في العزبة
الساعة اللحين 3 العصر ومافي أحد جالس بالصالة الكل في غرفته بس
هم اليوم متفقين يزورون غلآ & نواف نروح لغرفة البنات
مها واقفه عند المرايه تمشط شعرها : وحشتني غلآ
نهى وقفت عند مها : وأنا بعد وحشتني حيييل
جنى تحاول ترووق الجو : إن شاءالله بكره يطلعون غلا ونواف نسوي لهم أحلى بااارتي بمنااسبة سلامتهم .
حلى : آآآمييين يارب الله يسمع منك يا جنى
نهى بعدت عن البنات شوي وجلست ع السرير
مها راحت لنهى وترفع راسها : حبيبتي نهى وش فيك ؟
نهى : بناات أنا أبي أقوول لكم وش صار بالضبط وليه أنا وغلا طلعنا
أولت أمس مع عبد العزيز .
حلى جلست جنب نهى ومسكت يدها : نهى حبيبتي هذا اللي أبي أعرفه الله يخليك تكلمي وريحينا .
نهى : بصراحه رحنا أنا وغلا نقابل راكان خوي نواف
البنات صاروا عيوونهم أربع وشهقوا .. رااااااااااكااااااااااان ؟!
جنى بإستغراب : راكااان ذا ما غييره
مها : راكاان هذا بو عيين زاايغه
حلى تحاول تستوعب الموضوع : وش تسوون رايحين لراكان
نهى : وش فيكم مستغربيين إيه راكااان الزفففت الحقييير اللي
بسببه نواف في العناية المركزه , وغلا في غيبوبه .
البنات تعجبوا أكثر من قصة نهى وغلا وصارت على وجيهم علآمات إستفهام ؟؟
جنى : نهووي ترا راسي أحسه قاام يصدع , وش علاقة راكان باللي صار لغلا ونواف
نهى : راكان هو سبب المصاايب هاذي كلها , وغلا هي الضحية
مها وتحس راسها مشووش : يعني تبين تقولين إن راكان معجب بـ
نهى وتناظر مها : علييك نوور يا بنت عمي , راكان الزففت معجب بغلا من يوم ما طلعنا مع بعض المطعم , ويوم غلا وقفته عند حده
حطها في رااسه وصار يتمادى أكثر وأكثر , مره إذا تذكرون
هو كان في بيت جدي مع عيال عمي
البنات : إيه , إيه نذكر
نهى : كان يبي يعتدي عليها الحقيير , لكن نهى ضربته بالطوفريه
كانت تبي تداافع عن نفسها .
حلى مطييره عيونها : يعتديييي عليها
مها بعصبييه : والله أنه ووقح وما تربى قليل الأدب
جنى : لييه ما قالت لنا غلآ عشان نعلم عياال عمي .
نهى : خآآفت , وكان همها الأكبر نواف ماتبي تفرق بينه وبين خويه.
جنى : والزفففت اللي مثل هذا تسميينه خووي , خوى جنببه
نهى خلوني أكمل : وبعدين صار يتمادى أكثر وأكثثر لين ما آخذ رقمها ما أدري من ووين جآآبه وصار يكلمها ويزعجها بإتصالاته كل همه يوصل لها , ويوم الحادث اللي صار أتصل عليها وقال يبي يشوفها وإن ما جات الكوفي راح يكلم أبوي وعيال عمي ويلووث سمعة أختي ويقوول لهم إنها على علاقه فيه , وأنها هي اللي تكلمه .
حلى وعيونها ملياانه حققد على راكان : يارييته لو قدااامي كان قطعته , قطعه , قطعه الحقيير .
مها : هذا وااحد ما يخااف الله هذا أيش من بششر ما عنده خواات يخااف عليهم .
جنى بصدمه : كملي يا نهى وبعدين وش صاار ؟ !
نهى : غلا المسكينه كانت تصييح وتتوسلني إني أساعدها عشان نتخلص منه ولا بيوصل لأبوي وبيخلي سيرتها على كل لسان , قلت لغلا مافي غيير عبد العزيز اللي نقدر نروح معه ومشت الخطه على حسب ما خططت وكلمت أبوي وقلت له بنروح البيت نبي أغراض ناقصتنا وأبوي وافق , وقلت لأمي نفس الشي , هاذي أول مره أكذب فيها على أمي وأبوي , وبعدين سألتوني وين بنروح بس أنا رديت علييكم بعصبيه وقلت لكم بعدييين .
حلى وهي متضايقه : أصلا ً أنا قلبي كاان حااس إن فيكم شي وطلعتكم هاذي وراها سر .
نهى تكمل : ورحنا أنا وعبد العزيز وغلا وقلنا له نبي محل الكوفي بنشتري كوفي وعبد العزيز وصلنا للمكان اللي فيه راكان بس هو ما يدري إن أحنا رايحين نقابل راكان عبد العزيز المسكين كان طوول الووقت على عمااه , بس كنا نتصرف على طبيعتنا , ودخلنا وشفنا الزفففت اللي أسمه راكان وهددته إن ما خلا , غلا في حالها رااح يشوف شي ما يسره تناقرنا أنا ويااه شوي وبعدين شرينا كوفي انا وغلا عشان ما يشك فينا عبد العزيز , وعشاان ما يششك أكثر قلنا له يوصلنا البيت نبي أغراض وفعلا ً رحنا بيتنا فتحنا الباب الكبير ودخل عبد العزيز سيارته وقلنا له ينزل ويدخل داخل , بس كانت الطاامه , بنزلة عبد العزيز من السيارة إلا نواف يدخل ويمسك يد غلا بقووة ويصررخ عليها ووين كنتي ؟ وصراخه واصل لآخر الشاارع , ودخل غلا داخل وعااد نفس السؤال ووين كنتي وغلا المسكينه انهااارت وعبد العزيز يحااول يهدي نواف وانا حااضنه غلا , بس نوااف جرح غلا
البنات بصدممممه وحاالة ذهوول : وش قاااال ؟
نهى : نواف قال لغلا إنه حب وحده ][ خـــآآآينه ][
جنى تشههق : لا تقوولين يا نهى إن نوااف قال كذا عاد غلا حسااسه وحراام وربي يصيير فيهم كذاا !
نهى تكمل : واللي صدمني أكثثر , إن غلا عطت نواف كف قووي وبينت لنواف أنها شرييفه .
مها : يا الله ياربييييي وش هالمصااايب اللي تحذففت علينا !
نهى تكمل : بس أنا ما سكت , عشان ما يحسب نواف إن في علاقه بين غلا وراكان , قلت له الساااالفه من طق , طق للسلااام علييكم
حلى حست براحه شووي : زيين سويتي عشان ما يرووح ظنه بعييد
نهى تكمل : ما خلصت كلامي إلا نوااف يتووعد في راكاان وطلع زي المجنوون , وقلت لعبد العزيز خلونا نلحقه لا يصير فيه شي
وكنه قلبي حااس وصرنا نلحق سيارة نواف كان يسوووق بسرعه جنوونيه وكأنه فقد أعصاابه وغلا تصييح وتصرخ وعبد العزيز المسكيين حاول يقرب من سيارة نواف وفتح دريشته وهو يصرخ ويقوله نواف خفف السرعه , بس للأسف ما صارت دقايق إلا نواف منقلب قدامنا خمس قلبااات ورى بعض
جنى شهقت ونزلت دمعه من عينها : أخووي أنقلب خمس قلباات
نهى بحزن : المنظر كان فظييع يا جنى عبد العزيز وقف سياارته ونزل وطلعوا نواف من السيارة مع مجموعة شباب جزااهم الله خيير ونواف كان غرقااان بالدم , وثووب عبد العزيز تملاااا بدم نواف عبد العزيز صرخ صرخه ما تخييلت يووم أشوفه بهالمنظر وغلا جاتها حااله صارت تششد ملابس نواف وتكلمه وتقوله قووم وكأنها ما تبيه يفارقها وأنا من صدمتي واقفه بعييد عنهم وأصييح
البناات تأثروا بكلااام نهى كثيير وكانوا يتخيلوون الحادث وصاروا يبكوون بصمممت
نهى تكمل : عقب جات سيارة الاسعاف وركبت غلا مع نواف وانا رحت مع عبد العزيز ودخلنا المستشفى الدكتور شاافه قال على طوول غرفة الصعق الكهربي حق نبضاات القلب , ترى كان بين نواف والمووت شعرره , كان الدكتور يسوي له النبض اول مره ما رجع النبض , ثاني مره نفس الشي , ثالث مره نفس الشي , راابع مره رجع بقدرة قااادر
جنى انهاااارت بكا
نهى تكمل : ربي كتب له عمر جدييد وغلا لما رجع لنواف النبض غلا اغمى عليها وعبد العزيز بعد كان منهااار , وصاار همنا هميين أنا وعبد العزيز , نواف في العناايه , وغلا في غيبوبه تحت المراقبه وهاذي كل الساالفة .
مها : ما أقووول إلا حسبييي الله عليييك ونعم الوكييل ياراكان الله ياخذك ونرتاااح من وجهك .
حلى : إنا لله وإنا إليه راجعوون في الأول والأخير اللي صار مقدر ومكتوب
جنى : لكنه هو سبب اللي احنا فيه اللحين
نهى تحاول تهديهم : مثل ما قالت حلى اللي صااار صار وما ظنتي له وجه يكلم غلا بعد اليوم لأني دقييت عليه وشرشحته , مانبي نكون متحطميين نبي نعيش حياتنا عااديه وندعي لهم يقومون بالسلامة .
مها : أي والله نهووي هذا أهم شي الدعااء
نروح للشباب
طلال : والله له وحشه نواف
عبد العزيز : سمعتوا الدكتور وش قال كلها إن شاءالله أسبووع وإذا صار أحسن بيطلعونه قبل .
فارس : الله يقووم أخوي بالسلامة , وبنت عمي بعد .
الوليد : اللهم آآآميين ياارب .
في غرفة الجد والجدة
أبو محمد : يا عزتي لنواف وغلا
أم محمد تحاول تواسي زوجها : الله يقومهم بالسلاامه إن شاءالله
أبو محمد : آآميين يارب , نبي نروح المستشفى صارت الساعه 3 ونص
أم محمد : كلم أبو فارس عشان يقول لأخوانه وعيالهم عشان نروح نتطمن علييهم .
ابو محمد أخذ جواله ودق على أبو فارس
أبو فارس : سم يبه
أبو محمد : كيفك يا ولدي ؟
ابو فارس : بخير يبه , نحمد الله على كل حال .
ابو محمد : جعله مديم يا ولدي . بس بغييت أقولك نبي نروح المستشفى نتطمن على نواف وغلا . أبيك تقول لأخوانك يتجهزون عشان نروح ما عاد فيني صبر يا ولدي
ابو فارس : أبشر يبه اللحين أقوول لهم
ابو محمد : الله يرضى عليك يا ولدي يلا أجل أنا وأمك نحتريكم في الصالة .
ابو فارس : خلاص يبه نازلين اللحين .
قفل الجد من ولده
ابو محمد : يلا يا ام محمد ألبسي عبااتس عشان ننتظرهم برا لين ينزلون
ام محمد : إن شاءالله .
فوق في غرفة ( أبو فارس & أم فارس )
ام فارس : خيير وش فيه أبوي
ابو فارس يبوس راس زوجته بكل حنييه : مافيه شي يا الغالية بس يلا تجهزي عشان بنروح المستشفى
ام فارس : إن شاء الله يا الغالي .
وطلع أبو فارس من غرفتهم ودق الباب على أبو حلى
أبو حلى فتح الباب
ابو فارس : آسف لأني أزعجتك يا خوي بس أبوي يقول تجهزوا عشان اللحين بنروح المستشفى نتطمن على غلا ونواف
ابو حلى : سم اللحين أغير ملابسي وأقول لأم حلى تلبس عبايتها
ابو فارس : يلا انا أستأذن بقول لأبو الوليد وأبو عبد العزيز
وراح أبو عبد العزيز ودق عليهم الباب
فتح الباب أبو عبد العزيز : أبو فارس خيير فيكم شي ؟
ابو فارس يبتسم : لا يا ابو عبد العزيز ما فينا إلا كل خيير بس قل لأختي أجهزوا عشان بنروح المستشفى اللحين
ابو عبد العزيز : سم اللحين أقول لها
ابو فارس انا رايح لأبو الوليد , ابو فارس يدق الباب
ابو الوليد فتح الباب : سم يا ابو فارس
ابو فارس : سم الله عدوينك يا خوي آسف أزعجتكم بس أبوي يبينا نتجهز كلنا عشان نروح المستشفى نتطمن على نواف وغلا .
ابو الوليد : ولااايهمك يا الغالي كلها دقايق ونازلين اللحيين
ابو فارس بإبتسامة : تسسلم يا خوي
وراح أبو فارس لغرفة الشباب دق الباب ودخل عليهم
ابو فارس : السلاام عليكم
الشباب : عليكم السلام هلا عمي
وصاروا يحبون راس عمهم
ابو فارس : يقول أبوي يلا أجهزوا عشان نروح المستشفى نتطمن على نواف وغلا
الشباب : أبشر يا عمي
ابو فارس : بارك الله فيكم يا عيالي
وراح ابو فارس أخيرا ً لغرفة البنات دق الباب , وفتحت نهى الباب مبسووطه بشوفت عمها
نهى تحب راس عمها : هلا عمي سم
ابو فارس بإبتسامة : سم الله عدوينك يا بنتي , قولي للبنات يجهزون لأننا بروح المستشفى اللحين لا تتأخرون ترى جدكم وجدتكم ينتظرون في الصالة تحت .
نهى : أبشر يا عمي ماراح نتأخر
البنات : مييييين ؟
نهى : جنى أبووك يقول أجهزوا عشان بنروح المستشفى وجدي وجدتي ينتظرونا تحت يعني أخلصوا بسسرعه ولا تتأخرون
وبسرعه بسرعه كل وحده تلم شوشتها وتدور الله يكرمكم جزمتها واللي تلبس عبايتها يعني ع الساعه 4 وربع الكل صار جاهز , وطلعوا من البيت متجهين للمستشفى
في المستشفى
الجد : كيفك يا دكتور عبدلله ؟
دكتور عبدلله : بخيير يا يبه , وأنت بشرني عن صحتك
الجد : أنا بخيير يا ولدي بس ناقصتني شووفت نواف وغلا
دكتور عبدلله يبتسم : اللحين بخليكم تتطمنون علييهم , بس أبشرك هم صاروا أحسن تحسنت حاالتهم كثيير
الجد مبسووط : الحمدلله والشكر لله .
وراحوا العايله الكريمه يتطمنوون على صحة نواف وكان صحته كوويسه باديه تتحسن يعني أوضاعه مستقره , وبعد ما تطمنوا راحوا لغلا وتطمنوا عليها .
دكتور عبدلله : ياريت لو ترتاحون في الإستراحات أنا بروح أجيب التقارير الطبيه وعقبها بتطمن على نبض غلا .
أم حلى : خيير يا دكتوور بنتي فيها شي
دكتور عبدلله يبتسم : لا لا تطمني يا خااله غلا مافيها إلا العآآفية بس لازم على الأقل مرتين يوميا ً نشوف نبضات القلب والعين من باب السلامة بس
أبو حلى : معليه يا دكتوور لا تواخذنا عطلنااك عن شغلك تفضل .
دكتور عبدلله : عن إذنكم , وراح دكتور عبدلله والحريم صاروا في إستراحة الحريم والرجال كذلك .
في إستراحة الحريم
نهى جوالها يرن << سارة نسيتوووها صديقة نهووي
نهى طلعت برا : هلا ووالله يالبى هالصووت ورااعيته .
سارة تتشره : يا شييييينه وحشتييييني موووووت
نهى ضحكت غصب عنها : وأنتي أكثر يا قلبي
سارة : كيفك وكيف خواتك حلى وغلا , وبنات عمك جنى ومها
نهى : والله مدري وش أقولك يا سوسو
سارة بإستغراب : نهوووي خرعتيني وش فيكم ؟
نهى : غلا دخلت في غيبوبه , وولد عمي في العناية المركزه
سارة بصدممه : سلااامتهم وش فيهم ؟!
نهى : أبد والله صار حادث بعيد الشر عنك
سارة : ياقلبيييي علييهم لا حول ولا قوة إلا بالله , وأنتي وينك اللحين
نهى : في المستشفى كلنا العاايله كلها هنآ
سارة : كل هذا يصير فيكم ولا تعلميني نهووي
نهى : والله شسوي يا سوسو ربك أعلم بالحال نمسي على دمووع ونصبح على دمووع
سارة : يآآ عمري أنتي , يلا ربي يقومهم بالسلامة إن شاءالله إذا طلعت غلا لاااازم تقولين لي عشان أجيكم وتطمن عليها
نهى : ولا يهمك لبى رؤؤحك أول ما تطلع بالسلامة إن شاءالله رااح أكلمك
سارة : يلا أجل أنا أخلييك ما أبي أطوول علييك أكثر من كذا , وسلمي على أمك وحلى وبناات عمك ما تشووفون شر
نهى : الله يسلمك والشر ما يجيك حبيبتي , مع السلامة
قفلت سارة من نهى وتذكرت المدرسة وايامها الحلووه وتذكرت الهنووف , وصارت تقلب خشتها لما تذكرت أستاذة دلال
نهى دخلت داخل الإستراحة
أم حلى : وين رحتي ؟
نهى جلست جنب أمها : يمه هاذي سارة صديقتي تسلم علييكم كثيير وتقوول لك الله يقووم غلا بالسلامة إن شاءالله
أم حلى : الله يسلمها وجزآها الله خيير ما قصرت
في غرفة المراقبه عند ( غلآ )
دكتور عبدلله يشوف نبض غلا , النبض ممتاز , الضغط ممتاز , الدكتور عبدلله وهو يكلم النييرس , أنتبه لغلا اللي كانت مغمضه عيونها بس كان جفنها يتحرك , دكتور عبدلله قرب من غلا وصار يشوف حركة الجفن ويكلم غلا
دكتور عبدلله : غلا , غلا تسمعيني , غلا إذا تسمعيني حاولي تفتحين عينك .
وللحين المحاولات مستمرة غلا تحرك جفنها
دكتور عبدلله يعيد لغلا نفس الكلام : غلا تسمعيني أفتحي عيينك يا غلا
بعد طوول إنتظاار الدكتور عبدلله فتحت عينها غلا بس بصعووبه
أما دكتوور عبدلله كاان مبسوووط وطااير من الفرحة
غلا تناظر الغرفة وتناظر دكتور عبدلله والنيرس , وبصوت متقطع : أنا ويني فييه ؟
دكتور عبدلله : تطمني يا غلا أنتي بالمستشفى
غلا بصوت متقطع : ليه وش صاار لي ؟؟
دكتور عبدلله : غلا أنتي أغمى عليك من عقب الحادث اللي صار لولد عمك نواف ودخلتي في غيبوبه بس الحمدلله صااير مثل الورده المفتحة
غلا بدت تسترجع أحدااث الكارثه اللي صارت ونزلت دموعها : نواااف , دكتور طمني على ولد عمي .
دكتور عبدلله بإبتسامة : تطمني هو بخيير وأوضاعه مستقره الحمدلله بس محتااج لعنايه طبيه كم يوم .
غلا : دكتور أبي أشوف أمي وأبوي وخواتي
دكتور عبدلله : أصلا ً أنتي غاالية على أهلك كثيير من يوم مادخلتي في غيبوبه وهم ما تركوك ولا تركوا نواف لحظه وحده , وأطمنك أمك وأبوك وخواتك وجدك وجدتك وعمانك كلهم في الإستراحة , بس إذا دروا إنك صحيتي رااح ينبسطوون كثير , أنا بروح أناديهم لك عشان تتطمنين عليهم ويتطمنون علييك .
وراح الدكتور عبدلله وجمع الأهل
الجد : خيير يا ولدي وش صااير ؟
دكتوور عبدلله مبسوط : أبشركم غلا صحت من الغيبوبه وتبي تشووفكم .
حلى موب مصدقه : من جدك يا دكتوور .
دكتور عبدلله : ههههههه أي من جدي وما أمزح وتعالوا معي عشان تصدقوون .
والكل راح لغرفة غلا اللي كانت تناظرهم ومبسوطه
أم حلى حضنت بنتها وجلست تصييح من فرحتها : حبيبتي أمي أنتي بخيير ياقلبي
غلا تبوس يد أمها : أنا بخيير يمه الحمدلله .
ابو حلى : يبوس راس بنته , الف الحمدلله على سلامتك يا الغآآلية
غلا تبوس يد ابوها : الله يسلمك يبه اشتقت لك حييل .
نهى ضمت غلا بالحييل : وحشتينااا غلوو وربي الدنيا ما تسوى بدوونك
غلا : حبيبتي , الله لا يحرمني منكم .
حلى : ضمت غلا , الحمدلله على سلامتك يا أغلى غلا بالدنيااا
غلا تبتسم : الله يسلمك حلى وحشتووني
جنى ضمت غلا : الحمدلله على سلامتك يا الغآآلية والله شغلتينا علييك
غلا بإبتسامة : الله يسلمك حبيبتي , أنا بخيير بفضل الله
مها ضمت غلا : خطااك الشر , ويلا شدي حيلك عشان ترجعين زي قبل وأحسن
غلا : إن شاءالله
الجد باس راس غلا : يالله إن تحيي بنتي , الحمدلله على سلامتك وأنا جدك
غلا تبوس يد جدها : الله يسلمك يا جدي وحشتني يا الغالي
الجدة : ألف الحمدلله على سلامتك أجر وعآآفية إن شاءالله
غلا تبوس يد جدتها : الله يسلمك يا جدة لا تخافوون أنا صرت أحسن الحمدلله
طبعا ً الكل تطمن على غلا , تطمنوا على صحتها
دكتور عبدلله : اللحين نقدر نقل غلا لغرفة عاديه مخصصه للزيارات
غلا : ليه يا دكتور أنا مطووله هنآ
دكتور عبدلله : لا بس بكره بتطلعين إن شاءالله واللحين لازم ننقلك غرفة للزيارات عشان نتطمن علييك بس .
أبو حلى : اللي تشوفه يا دكتور .
ونقلوا غلا لغرفة خاصه للزيارات وجلسوا العايله مع غلا جلسه حلووه وع الساعه 9 ونص انتهت الزيارة
دكتور عبدلله : يا جمااعه لازم غلا اللحين ترتاح شوي وبكره إن شاءالله على خيير تطلع بالسلااامة , أنتهى وقت الزياارة .
أبو حلى : خلاص يا دكتور اللحين بنطلع بس أنتبه لها الله يخليك
دكتور عبدلله : لا توصيني يا أبو حلى غلا إن شاء الله في أيد ٍ أمينه
الجد : بيض الله وجهك يا ولدي , أنا أشهد إنك ما قصرت معنا .
دكتور عبدلله : هذا واجبي يبه
أم حلى : هاه حبيبتي تبين شي قبل ما نروح .
غلا : أبي سلاامتك ورضاك يا الغالية .
والكل طلع من عند غلا ورجعوا للعزبة .
غلا صارت لحالها وتفكر في نواف كيف حاالته !
في العزبة .. غرفة البنات
نهى مبسووطه : فرحااانه كثييير لأن غلا صحت
حلى وهي مبسوطه : الحمدلله , بس باقي نفرح برجعة نواف .
مها : أي والله باقي يصحى نواف عشان تكمل الفرحة .
جنى : آآآميين الله يسمع منك .
عند الشباب
فارس مبسوط : يالله ياارب يقوم نواف بالسلامة عشان تصير الفرحة فرحتين .
الوليد : آمييين الله يسمع منك إن شاءالله .
عبد العزيز : الحمدلله على كل حال .
طلال : حالة نواف تبشر بالخيير إن شاءالله إنه بيقوم بالسلامة .
عبد العزيز طرت على باله نهى وأرسل لها رساله
][ نهى أنزلي تحت أبي أسولف معك شوي ][
وصلت الرسالة لنهى , نهى حست بنووع من الإرتباك بس حاولت تمشي الموضوع عادي
نهى تصرف : بنات بروح اشرب مويه في أحد يبي مويه
جنى : أنا الله يخليك جيبي لي معك و أنتي جاايه
نهى : طيب
نزلت نهى وشافت عبد العزيز ينتظرها تحت , دخلوا المقلط
نهى : آمرني عبد العزيز
عبد العزيز : كيفك اليوم
نهى : اليووم مبسووطه لأن غلا صحت وعقباال ما نفرح بنواف
عبد العزيز يبتسم : آآآميين يارب
وفجأه سكتوا وكل واحد فيهم يناظر الثاني عيين بعيين
عبد العزيز : نهووي ابي اقول لك شي
نهى : آمرني عزووز
عبد العزيز : بس أبيك تسمعيني للأخيير
نهى : أسمعك
عبد العزيز : نهى انا قلت لك من قبل إني أحب وحده
نهى : ما قلت لي مين هاذي سعييدة الحظ
عبد العزيز : نهى أنـــــا أحبــــك انتي وما ابي غييرك , أنتي نصي الثاني أدري بتقولين هذا الكلام موب وقته لكن ما اقدر اكتم اكثثر من كذا , نهى الحب مااا يرحم العااشق
نهى ساااحت ف ثياابها ووجها صاار الوان : عبد العزيز انت من جدك تحبني أنا
عبد العزيز يبتسم : وماراح الاقي لي وحده احسن منك
نهى : بس انا باقي لي سنه ما خلصت دراستي وابي ادخل الجامعة
عبد العزيز : بس انا احبك ما اقدر اعييش بدونك
نهى استحت وقامت تبي تطلع
عبد العزيز مسك يد نهى : فكري كوويس فكري على راااحتـــك
نهى طلعت بدوون ما تنطق أي كلممه وراحت وخذت غرشة مويه وكانت تركب الدرج بسسرعه
عبد العزيز يضحك : شوي شوي ترى مانيب ماكلك
في المستشفى
دكتور عبدلله يتطمن على غلا للمره الأخيره
غلا بنبرة حزن : دكتور أبي اتطمن على نواف
دكتور عبدلله استغرب من طلب غلا : بس ما يصير يا غلا انتي تعباانه ولازم ترتاحين
غلا تترجى الدكتور : الله يخليك دكتوور طلبتك ولا تردني تكفى
دكتور عبدلله بعد محاولات : طيب يا غلا راح اخلييك تشوفينه بس بشررط ما تطولين هنااك ولازم ترتاحين
غلا : اوعدك دكتور كلها خمس دقايق ابي اشووفه شووف بس
دكتور عبدلله طلب من النيرس تجيب كرسي متحرك عشان تجلس عليه غلا , وجابوا لها كرسي وودوها لقسم العناية المركزه اللي فيه نواف
غلا : دكتوور خلوني لحالي
دكتور عبدلله : طييب يا غلا , النيرس راح تنتظرك برا
واتركوا غلا لحالها عند نواف , غلا جلست تصييح على حالة نواف اللي كان ممدد وما يغطي جسمه الا الفراش وعليه جهاز التنفس والغذايه وشكله متغير من أثر القلبااات
غلا مسكت يد نواف وصارت تبوس يده وحطت خدها على يده
غلا بصوت متقطع : نوواف صدقني أنا أحبك حيييل وترى مالي ذنب انا ضحية لصديقك راكان , نواف انا ما بي غيرك يشاركني حياتي نواف قووم وحشتني الله لا يحرمنا منك يا الغالي , غلا وهي تكلم نواف شافت دمعه من عينه تنزل
غلا : نواف , نواف تسمعني نوااف رد علي الله يخلييك
دخلت النيرس : غلا دكتور عبدلله يقوول لازم اوديك الغرفة ترتاحين وخذت النيرس غلا اللي كانت يدها في يد نواف
وودها لغرفتها القسم الثاني وحطوها على السرير وغلا ما ناامت الا بعد تفكيييير عمييييق
وانتهى البارت اتمنى انكم استمتعتوا بأحدااثه
أشكر كل اللي برشموا ان غلا راح تصحى قبل نوااف ][ شكر خااص
تتوقعون وش راح يصير في البارت الــ 23
لآعدمت تواصلكم الرووعه ودي لأرواحكم