
    جنى : بنات دبروني أبي أروح للوليد
    نهى : أسمعي قومي وإذا قال لك فارس ولا نواف وين بتروحين قولي لهم بروح دورة المياه
    البنات : فكره وش تنتظرين يلا روحي
    جنى قامت من مكانها
    فارس : جنى تبين شي
    جنى : فارس أبي أروح لدورة المياه ضروري
    فارس : طيب روحي
    جنى بسرعة صارت تركض وتلفت وراها
    جنى دخلت على الوليد
    الوليد أبتسم وكأنه متأكد إن جنى راح تجيه
    الوليد : نور المكان
    جنى وهي تصيح جلست على السرير : ومسكت يد الوليد
    الوليد : حبيبتي ليه البكى أنا بخير يا قلبي
    جنى : حطت يد الوليد على خدها وجلست تبكي وتقوله ما تشوف شر يا عمري
    الوليد : جنى ما أبي أشوف دموعك تكفين
    جنى : مسحت دموعها الوليد أنا لازم أروح بس من شوي ما قدرت أجلس معك وقامت جنى من على السرير بس كانت يد الوليد أقوى
    الوليد بتعب : قربي أبي أقولك شي
    جنى صارت قريبة من الوليد
    الوليد : أحبــــــــكـ يا أغلى إنسانة
    جنى كان ودها تجلس مع الوليد فترة أطول لكنها خافت إن أحد يجي ويشوفها
    طلعت جنى من غرفة الوليد بس أنصدمت لأنها لقت فارس في وجهها
    فارس : قلتي بتروحين لدورة المياه وش جابك لغرفة الوليد
    جنى بإرتباك : أنا رحت دورة المياه بس قلت قبل لا أرجع أتطمن على الوليد
    فارس : جنى لا تكذبين علي وقولي الصدق
    جنى ما قدرت تخبي على فارس أكثر من كذا لأن أمرها أنكشف ورمت نفسها في حضن فارس وجلست تبكي
    فارس : خاف على جنى وخذاها على جنب
    فارس بكل هدوء : جنى أنتي تحبين الوليد ولا أنا غلطان بس ما أظن إني غلطان
    جنى :...........
    فارس رفع راس جنى : جنى تكلمي ترى الحب موب عيب وأنا اعترفت لك وقلت لك إني أحب مها
    جنى وهي تصيح : فارس أنا أحب الوليد
    فارس وهو يضم أخته : يا مجرمه أثاري ولد عمي مغرم فيك وحنا ما ندري وحب راس أخته طيب أمسحي دموعك ويلا نروح للإستراحة
    عند البنات
    حلى : جنوو تأخرت الله يستر
    نهى : شرفت آنسه جنى
    جنى : ..........
    البنات وش فيك رحتي للوليد
    جنى : رحت له بس وأنا طالعه من عنده لقيت فارس في وجهي
    البنات شهقوا بصوت واحد
    جنى : قلت لفارس إني أحب الوليد
    البنات صاروا عيونهم أربع من جدك أنتي
    جنى : إيه
    نهى : إيه هاذولي الخوان ولا بلاش
    مها صارت تناظر فارس وفارس يناظر مها
    نروح لبيت الجد والجدة
    أم الوليد : بروح فوق أنادي البنات يساعدونا عشان نحط العشى صارت الساعة 10
    أم فارس : زين تسوين وأنا وأم عبد العزيز وأم حلى بنروح نجهز
    أم الوليد : لا هنتوا
    وراحت أم الوليد لغرفة البنات وصارت تدق الباب يا بنات أفتحوا الباب
    وطبعا ً ما من مجيب
    أم الوليد : وش فيهم هالبنات ما يردون
    ونزلت أم الوليد للمطبخ
    أم عبد العزيز : ها جايين وراك
    أم الوليد : الباب مقفول ومحد يرد علي يا أم عبد العزيز
    أم حلى بخوف : يا ويلي لا يكون فيهم شي
    ودقت أم الوليد على أبو الوليد وعلمته بالسالفة ودخل أبو الوليد وأبو فارس وأبو حلى وأبو عبد العزيز
    وصاروا يدقون الباب على البنات ما يردون
    أبو الوليد : لازم نكسر الباب نتطمن
    أبو فارس صار يدز الباب بكل قوته لين فتحوه وما لقوا البنات الكل حس بصدمه
    نزلوا كلهم راحوا للخيمة للشباب ولقوا البلي ستيشن شغال ومافي أحد راحوا للمسبح مافي أحد
    أم حلى : يا ويلي وين راحوا
    أتصل أبو فارس على فارس
    فارس بإرتباك: هذا أبوي
    البنات والشباب شهقوا
    فارس مرتبك : آلو هلا يبه
    أبو فارس : ممكن أعرف وينك فيه
    فارس :يبه حنا في المستشفى
    أبو فارس بصدمه : وش تسوون في المستشفى ؟
    الجد : وش يسوون هناك
    فارس : يبه الوليد تعب ووديناه للطواري واللحين حاطين له مغذي
    أبو فارس : وليه ما قلتوا لنا ليه ساكتين
    فارس : يبه خفنا عليكم
    أبو فارس : سكر اللحين أحنا جايين المستشفى
    أم الوليد : وش صاير يابو فارس
    أبو فارس : الوليد في المستشفى
    أم الوليد : وشو وجلست تصيح ودوني لولدي اللحين
    أبو الوليد : أستهدي بالله اللحين بنروح
    وفعلا ً الكل طلع من البيت وراحوا للمستشفى حتى الجد والجدة
    ياترى وش بيصير في البارت الثامن
    تتوقعون راح تتحسن حالة الوليد , والحب زاد بين جنى والوليد , لا تنسون فارس ومها وراهم قصة طويلة , تتوقعون وش راح يكون موقف نهى من أستاذة دلال عقب اللي صار , والهنوف وش قصتها بالضبط وراكان راح تتشوقون لأحداثه قريب ولا تنسون نواف وطلال وياترى عبد العزيز أنعجب في نهى ولا لأ
    أنتظروني مع أبطال روايتنا { غرق الغرقان أكثر }
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:21 am



    { البارت الثامن }
    في المستشفى
    الكل كان عند الوليد
    أم الوليد وهي تبكي : بسم الله عليك حبيبي ليت التعب فيني ولا فيك يا يمه
    الوليد :بسم الله عليك يمه لا تقولين كذا أنا بخير دامكم بجنبي
    أبو الوليد : خطاك الشر يا ولدي بس كان لازم ندري عشان نتطمن عليك
    طلال : يبه ترى الوليد صار أحسن وإن شاء الله بيطلع اليوم
    دخل الدكتور
    الدكتور : السلام عليكم ورحمة الله ما شاء الله يا الوليد باين إن أهلك يحبونك كثير
    فارس : طبعا ً دكتور الوليد غالي على قلوبنا كلنا
    الدكتور : حلو إن الإنسان يحظى بعايله وحده مثل عايلتكم , لو سمحتوا ممكن أشوف حرارة الوليد لأن إذا حرارته أنخفضت راح أطلعه وإذا ما انخفضت راح يضطر ينام عندنا اليوم
    جنى تناظر الوليد وتدعي في قلبها إنه يطلع
    أبو الوليد : دكتور طمني على الوليد
    الدكتور : لا الوليد أبشركم صارت حرارته 38 بفضل الله وهالمغذي ويقدر يطلع اللحين لو يحب
    الكل فرح للوليد عشانه بيطلع بالسلامة
    الوليد : إيه أبي أطلع دكتور
    الدكتور وهو ماسك ورقه : بس لازم توقع هنا لأنك راح تطلع من المستشفى
    الوليد وقع على ورقة الخروج وصاروا الشباب وعمامه وأبوه يساعدونه
    طلع الكل من المستشفى وهالمره معاهم الوليد
    الوليد كان مع طلال ونواف وعبد العزيز
    وأبو الوليد مع أم الوليد والجد والجدة, وأبو فارس وأم فارس وأبو عبد العزيز وأم عبد العزيز في سيارة
    وفارس وجنى ومها وحلى وغلا ونهى في سيارة
    الكل راح على بيت الجد والجدة ماعدا فارس والبنات
    وهم في الطريق
    مها :ولد عمي
    فارس وحس كأن قلبه بيطلع : لبيييه يا بنت العم
    مها بإحراج: أبي أقولكم شي
    البنات وفارس : وشو
    مها : بنسوي بارتي بمناسبة طلعة أخوي الغالي علينا كلنا بنشتري كيك هدايا ونغلفها وكل واحد يعطيه هديه مع بطاقه يكتب فيها اللي يبيه
    البنات : حلوه الفكرة
    فارس : حلوه لكن كيف بنشتري هدايا وعبد العزيز وطلال ونواف موب موجودين
    مها : أسألهم شوفهم كل واحد وش يبي يهديه وبعدين نتحاسب موب مشكله الفلوس
    فارس : طيب
    جوال طلال يرن
    طلال : هلا فروس
    فارس : البنات اللحين واقفين عند محل هدايا بيسون حفله صغيره بيشترون كيك وهدايا للوليد عشان طلع بالسلامة
    طلال : لازم نشوف الهدايا أنتوا وين عشان نجي أنا والشباب
    فارس : حنا عند محل اسمه { هديتي } أول ما تطلع من بيت جدي وجدتي عند الشارع العام
    طلال : اوكي جايين أنا والشباب اللحين
    طبعا ً الوليد كان في الغرفة اللي دايم ينامون فيها الشباب ما كان يدري عن تخطيط الشباب والبنات
    جنى : ها فارس وش قالولك
    فارس : بيجون أحنا بنشتري اللي نبيه على بال ما يجون
    طبعا الشباب طلعوا عشان يشترون الهدايا
    أما فارس أشترى ساعة سوده جلد وسعرها طبعا كان غالي وغلف الهدية وأخذ بطاقة وكتب عليها : الحمد لله على سلامتك يا ولد العم وهاذي هدية بسيطة إن شاء الله تعجبك
    أما مها أشترت عطر اسكادا سفنتشر وغلفت الهدية وخذت بطاقة كتبت فيها
    ألف الحمد لله على سلامتك خيوو { الوليد } وعسى ربي ما يحرمنا منك
    وصلوا الشباب وصاروا يحوسون ف المحل يدورون هدايا
    أما غلا أشترت قلم وميدالية قمه ف الروعة باللون الأسود مع كريستال منتشر في القلم والميدالية وغلفت هديتها وخذت بطاقة
    وكتبت فيها : الحمد لله علا سلامتك الله يخليك ذخر لوالديك ويخليك لنا بنت عمك غلا
    أما حلى أشترت شمعة على شكل وردة وقرآن في صندوق لا هو كبير ولا صغير متوسط وغلفتهم بشكل حلوو وخذت بطاقة كتبت فيها
    الحمد لله على سلامتك يا ولد عمي الله يخليك لنا إن شاء الله
    بنت عمك : حلى
    أما نهى أشترت برواز على أطرافه قطع قماش من الدانتيل الأحمر والتور الذهبي البرواز شي خونفشاري وخذت بطاقه وكتبت فيها
    خطاك الشر ولد عمي عسى ما ننحرم من شوفتك وإن شاء الله تعجبك هديتي بس لا تنسى تحط صورتي << هههههه أمزح معك
    بنت عمك نهى
    أما جنى أشترت دب أحمر كبير وشرت تحفه روعه على شكل قلب محفور فيه حرف الوليد وخذت باقة ورد كبيره كلها ورد أحمر خذت بطاقة وكتبت فيها
    الحمد لله على سلامتك حبيبي الوليد أنتبه لنفسك تراك غالي علي كثير
    وما أبي أخسرك .
    حبيبتك : جنى
    أما عبد العزيز وطلال ونواف جمعوا هديتهم مع بعض واشتروا تي شيرت باللون الأبيض ومرسوم عليه خمس شباب باللون البلاك التي شيرت بصراحة شي كيووت واشتروا لوحة لمنظر الغرفة اللوحة ناايس وخذوا بطاقة وكتبوا فيها
    الحمد لله على سلامتك يا الغالي هاذي هدية بسيطة وإن شاء الله نهديك هدية أكبر منها في ليلة عرسك إن شاء الله
    عبد العزيز , طلال , نواف
    طبعا الشباب والبنات طلعوا محملين بالهدايا وعلى طول من محل الهدايا لمحل الكيك
    خذوا كيكة من أوبرا بالجوكليت الكيكه كانت كبيرة للعايلة كلها
    وعلى طول راحوا لبيت الجد والجدة واتفقوا أنهم يسوون كل شي بعد العشى
    البنات ركبوا فوق والشباب راحوا للوليد
    الشباب دخلوا على الوليد
    الوليد : وينكم أنتوا غطيتوا
    عبد العزيز : ف الخيمة جالسين قلنا نخليك تريح شوي
    الشباب يطالعون بعض ويوزعون ابتسامات
    نروح للبنات
    كانوا في المطبخ يساعدون أمهاتهم عشان يحطون العشى وصاروا الرجاجيل يتعشون في المجلس مع عيالهم والجد
    والبنات مع أمهاتهم والجدة بعد ما تعشوا البنات صاروا يركضون عشان يجهزون الخيمة
    أم فارس : وش عندهم يراكضون كذا
    أم عبد العزيز : البنات يحبون الونااسه خليهم وشلك فيهم يلا تعالوا خلونا نروح نتقهوا مع أمي
    خذوا البنات الأكياس وراحوا يركضون للخيمة ويزينون البلا لاين وحطوا الكيكة على الطاولة في الوسط وبخروا الخيمة وحطوا كاسات العصير وسلة الجوكليت وكل وحدة مسكت خريطتها في يدها
    فارس دخل عليهم الخيمة وكان يناظر مها : خلصتوا بنات نجيب الوليد
    البنات : خلصنا
    الشباب راحوا للوليد وصاروا يشدون يده عشان يودونه للخيمة
    الوليد : وش فيكم خرعتوني صاير شي
    الشباب تعال معنا وخلاص
    وفعلا الشباب ودوا الوليد الخيمة وكانت اللمبات مطفيه فتحوا اللمبات وكانت المفاجأة الكيكة والبلونات اللي حاطينها البنات الوليد مو قادر يستوعب والشباب كلهم حضنوا الوليد . الوليد كان طااير من الفرحة ودخلوا بنات عمهم الخيمة وسلموا على الوليد وقصوا الكيكة والبنات والشباب عطوا الوليد هداياهم .
    الوليد : والله أنا ماني عارف وش أقول لكم عن جد مشكورين وكلفتوا على أنفسكم ما كان له داعي هذا كله
    نواف : محسسني إنا مسوين مقابلة وياك
    الوليد والشباب والبنات : يضحكون على نواف
    نواف : من جد ما عندك سالفة تراك عزيز وغالي ولا ما تعرف يعني
    طلال : طيب بعد ما كلنا هالكيكة الحلوة وشربنا عصير وش رايكم نلعب لعبة ولا كلمة
    الشباب والبنات : موافقين
    وصاروا يلعبون ولا كلمة لين الساعة 2 وضحك وسواليف
    البنات : إحنا نستأذن
    فارس وهو يناظر مها : وين بدري !
    البنات : بنودي كيك لأمهاتنا
    نواف : تكفون خلصوا هالكيك الليلة ما نبي يجينا مغص في بطونا
    البنات والشباب : يضحكون على شكل نواف
    البنات طلعوا من عند الشباب وراحوا لأمهاتهم وزوعوا الكيك
    أم عبد العزيز : متى شريتوا هالكيك عندكم حفله !
    البنات يضحكون : لا يا عمتي بس جايبينها بمناسبة طلعة ولد عمنا الوليد
    الجدة : الله يخليكم لبعض روح وحدة وقلب واحد وعايلة وحدة
    الكل : آآآمين
    نروح للشباب في الغرفة
    عبد العزيز وطلال أستسلموا للنوم أما الوليد كان يفتح كل هدية ويقرا كل بطاقه وصل لآخر هدية كانت هدية جنى
    اللي هي دب كبير أحمر وباقة ورد حمرة وتحفة على شكل قلب محفور فيه حرف الوليد
    وفتح البطاقة اللي كان مكتوب فيها
    { الحمدلله على سلامتك حبيبي الوليد أنتبه لنفسك تراك غالي علي كثير وما أبي أخسرك , حبيبتك .. جنى }
    الوليد غمض عينه وحط بطاقة جنى على صدره وتمنى من الله إنها تكون له
    نروح للبنات
    جنى :تهقون بتعجبه هديتي
    مها : أكيد بتعجبه
    نهى : صارت تغني لا أوصيك على حبي لا أوصيك وأحرص على نفسك وروحك وتناظر جنى بنص عين
    البنات صاروا يضحكون على حركات نهى
    غلا : ياربييي
    البنات : وش فيك
    غلا : نسيت جوالي في الخيمة
    حلى : روحي جيبيه طيب
    غلا : بروحي !
    نهى : ياااي بياكلك العوعو قومي بس اخلصي علينا خلينا ننام
    غلا شوي وتصيح : يعني مافي احد بيجي معي
    البنات : طبعا ً لا
    غلا : مالكم صاحب ويا وجيهكم
    بعد هواش نزلت غلا تحت عشان تجيب جوالها من الخيمة
    غلا دخلت الخيمة ولقتها مظلمة شكلها يوحي إن مافيها أحد
    غلا خايفة وتمشي شوي شوي وهي تمشي شافت أحد متلحف على الكرسي
    غلا كانت ميته من الخوف وكان جوالها على الطاولة مشت غلا بس من الخوف طيحت المزهريه اللي على الطاولة ونط اللي كان على الكرسي نايم ركضت غلا كانت تبي تطلع لكن حست بأحد مسك يدها وفتح اللمبة
    غلا تفاجأت : نوااف
    نواف : غلا وش جابك هنا وبهالوقت الساعة 3
    غلا بإحراج : جايه أخذ جوالي نسيته على الطاولة
    راح نواف للطاولة وجاب جوال غلا
    نواف : تفضلي هذا جوالك
    غلا : مشكور ولد عمي
    نواف : لا عاد تنزلين في هالوقت بلحالك
    غلا بخوف : ليه
    نواف : لأني خايف عليك
    غلا بابتسامه : آسفة لأني خوفتك
    نواف وهو يبتسم : ولا يهمك يا بنت العم
    طلعت غلا من الخيمة وراحت ركض لفوق بس حست بإحساس أول مره تحس فيه
    أما نواف أخذ فراشه ومخدته وراح للغرفة اللي ينامون فيها ورمى نفسه على السرير تقلب يمين ويسار لكنه ماقدر ينام كان يتذكر الموقف اللي صار له مع بنت عمه غلا
    الكل غط في سبااات عميق راح نعرف وش بيصير يوم الخميس وش التطورات
    اللي بنعرفها في البارت التاسع { مها وفارس } { الوليد وجنى } والظاهر في قصص حب جديدة على الأبوا ب{ غلا ونواف } وحلى ونهى وطلال وعبد العزيز
    وراكان ولا تنسون سارة والريم وأستاذة روعة وأستاذة دلال
    وانتظروني في البارت التاسع
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:25 am

    البارت التاسع { أجيبه يعني أجيبه لو كان تحت الحراسة }



    اليوم الخميس



    في بيت الجد والجدة تحديدا ً في غرفة البنات



    حلى : أبي أطلع تفهمون وشو يعني أبي أطلع



    نهى : بسم الله على أختي وش فيها



    غلا : معليه أعذريها تتحلم أحلام اليقظة



    مها : ههههههههههههه



    حلى : تضرب مها بالمخدة



    جنى : وش رايكم نقول لعيال عمي يودنا نتسوق في المول شوي وبعدين نروح نتعشى في أي مكان



    نهى : واااو أهنيك ع الأقتراح النايس صراحة



    جنى : بدق على فارس بشوف وش يقول



    حلى والبنات :يلا بسرعة



    عند الشباب في الخيمة



    جوال فارس يرن والشباب مطولين على التلفزيون يشوفون المصارعة على إم بي سي أكشن



    فارس بصراخ : شباب قصروا شوي ما اسمع شي



    فارس : هلا جنو



    جنى : هلا فروس كيفك ؟



    فارس:بخير دامك بخير



    جنى : لبى أخوي



    فارس يضحك :شكلك تبين شي !



    جنى وهي تلعب بشعرها :خيوو الله يخليك نبي نطلع اليوم ودونا المول نتسوق شوي وبعدين نبي نتعشى على حسابكم نبي نغير جو قبل الامتحانات



    فارس : طيب جنو أبشري مالك إلا طيب خاطر بس بشاورهم واتصل لك اووكي



    جنى : أوك بانتظارك



    البنات نطوا على جنى



    جنى : مطيره حاجب وجع وش فيكم



    البنات : بشري وش قال



    جنى : بيتصل لي بيشوفهم أول



    البنات بصوت واحد : يارب نطلع اليوم



    عند الشباب



    فارس : شباب بقول لكم شي



    نواف :قول وأنا أخوك ولا تبي مايك



    طلال : دمك ثقيل



    نواف : موب أثقل من دمك



    فارس مطير حاجب :كلكم ثقيلين على قلب الواحد اسمعوا



    عبد العزيز وهو يضحك :وش فيك فارس



    فارس : البنات يبون يطلعون حرام خلونا نطلعهم يغيرون جو قبل الامتحانات



    الوليد : وين يبون يروحون ؟



    فارس : يبون يروحون المول يتسوقون شوي وبعدين يبون يتعشون



    نواف : العشى على حساب بنات العم



    طلال يضحك :انهبلت أنت



    الوليد : أستح على وجهك



    فارس يضحك



    عبد العزيز :أنا عن نفسي أبي أطلع



    فارس : أنا موافق



    الوليد :ماعندي مانع



    نواف يستهبل :ما عندي دواس موافق



    طلال يضحك :وأنا بعد قدام



    فارس : خلاص أجل بكلمهم عشان يجهزون



    نواف : طيب ممكن أطلب منكم طلب



    الوليد : اللي هو



    نواف : بنعزم صديقي راكان لأني وعدته ألتقي فيه اليوم



    الشباب : حياه قول له يجي المول أجل



    نواف :اووك



    عند البنات



    جوال جنى يرن



    جنى : آلو



    فارس : هلا جنو



    جنى : آهلين خيو



    فارس : أجهزوا بنطلع كلنا



    جنى ما تبي تبين للبنات الموافقة :أوك خلاص وسكرت



    البنات ملتمين على جنى :ها وش قال



    جنى وهي تمشي ومسويه نفسها زعلانه :مايبون يطلعونا



    البنات :لااا عاد



    نهى : أفففف



    جنى وهي فاقعتها ضحك :كسرتوا خاطري بنطلع



    البنات : صاروا يحذفون على جنى المخاد وجنى ميته ضحك



    نهى :طيب نبي فلوس من عند أبوي



    حلى :وش رايكم كل وحده تروح لأبوها وتاخذ من عنده فلوس



    مها : فكره يلا وش تنتظرون ؟



    البنات نزلوا من فوق ورايحين لمجلس الرجاجيل



    أم حلى :على وين رايحين



    البنات : نبي فلوس



    أم حلى : وش عندكم



    البنات : بنطلع نتسوق بيودونا عيال عمي وبنتعشى في مطعم



    أم حلى :يا ويلي تخططون واحنا ما ندري



    جنى : خالتي نبي نغير جو شوي زهقنا



    أم حلى : أي خلاص الأسبوع الجاي دراسه مافي طلعه لا منا ولا مناك واللي بعده إختبارات



    البنات : إن شاءالله



    نهى : يجيني إكتئاب لا سمعت طاري الإختبارات



    البنات واقفين عند المجلس



    مها : يلا بنات ادخلوا



    البنات :أدخلي أنتي أول



    مها بنص عين : ليه إن شاءالله



    غلا : عشانك شخصيه يلا ادخلي



    المجلس كان فيه الجد وأبو الوليد وأبو فارس وأبو حلى أبو عبد العزيز ما كان موجود



    مها : أحم يالله إن تحييهم



    الجد وأبو الوليد وأبو فارس وأبو حلى يضحكون على حركة مها



    أبو فارس :أقلطوا حيالله بناتي



    مها بدلع : بس انا بابا ولا في أحد غيري



    أبو فارسيحب راس بنته أنتي بنتي وأمي وأبوي وكل دنيتي



    مها : تحب راس ابوها عسى ما ننحرم منك يا الغالي



    الجد :على ذا الدلع كأنه وراكم شي



    نهى :جدي تبي الصدق ولا ولد عمه مثل ما يقولون



    الجد يضحك :لا الصدق وأنا جدتس



    نهى : يا جدي العزيز نبي نطلع نتسوق شوي زهقنا من الجلسة نبي نغير جو قبل الاختبارات



    الجد : أطلعوا وأنا جدتس



    أبو الوليد : مين بيوصلكم



    جنى : يبه محنا برايحين بروحنا بيروحون معنا الوليد وطلال وفارس ونواف وعبد العزيز



    الجد : إذا كذا زين على الأقل وياكم رجاجيل



    أبو حلى :أجل دامكم بتطلعون أكيد جايين تبون فلوس موب لله هالجية



    البنات يضحكون



    مها بدلع : يبه أبي ألف



    أبو مها : أبشري كم مها عندي وهاذي ألف



    مها : بوناسه لبى أبوي وتحب راسه وهي طالعه تحر البنات



    الكل ضحك



    أما جنى



    جنى :بابا وأنا بعد ولا مالي شي



    أبو جنى :ما طلبتي شي وأنا أبوك



    جنى :مشكور يا أحلى أبو بالدنيا وتبوسه وتطلع



    أما بنات أبو حلى



    حلى مستحيه من أبوها :يبه اللي تقدر عليه اللحين



    أبو حلى وأنا عندي أغلى منكم وهاذي ألف لك



    حلى :مشكور يا الغالي باست راس ابوها وطلعت



    غلا :أحم



    أبو حلى : يضحك وهاذي ألف لغلا



    غلا :باست راس أبوها عسانا ما ننحرم منك يا الغالي



    نهى : وحبيبة قلب أبوها



    أبو حلى وهو يبتسم : وهاذي ألف لحبيبة قلب أبوها



    نهى :عسى ما نحرم منك وتبوس أبوها على خده



    أبو حلى : أنتبهوا لأنفسكم وصي خواتس



    نهى :لا تخاف بابا معانا عيال عمي



    الجد :الله يحفظهم من كل سوء



    طبعا ً البنات طلعوا من المجلس مستانسين ويراكضون عشان يلبسون عباياتهم



    عند الشباب نواف يتصل براكان



    راكان : آلو هلا نواف



    نواف : أهلين كيفك راكان ؟



    راكان :بخير جعل ربي يسلمك



    نواف :إن شاءالله دوم



    راكان : تسلم وياك



    نواف : أقول راكان حنا بنروح المول وش رايك تجي هناك وبعدها بنروح نتعشى في مطعم



    راكان :أوكي ما عندي مشكله



    نواف : أجل اشوفك هناك



    راكان : أوكي سلام



    وبعدها كل الشباب قاموا يكشخون للطلعة



    في مقلط الحريم



    أم حلى : البنات بيطلعون



    أم فارس :وين ؟



    أم حلى : وأنا جايه هم رايحين ياخذون فلوس عشان بيطلعون مع عيال عمهم



    أم الوليد :لا ويخططون على كيفهم حنا ما كنا كذا زيهم



    أم عبد العزيز : خلوهم يوسعون صدورهم وبعدين تقارنون زمنا بزمنهم جيلهم غير وجيلنا غير .



    أم حلى : أي والله صدقتي



    أم الوليد : أهم شي معهم العيال



    الجدة : خلوهم يوسعون صدورهم قبل الاختبارات



    عند البنات



    جوال جنى يرن



    جنى : هلا فروس



    فارس :خلصتوا



    جنى : أي



    فارس : يلا احنا في السيارات ننتظركم



    البنات كانوا جاهزين ونزلوا البنات دخلوا المقلط



    نهى :يلا أحنا بنطلع تآمرون على شي



    أم حلى :اللحين عندكم فلوس ولا بس كذا طالعين



    نهى :كل وحده خذت من أبوها ألف وأنا وخواتي بعد كل وحده على ألف



    أم فارس باستغراب :ألف وش بتشترون



    البنات : نبي نفلها باي



    أم عبد العزيز تضحك :يازينهم



    طبعا ً الوليد كان في سيارته طلال قدام وعبد العزيز ونواف



    اما في سيارة فارس جنى ومها وحلى وغلا ونهى



    طلعوا من بيت الجد والجدة راحوا للمول واليوم الخميس يعني زحمه



    بعد نص ساعه تقريبا ً وصلوا للمول



    { في المول }



    فارس :بنات أي محل تبون



    جنى : نبي محل بلايز وجنزات



    فارس :يعني مطولين



    جنى :يعني



    فارس : طيب بنخليكم على راحتكم بس ماراح نبعد عنكم أوكي



    جنى : أوكي خيو



    فارس :عندك فلوس ولا أعطيك



    جنى :أبوي ما قصر لبى روحه



    فارس :طيب يلا روحوا



    وتقسموا الشباب راحوا بلحال والبنات راحوا بلحالهم ودخلوا محل وصاروا يتشرون تي شيرتات وجينزات وشوزات واللي شرت شنطه تعرفون البنات لا دخلوا محل ما يخلون شي



    والشباب صاروا يتسوقون بعد



    الوليد لفت أنتباهه محل للعطورات والهدايا



    الوليد : شباب أنا رايح شوي هذا المحل عن اذنكم



    الشباب : إذنك معك



    الوليد : دخل المحل وعجبته ريحة عطر مخلوط بدهن العود وكان العطر راقي وسعره غالي خذا الوليد العطر وأشترى سلسال فيه قلب وطلب من صاحب المحل يكتب في القلب أسم جنى وغلف العطر والقلب حطه في علبه راقيه وغلفه طلع الوليد مبسوط



    أما البنات كانوا للحين يحوسون يطلعون من محل يدخلون المحل اللي جنبه



    الشباب وهم يدجون فارس أستغل الفرصه وراح محل للورد المجفف



    فارسأشترى علبه حمره ونثر فيها صاحب المحل ورد مجفف وأشترى ساعه ماركة لمها ووردة حمره



    طبعا ً مثل ماذكرت قبل إن فارس يدري إن أخته تحب الوليد ولد عمه لكن الوليد مايدري إن فارس مغرم في أخته مها .



    جوال نواف يرن



    نواف : آلو هلا راكان



    راكان : هلا فيك أنت وينك



    نواف :أنا فوق عند المحلات الرجالية



    راكان :أي أشوفك



    نواف : وينك ؟



    راكان :تشوفني أأشر لك



    نواف شاف راكان : أوك شفتك جاي .



    راكان :سلام



    طلال يضرب نواف بالكيسة : مين تكلم



    نواف : وجع أكلم راكان خويي



    طلال :جا



    نواف :شفت اللي لابس بنطلون جينز أسود وتي شيرت أخضر



    طلال : لا تقول هذا راكان



    نواف : أي يا دلخ



    طلال : كيووت خويك



    راكان : هلا نواف وصاروا يسلمون عل بعض



    نواف : أعرفك طلال ولد عمي



    راكان : هلا كيفك إن شاءالله تمام



    طلال بذرابة : بخير جعل ربي يسلمك أنت أخبارك



    راكان : والله تمام التمام



    طلال : دووم إن شاءالله



    طبعا ً أجتمعوا الشباب وصاروا يسلمون على راكان صديقهم الجديد



    جوال فارس يرن



    فارس : هلا جنو خلصتوا



    جنى : أي خلصنا



    فارس :جايين أنا والوليد



    جنى وقلبها يدق لما سمعت أسم الوليد :طيب



    البنات : وينهم



    جنى :اللحين جايين فارس والوليد



    البنات جلسوا على الكراسي يتفرجون على اللي رايح واللي جاي



    فارس والوليد :بنات مشينا



    وقاموا البنات



    فارس :خلصتوا من المول



    جنى :أي



    الوليد :اللحين الساعه 10 بنروح أي مطعم تبونه والعشى على حسابنا



    نهى : وناااسه



    فارس : وين تبين تروحين نهى



    نهى بدلع : اممم بنات وين تبون تتعشون



    البنات يضحكون على حركات نهى حتى فارس والوليد



    نهى : تراكم ما تنعطون وجه اخلصوا ولا بروح بلحالي بس



    حلى : أي هين



    فارس :شكلكم مطولين بالصراخ خلاص عندي راي بنروح ابل بيز وش رايكم



    مها : اممم يلا وش تنتظرون



    فارس :يناظر مها ويضحك وعرف إنه مكانها المفضل



    الوليد : أبشري عاد أنتي مجنونة أبل بيز يلا مشينا



    فارس :بنات أركدوا شوي تر ى معنا واحد



    نهى : وش يبي ماعنده ذوق صراحة الطلعة عائلية ويجي ويخرب علينا



    الوليد : يضحك والله هذا ولد عمك نوافوه هو اللي عازمه



    نهى بدون شعور : صحيح انه دلخ



    البنات والشباب : فقعوها ضحك



    جنى وهي ميته ضحك : لا تغلطين على أخوي لو سمحتي



    نهى : أقول طسي بس أنتي وأخوك



    البنات طلعوا من المول وتغير الترتيب في السيارات صار



    سيارة فارس : نفس الشي جنى ومها وحلى وغلا ونهى



    سيارة الوليد : طلال وعبد العزيز



    سيارة راكان : نواف وراكان بس



    وراحوا لأبل بيز



    بعد تقريبا ً عشر دقايق وصلوا للمطعم ما كان المول بعيد عن المطعم اللي أختاروه أبطال روايتنا



    في أبل بيز



    الشباب قعدوا على الطاولة والبنات قعدوا على طاولة تبعد عن الشباب شوي عشان ياخذون راحتهم



    غلا كانت جالسه في زواية وراكان نفس الشي وبدون ما يحس طاحت عينه على غلا طبعا ً راكان حس نفسه في غيبوبه من جمال غلا وإبتسامتها الرقيقة وماكان يدري إن قلب صديقه نواف بدا يتعلق في بنت عمه غلا



    وصار سواليف وهيصه وضحك



    عند البنات



    نهى : وش يبي هذا راز فيسه معنا



    مها :من جد مدري وش يبي



    حلى : أكيد ما جا إلا عشان نواف عازمه



    غلا :صدقت نهوي صحيح إن نوافوه دلخ



    جنى : لا تغلطون وصارت تضحك والبنات يضحكون



    وراكان للحين عينه على غلا اللي خذت قلبه



    نواف لاحظ على راكان أنه موب على بعضه



    نواف :راكان وش فيك ما تاكل



    راكان بارتباك :بس شبعت الحمدلله بقوم بروح لدورة المياه



    غلا : بنات بروح لدورة المياه بغسل يدي



    غلا وهي رايحة شافت راكان



    راكان يبتسم لغلا



    غلا : مطيره حاجب



    راكان : لو سمحتي



    غلا : تناظر راكان



    راكان :أي أنتي



    غلا : خير بغيت شي



    راكان :ممكن أتكلم معك



    غلا : أحترم نفسك صديق ولد عمي وبعد تغازل أنت صراحة ما تستحي على وجهك



    راكان مسك يد غلا : أبي رقمك << طبعا ً ما كنتوا تتوقعون أن راكان طلع بهالصورة لكن ماخفي كان أعظم



    غلا: ترى إن مانزلت يدك راح أصرخ وألم عليك عيال عمي كلهم وأولهم نواف



    راكان :ترك يد غلا أوكي يا حلوو لكن وين بتروحين مني وراك وراك



    غلا موب مصدقة اللي قاعد يصير صديق ولد عمها يتعرض لها وبهالوقاحه



    غلا رجعت للبنات مصدومة



    غلا جلست على الكرسي وللحين موب مصدقة



    نهى تناظر غلا :غلوو وش فيك صاير شي



    غلا:لا مافي شي سلامتك



    فارس يتصل على جنى



    جنى :هلا فارس



    فارس : خلصتوا عشاكم



    جنى :أي خلصنا



    طبعا ً الشباب يعطيهم العافية تكفلوا بالعشى وطلعوا من المطعم مبسوطين



    غلا كانت تناظر نواف عين بعين وكأنه تلوم نواف ع اللي صار لها معا راكان



    وركبت السيارة نواف أستغرب من نظرة غلا له وليه تناظره هو بالذات كذا ؟



    طبعا ً راكان سلم على الشباب وركب سيارته ولا كأنه صار شي



    وعيال العم كلهم راحوا لبيت الجد والجدة



    ع الساعة 12 ونص الشباب والبنات صاروا في البيت



    البنات دخلوا المقلط عند أمهاتهم وجدتهم وصاروا يورونهم الأغراض الليأشتروها



    والشباب جالسين في الخيمة سواليف ماعدا نواف اللي كان في عالم ثاني يفكر في غلا وش سر هالنظرة ؟



    بعد ما البنات جلسوا مع جدتهم وأمهاتهم راحوا لغرفتهم وشغلوا فلم وجلسوا يشوفونه



    أما غلا وقفت على البلكونة اللي تطل على الحديقة وهي تناظر من فوق طلع نواف من الخيمة وشاف غلا فوق غلا لما شافت نواف دخلت مرة ثانية هنا نواف تأكد إن غلا في شي مضايقها



    البنات جلسوا يناظرون الفلم لين الساعه 2 ونص وبعدها ناموا من الدواره اللي اليوم وغلا ماجاها نوم الا بعد تفكير طويل



    نروح لبيت راكان



    راكان كان يسترجع أحداث اليوم اللي صار مع غلا ورفضها إنها تتكلم معاه



    راكان بينه وبين نفسه : طيب إن ما جبت راسك ما أكون راكان



    وجلس يسمع أغنية راشد



    لاتقولوا مقدر أجيبه000لاتقولوا هذي صعيبه

    أجيبه يعني اجيبه 000 لو كان تحت الحراسة




    ودانه ودانه دانه 000ودانه ودانه دانه

    أجيبه يعني اجيبه 000 لو كان تحت الحراسة




    بحط عيني بعينه 000يشوف زينه وشينه

    والله لسدد له دينه000 مغرورياقو باسه




    ودانه ودانه دانه 000ودانه ودانه دانه

    أجيبه يعني اجيبه 000 لو كان تحت الحراسة




    بحط راسي براسه000 وأذوقه مر كاسه

    جاهل بأمور الغرام000مايقدر أهله وناسه




    ودانه ودانه دانه 000ودانه ودانه دانه

    أجيبه يعني اجيبه ... لو كان تحت الحراسه





    راح نعرف وش بيصير في أحداث البارت العاشر بين { راكان وغلا } وتعتقدون نواف راح يعرف بالموضوع ولا تنسون أبطال روايتنا { فارس ومها } { والوليد وجنى } وحلى للحين الأمواج هاديه ونهى وش راح يصير بينها وبين أستاذة دلال يوم السبت ولا تنسون عبد العزيز وطلال



    أنتظروني في البارت العاشر
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:29 am

    البارت العاشر { ليه الجفآ ! }
    اليوم الجمعة الساعة 9 ونص بس اليوم الجد والجدة طلبوا من العايله يجلسون يتغدون وبعدين يروحون لبيوتهم .
    نروح لمقلط الحريم
    الجدة : ليكون قومتوا البنات من النوم ؟
    أم حلى : كنت بقومهم يمه بس قلتي إن الغدى هنا اليوم .
    الجدة : خلوهم ينامون يريحون لين صلاة الظهر تدرين هم يسهرون ما ينامون إلا متأخر .
    أم عبد العزيز : يمه أصبلك حليب
    الجدة : صبي شوي بس .
    وصاروا يفطرون الجدة وأم حلى وأم عبد العزيز وأم فارس وأم الوليد
    نروح لمجلس الرجاجيل
    الجد : وين عيالي نايمين
    أبو فارس : والله مهب حولنا يبه نايمين لا تجمعوا يسهرون وبعدين ما نشوفهم إلا وقت الرجعة
    الجد : خلهم ينامون وأنا أبوك لين وقت الظهر وذولي شباب مهب زينا عجزنا خلاص راحت علينا من يأذن العشى رقدنا .
    الكل يضحك على الجد .
    نروح لغرفة الشباب
    الكل نايم ماعدا نواف كان جالس على السرير مسند ظهره ومشغول باله معا غلا , نواف قام من السرير غسل ولبس ثوب ووقف عند المراية وكأنه يسأل نفسه وش سويت لغلا أحس إني مضايقها في شي بس لازم أعرف وش فيها واليوم ولا ماراح أرتاح . وطلع نواف وراح لمجلس الرجاجيل
    نروح لغرفة البنات
    البنات نايمين , غاطين في سبات عميق للحين محد صحى منهم
    نطلع شوي من بيت الجد والجدة ونروح لأستاذة دلال ..
    أستاذة دلال تكلم الهنوف
    الهنوف : كيف خالتي
    أستاذة دلال : بخير تسلم عليك
    الهنوف : الله يسلمها
    أستاذة دلال : شدي حيلك يا الهنوف نبيك تبيضين الوجه نبي علامات حلوة هالسنه
    الهنوف : إن شاءالله يادلال .
    أستاذة دلال : هنوف حبيبتي أنا أخليك اللحين لأني رايحة المكتبة أصور أوراق مراجعة للطالبات .
    الهنوف : طيب فديتك مع السلامة
    أستاذة دلال : مع السلامة
    يمكن ما توقعتوا أو برشمتوا إن الهنوف تصير بنت خالة أستاذة دلال لكن الهنوف ماتدري إن أستاذة دلال تكلم نهى وأستاذة دلال ماتدري إن الهنوف بعد تكلم نهى وبطلة روايتنا نهى راح تكتشف بعدين أنهم يقربون لبعض لكن بعد ما تقوى العلاقة .
    نرجع لبيت العايلة وتحديدا ً في غرفة البنات
    غلا تحركت وبدت تفتح عينها على شوي شوي شافت الساعة 10 ونص نطت من الفراش وجلست تناظر البنات باستغراب ليه للحين محد راح لبيته
    قامت غلا وخذت لها شور ولبست بنطلون جينز أسود وبلوزه فوشيه كمها جابنيز وفيها مخباي ع الجنب مغطيه بقماش الدانتيل الأبيض وسوت شعرها ذيل ولمته كله على ورا ولبست صندل فوشي كانت آخر روقان ونزلت تحت
    في مقلط الحريم
    كان سواليف وضحك مع الجدة قطع كلامهم دخلت غلا
    غلا : صباح الخير وباست راس جدتها ويدها وبدت تسلم على أمها وأم فارس وأم عبد العزيز وأم الوليد
    الجدة : يا صباح النور والسرور الله يرضى عليك
    أم حلى : غلا حبيبتي وش عندك جالسه اللحين مهب عوايدك
    غلا: يمه تحركت وفتحت عيني شفت الساعة 10 ونص قلت أكيد أنكم رحتوا عني بس شفت البنات نايمين أستغربت
    الجدة: اليوم الغدى هنا
    غلا بوناسه : يس يالبى روحك يا أحلى جدة وتقوم تبوس جدتها
    الكل مبسوط على غلا , غلا قامت
    أم فارس : على وين أجلسي معنا
    غلا : بروح لجدي وأبوي وعمامي بسلم عليهم
    أم حلى : طيب حبيبتي روحي بس خذي هالجلال تحجبي يمكن يمر أحد من عيال عمك ولا شي
    غلا : تلقين اللحين شخيرهم واصل لآخر الحارة بس تآمرين آمر يا الغالية
    أم فارس : ربي يحفظك يا بنتي
    طلعت غلا من عندهم وراحت لمجلس الرجاجيل وما كانت تدري إن نواف هناك
    غلا : كح كح أنا وصلت
    نواف حس روحه بتطلع
    الجد يضحك : يالله إن تحييها بنت ناصر
    غلا بدلع : صباح الخير يا أحلى جد بالدنيا وتبوس راس جدها وتبوس يده
    الجد يمسح على راس غلا : الله يرضى عليتس صباح الخير والسرور
    طبعا غلا لما رفعت راسها أنتبهت للي يناظرها نواف ولد عمها وصدت بسرعة
    أبو حلى : وحنا مافي صباح الخير يبه
    غلا بدلع : يبه أنت الخير والبركة لبى رووحك وتحب راس ابوها
    وبعدها سلمت على عمها أبو فارس وأبو الوليد وأبو عبد العزيز
    نواف بينه وبين نفسه : أموت وأعرف هالبنت وش فيها علي .
    أبو حلى : وش عندهم الحلوين جالسين من الصبح
    غلا : مدري يبه بس سمعت والله أعلم يقولون اليوم أوبن دي الغدى في بيت جداني
    الجد : أي وأنا جدتس غداكم هنا اليوم وبعد الغدى الله يحفظكم
    غلا قامت من عند أبوها ليت يا جدي كل جمعة كذا تسوون فينا خير
    الجد يبتسم لغلا : ولا يهمتس بس أنتوا خلصوا ذا الاختبارات وبعدها ماراح أخليكم ترجعون للبيت
    غلا : أدعولنا بالتوفيق يا جدي أنا أستأذن
    أبو فارس : وين يا بنتي
    غلا : أدري أنكم تحبوني يا عمي بس أدري في سوالف رجاجيل عيب
    الكل ضحك على غلا حتى نواف .
    وطلعت غلا من المجلس
    نواف : عن أذنكم
    الجد : وين يا نواف
    نواف : بروح أقومهم يا جدي صارت الساعة 11 وطبعا ً نواف كان كل همه يكلم غلا بنت عمه
    الجد : أجل إذنك معك
    وما صدق على الله نواف طلع من المجلس صار يمشي بسرعة عشان يحلق على غلا
    غلا كانت تتمشى بالحديقة
    نواف : غلا غلا
    غلا : لما شافت نواف صدت بسرعة
    نواف صار يمشي بسرعة ووقف قدام غلا , غلا حاولت تصد يمين ماقدر , يسار ماقدرت
    نواف سحب غلا على جنب
    نواف : غلا ممكن نتكلم
    غلا بدون نفس : خير بغيت شي يا ولد عمي
    نواف مطير حاجب : غلا وش فيك ليه تكلميني كذا وكأني مرتكب جريمة
    غلا بعصبية : اللحين أنت موقفني عشان تقولي هالكلام السخيف ؟
    نواف بحدة : اللحين كلامي صار سخيف .
    غلا شوي وبتنفجر : أي سخيف وماله أي داعي بعد
    نواف وهو معصب : اللحين لما أجي وأسألك وش فيك علي صار كلامي ماله داعي غلا أنتي متغيرة وفي شي مضايقك إذا ضايقتك في شي قولي لي لا تسوين معاي كذا تحرقين أعصابي
    غلا عطت نواف نظره وكأنها تقول أكرهك .
    نواف ماقدر يمسك أعصابه وصرخ على غلا : غلا لما أكلمك أحترميني على الأقل ماني بزر عندك تعامليني بهالأسلوب
    غلا والقهر باين عليها : مالك دخل فيني ومن اليوم ورايح خلك في طريق وأنا في طريق
    نواف وحس روحه بتطلع : أنتي ماعندك أحساس يا بنت الناس تكلمي وش فيك
    غلا ماتبي تقول لنواف عن اللي صار مع راكان عشان ماتبي تفرق بينهم وحست كأن بركان غضب يثور بداخلها وبدون ما تحس : ضربت نواف كف على وجهه
    نواف مصدوووم لدرجة ما توقع إن غلا بتجرحه هالجرح وماتوقع إن الحال بيوصل فيهم لكذا .
    أما
    غلا مصدومه ومب مصدقه إنها سوت كذا في نواف اللي قلبها بدا يتعلق فيه
    نواف بصدمة : آسف إذا ضايقتك بس ماتوقعتها منك يا غلا
    غلا أكتفت بالصمت ونزلت دمعة من عينها وراحت ركض لداخل
    نواف حس بضيقة ما يعلم فيها إلا الله .
    نروح للبنات
    البنات جلسوا ومستغربين ليه ماراحوا لبيوتهم صارت الساعة 11 وربع ومستغربين إن غلا قامت قبلهم وماقومتهم معها
    قطع كل هالأسئلة صوت غلا وهي تبكي ووجها محمر
    البنات بخوف: غلا وش فيك تبكين وش صاير
    حلى ضمة غلا: غلا حبيبتي وش فيك في أحد مضايقك
    نهى : غلوو حبيبتي وش فيك تكلمي
    غلا بعصبية : خلوني بروحي خلوني
    جنى : غلا ما يصير لازم نعرف وش فيك
    غلا بنرفزه : أنتوا ما تفهمون خلوووني يا ناس
    مها: خلاص بنات خلوها ترتاح لين ما تهدى نفسيتها بعدين نعرف وش المشكلة
    البنات وهم متضايقين : طيب
    البنات طلعوا وتركوا غلا ترتاح شوي عشان تهدا , البنات للحين واقفين عند الباب الغرفة ويبون يعرفون وش اللي مضايق غلا
    نهى بخوف : أنا لازم أعرف أختي وش فيها
    حلى مسكت نهى من كتفها : نهوي خليها ترتاح شوي وبعدين ماردنا بنعرف وش فيها
    نهى بضيقة : وش يصبرني لين بعدين ماعاد فيني أعصاب يا حلى .
    حلى تضم نهى : حبيبتي نهوي إن شاءالله مافيها إلا كل خير بنات خلونا ننزل عشان نتغدى
    البنات : طيب
    نزلوا البنات عشان يتغدون
    نروح لغرفة الشباب
    نواف جالس لحاله وحاط يده على خده وللحين ما توقع يجيه هالكف من غلا نواف كان طول وقته سرحان .
    نروح للخيمة
    فارس : وين نوافوه ما شوفه وين داج
    طلال : شكله طلع
    الوليد : لا ماظن إنه طلع من غير ما يقول لنا .
    عبد العزيز : طيب أحد يروح يشوفه وين مكانه مبين .
    فارس : أنا بقوم أشوفه وين
    فارس راح لمجلس الرجاجيل ومالقى نواف وراح للغرفة لقى نواف قاعد على السرير وباين عليه الحزن
    فارس باستغراب : نواف أنت هنا وأحنا ندورك ونسأل عليك .
    نواف والضيقة باينه على ملامح وجهه : أنا كنت برع أشم هوا وبعدين جيت الغرفة
    فارس جلس جنب نواف : نواف ياخوي وش فيك عسى ما شر شكلك موب عاجبني اليوم في شي مضايقك .
    نواف يحاول يتهرب : مافيني شي يافارس بس حاس نفسي تعبان شوي وأبي أرتاح .
    فارس موب مقتنع بكلام نواف : طيب قوم تغدى معنا وأنا أخوك .
    نواف : تغدوا أنتوا أنا مالي نفس
    فارس حاط يده على كتف نواف : أنت فيك شي يا نواف ومخبيه عني ولا هاذي ماهي عوايدك اللي نعرفه عنك أنك تحب الضحك والوناسه لكن اليوم شكلك مره متضايق .
    نواف : تكفى يافارس خلني أقعد مع نفسي شوي
    فارس : طيب يانواف على راحتك
    وطلع فارس من عند نواف وهو متضايق ويفكر شفيه نواف وش اللي مضايقه وزاعجه لهالدرجه .
    في الخيمة
    الشباب جالسين يسولفون الا بدخلة فارس متضايق
    الوليد : وش فيك فارس عسى ماشر
    عبد العزيز : وين نواف
    فارس : نواف متضايق ويبي يقعد لحاله
    طلال : افا وش فيه أنا بروح أشوفه
    فارس : لا يا طلال هو قالي يبي يرتاح خلوه على راحته خلونا نروح نتغدى مع جدي وعمامي
    الشباب راحوا للمجلس
    نروح لمقلط الحريم
    أم حلى لاحظت إن غلا ما جات تتغدى : حلى وين غلا أختك ما شوفها جت تتغدى
    حلى حست بارتباك : يمه غلا ماكله حلويات وقالت ماتبي غدى
    أم حلى : طيب على راحتها
    البنات : أكتفوا بالنظرات بينهم وبين حلى .
    نرجع لغلا
    غلا جالسة تبكي للحين ومب هاين عليها إنها سوت كذا في نواف اللي كان كل همه يعرف وش مضايقها .
    دخلت نهى على غلا
    نهى : غلا حبيبتي وش فيك قولي لي تكفين ماعدت أتحمل أكثر من كذا
    غلا وهي تناظر نهى وتبكي من قلبها
    نهى شوي وبتصيح : غلا تكفين وغلاتي عندك تكلمي واللي يرحم والديك
    غلا وهي تبكي : تعبانه يا نهى تعبانه
    نهى تحاول تهدي غلا : بسم الله عليك من التعب قولي وش فيك يا غلا تكلمي يمكن نقدر نحل المشكلة .
    غلا بدت تهدا شوي : لما أحس أني روقت راح أقولك
    نهى بابتسامة : طيب حبيبتي على راحتك
    غلا : متى بنروح للبيت
    نهى : بعد ما يخلصون غدى
    البنات دخلوا الغرفة شافوا نهى مع غلا
    البنات : نهوي يا الخاينة
    البنات صاروا يلمون غلا وجلسوا يسولفون معها ويخففون عن ضيقتها
    في مجلس الرجاجيل
    أبو فارس : يلا يا فارس قول لأهلك يجهزون أغراضهم عشان نروح صارت الساعه 1 ونص
    فارس : على آمرك يبه
    أبو الوليد وأبو حلى وأبو عبد العزيز : قولهم كلهم يلا خلهم يجهزون
    وراح فارس لداخل عشان يجهزون أغراضهم لأن الكل بيرجع لبيته
    أم الوليد : فارس أنتظر الله يرضى عليك عشان تعطي الوليد يحط الأغراض في الشنطة
    فارس : إن شاءالله ياخالة
    أم الوليد : مها , مها ألبسي طرحتك وتعالي ساعديني
    فارس لما سمع أسم مها حس قلبه يدق بسرعة
    أم الوليد : مها أخلصي علي فارس ينتظر
    مها نزلت وهي مستحية من فارس
    أم الوليد : دخلت المطبخ
    فارس بابتسامه عذبة : كيفك مها
    مها ووجها صاير ألوان : بخير ولد عمي
    أم الوليد : مهوي وينك
    مها : جيت يمه جيت
    فارس بينه وبين نفسه : أحبها يا ناس وربي أحبها ومتى بقولها .
    صارت مها تساعد أمها وتشيل الأغراض
    أم الوليد : طولنا عليك يا ولدي
    فارس : ولا يهمك يا خالتي ولا أنا ماني مثل ولدك الوليد
    أم الوليد : إلا مثل ولدي الله يرضى عليك وخليك لعين ترجيك
    أم الوليد : مها عطي ولد عمك الأغراض ويلا ألبسي عباتك عشان نروح
    مها : إن شاءالله يمه
    دخلت أم الوليد داخل << هههههههه وطبعا ً بطل روايتنا فارس أستغل الفرصة عشان يتكلم مع مها
    فارس : وحشتيني
    مها وجها صار أحممر : فارس لحد يسمعنا
    فارس: أبي أعترف لك بشي
    مها : وشو
    فارس : أحبك وتراني مجنووونك
    مها : فارس أفرض أحد سمعك
    فارس ومطير حاجب : مب بيدي يا بنت العم
    مها : طيب أنا بروح ألبس عباتي
    فارس مسوي نفسه زعلان : بس كذا
    مها تضحك على حركات فارس : بس كذا
    فارس : طيييب يا مهووي
    مها تطلع لسانها وتحر فارس
    فارس أكتفى بابتسامته العذبة اللي تعودنا عليها .
    طبعا ً الكل صار يجهز أغراضه والساعه 2 الكل طلع من بيت الجد والجدة
    في بيت أم عبد العزيز
    أم عبد العزيز جالسة مع ولدها : متى بفرح فيك يا ولدي ودي أشوف عيالك يا نظر عيني
    عبد العزيز : ليه يمه تبين الفكه مني
    أم عبد العزيز : ودي أفرح فيك يا ولدي
    عبد العزيز : يمه للحين مافكرت بالزواج
    أم عبد العزيز : متى يا ولدي ناوي تفكر بالزواج
    عبد العزيز : إذا لقيت البنت اللي تناسبني يمه
    قطع كلامهم أبو عبد العزيز وش عندكم ؟
    عبد العزيز : عن أذنكم
    أبو عبد العزيز : وش قلتي للولد
    أم عبد العزيز : والله ماقلت شي بس أنشده عن الزواج متى بيكمل نص دينه
    أبو عبد العزيز : لا تضغطين عليه الله يرضى عليتس خليه على راحته
    أم عبد العزيز : والله أبي له الخير
    أبو عبد العزيز : أدري جعل ربي يطول لنا بعمرتس
    نروح لبيت أبو الوليد
    مها جالسه تذاكر في غرفتها وتتذكر فارس
    مها بينها وبين نفسها : لو تدري وش كثر أحبك يا فارس أنا مب بس أحبك إلا أعشق الأرض اللي تخطيها أقدامك
    وصارت مها تذاكر وتسرح شوي في فارس أحلامها { فارس }
    أما الوليد كان نايم
    وطلال مع الاب توب
    وأم الوليد وأبو الوليد يتقهوون وسواليف
    نروح لبيت أبو حلى
    غلا تذاكر لكن للحين بالها مشغول مع نواف وتفكر وشلون بيكون موقفهم إذا تقابلوا مرة ثانية وماتدري غلا وش إحساسها بالضبط تجاه { نواف }
    أما نهى كانت جالسة تذاكر بس كانت تخطط كيف تتخلص من المصيبة اللي أسمها { أستاذة دلال }
    أما حلى للحين { الأمواج هادية } مثل ما يقولون جالسة تحضر لمحاضرات بكرة
    أبو حلى وأم حلى سواليف عن الشغل وعن الدنيا
    نروح لبيت أبو فارس
    أبو فارس وأم فارس وفارس يسولفون ويتقهون ويشوفون التلفزيون
    أما جنى في غرفتها تذاكر وتحضر لبكرة
    أما نواف كانت حالته لا يرثى لها يفكر في غلا وصدمته جات قوية
    شغل لابتوبه وجلس يسمع قصيدة الشاعر { ماجد العسيري .. ليه الجفا }
    ليه الجفا ليه الكبر يا ظنيني .. هذا وأنا اللي مفتديك بحياتي
    جيتك بلهفة كبريائي بيديني .. ولا التنازل ما تعرفه صفاتي
    ودي بحنان أشواق قلبك عطيني .. ليه التغلي وأنتي قربك مناتي
    يبيك قلبي وأنتي قلبك يبيني .. وأنتي لوحدك من يوحد شتاتي
    لا تحرمين العين لا تحرميني .. من شوف زولك قبل حل المماتي
    أعيش وقتي مع عذابي سجيني .. وضحكات غيرك ما تسلي عناتي
    تايه ولا أدري وش تخبي سنيني .. يالله عسى الأيام تسعد شفاتي
    بصبر على بعدك وربي يعيني .. وكلي أمل بك التقي يا هناتي
    أنتهى البارت أتمنى أنه يكون عجبكم وأحاول قد ما أقدر إني أطول البارتات
    ع العموم في أحداث كثيرة تشوق لكن بعد أسبوع الاختبارات أنتظروني في البارت { الحادي عشر } وش راح يصير بين نهى وأستاذة دلال و غلا ونواف وراكان وش راح يسوي أكثر من اللي سواه ولا تنسون مها وفارس والوليد وجنى ولا تنسون حلى وعبد العزيز , والريم والهنوف وأستاذة روعة
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:30 am

    اووووووووووووووه تعبت انتظروني شوي وبنزل الباقي اوك رواية تغرق الغرقآآن أكثر 548747
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:44 am

    البارت الحادي عشر

    اليوم السبت وطبعا عارفين أشغال واللي جامعة واللي مدرسة
    نروح لبيت أبو الوليد
    الكل جالس يفطر
    مها : الحمدلله
    أبو الوليد : ما كلتي وأنا أبوك
    مها : الحمدلله يبه شبعت
    مها باست يد ابوها وراسه وباست يد أمها وراسها وراحت عشان تلبس عبايتها
    دق جوال مها
    مها : هلا جنوو
    جنى : صباح الخير مهوي
    مها : صبااح الورد
    جنى : مهوي مين بيوصلك للجامعة
    مها : السواق
    جنى : حلوو خلاص أجل مري علي
    مها : ولا يهمك قلبوو أقول جنوو وش رايك نمر على حلى وغلا ونهوي نروح سوا اليوم ونرجع سوا
    جنى : أوكيشن كلميهم
    مها : طيب
    جنى : أووكي أنا بروح ألبس عباتي
    مها : أووكي بايو
    مها سكرت من جنى ودقت على حلى
    نروح لبيت أبو حلى
    البنات جالسين يفطرون مع أمهم وأبوهم
    دق جوال حلى
    حلى : هلا والله
    مها : هلا بك غلاتو
    حلى : كيفك مهوي
    مها : تمامو لبى قلبك
    حلى : آمري مهوي
    مها : أنا بمر على جنوو وش رايك أمر عليكم نروح ونرجع سوى للجامعة
    حلى : أوكي أصبري بشاور أبوي
    مها : طيب
    حلى تقول لأبوها يبه بتمر علينا مها بنروح معها الجامعه وبنوصل نهى على طريقنا
    أبو حلى : خلاص وأنا أبوك قولي لها تمر عليكم
    حلى مبسوطة : خلاص مهوي أبوي يقول مري علينا
    مها بابتسامة : أوكي حبيبتي أجهزوا لأني طالعة اللحين بمر على جنى وعقب بنمر عليكم ونزل نهوي وبعدين نروح للجامعة
    حلى : أوكي باي
    مها : بيباي
    نروح لبيت أبو فارس
    أبو فارس وأم فارس وفارس يفطرون أما مها راحت تلبس عبايتها لأن مها بتمر عليها
    فارس أستغرب إن نواف ما جا يفطر
    فارس : الحمدلله
    أم فارس : وين حبيبي ما تفطرت
    فارس : بس يمه شبعت
    فارس وهو رايح لغرفة نواف
    جنى : وش فيك فارس
    فارس : رايح أشوف نواف وش فيه ماهي عوايده ما يجي يفطر معنا وبعدين عنده معهد
    جنى: أنا أحس إن نواف فيه شي , يعني في شي شاغل باله
    فارس : وأنا بعد زيك
    جنى : بجي معك
    راحوا فارس وجنى لغرفة نواف , نواف قافل الباب
    فارس يطق الباب
    نواف : مييين
    فارس : أنا فارس يا نواف ومعي جنى , نبي نتطمن عليك
    قام نواف من فراشه وفتح الباب كان مبين عليه الإرهاق والتفكير لأن نواف للحين يفكر في غلا
    جنى وفارس : صباح الخير
    نواف : هلا صباح الخير
    نواف ساكت وما يتكلم
    فارس : وش فيك نواف حالك موب عاجبني هاليومين
    نواف : ............
    جنى : وش فيك نواف أنا مضايقتك في شي , فارس مضايقك في شي
    نواف : مافيني شي
    قطع كلامهم جوال جنى يرن { مها يتصل بك }
    جنى : هلا مهوي أنتي برا
    مها : أي أنا برا أنتظرك لا تطولين علي
    جنى : اللحين نازله باي
    جنى : طيب أنا أخليكم اللحين مها تنتظرني برا
    فارس : روحي جنى الله معك ولا تشغلين بالك في شي وركزي في محاضراتك الأسبوع الجاي إختبارات
    جنى : إن شاءالله
    نزلت جنى وركبت السيارة
    وصار فارس ونواف بحالهم
    فارس : تكلم نواف وش فيك ساكت مافي إلا أنا وأنت
    نواف : تعبان يافارس
    فارس : سلامتك من التعب ياخوي
    فارس : وش متعبك تبيني أوديك المستشفى
    نواف بحزن : ياخوي موب كل تعب تحس فيه يكون تعب في جسمك التعب اللي أحس فيه في قلبي
    فارس للحين مافهم نواف : وش تقصد يا نواف إن التعب تعب القلب
    نواف : سالفة طويلة روح للشركة لا تتأخر
    فارس : يا نواف ماراح أطلع من هنا إلا لما تقولي وش فيك أنا بالي مشغوول عليك من أمس وحالك موب عاجبني

    نواف يضحك لكن هالمرة ضحكة حزن : تصدق فارس أول مرة أحس إني أطلع من شخصيتي اللي تعودتوا عليها شخصية نواف الدلخ الحبوب الطيب اللي دايم يضحك الكل , وألعب دور شخصية نواف الهايم المغرم العاشق اللي طاح ومحد سما عليه ويوم تعلق وطااح أنصدم بجرح غير نظرته ولبسه ثوب الحزن

    فارس مصدوووم موب مصدق اللي يسمعه

    نواف : وش فيك مستغرب ياخوي عشاني أحب , أي أحب تراني إنسان وأحب حالي حال غيري ولا نسيت لما قلت لي أنك تحب مها بنت عمي , عشان كذا أقولك موب دايم التعب تعب الجسم وبعد تعب القلب

    فارس : طيب ليه ما قلت لي إنك تحب لو أنك قايل لي كان ساعدتك ما صار فيك هذا كله

    نواف : ..................

    نروح لعبد العزيز وأبوه اللي كانوا منهمكين في شغلهم مع الأوراق .
    نرجع للبنات تحديدا ً في المدرسة الثانوية
    نهى رايحه لصفها طبعا ً نهى دخلت الحصة الأولى متأخرة وكان عليهم أستاذة دلال
    نهى فتحت الباب ولما شافت أستاذة دلال قلبت وجهها

    أستاذة دلال : نهى ليه متأخرة
    نهى بنفس خايسة : والله توني جاية من البيت
    أستاذة دلال موب عاجبها أسلوب نهى معها بس ما حبت تطول السالفة : أدخلي
    نهى دخلت الفصل من غير ما تسلم حتى وجلست جنب صديقتها سارة
    سارة : هلا حياتي منوورة المدرسة
    نهى : بوجودك قلبوو
    سارة : وش فيك قالبه خشتك كذا ؟
    نهى : يعني علينا هالززفت اللي أسمها دلال وتبيني أنبسط
    سارة : أستاذة دلال تناظرنا ركزي اللحين وبعدين نتفاهم بس أنتي روقي اللحين .
    نروح لبنات الجامعة
    البنات جالسين في الكوفي اللي تشرب كابتشينو واللي قهوة واللي تكتب محاضرات
    عاد صديقاتنا جالسين على طاولة وحده كانت معاهم الريم
    مها تقلد الدكتور : بنات ركزوا كويس في دراستكم خلاص الأسبوع الجاي اختبارات
    البنات يضحكون على حركات مها
    جنى : بس والله أكوس شي فيه أنه يعيد المعلومه مره ومرتين وثلاث
    حلى : في هاذي معاك حق
    غلا جالسة تكتب المحاضرة وطبعا ً خلصت أوراقها من طول المحاضرة
    غلا : بنات أبي ورقة ممكن أحد فيكم يعطيني ورقة بدعيله يجيب نسبة 99% البنات يضحكون على غلا
    الريم : أنا معي دفتر
    وطلعت الريم دفترها وعطته غلا
    غلا بإحراج : مشكورة الريم بس كنت أبي ورقة
    الريم : ولا يهمك أحنا موب صديقات
    غلا : أي
    الريم : خلاص أكتبي وإذا خلصتي رجعيه
    غلا بابتسامة : أوكي
    البنات صاروا يسولفون ويضحكون ويشربون كوفي أما غلا للحين جالسة تكتب وهي تكتب وصلت للورقة الثالثة لقت صورة , غلا فتحت ثمها ع الآخر وحست بصدمة , غلا سكرت الدفتر بسرعة
    غلا حاطه يدها ع الدفتر وموب مصدقة اللي شافته في الدفتر وظلت سرحانة
    مها : ياهوووه وين وصلتي حنا فيذااا
    غلا : هااه لا ولا شي , قطع كلامهم صوت الجرس يعلن حضور المحاضرة الثانية
    غلا : عن أذنكم عندي محاضرة سي يو صبايا
    البنات : سي يو ليتر
    غلا راحت لقاعة المحاضرة وهي مصدوومه وموب مستوعبه
    نرجع لنواف وفارس
    فارس بصدمه : تحب غلا
    نواف : وأول حب وأعتقد أنه آخر حب بعد
    فارس : طيب ليه ما وضحت أو قلت لها أنك تحبها عشان تعرف هالشي
    نواف : تعتقد إختياري في محله
    فارس : والله بنات عمي ناصر مافي أعقل منهم بنات مربيات تربية محترمة ولا تنسى أنهم بنات عمنا وماراح تلاقي أحسن من غلا بنت حبوبه ومتعلمة مثلك وحلووة
    نواف : طيب وش رايك فيني يعني أصلح لغلا بنت عمي
    فارس : والله يا نواف بتكلم معاك بصراحة موب عشانك أخوي من أمي وأبوي بمدحك صحيح أنك دلخ ويضحك فارس بس أنك قلبك طيب وكبير وحبوب ومافي منك وماراح تلاقي أصلا ً قلب زي قلبك

    نواف : يا شيخ عن المجاملات
    فارس يضحك : نواف من جد أتكلم معاك بصراحة وبعدين ويا وجهك مأخرني كل هالتأخير صارت الساعة 8 بس عشانك تحب بنت عمك

    نواف : ليت على كذا ؟
    فارس باستغراب : ليه صار شي بينكم
    نواف : أمس لما كنت في الغرفة اللي ننام فيها لما جيتني وسألتني تبي غدى كان صاير شي بيني وبين غلا

    فارس : وش صار ؟
    نواف : غلا مدري وش فيها علي عطتني كف قوي وهي كانت تصارخ وأنا أصارخ
    فارس مصدوم : أفااا ليه ؟
    نواف : وهذا اللي بيجنني يا فارس أبي أعرف وش سر هالكف اللي جاني منها وليه تناظرني بنظرة غريبة وكأنها تشره علي
    فارس : أكيد في شي مضايقها ولا ما سوت كذا منا والطريق شوف أنت وش مسوي وضايقها منك
    نواف : وش سويت , أنا أموت وأعرف ليه عطتني هالكف وماراح أعديها
    نواف : روح لشغلك يا خوي عطلتك وعورت راسك معي
    فارس : ولا يهمك يلا أنا أستأذن بس حاول تعرف بأي طريقة وش فيها
    نواف : لا تشغل بالك توكل على الله
    طلع فارس , ونواف حس كأنه خفف حمل ثقييل لأنه قال لفارس
    نرجع للمدرسة الثانوية
    صف نهى عليهم إحتياط لكن عندهم أستاذة في الصف
    نهى : أووف هاذي وش تبي نبي نطلع برا
    سارة : أحلمي تطلعين بس أنا بجرب حظي بقولها بروح لدورة المياه
    نهى : وجهي إذا طلعتك
    سارة تضحك : بنشوف
    سارة رايحة للأستاذة
    الأستاذة : نعم
    سارة : أستاذة الله يخليك أبي أروح لدورة المياه ضروري
    الأستاذة تناظر سارة : طيب روحي بس لا تتأخرين بحسب لك 5 دقايق
    سارة : ولا يهمك
    طلعت سارة ونهى مطيرة عيونها أربع سارة وهي رايحة وقفت عند الدريشة تطلع لسانها لنهى وتضحك
    نهى مطيرة حاجب وماتقدر تسوي أي حركة عشان ما تاخذ تهزيئة
    نهى : تضحك طيب يا سووير
    سارة بعد ماراحت لدورة المياه وهي رايحة للفصل شافتها أستاذة دلال
    أستاذة دلال : سارة وش عليكم اللحين
    سارة : رياضيات بس الأستاذة عندها ظرف واللحين عندنا مُدرسة إحتياط
    أستاذة دلال : نهى في الفصل
    سارة : أي
    أستاذة دلال : طيب بروح معك للصف وراحوا للصف سارة فتحت الباب ودخلت
    أستاذة دلال تكلم الأستاذة اللي في صف نهى وسارة : لو سمحتي أستاذة أبي الطالبة نهى
    نهى : أحسن شي بسويه بطلع من الصف وتغمز لسارة بس الله يعينا على هالعلة دلال
    سارة : مين قدك يا شينه
    الأستاذة : وين الطالبة نهى ناصر
    نهى رفعت يدها : أنا أستاذة
    الأستاذة : روحي يا نهى الأستاذة تبيك
    طلعت نهى من الصف ولقت أستاذة دلا واقفة تنتظرها
    نهى بنظرة وكأنها تتوعد أستاذة دلال : طلبتيني
    أستاذة دلال : هلا حياتي تعالي معي بنروح لغرفتي
    نهى راحت مع أستاذة دلال لغرفتها وما كانت تدري عن نواياها
    نرجع لنواف
    نواف راح لغرفة الرسم المخصصه للوحاته فتح اللمبات ولبس مريلة عشان ما تتوسخ ملابسة من الألوان وخذا الألوان والفرشاة وأخذ لوحة جديدة وثبتها على الستيج وجلس نواف يتذكر غلا وصار يرسم ملامحها كان نواف بارع بالرسم لدرجة ما تتخيلونها كان فنااان مبدع ودقيق بالرسم وكأن الصورة كوبي بيست
    نرجع للبنات في الجامعه
    غلا خلصت محاضرتها وراحت للكوفي مكانهم المعتاد وكان بالها مشغول بالصورة اللي شافتها في دفتر الريم غلا وهي سرحانه قطع حبل أفكارها صوت الريم
    الريم : غلا , غلا وش فيك ؟
    غلا : لا سلامتك مافيني شي
    الريم : كيف كانت محاضرتك
    غلا : تمام الحمدلله
    غلا : الريم ممكن أطلب منك طلب
    الريم : أكيد حبيبتي آمري
    غلا: ما يآمر عليك عدو
    غلا : ممكن تعطيني رقم جوالك , حابه أتكلم معاك
    الريم بابتسامة : طبعا ً ليه لا
    وخذت غلا رقم الريم << لأنها تبي تعرف وش علاقة الريم بذيك الصورة

    نرجع لنهى وأستاذة دلال تحديدا ً في غرفة أستاذة دلال
    نهى حاطه رجل على رجل : نعم وش بغيتي
    أستاذة دلال موب عاجبها أسلوب نهى : وأنتي تتكلمين معي كلميني كويس وبأدب يا نهى
    نهى وهي تناظر أستاذة دلال بعين قوية وكأنها تبي تنهي كل شي اليوم : صحيح المثل اللي يقول شين وقواي عين
    أستاذة دلال بعصبية : الظاهر ماعرفتي مين أستاذة دلال يا نهى
    نهى وهي تلعب بالأوراق اللي على المكتب : ما يهمني مين تكونين , المهم وش تبين ؟
    أستاذة دلال بدت أعصابها تثوور : أنتي عارفة أنا وش أبي
    نهى وللحين تلعب الأوراق : لا ما أعرف ياليت تسمعيني
    أستاذة دلال قامت من مكانها ووقفت عند كرسي نهى : طيب يا نهى بعيد لك وش أبي أبيك لي
    نهى وقفت وصارت قريبة من أستاذة دلال : شوفي يا دلال , حرام أقولك أستاذة لأنك حرام تكونين مربية أجيال , أسمعي إذا كنتي ناوية تلعبين معي لعبة الشاطر فأنتي غلطانه , ترى أنا ماني أي وحده في مستواك تعرفتي عليها أو حبيتيها أو خاويتيها أنا بنت ناصر وحطي هالكلمة على بالك زين
    أستاذة دلال تضحك : براافو , نهى أسمعي أنا أبيك يعني أبيك غصب ولا طيب
    نهى وهي طالعة : أنا بروح لصفي أبرك لأني ماني فاضيه لسواليف البزران هاذي
    أستاذة دلال بعصبية مسكت يد نهى : لا تتلفظين بهالألفاظ وللحين ما خلصت كلامي
    نهى بعدت يد أستاذة دلال عن يدها بقوة : ما أسمح لك ولا لأشكالك تلمس شعره مني
    وطلعت نهى من الغرفة معصبة وجهها صاير مثل الشرار

    أستاذة دلال معصبه حدها وتووعد نهى طيب يا نهى إن ما جبت راسك ما أكون دلال . خشمك هذا بنزله في الأرض
    نهى في نفسها : طيب يا أستاذة يا محترمة إن ما مسحت فيك الأرض وسودت وجهك وطلعتك على حقيقتك قدام الطالبات والمعلمات ما أكون نهى بنت ناصر هين .
    نرجع للجامعة
    البنات يتشاورون إذا أحد راح يداوم بكرة ولا لأ
    مها : بنات بكرة بتجوون الكوليج
    جنى : أنا عن نفسي ما أظن
    حلى : وأنا بعد ماراح أجي نبي نراجع شوي
    الريم : الله يعينا بيجينا أسبوع النكد
    غلا : خلاص مانبي نجي نبي نذاكر
    مها : وأنا بعد خلاص مانيب جايه
    نروح لنواف اللي جالس في غرفة الرسم
    نواف في نفسه : اللحين رسمت الرسمة بس بشتري لها بعدين وردة حمرة وهديه بسيطة وراح أكتب لها اللي في قلبي وعساها تعطيني اهتمام
    قطع حبل أفكار نواف << راكان
    نواف : هلا راكان
    راكان : أهلين كيفك
    نواف : بخير
    راكان : يا أخي وينك ما جيت للمعهد اليوم
    نواف يصرف راكان : أبد بس قمت من النوم حسيت راسي بينفجر صداااع موب طبيعي وما كنت مروق عشان كذا بس
    راكان : سلامتك ما تشوف شر
    نواف : الشر ما يجيك
    راكان : طيب وش رايك أطلع من المعهد أمر عليك ونروح كوفي ولا نفطر سوا
    نواف : معليش راكان خلها مرة ثانية حاس نفسي أبي أريح شوي
    راكان : طيب على راحتك , سلام
    نواف : مشكور على سؤالك فيك الخير , مع السلامة
    وقفل راكان من نواف
    طبعا ً مر اليوم بسرعة ومرت الأحداث بسرعة
    البنات خلصوا من المحاضرات الساعة 1 واللحين بيرجعون لبيوتهم
    مها : يلا صبايا عشان نمر لنهوي
    جنى وحلى وغلا : يلا مشينا
    في المدرسة الثانوية
    نهى جالسة على الكرسي جات سارة ومسكت يد نهى
    سارة : خلاص نهوي لا تضايقين نفسك عشان وحدة وقحة مثل هاذي << طبعا ً سارة ونهى صديقات من الإبتدائية وما يخبون على بعض شي
    نهى : ما كنت أصور في يوم إنها تتعدى حدودها معي بالهصورة الوقحه
    قطع كلامهم صوت الهنوف
    الهنوف : مرحبا نهى
    نهى تحاول تخفي عصبيتها : هلا الهنوف
    الهنوف ترفع راس نهى : شفيهم الحلوين زعلانين في أحد مضايقك
    نهى : سلامتك بس أحس إني متضايقة شوي
    الهنوف : ما عاش مين يضايقك
    سارة : يلا نهوي حبيبتي نلبس عباياتنا
    الهنوف مسكت يد نهى : بكرة بشوفك
    نهى بإبتسامة : ماراح أداوم بكرة
    الهنوف : خلاص أجل أشوفك أيام الاختبارات سي يو قلبوو
    نهى : شدي حيلك سي يو ليتر
    سارة ماسكة يد نهى : أفففف
    نهى تضحك : وش فيك سوير
    سارة : ما أحبها هالبنت
    نهى تضحك : وش سوت لك اللحين البنت
    سارة معصبه : كيفي ما أبلعها غصصصب
    دخلت حلى مدرسة نهى
    نهى : جات حلى بيباي
    سارة مسويه نفسها زعلانه : نهى يلا سوير عاد ما صار شي البنت جات تسلم وعادي يعني وت ازس بروبلم
    سارة ابتسمت : أووكي قلبو أنتبهي لنفسك وذاكري كويس وقطي سالفة اللي ما تتسما ورا ظهرك
    نهى : أووك غلاتو وترسل بوسه طايره في الهوا لسارة صديقتها ورفيقة دربها
    وراحت نهى
    البنات : هاااي نهوي
    نهى تضحك : هاي قاايز هاو آر يو
    البنات : فاااين
    مها : بنات ماراح نروح لبيوتنا
    جنى مسويه نفسها بتصيح : ليكون ناويه تخطفينا أنتي والسواق
    البنات فاقعينها ضحك على حركات جنى
    مها : وجع الله ياخذك حسستيني وحده من عصابة المافيا هذا جزاتي بعد إني جايبة دراهم عشان أغديكم في ماكدونالز
    البنات : ونااااسه
    مها تناظرهم بنص عين : منتصر << أسم سواقهم لأنه مسلم الرجال
    روح ماكدونالز
    منتصر : إن شاءالله ماما مها
    مها باستهبال : وش فيكم تناظروني ايه أنا أمكم ومسؤوله عنكم بس اللحين
    البنات يضحكون
    وراحو صقيقاتنا لمكادونالز وكل وحدة طلبت وجبة وطلبوا للسواق وعطوه وجبته ياكل وصار إزعاج وسواليف وضحك وهيصة << صقيقاتنا دااجين
    وبعد ما خلصوا وتغدوا وحمدوا الله راحوا لباسكن يحلون
    بعد ما فلوها شوي رجعوا لبيوتهم وكل وحدة حطت راسها على المخدة ودقوها شخيير
    أنتهى هذا البارت وطبعا ً راح ننتظر وش بيصير بعد الاختبارات البارت الثالث عشر راح يكون قصير لأنه كله دراسة في دراسة
    الأحداث المشوقه راح تكون في البارت الرابع عشر
    وش بيصير بين { فارس ومها } و { الوليد وجنى } وهل راح تتعدل الأوضاع بين { نواف وغلا } ويا ترى راكان راح يخلي غلا في حالها وتتوقعون صورة مين هاذي اللي شافتها غلا في دفتر الريم , وتتوقعون وش راح تسوي { أستاذة دلال مع نهى } ولا تنسون أكيد أبطالنا { حلى } و { عبد العزيز }
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:45 am

    البارت الثالث عشر

    اليوم الأحد والبنات طبعاً يذاكرون ولازم يشدوون حيلهم الأسبوع الجاي اختبارات
    نروح لبيت أبو حلى
    حلى جالسة مع غلا يدرسون في الحديقة << بصرااحة جربت قبل لما كنت أدرس مع الهواء الطلق تثبت المعلومه
    أما نهى جالسة تذاكر في الغرفة , رن جوال نهى [ دلال ] أستاذة دلال كانت تتصل فيها ونهى ماردت عليها , أتصلت عليها أكثر من مرة وماردت منطششتهااا
    نروح لبيت أبو فارس
    جنى تذاكر في غرفتها طبعا ً أول يوم أدب وجنى متحممسه مع المذاكره الباب يندق
    جنى فتحت الباب : هلا نوافووه
    نواف بابتسامة : هلا فيك
    جنى مطيرة حاجب : وش عنده أخونا في الله جاي غرفتي
    نواف يضحك : ويا وجهك هذا جزاتي جاي أدرسك وأطلعك شوي من جوو الدراسة
    جنى: أنت من جدك تبي تدرسني عزت الله بجيب العييد إن كانت دراستي على يدك
    نواف ميت ضحك : أصلا ً يحصلك في ناس كثيير يتمنوني أجلس معهم
    جنى تناظر نواف بنص عين : وليه إن شا ءالله ليكون السفير السعودي وأنا مدري
    نواف مسوي نفسه وااثق : لأن الله يسلمك يا أختي العزيزة وقتي من ذهب
    جنى : هههههههههههههههههههههه وأنا أقوول أنت طالع على مين وااثق من نفسك كذا ؟!
    نواف مطير حاجبه : مين ؟!!!!
    جنى : علي طبعــــــــــــــــا ً
    نواف يضحك: إلا والله عيال محمد مدري وش يحسوون به
    نواف : طيب أنا أخليك تدرسين وشدي حيلك نبي علامات كوويسة
    جنى بابتسامة : إن شاء الله بس أدعولي أنتوا
    نواف وهو رايح : الله يوفقك خيتووو
    راح نواف وجنى دخلت غرفتها ورجعت تذاكر مرة ثانية
    أما فارس كان في غرفته جالس ع الاب
    نروح لبيت أبو الوليد
    الوليد في غرفته جالس يطالع التلفزيون وكان ماسك جواله في يده
    الوليد بينه وبين نفسه : وحشني صوتها , أبي أكلمها .
    الوليد فتح جواله وأول أسم [ نبض قلبي ]
    جنى وهي تذاكر جوالها يرن شافت الأسم [ حبيـــبي ] وابتسمت
    جنى بصوت عذب : آلو
    الوليد : وحشتيني ووحشني صوتك
    جنى وجهها صار أحمر : وأنت أكثــــــــــــــــــــر
    الوليد بابتسامة : كيفك وكيف المذاكرة معك ؟
    جنى : أنا بخير , بس المذاكرة لك عليها شوي
    الوليد يضحك: لاااا نبي علاماات كويسة وإذا جبتي علامة حلووة في هدية تنتظرك
    جنى : وشو الهدية
    الوليد يضحك : لا ما يصير أقولك , كل شي في وقته حلو
    جنى بدلع : طيييب
    الوليد : ................
    جنى : ................
    الوليد : للحين ...........
    جنى : وش فيك الوليد , في خاطرك شي تبي تقوله
    الوليد : أي فيه
    جنى: أسمعــــك
    الوليد : إني أحبــــــــــــك وحبك كل يوم عن يوم يزيد ويكبر
    جنى حست قلبها بيطلع : وأنا بعد عندي شي بقوله
    الوليد بابتسامه : وشو
    جنى : أني أعشقـــــــــك موب بس أحبـــــــك وإن زلت عينك هنا ولا هناااك يا ويلك مني
    الوليد يضحك : أعتبرها غييرة ولا وشو
    جنى : سمها اللي تسميها
    الوليد : جنى أنتي مجنووونه ؟
    جنى باستغراب وفيها الصيحة : ليه , والله أنا عااقله
    الوليد : لأني عمري ما حبيت قبلك أحد , ولا رااح أحب بعدك
    جنى وجهها صار ألوان : ..............
    الوليد : يلا أخليك تذاكرين بس حبيت أسمع صوتك وأتطمن عليك , أنتبهي لنفسك
    جنى : إن شا ء الله وأنت بعد أنتبه لنفسك , تراك غالي
    الوليد بابتسامه : من عيوني
    جنى : تسلم لي عيونك
    الوليد : في حفظ الله
    جنى : وياك يارب
    وسكر الوليد من جنى بعد ما سمع صوتها وتطمن عليها
    جنى مستااانسه : فدييييت قلبه يا جعل عيني ما تبكيه , عسى ربي يحفظه ولا يحرمني منه ومن صوته
    نروح لطلال
    طلال كان جالس يقرا قصص بوليسيه , طلال يحب سوالف الأكشن شوي
    طلال وهو مندمج بالقراية , الباب يندق
    طلال : اللي يدق الباب يدخل
    طلال للحين مندمج بالقراية , لما رفع راسه أنتبه لأمه
    طلال : يمممه هلا والله بالغاليه حيااك
    أم الوليد : زين بعد رفعت راسك
    طلال وهو حاس بيفقعها ضحك : آسف يمه كنت أقرا
    أم الوليد : وش عندك صااير مثقف على غفلة
    طلال ماقدر يمسك نفسه عن الضحك : يممه أعتبرها تهزيئه
    أم الوليد : وتهزيئة محترمه بعد
    طلال للحين يضحك : يممه وش فيك علي والله ما أنتبهت لك آسف وهذا راسك أحبه
    أم الوليد : وش تقرا صارلك ساعه وأنت تناظر في هالكتاب
    طلال : يمه جالس أقرا قصص بوليسيه حمآآآآس والله لو تقرين الكتاب يمه كان ما لمتيني
    أم الوليد وهي رايحة : عساني أقرا جريدة ولا مجلة عشان أقرا قصص
    طلال يضحك : لازم تصيرين مثقفه نفس ولدك يمه
    أم الوليد تناظر طلال بنص عين : أمحق ثقافه اللي تعرفها
    طلال فقعها ضحك : وش فيها أمي مكسره مجاديفي اليوم ؟
    نرجع لبيت أبو حلى
    أبو حلى : الله يوفقهم يارب
    أم حلى : آآآمين يا ابو حلى
    أم حلى : أزيدك قهوة
    أبو حلى : صبي يا الغالية
    أم حلى : اكتفت بالإبتسامة
    نروح لحلى وغلا للحين يذاكرون , حلى جالسة على الطاولة اللي في الحديقة وغلا تمشي وتذاكر
    أما نهى وهي تذاكر جاتها رسالة من أستاذة دلال
    نهى : مين هذا الفاضي اللي مرسل رسالة اللحين
    نهى صارت تفتح الرسايل << صندق الوارد تشوف مين اللي مرسل لها
    رسالة وشافت أسم أستاذة دلال وفتحت الرسالة
    الرسالة
    نهى ردي علي وأتركي عنك هالحركات لأنها موب من صالحك
    نهى : حست ببركان غضب بدا يثوور داخلها
    واتصلت على أستاذة دلال
    أستاذة دلال : هلا يارووحي
    نهى بعصبية : أنا ماني روحك وأخلصي علي وش تبين لأني ماني فاضية لك
    أستاذة دلال : نهى أنتي ما عندك إحساس يعني أنا أحبك ليه تسوين كذا ؟
    نهى : أسمعي يا دلال رقمك هذا ما أبي أشوفه في جوالي فهمتي ولا لأ
    وإذا ماخليتييني في حالي راح تشوفين شي ما يسرك
    أستاذة دلال تبي تغيض نهى : بشوف وش يطلع في يدك يا رووحي
    نهى : أنتي وحده وقحه وماعندك كرامة وقفلت الخط في وجه أستاذة دلال
    أستاذة دلال : طيب يا نهى , بنشوف أنا ولا أنتي
    نهى بينها وبين نفسها الله ياخذها وياخذ أشكالها عشان نرتاح من هالشذووذ
    ورجعت تذاكر لكن عقلها للحين مشووش
    نرجع لحلى وغلا
    غلا : أنا بروح المطبخ أجيب ساندويتشات وعصيرات
    حلى : أووكي قلبوو لا تطولين علي لأني جووويعه
    غلا : لا ماراح أتأخر
    راحت غلا المطبخ وفتحت جوالها وصارت تقلب في الأسماء , ودقت على الريم
    غلا : مرحبا الريم
    الريم : أهلين , مين معي
    غلا : أنا غلا
    الريم : هلا والله يا حيا الله هالصوت
    غلا : الله يحيك , كيفك حبيبتي
    الريم : بخير ربي يسلمك , أنتي كيفك وكيف حلى ونهى , وكيفكم مع المذاكرة
    غلا : والله الحمدلله ما شيين
    غلا بارتباك : الريم أبي أسألك عني شي , بس ياريت تجاوبيني بصراحة , بس
    ياريت ما تفهميني غلط ترى كل اللي صار صدفة
    الريم : ولا يهمك غلا , آمري
    غلا : الريم لما عطيتيني دفترك أمس عشان أكتب فيه وصلت لورقة لقيت فيها
    صورة
    الريم تضحك : أهااا لا يروح ظنك بعييد هذا أخوي راكان .
    غلا حست بصدمممممه ما تتصورونها : أخــــــــــــــــوووك ؟!
    الريم باستغراب : أي أخوي , وش فيك يا غلا
    غلا تبي تصرف : لا بس مشبهه عليه وحبيت أسألك بس
    الريم : يخلق من الشبه أربعين يا قلبي
    غلا : طيب الريم أنا لازم أقفل اللحين
    الريم : طيب حبيبتي سلمي على خواتك وأنتبهي لنفسك
    غلا : إن شاء الله وأنتي بعد , مع السلامة
    وقفلت غلا من الريم وهي مصدوومه من اللي سمعته وصارت تكلم نفسها ,
    راكاان أخو الريم , لا ما أصدق مستحييل تكون أخته , راكان غير عن الريم
    الريم محترمة وما شفنا منها إلا كل خير كيف تكوون أخته , كيييييييف
    أم حلى : غلا يممه بسم الله عليك وش فيك تكلمين نفسك
    غلا تصرف : لا يمه مافيني شي بس كنت أراجع المعلومة عشان ما أنساها
    أم حلى : ماتسوى عليكم هالمذاكرة اللي بتجننكم
    غلا وهي رايحة : شفتي يمه
    غلا خذت الساندويتشات والعصيرات وراحت لحلى
    حلى : وينك يا شييخه قطعتي مصراني من الجووع لو تتكلم أشتكت من بروودك
    غلا : هااك أكلي لا تاكلينا
    جلست غلا وللحين حاسه بالصدمه وسرحانه , كيف راكان أخو الريم ماني
    قادره أستوعب
    حلى : يا هيييه اللي ماخذ عقلك وقلبك يتهنى به
    غلا : مافي أحد ماخذ لا قلبي ولا عقلي أنا بقوم أذاكر
    غلا تذكرت نواف وتذكرت الكف القوي اللي جاه وتذكرت نظرة
    الصدمة اللي شافتها في عيون نواف , وإن كل اللي صار بسبب
    صديقه راكان , وراكان طلع أخو الريم ,, غلا حست راسها بينفجر
    وتبي تركز في دراستها .
    أنتهى البارت << ولا تنسون تدعوون لصديقاتنا بالتوفييق
    راح نعرف وش بيصير بين مها وفارس & الوليد وجنى & وتتوقعون
    بتتحسن الأوضاع بين نواف وغلا & وراكان للحين حاط في راسه غلا
    وش راح يصير بين نهى وأستاذة دلال .
    طبعا ً أشكر أديم المطر ,, اللي برشمت إن الصورة صورة راكان
    يعطيكم العآآآفيه على تواصلكم الرآآآئع
    أنتظروني في البارت الرآبع عشر
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:46 am

    البارت الرابع عشر
    اليوم الأربعاء وباقي يومين على إختبارات الصبايا ,, الساعه كانت 8ونص الصباح.
    في بيت أبو الوليد
    أم الوليد جالسه تناظر التلفزيون دق تلفون البيت
    أم الوليد : آلو
    الجدة : السلام عليكم يا أم الوليد
    أم الوليد وهي مبسوطة : هلا يمه وعليكم السلام يالله إن تحيي هالصوت
    الجدة وهي تضحك: الله والنبي يحييتس يا حبيبتي
    الجدة : شخبارتس يا أم الوليد وش اخبار ولدي ابو الوليد وعيالي أربكم طيبين وبخير .
    أم الوليد : والله يايمه حنا بخيير دامكم بخير وعافية
    الجدة : يا جعل ربي يرضى عليتس
    الجدة : أقول يا ام الوليد تراني داقه اليوم ودي أنشدتس عن علم وعاد ما
    ودي لا أنتي ولا أبو الوليد تردوني .
    أم الوليد : أنتي تآمرين أمر يا يمه لبيه
    الجدة : لبيتي في مكه إن شا ءالله
    أم الوليد : آآآآميين أجمعين
    الجدة : والله يا حبيبتي تدرين أنا وأبوتس أبو محمد بلحالنا في ذا البيت الكبير
    ونحس انه فاضي , تعودنا على العياال يتجمعون كل خميس وجمعة
    أم الوليد : تدرين يا يمه لو ما هالاختبارات اللي حابستنا ولا كان جيناك يا الغالية
    الجدة : بس قلتي منتي برادتني
    أم الوليد : آآمري ما عاش مين يردك
    الجدة : الله يخليتس , أبي البنات والعيال يجوون أنتم بكيفكم كل وحدة شورها
    بيد زوجها , بس البنات والعيال مالي غنااتن عنهم .
    أم الوليد تضحك : يعني يا يمه ما تبونا أستغنيتوا عنا خلااص
    الجدة : أنتوا الخير والبركة لو ما الله ولولاكم ما جوا على وجه ذا الدنيا وأنا أمتس
    أم الوليد : يمه تراني أمزح معك , بس أبشري مالك إلا طيب خاااطر
    الجدة : الله يرضى عليتس , وإن كان على الدراسة لا تخافين تراني منقععه
    خزراانه في مويه وملح عشان أمسطهم فيها لو ما سمعوا كلامي
    أم الوليد والجدة : يضحكووون
    أم الوليد : إيه الله يخليك ِ عليك فيهم
    الجدة : صحيح أحبهم بس ما يمشي علي دللع البنات
    الجدة : يلا أنا أخليتس حبيبتي بكلم أم حلى وأم فارس وأم عبد العزيز
    أم الوليد : حيااك يا الغالية .
    وطبعا ً أم محمد [ الجدة ] دقت على أم عبد العزيز وأم حلى وأم فارس عشان
    يجونهم البنات والشباب .
    وأبو محمد [ الجد ] أكد على عياله يجون أحفادهم بناء ً على رغبتهم .
    بس البنات للحين ما يدروون بالمفاجأة إنهم طوول أيام الاختبارات صقيقاتنا
    راح يكونون متواجدين في بيت الجد والجدة . موب بس يوم الخميس والجمعة
    نروح لمها اللي كانت في غرفتها تذاكر
    مها وهي تذاكر الباب يندق
    مها : ميييييين ؟
    أم الوليد : أفتحي الباب يا مهوي
    مها نطت من السرير وراحت تفتح الباب : هلااااا والله حياك يمه
    أم الوليد : خلصتي دراسة
    مها وقالبة خشتها : يمه اللي يجلس ويا هالأوراق والكتب يخلص
    أم الوليد قامت من على سرير مها : أجل مافي رووحة
    مها أستغربت وين بنروح وحنا عندنا امتحانات : يمه ليه وين كنتوا ناوين تودوني
    أم الوليد تبتسم وتحاول تصد عن مها : مافي شي ادرسي بس
    مها تناظر أمها وماسكه يدها : يمه الله يخليك قولي لي وين كنا بنروح
    أم الوليد : الساعة 6 بتروحين أنتي وأخوانك بيت جدانكم
    مها مبسوطه : من جدك يمه ولا تمزحين
    أم الوليد : من جدي أجل أمزح معك وبتجلسين أنتي وبنات عمك طوول أيام
    الاختبارات يعني ماراح نشووف خشتك الا يوم الشهادات
    مها موب مصدقة وفاتحه ثمها ع الآلآلآلآخر : لمت أمها البى جدي وجدتي
    والله وحنا ما نقدر نستغني عنهم
    أم الوليد بابتسامه : بس شدي حيلك حبيبتي وذاكري كويس ما نبي لعب
    لا حقين على الوناسة مع بنات عمك نبيك ترفعين راسنا يا يمه
    مها وهي حاضنه أمها : أبشري يا الغالية إن شا ءالله ماراح تشوفين إلا
    يرضيك .
    أم الوليد : الله يرضى عليك , يلا جهزي شنطتك وحطي الأغراض اللي تبينها
    وأرجعي ذاكري
    مها : إن شاءالله يمه
    طلعت أم الوليد ومها كانت مبسوووطه لأنها راح تشوف جدها وجدتها وراح
    تذاكر مع بنات عمها .
    نروح لبيت أبو حلى
    البنات جالسين في الحديقة يذاكرون , أم حلى راحت لبناتها عشان تقولهم الخبر.
    أم حلى : تسمحوولي أجلس معكم
    البنات : أحنا نقووم وأنتي تجلسين يا الغالية
    أم حلى بابتسامة عذبة : الله يرضى عليكم ويخليكم لي ولأبوكم
    نهى : آآآآمين يالبىى هالدعااوي الحلووة
    غلا : آآآمين يا أحلى أم بالدنيا كلها .
    حلى : آآآآمين ويخليك لنا يمه
    أم حلى بابتسامة : في خبر حلو بالنسبة لكم , بس بالنسبة لي أنا وأبوكم يعني شووي راح يأثر فينا .
    البنات : خيير يمه وش فيه ؟
    أم حلى تضحك : خيير وش فيكم كذا خايفيين
    نهى : يلا مامااا فطووم قولي
    أم حلى : طيب طيب
    أم حلى : اليوم أتصلت جدتكم وكلمتني , وجدكم كلم أبوكم يبونكم تجلسون
    عندهم بس هالمره بتطولوون بتجلسون عندهم لين ما تخلصوون إختبارات
    يعني بنشوفكم بعد الاختبارات .
    البنات : طبعا ً مصدوومين ومبسوووووطين مرره من الخبر
    أم حلى : بس لا تنبسطون مرره لأن جدتكم تقول اللي يسهر وما ينام بدري
    ولا ما يقوم ويمسك كتابه رااح يتمسط بخزرانه منقعه بمويه وملح
    البنات وأم حلى : جالسييين يضحكووووووون
    غلا : يا عزتي لجلودنا
    حلى : بلبس واقي
    نهى وقالبه خشتها : ياليييييييييييييييييل التمسسسسسط أححح
    وصاروا يضحكووون مرة ثاانية
    نروح لبيت أبو فارس
    جنى كانت نازلة من فوق ورايحة للخيمة تدرس فيها
    أم فارس : جنى حبيبتي تعالي أبيك شوي
    جنى حست بخوف : هلا يمة
    أم فارس لما شافت الخوف بعيون جنى حبت تلعب بأعصابها شوي : جنى أبي أكلمك بموضوع
    جنى : خيير يمه في شي
    أم فارس بابتسامة : جارتنا أم سعود تبي تخطبك لولدها سعود يقولون رجال
    وما عليه قاصر
    جنى ما كانت تدري إن أمها تمزح معها : وشو يمه , ورااح كل تفكيرها للوليد
    يمه وش تقولين تدرين إني ما أبي أتزوج اللحين وأبي أكمل دراستي وبعدين
    يصير خير وإذا يبي يتزوج يدور له وحده غيري
    أم فارس: جلست تضحك من غير شعوور على شكل جنى
    جنى مستغربه من أمها : يمه وش فيك , أنا قلت شي يضحك
    أم فارس: أمزح معك يا خبلة ام سعود ما كلمتني ولا شي والسالفة ماهيب هاذي
    جنى حست براااحة وضحكت شوي على نفسها : يمممه ليه تسوين كذاا
    أم فارس : جدانك يبونكم تجوون أنتي وبنات عمك بتجلسون عندهم لين ما
    تخلصوون إختبارات , يعني بنفتك منك
    جنى : وناااااسه
    جنى مسويه نفسها زعلانه وجلست على الكرسي : لهالدرجة ما تحبوني
    وتبون ترتاحون من وجهي.
    أم فارس تضحك : أنتي شمعة هالبيت مالنا غنى عنك
    جنى باست خد أمها : يالبى قلبك يا أم فرووس مافي منك بالدنيا
    أم فارس : يلا ذاكري اللحين عشان بعدين تجهزين أغراضك
    جنى : إن شاء الله يمه
    جنى : أنا بروح أذاكر في الخيمة يمه
    أم فارس : ذااكري كويس وأتركي عنك الهواجيس
    جنى مطيرة عيونها : لبييييه يمه
    أم فارس وهي تضحك : أقوول اللي ماخذ قلبك وعقلك يتهنى به
    جنى كانت صاده وتضحك بشويش على أمها : يمه عن إذنك
    أما عبد العزيز كان مع أبوه في الشركة ووصله الخبر من أبوه
    نروح لمعهد الفنون عند نواف
    راكان ما كان موجود وماخذ إجازة في هاليوم وطبعا ً بما إن نواف صديقه
    فهو عارف هالشي
    نواف كان جالس يرسم ومندمج مع اللوحة , دق جواله [ فارس يتصل بك ]
    نواف : هلا فارس
    فارس : يا هلا فيك آسف إذا أزعجتك يعني جالس ترسم ولا شي
    نواف : لا إزعااج ولا شي
    فارس : أقوول نوافوه , دريت بالخبر
    نواف مستغرب : اللي هو ؟!
    فارس : جدي وجدتي يبونا نروح لهم اليوم والبنات بعد مطولين هناك
    نواف : كيف مطولين وكيف بيطلعون اليوم وهم عندهم اختبارات يوم السبت
    فارس : يعني البنات بيجلسوون حتى أيام الاختبارات في بيت جداني وماراح
    يرجعون لبيوتهم الا بعد الاختبارت وقت النتايج
    نواف : والله جدي وجدتي مافي منهم صرااحة , كنهم حاسين فيني أني أبي
    أجلس مع غلا .
    فارس يضحك : بس هذا اللي هامك
    نواف مطير حاجب : يعني تبي تقنعني إنك ما اشتقت لمها
    فارس صار يقلب في الأوراق : طبعا ً مشتاق لها
    نواف : خلاااص أجل متعادلين
    فارس يضحك : طيب أنا أخليك اللحين تكمل شغلك لأني أنا بعد مشغوول
    نواف : أووكي سلاااام
    فارس : يسلممك
    وقفل فارس من نواف
    نواف صار يفكر يكمل باقي الهدية , ويحس إنه هذا هو الوقت المناسب
    نواف قرر إنه يطلع من المعهد ويروح ياخذ هديه وفعلا ً طلع نواف
    وراح لمحل هدايا وأشترى صندق أحمر ونثر في الصندوق ورد طبيعي أحمر
    وحط ميدالية فيها قلب وقفل وفيها حرف جنى وأشترى شمعه رووعه مووجة
    الشكل وأشترى دب أحمر مناسب لحجم الصندوق ولاتنسون لوحة غلا <<
    اللي رسمها فنانا المبدع نواف ووزع الميدالية مع الدب مع الشمعة وفكر
    يشتري وردة بس إذا راحوا بيت جدانهم عشان ما تذبل الوردة
    طلع نواف مبسوط بالهدية بس باقي يحط الوردة واللوحة .
    أما البنات
    كانوا مبسووطين لأنهم راح يشفوون بعضهم برا الجامعة يعني راح ينامون
    ويقومون ويذاكرون مع بعض .
    إن شاء الله عجبكم البارت ,, وإن شاءالله راح يكون البارت الــ 15 أحدااثه مشووقه كثيير
    وياترى راح تكون في قصة حب جديدة , وراكان تتوقعون راح يكون موجود
    ولا لا ,, وغلا راح تقول حق نواف عن راكان ,, وللحين قصة حب الوليد وجنى
    خالية من المشاكل ,, وبعد قصة حب فارس ومها
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:48 am

    البارت الخآمس عشر [ أحبك ومستحيل أنسآك ولآ تجبرني أنا أنساك بالقوة ]

    اليوم الأربعاء والبنات كانوا متحمسين وكل وحده تجهز شنطتها + كتبها ولا راح
    تذووق التمسسط العدل من الجده << لووولز متحلفه فيهم
    نروح لبيت أبو فارس
    جنى في غرفتها تحط الأغراض في الشنطه , الا الباب يندق
    جنى : تفضل
    أم فارس : ها حبيبتي جهزتي أغراضك ؟
    جنى : إي يمه خلاص خلصت
    أم فارس : يلا حبيبتي أخوانك ينتظرونك تحت
    جنى بابتسامة : إن شاءالله يمه اللحين نازله
    وطلعت أم فارس لكنها كانت متضايقة عشان جنى بتروح وبتطول هالمرة في
    بيت جدانهم
    نروح لبيت أبو الوليد
    الوليد وطلال جالسين يسولفون مع أمهم وأبوهم ومها كانت بغرفتها طبعا ً
    تجهز شنطتها وتلم كتب وأوراق الاختبارات
    أم الوليد : مها حبيبتي إخوانك ينتظرونك في الصاله الساعة صارت 6
    مها وهي تلبس عبايتها : خلصت يمه يلا جايه معاك
    مها : بيوحشني سريري ولاب توبي وغرفتي وبيتنا كله بيوحشني
    أم الوليد تضحك : ما خليتي شي , وأنا وأبوك وين رحنا ؟
    مها تبوس أمها : وربي بتوحشوني يا الغالية يا جعلني ما فقدكم
    أم الوليد تحضن مها : ويا جعلنا ما نفقدك يا روح أمك شدي حيلك
    كلها أسبوعين وإن شاءالله ترتاحون وتريحونا معكم .
    ونزلت أم الوليد مع بنتها مها
    نروح لبيت أم حلى
    البنات يحوسون في الغرفة اللي تسأل وين دفترها واللي تسأل وين ذاك
    التي شيرت وحالتهم حااله
    أم حلى : خلصتوا يا يمه
    نهى : خلصت
    غلا : وأنا بعد
    حلى : وأنا خلصت خلاص
    أم حلى : طيب يلا ألبسوا عباياتكم عشان تروحون بيوصلكم أبوكم
    البنات : إن شاءالله يمه
    وخلصوا البنات وأنزلوا مع أمهم .
    نرجع لبيت أبو فارس
    جنى ما خذه شنطتها وبتركب السيارة
    فارس : يلا جنوو سلمي على أمي وأبوي قبل ما نروح بيت جداني
    جنى تسلم على أبوها : مع السلامة يبه أنتبه لأمي وأنتبه لنفسك
    أبو فارس : وأنتي أنتبهي لنفسك وأنا أبوك وإذا على أمك لا توصين حريص
    ونبي علامااات حلووه زيك
    جنى : إن شاءالله يبه
    أم فارس وعيونها متغارقة : يلا حبيبتي ما أوصيك على نفسك وعلى دراستك
    أبيك ترفعين راس أبوك , وأكلي كويس طيب حبيبتي .
    نواف يناظرهم بنص عين : ياليييييل بتسوون لنا فلم هندي ترى كلها أسبوعين
    وبترجع جنى خلوونا نرتاح من إزعاجها شوي
    الكل يضحك على نواف , وجنى تضحك وتأشر لنواف ,, معلييييه يا نوافوه
    نرجع لبيت أبو الوليد
    مها صارت في الصالة مع أخوانها الوليد وطلال
    أبو الوليد : والله بتوحشينا وأنا أبوك البيت بدونك ظلممه وما يسوى
    طلال موب عاجبه الكلام : البيت بدوون أختي ظلممه إلا بينوور لا راحت كفايه
    إني أنا وأخوي العزيز موجودين
    الكل يضحك على إستهبال طلال
    أم الوليد : شدي حيلك يا يمه أنتبهي لنفسك وإذا تبين شي أتصلي
    الوليد : يلا مشينا الساعة صارت6 وربع
    أبو الوليد : شوي شوي يا الوليد لا تسرع أنتبهوا لأختكم
    أم الوليد : الله يحفظكم من كل سوء
    الوليد : فمان الله
    وراحوا الوليد وطلال ومها بيت جدانهم .
    خلونا نشوف بيت أبو حلى
    تدروون أبو حلى ربي ما رزقه بأولاد فهو اللي راح يوصل بناته لبيت أبوه وأمه
    أما أم حلى راح تجلس مع الشغالة لين ما يرجع أبو حلى
    البنات صاروا يسلمون على أمهم
    حلى : يلا يمه نشوفك على خير , حلى تكلم الشغاله روز شوفي ماما أيش
    يبي أنتي سوي أوكي روز
    الشغالة روز : إن شاءالله مداام .
    أم حلى : أنتبهي لنفسك يا يمه وأنتبهي لخواتك وذاكروا زين أبيكم ترفعون
    راس أبوكم وإذا بغيتوا شي كلميني ولا كلمي أبوك
    حلى : من عيوني يمه بس أنتي أدعي لنا بالتوفييق
    غلا حضنت أمها : أنتبهي لنفسك يمه وإن شاءالله كل يوم بنكلمك كلها
    أسبوعين يا الغالية وراجعين
    نهى باست خد أمها وحضنتها : ماما بتوحشيني حيييل
    أم حلى صارت تحضن نهى لأنها بنتها الصغيرة : وأنتي أكثر يا رووح أمك
    أم حلى : أنتبهي لنفسك وذاكري كويس أبي علامات ترفع الراس وأبيك
    تسمعين كلام خواتك يمه
    نهى : تآمرين أمر يا الغالية
    أبو حلى : يلا يا أم حلى تأخروا البنات لازم أوديهم عشان أرجع البيت
    وأركبوا البنات السيارة وأطلعوا طبعا ً من فلتهم متجهين لفيلة الجد والجدة
    نروح لبيت أبو عبد العزيز
    عبد العزيز وهو طالع بيروح بيت جدانه
    باس راس أمه وأبوه
    عبد العزيز : تآمرووون على شي
    أم عبد العزيز : الله يرضى عليك يا ولدي أنتبه لنفسك حبيبي وشوي شوي
    وأنت رايح ترى ما عندي غيرك
    عبد العزيز يضحك : من عيوني يا الغالية
    أبو عبد العزيز : أنتبه لنفسك وأنا أبوك , ناقصك شي تبي شي
    عبد العزيز بابتسامة عذبة وكلها إحترام : يسلم راسك يا الغالي ما أبي إلا
    رضااااك
    أبو عبد العزيز : الله يرضى عليك يا ولدي دنيا وآخره , روح لا تتأخر عليهم
    وطلع عبد العزيز وركب سيارته متجه لبيت جدانه
    تقريبا ً ع الساعه 7 وربع الكل كان موجود في بيت الجد والجدة وهالمرة
    غيير عن كل مرة بس [ شباب و بنات ]
    في بيت الجد والجدة
    الشباب كانوا جالسين في الخيمة , أما البنات جالسين مع جدتهم
    دق جوال الوليد
    الوليد : هلا جدي
    الجد : الوليد أسمعني كلكم تعالوا داخل نبي نجلس مع بعض
    الوليد مرفع حاجب : مع بنات عمي يا جدي
    الجد : إيه ليه بياكلونكم يلا لا تكثرون هرج معي
    سكر الجد , وصار الوليد يكلم الشباب
    الوليد : شبااب شبااب يُرجى الإنتبااه
    نواف : يا شييخ خلصنا أنت ووجهك قال يرجى الانتباه جالسين في طيارة
    حنا .
    الكل يضحك على نواف
    الوليد : جدي يقول تعالوا كلكم داخل يبونا نجلس كلنا سوا
    الشباب عاجبهم الوضع : صاروا يوزعون إبتسامات
    نواف : شفتوا لي قلت لكم جدي مافي منه
    الشباب يضحكون .
    الوليد : يلا مشينا
    الشباب : يلا
    وراحوا الشباب وصاروا يتنحنحون
    والبنات صاروا يلبسون عباياتهم وطرحهم
    الجد : حياكم يا عيالي مابه احد غريب هنا ذولي بنات عمكم
    الشباب : السلام عليكم
    البنات والجدة : وعليكم السلام
    وصاروا الشباب يسلمون على جدتهم
    لما دخلوا الشباب , حثلوها شوي نسوا أنفسهم سوالييف وضحك وقهوة
    وشاهي والكل غير جوا ع الساعة 9 طلعوا الشباب بعد القعدة الحلووة
    والجدة طلبت من البنات يروحون يدرسون شوي لين وقت العشى الساعة
    11
    عند البنات في الغرفة
    حلى : يازين جدي وجدتي مافي منهم والله .
    مها : أي والله قولوا آمييين
    البنات : آآآآآمييين
    مها : يا جعل ربي ما يحرمنا منهم
    البنات : آآآميين الله يسمع منك
    غلا : صبايا خلونا نراجع شوي , وبعدين نسولف على راحتنا
    نهى : أفففف يا شييين الاختبارات
    جنى : لازم نشد حيلنا إن شاءالله عشان نرفع راس أهلنا ونفرح جدي وجدتي
    حلى : أي والله صدقتي
    البنات : يلا نراجع شوي لين وقت العشا
    وفعلا ً كل وحدة طلعت كتابها وصاروا يراجعون
    نروح للشباب في الخيمة
    عبد العزيز : يلا شباب نبي نلعب بلوت
    طلال : أنت أكووس واحد عرفته بحياتي , تفهمها ع الطااير
    فارس : يلا خلونا نلعب
    وصاروا يلعبون , عاد الله لا يوريكم اللعب طقاق وهواش وصراخ
    في بيت أم حلى
    أم حلى كانت جالسه في غرفتها وتفكر في بناتها وتحاتيهم وشلون بتقدر
    على فراقهم أسبوعين من غير ما تشوفهم
    أبو حلى : وش يفكروون فيه الغاليين
    أم حلى حست إنها شوي وبتبكي : وحشوني البنات يا بو حلى
    أبو حلى كان مقدر موقف أم حلى وإن هاذي مهما كان أم : وأنا بعد بيوحشوني
    أم حلى صارت تناظر أبو حلى وعيونها متغارقه : الله يوفقهم يارب
    أبو حلى صار قريب من أم حلى ومسك يدها وباس راسها : آآآميين يا الغالية
    نروح لبيت راكان
    الريم جالسة في غرفتها تذاكر , طرت على بالها غلا وحبت تسلم عليها وتسأل
    عن أخبارها الريم ما كان عندها رقم حلى بس رقم جنى وغلا
    خذت الريم جوالها بتدق على غلا , بس جوال الريم ما كان فيه رصيد
    الريم : وش ذا الحظ مافيه رصيد بروح أشوف راكان إذا بيشتري لي بطاقة شحن
    الريم راحت لغرفة راكان , الريم تدق الباب
    طبعا ً راكان منشغل بالسواليف في الشات ويغازل هاذي وذيك
    راكان : يوووه مين هذا بعد , يعني لما الواحد تحلى له السواليف مييين
    الريم : أنا
    راكان : يالييييل
    راكان : أدخلي
    الريم : آسفه على إزعاجك ياخوي
    راكان : أخلصي وش تبين
    الريم : جوالي يبيله شحن
    راكان : طيب وش أسوي لك يعني
    راكان : وبعدين مين بتكلمين وأنتي وراك دراسة عندك اختبارات يوم السبت
    ذاكري أحسن لك
    الريم : أبي أكلم صديقتي ما يصير أربع وعشرين ساعة مقابلة هالأوراق
    راكان : وأي صديقة هاذي بعد اللي بتكلمينها اللحين الساعه 10 << كلن يرا
    الناس بعين طبعه
    الريم : والله بكلم صديقتي وإذا موب مصدق بتصل تسمع الصوت عشان لا
    يروح فكرك بعيد
    راكان : طيب أقلقتينا أفتحي الدرج هذا تلاقين بطاقة شحن بـ 30 أخذيها
    الريم وهي مبسوطه : مشكور يا خوي وما تقصر
    راكان : العفو يلا روحي ذاكري وسكري الباب وراك
    الريم : إن شاءالله
    وطلعت الريم من غرفة راكان ورجع راكان يكلم فلانه وعلانه
    نروح لبيت أم عبد العزيز
    أم عبد العزيز : عساهم البنات يركزون في دراستهم
    أبو عبد العزيز : إن شاءالله , الله يوفقهم
    أبو عبد العزيز : خلينا نتعشى يا الغالية
    أم عبد العزيز بابتسامة : من عيووني
    أبو عبد العزيز مبتسم : تسلم لي عيوونك
    نروح لبيت أبو الوليد
    أم الوليد جالسة في الصالة وحاسة أن البيت فضى لما راحوا العيال
    أبو الوليد جلس : وش فيك ياأم الوليد بالك مشغول
    أم الوليد : أفكر بالعيال وتبي الصدق وحشوني
    أبو الوليد مسوي نفسه زعلان : وأنا وين رحت , طيب أنا أخليك
    أم الوليد مسكت يد أبو الوليد : أبو الولييد لا تزعل مني
    أبو الوليد للحين يتغلى : زعلااان
    أم الوليد : لا تزعل مني الله يرضى عليك أنت الخير والبركة بس تدري بعد ذولا
    عيالي قطعة مني ومنك ومن ريحتي وريحتك
    أبو الوليد ابستم وحضن أم الوليد بصممت : أم الوليد حست براحة في حضن
    زوجها وأبو عيالها << الله يخليه لها هههع
    نرجع لبيت الجد والجدة
    الجدة تنادي الشغالات : كريمة , سلام << شغالاتهم مسلمات
    الشغالات : نعم ماما
    الجدة : كريمة نادي البنات عشان ينزلون يتعشون
    كريمة : إن شاءالله ماما
    الجدة : سلام تعالي ساعديني عشان نحط العشى على الطاولة
    وراحت كريمة تنادي البنات
    صديقاتنا كانوا للحين يدرسون , الا الباب يدق
    البنات : ميييين ؟
    كريمة أدخلت : ماما محمد << يعني أم محمد , في كلام أنا نادي البنات
    عشان في أكل عشى
    نهى : كانت بتفقعها ضحك على كلام الشغالة بس مسكت نفسها في اللحظه
    الأخيرة
    مها : طيب كريمة قولي لماما كبير اللحين جايين .
    نهى : ماقدرت تمسك نفسها وجلست تضحك
    حلى : نهووي وجع
    نهى : شوفي ما أبي أغلط أولا ً إحتراما ً لك وثانيا ً عشاني أسمع كلام أمي
    جنى : مسويلي فيها أنتي وياها أقوول قوموا خلونا نساعد جدتي
    البنات : يلا
    ونزلوا البنات وراحوا لجدتهم في المطبخ
    الجدة : يالله إن تحيي بناتي
    البنات : الله يحيك يا جدة خلينا نساعدك
    وصاروا البنات يساعدون الجدة يحطون معها العشى والسلطات والعصيرات
    الجد : يالله إن تعطييهم العاافيه وتوفقهم يارب
    البنات مبسوطين : آآمين
    الجد : خلصتوا العشى يا أم محمد
    الجدة : إيه خلصنا يا أبو محمد
    الجد : خلاص أجل حنا بنروح الخيمة نجلس فيها لين ما تحطون عشاكم
    وتجهزون السفرة في المقلط
    البنات : إن شاءالله يا جدي
    الجد : الله يعطيكم العافية
    الجدة والبنات : الله يعافيك
    وراح الجد للخيمة يجلس مع الشباب لين ما البنات والشغالات يجهزون العشى
    طلال : جدي ما خلص عشاهم , تراني ميييت من الجووع.
    الجد يضحك : خلاص خلصوا بس اللحين البنات والشغالات يجهزون سفرتنا
    وصار سواليف مع الجد وضحك , عشان يخففون حدة الجوع شوي
    البنات في مقلط الرجاجيل
    نهى : وين أحط المرقه
    غلا : حطي باديتين هناك وحطي باديتين هنا
    حلى : مهوي ساعديني شوي خلينا نحط الرز
    جنى : كريمة , جيبي السلطة هاذي هنا
    وصاروا البنات يصفون وينسقوون السفرة << هههه عشان تنفتح نفسهم للأكل
    بس ما قصروا صقيقاتنا أنا أشهد أنهم حرييم
    وبعد ما طلعوا البنات قالوا للشغالة تناديهم عشان يتعشون
    كريمة فتحت باب الخيمة : بابا كلاص << خلاص ,, عشى في يحط داخل مجلس
    الجد : طيب يا كريمة خلاص روحي حنا بنروح المجلس
    نواف ماسك بطنه : الإنسان من غير أكل [ مثل السيارة من غير بترول ]
    الجد وهو يضحك : صحيح كلامك يا ولدي الأكل هو اللي يعطي الإنسان طاقة
    مثل السيارة لو ما تعبيها بترول ما تمشي .
    طبعا ً الشباب فقعوها ضحك , وحاسين نفسهم جالسين في حصة علوم
    عند البنات والجدة
    الجدة : ها يا بنات إن شاءالله درستوا زين
    نهى قالبه وجهها : درسنا يا جدة
    البنات : يضحكون على شكل نهى
    الجدة : وش فيتس قلبتي وجهتس لما سألتكم عن الدراسة
    نهى : تكفين يا جدة لا تجيبين طاري الاختبارات خلونا ناكل اللحين وبعدين
    يصير خير
    الجدة : أبيكم تشدوون حيلكم ما بقى لكم إلا بكرة بس واللي بعده إختبار
    جنى وحلى ومها : إن شاءالله يا جدة
    الجدة تناظر في نهى : وأنتي ما سمعتس تقولين إن شاءالله , ولا تبين
    لشششطه عشان أسمعها
    نهى قالبه خشتها وفيها الصيحة : تكفين يا جدة إلا هاذي عاد ترى إذا
    مسطتيني بتطير المعلومات اللي مخزنتها في مخي
    الجدة والبنات : يضحكون على نهى
    طبعا ً خلصوا عشى وصاروا البنات يضفون سفرتهم وصحونهم والشغالات
    راحوا للمجلس عشان يضفون سفرت الرجاجيل
    بعد ما خلصوا العشى
    الجد والجدة طلبوا من البنات يراجعون على الأقل لين الساعه 11 ونص
    وبعدين ينامون عشان يقومون الصبح بدري وراحوا لغرفتهم
    أما الشباب رجعوا للخيمة صار لعب بلي ستيشن تحدي ع الفوتبول طبعا ً
    نروح للبنات في غرفتهم
    نهى : بنات خلونا نشغل المسجل شوي
    حلى : نهوي أدرسي أحسن لك ولنا
    مها : والله ماهي بشيينه
    غلا : من جد خلاص قفللت مخي ما عاد يستوعب أكثر من هالمعلومات
    جنى : في سي دي حق موضي الشمراني 2010
    نهى : يااالبيييه حطي السي دي خلينا نتنكس شووي
    حلى : أقول أدرسوا أحسن بدال ما تطلع كل وحدة فيكم تصيح بعد بكرة
    مها سحبت الكتاب من يد حلى : محد فينا بيراجع شي كلنا بنرقص قومي
    غلا : سحبت بكلة حلى اللي كان شعرها أسود ويوصل لين ظهرها
    وصاروا البنات يفتحون شعورهم وحطوا السي دي على رقم [ 4 ]
    [ القوس قوسك والسهام سهامك ] وصاروا البنات يرقصون ويسوون حركات
    هاذي المذاكرة << عزت الله أنجحوا هههههههه
    طبعا ً بعد ما البنات كسروا نفسهم وأتعبوا من الرديح << عارفين إن الجدة
    موب حولهم
    حلى : حسبي الله على بليسكم تعببت
    مها وهي تضحك : اللي يسمعك يقوول ما تتحركين ولا ما تدخلين مع ذا الباب
    نهى : والله عجييب صوت موضي أحب صوتها وش رايكم نحط رقم [ 6 ]
    غلا : وشو الأغنية
    نهى تسوي نفسها تسوق : حسبي على السواق عياا يدق برييك
    البنااات : ألااااه عجييبه
    حلى : والله بترقصون كيفكم أنا بنزل المطبخ أبي موويه تعبت
    البنات : الله يخليك جيبي لنا مويه حلى
    حلى : طييب , بس قصروا ع المسجل لا تجينا جدتي تمسسطنا بالخزران
    البنات فاقعينها ضحك ورقص وهبااال آآآخر حد
    نزلت حلى للمطبخ
    خلوني أوصف لكم شكل حلى
    حلى لابسه بيجامه لونها موف ومنقطه بأبيض وكانت راسمه عينها بالكحل
    خط بس وحاطه قلوس زهري فاتح وشعرها كان مفتووح ولين نص ظهرها
    وحلى لاهي نحييفه مرره ولا سمينه جسمها مرره حلو بالمختصر
    [ حلى بنت جذاابه ]
    دخلت حلى المطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت 5 قراش مويه وحطتهم في
    طوفريه , كان في قطوه تحت الطاوله وحلى ماتدري موب قتلكم من قبل
    إن للمطبخ بابين باب من داخل البيت وباب من ورا الحديقة الا حلى سمعت
    صوت خرفشه
    حلى خايفه : بسم الله الرحمن الرحيم ,, وش هالصوت
    القطوة : مياااااووو
    حلى وهي ماسكه الطوفريه وتصرخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
    حلى كانت مرره خوافه ما تحب شي أسمه قطاووة
    طلعت حلى تركض برع من الباب اللي يطلع على الحديقة وطبعا ً قطت الموية
    والطوفرية << والله ظنتي القطوة اللي تخرعت من صراخ حلى موب حلى
    اللي خافت هههههههه
    حلى وهي تركض وتلتفت لوراها صدمت في طلال .
    طلال مستغرب يحسب صاير شي : حلى , حلى وش فيك تركضين وتصرخين
    حلى تنتفض موب قادره تتكلم : أكتفت بالصيااح
    طلال خايف على حلى : حلى بسم الله عليك وش فيك قولي لي شفتي شي
    حلى : صارت تصيح في حضن طلال << ما تنلام البنت القطوة الله يهديها
    مندعسسه تحت الطاولة وفجأة طلعت في وجهها وتقوول ميااااوو بعد
    طلال حس أعصاابه خددرت لما حلى رمت نفسها في حضن طلال من الخوف
    << ويمكن هاذي أول علامة من علامات الحب يا طلال .
    حلى بدون شعور بعدت شوي عن طلال : أنا آ سفه , آسفه طلال بس خاايفه
    طلال : من وشو
    حلى : القطوة خرعتني كانت تحت الطاولة وفجأة طلعت في وجههي وأنا
    ديني ودين هالقطاوة
    طلال ماقدر يمسك نفسه من الضحك : ههههههههههههههههه كل هالصرااااخ
    عشاان القطوة بس
    حلى شوي وبتصيح : هذا اللي ربي قدرك عليه يا ولد عمي
    طلال صار يمشي مع حلى : طيب تبيني أشوف القطوة ولا لا
    حلى وماسكه شعرها لانه كان طوويييل : تسوي فيني خيير
    طلال وهو مبتسم : طييب
    دخل طلال عشان يشوف القطوة بس ما كانت موجودة ولما تأكد نادى حلى
    حلى : أكييد مافيه شي
    طلال يضحك : وربي مافيه شي
    جلست حلى ع الأرض تلم الموية اللي قطتها والطوفرية
    وجلس طلال
    طلال : عطيني المويه خليني ألمهم
    ولم طلال المويه والطوفريه
    حلى ووجها صار أحمر من الأحراج : مشكوور ولد عمي
    طلال مبتسم : ولا يهمك عادي
    طلال وهو مبتسم شال يد حلى عن شعرها : كذا تجننين
    حلى والأحراج وصل التوب خذت الطوفريه : عن إذنك
    طلال جلس ع الكرسي : وش هالجمااال وش هالشعر سبحان اللي خلقها
    ملاااااك بس بصوورة بشر وصار يتذكر طلال حلى لما رمت نفسها في حضنه
    الخوف
    وحلى نفس الشي تفكر في طلال وكيف صارت هالصدفة ودخلت الغرفة
    البنات : وينك حلى
    حلى تصرف : جدتي تقول ناموا اللحين بكرة بتقومنا بدري تقول واللي ما
    تقوم بتذووق تمسسط الخزران
    نهى : والله أحس جدتي متحللفه فينا خلونا ننام
    حلى : ايه خلاص رقصنا واستهبلنا شوي عن خاطرنا اللحين الساعه 12
    مها : خلاص بناات بننام
    وفعلا ً البنات أخيرا ً قرروا ينامون وصارت كل وحدة تحط مخدتها وفراشها وتسدحوا صقيقاتنا
    نروح للشباب في الخيمة
    فارس : شباب خلونا نلعب بلووت أنا أبي أكسر راس عبد العزيز
    عبد العزيز يضحك : بنشووف مين اللي بيكسر راس الثاني
    وصاروا الشباب يلعبون بلوت عبد العزيز وفارس والوليد وطلال أما نواف راح
    للغرفة اللي ينامون فيها
    نرجع للبنات
    البنات أستسلموا للنوم ما بيدهم شي خلاص بعد بكره إختبارات ماعدا حلى
    اللي كانت تتذكر طلال تتذكر ملامحه
    تتذكر وشلون حضنها بصممت ,, تتذكر لما بَعد يدها عن شعرها وقال إن
    شكلها كذا يجنن ,, أبتسمت حلى وبدت تودع شريط يومها مع طلال شوي
    شوي ليين ما استسلمت للنوم
    نرجع لنواف اللي كان بالغرفة
    نواف جالس على السرير ويفكر بينه وبين نفسه , أنا لازم أروح وأكلمها لازم
    أشوفها وأعرف وش فيها ولازم اليوم أعطيها الهديه ولا ماراح أرتاح
    وخذا نواف الخريطه اللي حاط فيها الهديه << وأنتوا عارفين وش هي الهدية
    وراح للبلكونه حقت غرفت البنات اللي تطل على الحديقة
    وسبحان الله على حظه قبل ما يطق الدريشة قامت غلا من النوم تبي تروح
    لدورة المياه << أكرمكم الله , إلا بصوت الدريشه
    غلا : بسم الله الرحمن الرحيم وش هالصوت
    وصارت غلا تمشي اتجاه الدريشه عشان تشوف وش هالصوت
    ونواف واقف تحت
    فتحت غلا الدريشة وفتحت ثمها نوااااف , وصارت تأشر له وش تبي
    ونواف مبتسم يأشر لها أنزلي تحت
    غلا راحت بسسرعة صوب الباب فتحته شوي شوي عشان محد يصحى من
    البنات ونزلت تركض ع الدرج
    فتحت غلا باب الصالة وطلعت براا للحديقة
    وقفت غلا مع نواف لأول مرة
    غلا : نعم وش فيك تطق الدريشة
    نواف : على طوول طيب مافي شلونك ولد عمي وش أخبارك
    غلا : نواف مابي أحد يشوفنا مع بعض وبعدين لازم أروح لان جدتي بتقومنا
    الصبح بدري
    نواف مبتسم : أخذي هاذي الخريطه وأقري الورقة بس أبي منك رد يلا
    تصبحين على خير
    راح نواف وصار يناظر غلا من بعيد , وغلا كانت واقفه تناظر نواف كان ودها
    تعتذر له لكنها ماقدرت .
    وماراح نواف لين ماغابت غلا عن عينه ودخلت داخل وراح نواف
    غلا قفلت الباب وركضت بسرعة فوق كان فيه صالة فوق فيها تلفزيون
    يعني الصالة للقعدة
    جلست غلا على الكنب وفتحت الخريطة ولقت لوحة بيضة عليها عليها شريطة
    حمرة أستغربت غلا وش هاللوحة اللي جايبها لي نواف
    فتحت غلا الشريطة << وكانت مصدووومة وأنربط لسانها عجزت حتى توصف
    بينها وبين نفسها دقة الشكل ودقة الرسمة << عرفت غلا إن نواف فناااان
    بمعنى الكلمة
    غلا : نواف راسمني أناااا , وشلون رسمني مع أني ضايقته مني وزعلته
    وشلون ركز في ملامحي ذاك الوقت
    وطلعت غلا الصندوق من الخريطة ولقت داخل الصندوق دب أحمر وميدالية
    فيها قلب ومفتاح وحرفها ووردة حمرة ولقت ورقة فتحتها
    كانت بخط يد نواف
    الرسالة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية ملؤها الحب والمودة والإحترام
    إلى [ أغلى من سكن قلبي ] .. غلآ ..
    غلا أنا ودي أعرف ليه عطيتيني ذاك الكف وش سويت عشان تصدين
    وتجفيني كذا , غلا إذا في شي مضايقك قولي لي إذا زعلتك في شي
    قولي وصدقيني راح أجي وأعتذر منك ما يهون علي زعلك
    بس هذا اللي أبي أعرفه وش فيك علي
    إن شاءالله عجبتك لوحتي , وإن شاءالله عجبك ذوقي اللي في الصندوق
    واللي أبيك تعرفينه إني
    [ أحبــــــــــــــــك ] وربي يشهد علي
    ونهاية رسالتي .. أتمنى لك التووفيق إن شاءالله .. شدي حيلك
    ولد عمك
    [ نـــــــــواف ]
    غلا لما قرت رسالة نواف ماقدرت تمسك نفسها جلست تبكي وحطت رسالة
    نواف على صدرها وتمنت لو أنها تقدر تقوله إن السبب صديقه راكان <<
    لكن بيجي اليوم يا غلا اللي بتقولين لنواف كل شي
    غلا دخلت كل شي في الخريطة ودخلت الغرفة وحطت الخريطة بين أغراضها
    أما نواف
    كان في الغرفة وأرتاااح لما عطاها الهدية ويتمنى لو يتعدل الحال بينه وبين غلا
    طبعا ً ع الساعه 2 ونص الكل كان نايم
    أنتهى البارت
    راح نعرف وش راح تكون ردة فعل غلا تتوقعون راح تهدي نواف هدية ولا وش
    بيصير بينهم , ولا تنسون [ الوليد وجنى ] و [ فارس ومها ] والظاهر في حب
    جديد بين [ طلال و حلى ] ولا تنسون أبطال روايتنا
    نهى و عبد العزيز والريم وسارة وراكان وأستاذة دلال << أختفت ولا تنسون
    بنت خالتها الهنوف
    إن شاءالله عجبكم البارت
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:50 am

    البارت السادس عشر [ أنت كآفي وما أبي غيرك أحد ]

    اليوم الجمعه الساعه 7 ونص صباحا ً , البنات نايمين للحين ما قاموا
    عند الجد والجدة :
    الجد : البنات قاموا
    الجدة : والله للحين ما شفت أحد قام
    الجد : قوميهم يدرسون يا أم محمد بكره إختبارات متى بيراجعون
    الجدة : والله مافي إلا الخزران تطير عقولهم عشان يقومون
    الجد يضحك : من جدتس يا أم محمد عاد أنتي لا لشطتي خليتي الواحد ينسى أسمه
    الجدة وهي رايحة فوق : هذا اللي بيصير .
    وخذت الجدة الخزرانه المنقعه في مويه وملح وراحت للبنات << جاك الموت يا
    تارك الصلاة وخذت معها الشغالة عشان تساعدها ودخلت الغرفة لقت البنات
    نايمين في العسسل
    وكانت أول وحده نايمه مها وتمسطها الجدة ذيك المسسطه مها نططت
    وصارت تسمي بالرحمن وش ذا حلم ولا علم إلا شافت جدتها واقفه على
    راسها
    مها وهي شوي وبتصيح : لييه يا جدة
    الجدة : تشوفين الساعه اللحين 7 ونص متى بتراجعون وبكره إختبارات
    مها قالبه خشتها وبتصيح : طيب يا جدة اللحين بقووم , أستسلمت مها
    وقامت من النوم
    وطبعا ً الجدة ما قصرت في الباقين خلتهم ينطوون نطه وحده كلهم ما
    سلموا من الخزران المنقعه في مويه وملح << تبي تجربها
    وخلتهم يوقفون طابور عند دورة المياه << أكرمكم الله
    الجدة : أخلصوا عشان تنزلون تفطرون وبعدين تذاكرون
    البنات : إن شاءالله ياجدة
    الجدة نزلت تحت والبنات صاروا يتشكون كل وحده تشوف مين اللي
    مسسطتها أقوى من الثانية .
    نهى وشوي وبتصيح : الله يسامح جدتي لو أدري أنها بتسوي فينا كذا
    كان جلست عند أمي وأبوي أبرك .
    غلا : أهىء أهىء << تسوي نفسها تصيح << وهي شوي وبتصيح
    ودي أكسر هالخزران تعوور حششى
    جنى : ليكوون كل يوم على هالحال مسسطه عشان نقوم من النوم .
    مها وعيونها متغارقه : والله أنا أول وحده أنمسطت طااار عقلي من محله
    أحسب جني مدري انها جدتي وواقفه تناظرني
    البنات فقعوها ضحك على مها
    حلى وتحك كتفها : والله تعور هالخزران جدتي شكلها منقعتها في خل وملح
    موب مويه وملح
    وصاروا البنات يضحكون كنهم مهسترين << والله من قوو الجللد اللي جاهم .
    بعد ما غسلوا البنات وكل وحده لمت شوشتها نزلوا تحت
    البنات : صبااح الخير يا جدة
    الجدة : صباح النوور
    نهى : جدة وش هالتمسسط اللي جانا
    الجدة : عشان تقومون
    البنات يناظرون بعض
    الجدة : أجلسوا يلا أفطروا
    وجلسوا البنات يفطرون مع الجدة
    نروح للشباب
    الكل كان نايم ما عدا طلال اللي كان جالس , طلال ما يدري وش يسوي
    طفش وهو جالس بلحاله وجاته فكره جهنميه
    راح لدورة المياه وعبى الطشت مويه
    ووقف عند كل واحد من الشباب وصار يرش عليهم بيده , والشباب يصارخون
    الوليد معصصب : ووجعع الله ياخذك
    عبد العزيز : والله يا طلال إن قمت لك لصقتك في الجدار
    طلال : مييت من الضحك
    فارس : يا شينك أنت ووجهك ما تخلي الواحد يناام
    نواف : أصلا ً اللي يعرف هالوجيه وين يعرف الراحة
    طلال : أقوول لا يكثثر ولا كبيت هالطشت كب على رووسكم قوموا خلصوني
    الشباب : طلااااال
    طلال : ووجع إن شاءالله قوموا عازمكم على الفطور
    الشباب طبعا ً سمعوا فيها عزييمة ونطوا من الفرش
    نواف : من جدك عازمنا ولا تستهبل طلوول
    طلال : والله من جد يلا قوموا
    الشباب قاموا وصاروا يتهاوشون مين اللي يدخل دورة المياه أول << يعني
    هالبيت اللي وش كبره وعجزانيين يتوزعوون .
    نرجع للبنات
    البنات : الحمدلله
    الجدة : يلا اللحين كل وحده تمسك كتابها وتدرس ومابي أشوف وحده تدووج
    مها : طيب يا جده نبي نجلس في الحديقه نذاكر نبي نستنشق الهواء الطلق
    البنات نطوا : ايه يا جده تكفيين
    الجدة : طيب روحوا بس عن المهايط في الحديقة
    البنات يضحكون على الجدة
    البنات : إن شاءالله يا جدة
    وما صدقوا على الله البنات وراحوا للحديقة حلى ومها جالسين على المرجيحه
    يذاكرون وجنى وغلا جالسين على العشب ونهى تدوور وتذاكر
    وهم يذاكرون إلا الشباب طالعين وكاشخين حددهم
    البنات صاروا يراكضون داخل لأنهم مالبسوا طرحهم والشباب شافوهم
    جلسوا يضحكون على أشكالهم
    ركبوا الشباب في سيارة الوليد وراحوا يفطرون والبنات طلعوا بعد ما راحوا
    الشباب
    نهى مطيره حاجب : وش عندهم ذولي كاشخيين كل هالكشخه
    مها : تلقينهم متواعدين مع أخوياهم
    نهى تناظرهم بخبث : أخوياهم ولا خوياتهم
    وصاروا البنات يلاحقون نهى على كبر الحديقه
    نهى تصاارخ : أمزح معكم يا مجانيين ووجعع
    نروح للشباب
    الشباب طلبوا من طلال أنهم يروحون كوفي وراحوا الشباب للكوفي
    وجلسوا على الطاولة , الا يرن جوال نواف
    نواف : يا هلا والله
    راكان : هلا فيك وش أخبارك
    نواف : يسرك الحال
    راكان : جعله مديم إن شاءالله
    نواف : تسسلم وأنت بشرني عنك
    راكان : أنا بخيير ومشتااق لشوفتك
    نواف : شوف أنا وعيال عمي في كوفي نت تعال كل أبونا هنا
    راكان : أنا في السيارة أصلا ً ومتصل لك عشان أبي أقولك نطلع نفطر براا
    نواف : خلاص حيااك كلنا بنفطر سوا
    راكان : طيب يلا جاي
    نواف : طيب سلام
    وقفل راكان من نواف
    طلال : هذا خوينا راكان
    نواف : ايه جاي اللحين كان بيمر علي عشان نفطر سوا لأنه يوم الأربعاء
    ما جا المعهد
    عبد العزيز : حيااه الله
    فارس : أجل بننتظره لين ما يجي ونطلب سوا
    وصاروا يسولفون لين ما يجي راكان
    نرجع للبنات
    نهى : بنات أنا بروح للخيمة أدرس هناك
    حلى : نهووي أدرسي ولا تشغلين التلفزيون
    نهى : يووووه جاتنا جدتي الثانية
    وصاروا البنات يضحكون على شكل نهى
    دخلت نهى الخيمة وجلست على الكنب وهي ماسكه الكتاب لمحت سبحه
    سوده عليها فصوص منثوره بالفضي عجبتها السبحه وحطتها في وسط
    الكتاب وطبعا ً نهى ما تدري هالسبحه لمين بالضبط
    رن جوال نهى [ سارة يتصل بك ]
    نهى كانت مبسوووطه لما شافت أسم سارة
    نهى وهي مبتسمه : هلا , هلا وغلا يالبى هالصووووت
    سارة تضحك : نهووي يا شينه وحشتيني ماالت عليك .
    نهى تضحك : وأنتي أكثر يا قلبووو
    سارة مسويه نفسها زعلانه وتتشره : ويوم أني واحشتك ما كلفتي نفسك
    تسألين عني .
    نهى : والله أنك واحشتني يا سوسو بس تدرين بكره اختبارات وجالسين نذاكر
    وأنا بعد ما أبي أعطلك عن مذاكرتك .
    سارة : أنتي في غرفتك
    نهى : غرفتنا أنا وخواتي تسلم عليك
    سارة مستغربه : ليييه ؟
    نهى تضحك : أنا في بيت جداني من يوم الأربعاء أنا وخواتي وبنات عمي
    سارة : من جدك وش تسوون ومتى بترجعون بيوتكم
    نهى : أبشرك موب راجعين إلا بعد الاختبارات
    سارة تضحك على نهى : طيب كيف الأجواء في بيت جدانكم
    نهى وقالبه خشتها : والله اليوم جانا تمسسط بخزران منقعه بمويه وملح
    سارة ومييته ضحك : من اللي مسطكم
    نهى وشوي بتصيح : جدتي مسطتنا
    سارة ماقدرت تسكت من الضحك
    نهى مسويه نفسها بتصيح : وجع سوير لا تضحكين ما ذقتي المسطه اللي
    جربناها للحين تعورني .
    سارة : بسم الله عليتس حياتووو
    سارة : نهوي أمي شكلها جايه إذا شافتني أسولف بالجوال بتاخذه مني
    نهى : طيب قفلي لا تشوفك أمك تهاوشك وتهاوشني معك ماني ناقصه
    سارة تضحك : طيب قلبوو أنتبهي لنفسك وراجعي كويس أشوفك بكره
    في المدرسة .
    نهى : أووكي عمري أشوفك على خير وأنتي بعد أنتبهي لنفسك
    سارة : إن شاءالله سلام
    نهى : في حفظ الله
    وقفلت سارة من نهى ورجعت نهى تذاكر ونست سالفة السبحه
    نروح لبيت أم حلى
    أبو حلى ماخذ إجازه اليوم , عشان يتطمن على أم حلى
    أبو حلى جالس على السرير يقرا كتاب وأم حلى نايمه , أبو حلى وهو منشغل
    بالقراءه حس بيد تمسك كتوفه
    أم حلى : صباح الخير
    أبو حلى : صباح الورد
    أم حلى : الساعه 9 ليه ما قومتني يا بو حلى
    أبو حلى مبتسم : أبيك ِ ترتاحين يا الغالية .
    أم حلى : بقوم أسوي لك فطور
    أبو حلى من عطفه وإحترامه لزوجته وأم بناته سند ظهرها على السرير مرة
    ثانية : أرتاحي يا الغالية أرجعي نامي
    أم حلى حطت راسها على كتف أبو حلى
    نرجع للشباب
    وصل راكان للكوفي
    راكان : السلام عليكم
    الشباب طبعا ً وقفوا : وعليكم السلام
    راكان جلس جنب نواف : آسف لأني تأخرت
    فارس : ولا يهمك
    نواف : بما أنه وصل خوينا وش تشربون
    طلال يستهبل : أبي مرقه
    الشباب يضحكون على طلال
    الوليد : أقوول وش تحس به قال مرقه
    طلال : أنا أدري عنكم يعني كوفي وش فيه يا دلخ أكيد كوفي
    عبد العزيز شوي وبيضرب طلال : والكوفي يا الدافور نوع واحد أنواع
    الشباب فقعوها ضحك على عبد العزيز حتى طلال
    أطلبوا الشباب كوفي وصار سواليف وضحك وإستهبال من االصبح
    وعقب جلسوا يفطرون و مسوين قلق في الكوفي وكل من يمر
    يقول وش فيهم ذولي << ههههههههههههههه يحسبون نفسهم في البيت
    أخوانا في الله
    نروح لبيت أبو الوليد
    أبو الوليد : أقول يا أم الوليد
    أم الوليد : لبيه
    أبو الوليد : بوديك اليوم أرقى مطعم في المملكه
    أم الوليد مبسوطه : من جد يا أبو الوليد
    أبو الوليد مبتسم : وأنا عندي أغلى منك
    أم الوليد : عسى الله لا يحرمني منك يا الغااالي
    أبو الوليد : ولا يحرمني منك يا رووح وقلب أبو الوليد
    صحيح أبو الوليد وأبو فارس وأبو عبد العزيز عندهم عيال كبار لكن كانت
    قلوبهم ما تخلا من العاطفه اللي تمليهم وكان كل واحد فيهم يحب زوجته
    وعياله وله طريقه خاصه في تعامله مع زوجته .
    نرجع للبنات
    البنات للحين يذاكرون صارت الساعه 10 الوقت في الصباح دايم يمر بسرعة
    الجدة طلعت للحديقة : يا بنات أدخلوا داخل بدت على شوي شوي تطلع الشمس
    جنى تستهبل : جدة خلينا نسوي حمام بخار
    مها تضرب كتف جنى : وش ناويه تتبخر المعلومات مع ذا الشمس
    غلا وحلى يضحكون على جنى ومها
    الجدة : لا تكثرون هرج ويلا أدخلوا داخل
    البنات : طيب يا جدة
    أدخلت الجدة داخل والبنات قاموا عشان يدخلون داخل وهم رايحين تذكروا
    نهى قالت لهم بتذاكر في الخيمة
    حلى : يووه نسينا نهووي
    مها : أي والله نهوي التعيسه ما بينت
    غلا : خلونا نشوفها
    وراحوا البنات للخيمة وصاروا يتسحبوون مثل الحرامية يطلون على نهى
    لقوها الأخت نايمه وحاطه الكتاب ع الكنب
    حلى : شف الخبلة
    مها : هههههههههههههه والله فالتها هنا وأحنا نقول تذاكر
    غلا : صراحه حتى أنا دخخت من الساعه 7 ونص قايمين
    جنى : جاتني فكره
    البنات يناظرون جنى وش بتسوي وتروح جنى وتفتح الثلاجه << في ثلاجه
    صغيره في الخيمة فيها مويه وعصيرات لتجمعات الشباب
    وطلعت قرشة مويه ووقفت عند نهى ورشت على وجهها مويه
    نهى شهقت : ححححححههااااا << وش ذي الشهقه مدري
    البنات : فاطسيين ضحك
    نهى وفيها الصيحة : ووجع الله ياخذكم كلكم
    حلى فاتحه ثمها : والله ياخذك معنا حضرتك نايمه وحنا نحسبك تذاكرين
    نهى قامت متنرفزه : ماني مذاكره طيب
    حلى بدت تعصب من صراخ نهى : لا بتذاكرين على راسك ريشه
    نهى وصارت تصارخ : ماني مذاكره واللي موب عاجبه يضرب براسه في الجدار
    وطلعت نهى معصبه و البنات يلحقونها وحلى كانت بتكووفن نهى بس البنات
    مسكوها .
    نهى داخله داخل معصصبه والبنات يمشون وراها
    الجدة : نهى , نهى وش فيك
    نهى : .................. سييين وماترد حتى على جدتها
    حلى معصبه : هاذي وش فيها ماهيب صاحيه الظاهر استخفت قبل الاختبارات
    الجدة : حلىىىى خلاااص
    الجدة : جنى وش فيها نهى راكبه معصبه وما تكلم أحد
    جنى : والله ياجدة أحس إن حنا ضايقناها لأن رشينها على وجهها مويه بارده
    وهي نايمة في الخيمة
    الجدة : وليه تسوون كذا لأن هاذي الحركه تنرفز وأكيد إنها كانت غاطه في النوم
    غلا : أنا بروح أشوفها
    الجدة : كلكم أبيكم تشوفونها وإذا تبون تنامون تريحون لين الساعة 12 بقومكم
    تصلون وبعدين ترجعون تذاكرون
    البنات : طيب يا جدة
    وركبوا البنات فوق عشان يروحون لنهى , بس نهى قافله الباب
    غلا تدق الباب على نهى : نهوووي أفتحي الباب
    نهى معصبه : مابي أفتح لأحد
    جنى : نهوي حبيبتي أنا جنوو أفتحي الباب أبي أكلمك
    نهى قامت تفتح الباب عشان جنى : وش تبون
    البنات صاروا يلمون نهى
    نهى تناظر حلى
    حلى حضنت نهى : آآآسفين يا شينه
    نهى مسويه نفسها زعلانه : صحيح أنكم نرفزتوني بالمويه البارده بس أحبكم
    والله يعيني عليكم يا الدوافير
    البنات فقعوها ضحك
    غلا انسدحت على السرير : بنااات أبي أقولكم سر خطيير
    البنات نطوا عليها : وشـــــــــــوو قولي
    غلا : بعد ما نخلص اختبارات
    مها تضرب غلا بالمخدة : يلا قوولي وشو
    غلا : والله ماراح أقول لكم اللحين
    جنى : والله أنك سخييفه تحمسسنا وبعدين تقول بعد الاختبارات
    نهى : أنا بنام شوي أحسن من مقابل وجيهكم
    البنات : لا تنامين اللحين الساعة 10 ونص
    نهى : وطيب خير يا طير
    حلى : حنا بنريح بعد الغدى لين العصر
    نهى شوي وبتصيح : أكره الشهر اللي يقولون فيه اختبارات تجيني عقده نفسيه
    البنات يضحكون على نهى
    ورجعوا يذاكرون لين وقت الغدى
    نرجع للشباب
    نواف : يلا شباب عشان نروح البيت لا تنسون ورانا صلاة جمعه
    الوليد : صادق يلا مشينا
    راكان : أنا بروح البيت
    طلال : حياااك معنا صل ويانا وبعدين تغدى عندنا
    راكان : لا معليه بروح للبيت
    فارس : خلاص أجل نشوفك بالليل
    راكان : إن شاءالله بالليل راح نتلاقى , يلا أنا أستأذن سلام شباب
    الشباب : سلاااام
    وراحوا الشباب ورجعوا لبيت جدانهم وراكان راح لبيتهم ومثل ما تواعدو راح
    يلتقون فيه بالليل
    رجعوا الشباب لبيت جدانهم ع الساعه 11 بالضبط وكل واحد دخل يسبح
    ولبس ثوبه وشماغه عشان يروحون المسجد سوا , عبد العزيز تذكر ان سبحته
    في الخيمة نساها ع الكنب وراح عشان ياخذها دخل الخيمة يدورها
    ما لقاها فيه
    عبد العزيز : مين أخذ سبحتي ليكون الشغالات ينظفون وشالوها << ظلمهم
    وعبد العزيز ما خلا مكان ما دورها فيه , عبد العزيز ما يستغني عن سبحته
    هاذي لأنها من أمه .
    نرجع للبنات
    نهى كانت في دورة المياه << عزكم الله , تتوضى عشان تصلي
    جلست مها على السرير وكانت تتصفح في كتاب نهى ولقت السبحه داخل
    حلى مطيره عيونها : من وين جات هالسبحه
    مها مستغربه : مدري لقيتها في كتاب نهوي
    غلا : ونهوي من وين لها هالسبحه
    جنى : يمكن ماخذتها من أبوكم
    طلعت نهى من دورة المياه ولقت البنات ملتمين على كتابها ويسألون بعض
    من وين لها نهوي هالسبحه
    نهى مطيره حاجب : وش عندكم ملتمين كذا على كتابي كنكم ذبان
    حلى تناظر نهى : نهووي من وين لك هالسبحه
    نهى شافت السبحه وفتحت ثمها نستها
    نهى : يووووه نسيتها والله
    جنى : ليه مين حقته
    نهى تناظر البنات : والله مدري مين حقته لقيتها على الكنب عجبني شكلها
    غلا : أفرضي طيب حقت وحده من عيال عمي روحي رجعيها بسرعه قبل
    لا يجوون << والبنات ما يدرون إن الشباب موجودين
    نهى : طيب بروح أرجعها
    ونزلت نهى بسسرعه وتركض ركض ع الدرج ودخلت الخيمة ولقت عبد العزيز
    يحووس وكأنه يدور شي توها بتطلع الا عبد العزيز يناديها
    عبد العزيز : نهى وقفي
    نهى بارتباك : لبيه
    عبد العزيز : إذا تبين شي أنا بطلع اللحين بروح أصلي
    نهى تبي تتأكد إذا عبد العزيز يدور سبحه له ولا لا : وش تدور
    عبد العزيز : سبحتي مدري وينها عاد هالسبحه أحبها حييل وما أستغني عنها
    نهى حست بصدمة وكأن أحد كب عليها مويه بارده وتفكيرها قام يودي
    ويجيب ليه عبد العزيز ما يستغني عن هالسبحه
    عبد العزيز يناظر نهى : بنت خاالي وش فيك وين رحتي
    نهى : عبد العزيز بقولك شي بس لا تزعل أوكيه
    عبد العزيز يبتسم : وأنا أقدر أزعل منك قولي
    نهى حست بلخبطه , وحطت يدها في مخباها وطلعت السبحه
    نهى : هاذي سبحتك صح
    عبد العزيز يبتسم : ايه سبحتي
    نهى : آسفه لأني أخذتها بس والله ما أدري أنها لك
    عبد العزيز يناظر نهى : طيب فرضا ً مهوب لي , لغيري ليه خذتيها
    نهى حست بإحراج : عجبتني حيييل وحطتيها وسط كتابي ونسيتها داخل
    الكتاب والبنات ذكروني فيها ولا أنا ناسيتها وجيت أركض بسرعه ولقيتك هنا
    تدورها
    عبد العزيز يضحك : حصل خير يا نهى
    وصار صمت وكل واحد فيهم يناظر الثاني
    نهى : عن أذنك بروح أصلي
    عبد العزيز : وأنا بعد الله يتقبل إن شاءالله
    نهى : منا ومنك صالح الأعمال والطاعات
    وطلعت نهى وراحت لفوق , وعبد العزيز طلع وركب السيارة عشان يروحون يصلون
    عبد العزيز مو مصدق كيف جمعته الصدفه بنهى
    ونهى بينها وبين نفسها : وش هالصدف ما توقعت صراحه إن السبحه سبحة
    عبد العزيز
    دخلت نهى الغرفة عند البنات
    البنات : رجعتيها
    نهى : ايه حطيتها مكانها << تصرفهم
    مها : زين أجل خلونا نصلي ونقرا قرآن شوي , البنات فرشوا سجاداتهم و
    صاروا يصلون ويقرون قرآن
    والشباب كانوا في المسجد مع جدهم
    ع الساعه 12 و10 رجعوا الشباب مع جدهم وسفرت الغدى كانت ممدوده في
    المقلط والبنات صاروا يتغدون مع جدتهم وسواليف وضحك ووناسه مع الجد والجدة
    ع الساعه 1 ونص البنات استسلموا للنوم << صاروا ماعاد يدلون الدرب
    والشباب جالسين ع النت أما عبد العزيز يتذكر الصدفه اللي جمعت بينه وبين
    نهى
    ماراح أكمل باقي الأحداث اللي تشووق << ناويه تنجلد اليوم
    أبي توقعاتكم لتابع البارت السادس عشر وش راح يصير بالليل
    وعبد العزيز ياترى تفكيره من ناحية نهى صار تفكير عاشق ولا عادي مجرد
    صدفه وأنتهت , وش تتوقعون يصير إذا جا راكان << راح يتصادف مع غلا مرة
    ثانية ولا لأ ... ولا تنسون في حب جديد بين [ حلى وطلال ] واللي أختفوا اليوم
    راح نشوفهم من جديد
    لآ عدمت تواصلكم حباااايب قلبي
    وماراح أقولكم عجبكم البارت الا بعد ما نكمل الأحداث اللي راح تصير بالليل
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:53 am

    تكملت البارت [ الســـآدس عشر .., أنت كآفي ومآ أبي غيـــرك أحــــد ]

    زي ما قلت لكم سآبقا ً << أحلى يا لغه عربية إن اليوم جمعه وبكرة إختبارات
    الساعه 8 المساء
    نروح للشباب
    الشباب جالسين في الخيمة حاطين القهوة والشاهي وسلة الجوكليت
    ومجهزين الورقه والبلي ستيشن << كل أنواع الألعاب الشبابيه
    وضحك وسواليف وطبعا ً متواعدين مع راكان .
    نروح للبنات تحديدا ً في الغرفة
    حلى : أبي جوكليت
    نهى : في , في الكيسة
    جنى : الله يرحم والديك ِ ما عاد فيها شي
    غلا : لاااااااااااااااا بليييز لا تقولين خلصت
    مها فاتحة ثمها : لا تقولون مافي جوكليت ترى يجيني صدااع نصفي
    البنات يضحكون على مها
    نروح لبيت أم حلى
    أم حلى دقت على أم فارس
    أم فارس : آلو
    أم حلى : السلام عليكم يا أم فارس
    أم فارس : يا هلا ومرحبا حياالله هالصوت
    أم حلى تضحك : الله يحيك يا أم فارس
    أم فارس : كيفكم يا أم حلى كيف أبو حلى وكيف البنات ويا الدراسة
    أم حلى : والله بخير الحمدلله بس البنات ما كلمتهم بكلمهم بكره أشوفهم وش
    سوو باختباراتهم .
    أم فارس : الله يوفقهم يارب
    أم حلى : آآآمين
    أم حلى : خلاص أجل يا أم فارس أنا أخليك ِ عشان أبو حلى جا حبيت أسلم عليك
    أم فارس : سلمي على أبو حلى ولا تقطعين يا الغالية
    أم حلى : الله يسلمك فديتك وجعل ما بينا قطاعه إن شاءالله
    أم فارس : الله يحفظك
    أم حلى : فمان الله
    نرجع للشباب
    وصل راكان واقف بسيارته براا بيت الجد والجدة
    دق جوال نواف
    نواف : هلا راكان
    راكان : هلا نواف أنا برا
    نواف : طيب أنا جايك اللحين
    الشباب : جا راكان
    نواف : أيه بدخله
    وراح نواف يدخل راكان
    راكان : السلام علييكم
    نواف : وعليكم السلام حياالله راكان
    راكان : الله يحيك
    نواف يسحب يد راكان : وش فيك أدخل حيااك
    ودخل نواف راكان الخيمة عند الشباب
    الشباب : يا هلاااا حيا الله من جانا
    راكان يبتسم : الله يحيكم
    وجلس راكان وضيفوه الشباب قهوه وشاهي << وكل ما لذ وطااب
    نرجع للبنات
    نهى : يا ناس أبي جوكليت حراااام عليكم
    مها : أي والله حنا ما عندنا جوكليت
    حلى : شوفوا لكم حل ما يصير
    غلا : بنقوول لجدتي
    جنى : أيه عشان تاخذين مسسطه من جدتي
    البنات يضحكون على جنى
    نهى : مافي إلا نقوول للشباب يجيبون لنا جوكليت من السوبر ماركت
    مها : أي والله فكرة مش بطالة
    جنى : بتكلمين أخوانك ولا أكلم أخواني
    مها : بشووف الوليد
    مها دقت على الوليد مع السواليف والإزعاج ما انتبه الوليد لجواله
    البنات : وش فيك
    مها : ما يرد الوليد
    جنى : بتصل على فارس
    فارس أنتبه لجواله يرن
    فارس : آلو
    جنى : هلا فروس
    فارس : وش عندك جنى
    جنى : ما أسمعك وش هالإزعاج أنت براا
    فارس طلع برا الخيمة : أنا كنت في الخيمة وعندنا خوينا
    جنى : طيب خيوو نبي جوكليت
    فارس : جووكليت من وين
    جنى : عندكم عطونا , ما عندكم أشتروا لنا الله لا يهينكم
    فارس : بروح أشتري لكم الله يعيني عليكم .
    جنى : طيب لآ هنت خيوو
    وقفلت جنى من فارس
    البنات : بشري وش صار
    جنى : فارس بيروح يشتري لنا جوكليت
    نهى : قولوا آآآآمييين
    البنات : آآآآمين
    نهى : يالله إن تخلي لنا فرووس ولد عمي
    البنات : آآآآمين << كله عشان الجوكليت .
    جنى : يقول عندهم خويهم
    مها : أي خوي هذا بعد
    نهى : ليكون هذا اللي أسمه راكان
    غلا حست إن قلبها نغزها وبينها وبين نفسها : معقووله راكان هنا وش جابه
    حلى : يا هييه وين رحتي .
    غلا : أبد معكم
    دق جوال جنى [ فارس أخوي يتصل بك ]
    جنى : هلا فروس
    فارس : بروح للسوبر ماركت تروحين معي
    جنى : أيه بروح معك
    البنات نطوا : بنروح معاكم
    جنى : بسم الله الرحمن الرحيم
    فارس يضحك : طيب يلا أنتظركم
    جنى : بنقول لجدتي أنا بنروح معك للسوبر ماركت
    فارس : طيب لا تتأخرون علي
    جنى : ماراح نتأخر سلام
    ولبسوا عبيهم البنات ما صدقوا على الله ونزلوا تحت وشافتهم الجدة
    الجدة تناظرهم : على ويييين إن شاءالله
    البنات : جدة تكفيين نبي نروح السوبر ماركت
    الجدة : وش تسوون في السوبر ماركت
    البنات : نبي جوكليت يا جدة
    الجدة : وش جوكليت ذا بعد
    البنات : جدة كاافي كاافي
    الجدة : مين بيوديكم للسوبر ماركت
    البنات : فارس
    الجدة : عندكم فلووس
    البنات : لااا
    الجدة : طلعت الفلوس وعطت كل وحدة من البنات 200
    البنات مبسووطين : عسى الله لا يحرمنا منك يا جدة
    الجدة : يلا روحوا لا تتأخرون بكره وراكم اختبارات
    البنات : إن شاءالله
    وصاروا البنات يراكضون كن لاحقهم أحد
    فارس شافهم وجلس يضحك على أشكالهم
    البنات : السلام عليكم
    فارس يضحك : وعليكم السلام
    جنى : فروس وش فيك فاطس ضحك
    فارس : أضحك على اشكالكم
    فارس : توكلنا على الله أي سوبر ماركت تبون
    نهى : أبي العثيم
    البنات فاتحين أثاميهم : أنهبلتي أنتي العثيم وين وحنا وين
    فارس يضحك : خلاااص بوديكم بنده قريب من بيت جداني
    نهى : أووف يا ذا البنده
    حلى: أحمدي ربك بعد أنك طلعتي بتروحين بنده
    فارس موب قادر يمسك نفسه من الضحك
    وأخيرا ً وداهم بنده طبعا ً نزل فارس معهم
    البنات راحوا أول شي لقسم الجوكليت
    نهى : اممممم كيندر حطي في السلة
    غلا : سنيكرز نبي كيسة
    حلى : فيريرو روشيه
    مها : نبي كتكات ونبييي تايم أوت
    جنى : لا تنسون التولا
    نهى : نبي كيسة كليجة بعد << إحسااس غرامها وعشقها الكليجه
    وصاروا البنات يدورون على كبر بنده يخلصون من الجوكليت يروحون للحلويات
    يخلصون من البطاطس يروحون للعصاير
    وأخيرا ً خلصوا البنات بنده
    فارس : خلااااص خلصتوا
    البنات مبسوطين : أي
    فارس : عطوني الأغراض عشان أحاسب
    جنى : فرووس أغراضنا واجد وبعدين جدتي معطى كل وحده فينا على 200
    فارس : معلييه أنا بحاسب خلوا فلوسكم عندكم الخير واجد
    وأخذ فارس العربة حقت البنات وصار يحاسب طلع الحساب كله 460 <<
    مدري وش شارين
    وطلعوا البنات من بنده وركبوا السيارة
    فارس يناظر البنات في المراية وتحديدا ً مها : تبون شي بعد
    نهى : أي
    حلى تضرب كتف نهى : وش تبين بعد
    فارس : حلى خليها تقول وش تبي
    نهى تستهبل : كح كح يووه آسفه حكرتكم بالغباار ,
    البنات وفارس يضحكون على استهبال نهى
    نهى : أبي آيس كريم من باسكن روبنز
    فارس : أممم هاذي مافيه
    نهى شوي وبتصيح : ليييه فارس
    فارس : لأني أخاف عليكم تمرضون وبكره اختبارات بس أوعدك آخر يوم
    اختبارات بجيب لك وللبنات ولا بعد أعشيكم على حسابي
    نهى مسويه نفسها زعلانه : وععد
    فارس يضحك : وعد
    ورجع فارس البنات للبيت
    نزلوا البنات مبسوطين ودخلوا بأكياسهم البيت
    الجدة : هاه شريتوا مدري وش سميتووه
    البنات يضحكون : ايه يا جدة
    الجدة : خلاص روحوا فوق دراسه يلا
    نهى تتحلطم : رجعنا للغثى
    الجدة : وش قلتي يا بنت ناصر
    نهى : أقوول لبى أبووي ناصر ولبى جدتي
    البنات يضحكون على نهى << زين ما خذت تهزيئه
    نرجع للشباب
    الشباب يلعبون ورقه رن جوال راكان
    راكان : أنا أستأذنكم شوي بطلع برا عشان أكلم الأهل
    الشباب : البيت بيتك خذ راحتك
    راكان طلع برا يكلم << وطبعا ً ينصب موب الأهل ولا شي
    نرجع للبنات
    البنات صاروا يرتبون الأغراض اللي شروها أما غلا راحت عند البلكونه فتحت
    الدريشه تفاجأت براكان تحت << بس هالليله ماراح تعدي على خير لأن راكان
    شاف غلا
    غلا جلست مع البنات , بس كان باين عليها الارتباك
    مها : غلا وش فيك
    غلا تصرف البنات : أبد بس حسيت بدوخه فجأه
    نهى : بسم الله عليك غلوو وش فيك تعبانه
    غلا : لا تخافون مافيني شي أنا بخير
    نرجع تحت لراكان
    راكان بينه وبين نفسه : الحلوو هنا لازم أشوفها بأي طريقة
    ودخل راكان الخيمة وكملوا لعب بس راكان معهم ولا هو معهم كل همه
    يخطط كيف يوصل لغلا
    نروح لأستاذة دلال
    أستاذة دلال ماسكه جوالها وتقلب فيه , شافت رقم نهى مكتوب [في القلب ]
    قالت تبي تدق عليها تتطمن عليها << صحيح أستاذة دلال تصرفاتها موب
    تصرفات وحده عاقله بس كانت حنونه وقلبها طيب وقالت بترسل لنهى رساله
    نرجع للبنات
    البنات كانوا يراجعون وياكلون جوكليت الا جوال نهى صوت رساله
    نهى فتحت الجوال
    نهى : رساااله من مين
    فتحت جنى صندوق الوارد شافت أسم أستاذة دلال
    نهى بينها وبين نفسها : يعني هاذي ما عندها كرامه
    وفتحت الرسالة
    الرسالة
    مساء الخير ..
    نهى كيفك إن شاءالله تمام
    نهى ممكن تكلميني أبي أتطمن عليك بلييز
    خذت نهى جوالها وطلعت برا الغرفة عن البنات
    نهى دقت على أستاذة دلال
    أستاذة دلال مبسوطه
    نهى : آلوو
    أستاذة دلال : هلا وغلا
    نهى : كيفك
    أستاذة دلال : بخير دامك بخير يا قلبي
    نهى : ياريت لو تكلميني زيي زي أي طالبة
    أستاذة دلال : ياريت لو أقدر
    نهى : وليه إن شاءالله
    أستاذة دلال : لأني أحبك وأعزك ومكانك غيير عن باقي الطالبات
    نهى بعصبيه : أنتي وبعدين معك
    نهى : أقوول مع السلامة وراي مراجعه بكره اختبارات ماني فاضيه
    وقفلت نهى الخط في وجه أستاذة دلال
    أستاذة دلال : سوي اللي تبين يا نهى لكن ماراح أتركك
    نهى : فعلا ً هاذي مثل الجدار ما تحس حتى الجدار يحس وهي أعوذ ُ بالله
    ثقيلة دم .
    دخلت نهى الغرفة
    حلى : وينك أنتي
    نهى : يعني ويني في المريخ قداامكم وربي في نفس البيت
    جنى : حلى الله يهديك وش فيك ِ صايره كنك المحقق كونان
    حلى مطيره حاجب : أقول أدرسي أنتي وياها ولا يكثثر
    نرجع للشباب
    راكان : نواف أبي دورة المياه أكرمك الله
    نواف على نياته : أول ما تطلع من الخيمه روح سييده ولف يسار تلاقي حمام
    برا قريب من مقلط الرجاجيل
    راكان : طيب
    نرجع للجدة
    الساعه صارت10
    الجدة تنادي الشغالات : سلام كريمة
    الشغالات : نعم ماما
    الجدة : سلام نادي البنات
    وراحت سلام لفوق ونادت البنات ونزلوا البنات مع الشغاله تحت عند الجدة
    الجدة : يلا بنحط العشى يا بنات
    وصاروا البنات يساعدون الجدة ويحطون العشى
    الجدة : ودوا العشى مع الشغالات لمقلط الرجاجيل ومثل العاده ودوا البنات
    العشى للمقلط وراكان كان يناظرهم من بعيد << كل همه يوصل لغلا
    غلا كانت لابسه ساعه في يدها وهم يحطون السفرة والأكل فصخت ساعتها
    ونستها طلعوا البنات والشغالات من المقلط وراحوا داخل
    الجدة : خلصتوا حطيتوا الأكل
    البنات : أي
    البنات : وين جدي
    الجدة : اليوم رايح المزرعه مع أبو بندر وأبو خالد
    الجدة : كريمة قولي لفارس ولا الوليد يروحون للمقلط عشان يتعشون
    غلا تذكرت ساعتها
    غلا : كريمة أصبري نسيت ساعتي هناك
    الجدة : وينها فيه
    غلا : نسيتها في المقلط
    الجدة : خلاص أجل حنا بنزين سفرتنا لين تجين
    غلا : طيب يا جدة
    وراحت غلا المسكينه للمجلس وماتدري إن راكان يراقبها عشان يوصل لها
    غلا صارت تدور على السفرة ما حصلتها تدورها على المكتبه مافي ما حست
    غلا إلا والباب يتسكر
    غلا بغى يغمى عليها حست بصدممه وخوف رهييب
    غلا بصدممة : راكاااان
    راكان وعلى وجهه نظرة إنتصار : أي راكان
    غلا خايفه : وش تبي
    راكان صار يقرب من غلا أكثر : وش أبي أبيك يا عسسل
    غلا صارت تدور على السفره مع راكان : راكان أحسن لك أبتعد عني لا أصرخ
    وألم عليك عيال عمي كلهم
    راكان يضحك ضحكة إستهزاء : ومين بيسمعك الباب مقفول والمفتاح عندي
    غلا شوي وبتصيح : أنت واحد ووقح وما تخاف الله يانذل
    راكان صار يلحق غلا وكان في طوفريه مع الأكل غلا خذت الطوفريه وضربتها
    على راس راكان بقووه وخذت السكين اللي مع الفواكه
    غلا : شوف يا حقيير إذا ما طلعت المفتاح من جيبك صدقني برتكب فيك جريمة
    وترى ذبح أمثالك موب حراام يا نذل
    راكان من قو الضربه اللي جاته على راسه : عطى غلا المفتاح
    غلا وهي ماسكه السكين : والسااعه يا حقير
    وطلع راكان الساعه
    وخلت راكان يفتح الباب وكانت السكين في ظهر راكان بالضبط
    طلعت غلا تركض ورمت السكين لما قربت وكانت تصيح المسكينه ومرتبكه
    وتمسح دموعها وتعدل حالتها وعقب راحت للمطبخ
    أما راكان يتوعد غلا وما راح يخليها في حالها وخصوصا ً بعد ما جاته هالضربه
    رجع راكان للخيمة ولا كنه مسوي شي
    أما حلى لاحظت الارتباك على وجه غلا
    حلى : وش فيك غلا ليه ما تاكلين
    غلا خايفه بس ما تبي تبين هالشي لحلى ولا للبنات وجدتها : مافيني شي
    آكل .
    نروح للشباب
    كانوا يتعشون بس راكان كان يتذكر اللي صار له مع غلا راكان بدون ما يحس
    حط يده على راسه وشال يده وكان فيه شوية دم
    الشباب مستغربين وش هالدم وش فيه راكان
    نواف : راكان وش هالدم
    الشباب : سلامااات راكان وش فيك
    راكان مرتبك : سلامتكم بس فيني جرح في راسي وشكلي حركته بقوو وطلع
    هالدم .
    فارس : طيب لازم تروح للدكتور عشان ما ينزف الجرح
    راكان : إن شاءالله
    نواف يناظر راكان : وكأنه متشكك في السالفه
    راكان حس بارتباك من نظرات نواف له : عن إذنكم بغسل يدي
    الوليد : راكان عندك صيدليه صغيرة عند المغسله عقم الجرح عشان يوقف الدم
    راكان : إن شاءالله مشكورين
    وراح راكان لدورة المياه ووقف عند المرايه يشوف راسه ولقى راسه مجروح
    من قوة الضربه
    راكان : طيب يا غلا أنا تسوين فيني كذا بس معليه وين بتروحين مني
    رجع راكان بعد ما عقم جرحه وصاروا يتعشون الشباب وسواليف وضحك
    نرجع للبنات
    البنات خلصوا عشاهم وصاروا يضفون السفرة
    الجدة : يلا يا بنات روحوا أدرسوا الساعه اللحين صارت 10 ونص الشغالات
    بيضفون سفرة العيال
    البنات : إن شاءالله ياجدة
    راحوا البنات لفوق للغرفة
    غلا عشان تخفف حدة الخوف اللي فيها خذت لها ملابس عشان تاخذ دش
    نهى : وين ليكون بتروحون المسبح وأنا أخر من يعلم
    جنى : أسمع بس هاذي وين وأحنا وين أنهبلتي نهوي أي مسبح وأي بطيخ
    غلا : باخذ دش
    دخلت غلا دورة المياه وصارت تبكي وكيف يتجرأ هالحقير ويسوي فيها كذا
    غلا حست أنها رااح تنفجر << وعارفه أكييد نواف ما يدري إن صديقه يحاول
    يتجرأ عليها .
    نرجع للشباب
    راكان : أنا أستأذن
    الشباب : وين بتروح راكان بدري
    نواف : أجلس شوي تو الناس الساعه 11 إلا ربع
    راكان : لا برووح تدري بكره السبت وراكم أشغاال وأنا ونواف عندنا معهد
    أكرمكم الله وماقصرتوا
    الشباب : فيه العافيه وحياك الله
    نواف وصل راكان للباب
    نواف : إذا وصلت البيت طمني عليك
    راكان : طيب أشوفك على خير
    راح راكان بس للحين نظرة الشك في عين نواف قلبه موب متطمن لسالفة الجرح .
    نرجع للبنات
    للحين يدرسون البنات
    مها : بنات بسوي لي كوفي في أحد يبي كوفي
    نهى : يا شييخه بعد شوي بننام خلي الكوفي للصباح
    مها : نهوي ما تبي للمره الأخيرة في أحد يبي
    البنات : لااا
    ونزلت مها للمطبخ تسوي لها كوفي خلصت مها الكوفي وحبت تطلع برا
    تتمشى شوي في الحديقة
    مها وهي تتمشى فارس كان طالع من الخيمة
    أبتسم فارس لما شاف مها وحس قلبه بيوقف << من الفرحة طبعا ً هههههه
    جا فارس صوب مها
    فارس : كيفك مها
    مها بابتسامة : بخيير
    فارس وعينه في عين مها : جعله مدييم
    مها : وياك يارب
    فارس يستهبل : وش تشربين
    مها وهي صااده : كووفي
    فارس بحركه سريعه : سحب الكوب من يد مها وصار يشرب الكوفي
    مها تضحك واقفه تناظر : فااارس الكووفي حقي
    فارس يقهر مها : تبين سوي لك واحد ثاني , وأدرسي كوويس
    مها اكتفت بالإبتسامة
    ودخلت مها وراحت فوق
    لقت البنات كلهم متسدحين << صارت الساعه 12
    مها توها بتحط راسها مع البنات الا غلا تصارخ << لاااااااااااااا
    مها قامت تركض فتحت اللمبه والبنات صحوا
    مها حضنت غلا : غلا بسم الله عليك الرحمن الرحيم وش فيك فديتك
    حلى مسكت يد غلا : غلا حبيبتي وش فيك
    نهى قامت تجيب مويه لغلا : وصارت تشربها مويه
    جنى : بنات خلوها ترتاح
    وطفوا البنات اللمبه وشغلوا الأباجوره
    الشباب كلهم كانوا في الغرفة كل واحد يكبر مخدته ما عدا فارس جالس
    يسمع أغنية حسين الجسمي

    انته كافي وما أبي غيرك أحد
    إنته كافي وانت بزياده عليه
    أوعدك ما تلتفت عيني لأحد
    ايش أبي أكثر مدامك إنته ليه

    إنت واحد بس تغني عن بلد
    حي حبك يا بعد روحي يا حيه
    تنعمي عيني إذا خزت أحد
    وتنقطع لو صافحت غيرك يديه

    في ربيع أنا معاك وفي رغد
    أنا في نعمه وفي عيشه هنيه
    نجم غيرك ينزل ونجمك صعد
    أصلا انته اللي امتلكت الجاذبيه
    فارس يحب يسمع هالأغنية تذكره بمها
    طبعا ً ع الساعه 12 ونص الكل ناام بكره اختبارات وأشغال
    أنتهى البارت أتمنى أنه عجبكم
    راح نعرف وش بيصير في البارت السابع عشر أو وش التطورات اللي بتصير
    راح نعرف وش بيصير بين نهى وأستاذة دلا , مها وفارس , الوليد وجنى
    وحلى وطلال , وغلا المسكينه صارت تشوف كوابيس بسبب راكان
    ونواف راح يعرف ولا لأ
    توقعاتكم
    ودي لأرواحكم العذبة
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:56 am

    EXAMS [ البارت السابع عشر ] <<


    اليوم السبت << يوم الررعب بالنسبه للطالبات , ويوم التعب
    في بيت الجد والجدة
    الساعه 6 الصباح << اكيد الصباح يعني المساا
    البنات جالسين على طاولة الفطور مع الجدة وكل وحدة ماسكه كتابها
    وتراجع
    الجدة : أفطروا يا بنات عشان تركزون في الاختبار
    البنات : إن شاءالله ياجدة
    نروح للشباب << تحديدا ً في الخيمة
    الشباب بعد جالسين يفطرون
    فارس : مين بيودي البنات للجامعة
    الوليد : السواق
    فارس : والله مدري
    نروح لبيت راكان
    راكان جالس يفطر مع أهله
    الريم : يلا راكان عشان توصلني للجامعة
    راكان وماله نفس : طيب يلا
    الريم : وش فيك راكان تعبان , في شي مضايقك
    راكان بعصبية : يووووه يا الريم بلا أسئله مااصخه
    الريم مسكينه حست بضيق : طيب يلا خلنا نروح
    راكان حس أنه ضايق أخته : يلا مشينا , الريم لا تزعلين مني بس ما أحب أحد
    كل شوي يسألني وش فيك .
    الريم سااكته وماردت على راكان .

    نرجع لبيت الجد والجدة
    نهى : جدة مين بيوصلنا
    الجدة : مجيد السواق
    مها : جدة لازم نروح اللحين الساعه صارت 6 ونص
    جنى : أدعي لنا يا جدة
    الجدة : الله يوفقكم
    البنات : آآآميين .
    طبعا ً البنات خذوا كتبهم وأغراضهم وطلعوا , والشباب كانوا بيطلعون بعد
    الوليد : صبااح الخير يا بنات
    البنات : صباح النور والسرور
    الوليد كيفكم ويناظر جنى : البنات بخير << وجنى طبعا ً راحت مملح من نظرات الوليد
    فارس : إن شاءالله ذاكرتوا كوويس
    البنات : الحمدلله
    عبد العزيز : نهى مارديتي كيف مذاكرتك
    نهى حست بشعور غريب لما كلمها عبد العزيز : اممم يقولون شكلي بجيب العييد
    البنات والشباب يضحكون
    نواف وهو يناظر غلا : موفقين إن شاءالله
    غلا في داخلها : وربي أحبك يا نواف , بس كيف اقولك اللي في داخلي
    طلال : أكتفى بالابتسامه وشوي بياكل حلى بعيونه
    حلى حست باحراج وبينها وبين نفسها : يازين هالصبح بشووفته .
    نهى : يلا بناات مطولين تأخرنا يلا
    وركبوا البنات السيارة وفتحوا الدرايش ويسون باااي باااي للشباب
    وطبعا ً الشباب كل واحد فيهم ركب سيارته وراحوا لشركاتهم وأشغالهم

    البنات في السيارة
    نهى تعلق على جنى : شفتوا ناااس بغوا ياكلوون جنوو بعيونهم , هذا واحنا
    قداامه بعد
    البنات يضحكون على نهى
    جنى تضرب نهى بالكتاب : وجعع نهووي تراك ِ باايخه على هالصبح
    نهى تستهبل : يااااي لااااا أقوول أسكتي بس أنتي تموتين فيه وهو يموت
    فيك وإن شاءالله تنجحين ويتقدم لك عشان نفتك منك ومنه .
    مها تناظر جنى : آآآمين
    البنات صاروا يضحكون على جنى << لأنها شوي وبتدخل في ثيابها
    وصلت نهى للمدرسة , البنات واقفين عند باب المدرسة
    حلى : يلا أنزلي وسمي بسم الله
    نهى مبين عليها الارتباك : وربي أحس بنفظه كنهم حاطيني في كهرب من الخوف
    غلا تضحك : أجل فيك شووط أنزلي لا تكهربينا
    نهى تضرب غلا : والله أنك سخييفه أنا خايفه وأنتي تستهبلين
    مها : ربي يوفقك قلبوو ولا تتسرعين في اجاباتك ركزي كويس
    نهى وهي نازلة : ويوفقكم يارب يلا سلام
    جنى : خلاص عندك جوالك اذا خلصتي الاختبار دقي
    نهى : اوكي باي
    نهى وهي داخله شافت الهنوف

    داخل المدرسة الثانوية
    نهى تفصخ عبايتها , جاتها الهنوف
    الهنوف : كيفك وحشتيني
    نهى تبتسم للهنوف : وأنتي أكثر قلبوو
    الهنوف : كيف المذاكرة معك
    نهى : تمام الحمدلله
    الهنوف : يبتدي الامتحان الساعه 7 ونص , اممم ممكن أجلس معك شوي
    نهى : طبعا ً ليه لا
    الهنوف سحبت يد نهى وجلست معها على الكرسي
    الهنوف : نهى بقولك شي بس ما بيك تزعلين مني
    نهى : أولا ً لا تناديني نهى << قولي لي نهووي , وثانيا ً قولي اللي في
    خاطرك وماراح أزعل منك .
    الهنوف : نهوي أنا أحبك وأعزك كثييير بس مدري ليه كل ما جيت أكلمك ومعاك
    سارة أحس أنها تتضايق لما تشوفني .

    نهى حست بلخبطه : أحمم شوفي الهنوف سارة موب سالفة تتضايق منك
    بس عشان سوسو صديقتي من زمااان وتحبني وتقدرين تقولين فيها غيره
    شوي .
    الهنوف وجهها تغير وكأنها تضايقت من كلام نهى
    نهى : الهنوف وين رحتي
    الهنوف قامت من عند نهى : لازم أروح وآسفه اذا ازعجتك أو ضايقتك بكلامي
    نهى مسكت يد الهنوف : الهنوف وش فيك
    الهنوف : مافيني شي بس ابي أراجع شوي وأنتي بعد راجعي سي يو
    نهى وقفت تناظر الهنوف
    الهنوف وهي رايحة صادفت سارة وحاولت تتجاهلها أما سارة
    سارة : قططع يا كرهي لذا البنت مدري ليه ما أبلعها وتنفقع كبدي لا شفتها
    واقفه مع نهوي
    نهى جالسة على الكرسي وتفكر في الهنوف وش فيها
    سارة من بعيد : نهووووي عؤؤؤمري
    نهى وهي رايحة لسارة : يالبىىىىىىى رووووحها ياناااااس
    وطبعا ً كل وحده لمت الثانية << لازم الأفلام الهندية بعد غياااب طوويييل
    سارة وهي مبسوطه بشوفت نهى : وحشتيني يا شييينه
    نهى : وأنتي أكثر يا قلبي
    سارة تناظر نهى ومطيره حاااجب
    نهى تحط القلم في شوشتها : وش فيك تناظريني كذا كني مسويه شي
    سارة : صادفت الهنوف وانا جايه ليكون كانت جالسة معك
    نهى تسوي نفسها تذاكر << وطنشت سارة
    سارة وخرت الكتاب عن وجه نهى : نهووي كنتي جالسة معها صحح
    نهى : ايه
    سارة : كم مرة قلت لك ما أحب هالبنت
    نهى مطيره حاجب : سوير وش فيك ع البنت ترى والله حبووبه وعسسل
    وكيووت .
    سارة عصبت على نهى وقامت من عندها
    نهى وهي فااطسسه ضحك : سوييير يا مجنوونه تعالي
    والبنات كانوا يناظروون نهى << اللي تناظر نظرات إعجاب واللي تقوول
    وش ذا الإزعااج
    نهى جلست تناظر البنات وتربعت على الكرسي وغطت وجها تسوي نفسها
    تذاكر .

    نروح للجامعة تحديدا ً في [ الكـــوفي ]
    مها : الله يعين والله اني خايفة
    الريم : لا تخافين حبيبتي وكلي أمرك لله .
    حلى : من جد الاختبارات تقلق الواحد ما ترتاحين الا اذا طلعتي من الاختبار
    غلا : عساه سهل بس ما يطلعوون عيونا .
    جنى : أبي كوفي ثاني عشان أركز بعد
    وصاروا البنات يراجعون لين موعد الاختبار .

    من جهه ثانية نروح لمعهد الفنون
    دخل نواف المعهد ولقى راكان جالس يرسم وسرحاان وكأنه يفكر في
    شي مهم وشااغل باله
    نواف : صباح الخير
    راكان : هلا نواف صباح النور والسرور
    نواف يناظر راكان : كيف راسك اليوم
    راكان حس بارتباك شوي : راسي أي الحمدلله أحسن
    نواف وكأنه يبي يعرف راكان وش فيه : راكان ممكن أسألك سؤال
    راكان بارتباك : تفضل
    نواف : وش اللي جرح راسك ياراكان
    راكان أسترجع شرييط اليوم اللي كان يبي يتجرأ فيه على غلا
    نواف يحرك كتف راكان : راكان هيييييييه وين وصلت ؟
    راكان بارتباك : لا ولا شي معك معك
    نواف : ما جاوبتني على سؤالي وش منه هالجرح
    راكان يحاول يخترع قصة لنواف : هذا أنا وأختي الله يسلمك تهاوشنا بسبة
    الجوال وضربتها من حرتي منها , وردتها لي ضربتني بالتحفه على راسي من
    قهرها << هي ما كانت تقصد بس لأني أنا عصبت عليها وهزأتها ومدييت يدي
    عليها وبس وطلع الدم عاد لما كنت عندكم نسيت الضربه حركت راسي وصار
    اللي صار
    نواف يضحك : وليه تسوي في أختك كذا دامك مديت يدك عليها أجل تستاهل
    اللي جااك منها وأزوود
    راكان حس بالقهر : ياخي وش فيك أنت أقول ضربتني بالتحفه على راسي
    زين ما فقدت الذاكره وتقولي تستاهل ياخي ما عندك إحساس

    نواف وهو ماسك فرشاة الرسم : خليت الإحساس لك يا بو إحساس يا حبيبي
    البنت كتلة من المشاعر والأحاسيس البنت مثل الوردة كلها رققه
    كيف تتعامل معها كذا البنت كلمها بأسلوب حلو ورايق ما تشوف منها إلا اللي
    يسرك أما إذا جيتها بأسلوب همجي توقع منها أي شي موب بس تكسر
    راسك إلا تذبحك بعد .
    راكان يناظر في نواف : وجلس يفكر بالكلام اللي قاله نواف << وياريت نواف
    لو ما تكلم لان راكان شكله يبي يطبق الكلام اللي قاله مع غلا .

    نرجع للبنات في الجامعه كانوا في قاعات الإختبار .. يعني في حالة صممت

    نرجع للمدرسة الثانوية بعد في حالة [ صمت لانه وقت اختبار ]

    نروح لبيت الجد والجدة
    الجدة جالسة في الصالة وتناظر التلفزيون وتشرب شاهي دق تلفون البيت
    الجدة : ألو
    أم حلى : هلا يمه كيفك إن شاءالله بخير .
    الجدة : هلا حبيبتي , والله بخير جعل ربي يسلمتس
    أم حلى : طمنيني على أبونا وطمنيني عن صحتك.
    الجدة : والله أبو محمد طيب وبخير وننشد عنكم
    أم حلى : جعله مديم يارب
    الجدة : جعل ربي يسلمتس
    أم حلى : يمه شخبار البنات
    الجدة : البنات طيبين وبخير لا تحاتينهم
    أم حلى : افطروا يمه قبل يروحون
    الجدة : أفطروا ما عليتس
    أم حلى : ونهووي افطرت زين
    الجدة تضحك : وش فيتس يا أم حلى كاثرتــ(ن) أسئلتس عن بناتس
    أم حلى تضحك : يا يمه , تدرين أنا أم بعد والله أني أحاتيهم وبالي مشغول عليهم
    الجدة : لا تحاتين فديتس هالأسبوع بيطير بسرعة والأسبوع اللي وراه نفس
    الشي وبعدها إن شاءالله نسمع عنهم الأخبار الزينة بس أنتي أدعي لهم
    ربي يوفقهم
    أم حلى : والله إني كل يوم أدعي لهم ربي يوفقهم
    الجدة : وهذا اللي يبونه منتس يا بنتي
    أم حلى : طولت عليك يمه أعذريني بس كنت أبي أتطمن على بناتي
    الجدة : أي وقت تبين تطمنين عليهم وعلى أخبارهم أرفعي السماعة
    أم حلى : الله يطول لنا بعمرك يا الغالية تآمرين على شي .
    الجدة : أبي سلامتس ولا تشغلين بالتس نامي وأنتي مرتااحه بناتي كلللهم
    بخير وسلمي لي على ولدي ناصر .
    أم حلى : يوصل يا الغالية مع السلامة
    الجدة : هلااا يحفظتس ربي
    نروح لبيت أبو فارس
    أم فارس جالسه في الصالة رن جوال أم فارس
    أم فارس : هلا حبيبي
    فارس : صباااح الوورد يا أحلى من الورد كله
    أم فارس أستحت : شخبارك حبيبي وش أخبار أخوك وأختك
    فارس يضحك : كلهم طيبييين وبخير وجنى بتمووت عشان تشوفك
    أم فارس : حبيييبتي ربي يوفقها إن شاءالله , فارس أنتبه لأختك يا يمه
    فارس : لا توصين حريص يا الغالية
    فارس : يمه لازم أسكر اللحين عندي أوراق أبي أخلصها بس حبيت أسمع
    هالصوت الحلوو .
    أم فارس تضحك : ما تخلي حركاتك يا فارس
    فارس : تآمرين على شي يمه
    أم فارس : أبي سلامتك يارووح أمك
    فارس : فمان الله
    أم فارس : الله يحفظك حبيبي .
    نروح لبيت أم الوليد
    أم الوليد في المطبخ تسوي قهوة
    الشغالة : ماما تليفوون
    أم الوليد : مين متصل
    الشغالة : ماما أم فهد
    أم فهد هاذي يا طويلين العمر والسلامة جيران أم الوليد << وبتعرفون اللحين
    وش سالفتها .
    أم الوليد راحت عشان تكلم أم فهد
    أم الوليد : يا هلا يا أم فهد
    أم فهد برووح طيبة : يا هلا فيك يا الغالية
    أم الوليد : وينك يختي لا حس ولا خبر
    أم فهد : أبد والله بس تدرين يا أم الوليد الدنيا أشغالها كثييرة وما تخلص
    أم الوليد: في هاذي معاك ِ حق الدنيا تشغل اللي ما ينشغل يا بنت الحلال
    ربك يعين . وأنتي طمنيني عنك وش أخبار فهد وعبدالله وميلاف وش أخبارها
    أم فهد : والله كلهم طيبين وبخير , ميلاف والله دايم تقولي تبي تجلس مع
    مها وبنات عمها .
    أم الوليد : ربي يخليها إن شاءالله , لا خلصوا اختبارات الجامعة هي والبنات
    << ميلاف في جامعة غيير , إن شاءالله نشوف لنا يوم نجتمع فيه
    أم فهد : على خير إن شاءالله
    أم الوليد : سمي يا أم فهد
    أم فهد : سم الله عدوينك
    أم الوليد : وعدوينك
    أم فهد: والله يا أم الوليد أنا داقة عليك أبي أكلمك في موضوع
    أم الوليد باستغراب : آمري يا أم فهد ناقصك شي تبين شي محتاجه شي
    ترى حنا خوات وأكثر .
    أم فهد : تسلمين يا الغالية أدري أنك أجودية بس موب هذا موضوعي
    أم الوليد وزادت الحيرة : عيوني لك يا أم فهد قولي كل اللي تبين أسمعك
    أم فهد : تسلم عيونك , والله يا أم الوليد أنا ما أبي أعطلك عن أشغالك بس
    أبي أقولك إني أنا وأبو فهد طالبين القرب منكم .
    أم الوليد حست بفرحة : يعني أفهم من كلامك .....
    أم فهد وبدت تحس بالراحة أكثر : أي نبي نخطب بنتكم مها لولدي فهد
    والله يا أم الوليد ولدي فهد لو يلف السعودية كلها ماراح يلاقي أحسن من مها
    ما شاءالله عليها [ ذرابة وسنع وعقل وأخلااق وفوق كل هذا جمااال ] ربي
    يحفظها من كل حاسد .
    أم الوليد : تسلميين فديتك , والله فهد رجاال ونعم فيه أي بنت تتمناه وتتمنى
    أوصافه , وأنتي يا أم فهد عزيزة وغالية ونسبكم يشرفنا .
    أم فهد : تسلمين حبيبتي , أنتي كلمي بو فهد عشان أبو فهد يكلم أبو الوليد
    وتاخذون راي مها
    أم الوليد : خلاص إن شاءالله , بس أقول أحسن نأجل راي مها لبعد الاختبارات
    مابي هالموضوع يشغلها عن اختباراتها
    أم فهد : على راحتك بس كلمي أبو الوليد لأن يمكن أبو فهد يتصل له الليلة
    عشان يكلمه في الموضوع ولا خلصت إختبارات نجي نتقدم لها رسمي
    أم الوليد : على خيير إن شاءالله , والله يكتب اللي فيه الخير
    أم فهد : أجل أنا أخليك اللحين أشغلتك معي
    أم الوليد : حيااك الله فديتك وهاذي الساعة المباركة .
    أم فهد : الله يسلمك , مع السلامة
    أم الوليد مبسووطة : في حفظ الله .
    قفلت أم الوليد وهي مبسوطة بهالخبر وودها تشوف بنتها عروس ولا بسه
    فستانها الأبيض << طبعا ً هاذي أمنية تتمناها أي أم لبنتها .
    في بيت أم فهد
    فهد: ها يمه بشري وش صار
    أم فهد تضحك : وش فيك يا فهد للحين ماصار شي بس أبوك اليوم بيكلم أبو
    الوليد وبعد الاختبارات تروح تتقدم للبنت رسمي
    فهد: إن شاءالله تكون من نصيبي
    أم فهد : إن شاءالله يا ولدي الله يكتب لك اللي فيه الخير

    نرجع للمدرسة الثانوية
    الساعة صارت 9 ونص البنات طلعوا من الاختبار , البنات موزعين كل وحدة
    قاطينها في قلعة وادرين << لازم المصطلحات العامية
    نهى طلعت من الاختبار وكانت تناظر يمين ويسار تدور سارة , بس نهى لمحت
    الهنوف كانت جالسة على الكرسي بلحالها .
    نهى تنحنح : أحمم ممكن أجلس جنبك
    الهنوف : طبعا ً
    جلست نهى جنب الهنوف
    نهى : أممم ممكن اعرف الحلوة ليه جالسة لحالها
    الهنوف حست بالإحراج من نهى : أبد ولا شي
    نهى : طييب وش سويتي في الإختبار
    الهنوف : الأسئلة كانت مرة حلوة وكم سؤال بس محور << أكره الأسئلة
    المحورة
    نهى : أمم كوويس
    الهنوف : وأنتي وش سويتي
    نهى : كل شي تمااام وتغمز للهنوف
    نهى سبحت يد الهنوف : يلا قومي خلينا نتمشى شوي
    الهنوف : لا نهى ما أبي أسبب لك مشاكل مع سارة
    نهى : قووومي بس يرحم أوومك ما تعبتي من القعدة في لجنة الاختبار
    الهنوف : بس سارة ما تطيقني يا نهى
    نهى : أنتي لا تشيلين هم ترى سووير قلبها طيب وخببله , لازم أقربكم من
    بعض وصدقيني راح تحبينها وتحبك .
    وراحت الهنوف مع نهى
    سارة كانت واقفة مع طالبة معها في لجنة الاختبار وتسألها عن الأسئلة
    سارة شافت الهنوف مع نهى وصدت عنهم
    نهى : نوفي << من اليوم ورايح هذا دلعك , أسمعي أجلسي على
    هالكرسي شوي بروح لسوير
    الهنوف بابتسامة : طيب نهوي
    وراحت نهى لسارة
    نهى تكلم البنت اللي مع سارة .., لو سمحتي ممكن تخلينا على انفراد
    سارة كانت بتروح بس نهى مسكت يدها
    سارة بعصبية : خيير وش تبين هاذي ست الحسن والدلال الهنوف معك وش
    تبين مني
    نهى : سوسو أنتي أنهبلتي أنا ما أقدر أعيش بدونك وأنتي ما تقدرين تعيشين
    بدوني , سوسو يا تعيسه ترانا نكمل بعض وبعدين وش فيها الهنوف والله
    البنت تحترمك كثير بس انتي الله يهديك من تشوفينها معي كنك شايفه ابليس
    البنت تبي تصادقنا ونبي نكون كلنا قلب واحد ترى والله الهنوف حبووبه
    حرام تسوين فيها كذا وبعدين هي مارضت تجي معاي من الأول قالت لي
    ماتبي تسبب لي مشاكل معاك ِ ما تبي تخرب بيننا
    سارة ساكته وبس تناظر نهى
    نهى تحظن سارة وتظرب ظهرها بالخفيف : يلا سوسو خلاااص عاد ما نبي
    نخسر بعض ونخسر الهنوف
    سارة استسلمت : طييب بكلمها
    نهى مبسوووطة : واللللللله
    سارة تضحك على شكل نهى : والله يا شينة
    نهى باست سارة وصارت تغني : يلوموني حبيبـــــــــي فيك صراحة قمة الرووعة
    نهى تستهبل : أعرفك نووفي سوسو
    نهى : أعرفك سوسو هاذي نووفي
    ويلا بسكم دلع أنتوا الثنتين ولا ترى أنا اللي بزعل منكم لا تسوون لي قلق
    وكل وحده تمد يدها للثانية أخلصوا علي
    وفعلاً لأول مرة صافحت يد سارة يد الهنوف وبكل سعة صدر
    نهى قالبة خشتها : والله حسستوني كنا جالسين نصور مسلسل تركي
    وأنا بطل المسلسل وجالسين تتهاوشون عشاني
    سارة والهنوف : جلسوا يضحكون على ثقة نهى الزاايدة بنفسها
    نروح للجامعة
    البنات طلعوا من الاختبار وطبعا ً اللي نست سؤال واللي طالعة مبسوطة
    واللي باقي شوي وتصيح واللي تفكر باختبار بكرة << ما يحتاج أشرح لأنكم
    عارفين الأزمات اللي يمرون فيها البنات فترة الإختبارات .
    مها : الاختبار زين اليوم
    جنى قالبة خشتها : الله يعين على اختبار بكرة افففف
    غلا : ياريت لو بكرة آخر يوم إختبار
    الريم : ياريييت عشان أناام لين أقوول بس مليييت
    حلى : يا مكثر ما تتمنون , بتصل على نهوي أشوفها خلصت عشان نروح بيت
    جداني
    نرجع للمدرسة الثانوية
    نهى وسارة والهنوف جالسين سوا وسواليف وضحك , رن جوال نهى
    نهى : مااي سستر
    حلى : هلا نهووي كيفك
    نهى : تمام أنتوا كيفكم
    حلى : ماشي الحال
    حلى : خلصتي امتحان عشان نمر عليك
    نهى : من زمااان شوفي الساعه كم اللحين 10 ونص باقي بناات شووية ولو
    تأخرتوا شكلهم بيخلوني بدل الحارس هههههه
    حلى : جربي شوي صيري حارس المدرسة وش بيضرك
    نهى : أقوول تعالوا بس قالت وش بيضرك بكره علي تاريخ اخلصوا
    حلى : ياشين الاختبارات يلا جالسين نشل عفشنا عشان نجيك يلا باي
    نهى : بااي
    سارة : مين تكلمين صارلك ساعة
    نهى تستهبل : ياااحبك للقافة
    سارة تضرب كتف نهى : ووجع
    الهنوف تضحك عليهم
    نهى : أكلم أختي حلى تقول جايين
    الهنوف : طيب حبايبي أنا أستأذن
    سارة ونهى : وين ؟
    الهنوف : أبوي برا مرسلي مسج تدرون بكره علينا تاريخ الله يعين
    نهى : ربي يوفقك قلبوو أنتبهي لنفسك
    سارة : نشوفك على خير
    الهنوف تناظر سارة : يعني خلاص صرنا صديقات ياسارة
    سارة بإحراج : أكييد طبعا ً
    الهنوف مبسوووطه : أوكي أجل سي يو تومورو
    نهى وسارة : سي يو
    نهى : شفتي البنت كيف طيووبة
    سارة : أحس أني منحرجة منها
    نهى : ولا يهمك أنسي اللي صار وابتدوا صفحة جديدة قطع كلام نهى جوال سارة
    سارة : آلو هلا يمة , أي خلصت , أنتي برا , خلاص طالعة اللحين بااي
    نهى قالبة خشتها : لا تقوولين بتروحين
    سارة : يس ماي ماذر أوت سايد
    نهى : أفففف
    سارة : أشوفك على خير بكرة ياسؤؤكره أدرسي كويس نهوي باي قلبوو
    نهى : باي
    نهى كانت تقلب بالجوال رن جوالها [ أستاذة دلال ]
    نهى : لحووول تراني مفتكه من وجهها طوول اليوم
    نهى : وش تبين
    أستاذة دلال : السلام عليكم أول شي
    نهى بدون نفس : وعليكم
    أستاذة دلال : ممكن أعرف ليه تكلميني كذا
    نهى : تبين جواب على سؤالك بسييطة لأني ما أطيقك
    أستاذة دلال تضحك : طيب أنتي وينك اللحين
    نهى تكذب : في البيت يعني في المريخ
    طبعاً أستاذة دلال تدري أن نهى جالسة برا بس حبت تسوي فيها حركة
    وقفت أستاذة دلال عند الباب اللي يفصل بين الساحة اللي برا وساحة
    المدرسة من داخل
    أستاذة دلال : أقول نهى ألتفتي ورا
    نهى ألتفت بدون ما تحس شافت أستاذة دلال << حست أنها ودها تذبحها
    أستاذة دلال : شفتيني ياللي جالسة في البيت وتكذبين بعد
    نهى بعصبية : تدرين ليه كذبت لأني مابي أشوف وجهك بس أنتي وحدة
    ما عندك إحساس
    أستاذة دلال : تعالي غرفتي أبي أتكلم معاك
    نهى : وش عندك بعد
    أستاذة دلال : لما أقولك تعالي تجين وخلاص وقفلت الخط أستاذة دلال
    نهى تناظر الجوال كيف جاتها الجرأة تقفل في وجهي الخط بعد
    نهى وهي رايحة وعينها كلها شراار : هاذي لازم أوقفها عند حدها

    نرجع للبنات اللي كانوا في دانكن دونات يشترون دونات وكوفي
    مها : وربي ساال اللعاب أخلصوا علي خلونا نجيب نهوي ونروح البيت
    ونستمتع بالدوناات
    جنى : مافيك صبر أصبري ويا وجهك
    غلا : نقطة ضعفي الدونااات بسسرعة
    وصاروا البنات يشترون من هالدونات وهاذي وذيك وطلعوا وركبوا السيارة
    متجهين لمدرسة نهى
    نرجع للمدرسة الثانوية وتحديدا ً في غرفة أستاذة دلال
    نهى فتحت الباب بعصبية : هذاني جيت وش قصتك أنتي وآخرتها معك
    أستاذة دلال سحبت يد نهى عشان تدخلها الغرفة : أنتي اللي وش فيك
    أدخلي عشان نتفاهم
    نهى بعدت يدها بقووة عن أستاذة دلال : شوفي يابنت الناس أتركيني في
    لا يجيك مني شي يخليك تكرهيني غصب
    أستاذة دلال وبنظرات حااده : اللي قبلك خضعوا لي وأنتي يعني بتقدرين
    علي .
    نهى وزادت في عينها نظرة الكره : أنتي وحده وقحة ورخيييصة ولو أبي
    هالشي كان خليتك مثل الخاتم في يدي أحركك يمين ويساار وبكيفي .
    طلعت نهى وما أنتظرت أي كلمة من أستاذة دلال
    أستاذة دلال متنرفزة وقطت أوراقها اللي على المكتب : طييب يا نهى
    والله لا جيب عاليك واطيك .
    رن جوال نهى
    نهى بعصبية : آلوو
    غلا : نهوي احنا برا ننتظرك
    نهى : طيب وقفلت الخط
    غلا تناظر الجوال
    جنى : وش فيك على وجهك علامة استفهام
    غلا : والله على ما أظن أختي موب مرووقة أبد وقفلت في وجهي الخط
    مها : يمكن امتحانهم كان صعب لا تلومينها
    حلى باستغراب : بس أنا مكلمتها لما كنا في الجامعة كان صوتها عادي
    وتستهبل مثل عادتها
    غلا : والله مدري
    قطع كلامهم نهى ركبت السيارة
    نهى تحاول تخفي عصبيتها الحاادة : سلاام
    البنات : وعليكم السلام نهوي
    غلا : نهوي وش فيك ساكته
    نهى بملل : يعني وش تبوني أقوول أغني لكم
    البنات يضحكون
    وصلوا البنات لبيت جدانهم ودخلوا عند الجدة
    البنات صاروا يحبون راس جدتهم ويسلمون
    الجدة : حبيتوا الكعبة إن شاءالله , بشروا وش سويتوا
    البنات : الحمدلله يا جدة
    الجدة : غيروا ملابسكم عشان تتغدون
    البنات : جدة نبي نناااام تعبانين بعدين بنتغدى
    الجدة : على راحتكم
    وركبوا البنات فوق كل وحده خذت لها دش واللي نفشت شوشتها
    واللي تدور بيجامتها واللي تدور جنزها
    المهم بعد ما خلصوا البنات تربعوا وفتحوا الدونات وحطوا الكوفي
    نهى : وش عندكم على هالدونات
    حلى : الحلووو للحلو اللي نفسي
    البنات جلسوا يضحكون على حلى
    البنات بعد ما كلوا وشبعوا كل وحدة مدت سيقاانها وخذوا صديقاتنا قيلوولة
    الساعة اللحين صارت 12
    نواف اليوم رجع بدري من المعهد دخل نواف الخيمة ما حصل أحد
    نواف : يووه مافي أحد جا وأنا رااز خشتي من اللحين
    نواف صار يفكر في غلا وأنها ماردت له جواب للحين إذا هي زعلانه منه
    ولا لأ
    نواف يأس من التفكير وراح ياخذ له دش
    نرجع للجدة جالسة تناظر التلفزيون
    أبو محمد الجد : السلام عليكم يا أم محمد
    الجدة مبسوطة : يا هلا وغلا تو ما نور البيت يا أبو محمد
    الجد : النور نورتس يا الغالية
    الجدة : وش أخبار الغنم هناك المزرعة بكبرها إن شاءالله ما تعبتوا وكل شي زين
    الجد : كل شي زين وطييب من فضل الله
    الجدة : الحمدلله
    الجد : أجل وين بناتي ما شوفهم
    الجدة : يوووه يسلموون عليك تلقاهم اللحين مسوين سيفونية من التعب
    الجد يضحك : يعني نايمين
    الجدة : أي والله حتى ما تغدوا من التعب
    الجد : الله يوفقهم ونسمع الأخبار الطيبة
    الجدة : آآآمين يارب
    الجد : وش سووا في اختباراتهم اليوم
    الجدة : يقولون الحمدلله وزين بس ما يندرى عنهم
    الجد : زين أجل أنا برتااح شوي لين العصر
    الجدة : خذ راحتك يا ابو محمد
    طبعا ً ع الساعة 2 الشباب وصلوا بيت جدانهم وما صدقوا على الله << حالتهم
    زي حالة البنات كل وااحد يدور الفراش
    مر الوقت بسرعة
    ما كان فيه أحداث لأن البنات كل وحدة فيهم ماسكة كتابها وتدرس
    البنات كانوا يدرسون بجد واجتهاد عشان يحققون اللي يبونه وعشان يرفعون
    راس أهاليهم
    الشباب كالمعتاد في الخيمة سواليف وضحك وكل واحد يقول وش سوا في
    شغله << اليوميات هههههه
    خلونا نشوف بيت راكان
    الريم كانت جالسة على سريرها تدرس << وإذا تتذكرون الدفتر
    اللي خذت منه غلا ورقة وشافت صورة راكان وأنصدمت وبعدين عرفت
    من الريم إن راكان أخوها << أكيد عرفتوه .
    الريم كانت حاطه دفترها على السرير وكانت تقرا الدرس
    باب غرفة الريم يندق
    الريم : تفضل
    راكان : أحم
    الريم مبسوطة بشوفة أخوها : حيااك يا راكان
    راكان : بشري وش سويتي في الاختبار
    الريم : الحمدلله بس أنت أدع لي أني أنجح
    راكان : الله يوفقك وتنجحين وتجيبين أحلى العلامات
    الريم : آآآمين يارب
    راكان : وش عليك بكرة
    الريم : الله يسلمك علينا أدب
    راكان أخذ الدفتر اللي على سرير الريم وشاف أسم غلا ناصر
    راكان جاه فضول يبي عرف إذا هي غلا بنت عم نواف : مين هاذي غلا ناصر
    الريم ما كانت تعرف نوايا أخوها : صديقتي اللي ولد عمها صديقك
    راكان حس أنه بيطير من الفرحة : طييب ريوومه أبي كاس مويه الله يرضى
    لأني عطشاان مرره
    الريم بكل ذووق وإحترام المسكينه : من عيوني يا خوي
    راكان ماصدق على الله طلعت الريم وفتح جوالها وجلس يدور حرف الغين
    ولقى أخيراً مرااده ومنااه رقم [ غــــــــــــــلآ ] ولا تنسون هو متحلف فيها
    ما يخليها في حالها وخصوصا ً عقب الضربة اللي جاته
    راكان بينه وبين نفسه مبسووط , طييب يا غلا اللحين بنشوف وش بتسوين
    الريم مسكينه ما تدري وش صار في غيابها : تفضل يا خوي
    راكان مبسوط : مشكووره يا أحلى أخت في الدنيا خيتوو هاذي خمسين
    تبين تشترين بطاقة شحن أصرفيها مثل ما تبين
    الريم : والله كنك حاس فيني يا خوي جوالي مافيه شحن مشكوور وما قصرت
    طلع راكان من غرفة الريم وشكله بيجيب للريم المصايب
    أنتهى البارت وأتمنى أنه عجبكم
    في أحدااث كثييرة راح تصير بس مش اللحين لين ما يخلصون صديقاتنا
    ماراح أنزل بارت لين ما يعدي هالأسبوع
    ونشوف بعد الإختبارات وش بيصير
    توقعاتكم :
    تتوقعون في أحد راح يرسب من البنات , في مشكلة جديدة تواجه مها
    أم فهد تبي تخطبها رسمي لولدها بعد الاختبارات , وش راح تكون ردة
    فعل مها وفارس وخصوصا ً أنهم يحبووون بعضهم , وش تتوقعون يصير
    بين غلا ونواف , وراكان يعني ماراح يكف خيره وشره عن غلا ووصل
    لهدفه وأخذ رقم غلا , وتتوقعون راح تصير في حساسيات بين
    غلا والريم , ولا تنسون حلى وطلال عايشين قصة حب هادية
    ولا تنسون جنى والوليد للحين المواني راسية و عبد العزيز << دايم
    تشوفونه هادي وماله حس لكن بكرة راح تتشوقون لأحداثه
    وأخيرا ً بطلة روايتنا نهى , نهى شخصية قووية تتوقعون راح تقدر
    عليها أستاذة دلال ولا لأ
    أدري أن الأسئلة كثييرة لكن أجوبتها راح تكوون إن شاءالله في البارت
    [ الثامن عشر ]
    أنتظروني مع أبطال روايتنا غرق الغرقان أكثر
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 8:59 am

    [ البارت الثامن عشر ] .. الليلة ليلتنا يا محلى جمعتنا

    اليوم السبت وبتطلع النتايج وابتدت العطلة الصيفية << أحلى عطله
    طبعاً الجدة كلمت عيالها وحريم عيالها عشان يسهرون عندهم اليوم
    وينبسطوون ويتمنوون أنهم يسمعون الأخبار الطيبة ويفرحوون
    بنجااح البنات
    الكل كان موجود والساعه كانت 7 ونص بعد صلاة العشا
    الجدة وأم فارس وأم الوليد وأم حلى وأم عبد العزيز كللهم جالسين في الصالة
    والجد وأبو الوليد وأبو فارس وأبو حلى وأبو عبد العزيز والشباب في مقلط الرجاجيل
    نرووح للبنات اللي كانوا فوق في الغرفة يغيرون ملابسهم
    وخااصة أنهم ما شافوا أهلم فترة طوويله أسبووعين فترة موب هينه
    خلونا نشوف البنات وش كانوا لابسين
    حبيبة قلبي نهووي << ههههههه أحبها ذا البنت لأنها داايم مسويه جوو
    نهى كانت لابسة جينز أسود وفيه سلاسل ع الجنب ولابسه تي شيرت
    أخضر وفيها فصوص بالسلفر وفوقه جاكيت جينز أسود
    شعرها
    مطلعه قصه ع الجنب ورافعته من ورا ذيل وحاطه ورده خضره مرره ناعمه
    الميك آب
    قلت لكم من قبل نهى ما تحب تحط ميك آب إلا في المناسبات بس حبت
    هالمره تحط قلوس شفاف وكحل أسود داخل العين وماسكرا << طالعه خققق
    الإكسسورات
    ساعه سودة عملية مناسبه لستايلها وخاتم في الإبهام مراا نااعم وخيوطها
    المعتاده باللون الأسود والأخضر والسلفر
    الشوز
    سبورت باللونين الأسود والأخضر مراا كيووت
    خلونا نشوف غلا
    غلا لابسه جينز أسود على فكره اليوم كلهم متفقين يلبسون جينزاات سوده
    يطقمون مع بعض << ولابسه تي شيرت أحمر وعليه كتابة بالأسود وفوقه
    جاكيت جينز أسود
    الشعر
    غلا تركت شعرها مجعد ومفتوح ولابسه تاج أحمر ناعم طالعه تجنن كأنها
    ممثله من الممثلات الأجانب
    الميك آب
    غلا حطت بودرة مناسبة لبشرتها وكحل أسود داخل العين وماسكراا
    وبلشر مناسب للون التي شيرت وقلوس أحمر مطفي << طالعه نعوومه
    الإكسسوارات
    ساعة سودة وسلسال مع قلب أحمر مقسوم نصين ولابسه خاتم نااعم في
    الإبهام
    الشوز
    جوتي سبور أحمر على لون التي شيرت
    نروح لحلى
    دايم حلى تحب تكون نعوومه وكلها أنوثه بس بما أنهم متفقين غيرت ستايلها
    شوي
    كانت لابسه بنطلون جينز أسود وفيه سلاسل بالسلفر ع الجنب ولابسه تي
    شيرت موفي وعليه كتابه بالأسود بس حلى مالبست جاكيت فوقه
    الشعر
    حلى سوت لها عمله فرنسية ومسويه بف بسيط هادي وحاطه ورده باللون
    الموفي ع الجنب طاالعه فظييييعه
    الميك آب
    حلى حطت بودره مناسبة لبشرتها وكحل أسود وماسكرا وحطت بلشر باللون
    البنك المايل على الموف وقلوس نفس البلشر
    الإكسسوارات
    لبست حلى [ حلق ] باللون الموف وساعه سودة عملية وسلسال عليه
    جيتار باللون الأسود
    الشوز
    موف سبورت << لأول مره
    نروح لمها
    مها لابسه بنطلون جينز أسود ماسك من عند الرجل من تحت << الموضه
    وتي شيرت برتقالي ساده وفوقه جاكيت أسود عليه فيسات برتقاليه من
    عند الجيوب << الفكره مرااا ناايس
    الميك آب
    طبعا ً البودره المناسبة لبشرتها وكحل أسود داخل العين وماسكرا
    وبلشر مايل ع البرونز وقلوس شفاف << طالعه تهبل
    الشعر
    مها مسويه القصه القصيرة وطويلة شوي ع الجوانب << خققق
    ورافعه شعرها مسويته كعكه << ههههههه , وحاطه ورده برتقاليه
    بالمختصر طالعه رووعه
    الإكسسوارات
    لابسه سلسال فيه قفل ومفتاح بالسلفر وخاتم نااعم في الابهام
    وساعه سودة عمليه وسلاسل في يدها الثانيه
    الشوز
    برتقالي سبورت
    نروح لآخر وحده جنوو
    جنى لابسه جينز أسود وزي مها ماسك من تحت وتي شيرت لونه أزرق
    سماوي يعني وعليه رسمة بيت صغيرون بالأحمر << وموب لابسه جاكيت
    جينز أسود فوقه
    الشعر
    جنى مسويه عملتين << قرنين هعع , لكنها فرنسية وحاطة بآخر العملتين
    شرايط زرقه مع حمره مع بعض ومطلعه قصه طالعه بيبي كيوووووت
    الإكسسوارات
    لابسه حلق أزرق وساعه سودة عملية وسلسال على شكل بيت صغير
    بالسلفر رووعه
    الميك آب
    حطت جنى البودره المناسبة لها وكحل أسود داخل العين وبلشر خفيف
    وقلوس أحمر مطفي
    الشوز
    أزرق وفيه نقط حمرة ,, كانت جنى تجنن
    بعد ما كشخوا البنات وزبطوا الكؤؤشخه كوويس انزلوا تحت وكل وحدة سلمت
    على أمها ولمتها وبعضهم سووا أفلام << اسبووعين في نظرهم كثير
    أم عبد العزيز : يا عيني يا عيني وش هالكشخه الزينه تهبلون بسم الله علييكم
    البنات مبسوطين : مشكورة يا عمه
    أم حلى : متى بتطلع النتايج يا حلى
    حلى : يمه من الساعه 9 ونص لين الفجر الموقع مفتوح بس أكيد راح يكون
    ضغط ع الشبكة
    ام الوليد : ان شاءالله ناجحين كلكم
    البنات : آآآميين
    وصار سواليف ووناسه وضحك
    نروح للرجاجيل
    الجد : حيا الله عيالي أسفرت وأنورت
    طلال يناظر جده : جدي وحنا وين رحنا
    الشباب يضحكون على طلال
    فارس : يعني يا جدي حنا عندكم من يوم ما بتدوا البنات اختبارات
    الجد يضحك : يعني تبيني أهلي بك وارحب وانا مقابلكم كل يوم ومقابليني
    ابو الوليد : ابوي يرحب فينا عياله من زماان عنهم
    الجد : ان شاءالله اذا البنات انجحوا وش ناوين تسوون لهم
    عبد العزيز : نبي نسافر
    نواف : أي والله نبي نسافر
    الجد : عاد أنا هالمره أقول مافيه سفر هالأجازة
    أبو فارس : ليه يبه
    أبو حلى : بس تعودنا يبه كل عطله نسافر نودي حريمنا وعيالنا يغيرون جو برا
    الديرة
    الجد : ليه وش فيها ديرتنا وش حلاتها ويازين ترابها << طبعا ً الجد مسوي
    مفاجأه للكل محد يدري إلا زوجته << الجده حتى عياله ما يدرون مسوي
    لهم عزبه وحاط فيها مزرعه خاصه للطيور والغنم
    ومجهزها من إلى
    الجد : لا انجحوا البنات إن شاءالله بقول لكم وين بنروح هالعطله
    نرجع للحريم
    البنات : عن اذنكم بنروح فوق إذا بتحطون العشى نادونا
    الجدة : روحوا وانا جدتكم ندري تبون تفلونها اليوم
    البنات يضحكون
    ما صدقوا البنات ركبوا فوق وسكروا الباب وفتحوا البلكونه
    نهى : نبي نرقص نبي نفلها اليوم , نهى تستهبل اليوووم وشو
    البنات بصوت واحد وعالي : وناااااسه خليييها وعلييييهاااا
    حلى : بس ماراح نفلها ونعليها صح إلا لما نعرف النتايج
    مها : إن شاءالله ناااجحين
    البناات : آآآآمييين
    نهى : وش نحط نبي طق طقه
    غلا : أنا اليوم حقت الدي جيه خلوني أشوف السي ديات
    غلا خذت سي دي حق أشواق من موقع ألحان وحطت أغنية الزرقواني
    جنى نطت : ألاااااه احبها وصارت ترقص جنى
    عاد البنات ههههه ينطروون إشارة كلهم قاموا يتنكسوون وكسروا أنفسهم
    بالردييح .
    جلسوا البنات ياخذوون راحة وقت مستقطع
    نهى تناظر غلا بنص عين
    غلا تناظر نهى باستغراب : بسم الله وش فيك يا مجنونه تناظريني كذا
    نهى مطيره حاجب : على باالك نسيت يا اختي العزيزة
    البنات يناظرون بعض وش السالفة ؟
    غلا بدت تتنرفز من حركات نهى ونهى فااطسه ضحك : وجعع الله ياخذك وش
    تقولين وش تتكلمين عنه ؟
    نهى تضحك : يا مجنونه موب قلتي بتقولين لنا شي بس حلفتي ما تقولين
    الا بعد الاختبااراااات يلا قووولي اللحين
    البنات تذكروا السالفة ونطوا على غلا : يلا قوولي
    غلا تناظرهم بنص عين : ما ينسوون أبد
    حلى : قولي مشاءالله ويا وجهك
    مها تستهبل : أتفلي علينا بس بشويش موب تطلعين كل سعابيلك علينا
    البنات كلهم صاروا يضحكون
    غلا : بنااات خلونا نتكلم بجد شوويه نبي نجلس جلسة صرااحة اووكي
    نهى : قصدك كرسي الاعتراف يا حظيي
    جنى: والله فكره هذا كرسي بنحطه بالوسط واللي يطلع أسمها تجلس
    ع الكرسي
    البنات وهم مبسوطين : مواافقين
    البنات جابوا دفتر وصاروا يقصوون أوراق مربعة ويكتبون فيها اسم كل وحده
    وحطوا الاسماء في سلة
    غلا : يلا جاهزين صباايااا
    البنات : جاهزين
    وكانت أول وحده تمر عليها السله مها لأنها جالسه اول وحده مها خذت
    ورقة وفتحتها ولقت أسم [ نهى ]
    مها : نهووي كرسي الاعترااف يقول هلاااابك
    نهى مسويه نفسها بتصيح تستهبل : ماااابي مااابي تعرفون أسراري
    حلى : خفي علينا أنتي وأسرارك أخلصي عشان تجيك الأسئلة اللي تفتح النفس
    نهى وهي رايحة تجلس ع الكرسي : ايه هيين يا بنت ابوي
    جلست نهى ع الكرسي وسألتها أول شي غلا
    غلا : نهوي مين أكثر وحده تحبينها فينا وتحسينها قريبه من قلبك
    نهى مطيره حاجب : هذا سؤاال ويا شوشتك أحبكم كلكم ومافي أحد أحسن
    من أحد عندي
    مها : اممم نهوي لو أحد بيتقدم لك اللحين بتوافقين
    نهى تضحك : أسئلتكم غريبه بس مضطره أجاوب لأني على كرسي الاعتراف
    ليه أوافق على هذا المجهول وانا باقي لي سنه بالثانويه وبعدين أبي أدخل
    جامعه زيكم
    جنى : فيك ثثقه زايدة بنفسك وتضحك جنى
    نهى تطلع لسانها لجنى : يقولون يا قلبي واثق الخطوه يمشي ملك
    حلى : ماعندي سؤال بس أحب أقول لك يا أختي الصغيرة شخصيتك قوويه
    وخلك كذا على طوول
    نهى قامت من كرسي الاعتراف بسلاام : ميين الحلو اللي بعدي
    نهى خذت السله وصارت تحرك الأوراق وخذت ورقة وكان فيها أسم جنى
    نهى : اللي بعدي جنوو
    جنى وهي رايحة للكرسي الله يعينا على أسئلتكم
    نهى : جااهزه نبتدي
    جنى حسستوني أني في برنامج : جاهزة
    نهى : ليه حبيتي الوليد بالذاات
    جنى صار وجهها مثل الطماطه من الاحراج
    والبنات فاطسين ضحك
    جنى : يعني لازم تحرجوني ويا وجيهكم طيب بعتررف , اممم أحس في الوليد
    شي مختلف عن باقي الشباب , أحبه مدري هذا نصيبي وراضيه فيه
    البنات : يا عيني يا عيني
    حلى : وش أكثر شي يعجبك في الوليد
    جنى تبتسم : نظراته اللي تخليني أرووح ملحح , ويعجبني لما يكلمني ويقول
    لي وحشتيييني
    نهى تستهبل : تعلموا يا حظي صيروا مثل عنترة وعبلة
    البنات يضحكون
    مها : ما عندي سؤال بس كل يوم أدعي إنك تكونين لخوي
    البنات صاروا يستهبلون جلسوا يصفقون
    نهى : آآآآمين عشان نرتااح من خشتها
    جنى : وجهها صار طمااطه
    جنى : خذت السلة وصارت تحرك الاوراق وخذت ورقة طلع اسم غلا
    جنى : هعع غلوو الكرسي يناااديك
    غلا تلعب بشعراتها وهي رايحة : اكيد يناديني لاني بجلس عليه
    البنات يا عيني ع الوااثق
    جنى : غلوو ليه داايما ً صارمة في قراراتك
    غلا : هالشي يعجبني وأنا من الله كذا وش أسوي ؟
    مها : ماقلتي لنا وش تبين تقولين بعد الاختبارات
    نهى نطت : ايه يلا قوولي
    حلى : قولي عشان نعفيك عن باقي الأسئلة
    غلا تناظرهم : طيب بقوول بس وعدوني يكون سر بينا
    البنات : وععد
    غلا : أبي أقول لكم أني أحب
    البنات طيروا عيوونهم
    نهى : والله انك شيينه ولا تقوولين ومنهو تعيس الحظ اللي أمه داعيه عليه
    البنات يضحكوون
    غلا تناظرهم بنص عين : تتوقعون ميين
    مها : يلا قولي
    غلا : نواااف
    البنات شهقوا نواااافووه
    غلا تضحك على اشكالهم : ايه نواف
    جنى : نوافوووه اخووي اثاريه مغرم وحنا ما ندري هههههههههه
    حلى : وأنا بعد أحب طلال
    البنات ما صدقوا وش هالمفاجأااات اللي مخبينها عن بعض
    مها : ههههههههههه عاد يا زينك أنتي وطلوول وربي لايقين على بعض
    نهى تناظرهم بنص عين : أشوفكم شبكتوا العايلة الكريمه
    جنوو ووليدووه , ومهووي وفرووس , وغلوو ونوافووه , وحلى وطلال
    البنات يناظرون نهى : وأنتي
    نهى : مافي أحد في حيااتي << أحسن منكم القلب خاالي
    مها تضحك : شكلك تحبين عبد العزيز ولد عمتي بس ما تبين تقولين
    نهى : لا ما احبه عادي
    غلا : نهووي اذا تحبينه عادي قولي
    نهى : ترااكم سخيفاات ويا وجيهكم عشانكم تحبون عياال عمكم غصب احب
    عبد العزيز يعني !
    حلى : وش فييه عبد العزيز وربي محترم ووسيم ورجاال عاقل ونعم فيه
    ألف وحده تتمناااه .
    نهى : أقوول أتركوا عنكم السواليف الساعه صارت 9 وربع خلونا نفتح الموقع
    البنات نطوا : أي والله الموقع يلا نفتحه
    وجلسوا البنات ع الاب وفتحوا الموقع حق الجامعة أول شي تخصص الأدب
    كانوا يدورون أسم مها
    مها : يااربيي أحس قلبي بيوقف من الخووف
    جنى : مبروووك مهوووي حبيبتي 98
    مها طبعا ً من الونااسه بكت كثيير تعبها ما ضاع خساارة
    حلى : تكفيين جنوو طلعي نسبتي تكفيين اسمي
    جنى : طيب , طيب حلى نااصر , حلى مبروووك يا قلبي نسبتك زي مهوي
    3, 98 مبرووك البنات صاروا يبوسوون حلى ويباركوون لها
    غلا : وربي بصييح وانا
    جنى : انا اول تخصصي ادب انتي وش جابك معنا اصبري , جنى صارت تدور اسمها
    وااااااااااو بااااركولي نجحت , نجحت
    البنات مبسووطيين كم نسبتك
    جنى : 97 هييييه وناااسه
    البنات : مبروووك جنووو تستاهلين
    جنى مبسوطه : الله يبارك فيكم حبايبي
    غلا شووي وبتصيح : جنوو تكفين طلعي اسمي ابي ارتااح
    جنى دخلت تخصص الفلسفة وعلم النفس وصارت تدور اسم غلا
    جنى تستهبل على غلا : غلا ان شاءالله تعوضينها في السنة الجاية
    غلا بغى يوقف قلبها وجلست تصييح من كل قلبها
    جنى جلست عند غلا ولمتها : غلوو ترااك نجحتي ونسبتك 96,5 مبروووك
    غلا صارت تضرب جنى بقووس لانه الصرااحه هالوضع ما يحتمل مزااح موب وقته
    نهى : يلا الله يخليكم ادخلوا موقع مدرستنا قبل لا يصير زحممه واجلس على
    اعصابي مافيني حيييل
    جنى : طيييب ودخلت جنى موقع مدرسة نهووي وكتبت اسمها ورقم جلوسها
    جنى بصووتها كلله تصاارخ وتضم نهى مبروووووووووووووووووووك
    نجحتي نهوووي ونسبتك تشررف وترفع الرااس يا بنت عمي نااصر
    نهى تصررخ : احلفي نجحت كم نسبتي قووولي جنوو
    جنى : 98 مبروووك
    نهى سوت نفسها مغمى عليها : مااااصدز
    غلا : وش ننتظر خلونا نبشر اهالينا يلا
    البنات : يلاااااا
    وانزلوا البنااات يراكضوون ويصرخوون وبشروا جدتهم بالاخبار الزينة
    وكل ام صارت تلم بنتها وتبارك لها من قلبها
    نهى : شفتي يا جدة نفعت معنا الخزران المنقعه في مووية وملح وجبنا
    علامات ما جابوها غيرنا
    البنات : حنا بنلبس طرحنا وبنرووح نبشر جدي
    البنات لبسوا طرحهم وراحوا للمقلط
    نهى : احمم نبي ندخل ممكن
    طبعا ً الشباب كانوا موجودين في المقلط
    الجد : ادخلوا حيا الله بنااتي
    البنات دخلواسلموا على جدهم وكل وحده سلمت على أبوها وسلموا على
    عيال عمهم
    نهى وهي مبسووطه : جدي أبشررك ترى كل ابونا نجحنا
    الجد مبسوووط : مبروووك الله يبشركم بالخيير يارب
    أبو حلى ما قدر يصبر ضم بنته نهى وبااس راسها من الفرحة
    وبااس راس حلى وغلا
    نهى : يبه أبشرك نسبنا كلها في التسعين أنا 98 وحلى 98 وغلا 97
    ابو حلى : والله لاسوي لكم عشا ما صار ولا ستوى لكم ولبناات عمكم
    الشباب : مبروووووك بنات عمنا تستاهلوون كل خير
    البنات : الله يبارك فيكم
    نهى : فارس ولد عمي
    فارس : لبييه
    نهى : لا تنسى بااسكن روبنز
    فارس يضحك : ولا يهمك بنشتري لك كيكة بالايس كريم بعد وش تبين
    نهى بابتسامة : طييب ننتظرها بعد العشا
    فارس : ولا يهمك على هالخشم
    البنات : عن اذنكم
    حلى : جدي ما قلت لنا وين بنسافر هالعطلة
    الجد : هالمرة مافي سفر
    البنات جاهم احبااط : ليييه يا جدي ؟
    الجد : انتوا توكلوا اللحين ويوم الاربعاء ان شاءالله بتعرفون وين بنرووح
    البنات : عن اذنكم
    البنات بعد ما قالوا لجدهم الخبر طلعوا من المقلط
    جنى ماده بوزها شبرين : سمعتوا جدي وش يقول مافي سفر هالعطلة
    مها : ايه هاذي صااعقه صراحه على هالنسب الحلووه والأخبار الزينة مافي
    أجل وش بنسوي
    نهى تستهبل : بنخلي عياال عمي يدخلون سياراتهم ونغسلها لهم ونلمعها
    ونغير زيت كل سيارة نكسب فيهم أجر بدال ما يخسرون فلوسهم في
    المغاسل
    حلى : ههه تنكتين حضرتك
    نهى عرفت المقصد من ضحكت حلى حطت رجلها والبنات صاروا يلحقونها
    دخلوا البنات داخل ونهى على طوول راحت تشتكي لجدتها
    نهى : جدة , سمعتي جدي وش يقوول مافي سفر هالعطلة
    مها : جدتي احنا ما صدقنا على الله ننجح
    غلا : ما يصير يا جدة اللحين هماكم تقولون انجحوا ومالكم الا عطلة تسر
    القلب والخاطر
    حلى : تعودنا يا جدة كل عطلة نسافر برا وش معنى هالعطلة
    جنى : كلمي جدي يا جدة قولي له نبي نسافر
    ام الوليد : وش فيكم محتجين يمكن ابوي الله يحفظه ما يبينا نسافر
    ام حلى : لا تستعجلون على رزقكم ابوي ما قال كذا الا اكيد مجهز لكم عطلة
    حلووة
    الجدة : جدكم مجهز لكم مفاجأه بس لو تصبروون تصيرون بخير
    ام عبد العزيز : قوموا خلونا نحط العشا صارت الساعه 10 وربع
    وراحوا البنات مع عمتهم وامهاتهم للمطبخ عشان يجهزون العشا
    وكالمعتاد عشا الرجاجيل في المقلط وعشا الحريم في مقلط الحريم
    بعد العشا راح فارس باسكن روبنز وشرى كيكة بالآيس كريم
    شرى كيكة كبيرة للعايلة كلها ولانه وعد نهى انه يشتري الكيكة
    فارس يدق باب الصالة
    الجدة : سلااام شوفي الباب
    سلام : ان شاءالله ماما
    فارس : سلام نهى في الصالة
    سلام : ايواا في الصالة
    فارس : قولي لنهى تجي
    سلام : ان شاءالله بابا
    راحت سلام الصالة
    الجدة : وينتس مين تكلمين عند الباب
    سلام : هادا بابا فارس يبي نهى
    نهى مستغربة : يا ويلي وش يبي
    ام حلى : قومي البسي طرحتك وشوفي ولد عمك وش يبي
    نهى : طيب يمه ولبست طرحتها وراحت برا
    نهى : هلا فارس بغيتني
    فارس : جايب لك شي حلوو
    نهى شافت كيس باسكن روبنز انجنت : وااااااااااااااااااااو
    فارس يضحك : افتحي الكرتون
    نهى فتحت الكرتون : لبىىى قلبك يا شيييخ الكيكة اللي احبها بالآيس كريم
    وربييييي مافي منك يا أكووس ولد عم
    فارس يضحك : طيب لا تنسين تحطين لنا عن العين والنفس
    نهى وهي رايحة : افااا عليييك ابششر بسعدك
    نهى دخلت الكيكة عند البنات وامهاتهم والجدة وصاروا يقصون الكيك
    والكيك وصل للمقلط والكل متلذذ وهو ياكل الكيك بالآيس كريم
    بعد السواليف والونااسه وفرحة نجااح البنات وهالكيك الحلووو الساعة
    صارت 12 والبنات ضفوا اغراضهم لانهم بيرجعون لبيوتهم
    والكل رجع لبيته بيت الجد والجدة فضى
    نروح لبيت راكان
    راكان في غرفته جالس ويقلب في الجوال : أكلمها ابي تعرف اني احبها
    راكان ماقدر ينتظر اكثر من كذا ودق على غلا
    نروح لبيت ام حلى
    غلا كانت في الغرفة ونهى وحلى مع ابوهم في الصالة
    غلا بصوت كله رقه : ألو
    راكان : هلا والله لبى هالصووت
    غلا بدت تعصب : ممكن اعرف مين معي
    راكان : انا واحد يحبك ويعشقك بجنووون
    غلا : انت ما تستحي على وجهك أقولك مين معي ما تفهم
    راكان حب يستفز اعصاب غلا : انا اللي ضربتيه على راسه وهو ما يستاهل
    منك هذا كله
    غلا فتحت ثمها ع الآخرر وعيونها صاروا اربع : راااااكاااااااااااااااااان
    راكان : يا عيوون راكان
    غلا : جعل عيوونك اتفقع يا قلييل الادب انت واحد زززففت وحقيير وما عندك
    ذرة كرااامة
    راكان : ليه بس ابي اعرف ليييييه ؟
    غلا : ومن وين جايب رقمي يا نذذل
    راكان : موب مهم الرقم المهم اني سمعت هالصووت الحلوو
    غلا : اسمعني ياراكان هي كلمة وحدة وماراح اثنيها لو ما تبعد عن طريقي
    ماراح يحصل لك طيب شفت الضربة اللي جاتك مني راح اخلي صديقك
    نواف يسوي فيك اعظم راح اخليه يدفنك وانت حي
    راكان يضحك ضحكة فيها نوع من الاستفزاز : لو فكرتي يا ماما تلعبين بذيلك
    بلعبها صح قبلك واقول لنواف انك تكلميني
    غلا جن جنونها : انا شفت ناااس منحطة لكن نفس وقاحتك ما شفت
    وسكرت غلا في وجه راكان لكنها كانت في حالة رعب وصدممة وموب عارفة
    وش تسوي وجلست تبكي غلا وتتحسب على راكان
    راكان : تهدديني بنواف يا غلا معلييه ان ما خليتك تندمين ما اكوون راكان
    راح نعرف وش بيصير في البارت [ العشرين ] راكان هذا راعي طووييلة
    وماراح يترك غلا في حالها لين ما يفرق بينها وبين نواف
    البنات شفتوهم زعلانيين عشان موضووع العطلة وما يدرون ان جدهم
    مجهز لهم طلللعه رااح يستانسون فيها كثيييير
    والبنات اللحين اعترفوا لبعض عن حبهم
    نهى تتوقعون هي صحيح قلبها خااالي ولا في احد
    وراح نعرف ردة فعل مها عن موضوع ام فهد
    انتظروا مفاجأااات البارت التاسع عشر
    دمتوا بحب
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 9:02 am

    [ البارت التاسع عشر ]
    اليوم الأربعاء ومثل ما وعد الجد بنات عياله اليوم مفاجأتهم بس هالمرة
    موب سفرة هالمرة غيييير طبعا ً ع الساعة 6 الكل كان متجمع في بيت
    الجد والجدة .. خلاص اللحين مافي أشغال , مافي مدارس وجامعات
    اللحين فترة الصيف فترة ونااااسة واستجمام .

    الجد : يلا يا عيال قولوا حق الحريم يطلعون يركبون السيارات ويشيلوون
    كل عفشهم حنا موب راجعين ترى الا يوم السبت .
    راح أبو الوليد ينادي أم الوليد
    أبو الوليد : أم الوليد
    أم الوليد : لبيه يا ابو الوليد
    أم الوليد : يقول أبوي قولي للحريم يلا يطلعون وخلوا الشغالات يضفون كل
    الأغراض .
    أم الوليد : إن شاءالله اللحين نطلع
    أم الوليد تقول للحريم والبنات يلبسون عباياتهم عشان يطلعون
    البنات كانوا مرره متحمسين يبون يعرفون وين بيوديهم الجد وش هالمفاجأة
    بعد ما لبسوا الحريم والبنات عباياتهم طلعوا وتووزعوا في السيارات وصار
    التوزيع كالآتي ..:
    سيارة فارس
    أبو فارس قدام , وأم فارس ورى مع جنى وشغالاتهم الثنتين
    سيارة الوليد أخذها نواف واللي كان معه أهل الوليد
    أبو الوليد قدام , وورى أم الوليد ومها وشغالاتهم الثنتين
    سيارة نواف أخذها الوليد واللي كان معه
    الجد قدام والجدة ورى
    سيارة أبو حلى مع عايلته الكريمة
    أم حلى قدام , وحلى وغلا ونهى مع الشغالة ورى
    سيارة عبد العزيز مع عايلتة الكريمة
    أبوه وأمه وشغالتهم
    والسيارة الأخيرة فيها مجيد السواق لأنه محمل أغراض لهالرحلة مضطر
    أنه يوصل الأغراض واليوم الثاني يرجع عشان يحط بااله على الفيلا ووللعلم
    مجيد السواق صارله 15 سنة يشتغل عند الجد والجدة لأنه مسلم ومحترم
    وأمين على حلال وبيت الجد والجدة .

    الجد قال مشينا تحركت السيارات والكل ماسك الخط والكل يبي يعرف وين
    بيوديهم الجد << الجدة هي الوحيدة اللي تعرف بسالفة العزبة اللي مسويها
    الجد مفاجأه للكل
    بعد تقريبا ً ساعة ونص من الطريق لأن العزبة موب قريبة << يعني طللعه
    على أصوول .

    وقفت سيارة الوليد اللي فيها الجد والجدة عند باب كبيير وكان فيه حارس برا
    وهو يعرف إن هالعزبة للجد فتحها على طوول ودخلت السيارات ورى السيارة
    اللي فيها الجد والجدة .. كانت العزبة شييي خيااااااالي بمعنى الكلمة
    صحيح الجد كبير في السن لكن كان في صحته وله ذووق جدا ً راااقي

    خلوني أوصف لكم العزبة اللي مسويها الجد لعايلتة الكريمة

    المدخل للعزبة
    كله خضار وعشب وورود أشكال وألوان موب من هالعزب اللي تخرع وكأنها
    مشبوهه والعياذ بالله , وطريق طويييييل زي الممر وفي الوسط مسوي الجد
    نفس الدوار لكن عليه الحجر اللي يستخدمونه في الزينة هذا الحجر أصلا ً
    اللي مسويه الجد عبارة عن [ بيير ] تراث
    وع الجنب صوب الخضار والعشب الحلوو
    ملعب كبييير لكورة السلة << هواية نهى , وملعب حق كورة قدم للشباب
    والجنب الثاني المقابل للملاعب
    بيت شعر فخم تراث معد من إلى جاهز بدلاله بكللل شيييي
    وعند بيت الشعر فيه للبنات
    دريفااات = مراجيح , لكن المراجيح الأشكال الجديدة
    العزبة وش أقولكم كبيييرة مثل ما يقولون ترمح فيها الخييل وعلى طاري
    الخيل
    الجد حط في الجزء الخلفي من العزبة
    حط 5 خيوول [ للوليد + فارس + عبد العزيز + نواف + طلال ]
    وغير آخر شي سواه الجد وماقصر سوا مسبح لأنه عارف إن اللحين وقت
    إجازة وغير كذا أحفاده يحبون المسبح ويبي يوفر لهم كل سبل الراحة والترفيه
    وفي غرفة خاصة للبليارد << لعبة الشبااب المفضلة , وغير اللعبة اللي على
    شكل طاولة وفيها ملعب كورة قدم << أظن عرفتووها اللعبة هاذي
    فالكل موب مستووعب ان الجد سوا كل هذا وهم ما يدروون
    الشباب مبسوووطين حددهم وباسوا راس جدهم على هالمفاجأه
    البنات فاتحين أثاميهم ويقولون هاذي العطلة أحلى من أي عطلة
    أما نهى جن جنونها لما شافت ملعب الباسكت بول راحت تركض
    وخذت كورة الباسكت بول وصارت تلعب ونست نفسها
    الكل ضحك على شكل نهى اللي نست نفسها في ملعب الباسكت
    نهى رجعت لجدها وباست راسه ويده وخده
    نهى تضم جدها : مشكووور يا أحلى جد في هالدنيااااا الله لا يحرمنا منك
    يااارب
    الكل قال : آآآآآآآميين
    الجد وهو فرحان بفرحة عياله وحريم عياله وزوجته أم محمد وأحفادهم
    ضم نهى لصدره ومسح على راسها
    الجد : ها حلووه هالعطلة
    الشباب والبنات : تجننننننن يا جدي تهببل
    الجد بعد باقي ما خلصنا مفاجأتنا تعالوا نروح للقسم الخلفي
    والكل راح مع الجد ورى ومجيد فتح اللمبة الكل مندهههش
    الشباب مبسوطين : خيووول يا جدي
    الجد يضحك : ايه خيوول شفتوا هالمساااحه اللي وش كبرها كل واحد
    يورينا همته .
    حلى : جدي وانا أبي خيل
    الجد : افاا عليك بس طبي واختاااري اللي يعجبك واذا محد ركبك أجي واركبك
    بنفسي وانا جدك
    حلى باست راس جدها .
    الجد خلونا نروح لهالغرفة اللي هناك نشوف وش فيها
    فتح الباب << الجد
    الشباب منذهليين : وااااااو بليااااردووو لبى روووحك يا جدي
    جنى : ترى أحنا بعد بنلعب
    الجد يضحك : كلكم بتلعبون بالدوور ههههههههه
    طلعوا العايلة من غرفة البلياردو وانبسطوا البنات شافوا المراجيح الجديدة
    كانت أكثر من وحدة
    بعدها راحوا للمسبح اللي كان قممة في الرووعه المسبح فيه الله يكرمكم
    حمامات لتبديل الملابس وفيه الكراسي اللي تشوفونها ع البحر او مسابح
    الشاليهات
    الشباب والبنات فرحانين كثيييير وموب عارفين كيف يشكروون جدهم
    بعد ما العايلة الكريمة خذت الجولة برا راحوا للخيمة اللي أعجز أقوول
    عنها رووعه , كل شي فيها تراث فيها إضاءات حديثه ومكيف مركزي
    وحتى درايش فيها وستارات وتلفزيون ما شاءالله داخل في الجدار
    وكبير كأنكم جالسين في السينما وغير الركن الكاااامل المخصص
    لدلال التراث والفناجيل والبيالات والجد حاط نفس اللوحة بس مسويها
    من خشب وعليها قزاز << يتسكر ويتفتح كانت هاللوحة فيها صورة
    الجد وأبو فارس وأبو الوليد وأبو حلى وأبو عبد العزيز
    أبو فارس مبسووط : وش هالزيين يا يبه من وين جبت هالصور
    الجد يضحك : سر مهنتي وما أعلم أحد
    الكل يضحك
    كانت الخيمة تحففففه وروعه صراااحه
    بعد ما خلصوا من العزبة من برا << صراحه موب عزبه أعتبروها فندق
    5 نجووم لأن فعلا ً الجد تعب وهو يجيب ويسوي ويرتب لين ما طلعت بالهروعة
    والفخامة اللي محد تصورها وهالشغل موب يوم ولا يومين طبعا ً فترة طوويلة
    والجد كان يشتغل في هالمشروع من يومهم البنات يدرسوون وحب في
    النهاية يفاجأهم بشي مميز حط تكاليف السفر كلها وأكثثر على هالعزبة
    الجد صار ويا عيالة وأحفاده وحريم عياله وزوجته أم محمد داخل
    خلوني أوصف لكم من داخل << اللي وصفته برا بعد ولا شييي
    طبعا ً العزبة هاذي الجد باني فيها نفس البيت كبييييييييييير ودورين
    وكأنهم في بيت الجد والجدة بس هذا المكان يختلف أنه في منطقة
    برية وذيك الفيلا وسط بيووت
    أول ما تدخلون ممر وفي الممر مرايات منسقه بشكل مرتب وحلوو
    وورد زينة وطاولة عودية عليها قفص فيه عصفورين
    وعقب على طوول تدخلون من هالممر على الصالة , وش هالصالة
    ما شاءالله قممة الفخامة والذوق الأرض سراميك ووسط السيراميك
    زولية باللون العنابي والذهبي والكنبات على لون الزولية والستاير
    كذلك , وسقف الصالة رووعة مرسوم عليه سحب يعني تصميم متعووب
    عليه وكل شي فيها الصالة تلفزيون كبييير شاشة مسطحة وتليفون لاسلكي
    وكأنكم داخلين بيت موب عزبة , وبعد الصالة في غرفة طعام خاصة للحريم
    وبرا المطبخ وداخل بس ثلاجات الموية فرن للأشياء السريعة مثل كوفي
    بعد ما طلعوا من المطبخ راحوا للمجلس حق الحريم كبييير وفيه تلفزيون
    وكل شي لون مقلط الحريم تركواز وذهبي [ مخمل ] روووعة بعد
    ما تطلعون من مقلط الحريم في ممر طووويل يوصلكم لباب تصميمه راقي
    هذا الباب يدخلكم على الجزء الثاني لمقلط الرجاجيل اللي كان كل ديكوره
    مصنووع من الخشب الفخم
    وبعدها رجعوا على نفس الممر للصالة وكان في درج مموج للجزء العلوي
    بس الجد فاجأهم ورى حركة السلم المموجة غرفته هو وزوجته أم محمد
    اللي كانت أكرمكم الله بحمامها << كانت غاية في الروعة ومرتبة
    الكل كان مذهوول لبراعة وفن الجد بعد ما خذوا طلة على غرفة الجد والجدة
    راحوا فوق الدرج كان ينقسم قسمين ع اليمين أول الدرج
    غرفة [ أم الوليد وأبو الوليد ] وروعه لون الغرفة كان مدموج اللون الأخضر
    الغامق مع الليموني الفاتح الديكوور ولا أرووووووع << الجد حب يغير ألوان
    الغرف حب يدمج ألوان مع بعض ألوان عصرية جديدة
    الغرفة الثانية بس طبعا ً موب ملصقة كل غرفة جنب الثانية لا عشان
    كل واحد ياخذ راحته غرفة [ أم فارس وأبو فارس ] كانت باللون الموف الفاتح
    والأسود المشجر بالورود وكل غرفة أكرمكم الله مع حمامها وتلفزيونها وكل شي
    ألوان الغرفة والديكوريشن خياال بس كل مرة تصف اغراضها وهي مبسووطه
    الغرفة اللي بعدها غرفة [ أم حلى وأبو حلى ] كانت جدرانها كذا <<
    [ جدار مصبوغه كااامله باللون الأحمر المطفي والجدار الثانية ذهبية منقشة
    بوروود كبار ] كااانت غرفتهم قمممه في الفخاامة
    والغرفة اللي بعد غرفتهم غرفة البنات وكانت كلها أنووثه مفاااجأه
    الجد لما وصل عند غرفة البنات حب يلعب بأعصابهم
    الجد : أفتح الباب
    البنات متشققييين حدددهم : جدي تكفى أفتح الباااب
    الجد فتح الباب وكااانت المفاجأه
    غرفة البنات كانت فوووشية لون جدرانها كذا <<
    [ جدار مصبووغه بالكاامل باللون الوردي والجدار الثانية مخططة بالأبيض والورديي ]
    رووووعه شي خونفشاااري وهالمرة كل وحدة لها سرير أسرتهم كانت
    باللون الفوشيا الفرش كانت ع الأسرة جااهزة ممزوجة بالفوشيا والأبيض
    الكبت نفس الشي الجد مسويه مخصووص للبناات والغرفة فيها تلفزيون
    شاشة مسطحة وهذا غير الزولية اللي يسمونها زولية المكرونية اللي
    مطيحين فيها ممزوجة بالونين يعني تفتح النفس غرفة البنات
    آخر غرفة غرفة الشغالات خلونا نحسب كم شغالة
    شغالتين الجدة سلام وكريمة وشغالة ام حلى روز وشغالة أم عبد العزيز
    وشغالتين أم فارس وشغالتين أم الوليد
    مشاءالله ثماان شغالات في الرحلة
    الجد ماقصر في غرفة الشغالات طبعا ً موب عشانهم شغالات ما يعد لهم أي
    حساب جهزها بالأسرة وكان لون الغرفة مشمشي وفيها حمامها الله يكرمكم
    بس ما كان فيها تلفزيون لو فيها تلفزيون بيبسطوون ماراح يشتغلون ويساعدون
    الأمهات بس كان في راديو والجد والجدة موفرين لهم سبل الراحة يعني
    الوقت اللي يكونون جالسين الحريم والبنات يتمشون في العزبة ولا يجلسون يشوفون التلفزيون لانهم مهما كان بشر زيهم زينا .
    نروح للقسم الثاني من الدرج
    طبعا ً هالقسم مافيه الا غرف الشباب موب نفس بيت الجد كلهم في غرفة
    وحده هالمره غيير
    الغرفة الأولى
    غرفة عبد العزيز والوليد وفارس الجد جمع هالثلاث مع بعض لأنهم كبار
    وسنهم متقارب من بعض
    الغرفة كانت رووعه جدرانها [ باللون الكحلي والسلفر المنقش ]
    الله يكرمكم بحمامها فيها ثلاث أسره والفرش كحلية مموجة بأبيض
    الزولية المكرونه الكحلية وطبعا ً الأرض سيراميك فيها تلفزيون
    معلق شاشة مسطحه طاولات كبتات أبجورات قممة التنسييق
    الغرفة الثانية
    غرفة نواف وطلال
    الغرفة باللون الأزرق يعني جدار مصبوغ باللون الأزرق كااامل وجدار مخطط
    بالأزرق والأبيض فيه ثلاث أسره كل سرير عليه مفرش مموج بين الأزرق
    والأبيض الزولية المكرونية المموجة بين الأزرق والأبيض بكبتاات بأباجورات
    بحمامها الله يعزكم بتلفزيونها بكل شي
    وأخيرا وليس آخرا ً
    قعده للشباب فيها كنبات وتلفزيون

    بعد هالرحلة الطويييلة والوقت اللي مر بسررعة الساعة صارت
    9 ونص الجد قرر أن اليوم راحة ماراح يطبخون الحريم حب يشتري
    عشى وصى الشباب يجيبون أنواااع الأكل وغير كذاا الحلوياات
    بمناسبة السهره اللي راح تكوون مميزة للكل الشباب ما قصروا شروا العشى
    والكل تعشى وصارت اللحين الساعه 11 الشباب ما صدقوا على الله خلصوا
    وطلعوا برا راحوا لغرفة البلياردو
    أما البنات راحوا لغرفتهم فووق
    أم حلى وهي مبسوطه : عسى ما ننحرم منكم يا يمة اللي تسونه لنا ولعيالنا
    كثييير
    أم الوليد : أي والله يا يمة ما قصرتوا أبوي ما شاءالله عليه حسسنا كنا مسافرين
    الجدة : أنتوا تدرون أبوكم ابو محمد يحبكم كثيير ويحب احفاده يعني هاللي
    سواه ابو محمد يسويه أي جد لاحفاده
    نروح للشباب اللي كانوا فاالينها في غرفة البليارد
    فارس متشقق : يا ناااس يا هووه بلياارد صدقي موب قيمزر ع الاب
    عبد العزيز : ههههههههه ورنا اللعب الجامد يا حريييف
    فارس يغمز لعبد العزيز : افاااا عليك وشوف كيف بدخل هالكورة فارس كانت
    هوايته لعبة البليارد وحرييف درجة أولى ودخل كورتين بدل الوحده
    طلال يضرب كتف فارس : تعجبنييي شننننب << ههههههه كلمة الشباب
    نواف يستهبل : اكيييد انه شنننب دام ان نواف اخووه
    فارس مطير حاجبه : أقوول تخسي انت ويااه انا شنننب غصبن من ورا وجيهكم
    الوليد يضحك ويناظر فارس : كفووو ولد عمي علييك فيهم
    نروح للبنات فوق
    حلى ماسكه الريموت وتفرفر في التلفزيون
    نهى مبسووطه : وااااااااااو الطلعه تجنننننن عجيييبه
    غلا : فكه من الدراسه والغثى اللحين الواحد ينبسط وينام ويقوم على رااحته
    جنى : حلى حطي على قناة وناسة
    حلى حطت على قناة وناسة وكانت فيها أغنية شيرين [ أخيرا ً انا أتجرأت ]
    والبنات اللي قامت تهز ونهى يعني تمثل مسوية فيديو كليب مع جنى أنها حبيبها
    وجالسه تعلي صوتها عليه وحلى ومها يرقصون مع بعض وغلا تصفق شوي
    وترقص معاهم شوي يعني كااانت الغرفة قروووشة

    نروح للخيمة
    الجد : أربكم مبسوطين يا عيالي
    أبو الوليد : والله يا يبه أنا مستحي منك مدري وش أقول كفييت ووفيت عسى
    الله يطوول لنا بعمرك
    الجد يبتسم : وليه تستحي يا ولدي أنا أبوكم وأنتم عيالي إذا فرحت خاطر
    عيالي وحريم عيالي وعيالهم وصرفت خيري وحلالي عليهم أصرفه لميين
    أبيكم تنبسطوون هنا .
    أبو فارس : والله يا يبه حنا مبسوطين ومرتاحين دامك حولنا أنت وأمي
    الجد : الله يرضى علييك يا ولدي
    أبو حلى : يا جعل عينا ما تبكيك يا الغالي وعسى ربي يطوول لنا بعمرك أنت
    وأمي وتشوفون عيالنا معاريس وتشوفون عيالهم بعد .
    الجد : اللهم آآآآمين ونشووف عيال بناتك يا ولدي
    أبو حلى : آآآميين يبه .
    أبو عبد العزيز : عسى أيامنا عامرة كلها خيير ومحبة .
    الجد : آآآميين يا ولدي
    أبو فارس , وأبو الوليد , وأبو حلى : اللهم آآآآمين
    نرجع للشباب
    الشباب للحين يلعبون ونواف جالس على الكرسي يشوف التلفزيون
    هالغرفة مخصصه بس للبليارد واللعبة الثانية اللي ذكرتها لكم وللبلي
    ستيشن
    نواف : شباااب تعالوا نلعب فوتبول
    الشباب : ................ سييين مندمجين مع البليارد
    نواف : شبااااااااااااااب وجععع زيين
    الوليد : مطيير حاجبه يووجع عدووك قل آآآمين خيير ان شاءالله
    نواف وهو متكي : آآآمييين صارلي ساعه انادييكم نبي نلعب فوتبوول تحدي
    فارس : مندمج حده مع اللعب يا خي لا تخرب جوي جالس أركز مع الزااوية
    عشان أطيح الكورة
    نواف قاام وحاط يده في جيووب الجينز : ترككز هاااه
    نواف بالعمد راح عند طاولة البليارد وخرب طريقة الكوور كلها وجلس على طاولة البليارد
    فارس جن جنوونه عصصب : نوافوووه يا دلخ ووخر
    الولييد مييت ضحك على دلاخة نواف : أنزل يا غبي لا تكسر الطاولة أنت
    ووجهك
    نواف : عشان لما أتكلم تسمعووني جعلللكم مانيب قااايل بسكم بليارد
    من نزلنا وانتوا تلعبون بليارد
    فارس وده يضرب نواف : والله يا انك دللخ ويبيلك جلللد بس هيين يا نوافووه
    مردووده
    نواف : يلا قداامي
    نرجع للبنات
    جالسين يطالعون فلم في إم بي سي أكشن
    رن جوال جنى [حبيبي .. يتصل بك ] جنى تشقققت لما شافت رقم الوليد
    البنات : ردي علييه ازعجتينا
    جنى تبي تضحك بس تبي تعرف اذا قصدهم الوليد ولا لأ
    جنى : ميين اللي ارد عليه
    غلا مطير حاجب : تستهبلين ويا خشتك في غيره الأمير الوليد ما نبي نكمل
    عشان ما يسحبون منا الأخضر
    البنات فقعوها ضحك
    ردت جنى على الوليد وعند البنات
    جنى برقه : آلو
    الوليد : لبى هالصووت وراعية الصووت
    جنى وجهها صار زي لوون الغرفة
    البنات يأشرون لجنى حطي سبيكر .. وحطت جنى ع السبيكر
    الوليد يضحك : جنوو وين رحتي وش فيك ساكتة
    والبنات كللهم لاصقين في جنى يسمعوون المحادثة
    جنى تشجعت : لا ولا شي حبيبي أسمعك
    نهى تأشر بيدها : يا عيني يا عيني
    الوليد : وش قلتي ؟
    جنى تناظر البنات
    والبنات يضربونها عيديها
    جنى : حبيبي
    الوليد : أحلى كلمة سمعتها من أحلى وأرق إنسانة
    مها تعلق على الكلمتين الآخيرتين أحلى وأرق وتعفس خشتها
    جنى بغت تفقعها ضحك بس مسكت نفسها
    الوليد : كيفك جنوو وحشتيني كثييير قلبوو
    حلى حاطه يدها عند عينها يعني ومطلعه لسانها << يعني ينصصب لا تصدقينه
    جنى : بخير حيااتوو دامك بخيير جنى مسوية نفسها زعلااانه واللي حبيبته
    وااحشته ما يسأل عنها الا اليوم .
    الوليد : والله ياقلبي قلت أكلمك بعد الاختبارات وراك دراسه ومابي شي
    يشغلك وأنا دااق عليك عشان أبارك لك
    جنى : فديييتك عسى ربي ما يحرمني منك
    الوليد : ولا يحرمني منك حبيبتي
    البنات يرفعون أياديهم آآآآميين
    الوليد : جنوو أبي أقول لك شي
    البنات يناظرون بعض ويأشروون وشو << هههههه ملاقييف
    جنى : وشو الوليد
    الوليد وصار صوته أقرب للهمس : أبي أخطبك رسمي
    البنات قاااموا ينااااقزووون << وكانوا بيفضحون أنفسهم وبيصرخون من
    الفرحة بس كل وحدة حطت يدها على ثم الثانية
    جنى وجهها صاار ألواان وقلبها يرررقع بقووة : الوليد من جدك
    الوليد يضحك ضحكة هاادية : طبعا ً من جدي أجل أمزح أبي أخطفك قبل
    أحد يخطفك مني
    البنات مسوين نفسهم يرقصون رقصة روماانتك << هههههه عليهم حركاات
    دجججه
    جنى خلاص ما قدرت تتحمل الاحراج اللي هي فيه : الوليد أنا لازم أسكر
    اللحين أمي تناديني
    الوليد حس بإحراج جنى بس بعد زادها أضعااف الإحراج اللي هي فيه
    الوليد : أحبك
    جنى : وأنا بعد باي وسكرت جنى من الوليد
    البنات ما صدقوا خلصت جنى نطوا عليها وصاروا يبوسونها مبروووك جنوو
    جنى تضحك : للحين ما صار شي يا مجانيين
    البنات : مبرووك مقدما ً
    غلا تستهبل تقلد صوت الوليد : أحبك
    نهى تقلد جنى : وانا بعد باي
    جنى تناظرهم بنص عين
    بس فقعوها ضحك
    الساعه اللحين صارت 1 والشباب ركبوا فوق غرفهم والبنات للحين مع
    إم بي سي أكشن , وأبو الوليد وزوجته في غرفتهم , وأبو فارس وزجته
    نفس الشي , وأبو حلى وزوجته بعد في غرفتهم وحتى أم عبد العزيز
    وزوجها يعني تحت مافي احد الكل فوووق
    نرجع للبنات
    البنات متحمسين مع الفلم
    نهى : بناات بروح أجيب مويه في أحد بيجي معي
    البنات : .........سيين ومتاابعه جييدة للفلم
    نهى : خذت مخدة ورمتها عليهم , يعني يقالهم متحمسين مع الفلم
    مها : نهووووي جيبي لي موويه
    نهى وهي طالعة : أشتغل عندك أنا طيييب
    نزلت نهى تحت وراحت للمطبخ اللي داخل فتحت الثلاجة وخذت غرشتين
    مويه وجلست على الطاولة تشرب مويه
    رن جوال نهى الساعه 1 وربع صارت مين متصل اللحين
    [ أستاذة دلال ] نهى شرقت بالمويه وصارت تكح
    نهى : يالييييييييييل هاذي وش تبي اللحين خل أرد عليها
    نهى : نعم !
    أستاذة دلال : كيفك نهى
    نهى : تماام الحمدلله
    أستاذة دلال : جعله مدييم يارب
    نهى : ويااك
    أستاذة دلال : مبروووك النجااح
    نهى : الله يبارك فيك
    أستاذة دلال : نهى أبي أقول لك شي
    نهى : خييير ؟
    أستاذة دلال : أنا حااولت كثير إنك تكونين لي لكن محاولاتي كانت كلها فاشلة
    وأحب أقولك سووري على كل اللي سويته معااك وأوعدك إنك ما تشوفين
    رقمي مرة ثاانية .
    نهى مبسوووطة : تصدقيين والله أحلىى خبببر سمعته بحياااتي هالخبر
    أحلى من خبر نجاحي حتى << وزيين بعد حسيتي على دمك
    أستاذة دلا بدت تتنرفز من أسلوب نهى : أنا الغلطاانه اللي داقه عليك
    نهى : أحد ضربك على يدك وقالك دقي علي وقفلت نهى في وجه
    أستاذة دلال قبل تقفل في وجهها .
    نهى بعد المكالمة وهي طالعة تضحك : والله ناااس
    عبد العزيز كان نازل من فوق : عسى دووم الضحكة
    نهى ارتبكت وحاولت تتجاهل عبد العزيز
    بس عبد العزيز مسكها من يدها : وش فييك حتى كلمة يدووم لك الخيير
    مستخسرتها علي .
    نهى ترتجف: لا بس ولا شي ولا شي
    عبد العزيز : يضحك وشو اللي ولا شي ولا شي
    نهى : انا رايحة فوق
    عبد العزيز للحين واقف ع الدرج كان كل همه يجلس مع نهى
    عبد العزيز : نهى قبل ما تروحيين ممكن أطلب طلب طيب
    نهى : آمرني ولد عمتوو
    عبد العزيز : بنت خالوو تعالي نتمشى برا شوي حاس نفسي مخنوق
    نهى مستغربة : وين الشباب
    عبد العزيز :ب في فلم في ام بي سي ماكس ومتحمسين معه
    نهى : طيب أنا ودي أروح عند الخيوول أحس فللة هناك
    عبد العزيز : يلا مشينا الخيوول , الخيوول
    وراحوا لمزرعة الخيوول , الخيوول كانت ألوانها رووعه الخيل الأول لونه أسود
    وذيله طوييل ناااعم ما شاءالله , والخيل الثاني لونه أبيض , والخيل الثالث لونه
    مايل للبيج , نهى لفت انتباهها الخيل الأسود
    نهى وقفت عند الخيل الأسود وصار راسها قريب من الخيل وكأن شي جذبها لهالخيل
    عبد العزيز يبتسم : أحم , كح
    نهى تضحك : صحة
    عبد العزيز يبتسم وعينه في عين نهى : على قلبك .
    نهى استحت من نظرات عبد العزيز ولفت وجهها للجهه الثانية
    عبد العزيز : نهى في موضوع شاغلني وأبي أكلمك فيه
    نهى : أسمعك يا عبد العزيز
    عبد العزيز : نهى أنا أحب وحده
    نهى حست بنووع من اللخبطه أو نقدر نقوول غيره : تحب وحدة
    عبد العزيز : كأنك متفاجأه
    نهى تحاول تخفي مشاعرها : لا عادي لا متفاجأه ولا شي وليه أتفاجأ
    عبد العزيز : آآآه منك ياا قلب
    وصاار صمت خلال 10 دقايق
    نهى ومييته تبي تعرف مين اللي يحبها عبد العزيز : منهي سعيدة الحظ اللي
    أمها داعية لها .
    عبد العزيز : كل شي في وقته حلو
    نهى مسويه نفسها زعلانه : يعني ماتبي تقولي ؟!
    عبد العزيز يغير الموضوع : وش رايك فيني نهى أنفع أكون زوج وأتحمل مسؤولية
    نهى تبتسم : أنت إنسان خلووق وحبوب وقلبك طيب وكلنا نحبك وبعدين
    يحصل لها تلاقي واحد زيك
    عبد العزيز : كلكم تحبوني مين بالضبط
    نهى تلعب بالخيوط اللي في يدها : كل بناات وعياال خوالك
    عبد العزيز ابتسم وسحب خيط أخضر من يد نهى
    نهى فاتحة عيونها : خيطي جيبه
    عبد العزيز يضحك : احلمي تاخذينه خليني أكشخ فيه بكره عندي تيشرت أخضر
    نهى حست بنفسها طولت : يوووه الساعه 1 وربع
    عبد العزيز : طيب خليني أوصلك
    نهى ماشاءالله العزبه كبييرة ومساافة
    عبد العزيز يناظر نهى : جاتني فكرة وش رايك أوصلك بالخيل اللي تحبينه الأسود
    نهى مبسووطه من جدك عزووز : بتركبني
    عبد العزيز يبتسم : عزوووز اسمي يجنن على لسانك
    نهى صار وجهها أحمر
    عبد العزيز : يلا خلينا نرووح
    وعبد العزيز ونهى طلعوا الخيل الأسود عشان تركب نهى ويوصلها عبد العزيز
    فيه
    نهى : ما أعرف كيف بركب
    عبد العزيز يبتسم : شوفي كيف بوريك تركبين ع الخيل بسرعه شفتي هاذي
    الحديدة حطي رجلك عليها وركبي بسرعة كذا
    نهى تحك راسها : طيب بجرب , ركبت نهى وتعلقت رجلها ههههههه دخلتها وااجد
    عبد العزيز فاااطس ضحك على شكل نهى
    نهى مسوية نفسها بتصيح : عبد العزيز لا تضحك ساعدني
    عبد العزيز : مسك يد نهى وعدلت رجلها
    وصار يمشي عبد العزيز بالخيل
    نهى مبسووطه وتناظر عبد العزيز
    عبد العزيز : مبسوووطه
    نهى : كثيييير , أحس أني بنت شيووخ وانا راكبه ع الخيل وأنت توصلني
    عبد العزيز يضحك على نهى
    ووصل عبد العزيز نهى لين الباب
    نهى : كييف أنزل
    عبد العزيز : أصبري بس أربط الخيل , وربط عبد العزيز الخيل
    عبد العزيز : جيبي يدك , مدت وحطت نهى يدها ف يد عبد العزيز
    عبد العزيز : يلا حطي رجلك ع الحديدة هاذي شوي شوي
    ونزلت نهى بس كانت بتطيح على عبد العزيز , وبحركة سريعة مسك عبد العزيز نهى
    عبد العزيز يناظر نهى , ونهى نفس الشي
    نهى انحرجت : وراحت داخل
    عبد العزيز : طيب مافي شكرا ً عزووز
    نهى باحراج : مشكوور ولد عمتوو
    عبد العزيز بينه وبين نفسه : ليتك تدرين باللي في داخلي يا نهى
    وراح عبد العزيز لفوق ونهى دخلت عند البنات
    البنات كانوا متسدحين
    حلى : كل ذا موية
    نهى : كنت جالسة في المطبخ اللي داخل وجلست اكلم سويير وحشتني
    نهى : هااك مهووي مويه
    مها : ثاانكس قلبوو
    البنات طفوا اللمبات وجالسين يشوفون ام بي سي اكشن
    نهى تتذكر اللي صار بينها وبين عبد العزيز وتبي تعرف مين هاذي اللي يحبها
    عبد العزيز
    عبد العزيز نفس الشي يفكر في نهى ما نام عبد العزيز الا بعد تفكيييير طوييل
    الساعه 2 الكل كان نايم
    راح نعرف وش بيصير في البارت [العشرين] أظن عرفتوا عبد العزيز
    مين يحب ويا ترى نهى تحب عبد العزيز ولا بس مجرد فضول وغيرة تبي تعرف
    مين اللي ماخذه قلبه , والوليد يبي يتقدم لجنى رسمي هل تتوقعون راح
    تتم الخطوبه , وفارس ومها وش راح يصير بينهم وحلى وطلال , ولا تنسون
    غلا ونواف . بس راكان ماراح يترك غلا في حالها , أستاذة دلال كلمت نهى
    على أساس راح تبتعد عنها << راح تكون عند كلامها ولا لأ .
    دمتوا بحب وسعادة
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 9:06 am

    البارت العشرين[ عسى الله لا يبين لك غلاك وقدرك الخآآفي ]

    في العزبة << كنت بقول بيت الجد والجدة هههههههه
    الصباح الساعة 10 , الجدة , وأم الوليد , وأم فارس , وأم عبد العزيز , وأم حلى
    جالسين يفطرون وسواليف وكل وحده كيف كانت ليلتها مع زوجها في هالغرف
    اللي تفتح النفس يعني كل وحده حست نفسها رايحة شهر عسسل
    على طااري العسسل
    البنات نااااايميييين في العسسسل
    نروح للشباب
    فارس والوليد نايمين , أما عبد العزيز كان جالس على السرير يفكر في نهى
    عبد العزيز : كيف أفاتحها في الموضوع , كيف أقوول لها اني أحبها ؟!
    ياربي وش أسوي ذبحني التفكيير << وتوك يا عبد العزيز في البداية لما يزيد
    الشووق راح يزيد الحب أكثر وأكثر << ياعيني عليتس يا إحسآس .. كلتس إحسآس في التعبير .
    أما طلال ونواف غاااااطيين وفالينها نوومه
    طلع عبد العزيز من غرفته بعد ما غسل وجهه وخلص أموره راح لغرفة نواف
    طلال فتح الباب شوي , شوي لقاهم نااايمين وما يدروون بالدنيا
    عبد العزيز قال ينزل تحت أحسن وهو نازل التفت لغرفة البنات ونزل بسرعة
    عبد العزيز وهو نازل الجدة وحريم خواله وأمه جالسين بالصالة
    الجدة : هلا بولدي عبد العزيز
    عبد العزيز مبتسم وراح يسلم على جدته : صبااح النوور على أغلى وأحلى جدة
    الجدة : الله يرضى عليك صبااح النوور والسرور
    وقام عبد العزيز وباس راس مرت خاله أم الوليد وأم فارس وأم حلى وراس أمه
    أم عبد العزيز : هلا حبيبي إن شاءالله نمت زيين
    عبد العزيز يمزح مع أمه : دامك نمتي أنتي وأبوي أمس زين يعني أنا فلييييتهااا
    الكل ضحك على عبد العزيز وأمه ضحكت بس صار وجهها ألواان من الإحراج
    أم عبد العزيز : عزووووز شتقصد
    عبد العزيز سحب نفسه عشان ما تجيه تهزيئه قام من عند أمه وباس راسها
    مره ثانية : أقصد إن عسى الله لا يحرمني منك يا الغالية ولا من أبوي
    عن أذنكم
    الجدة تبتسم : عسى يااارب نفرح فيه ونشوفه معرس إن شاءالله
    أم عبد العزيز ترفع يدها لمجيب الدعاء : آآآآمييين يااارب
    عبد العزيز وهو يتمشى شاف الخيل الأسود واعتبره من ليلة البارحه
    هالخييل خيله لأن نهى اختارت هذا الخييل وعجبها حييل .
    فتح عبد العزيز الحبل ومسح بيده على راس الخيل وركب عليه وصار يتمشى
    فيه على كبر العزبة بعد ما اخذ فيه لفه رجعه مع الخيول
    دخل عبد العزيز الخيمة لقى جده في الخيمة يشوف التلفزيون
    عبد العزيز : باس راس جده ويده , صبااح الخيير يا أغلى جد
    الجد يبتسم : الله يرضى عليك يا ولدي صباح النور والسرور
    عبد العزيز : كيفك يا جدي وكيف صحتك ؟
    الجد : بخير ولله الحمد
    عبد العزيز : جعله مدييم يارب
    الجد : يدووم لك الخيير يا ولدي
    عبد العزيز : أصب لك قهوة يا جدي
    الجد : صب يا ولدي وعطني بادية التمر
    وجلس عبدالعزيز يتقهوى مع جده
    عبد العزيز حس أنه يبي يتكلم مع جده بس موب عارف كيف يبتدي بالكلام
    الجد حس بعبد العزيز : وش فيك يا ولدي فيك شي
    عبد العزيز حس بلخبطة شوي : لا يا جدي سلامتك مافي شي
    الجد يبتسم لعبد العزيز : عبد العزيز
    عبد العزيز بدا قلبه يدق بسرعة : لبييه يا جدي
    الجد : قول وش فيك عينك فيها كلاااام كثيير
    عبد العزيز : ما شاءالله علييك يا جدي تفهم الواحد من نظرة عيونه
    الجد : أنت ولدي ومربيك مع عيال عمك كيف ما تبيني أفهمك وأنا جدك
    عبد العزيز : جدي أبي أقول لك شي .
    الجد : أسمعك وأنا جدك
    عبد العزيز : جدي وش رايك فيني أنفع أكون زوج وأتحمل مسؤولية مرة وبيت وعيال
    الجد مستغرب : ليه لا يا ولدي ما شاءالله عليك رجال عمرك 25 سنة وألف بنت
    تتمنااك , ثقل , وعقل , وأخلااق , ومرجللة أنت أشر بس وأنا وأبوك نروح
    نخطبها لك واللي ترفضك ما ظنتي بعد بيتقدم لها واحدن زيك يا ولدي
    عبد العزيز : عسى الله يطول لنا بعمرك يا جدي
    الجد يبتسم : ما قلت لي منهي هاذي سعيدة الحظ اللي أمها داعيتن لها
    عبد العزيز : منحرررج ومستحي يقول لجده أنها نهى
    الجد يبتسم : والله إحساسي يقول وأنا جدك أنها وحدة من بنات خالك بس
    أي وحدة فيهم الله واعلم
    عبد العزيز : بقولك يا جدي بس أبيك توعدني ما تجيب سيرة لأحد لين ما
    نشوف الوقت المناسب
    الجد: سرك في بيير وأنا جدك
    عبد العزيز : جدي أنا أحب نهى بنت خالي ناصر أعشقها يا جدي
    الجد يضحك : والله وعرفت تختااار طلعت منت هين عااشق وجدك ما يدري
    عبد العزيز : وش رايك في نهى يا جدي
    الجد : نهى هاذي دلوعة العايلة ودلووعة جدها نهى بنت عاقلة وواعية
    عبد العزيز : يعني يا جدي ننفع نكون لبعض
    الجد وهو يناظر عبد العزيز : وهي بتلاقي أحسن منك
    عبد العزيز باس راس جده
    الجد يضرب كتف عبد العزيز بطريقة مزااح : وحبيبة قلبك تدري أنك عاااشق ومغرم
    عبد العزيز يبتسم وهو منحرج : بصراحة لا بس انا خايف من ردت فعلها
    الجد : لازم تدري أنك تحبها يا عبد العزيز
    عبد العزيز : وشلون يا جدي
    الجد يضحك : عبد العزيز ! كيف وشلون في أحد ما يعرف يبوح مشاعره لبنت
    وخصوصا ً بنت خاله .
    الجد : شد حيلك نبي نفرح فيك ونشوف عيالك
    عبد العزيز : إن شاءالله يا جدي
    الجد : ما قاموا عيال خوالك
    عبد العزيز : مدري عنهم والله أنا أول ما قمت نزلت تحت سلمت على جدتي
    وأمي وحريم خوالي وما وجيت هنا
    الجد : ايه
    عبد العزيز : أصب لك شاهي يا جدي
    الجد : صب وانا جدك
    عبد العزيز باستغراب : أقول جدي وين أبوي وخوالي ما شوفهم
    الجد : أبوك وخوالك راحوا يشترون فواكه وخضره أنا قلت لهم يروحون للسوق
    عبد العزيز : طيب يا جدي أنا اخليك بروح أشوف الشباب ونجي عندك
    الجد : طيب لا تبطون
    عبد العزيز و هو طالع : والله اذا ما قاموا مالهم الا موويه باارده تخليهم يصح صحون
    الجد يضحك : تحمل ما يجييك
    نروح للبنات
    نهى : يازييين النوووم فيذا الغرفة
    مها مبسووطه حدها : أي والله وناااسه
    حلى : يانااس أنا جوييعه أبي آكل
    غلا : وأنا بعد أبي آكل مم
    جنى : خلونا ننزل ناكل شي اللحين الساعة صارت 11
    البنات : يلا ننزل
    ونزلوا البنات تحت
    الجدة : يالله إن تحيي بناتي
    أم فارس : وش ذا النووم أكييد سهرانيين
    نهى : طبعا ً لازم نسهر خلصنا اختبارات اجااااااااازه
    البنات سلموا على جدتهم وعلى امهاتهم وعلى عمتهم ام عبد العزيز
    الجدة : نمتوا زين
    حلى : هذا سؤال يا جدة اللي يقعد في هالمكان وينام في غرفة زي غرفتنا
    وشلون ما يناام زيين يا جدة
    نهى تستهبل : تخيلي يا جدة من حلاة النوم طحت من السرير وصلت عند باب
    دورة المياة اكرمكم الله ما حسيت
    جنى مييييييييته ضحك : صواااارييييخ
    الكل يضحك على استهبال نهى
    مها : جدة نبي ناكل جوعانيين
    الجدة : روحوا المطعم وتلاقون الأكل على الطاولة
    نهى : متى الغدى
    ام حلى : أنتي اللحين أفطري بعدين قولي متى الغدى
    البنات يسحبون نهى
    نروح للشباب
    عبد العزيز دخل غرفتهم هو وفارس والوليد فتح الستاير وشغل اللمبات
    وصار يطق على الطاولة
    فارس : يووه يا عزووز خلنا ننام ياخي
    الوليد : عبد العزيز طف اللمبات وسكر الستاير واطلع برا وسكر الباب وراك
    عبد العزيز : والله ما اسوي شي من اللي قلتووه أقوول قوموا بس الساعة
    صارت 11 جدي يبينا نجلس معه
    فارس يصاارخ : عبد العزييييييييز
    عبد العزيز : ماني طالع ليين ما تقومون قوموا عاد أستحوا على وجيهكم يلا
    واحمدوا ربكم أني جالس انطركم عشان نفطر سوا .
    استسلم فارس وقام
    عبد العزيز راح للوليد يحرك المخدة : يلا الوليييد
    الوليد : طييب شوي بس
    عبد العزيز : اللحيييين قووم قدامي
    الوليد قام شوي وبيصيح من حلات النووم : حتى في الاجازة ما تخلون الواحد
    ينام مرتاح
    عبد العزيز : أقول قم بس لا يكثثر بروح اقوم طلال ونواف
    وراح عبد العزيز لغرفة نواف وطلال ولقاهم نفس الحال كل واحد نايم وسيقانه
    واصله لتحت .
    عبد العزيز مثل ما سوا في الوليد وفارس سواه في طلال ونواف
    طلال : يا اللللللللللللللللله
    نواف حط المخدة فوق راسه
    عبد العزيز يهدد نواف وطلال : بتقومون برضااكم ولا أجيب طشت فيه مويه
    أصبه فوق رووسكم عشان تقومون غصصب
    نواف نط : تكفىىىىى يرحم أوومك كله ولا المويه
    طلال قعد على حيله : أفففف
    نواف دخل دورة المياه وغسل وجهه ولبس
    وبعده طلال
    عبد العزيز جلس ينتظرهم لين ما خلصوا
    فارس : يا شييينك يا شييخ صجيتنا
    عبد العزيز : لين متى النوم ان شاءالله جدي جالس بلحاله في الخيمة
    نواف : يلا مشينا طيب
    الشباب نزلوا تحت سلموا على جدتهم وعلى امهاتهم وعمتهم
    وراحوا للخيمة
    نروح بيت راكان
    الريم في غرفتها : بدق على غلا أسلم عليها
    دقت الريم على غلا
    غلا جوالها يرن [ الريم يتصل بك ]
    غلا ردت : آلو
    الريم : هلا والله غلا وحشتيني حيييل
    غلا تحاول تكلم الريم عادي : وأنتي أكثر حبيبتي
    الريم : كيفك يا قلبي وكيف حلى ونهى و جنى ومها
    غلا : كلهم بخيير ويسلمون عليك
    الريم مبسوطة : الله يسلمك ويسلمهم من الشر , سلمي عليهم كثيير
    حبيت أتطمن عليكم وأقولكم مبروووك على النجاح
    غلا : الله يبارك فيك فديتك , فيك الخيير , وأنتي بشري نجحتي
    الريم : ايه الحمدلله نسبتي 95
    غلا مبسوطة للريم : تستاهلين كل خيير يا قلبي
    الريم : تسلمين حياتي يلا انا ما أطول عليك بس حبيت أسمع صوتك
    غلا : الله يسلمك ما تقصرين
    الريم : مع السلامة
    غلا : في حفظ الله
    مها : مين هاذي
    غلا : هاذي الريم يحليلها تسلم علييكم كثيير وتقول لكم مبرووك ع النجاح
    البنات : الله يبارك فيها
    حلى : يا حبي لذا البنت ما شاءالله عليها ذراابه وادب وأخلاق لو عندنا أخو
    كان خطبناها له .
    نهى تستهبل : شرايك نخطبها لطلااااال وش رايك مهووي
    مها فاقعتها ضحك
    حلى تناظر نهى وهي معصصصبه : تستخفين دمك ويا وجهك
    البنات صاروا يضحكون على شكل حلى
    نهى : هيييه يا مجنووونة ترى امزح معك
    طول ما البنات يمزحون كعادتهم غلا تفكر في راكان من وين جاب رقمها
    معقولة الريم عطته رقمي , بس لا لا الريم ما تسويها الريم موب كذا
    عكس راكان بالضببببط , أمووت وأعرف كيف جاب رقمي اذا موب من الريم
    جنى : يا حلوووو وين رحت
    مها تستهبل : عند نواافووه
    غلا تناظرهم : أقول لو تاكلون وانتوا ساكتين ترى أحسسسن
    بعد ما خلصوا البنات راحوا للصالة جلسوا مع امهاتهم وعمتهم وجدتهم
    سواليف وضحك وناسه
    والشباب بعد جالسين مع جدهم سوالييف وضحك
    بعدها جوا ابو فارس وابو الوليد وابو عبد العزيز
    وع الساعة 2 الكل تغدى بعد ما خلصوا غدى الجد قال لعياله يبون يسبحون
    في المسبح
    طلال مستغرب : حتى انت يا جدي بتسبح
    الجد يضحك : ايه بسبح ولا عشانكم شباب تسبحون وانا جد ما اسبح معكم
    أبو فارس : ولا يهمك انت اول واحد بتدخل المسبح
    وقاموا الشباب مع الجد وابو فاس وابو الوليد وابو عبد العزيز
    وراحوا للمسبح
    الحريم
    مها : خلونا نروح للدريفات شوي
    أم الوليد : خذوا طرحكم عيال عمكم ولد عمتكم برا
    خذوا طرحكم ورحوا , خذوا البنات طرحهم وطلعوا برا راحوا للخيمة ما حصلوا
    أحد , سمعوا صوت الشباب يضحكون في المسبح << فيهم فضوول ههههه
    جنى : شكلهم في المسبح
    غلا : يمكنهم يسبحون
    مها تستهبل : أكييد يسبحون , يعني يطبخوون
    نهى تستهبل زيااده : تشمووون
    البنات يشموون مصدقين بعد
    حلى : ما اشم شي
    مها : وش ريحته
    نهى : ريحة كبسة طالعه من المسبح
    غلا : بناااات عليييها
    نهى حطت رجلها والبنات يلاحقونها صاروا يراكضون ورى بعض
    نهى وقفت : ستوووب تعبتوني لحظه خلونا نطل على الشباب
    البنات ما صدقوا خبر يلا
    وكان في درايش برا تطل ع المسبح والبنات صاروا يطلون وموب مصدقين
    البناات : جديييييي يسببح معهم
    نهى : أبوي لبى طووله
    مها : ماي فذر
    جنى : وأبوي بعد مبسووط
    نهى : يلا نروح قبل أحد يطلع يقوول وش يسوون ذولي
    البنات راحوا للدريفات وصار سواليف وضحك واستهبال يعني كان جوو
    عائلي ممتع فووق ما تتصورن << حلوو الواحد في الحقيقة يعيش أجواء
    زي كذا
    مر الوقت بسرعة بعد هالوناسة وبعد هالجوو الحلوو وخصوصا ً الجد كان
    مبسوط لأنه غير روتينه يعني سبح مع عياله وعيال عياله
    مر الوقت بسرعة العصر << العصر داايم ما تكون فيه أحداث كثييرة لأن
    هالوقت يممر مرور البرق
    الساعة اللحين 6 المغرب
    عند البنات فوق
    البنات جالسين ع الاب يسولفون ع الماسن كان في لاب توبين حق جنى
    ومها , وهم جالسين دق جوال غلا , غلا شافت الرقم حست أن روحها بتطلع
    طلعت غلا من الغرفة وصارت تكلم راكان
    غلا بعصبية : خييير
    راكان : مساء الخيير طيب
    غلا : أنت وش تبي
    راكان : أرد أعيد وأزيد وأقولك إني أحبــــــــــــــــك
    غلا وبدت تثوور أعصابها : ياخي أنت ما تفهم أنا أكرهــــــــــــك ما أطييقك ولا
    أطييق أشوف وجهك أنت ما تحس ما عندك كرااامة
    راكان : ما يهمني الكلام هذا كله أسمعي أبي أشوفك
    غلا معصصبه : تشووفني على أي أساس ووش بيني وبينك عشان تشوفني
    هذا اللي ناااقص شيين وقوي عييين بعد
    راكان وبكل بروود : أسمعي تو الناس الساعه 6 الساعة 8 أبي أشوفك
    في الكوفي واذا ما شفتك الساعه ثمان هناك راح أقول لأبوك انك تكلميني
    وان في علاقة بيني وبينك
    غلا ماقدرت تتمالك أعصابها نزلت دمعتها : أنت واحد ساافل وحقير
    راكان : نفذي اللي اقولك عليه وبكل هدووء ولا بألف قصة بخلي سيرتك
    على كل لسان وقفل في وجه غلا
    غلا من الصدمة جلست تصييح بحرقة قلللب
    نهى طلعت من الغرفة وشافت غلا تبكي من قللب
    نهى وهي خايفة وماسكة يد غلا : غلا حبيبتي وش فييك ردي علي
    وغلا المسكينة للحين منهااارة
    نهى شوي وبتصيح : بنادي حلى
    غلا مسكت يد نهى بقووة : لا لا تقولين لهم شي
    نهى خذت غلا على جنب : تكفيين غلا وش فيك قولي لي
    غلا : قاالت لنهى السالفة من طق طق للسلااااام عليكم
    نهى وقفت معصصصبه وعينها مليااانه شراااار : وكيف تسكتين عن هالسافل
    وشلون ما قلتي لنا وليه ما قلتي لنواف ان صديقه كان بيعتدي عليك وكيف
    اخذ رقمك ولا ومتصل وبكل وقاحة يبي يقابلك واذا ما قابلتيه بيألف قصة
    لأبوي وبيخلي سيرتك على كل لسان كييييييف
    غلا تبكي وتحاول تهدي نهى : تكفيين نهى ساعديني قصري حسك
    مابي احد يسمعنا , بس يا غلا انتي غلطاانه << اللي سمعهم نواف كان في
    غرفتهم يبي يطلع بس جلس يسمع الكلام اللي صار بينها وبين راكان
    وبينها وبين نهى << نوااف حس بصدمممه وفهم السالفة غللللط
    يحسب انه في علاقة بين غلا وصديقه راكان
    غلا : شوفي هو قالي بيقابلني بالكوفي اللي عند شارعنا بس ابيك تجين
    معي نهى
    نهى خاايفة على حالة غلا النفسية : طيب يا قلبي لو طلعنا مين بيودينا
    أصلا ً وجدي ماراح يخلينا نطلع بلحالنا في ذا الطريق في مسافة بين العزبة
    وبين بيوتنا
    غلا منهاارة وتصيح : الله يخليك يا نهى تصرفي شوفي لي حل انا اخاف يوصل
    لأبوي
    نواف يسمع ومصدوووم وانهد حييله جلس ورى الباب يسمعهم
    نهى : طيييب جاتني فكرة
    غلا : قولي الله يرحم والديك
    نهى : وش رايك أقول لعبد العزيز يوصلنا
    غلا : عبد العزيز لا لا اخاااف
    نهى : وش تخافين منه بنقول له نبي كوفي من هناك ودوناات ونخليه
    ينتظرنا وتشوفين هالزززفت وش يبي
    غلا : قولك كذا
    نهى : مافي الا هالحل واذا جينا نطلع بنقوول لأهلنا بنروح نجيب لنا ملابس
    ونجيب لابتوباتنا وعادي بنقول لهم عبد العزيز بيروح معنا لان الطريق بعيييد
    وفعلا ً بتمشي الخطة على نفس ما خططت لها نهى
    نهى خذت طرحتها وراحت برا اما غلا مسحت دموعها ودخلت الحمام اكرمكم
    الله عشان تغسل وجهها والبنات ما يلاحظون شي
    ونواف المسكين طلع من الغرفة مصدووم هو كان في الغرفة راكب ينزل
    لابتوبه لانهم بيجلسون في الخيمة وصار اللي صار
    نزل بسرعة نواف عشان محد يشوفه
    اما نهى راحت لعبد العزيز
    نهى : كيفك ولد عمتي
    عبد العزيز مبسوووط : بخييير يا بنت الخاال دامك بخيير
    نهى : تسسلم
    عبد العزيز يناظر نهى وهو مبتسم : آمري
    نهى وجهها صار أحمر : ما يآمر عليك ظاالم بس أبي منك خدمه اذا مافي احراج
    عبد العزيز يناظر نهى : آمري عيووني لك
    نهى وصارت تشبك اصابعها في بعضها : تسلم عيونك
    نهى : نبي نطلع كم مشوار انا وغلا نبي نروح نشتري كوفي للبنات ودونات
    تدري البنات يحبوون الدونات وبعدها نبي نمر بيتنا ناقصتنا اغراض
    عبد العزيز : ولا يهمك ما طلبتي شي
    نهى : أدري بنتعبك بس تدري ما نقدر نروح مع السواق لان الطريق خطر
    علينا وخصوصا ً انا بناات
    عبد العزيز : لا تقولين كذا يا نهى ترى ازعل منك وحنا وين رحنا , ماقلتي لي متى تبين تروحين
    نهى : بعد شوي امم طيب ممكن اخذ رقمك عشان اذا بننزل اكلمك
    عبد العزيز انبسسط هو ينطرها من الله : أي عادي ليه لا وهاذا رقمي .......
    نهى : اووكي انا بروح عشان اشوف الاغراض اللي ناقصتهم موب اذا رجعنا
    يطلبون شي
    عبد العزيز مبسووط : طيب أنتظركم
    وراحت نهى لداخل ودقت على أبوها عشان يكون عنده خبر
    أبو حلى : هلا نهووي
    نهى تتدلع : بابا بنروح أنا وغلا مع عبد العزيز ولد عمتي للبيت ناقصتنا أغراض
    ونبي نجيبها
    أبو حلى : كان قلتي لي , أوديكم
    نهى ارتبكت : لا يبه ما نبي نتعبك وبعدين عبد العزيز بيوصلنا موب غريب ولد عمتي
    أبو حلى : طيب روحوا بس لا تعطلوون ولد عمتكم
    نهى حست براحة : إن شاءالله مشكووور يا أحلى أبوو مووح
    أبو حلى يضحك : يمممه منك انتي يلا قفلي
    نهى تضحك : هههههههههه طيب باااي
    بعد ما كلمت نهى أبوها راحت لأمها وقالت لها إن عبد العزيز بيوصلهم
    وأن أبوهم موافق .
    أم حلى : دام أبوك موافق روحوا بس لا تعطلون الرجال وأثقلوا
    نهى ترفع حواجبها : تغني أغنية أحلام يقولون الثقل صنعااا وأنا أقول الثقل بعدين
    أم حلى تقرص أذن نهى : سمعتي وش قلت لك نهووي
    نهى : أيييييي مامي إن شاءالله ماراح نطول ولا نعذب عبد العزيييز
    وراحت بسسرعة فوق .
    نهى دخلت الغرفة شافت غلا جالسة مع البنات
    نهى : يلا غلا البسي عباتك عشان نروح
    البنات نطوا وين بتروحوون ؟
    نهى : بعدييين بعدييين
    حلى : وشو اللي بعدين
    نهى : يووووه بعدين لا جينا نعلمكم وش السالفة يلا يا غلا
    ولبسوا عباياتهم غلا ونهى ونزلوا تحت وراحوا لبراا
    نهى دقت على عبد العزيز
    نهى : آلو عبد العزيز
    عبد العزيز : هلا نهى
    نهى مطيره حاجب : وش دراك إني أنا نهى
    عبد العزيز يضحك : لأنك قلتي بتدقين علي
    نهى برووح مرحه : طيب ننتظرك انا وغلا برا
    عبد العزيز وهو طالع من الخيمة : أنا جايكم
    وطلع عبد العزيز واخذ نهى وغلا وركبهم سيارته
    وبعده على طوول طلع وراه نواف
    في السيارة
    طبعا ً نهى وغلا راكبين ورى
    غلا باحراج : معليش يا ولد عمتي أعذرنا بنتعبك معنا بس تدري طلبات البنات
    ما تخلص
    عبد العزيز : لا تقولين كذا يا غلا أنا ولد عمتكم ماني غرييب
    غلا : ما تقصر فيك الخيير
    سيارة نواف
    نواف في نفسه : هذا انا اللي أحبك وأمووت فيك يا غلآ وآخرتها تكلمين
    خويي راكاااان بس ماراح أخليك يا غلا لين ما أعرف وش السالفة .
    في الكوفي
    راكان جالس في الكوفي ينتظر غلا
    عند البنات
    حلى : أموووت وأعرف ذولا وين راحوا
    مها : وش فيك يا حلى الغايب عذره معه
    حلى : والله شكلهم مسويين مصييبة
    جنى : وش فيكم أذكروا الله تفاولون عليهم أصبروا لا رجعوا إن شاءالله
    نعرف وش صار .
    عند الكوفي
    نهى وهي نازلة : عبد العزيز تبي كوفي
    عبد العزيز مبتسم : أبي سلامتك
    نهى تبتسم : ماراح نتأخر إن شاءالله
    ودخلوا غلا ونهى ويحاولون يتصرفون على طبيعتهم .
    غلا : حسبي الله علييه ونعم الوكيل
    نهى : أصبري بس خلينا ندخل إن ما مسحت فيه الأرض ما اكون نهى
    ودخلوا نهى وغلا داخل الكوفي
    وشافوا راكان , راكان كان مبسوووط متشققق عشانه شاف غلا
    غلا وقفت عند راكان معصبة : أنت وش تبي
    راكاان : كذا يا حلو من غير سلام ولا كلام ومين هالعسل اللي معك
    نهى جلست وقالت لغلا تجلس عشان ما يلفتون انتباه الناس
    نهى : أنا أختها , خيير وش بغيت في غلا
    راكان : وأنتي وش يخصك أنا جاي هنا عشان أشوف غلا
    نهى ارتفع ضغطها وصارت تأشر بأصابعها في وجه راكان : أسمعني زيين
    وحطني على بالك عدلل يا راكان اذا مفكر أنك بتلعب بذيلك معنا تراااك غلطاان
    أحنا بنااات ناصر موب تجي أنت واشكالك تلوث سمعتنا , أكسر الشر يا بن
    الناس .
    راكان وكأنه يستهزأ بكلام نهى : تصدقيين خفت منك , طييب وبعدين
    نهى وقفت : أسمع ياراكان ترى صبري طويل لا تحسب أن أختي بتخضع
    لك عشان هالكم تهدييد اللي تهددها فيه أترك أختي في حالها ولا ترى
    والله وأنا بنت ناصر بتشووف شي ما يسرك ما ناقصنا إلا هالأشكال يلا
    غلا مشينا
    راكان عصصب وضرب يده ع الطاولة وموب عاجبته تهديدات نهى له .
    قبل ما يطلعون اشتروا كوفي عشان ما يشك عبد العزيز وطلعوا ركبوا
    السيارة
    نهى : آسفيين عبد العزيز تأخرنا عليك
    عبد العزيز يبتسم : ولا يهمكم
    غلا : شفت صديقتي معي بالجامعة خذتنا السوالف شوي
    عبد العزيز : ولا يهمكم وين تبون تروحون اللحين
    نهى : البيت نبي ناخذ لنا اغراض
    وراح عبد العزيز لبيت خاله أبو حلى فتحوا الباب
    وعبد العزيز دخل سيارته داخل بيت خاله
    غلا : عبد العزيز أدخل في الصالة لين ما ناخذ أغراضنا ما يصير تنتظرنا كذا برا
    منت غريب حيااك
    تووه نازل عبد العزيز الا بدخلة نواف
    غلا بغى يوقف قلبها طاحت شنطتها , ونهى مصدوومه , وعبد العزيز مستغرب
    نواف دخل معععصصصب وما يشوف اللي قدامه
    عبد العزيز : نوااف وش فييك معصصب
    نواف راح لغلا ومسك يدها وبقوووة : وين كنتي ؟
    غلا أول مرة تشووف نواف معصب كذا : كنا في الكوفي
    نهى : نواف وش فيك عسى ماشر
    نواف صراخه واصل آخر الشارع: اسسكتييي ولا كللمه
    عبد العزيز بدت تقفففل معه : نواف وش فيك جاينا معصصب وحالتك حاله
    نواف معطي عبد العزيز ونهى السيييين ودخل غلا داخل : وين كنتييي تكلمي
    غلا ميييته من الصياااح : نواف وش فيك علي
    نهى تصرخ : وخر عن أختي وميين أنت عشان تحاسبها وين كانت ومنين جت
    نواف معصصب : تتكلميين ولا أتكلم ووووويييين كنتي
    غلا حست روحها بتطلع وعرفت أن عصبية نواف هاذي تدل على أن نواف
    عرف الموضوع كلله .
    عبد العزيز مسك نواف : وش فييييك يا نواف أستهدي بالله
    ونهى حاضنه غلا
    نواف يكلم عبد العزيز منهاار : تبي تعرف ليه قالولك يبون يروحون الكوفي
    عشاان تجلس غلا مع الززففت راكان خويي وتبي تعرف ليه أنا معصصب
    لأني حبييت وحده خاااااينه
    غلا ما قدرت تتحمل الموقف : وعطت نواف كف قوووي أقوى من ذيك المرة
    أحتررم نفسك أنا أشرف منك ومن الحقييير راكان خويك
    عبد العزيز جن جنووونه : فهموني وش السااالفة وش صاير ماني فاهم شي
    عبد العزيز صار يكلم نهى , نهى اذا تعرفين شي قولي
    نهى صارت تصييح وبكلام متقطع : راكان الحقير كان بيعتدي على غلا , ويا
    نواف ترى غلا تحبك حييل بس راكان نذل ما ندري من وين جاب رقمها
    وكلمها وصار يهددها إن ما جاته في الكوفي بيقول لأبوي وبيقول لكم إن
    غلا على علاقة فيه وتكلمه يعني يبي يدنس شرف أختي في التراب
    عشان يوصل لغايته ومراده .
    نواف صارت عيووونك كتلة شراار : راكااااان يا النذل يا الحقيييير ان ما
    ذبحته اليووم ما أكون نواف
    غلا تصرخ وصيااحه مغطي ع الصووت : نوااااف لا نوااااف
    نهى : عبد العزيز خلنا نلحقه لا يسوي في نفسه شي
    وصاروا يركضون بسررعه وركبوا السيارة ولحقوا نواف اللي كان يسوق
    بسررررععععه جنونية
    عبد العزيز يهرن لنواف ويحاول يقرب من سيارته ويصرخ من الدريشه : نواااف
    تعوووذ من ابليس خفف السرررعه نوااااف
    لكن كانت الكااارثه والفاجعة أنقلبت سيارة نواف خمس قلبااات قدام عيوون
    عبد العزيز وغلا ونهى
    غلا بغت تنجن وتبي تطلع من السيارة : نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااف
    نهى تصييييح : نواااف
    عبد العزيز أنجن والناس التموا على سيارة نواف : نزل عبد العزيز من السيارة
    مثل المجنون ويحاول يطلع نواف من السيارة مع مجموعة شباب وطلعوه
    وكانت ملابسه كلها دم
    عبد العزيز صرخ صرخة هززت اللي حوله : نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااف لا نوااااااف والناس يتصلون ع الاسعاف
    غلا صارت تركض وتحرك كتوف نواف وتجر ملابسه : نوااااااف رد علي يا نوااااف حسبي الله ونعم الوكيييل فيك يا راكان
    نهى انهاااااارت تبي تشوف نواف بس خلاااص فقدت أعصابها
    وصلت سيارة الاسعاف
    وركبت غلا مع نواف , ولحقوهم نهى وعبد العزيز
    وصلوا للمستشفى بسرررعه ونزلوه من السيارة وحطوه ع السرير
    وصاروا المسعفين يركضوون بالسرير لان حالة نواف كانت خططره خمس
    قلبااات فيها حياة ومووت ويركضون معهم غلا وعبد العزيز ونهى
    الدكتور غرفة الصعق الكهربائي حق نبضات القلب
    غلا تصيييح : نواااااف لا نوااااف
    عبد العزيز كان يصيح وثوبه متلطخ بدم نواف
    ونهى حاطه يدها على راسها موب مستوعبه اللي صاار
    دخلوا نواف غرفة الصعق وصار الدكتور يسويله الصعق عشان ترجع
    دقات قلب نواف
    غلا واقفه تراقب : نوااااااف قووووم نوااااف لا لا تموووت نواااااف
    عبد العزيز مسك كتوف غلا وهو يصيح : هدي يا غلا
    والدكتور صار يعيد الصعق مرة ومرتين وثلاث المرة الرابعة الجهاز يلعن
    رجووع دقاات القلب بقدرة قاااادر .. رجع نواف للحياة من جديد بعد ما كان بينه
    وبين المووت شعررره بس .
    عبد العزيز خر يسجد لله وهو يصيييييييييييييييييييييييح باعلى صووته والدكتور يحاول يشيله من على الأرض
    اما غلا أغمى عليها
    نهى تصرررخ : غلااااااااااااا ردي علي غلا
    وصااار بدااال الهم همييين بالنسبة لعبد العزيز ونهى
    نواف في غرفة العناية الفائقة , ونهى دخلت في غيبوبه من الصدمه
    وكانت ما تقل عن نواف تحت المراقبة .
    عبد العزيز : نهى خلااااص حرام عليك اللي تسوينه في نفسك
    نهى تصيييييح من قلللب وما لقت غير ترمي نفسها في أحضان عبد العزيز :
    عبد العزيييز ما عاد فيني حيييل أختي تحت المراقبة ولد عمي في العناية
    آآآآآه يا عبد العزيز حسبي الله على اللي كان السبب
    عبد العزيز : أخذ نهى وقالها تقوله السالفة
    ونهى شرحت لعبد العزيز الموضوع
    عبد العزيز : الحقيييير النذللللل وين بيروح
    نهى اكتفت بالصياااااح في حضن عبد العزيييز
    في العزبة تحديدا ً في الخيمة
    أبو حلى نغزه قلبه : ودق على نهى
    نهى تناظر جوالها وتصييييح : يا ويييلي أبوووي يا عبد العزيز وش أقووله اللحين يااللللللله
    عبد العزيز : ردي عليه يا نهى وقوليله اللي صار ما نقدر نخبي علييهم أكثر من
    كذا
    نهى : آلو
    أبو حلى قام من مكانه والكل يناظره : نهى وش فيه صوتك صاير لكم شي
    نهى ما قدرت تتحمل وانفجرت بكااا
    أبو حلى بغى ينجن : نهى تكلمي وأنا ابوك وش فييكم لا توقفين قلبي
    نهى وهي تصييح : يبه نوااااااف صار له حادث قدامنا وانقلبت فيه السيارة
    واللحين هو في العناية ومن الصدمة غلا دخلت في غيبوبه يبه واللحين هي
    تحت المراقبة
    أبو حلى صااار مثل المجنوون : بنتي بنتي
    الجد : خيير يا ابو حلى وش فيك
    أبو حلى صار يبكي : نواف يا ابو فارس صارله حادث وهو قدام عبد العزيز
    انقلب بالسيارة وغلا من الصدمة دخلت في غيبوبة
    الكل في حالة ذعر ومصدووم وابو فارس انهد حيله وللأسف وصل الخبر
    للجدة وجلست تبكي وأم فارس جلست تصيييييح << تدروون هاذي أمه
    وقلب الأم ما يتحمل وأم حلى المسكينه صارت تصييح على نوااف وعلى بنتها
    غلا اللي دخلت في غيبوبة وحلى منهاااارة وتصيييح وتقول للبنات أنها كانت
    حاسه انه بيصير شي ومها موب مصدقه اللي صار وجنى مييته من الصياح
    على أخوها وعلى غلا بعد ما كانوا عايشين في أجواء كلها وناااسه أنقلبت
    الونااسه << لحزن والله يجازي راكان << أدري بتدعوون عليه دعاوي أشوى إنها روااية هههههههههه
    الكل رااح للمستشفى وكانوا يشفون نواف من برا الغرفة لأن ممنوع يدخلون
    داخل عشان الأجهزة اللي مركبة في نواف من كل جهه
    ونفس الشي غلا اللي كانت عليها الأجهزة وموب حاسة بشي
    نهى المسكينة كانت طوول الوقت في حضن أبوها وأمها تصييييح
    وقرروا أنهم يجلسون الحريم في إستراحة الحريم والرجاجيل في إستراحة
    الرجاجيل الكل يعني بيجلس في المستشفى طوول اليوم
    أنتهى البارت الألييييم
    تتوقعون غلا راح تسامح نواف على كلمته إنها خااينة
    الوليد وجنى راح يتأجل موضوعهم لأن الأوضااع ما تساااعد
    وراكان وش راح يسوي إذا درى باللي صار لنواف وغلا
    وفارس ومها لا أحداث ومها للحين ما تدري عن سالفة فهد ولد أم فهد
    ونهى وعبد العزيز << راح يعترف عبد العزيز لنهى بحبه
    وأخييرا ً وش تتوقعون تكون حالة نواف وغلا الصحية دااايم الفرح متبوع
    بالأذى ومثل ما قييل في البيت الشعري [ تجري الرياح ُ بما لا تشتهي السفن ُ
    لكم مني طوووق من الياسمين لأرواحكم ,,
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 9:08 am

    [ البارت الواحد و العشـــــرين .. ! ]
    الكل كان في المستشفى الساعة صارت 7 الصباح ونهى ما جلست رايحه راده
    نهى راحت عند غرفة غلا وقفت عند الدريشه التي تخليهم يشوفون
    وعبد العزيز كان يراقب نهى نهى تصييح : حسبي الله علييك يا الززفت ياراكان
    نهى راحت بعييد شوي عن اهلها وخذت جوال غلا ودقت على آخر رقم اللي
    هو رقم راكان
    في بيت راكان
    راكان جالس في غرفته وشاف جواله يرن رقم غلا << راكان انبسط يحسب
    داقه له عشان تكلمه
    راكان : هلا بالزيين كله
    نهى تصييح وتصرخ : يا واااااااااطي يا حقييير ياللي ما تربيييت
    بسببك اختي في غيبوبة وبسسببك يا زفففت نواف في العناية صار له حادث
    قدامنا بغى يرووح من ايدينا كان بينه وبين المووت شعره والله لو تدق على
    هالرقم لاخذ رقمك واقدم عنك بلاغ في قسم الشرطة ولا بذبحك بيديني
    يا حقييير يا عديييم الإحساس لكن ما قوول غيير حسبي الله عليك ونعم
    الوكيييل يا جعلك ما تووفق ,, وقفلت نهى الخط في وجه راكان وزااد بكاها

    التفتت نهى لقت عبد العزيز في وجهها
    عبد العزيز : كنتي تكلمين راكان
    نهى وهي تصيح : ايه الحقير الواطي كل اللي صار بسببه
    والله حراااام يصير فيهم كذا غلا تحب نوااف وما تبي غيره
    عبد العزيز : خلاص نهى هدي اعصابك شوفي وجهك كيف ولمس
    عبد العزيز بطرف اصابعه وجه نهى
    عبد العزيز : تعالي اجلسي في استراحة الحريم لين ما يجي الدكتور
    وانا بروح عند الرجاجيل وما ابي اشوف دموعك انتي اقوى من كذا

    وراح عبد العزيز عند عيال خواله وخواله وجده وابوه
    ونهى نفس الشي جلست عند امها ما وقف بكاها

    في بيت راكان
    راكان مصدوووم من اللي سمعه من نهى موب مصدق ان نواف خويه
    في العناية بسببه وغلا المسكينة في غيبووبه
    راكان ماسك راسه مصدووووم وتمنى الارض انشقت وبلعته

    في العناية الفائقه
    نواف للحين تحت رحمة الله عايش على هالأجهزة , نواف نزف دم كثيير
    وموب حاس باللي حووله

    في العناية الغرفة الثانية .. غــــــــلآ
    غلا في غيبوبه بس ما ندري للحين بتصحى من الغيبوبة متى
    والدكتور لازم يشرف على حالتها .

    في استراحة الرجاجيل
    ابو حلى متضاايق حييل : يالله يارب تشفي بنتي وتشفي نواف ياارب
    ابو فارس يمسك كتف ابو حلى : اللهم آآآميين ياارب ربي يقومهم لنا بالسلامة
    طلال موب قادر وجلس يبكي : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    وفارس جالس وكأنه في عالم لحاله ولاف شماغه ودموعه تسييل بصمت
    عبد العزيز موب عارف وش يسوي يهدي مين ولا يواسي مين
    والجد طوول وقته مسكين يبكي شوي ويدعي ويقرا قرآن
    وابو الوليد وابو عبد العزيز في حالة صممت واستغفاار

    عند الحريم
    الجدة تبكي على احفادها , وام حلى كانت تبكي من قلب
    وام فارس ما تقل عن عن ام حلى هذا ولدها وهاذي بنت عمه
    ام الوليد تحاول تهدي ام فارس وام حلى
    وام عبد العزيز ضامه حلى وتسمي عليها
    نهى حاطه يدها على الجدار وتتذكر كيف انقلب نواف وكيف كان يسووق بجنوون
    وتتذكر غلا كيف حالتها , كيف كانت تشد نواف وكانت تدعي انه ما يفارق
    الدنيا .
    مها راحت لنهى وضمتها بالحييييل
    جنى تبكي بصمت وتفكر كيف كانوا مبسوطين وفجأه انقلب الحال
    من فرح لحزن .
    ام فارس ما قدرت تستحمل وطلعت من استراحة الحريم وراحت عند
    غرفة نواف وجنى تنادي امها
    جنى : يمه , يمه وين بتروحين
    فارس مسك جنى وصار يمسح على راسها خليها يا جنى
    ابو فارس طلع من عند الرجاجيل وراح لام فارس اللي كانت تناظر نواف
    وتبكي بحررقه على ولدها
    ابو فارس مسك كتف ام فارس : تعالي يا ام فارس اجلسي
    ام فارس حست انها بتنفجر وبدت تضرب صدر ابو فارس : كيف ارتاااح قوولي
    كيييييف هذا ولدييييي بين الحيااة والمووت ابي ولدي ابي ادخل عنده وانهارت
    بالبكا والكل خااف على حالتها النفسية والصحية
    ابو فارس مسك يد ام فارس اللي تضربه فيها وضمها لصدره وباس راسها
    وخذاها على جنب وحاول يهدي اعصابها
    يا الله الكل متوتر والجووو مُربك بشكل مو طبيعي الكل منهاار
    الدكتور للحين ما قال لهم شي صارت الساعه 9 , مرت ساعتين اللحين

    أخيرا ً ع الساعه 9 ونص جا الدكتور اللي مشرف على حالة نواف وغلا
    طبعا ً الدكتور عارف انهم عيال عم وهالعايلتين اهل

    الكل راح يركض للدكتور يبون يعرفون حالة نواف وغلا
    فارس : دكتوور ننتظرك من متى
    الدكتور عبدلله : هدوا الله يرضى عليكم ادري انكم تنتظرون بس انا توني
    جاي وعلى طوول جيت هنا عشان اتطمن على حالة نواف الصحية وحالة
    غلا
    ام فارس وهي تصيح : الله يخليك يا دكتور ويوفقك ابي اشوف ولدي ابي ادخل عنده
    الدكتور عبدلله مقدر حالة ام فارس النفسية : ولا يهمك يا خالتي ان شاءالله
    كلكم راح تتطمون على نواف وغلا بس اذكروا الله وياريت لو تنتظرون شوي
    عشان نشوف نبضه
    ابو فارس : خذ راحتك يا دكتوور بس لا تبطي علينا
    دكتور عبدالله : ان شاءالله ماراح اطوول
    ودخل الدكتور عبدلله عند نواف من الممرضات ولقى النبض مستقر حاليا ً
    لكن نواف محتاج لعناايه بعد للحين ماصحى من عقب الحادث أمس

    طلع الدكتور عبدلله من غرفة نواف
    ام فارس خايفة : هاه بشرني يا دكتوور شخباار ولدي ؟
    دكتور عبدلله يحاول يواسي أم فارس : تطمني يا خالتي نواف بخيير بس
    محتاج عناية من قبل المستشفى يعني بيجلس هنا يمكن اسبوع اذا استقرت
    حالته الصحية وتطمنا عليه تماما ً راح يطلع قبل بإذن الله .
    ابو فارس : نقدر نشوفه دكتوور
    دكتور عبدلله : حالته ما تسمح بس عشانكم راح اخليكم تشوفونه بس
    بالدوور واحد واحد , وطلب الدكتور من العايلة يروحون معه للغرفة اللي
    يغطون فيها شعر الراس ولبس المستشفى << لان هاذي عنااية وكل
    شي فيها دقيييق , بعد مالبسوا اللبس راحوا لغرفة نواف

    دكتور عبدلله : مين اللي بيدخل أول
    أبو فارس : تكفى يا دكتور خلني ادخل مع أم فارس , وبعدنا امي وابوي
    جده وجدته , وعقب يدخلون على واحد واحد
    دكتور عبدلله وافق على طلب أبو فارس
    دكتور عبدلله : من عيوني يا ابو فارس , دام كذا تفضل أنت وأمه
    دخلوا ام فارس وابو فارس وصاروا يقربون منه شوي شوي
    وشافوا نواف من قريب اللي كان وجهه متنففخ من أثر القلبات وجهاز
    التنفس على وجهه والمغذي اللي في يده وصدره مكشووف ما يغطيه
    الا الفراش حق المستشفيات << عارفين كيف المريض اللي عايش
    بس تحت رحمة ربه
    أم فارس المسكينه انفجعت : ومسكت يد نواف وباست يده وراسه
    أم فارس وهي تبكي بحررقه : نواااف يمه قووم حبيبي وحشتني حييل
    وحشتني ضحكتك وحشني مزحك معي , نواف لا تخليني يمه ترى دنياي
    بدونك ما تسوى وجلست تبكي على الأرض
    أبو فارس حس أن روحه بتطلع : وقف أم فارس وضمها لصدره
    أبو فارس وهو يبكي : اذكري الله يا الغالية ادعي له ربي يقومه بالسلامة
    تعالي , تعالي خلينا نطلع
    وطلعوا ابو فارس وام فارس متأثرين من منظر نواف
    ودكتور عبدلله تأثر كثييير وملامح وجهه بدت تتغير
    وبعدهم دخلوا الجد والجدة وما يقلون عن أم فارس وأبو فارس بكوا كثيير
    على نواف << وياترى في احد ما يحب نواف L
    بعد الجد والجدة دخلوا فارس وجنى لأنهم خوانه
    جنى تبكي : نواااف لا تتركنا نواااف احنا نبييك يا خووي يا جعل ربي ما يحرمنا
    من حسك يا الغالي
    فارس يمسح دموعه بشماغه : ليت الوجع ف عروق قلبي ولا فيك يا خوي
    الله يقومك لنا بالسلامة
    فارس اخذ جنى اللي كانت منهااره كثيير وطلعوا برا بعدهم دخل الوليد
    الوليد قرب من نواف وباس راسه وهو يبكي
    الوليد : يا جعل عينا ما تبكيك يا الغآآلي ربي يحفظك ويخليك .
    وطلع الوليد بعده دخل طلال , طلال وقف عند نواف وصار يبكي مثل الطفل
    لأن نواف مرررره مع طلال وفي سناين بعض , طلال حس بثقل موب قادر
    يمشي , دخل الوليد وطلعه برا الغرفة
    وبعد طلال دخلوا أم الوليد وأبو الوليد , ما يقلون عن الباقين موب مصدقين
    نواف اللي امس كان يضحك ويسولف اليوم في العناية الفائقة
    وبعد هم دخلوا أم حلى وأبو حلى , أم حلى كانت منهااره شافت نواف وتذكرت
    بنتها غلا اللي في تحت المراقبة في غيبوبه الله وعلم متى تصحى هي بعد
    وأبو حلى طلع أم حلى من الغرفة
    بعدهم دخلت مها وصارت قريبة من نواف
    مها تبكي : الله يقومك بالسلاامة يا الغآلي وربي نحبك يا نواف ومالنا غناتن عنك
    وبعد مها دخلوا أم عبد العزيز وأبو عبد العزيز , وصاروا يبكون بصممت
    ودعوا أن ربي يقومه بالسلامه وتقر عين امه وابووه .
    وبعدهم دخل عبد العزيز
    عبد العزيز باس راس نواف وباس يده وهو يبكي على نواف
    عبد العزيز : الله يجازي خويك اللي ما يخاف الله
    وطلع عبد العزيز وهو حاس بغصصه ويتذكر الحادث
    وبعده دخلت حلى
    حلى تبكي : الله يطوول بعمرك يا ولد عمي يا جعلنا ما نبكيك يا الغآآلي
    وبعد حلى دخلت أخييرا ً نهى اللي كانت متأثررره كثيير
    نهى جلست ومسكت يد نواف وصارت تبكي من قللب : نواااف نبيك تقووم
    بالسلامة عشان نفرح فيك أنت وغلا .. نواف ترى غلآ تحبك حييل وتموت فيك
    هي اعترفت لنا بلسانها انها تحبك .. بس ما أقوول غير حسبي الله ونعم
    الوكييييل على راكان الحققير اللي بسببه أنت هنا نواف ترى غلا تحبك
    ومحتاجتلك ونزلت نهى راسها على يد نواف وصارت تبكي مثل الطفللله
    وعبد العزيز كان يراقب نهى , دخل عبد العزيز
    عبد العزيز مسك يد نهى : قومي نهى قومي نطلع برا
    نهى تبكي بقهر : ماني قادرة يا عبد العزيز احس بغصصه احس اني
    مخنووقه
    عبد العزيز : بسم الله علييك , قومي خلينا نطلع باقي غلا بنروح نشوفها
    وطلعوا نهى وعبد العزيز من عند نواف << نوااف اللي دمعت عيينه ومحدن
    درى به << معنااته نواف يحس فييهم لكنه ما يتكلم ولا يشوف حد مجرد
    احسااس .

    دكتور عبدلله : تطمنتوا على نواف ولله الحمد , اللحين بنروح لغلا
    ونفس الشي ابيكم تدخلون بهدووء ومابي أي انفعالات
    وراحوا العايلة لغرفة المراقبه اللي موجودة فيها غلا

    دكتور عبدلله : أم حلى وأبو حلى تفضلوا أنتوا عشان تتطمنوون على بنتكم
    دخلوا أم حلى وأبو حلى عند غلا اللي كانت ممده على السرير وصوت جهاز
    نبضات القلب , والغرفة فيها نووع من الوحشه
    أم حلى : صارت تبوس راس بنتها وتبكييي من كل قلبها
    أم حلى : يا جعل عيني ما تبكيك , ربي يقومك بالسلامة
    أبو حلى يبكي ويبوس راس ويد بنته : الله لا يحرمنا منك يا الغالية
    ربي يشفيك وأنا أبوك
    أبو حلى خذا مرته وطلعها برا تهدي اعصابها شوي
    وبعدهم دخلوا الجد والجدة اللي كانوا يترحمون لحالة غلا ويدعون لها تقووم
    بالسلامة بعدهم دخلوا أم فارس وأبو فارس ويتذكرون حالة ولدهم وصاروا
    يدعون لغلا ونواف , بعدهم دخلوا أم الوليد وأبو الوليد وحالتهم ما تقل عن
    الباقيين بعدهم دخلوا حلى ونهى
    حلى تبكي على أختها : غلا وحشتيني مشتااقه لك ودي اضمك
    ربي لا يحرمنا منك .
    نهى تبكي : الله يقومك لنا بالسلامة , يا جعلنا ما نفقد حسك , غلا نبيك
    تقومين على حيلك وترجعين غلا اللي تعودنا على ضحكتها وسوالفها
    ومزحها
    حلى ونهى ضموا بعض وصاروا يبكوون كثييير
    جاهم أبوهم وطلعهم برا الغرفة
    بعدهم دخلوا أم عبد العزيز وأبو عبد العزيز اللي كانوا يدعوون لغلا إنها ترد
    بعافيتها وربي يطمن قلب امها وابوها
    بعدهم دخلوا جنى وفارس
    جنى تبكي على غلا وعارفه ان غلا تحب نواف : ربي يقومك لنا بالسلامة
    أشتقنا لك ربي يخليك لنا .
    فارس: الله يقومك بالسلامة يا الغآآلية وربي يخليك لعين ترجييك
    بعدهم دخلوا طلال والوليد وصاروا يدعون إن غلا تقووم بالسلامة وترجع
    مثل أول وأحسن وربي يطوول بعمرها وأخييرا ً بعدهم دخل عبد العزيز
    عبد العزيز : الله يخليك لأمك وأبوك وخواتك ويخلييك لنا يا غلآ لكن ما أقول
    إلا حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان السبب
    وطلع عبد العزيز من غرفة غلا

    دكتور عبدلله : خلااص تطمنتوا على غلا ونواف
    ابو فارس : دكتوور متى بيطلعون ان شاءالله
    دكتور عبدلله : والله يا ابو فارس ما اقدر احدد لك على العموم حبيت اقوول
    لكم بس وجودكم هنا ماراح يقدم ولا يأخر اتمنى انكم تروحون لبيوتكم
    لانكم انتوا بعد محتاجين لرااحة واذا صار أي شي تأكدوا اني راح ادق علييكم

    الجد : بيض الله وجهك يا ولدي ومااقصرت
    الجد : يلا مشينا يا عيالي بكره ان شاءالله بنتطمن علييهم

    الكل رجع للعزبة ما دخلوا البيت الا الساعة ثلاث ونص العصر من امس
    ومادخلوا الا متأخر على نواف وبعدين غلا يعني خذوا وقت كثيير
    الجدة حاولت فيهم ياكلون شي لكن مافي فاايدة محد راضي ياكل
    ومحد له نفس ابو حلى وام حلى في غرفتهم وابو فارس وام فارس في
    غرفتهم وام الوليد وابو الوليد نفس الشي وام عبد العزيز وابو عبد العزيز
    نفس الباقي والبنات داخل في غرفتهم يصيحوون << تعودتوا على هبالهم
    وصرقعتهم لكن الدنيا كذا مثل ما قال الشاعر
    ** يوم تغرق بالضحك ويــــــــــــــوم ** تغرق بالهمــــــــــووم !ّ
    عند البنات
    حلى : نهى تكفيين قولي وش صاار ابي ارتااح انتوا ما طلعتوا امس انتي
    وغلا الا فييكم شي
    نهى بس تبكي ولا كنها تسمع حلى
    حلى تصرخ وتصييح وتحرك كتوف نهى : نهى تكفييين ردي علي غلا وش فيها
    وكيف جاكم نواف وش علاقته بطلعتكم
    نهى بدت تصررخ ووصل صراخها للغرف كلها : يوووووووووووووووووه انتي ما
    عندك إحسآآآآآآآآآآس , خلاااااص اسكتي مانيب فااضيه لأسئلتك
    ومها وجنى يحاولون يهدوون نهى وحلى
    ابو حلى وام حلى جوا يركضون لغرفة البنات
    ام حلى : شافت بناتها يتهاوشوون
    ام حلى : بس خلااااااااااص ما تستحوون على وجيهكم هذا وقته تتخانقوون
    حلى عصصبت وتلحفت بالكنبل وغطت وجههاا , مها وجنى كل وحده فيهم
    راحت على سريرها . اما نهى جلست تتذكر اللي صار
    عند الشباب
    حالة صممت موب على العاادة عبد العزيز جالس بس ولا كأنه موجود ولا تكلم
    ولا كلمة , فارس جالس جلسة مستقيمة وحاط يده ورا راسه , الوليد منسدح
    ومغمض عيونه , اما طلال المسكين ماسك تي شيرت نواف وجلس يبكي
    وانسدح على سرير نواف اللي كان نايم عليه .

    مر الوقت بسرعه العصر , الساعة اللحين صارت 7 المسا هدوووء تاام في
    العزبة وتحت في الصالة مشغلين التلفزيون وحاطينه على قناة المجد للقرآن

    عند البنات
    مها ناامت من كثر ما بكت اليوم وحلى نفس الشي من التعب والتفكيير
    جنى كانت حاطه صامت وشافت جوالها يرن [ حبيبي يتصل بك ]
    الوليد بصووت متضاايق : كيفك جنى
    جنى انفجرت بكاا : وش تبيني اقولك الوليد , تعبااانه مرره افكر في اخوي
    وافكر في بنت عمي
    الوليد يحاول يهدي جنى : اذكري الله يا قلبي
    جنى وهي تبكي بمراره : لا إله إلا الله يا الوليد , آآآآآآآه
    الوليد : سلامت قلبك من الآأأأأأأه
    جنى : آسفه حبيبي بس ابي ارتااح ضاايقه فيني الوسيييعه
    الوليد : يا عمري هدي نفسك وادعي لهم ربي يقومهم بالسلااامة
    وهذا قضااء وقدر
    جنى : إن شاءالله مع السلامة
    الوليد : أنتبهي لنفسك فماان الله
    وقفل الوليد من جنى
    نهى كانت جالسه وحست انها مخنووقه وفتحت باب الغرفة عشان تطلع
    جنى : نهى حبيبتي وين بتروحين
    نهى والكلام يطلع منها بصعووبه : أبي أجلس مع نفسي يا جنى حاسه نفسي راح اختننننق
    جنى : اذكري الله يا عمري ودامك متضاايقه تمشي شووي بس لا تبطيين
    نهى تناظر جنى : ماراح ابطي وطلعت نهى من الغرفة وراحت تحت
    نهى فتحت جوالها ودقت على عبد العزيز
    عبد العزيز شاف رقم نهى وطلع من الغرفة : هلا نهى
    نهى بضييقه حاده : عبد العزيز انزل تحت ابي اجلس معك
    عبد العزيز : طييب يلا جاايك اللحين
    ونزل عبد العزيز لنهى لقاها جالسه في الصالة عبد العزيز اخذ نهى وصاروا
    يتمشوون برا
    عبد العزيز وقف ورفع بيده راس نهى , لكن نهى كانت ترفض تحط عينها في
    عين عبد العزيز , لكن عبد العزيز رفع راس نهى غصصب وبكل حنيييه

    عبد العزيز : ما احب اشووف في عينك هالضييقه
    نهى نزلت دموعها غصب عنها : قولي كييف اخفي الضييقه وهي تتبعني
    عبد العزيز يكلم نهى بنبره فيها حنان وحب : نهى اللي صار .. صار وكثر البكا
    ما يجيب نتيجة لو البكى فاااد النااس كان رجع لهم ناااس غالييين
    نهى : انا للحين في صدمة يا عبد العزيز
    عبد العزيز : وأنا مثلك وأكثر بس هاذي سوات الله
    عبد العزيز ما قدر يبعد عينه دقيقه عن نهى كان يتمنى لو ان هاليوم مثل
    الأيام العادية عشان يعترف لنهى بحبه .
    عبد العزيز : روحي ارتاحي يا نهى حرااام اللي تسوينه في نفسك بكره
    إن شاءالله نروح نتطمن علييهم
    نهى : مين يجيه النووم صدق الا بس نتهرب من الأوجااااع
    عبد العزيز اخذ نهى وركبوا فوق وصاروا واقفين عند الدرج
    نهى : آسفه عبد العزيز بس مالي غيرك اشكي له
    عبد العزيز يبتسم ابتسامة رقيقة : في أي وقت تحتاجيني انا موجود
    يلا انا أستأذن
    دخلت نهى الغرفة لقت البنات نايمين من التعب والإرهاق
    جلست نهى ع السرير وارسلت رساله لعبد العزيز <<
    تخنقني العبرات وتضيق الانفاس
    واصبح وحـيد بديرتي وإنعزالي
    .
    بعدك عرفت إن الغلا ماله قياس
    وبعدك عجزت اعيش يومي لحالي
    .
    وبعدك عرفت الفرق ياعقد الالماس
    بين الشعور الواقعـي والخـيالي
    .
    غلاك في كفّهـ وفي كفّهـ الناس
    غالي ليامن غبت وإن جيت غالي

    عبد العزيز انبسط كثيييير لما شاف رسالة نهى وحس وكأن شي
    خفف جرووحه وهمومه ورد على نهى بهالرسالة

    ♫♪♪ ♥ .... ♥ ♪♪♫

    الا ياليتني "نبضك"أبات بداخل أعماقك
    أزيل الهم عن"قلبك"وأمحي كل آهاتك
    الاياليتني"جنبك"وأسعد كل أيامك
    أخلي الفرح"دربك"والضحكة علىشفاتك
    الاياليتني"ظلك"وأمشي معك يمك
    وأزيح التعب عنك
    "عساني مانحرم منك"
    نهى وصلتها رسالة عبد العزيز وحست انها تحمل في قلبها
    شيييي كبييير تجااه عبد العزيز نهى ترجمت هالشعوور
    لكن اللحين الأوضااع ما تسااعد , استسلمت نهى لمخدتها
    بعد تععععب عميييق
    البارت الثاني والعشرين راح تكون فيه احداث
    شييقه وراح تتعدل الأوضااع ان شاء الله للأحسن
    تتوقعون مين اللي راح تسمح له حالته الصحية انه يطلع
    قبل غلاولا نواف .. وعبد العزيز ونهى كيف راح تكون العلاقة
    بينهم عقب هالرسايل .. وراكان انصدمم بالخبر تتوقعون وش صار فيه
    لكم مني تحية معطره براائحة .. الكآآدي ،،

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 27, 2024 7:24 am