نَبْضٌ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نَبْضٌ يَعُمْ بَ الإبْدَآعْ


2 مشترك

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 9:12 am

    البارت الثاني والعشــرين ][ " وأنا جيتك بهالليله لآآآ تخليني ][


    في العزبة


    الساعة اللحين 3 العصر ومافي أحد جالس بالصالة الكل في غرفته بس


    هم اليوم متفقين يزورون غلآ & نواف نروح لغرفة البنات


    مها واقفه عند المرايه تمشط شعرها : وحشتني غلآ


    نهى وقفت عند مها : وأنا بعد وحشتني حيييل


    جنى تحاول ترووق الجو : إن شاءالله بكره يطلعون غلا ونواف نسوي لهم أحلى بااارتي بمنااسبة سلامتهم .


    حلى : آآآمييين يارب الله يسمع منك يا جنى


    نهى بعدت عن البنات شوي وجلست ع السرير


    مها راحت لنهى وترفع راسها : حبيبتي نهى وش فيك ؟


    نهى : بناات أنا أبي أقوول لكم وش صار بالضبط وليه أنا وغلا طلعنا


    أولت أمس مع عبد العزيز .


    حلى جلست جنب نهى ومسكت يدها : نهى حبيبتي هذا اللي أبي أعرفه الله يخليك تكلمي وريحينا .


    نهى : بصراحه رحنا أنا وغلا نقابل راكان خوي نواف


    البنات صاروا عيوونهم أربع وشهقوا .. رااااااااااكااااااااااان ؟!


    جنى بإستغراب : راكااان ذا ما غييره


    مها : راكاان هذا بو عيين زاايغه


    حلى تحاول تستوعب الموضوع : وش تسوون رايحين لراكان


    نهى : وش فيكم مستغربيين إيه راكااان الزفففت الحقييير اللي


    بسببه نواف في العناية المركزه , وغلا في غيبوبه .


    البنات تعجبوا أكثر من قصة نهى وغلا وصارت على وجيهم علآمات إستفهام ؟؟


    جنى : نهووي ترا راسي أحسه قاام يصدع , وش علاقة راكان باللي صار لغلا ونواف


    نهى : راكان هو سبب المصاايب هاذي كلها , وغلا هي الضحية


    مها وتحس راسها مشووش : يعني تبين تقولين إن راكان معجب بـ


    نهى وتناظر مها : علييك نوور يا بنت عمي , راكان الزففت معجب بغلا من يوم ما طلعنا مع بعض المطعم , ويوم غلا وقفته عند حده


    حطها في رااسه وصار يتمادى أكثر وأكثر , مره إذا تذكرون


    هو كان في بيت جدي مع عيال عمي


    البنات : إيه , إيه نذكر


    نهى : كان يبي يعتدي عليها الحقيير , لكن نهى ضربته بالطوفريه


    كانت تبي تداافع عن نفسها .


    حلى مطييره عيونها : يعتديييي عليها


    مها بعصبييه : والله أنه ووقح وما تربى قليل الأدب


    جنى : لييه ما قالت لنا غلآ عشان نعلم عياال عمي .


    نهى : خآآفت , وكان همها الأكبر نواف ماتبي تفرق بينه وبين خويه.


    جنى : والزفففت اللي مثل هذا تسميينه خووي , خوى جنببه


    نهى خلوني أكمل : وبعدين صار يتمادى أكثر وأكثثر لين ما آخذ رقمها ما أدري من ووين جآآبه وصار يكلمها ويزعجها بإتصالاته كل همه يوصل لها , ويوم الحادث اللي صار أتصل عليها وقال يبي يشوفها وإن ما جات الكوفي راح يكلم أبوي وعيال عمي ويلووث سمعة أختي ويقوول لهم إنها على علاقه فيه , وأنها هي اللي تكلمه .


    حلى وعيونها ملياانه حققد على راكان : يارييته لو قدااامي كان قطعته , قطعه , قطعه الحقيير .


    مها : هذا وااحد ما يخااف الله هذا أيش من بششر ما عنده خواات يخااف عليهم .


    جنى بصدمه : كملي يا نهى وبعدين وش صاار ؟ !


    نهى : غلا المسكينه كانت تصييح وتتوسلني إني أساعدها عشان نتخلص منه ولا بيوصل لأبوي وبيخلي سيرتها على كل لسان , قلت لغلا مافي غيير عبد العزيز اللي نقدر نروح معه ومشت الخطه على حسب ما خططت وكلمت أبوي وقلت له بنروح البيت نبي أغراض ناقصتنا وأبوي وافق , وقلت لأمي نفس الشي , هاذي أول مره أكذب فيها على أمي وأبوي , وبعدين سألتوني وين بنروح بس أنا رديت علييكم بعصبيه وقلت لكم بعدييين .


    حلى وهي متضايقه : أصلا ً أنا قلبي كاان حااس إن فيكم شي وطلعتكم هاذي وراها سر .


    نهى تكمل : ورحنا أنا وعبد العزيز وغلا وقلنا له نبي محل الكوفي بنشتري كوفي وعبد العزيز وصلنا للمكان اللي فيه راكان بس هو ما يدري إن أحنا رايحين نقابل راكان عبد العزيز المسكين كان طوول الووقت على عمااه , بس كنا نتصرف على طبيعتنا , ودخلنا وشفنا الزفففت اللي أسمه راكان وهددته إن ما خلا , غلا في حالها رااح يشوف شي ما يسره تناقرنا أنا ويااه شوي وبعدين شرينا كوفي انا وغلا عشان ما يشك فينا عبد العزيز , وعشاان ما يششك أكثر قلنا له يوصلنا البيت نبي أغراض وفعلا ً رحنا بيتنا فتحنا الباب الكبير ودخل عبد العزيز سيارته وقلنا له ينزل ويدخل داخل , بس كانت الطاامه , بنزلة عبد العزيز من السيارة إلا نواف يدخل ويمسك يد غلا بقووة ويصررخ عليها ووين كنتي ؟ وصراخه واصل لآخر الشاارع , ودخل غلا داخل وعااد نفس السؤال ووين كنتي وغلا المسكينه انهااارت وعبد العزيز يحااول يهدي نواف وانا حااضنه غلا , بس نوااف جرح غلا


    البنات بصدممممه وحاالة ذهوول : وش قاااال ؟


    نهى : نواف قال لغلا إنه حب وحده ][ خـــآآآينه ][


    جنى تشههق : لا تقوولين يا نهى إن نوااف قال كذا عاد غلا حسااسه وحراام وربي يصيير فيهم كذاا !


    نهى تكمل : واللي صدمني أكثثر , إن غلا عطت نواف كف قووي وبينت لنواف أنها شرييفه .


    مها : يا الله ياربييييي وش هالمصااايب اللي تحذففت علينا !


    نهى تكمل : بس أنا ما سكت , عشان ما يحسب نواف إن في علاقه بين غلا وراكان , قلت له الساااالفه من طق , طق للسلااام علييكم


    حلى حست براحه شووي : زيين سويتي عشان ما يرووح ظنه بعييد


    نهى تكمل : ما خلصت كلامي إلا نوااف يتووعد في راكاان وطلع زي المجنوون , وقلت لعبد العزيز خلونا نلحقه لا يصير فيه شي


    وكنه قلبي حااس وصرنا نلحق سيارة نواف كان يسوووق بسرعه جنوونيه وكأنه فقد أعصاابه وغلا تصييح وتصرخ وعبد العزيز المسكيين حاول يقرب من سيارة نواف وفتح دريشته وهو يصرخ ويقوله نواف خفف السرعه , بس للأسف ما صارت دقايق إلا نواف منقلب قدامنا خمس قلبااات ورى بعض


    جنى شهقت ونزلت دمعه من عينها : أخووي أنقلب خمس قلباات


    نهى بحزن : المنظر كان فظييع يا جنى عبد العزيز وقف سياارته ونزل وطلعوا نواف من السيارة مع مجموعة شباب جزااهم الله خيير ونواف كان غرقااان بالدم , وثووب عبد العزيز تملاااا بدم نواف عبد العزيز صرخ صرخه ما تخييلت يووم أشوفه بهالمنظر وغلا جاتها حااله صارت تششد ملابس نواف وتكلمه وتقوله قووم وكأنها ما تبيه يفارقها وأنا من صدمتي واقفه بعييد عنهم وأصييح


    البناات تأثروا بكلااام نهى كثيير وكانوا يتخيلوون الحادث وصاروا يبكوون بصمممت


    نهى تكمل : عقب جات سيارة الاسعاف وركبت غلا مع نواف وانا رحت مع عبد العزيز ودخلنا المستشفى الدكتور شاافه قال على طوول غرفة الصعق الكهربي حق نبضاات القلب , ترى كان بين نواف والمووت شعرره , كان الدكتور يسوي له النبض اول مره ما رجع النبض , ثاني مره نفس الشي , ثالث مره نفس الشي , راابع مره رجع بقدرة قااادر


    جنى انهاااارت بكا


    نهى تكمل : ربي كتب له عمر جدييد وغلا لما رجع لنواف النبض غلا اغمى عليها وعبد العزيز بعد كان منهااار , وصاار همنا هميين أنا وعبد العزيز , نواف في العناايه , وغلا في غيبوبه تحت المراقبه وهاذي كل الساالفة .


    مها : ما أقووول إلا حسبييي الله عليييك ونعم الوكييل ياراكان الله ياخذك ونرتاااح من وجهك .


    حلى : إنا لله وإنا إليه راجعوون في الأول والأخير اللي صار مقدر ومكتوب


    جنى : لكنه هو سبب اللي احنا فيه اللحين


    نهى تحاول تهديهم : مثل ما قالت حلى اللي صااار صار وما ظنتي له وجه يكلم غلا بعد اليوم لأني دقييت عليه وشرشحته , مانبي نكون متحطميين نبي نعيش حياتنا عااديه وندعي لهم يقومون بالسلامة .


    مها : أي والله نهووي هذا أهم شي الدعااء


    نروح للشباب


    طلال : والله له وحشه نواف


    عبد العزيز : سمعتوا الدكتور وش قال كلها إن شاءالله أسبووع وإذا صار أحسن بيطلعونه قبل .


    فارس : الله يقووم أخوي بالسلامة , وبنت عمي بعد .


    الوليد : اللهم آآآميين ياارب .


    في غرفة الجد والجدة


    أبو محمد : يا عزتي لنواف وغلا


    أم محمد تحاول تواسي زوجها : الله يقومهم بالسلاامه إن شاءالله


    أبو محمد : آآميين يارب , نبي نروح المستشفى صارت الساعه 3 ونص


    أم محمد : كلم أبو فارس عشان يقول لأخوانه وعيالهم عشان نروح نتطمن علييهم .


    ابو محمد أخذ جواله ودق على أبو فارس


    أبو فارس : سم يبه


    أبو محمد : كيفك يا ولدي ؟


    ابو فارس : بخير يبه , نحمد الله على كل حال .


    ابو محمد : جعله مديم يا ولدي . بس بغييت أقولك نبي نروح المستشفى نتطمن على نواف وغلا . أبيك تقول لأخوانك يتجهزون عشان نروح ما عاد فيني صبر يا ولدي


    ابو فارس : أبشر يبه اللحين أقوول لهم


    ابو محمد : الله يرضى عليك يا ولدي يلا أجل أنا وأمك نحتريكم في الصالة .


    ابو فارس : خلاص يبه نازلين اللحين .


    قفل الجد من ولده


    ابو محمد : يلا يا ام محمد ألبسي عبااتس عشان ننتظرهم برا لين ينزلون


    ام محمد : إن شاءالله .


    فوق في غرفة ( أبو فارس & أم فارس )


    ام فارس : خيير وش فيه أبوي


    ابو فارس يبوس راس زوجته بكل حنييه : مافيه شي يا الغالية بس يلا تجهزي عشان بنروح المستشفى


    ام فارس : إن شاء الله يا الغالي .


    وطلع أبو فارس من غرفتهم ودق الباب على أبو حلى


    أبو حلى فتح الباب


    ابو فارس : آسف لأني أزعجتك يا خوي بس أبوي يقول تجهزوا عشان اللحين بنروح المستشفى نتطمن على غلا ونواف


    ابو حلى : سم اللحين أغير ملابسي وأقول لأم حلى تلبس عبايتها


    ابو فارس : يلا انا أستأذن بقول لأبو الوليد وأبو عبد العزيز


    وراح أبو عبد العزيز ودق عليهم الباب


    فتح الباب أبو عبد العزيز : أبو فارس خيير فيكم شي ؟


    ابو فارس يبتسم : لا يا ابو عبد العزيز ما فينا إلا كل خيير بس قل لأختي أجهزوا عشان بنروح المستشفى اللحين


    ابو عبد العزيز : سم اللحين أقول لها


    ابو فارس انا رايح لأبو الوليد , ابو فارس يدق الباب


    ابو الوليد فتح الباب : سم يا ابو فارس


    ابو فارس : سم الله عدوينك يا خوي آسف أزعجتكم بس أبوي يبينا نتجهز كلنا عشان نروح المستشفى نتطمن على نواف وغلا .


    ابو الوليد : ولااايهمك يا الغالي كلها دقايق ونازلين اللحيين


    ابو فارس بإبتسامة : تسسلم يا خوي


    وراح أبو فارس لغرفة الشباب دق الباب ودخل عليهم


    ابو فارس : السلاام عليكم


    الشباب : عليكم السلام هلا عمي


    وصاروا يحبون راس عمهم


    ابو فارس : يقول أبوي يلا أجهزوا عشان نروح المستشفى نتطمن على نواف وغلا


    الشباب : أبشر يا عمي


    ابو فارس : بارك الله فيكم يا عيالي


    وراح ابو فارس أخيرا ً لغرفة البنات دق الباب , وفتحت نهى الباب مبسووطه بشوفت عمها


    نهى تحب راس عمها : هلا عمي سم


    ابو فارس بإبتسامة : سم الله عدوينك يا بنتي , قولي للبنات يجهزون لأننا بروح المستشفى اللحين لا تتأخرون ترى جدكم وجدتكم ينتظرون في الصالة تحت .


    نهى : أبشر يا عمي ماراح نتأخر


    البنات : مييييين ؟


    نهى : جنى أبووك يقول أجهزوا عشان بنروح المستشفى وجدي وجدتي ينتظرونا تحت يعني أخلصوا بسسرعه ولا تتأخرون


    وبسرعه بسرعه كل وحده تلم شوشتها وتدور الله يكرمكم جزمتها واللي تلبس عبايتها يعني ع الساعه 4 وربع الكل صار جاهز , وطلعوا من البيت متجهين للمستشفى


    في المستشفى


    الجد : كيفك يا دكتور عبدلله ؟


    دكتور عبدلله : بخيير يا يبه , وأنت بشرني عن صحتك


    الجد : أنا بخيير يا ولدي بس ناقصتني شووفت نواف وغلا


    دكتور عبدلله يبتسم : اللحين بخليكم تتطمنون علييهم , بس أبشرك هم صاروا أحسن تحسنت حاالتهم كثيير


    الجد مبسووط : الحمدلله والشكر لله .


    وراحوا العايله الكريمه يتطمنوون على صحة نواف وكان صحته كوويسه باديه تتحسن يعني أوضاعه مستقره , وبعد ما تطمنوا راحوا لغلا وتطمنوا عليها .


    دكتور عبدلله : ياريت لو ترتاحون في الإستراحات أنا بروح أجيب التقارير الطبيه وعقبها بتطمن على نبض غلا .


    أم حلى : خيير يا دكتوور بنتي فيها شي


    دكتور عبدلله يبتسم : لا لا تطمني يا خااله غلا مافيها إلا العآآفية بس لازم على الأقل مرتين يوميا ً نشوف نبضات القلب والعين من باب السلامة بس


    أبو حلى : معليه يا دكتوور لا تواخذنا عطلنااك عن شغلك تفضل .


    دكتور عبدلله : عن إذنكم , وراح دكتور عبدلله والحريم صاروا في إستراحة الحريم والرجال كذلك .


    في إستراحة الحريم


    نهى جوالها يرن << سارة نسيتوووها صديقة نهووي


    نهى طلعت برا : هلا ووالله يالبى هالصووت ورااعيته .


    سارة تتشره : يا شييييينه وحشتييييني موووووت


    نهى ضحكت غصب عنها : وأنتي أكثر يا قلبي


    سارة : كيفك وكيف خواتك حلى وغلا , وبنات عمك جنى ومها


    نهى : والله مدري وش أقولك يا سوسو


    سارة بإستغراب : نهوووي خرعتيني وش فيكم ؟


    نهى : غلا دخلت في غيبوبه , وولد عمي في العناية المركزه


    سارة بصدممه : سلااامتهم وش فيهم ؟!


    نهى : أبد والله صار حادث بعيد الشر عنك


    سارة : ياقلبيييي علييهم لا حول ولا قوة إلا بالله , وأنتي وينك اللحين


    نهى : في المستشفى كلنا العاايله كلها هنآ


    سارة : كل هذا يصير فيكم ولا تعلميني نهووي


    نهى : والله شسوي يا سوسو ربك أعلم بالحال نمسي على دمووع ونصبح على دمووع


    سارة : يآآ عمري أنتي , يلا ربي يقومهم بالسلامة إن شاءالله إذا طلعت غلا لاااازم تقولين لي عشان أجيكم وتطمن عليها


    نهى : ولا يهمك لبى رؤؤحك أول ما تطلع بالسلامة إن شاءالله رااح أكلمك


    سارة : يلا أجل أنا أخلييك ما أبي أطوول علييك أكثر من كذا , وسلمي على أمك وحلى وبناات عمك ما تشووفون شر


    نهى : الله يسلمك والشر ما يجيك حبيبتي , مع السلامة


    قفلت سارة من نهى وتذكرت المدرسة وايامها الحلووه وتذكرت الهنووف , وصارت تقلب خشتها لما تذكرت أستاذة دلال


    نهى دخلت داخل الإستراحة


    أم حلى : وين رحتي ؟


    نهى جلست جنب أمها : يمه هاذي سارة صديقتي تسلم علييكم كثيير وتقوول لك الله يقووم غلا بالسلامة إن شاءالله


    أم حلى : الله يسلمها وجزآها الله خيير ما قصرت


    في غرفة المراقبه عند ( غلآ )


    دكتور عبدلله يشوف نبض غلا , النبض ممتاز , الضغط ممتاز , الدكتور عبدلله وهو يكلم النييرس , أنتبه لغلا اللي كانت مغمضه عيونها بس كان جفنها يتحرك , دكتور عبدلله قرب من غلا وصار يشوف حركة الجفن ويكلم غلا


    دكتور عبدلله : غلا , غلا تسمعيني , غلا إذا تسمعيني حاولي تفتحين عينك .


    وللحين المحاولات مستمرة غلا تحرك جفنها


    دكتور عبدلله يعيد لغلا نفس الكلام : غلا تسمعيني أفتحي عيينك يا غلا


    بعد طوول إنتظاار الدكتور عبدلله فتحت عينها غلا بس بصعووبه


    أما دكتوور عبدلله كاان مبسوووط وطااير من الفرحة


    غلا تناظر الغرفة وتناظر دكتور عبدلله والنيرس , وبصوت متقطع : أنا ويني فييه ؟


    دكتور عبدلله : تطمني يا غلا أنتي بالمستشفى


    غلا بصوت متقطع : ليه وش صاار لي ؟؟


    دكتور عبدلله : غلا أنتي أغمى عليك من عقب الحادث اللي صار لولد عمك نواف ودخلتي في غيبوبه بس الحمدلله صااير مثل الورده المفتحة


    غلا بدت تسترجع أحدااث الكارثه اللي صارت ونزلت دموعها : نواااف , دكتور طمني على ولد عمي .


    دكتور عبدلله بإبتسامة : تطمني هو بخيير وأوضاعه مستقره الحمدلله بس محتااج لعنايه طبيه كم يوم .


    غلا : دكتور أبي أشوف أمي وأبوي وخواتي


    دكتور عبدلله : أصلا ً أنتي غاالية على أهلك كثيير من يوم مادخلتي في غيبوبه وهم ما تركوك ولا تركوا نواف لحظه وحده , وأطمنك أمك وأبوك وخواتك وجدك وجدتك وعمانك كلهم في الإستراحة , بس إذا دروا إنك صحيتي رااح ينبسطوون كثير , أنا بروح أناديهم لك عشان تتطمنين عليهم ويتطمنون علييك .


    وراح الدكتور عبدلله وجمع الأهل


    الجد : خيير يا ولدي وش صااير ؟


    دكتوور عبدلله مبسوط : أبشركم غلا صحت من الغيبوبه وتبي تشووفكم .


    حلى موب مصدقه : من جدك يا دكتوور .


    دكتور عبدلله : ههههههه أي من جدي وما أمزح وتعالوا معي عشان تصدقوون .


    والكل راح لغرفة غلا اللي كانت تناظرهم ومبسوطه


    أم حلى حضنت بنتها وجلست تصييح من فرحتها : حبيبتي أمي أنتي بخيير ياقلبي


    غلا تبوس يد أمها : أنا بخيير يمه الحمدلله .


    ابو حلى : يبوس راس بنته , الف الحمدلله على سلامتك يا الغآآلية


    غلا تبوس يد ابوها : الله يسلمك يبه اشتقت لك حييل .


    نهى ضمت غلا بالحييل : وحشتينااا غلوو وربي الدنيا ما تسوى بدوونك


    غلا : حبيبتي , الله لا يحرمني منكم .


    حلى : ضمت غلا , الحمدلله على سلامتك يا أغلى غلا بالدنيااا


    غلا تبتسم : الله يسلمك حلى وحشتووني


    جنى ضمت غلا : الحمدلله على سلامتك يا الغآآلية والله شغلتينا علييك


    غلا بإبتسامة : الله يسلمك حبيبتي , أنا بخيير بفضل الله


    مها ضمت غلا : خطااك الشر , ويلا شدي حيلك عشان ترجعين زي قبل وأحسن


    غلا : إن شاءالله


    الجد باس راس غلا : يالله إن تحيي بنتي , الحمدلله على سلامتك وأنا جدك


    غلا تبوس يد جدها : الله يسلمك يا جدي وحشتني يا الغالي


    الجدة : ألف الحمدلله على سلامتك أجر وعآآفية إن شاءالله


    غلا تبوس يد جدتها : الله يسلمك يا جدة لا تخافوون أنا صرت أحسن الحمدلله


    طبعا ً الكل تطمن على غلا , تطمنوا على صحتها


    دكتور عبدلله : اللحين نقدر نقل غلا لغرفة عاديه مخصصه للزيارات


    غلا : ليه يا دكتور أنا مطووله هنآ


    دكتور عبدلله : لا بس بكره بتطلعين إن شاءالله واللحين لازم ننقلك غرفة للزيارات عشان نتطمن علييك بس .


    أبو حلى : اللي تشوفه يا دكتور .


    ونقلوا غلا لغرفة خاصه للزيارات وجلسوا العايله مع غلا جلسه حلووه وع الساعه 9 ونص انتهت الزيارة


    دكتور عبدلله : يا جمااعه لازم غلا اللحين ترتاح شوي وبكره إن شاءالله على خيير تطلع بالسلااامة , أنتهى وقت الزياارة .


    أبو حلى : خلاص يا دكتور اللحين بنطلع بس أنتبه لها الله يخليك


    دكتور عبدلله : لا توصيني يا أبو حلى غلا إن شاء الله في أيد ٍ أمينه


    الجد : بيض الله وجهك يا ولدي , أنا أشهد إنك ما قصرت معنا .


    دكتور عبدلله : هذا واجبي يبه


    أم حلى : هاه حبيبتي تبين شي قبل ما نروح .


    غلا : أبي سلاامتك ورضاك يا الغالية .


    والكل طلع من عند غلا ورجعوا للعزبة .


    غلا صارت لحالها وتفكر في نواف كيف حاالته !


    في العزبة .. غرفة البنات


    نهى مبسووطه : فرحااانه كثييير لأن غلا صحت


    حلى وهي مبسوطه : الحمدلله , بس باقي نفرح برجعة نواف .


    مها : أي والله باقي يصحى نواف عشان تكمل الفرحة .


    جنى : آآآميين الله يسمع منك .


    عند الشباب


    فارس مبسوط : يالله ياارب يقوم نواف بالسلامة عشان تصير الفرحة فرحتين .


    الوليد : آمييين الله يسمع منك إن شاءالله .


    عبد العزيز : الحمدلله على كل حال .


    طلال : حالة نواف تبشر بالخيير إن شاءالله إنه بيقوم بالسلامة .


    عبد العزيز طرت على باله نهى وأرسل لها رساله


    ][ نهى أنزلي تحت أبي أسولف معك شوي ][


    وصلت الرسالة لنهى , نهى حست بنووع من الإرتباك بس حاولت تمشي الموضوع عادي


    نهى تصرف : بنات بروح اشرب مويه في أحد يبي مويه


    جنى : أنا الله يخليك جيبي لي معك و أنتي جاايه


    نهى : طيب


    نزلت نهى وشافت عبد العزيز ينتظرها تحت , دخلوا المقلط


    نهى : آمرني عبد العزيز


    عبد العزيز : كيفك اليوم


    نهى : اليووم مبسووطه لأن غلا صحت وعقباال ما نفرح بنواف


    عبد العزيز يبتسم : آآآميين يارب


    وفجأه سكتوا وكل واحد فيهم يناظر الثاني عيين بعيين


    عبد العزيز : نهووي ابي اقول لك شي


    نهى : آمرني عزووز


    عبد العزيز : بس أبيك تسمعيني للأخيير


    نهى : أسمعك


    عبد العزيز : نهى انا قلت لك من قبل إني أحب وحده


    نهى : ما قلت لي مين هاذي سعييدة الحظ


    عبد العزيز : نهى أنـــــا أحبــــك انتي وما ابي غييرك , أنتي نصي الثاني أدري بتقولين هذا الكلام موب وقته لكن ما اقدر اكتم اكثثر من كذا , نهى الحب مااا يرحم العااشق


    نهى ساااحت ف ثياابها ووجها صاار الوان : عبد العزيز انت من جدك تحبني أنا


    عبد العزيز يبتسم : وماراح الاقي لي وحده احسن منك


    نهى : بس انا باقي لي سنه ما خلصت دراستي وابي ادخل الجامعة


    عبد العزيز : بس انا احبك ما اقدر اعييش بدونك


    نهى استحت وقامت تبي تطلع


    عبد العزيز مسك يد نهى : فكري كوويس فكري على راااحتـــك


    نهى طلعت بدوون ما تنطق أي كلممه وراحت وخذت غرشة مويه وكانت تركب الدرج بسسرعه


    عبد العزيز يضحك : شوي شوي ترى مانيب ماكلك


    في المستشفى


    دكتور عبدلله يتطمن على غلا للمره الأخيره


    غلا بنبرة حزن : دكتور أبي اتطمن على نواف


    دكتور عبدلله استغرب من طلب غلا : بس ما يصير يا غلا انتي تعباانه ولازم ترتاحين


    غلا تترجى الدكتور : الله يخليك دكتوور طلبتك ولا تردني تكفى


    دكتور عبدلله بعد محاولات : طيب يا غلا راح اخلييك تشوفينه بس بشررط ما تطولين هنااك ولازم ترتاحين


    غلا : اوعدك دكتور كلها خمس دقايق ابي اشووفه شووف بس


    دكتور عبدلله طلب من النيرس تجيب كرسي متحرك عشان تجلس عليه غلا , وجابوا لها كرسي وودوها لقسم العناية المركزه اللي فيه نواف


    غلا : دكتوور خلوني لحالي


    دكتور عبدلله : طييب يا غلا , النيرس راح تنتظرك برا


    واتركوا غلا لحالها عند نواف , غلا جلست تصييح على حالة نواف اللي كان ممدد وما يغطي جسمه الا الفراش وعليه جهاز التنفس والغذايه وشكله متغير من أثر القلبااات


    غلا مسكت يد نواف وصارت تبوس يده وحطت خدها على يده


    غلا بصوت متقطع : نوواف صدقني أنا أحبك حيييل وترى مالي ذنب انا ضحية لصديقك راكان , نواف انا ما بي غيرك يشاركني حياتي نواف قووم وحشتني الله لا يحرمنا منك يا الغالي , غلا وهي تكلم نواف شافت دمعه من عينه تنزل


    غلا : نواف , نواف تسمعني نوااف رد علي الله يخلييك


    دخلت النيرس : غلا دكتور عبدلله يقوول لازم اوديك الغرفة ترتاحين وخذت النيرس غلا اللي كانت يدها في يد نواف


    وودها لغرفتها القسم الثاني وحطوها على السرير وغلا ما ناامت الا بعد تفكيييير عمييييق


    وانتهى البارت اتمنى انكم استمتعتوا بأحدااثه


    أشكر كل اللي برشموا ان غلا راح تصحى قبل نوااف ][ شكر خااص


    تتوقعون وش راح يصير في البارت الــ 23

    لآعدمت تواصلكم الرووعه ودي لأرواحكم
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 9:17 am

    البارت الثالث والعشـرين ][ صآر الخطا وشلون ماهو بيدي ][



    في بيت ][ راكــان ][



    راكان جالس في غرفته من يوم ما سمع خبر الحادث من نهى



    راكان يكلم نفسه : مافي إلا هالحل يا راكان عشان ترتاااح من العذاب اللي أنت فيه .



    راكان غير ملابسه , لبس ثوب وشماغ وراح للشيخ اللي في حيهم ينادونه أبو عبد الرحمن , وراح لبيته قالوله الشيخ في المسجد



    وراح راكان للشيخ في المسجد .



    راكان : السلام عليكم يا شيخ ابو عبد الرحمن .



    الشيخ : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .



    راكان : كيفك يا شييخ , كيف صحتك ؟



    الشيخ : الحمدلله والشكر له سبحااانه .



    راكان : جعله مدييم يا شييخ .



    الشيخ : ويدييم عليك الخيير ياارب



    الشيخ : تفضل يا ولدي , آمرني .



    راكان : يزيد فضلك يا شيخنا , وما يامر علييك ظالم , يا شيخ انا جاايك اليوم ناصيك وأبيك تنصحني وتوجهني للطريق الصحيح



    مالقيت غيرك اللي اقوله على الهم اللي فيني .



    الشيخ : إن شاء الله إني راح أقدم لك المساعده ياا...



    راكان : أسمي راكان يا شييخ .



    الشيخ : وش هي مشكلتك يا ولدي يا راكان يمكن أقدر أساعدك أو أخفف عنك حمل



    راكان : بقوولك السالفه يا شييخ من أولها لأخرها .

    الشيخ : أسمعك يا ولدي





    راكان : يا شيخ أنا تعرفت على صدييق طيب ويحترمني كثيير وعشت معه ايام حلووه يعني كنت داايم أحسسه أنه زي أخوي وأكثر وهو نفس الشي , وفي يوم من الأيام طلعت معه ومع عيال وبنات عمه مطعم بس البنات كانوا بعيدين عنا وحنا بعيدين عنهم بس لفتت إنتباهي بنت حلووه يا شييخ من بنات عمه انعجببت فيها حييل , وهو يا شيخ يحب بنت عمه هاذي وأمني إني ادخل بيت جداانه اللي يتجمعون فيه كل أربعاء وخميس وبنت عمه حطيتها في راسي , وفي يوم قاالي اجي وكنت جالس معاه ومع عيال عمه وأستتأذنت على أساس أبي أروح دورة المياه وأنتظرت بنت عمه وكانوا يحطون العشا في المقلط ونست ساعتها ولما رجعت عشان تاخذها وقفلت الباب عليها وحاولت اعتدي عليها لكن دافعت عن نفسها وضربتني على راسي , وعقبها لما شفت مافي فايده اخذت رقمها من جوال اختي واختي ما تدري لانهم مع بعض في نفس الجامعة وصرت ازعجها بالاتصالات وبعدها هددتها ان ماجات راح اقول لابوها وعيال عمها انها على علاقة فيني وانها تكلمني



    والظاهر يا شيخ صديقي درى انها جايه تقابلني وصار لهم



    وفجأه سكت راكان وكأنه موب قادر يتكلم وصار يبكي قدام الشيخ وكأنه طفل راكان يبكي بقووه من بكااه مسك كتوفه الشيخ وصار يهديه



    الشيخ : تعووذ من الشيطاان يا ولدي ووسع صدرك , وكمل وش صار لخويك .



    راكان وهو يبكي ويمسح دموعه بشماغه : صار لهم حادث بسببي يا شيخ خويي في العناية المركزه , وبنت عمه بسببي في غيبوبه عايشين تحت رحمة الله .



    الشيخ : قبل ما أجلس أتكلم معك وأنصحك يا ولدي قم توضا



    وراح يتوضا راكان , وبعده قاله الشيخ يصلي ركعتين فيها خشووع ويدعي باللي يبيه وأكيد من ضمن هالدعااء أنه يستغفر ربه ويتوب تووبه نصووح ويدعي ربه يساامحه ع اللي سواه



    وسوا راكان مثل ما طلب منه الشييخ بالضببط بعد ما خلص راكان طلب منه الشيخ يجلس



    الشيخ : تقبل الله يا ولدي



    راكان : منا ومنك صالح الأعمال والطاعات يا شيخ << وكان باين على وجه راكان الندم .



    الشيخ : وش تحس فيه اللحين يا ولدي . إن شاء الله حسييت براحه



    راكان : إي والله يا شييخ أول مره أحس أني قريب من ربي .



    الشيخ : إن شاء الله مهب بس هاليوم تحس إنك قريب من ربك إن شاء الله كل الأيام , أسمعني ياراكان بني آدم خلق ليش ؟ عشان يعبد ربه ولا يعصي له أمر لكن مين اللي طلع أبونا آدم وأمنا حواء من الجنه إبليس قال تعالى : {فَوَسْوَسَ لَهُمَا الشَّيْطَانُ لِيُبْدِيَ لَهُمَا مَا وُورِيَ عَنْهُمَا مِن سَوْءَاتِهِمَا وَقَالَ مَا نَهَاكُمَا رَبُّكُمَا عَنْ هَذِهِ الشَّجَرَةِ إِلاَّ أَن تَكُونَا مَلَكَيْنِ أَوْ تَكُونَا مِنَ الْخَالِدِينَ}



    صدق الله العظيم , اللي أقصده من هذا الكلام يا راكان إن أبليس هوايته يوسووس في أذن بني آدم ويوجهه لطريق المعاصي ولدروب المهالك , فلا تكون من اللي يمشون في هالطريق يا ولدي أنا أدري إن حنا بشر نخطي , ومافي إنساان معصوم عن الخطا , أنت أخطيت وتبي تكفر عن ذنبك تووب لله توبه نصووح , تووب قبل لا يجي يوم لو تقوول من اليوم ليين بكره ][ ربي إرجعـــون ][ والله ما ترجع عشان تعمل الصالحات بل تذووق العذاب أضعااف أضعااف , خيير الخطائين التوابين وبعدها يا ولدي روح لصديقك زوره وكلمه قول له يا خوي ترا أنا غلطت واللي صار لك قضاء وقدر لكن أنا كنت سبب ف اللي صاار لك وأنا والله جااي أتسامح منك وأعتذر على كل شي وأنا تبت لله ولو ما تبي تشووفني أوعدك ما عاد تشوفني خيير شر ,, بس أبي منك السمووحه .



    راكان انهاار من كلام الشييخ اللي كان كل كلمه يقولها لها تأثيرها في نفس راكان .



    الشيخ : بارك الله فيك يا ولدي , دموعك هاذي تدل على أن فييك خيير وصدقني ترى للحين الدنيا بخيير بس بذكر الله وبالأعمال الطييبه تطييب لك الدنيا وتبتسم في وجهك وربي بيرزقك إن شاء الله ببنت الحلال والذرية الصالحة .



    راكان : مشكور يا شييخ جزااك الله خيير والله أحس كأن هم وأنزااح عن صدري



    الشيخ يبتسم : الحمدلله هذا من فضل الله , وهذا يا ولدي كتيب أذكار واستغفار , وهذا كتيب عنوانه ][ كيف تكون سعيدا ً ][



    وإذا رحت لخويك وقابلته بعدين تعال وقلي وش صار معك عشان أتطمن عليك يا ولدي



    راكان قام وباس راس الشيخ إحتراما ً له : مشكوور يا شيخ جزااك الله خيير , وأدع لي إن ربي يوفقني .



    الشيخ : ربي يوفقك , ويفتحها بوجهك .



    وبعدها طلع راكان من عند الشيخ وحس من هاللحظه وكأنه أنولد من جديد , وحس إن في شي كبيير في داخله تغيير .



    نروح للمستشفى



    النيرس : دكتور متى نشوف حالة نواف .



    الدكتور عبدلله : بعد ما تشوفين التقارير الطبيه , وأنا بروح مكتبي عشان اراجع الملف .



    النيرس : إن شاء الله دكتور .



    ومن جهه ثانية نروح لنواف ..



    نواف كان يتذكر الحادث في ذهنه وصار يحرك جفونه وتعابير وجهه وكأنه مكشر وكأنه يبذل جهد عشان يفتح عينه , ومازاال صرااع الذاكره يشتغل في ذهن نواف , غلا , نهى , عبد العزيز , أيام المعهد , راكان , صراااع عمييق ويحاول يفتح يبي ينهي كل هالأوجااع والألم اللي يحس فيه لكن مازالت أحدااث الذاكرة شغااله لما صرخ على غلا وقال إنه حب وحده خاينه وصراااع صراااع صراااع وأخييرا ً بعد جهد جهيييد فتح عينه نواف وفتحها على ذكرى حزيينه ونزلت دمعه من عينه , نواف صار يناظر فوق , يناظر جهة الباب , يناظر الأجهزة اللي عليه , يناظر يمين يسار , وين أمه , وين أبوه , وين أخوه فارس , وين أخته جنى قطع حبل تساؤلات نواف الباب ينفتح دكتور عبدلله ما صدق اللي يشووفه نواف اللي ما كان يدري عن اللي يدخل ويطلع يناااظره , دكتور عبدلله يمشي بسسرعه جهة نواف , دكتور عبدلله يشيل جهاز التنفس عن وجه نواف



    دكتور عبدلله : نوااف الحمدلله على سلااامتك



    نواف : أنت مين ؟



    دكتور عبدلله : أنا الدكتور اللي أشرفت على حالتك من يوم ما دخلت المستشفى



    نواف يمسك يد الدكتور : دكتور أنا بخيير أبي أطلع من هنا



    دكتور عبدلله : ما يصير تطلع اللحين يا نواف لازم نتطمن علييك كويس وعلى الاقل بكره او اللي بعده تطلع



    نواف بصوت متقطع : وين أهلي يا دكتور ؟



    دكتور عبدلله يبتسم : أهلك من يوم ما دخلت هنا وهم يجون يشوفونك ويدخلون عندك وأمك المسكينه قلبها انفطر عليك وأبوك داايم يدعي لك , بس أدري ما كنت تدري باللي حوليك , بس راح أكلمهم وأبشرهم , ونسيت أقول لك بنت عمك اللي وقت الحادث ادخلت في غيبوبه



    نواف بغى ينجن : تقصد غلا يا دكتووووووووور



    دكتور عبدلله يهدي نواف : هد أعصابك هي بخيير والحمدلله واليوم بتطلع إن شاءالله وهي أمس كانت عندك جابتها النيرس على الكرسي عشان ما نبيها تمشي تتعب , تطمنت علييك ورجعناها لقسم الزيارات



    نواف حس برااحه : الحمدلله إنها بخيير .



    دكتور عبدلله : أنا أستأذنك بروح أتصل بأبوك عشان يتطمنون على صحتك



    نواف كان وده يشوف غلا لكن خايف من ردت فعلها خايف لأنه جرحها .



    نروح للعزبة



    الكل اليوم مجتمعين في الصالة , جالسين جلسة عائلية



    سواليف وكل ما طروا سالفة يتذكرون نواف وكيف مكانه مبيين ويدعون له يقوم بالسلامة , ابو فارس كان حاط جواله على الطاولة يشحن دق الجوال



    ابو فارس : فارس يا ولدي قم شوف مين اللي يتصل .



    فارس راح يرد ع الجول



    فارس : آلو , مين معي ؟



    دكتور عبدلله مبسووط : ابو فارس !



    فارس مستغرب : لا أنا ولده فارس مين معي ؟



    وصاار صمت الكل يناظر فارس وش السالفة



    دكتور عبدلله وهو مبسووط : كيفك فارس أنا دكتور عبدلله



    فارس بإبتسامة : هلا دكتور عبدلله أنا بخير , أنت كيفك ؟



    دكتور عبدلله : بخير ولله الحمد , أبشرك يا فاارس .



    فارس بدت علامات التباشير على وجهه : خير يا دكتوور



    الكل وقف يبون يعرفون وش صااير ؟



    دكتور عبدلله : الحمدلله على سلامة نواف صحى .



    فارس الأرض موب وااسعته من الفرحة : من جدك يا دكتور ولا تمزح



    الجد ما قدر يستحمل : فاارس تكلم وش صاير غلا فيها شي نواف فيه شي



    فارس يأشر لهم لحظه



    دكتور عبدلله : ههههههههه من جدي اجل امزح تراه يبي يشوفكم مشتااق لكم لا تتأخرون عليه



    فارس : طيب يا دكتوور ما قصرت .



    وقفل دكتور عبدلله , وفارس صار واقف في الوسط بين اهله



    ابو فارس : وش فيه دكتور عبدلله وش يقول ؟



    فارس مبسووووط : أبشركم دكتور عبدلله يقوول إن نواف صحى ويبي يشوفنا



    الكل انبسسط والشباب صاروا يصرخوون من الفرحة والبنات كل وحده فيهم تضم الثانية , وام فارس جلست تبكي من الفرحة , وابو فارس ما يقل عن ام فارس دمعت عينه وحمد الله , والجد والجدة مبسووطين



    الجد : يلا وش تنتظرون خلونا نروح المستشفى والشباب راحو يغيرون ملابسهم والبنات يلبسون عباياتهم والكل صار يتجهز



    من جهه ثانيه ..( غلآ )



    غلا جالسه تفكر في نواف يا ترى صحى ولا لأ .. جآتها النيرس مع الدكتور عبدلله



    دكتور عبدلله : كيفك غلآ إن شاء الله أحسن اليوم



    غلا بإبتسامة رقيقة : بخير يا دكتوور



    دكتور عبدلله يبتسم : لااا أنتي اليووم ماشاء الله تبارك الله عاال مثل الوردة المفتحة , ونوااف إن شاء الله يوم ولا يومين يشد همته ويطلع بعدك على خير



    غلا مستغربة : ليش نواف صحى ؟!



    دكتور عبدلله مبسووط : أبشرك صحى ويسأل عن أهله , وسألني عن صحتك .



    غلا مبسوطه وبااين على وجهها الفرح : دكتوور صحيح نواف صحى ؟



    دكتور عبدلله بنغزه : أيه صحى ما ودك تجلسين معه قبل يجون أهلكم .



    غلا صار وجهها أحممر من الإحراج : إلا ودي أتطمن عليه



    دكتور عبدلله يضحك : أنتوا أغرب حالة حب شفتها هنا !



    غلا ساااحت << خخخخ يعني الكتاب مبين من عنوانه .



    دكتور عبدلله : أنا بروح مكتبي وبخلي النيرس توصلك



    غلآ : دكتور أنا صرت بخير أقدر أمشي



    دكتور عبدلله : دااري , بس اللحين نقلناه في غرفة الزيارات خلي النيرس تروح معك .



    غلا : مشكور دكتور تعبناك معنا .



    دكتور عبدلله : تعبكم رآآحة .



    وخذت النيرس غلا ووصلتها لغرفة نواف ودخلت غلا غرفة نواف وكانت الستاره مسكره عليه شوي وصارت غلا تفتح الستاره ع الخفيف , وتفاجأت إن نواف جالس ويبتسم



    نواف يناظر غلا : ماودك تجلسين ؟



    غلا تلخبطت وجلست ع الكرسي: الحمدلله على سلامتك ولد عمي



    نواف حاس بالإحراج : الله يسلمك يا الغآلية .



    غلا : تحس أنك صرت أحسن ؟



    نواف : دامك معي أنا بخيير .



    نواف مسك يد غلا , وغلا حاولت تبعد يدها بس قبضة نواف كانت قوية وحط يدها على صدره .



    غلا وجهها صار ألوان وصارت ترتجف



    نواف : غلا أنا أحبك , ومابيك تتخلين عني , غلا أنتي ما تتخيلين حياتي من دونك



    غلا سحبت يدها : نواف أرجوك أنا غلا بنت عمك ووبس .



    نواف قعد على حيله ومسك يد غلا مره ثانية : شقصدك يا غلا بهالكلام



    غلا : أنا وحده خااينه وما أستاهلك



    نواف فهم مقصد غلا : تكفيين يرحم واالدييك أرحميني , كانت لحظة غضب غلا وبدا نواف يصرخ بصوت عالي شوي أحبببببببببك أنت الهوا اللي أتنفسه أنتي رووحي وكيف أعيش بدوون رووح ؟؟



    غلا استحت من نواف : قصر صووتك تبي تفضحنا هنا ,, أنت ما عقلت للحين مجنووون .



    نواف رغم التعب اللي هو فيه بس مافقد خفة دمه : أنتي خليتي فيني عقققل وهالحادث خلاني أصيير مجنوون بزياادة يعني الله يعينك علي , تحملي ما يجيك



    غلا تضحك على نواف : أنا لازم أرووح اللحين قبل ما يجوون



    نواف : يعني بتسوين فيها عااقله وجالسه في غرفتك



    غلا بنص عيين : ههههههههههههه



    نواف بتعب : تكفييين غلا قوليها وريحي قلبي حرااام عليك



    غلا وهي طالعه : يعني ما تدري إني أحبك , ولو ما أحبك ما جيتك أتطمن علييك قبل يجوون وطلعت غلا



    ونواااف متشقققق وانشرح صدره 10 سنتيمترات



    رجعت غلا لغرفتها مره ثانية وصارت تفكر باللي تملك قلبها وعقلها



    وصلت العايلة الكريمه للمستشفى وطلبوا من الدكتور عبدلله يشوفون



    نواف



    ام نواف صارت تبكي من الفرحه : حبيبي الحمدلله على سلامتك يايمه , ألف الحمد والشكر لك يارب



    نواف يبوس راس ويد أمه : الله يخليك لي يا الغالية ولا يحرمني منك , يمه لا تبكين أنا بخيير الحمدلله .



    ابو نواف : الحمدلله على سلامتك يا ولدي



    نواف يبوس راس ويد أبوه : الله يسلمك يا الغالي



    الجد : الحمدلله على سلامتك يا نوااف , وقرت عين أمك وأبوك



    نواف : الله يسلمك يا جدي وقرت بشووفت نبيك إن شاء الله .



    الجدة : الحمدلله على سلامة يا ولدي والله فقدناكم انت وغلا



    نواف : الله يسلمك يا جدة , وأنتوا بعد وحشتووني حييل



    وعقبها صاروا الشباب والبنات وعمانه وعمته يسلمون عليه وصار سوالييف ونااسه والكل مبسووط والحباايب مجتمعيين مع بعض



    نروح لراكان



    راكان جالس يقرا قرآن << على فكره راكان تغيير كثيير صار ما يترك صلاته صار إنسان واعي أكثر لدينه وخووفه من الله



    دق الباب



    الريم : آسفه يا خوي مدري إنك جالس تقرا قرآن



    راكان يبتسم : تعالي يا الريم , وش فيك



    الريم : والله يا خوي كنا نتشاور أنا وأمي نبي نطلع نشم هوا يا خوي تدري إجاازه نبي نغيير جوو



    راكان يبتسم : هذ ا اللي تبونه



    الريم : إيه ودنا ونودي رشوود نلعبه شوي << راشد أصغر الأخوان عمره 4 سنوات .



    راكان : يلا تجهزوا عشان نروح إذا خلصتوا نادوني



    الريم مبسووطه : مشكوور أخوي عسى الله لا يحرمنا منك يا الغالي



    نرجع للمستشفى



    العايلة خذوا غلا من المستشفى والبناات مبسووطين أنها راح ترجع معهم العزبة



    الكل رجع للعزبه الساعه 9 مساءً



    في الصالة



    الجدة : الحمدلله رب العالمين اللي حفظهم واليوم طلعت غلا وإن شاء الله قريب يطلع نواف



    أم فارس : الحمدلله , اللي طمني على ولدي



    أم عبد العزيز : الله يخليه لك وتقر عينك



    أم حلى : والله البيت بدون العيال ما يسوى



    أم الوليد : أي والله صدقتي يا أم حلى



    عند البنات



    البنات ملتمين على غلا واللي تبوسها واللي تلعب بشعرها وغلا مبسووطه بشوفت البنات



    نهى بمزحه : ما تطمنتي على حبيب القلب



    غلا : تطمنت عليه قبلكم رحت له الغرفة وشفته وقالي أنه يحبني



    جنى : يا عيني يا عيني ومسووين فيها عااقلين ولا كننهم شافوا بعض



    مها تضحك : يقوولك يا ما تحت السواهي دوااهي .



    البنات يضحكون على مها .



    حلى : وش قلتي له يا مجررممه .



    غلا تتدلع : قلت له أنا بنت عمك , ومافي شي ثاني وإني أنا خااينه وما أستاهله .



    نهى مطييره عيوونها : من جدكك تبين تجلطيين الوولد أنتي .



    جنى مسوويه نفسها زعلاانه : حرآآم علييك غلوو تراه يمووت فيك



    حلى : متى يتزوجوون عنتره وعبله عشان نرتااح منهم .



    البنات يضحكون



    نهى تستهبل : لما يتزوجون قيس وليلى



    غلا : لا حراام قلت له إني أحبه << وتراني نسييت كل شي والدنيا ما تسوى نجلس نعييد نفس الجرووح



    مها : لبىىى كلك يا شييييخه والله عقلك كبيير نيالووه ولد عمي .



    نروح عند الشباب اللي كانوا مبسوطين بقوومة نواف وفالينها اليووم والرووح رياضيه شغلوا البلي ستيشن وجلسوا يلعبوون تحدي وصرااخ وهييصه والمووود عااال العاال << عسااه دووم .



    عند الرجاجيل في الخيمة



    الجد مبسوط : قرت عينك يا أبو فارس



    أبو فارس يبتسم : بشوفت نبيك يا الغآلي



    أبو الوليد : والله العيال غاليين وحياتنا بدونهم ما تسوى



    أبو عبد العزيز : أي والله صدقت .



    أبو حلى : الحمدلله هذا من فضل الله



    الكل : الحمد لله والشكر لله .



    ع الساعه 10 ونص الكل جالس ع السفره وأنواع المأكولات الشهيه بس طبعا ً بدوون تبذير وإسراف << لأاني ماحب التبذير ههع , فالأكل على قد العايله كان عباره عن : سمبوسه , كبه , بطاطس مقليه , صنف واحد من الرز للعايله كلها , شوربه مشروم , خلووني أشهيكم , ملفوف + ورق عنب << لحد يدعي علي ههههههه + أخيرا ً وليس آخرا ً الجرييش , والعصيرات , فيمتوو + تاانج << حسيتوا أنكم جالسين تشوفون سفرة رمضاان خخخ << بس حلوو التغيير .



    المهم , الكل كان جوعاان ومتلذذ بالأكل حتى الشغالات مبسووطين << مع الخييل يا شقراا



    ع الساعه 11 ونص خلصوا وللحين دلال القهوه والشاهي والحريم مبسوطين بهالجلسه والسواليف , والرجاجيل نفس الشي



    عند البنات



    مها : خلونا نسوي شي



    نهى : ودي أرقص من زماان ما رقصت هههههه



    حلى : أشك أنك فيفي عبده السعوديه



    البنات يضحكون



    نهى تضرب حلى بالمخده : قوولي ما شاء الله قل أعوذ ُ برب الفللللق خمسه وخمييسه , عيين الحسوود فيها عوود



    حلى تستهبل : قصدك عين الحسود اللي مثلي فيها دهن عووود



    البنااات يضحكون على استهبال حلى الزاايد



    جنى : وش راايكم نتسلى نلعب حرف , أسم , حيوان , نبات , جماد , بلاد مجمووع



    نهى تكح



    غلا : وش فيك



    نهى : يووووه مغبرييين أنتوا أقوول وش تحسوون به ؟ !



    مها : أقوول عن المهاايط وجيبوا دفاتر يلا



    والبنات خذوا الدفاتر وصاروا يلعبون متحمسيين وصرااخهم وااصل آخر العزببه << فيها مباالغه شوي أدري << بس من زوود الحمااس .



    يعني كاان يووم حآآفل وروووعه



    نرجع للهوسبتل << أحلى يا عنقلييزي << يرحم أووؤمتس أسكتي بس .



    نواف منسدح ويفكر في غلا اللي شااغله كل تفكييره



    ع الساعه 1 في العزبه الشباب كلهم متشطحيين مع بعض حتى طلال معهم جالسين يشوفون فلم في فوكس موفييز



    والبنات بعد جالسين يشوفون فلم في ام بي سي أكشن



    نرجع للشباب



    عبد العزيز أخذ جواله وأرسل رساله لنهى :- مضمون الرساله



    وينك حبيبي مبعـدٍ عنـي هنـاك؟

    وين اتصالك يا بعـد كـل غالـي؟

    ان غبت عني .. غابت الروح ويّاك
    تسهر عيوني مـا تبـات الليالـي
    يا شين وقتي يـا غناتـيبليـاك
    عمري بدونك .. لا حشا ما هنالي
    ياكـم اردد ونتـي زود فـرقـاك
    تدريحبيبي ضاق دونك مجالـي
    ارحم بوصلك من يحبـك ويهـواك
    أسأل وليتـك تستجيـب السؤالـي





    نهى ابتسمت لما شافت رسالة عبد العزيز وأرسلت له هالرساله



    أدري وحشتك يابعد عمـر مغليـك

    ............ أدري وأداري بالغلا وانـت داري




    أدري ولاغيـري بحبّـه يـداويـك

    ............ وأدري بدوني صالي الشوقنـاري




    لد النظـر تلقـى عيونـي تباريـك

    ............ بالدمع غرقى لا لفىمنـك طـاري




    المشكلـه فـات العتـب مابيمديـك

    ............ تركت قلبي بينالأشـواك عـاري




    ليتك سمعت انفاس حبـي تناديـك

    ............ والهمس غنىياهـوى البـال داري





    عبد العزييز انبسسط وارسل رساله لنهى



    يعني أفهم منك أنك تحبيني



    نهى تستهبل كالعاااده أرسلت لعبد العزيز



    إيه أحبك في الله



    عبد العزيز طيير عيوونه بس ما قدر يمسك نفسه من الضحك



    الشباب وش فيك تضحك



    عبد العزيز : خويي حمد ههههههههه



    وطبعا ً الشباب والبنات ما ناموا إلا ع الساعه 2 فاالينها



    والجااي أحلى وأحلى ودي لكم أحؤؤبكم انتظروني في البارت ال24
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 9:23 am

    البارت ][ الرابع والعشريــن ][



    مَ ـدפֿـڷ
    قرب جهاز القلب للصدر لحظات
    تطلع وتنزل نبضته بأمنيآتــك


    يطلع معك تقرير تخطيط نبضـآت


    نبضآت قلبي مآتبي غير ذآتـك






    اليوم السبت الساعه كانت 4 العصر البنات كانوا جالسين في الغرفة



    واليوم إن شاء الله راح يطلع نواف من المستشفى , وغلا كانت تتروش فالبنات قرروا يسوون خطه مع باقي الشباب بدون علم ][ غلآ ونواف ][



    غرفة البنات



    نهى : صبايا نبي نكلم الشباب , نبي نسوي باارتي اليوم , نبي نفللها ونسوي هييصه في العزبه , لازم بارتي ونجيب هدايا وكيكة وش رايكم



    جنى : أأيدك نهووي الفكره جهنمييه شييييي راح ننبسط مع عيال عمي .



    حلى : الفكره تهبببل لكن كيف راح نقول للشباب إنا نبي نسوي هذا كله من غير علم غلوو ونوافووه .



    مها : إحنا نبي نطلع اللحين نبي نشتري أغراض للبارتي نبي نزين المكان وهذا كله يبي له ووقت .



    جنى : طييب جاتني فكره أنا بكلم فرووس عشان نروح نشتري الأغراض نبي نطلع اللحين قبل تنشب فينا غلوو عاد إذا جات معنا ماراح تكون حلوه المفاجأه راح ننكشف



    مها : طييب وش تنتظرين أجل دقي على فارس عشان نروح قبل تطلع غلا



    جنى خذت جوالها ودقت على فارس



    عند الشباب << كانوا يلعبون كورة



    فارس : ياالله إن تحيي أختي



    جنى مبسووطه : هلا فرووس كيفك خيوو



    فارس : تسألين عن أخبااري اليوووم أنا أزقححح عشان نواف راح يرجع .



    جنى : عشان كذا أنا دااقه علييك



    فارس مستغرب : ليه وش السالفه ؟ !



    جنى : ياطوويل العمر والسلامة لازم نسوي بارتي بمناسبة خروج غلا بنت عمي ونوافووه أخوي من المستشفى بالسلامة عشان كذا نبي نروح نشتري لهم هدايا ونزين المكان اللي بنسوي فيه البارتي ونجيب كيكة ونستااانس ولا وش رايك



    فارس : والله جبتوووها لا لازم نفللها اليوووم طييب وش نسوي اللحين



    جنى تستهبل : اللي نسويه اللحين يا أخي العزيز نروح حنا ويااكم لهالمحلات اللي وش زينها عندنا نشتري هدايا ونجهز الحلويات وحركاات يعني اللحين غلوو تتروش نبي نحط رجلنا قبل تطلع وتكشف السالفة واحنا نبيها مفاجأه يعني مانبي نواف وغلا يدرون أو يحسوون بشي



    فارس : خلاص أجل أخذوا عباياتكم وأنزلوا تحت قبل تطلع غلا



    جنى : لبىىى كللللللك يا خوووي والله مافي منك نيااالها اللي بتاااخذك وتناظر في مها هههههههه



    قفلت جنى من فارس



    البنات : هااه وش صاار ؟



    جنى : يلا أخذوا عباياتكم عشان ننزل بسررعه قبل تطلع غلا



    والبنات بسرعه , بسرررعه خذوا عباياتهم وطرحهم وطيرااان تحت



    عند الشباب



    الوليد : خير البنات فيهم شي .



    فارس : لا بس البنات يبونا نسوي بارتي اليوم حق غلا ونواف ونشتري هدايا وكيك وحلويات ويعني نسهر مع بعض اليوم عشان هالمنااسبة الحلووة



    عبد العزيز : والله فكرة حلووة صرااحة من زماان ما جلسنا مع بعض



    طلال : يلا وش تنتظرون أكيد البنات يستنونا تحت



    فارس : يلا بس ترى هاذي مفاجأه وأحنا راح نسويها لهم يعني لاحد يزل لساانه .



    الشباب : اووكي



    تحت



    ام حلى : وين رايحين ؟



    حلى : يمه بنسوي بارتي اليوم بمناسبة طلعة نواف وغلا من المستشفى بس يمه أحنا شاردين عن غلا اذا سألت عنا صرفيها يمه قولي لها رايحين يشترون آيس كريم أي شي



    ام حلى : وش باارتيه بعد هذا ؟



    نهى تضحك : يمه باارتي بالإنجلش , يعني حفله مامي



    ام حلى تناظرهم بنص عين : طيب مين بيوديكم



    مها : هذا هم الشباب يا خالتي ماراح نطوول بس صرفي غلا



    الشباب سلموا على ام حلى اللي كانت موجوده تحت والباقي في غرفهم .



    فارس : خالتي تآمرين على شي ؟



    ام حلى : سلامتك يا ولدي الله يرضى علييكم , توكلوا الله يحفظكم



    فارس : يلا بنات مشينا



    طبعا ً الشباب والبنات تقسموا في سيارتين



    الشباب مع الوليد والبنات مع فارس



    نرجع لغرفة البنات



    غلا طلعت من دورة المياه .. أكرمكم الله , صارت تتلفت



    غلا : بسم الله الرحمن الرحيم , وين راحوا ذولي من شوي كانوا هنا , ليكوون صاير شي وأنا مدري , غلا كانت متروشه وشعرها مبلل وحالتها حاله نزلت تحت ماحصلت البنات راحت برا عند الحديقه استغربت مافي أحد أسألت الشغالات وقالوا لها ما يدرون عنهم ما شافوهم أستغربت غلا مافي أحد بالصالة رجعت فوق دقت الباب على أمها وأبوها طلع أبو حلى



    ابو حلى يناظر غلا ويمسح على راسها : خيير يا يبه وش فيك , فيك شي



    غلا : لا يبه بس استغربت البنات موب في الغرفة ولا في أحد تحت وينهم ؟؟



    ام حلى : وش فيك حبيبتي ؟



    غلا : يمه وين الناااس , البنات وين راحوا مافي احد تحت



    ام حلى : البنات يمه قالوا خاطرهم في آيس كريم وراحوا مع فارس



    غلا شوي وبتصيح : طيب ليه ما انطروني لين ما اطلع اروح معهم وشهالخياانه صدق مالهم صاحب



    ام حلى تحاول تصرف غلا : حبيبتي هم كانوا يبونك تجين معهم بس انا عييت



    غلا وفيها الصيحه : ليييه يممه ابي ارووح معهم ؟



    ام حلى تبوس غلا : حبيبتي توك طالعه من المستشفى من خوفي عليك وابيك ترتاحين وبعدين ماراح يتأخرون تعالي معي عشان تنشفين شعرك . << وطبعا ً ابو حلى ما تكلم ولا كلمه لأنه عارف الطبخه اللي مسوينها البنات وهي رايحه ام حلى التفتت على ابو حلى زوجها بدون ما تحس بنتهم وابتسمت له ابو حلى يغمز لام حلى .



    في محل الكيك



    فارس : عاد الكييك والحلويات عليكم اختيااركم ورونا شطارتكم



    نزلوا البنات ودخلوا محل الكيك وأختاروا كيكة بالفواكة وهالكيكه معها بسكوت في نهااية الكيك << يعني كيكة خونفشاااريه وكتبوا على قطعة من الجوكليت



    الحمدلله على الســلآمة ][ غــلآ & نـــواف ][



    وغير الحلويات اللي شروها وسلة الجوكليت , والفطاير المشكله



    ومن محل الكيك والحلويات والفطاير على طوول على محل الهدايا



    نزلوا الشباب والبنات لمحل هدايا يعني ما يتعطلوون كل شي موجوود .



    أشتروا صندوقين كل صندوق كان فيه وروود حمره ومع الوروود بطاقات لغلا ونواف , وفي الصندوق غرشتين عطر وقرآن صغير وتحف مارآآ رووعه , نشوف شكتبوا البنات



    البنات :-



    الحمدلله على سلامتك يا سؤؤكرآآ , والله يخلييك لنا ولا يحرمنآ منك يا الغآآليه , وعقباال ما نشووفك أحلى عرووس ..



    الشباب :-



    الحمدلله على سلآمتك نواف خطآآك الشر يا الغآلي , والله نورت المكان بوجودك وترانا بدوونك ما نســوى



    وطبعاً من محل الهدايا راحوا لمحلات الزينة , وشروا بلالين



    وهذا الورق اللي يعلقوونه مع البالونات وورق ملوون كبار عشان يكتبون عليه أسم غلا ونواف وأخيرا ً خلصوا مشاويرهم .



    في العزبة في غرفة البنات



    غلا ناامت في حضن أمها اللي كانت تمسح على راسها وغطتها وطلعت من الغرفة عشان ترتاح وراحت أم حلى لغرفتها



    ابو حلى : وينها غلا ؟



    ام حلى : نامت غطيتها وطلعت , وزين أنها نامت عشان البنات يجهزون للحفله اللي يبوون يسونها .



    ابو حلى مبسووط : عسى الله لا يفرقهم عن بعض ويكونوون داييم رووح وحده وقلب وااحد



    ام حلى : اللهم آآآمييين , وهذا اللي يعجبني في البنات والشباب .



    نروح لراكان



    راكان بينه وبين نفسه : أبي أتصل , أبي أكلم غلا أبي أتأسف منها لكني خاايف تسكر في وجهي وما تعطيني فرصه أشرح لها وضعي , راح أتصل وأمري لله وإن شاء الله تعطيني فرصه عشان أعتذر لها وصار راكان يدق على غلا مره ومرتين وثلاث ماترد عليه , غلا حاطه جوالها صامت , راكان يفكر , أكيد ماتبي ترد علي يكفي ما جاها مني لكني والله أبي أعتذر لا أكثر ولا أقل .



    نرجع للشباب والبنات



    اللي صاروا في العزبة وعلى طوول من السيارة دخلوا الخيمة



    وحطوا الأغراض والخدامات دخلوا الكيك في الثلاجة وصاروا الشباب والبنات يرتبون في الخيمه , نفخوا البالونات ولصقوها وحطوا الورق على الجدران وحطوا الصناديق على الطاولة ورتبوا سلال الكوافي والحلويات والفطاير والشغالات صاروا يجيبون كاسات ويحطونها على الطاولة يعني كل شي جااهز بس بعد العشا الكل يجتمع في الخيمه والشباب ما قصروا جهزوا سي ديات , واتفقوا يلعبون لعبة الشعر كلهم يكتبون قصايد على عددهم مع نواف وغلا طبعا ً , وكتبوا أسم غلا ونواف على اللوحات بالإنجلش وحطوها مع البالونات والورق الملوون صاار المكان رووعه وجوو حفله . طبعا ً الكل ما قصر



    تعب وعدل كان عمل جماعي مشترك وحلوو في نفس الوقت .



    فارس : بنات الله يعطيكم العآآفية شباب ماقصرتوا والخيمه صاارت شييي صرااحه .



    جنى : ,انتوا بعد ما قصرتوا يعطيكم العآآفيه << طبعا ً الوليد راااح خبــر كان َ لما سمع صوت جنى



    فارس : خلاص نشووفكم بالليل .



    البنات : اووكي



    البنات كل وحده فيهم خذت شنطتها وأغراضها وراحوا فووق



    وفتحوا الباب شوي شوي لقوا غلا ناايمه في سابع نوومه .



    حلى : يوووه ناايمه !



    مها : أشششش لا تقومونها خلوها تنام ترتااح شوي



    وطبعا ً صار طابور على دورة المياه عقب الدوااره والشغل اللي صار والنفخ والحااله .



    نروح لنواف اللي في المستشفى



    دكتور عبدلله : يتطمن على صحة نواف للمرة الأخيره



    نواف : كيف الوضع يا دكتور ؟



    دكتور عبدلله : لا ما شاء الله عليييك أحسن بكثييير وتحسنت حالتك الصحية , بس هذا موب معنااه إنك تهمل نفسك راح أكتب لك علاج تاخذه مرتين بعد العشا والغدى .



    نواف : يعطييك العآآفية يا دكتوور تعبتك معي كثيير



    دكتور عبدلله يبتسم : لا تقوول كذا يا نواف أنت مثل أخوي تعبك رااحه وهذا وااجبي



    نواف : تسسلم يا دكتوور ماقصرت , أقوول دكتور كلم أبوي متى بيجون ياخذووني ؟



    دكتور عبدلله : ههههههه شكلك طفششت منا تبي الفككه



    نواف يضحك : لا يا دكتوور لا تفهمني غللط , بس تدري تعودت على أهلي والمستشفى تتعب , الله يعينك على شغلك يا دكتوور



    دكتور عبدلله : فعلا ً المستشفى تتعب , والله يعين الجمييع يارب , وأنا اللحين بروح مكتبي وبكلم أبوك عن أذنك



    طبعا ً نواف كان مبسووط لأنه راح يطلع ويمارس حياته الطبيعية مثل أول وأحسن .



    دكتور عبدلله راح لمكتبه ودق على رقم ابو فارس



    ابو فارس : آلوو نعم




    دكتور عبدلله : كيفك يا ابو فارس , معك دكتور عبدلله ابو فارس : هلا , هلا دكتور عبدلله , بخيير جعل ربي يسلمك أنت وش أخبارك إن شاء الله بخيير ؟



    دكتور عبدلله : يسرك الحال ولله الحمد , بس نواف وصاني أكلمك لأنه يسأل متى بتجوون تآخذوونه



    ابو فارس : اللحين إن شاء الله جاي



    دكتور عبدلله : طييب أجل أنا أستأذن



    ابو فارس : مشكوور وماقصرت يا دكتور الله يعطييك العآآفية



    دكتور عبدلله : لا تقول كذا ياعم نواف مثل أخوي



    ابو فارس : ما تقصر يا دكتور بارك الله فيك



    بعد ما قفل دكتور عبدلله من ابو فارس



    ام فارس : خير يا ابو فارس ولدي فيه شي ؟



    ابو فارس : لا يا ام فارس مافيه إلا كل خيير بس بنرووح نجييبه



    ام فارس فرحااانه : وأخييرا ً بشوف ولدي قداام عيني



    ابو فارس يبوس راس ام فارس : قولي الحمدلله اللي كتب له عمر جديييد



    ام فارس : الحمدلله على كل حااال



    طلع ابو فارس نزل تحت وراح لغرفة امه وابوه , ابو فارس يدق الباب



    الجد : ياللي تدق الباب , ادخل الباب مفتووح دخل ابو فارس عند امه وابوه وباس راس امه وابوه



    الجد : حيا الله ولدي



    الجدة : هلا يا ولدي عسى مافييك شي



    ابو فارس : لايمه مافيني شي بس جاي عشان أبي أبوي يروح معي للمستشفى نجيب نواف توه مكلمني الدكتور عبدلله يقول نواف يسأل عننا يبه



    الجد : طيب يا ولدي يلا مشينا , وراحوا ابو فارس وأبوه للمستشفى عشان يجيبون نواف من هناك



    نرجع للبنات



    غلا قامت من النوم شافت البنات جالسين يشوفون التلفزيون



    غلا معصبه : ووين رحتوا وخليتوني ويا وجيهكم ؟



    البنات يضحكون على شكل غلا



    غلا : عاد من جدي أتكلم وين رحتوا



    نهى : سر



    غلا : عآد لا تستهبلوون أمي قالت لي إنكم بتروحون تشترون آيس كريم وين الآيس كريم



    البنات جلسوا يضحكون



    حلى تناظر البنات : أمي وههقه ما تعرف تكذب



    البنات يضحكوون زيااده



    جنى : هماكم قلتوا لها إذا سألت عننا غلا قولي لها رايحين نشتري آيس كريم أي شي ؟



    غلا : شفيكم تتساسروون وش تقولون خااشين عني شي صح ؟


    نهى : قلناالك سر , بعديين راح تعرفين وين كنا ؟



    غلا وزااد في داخلها الفضوول : لا عااد جد لا تستهبلوون



    مها : يووه غلوو لا تنفعليين عاد , وبعدين يا حلووه كل شي في وقته حلووو يا شيينه .



    نهى : يقولوون فلاان بيطلع من المستشفى اليووم قوموا خلونا نشوف وش بنلبس لأننا بنجلس كلنا مع بعض بعد صلاة العشا .



    غلا قلبها صاار يدق بسررعه ووتتذكر نواف



    جنى : يلا قوموا خلونا نشوف وش بنلبس



    وصاروا البنات يحوسوون واخيييرا ً بعد حووسه << عارفيين البنات ما يحتااج أقوول لكم , كل وحده أختارت لها لبس معين



    حلى : أختارت تنورة سودة كلوش مآرآآ حلووه وبلوزه حمره كمها طويل وعلى الخصر حزام أسود عريض وكعب أحمر



    غلآ : أختارت تنورة بيضه كلوش نآآآيس وبلوزه باللون الموف الغامق وحزآم أبيض عريض ع الخصر وكعب موف



    مها : أختارت تنوره بنيه كلوش وبلوزه باللون البيج مشجره كمها طويل وحزام بني عريض ع الخصر وكعب بني



    نهى : أوول مره تلبس تنوره فوشيه كلوش وبلوزه بيضه لين الكوع مع حزآم أبيض عريض << طبعا ً نهى ما تحب الكعب لبست جوتي نعووم باللون الأبيض وفيه فيونكه بيضه في الوسط طالع اللبس خقق



    جنى : أختارت تنوره حمرا كلوش وبلووزه سوده كمها لين الكووع وحزآم أسود عريض وكعب أسود



    طبعا ً البنات أختاروا التنانير عشان اليوم راح يجلسون مع عيال عمهم فما يصير يلبسون بناطيل جنزات وكذا , لازم يكون في حدوود .



    في المستشفى



    ابو فارس وأبوه عند الدكتور عبدلله رن جوال أبو فارس



    فارس : هلا يبه أنت وين ؟



    ابو فارس : أنا وجدك في المستشفى بنجيب نواف



    فارس : خلاص يبه ننتظركم



    قفل فارس من أبوه



    دكتور عبدلله : تفضل يا ابو فارس معي عشان نروح لنواف وراحوا لغرفة نواف , نواف أنبسسط كثيير لما شاف أبوه وجده جايين ياخذوونه طبعا ً نواف كان مجهز أغرااضه وجالس ينتظرهم



    وأخيرا ً جا هاليووم اللي طلع فيه نواف من المستشفى



    نرجع للشباب



    فارس : أبوي وجدي في المستشفى بيجيبون نواف



    الشباب مبسووووووووطييين



    رن جوال فارس ][ أبوي ][ يتصل بك



    فارس وهو مبسوط : هلا يبه



    ابو فارس : ترانا جايين في الطريق وهذا نواف معنا



    فارس والفرحة موب شايلته من على الأرض : ننتظركم يبه



    فارس دق على جنى



    جنى : هلا فرووس



    فارس وهو مبسووط : هلا جنوو



    جنى : وش فيك شكلك مبسووط !



    فارس : طبعا ً مبسووط أبوي وجدي جايين اللحين مع نواف



    جنى وقفت على طولها : والله



    فارس يضحك : بشري البنات يلا سلاام



    عند البنات



    نهى : شساالفه !



    جنى وهي فرحاانه : أبوي وجدي جايين اللحين مع نوااف



    البناات مبسووطين وفرحاانين , بس موب كثر فرحة غلا اللي إبتسمت إبتساامه عرييضه ههع



    كل البيت درى بالخبر , ابو فارس كلم الكل , والكل صار في الصالة ينتظرون دخلة نواف عليهم << صرااحه فرحه لا تُوصف .



    دخل الجد وبعده دخل ابو فارس والكل ينتظر دخلة نواف , يسألوون وينه , دخل نواف والكل مستااااااااانس والشباب طبوا عليه ونواااف مبسووط ,



    الجد : هههههههههه خلووه يسلم على أمه



    وراح نواف لأمه وحضنها , أم فارس ماقدرت تستحمل جلست تبكي من الفرحه ألووومها الضنى غااالي وصار نواف يبوس راس ويد أمه ويمسح دموعها الموقف كان مؤثر الكل دمعت عينه , بعدها سلمت عليه جنى ولمت أخوها ونواف مبسووط بشوفت أخوانه وعيال وبنات عمه حواليه بعدها سلم على جدته وعلى عمامه وزوج عمته وسلم على حريم عمامه , وبعدها صار يسلم على مها وحلى وجنى ونهى وآخر شي سلم على غلا اللي نواف ما شال عينه من عليها وغلا كانت مبسووطه ومبين عليييها إنها فرحاانه وكأنها تنتظر رجعة نوااف .



    بعد ما صار سواليف ووناسه وتقهووا وشربوا الشاهي وأذن المغرب وصار عبد العزيز يأم بجده وأبوه وخواله وعيال خواله لأن مافي مسجد قريب من العزبه



    البنات فووق مبسووطين حددهم



    مر الوقت بسرعه وع الساعة 8 جااءت اللحظه المنتظرة بالنسبة للشباب والبنات والمفاجأة اللي محضرينها لغلا ونواف



    البنات كشخوا , والشباب كشخوا وطبعا ً نادوا الأهل عشان يكون الجو حلوو والكل متجه للخيمة



    الجد : أنا أبي أعرف أنتوا وش مسووين , وفارس فتح باب الخيمه وكاانت المفاجأه , والإبتساامة اللي علت وجه غلا ونواف الحركات اللي مسوينها والورد



    ابو فارس : ياعيني يا عيني وش هالحركاات طلعتوا منتوا سهليين



    الكل انبسط والشباب طبوا على نوااف ونواف متشققق , وغلا صارت تلم البنااات مبسووطه بالمفاجأه الحلووه طبعا ً الجد والجده وابو فارس وأم فارس وابو حلى وأم حلى وأبو الوليد وأم الوليد وأبو عبد العزيز وأم عبد العزيز شربوا عصيراات وكلوا من الكيكه اللي كاانت لذيييذه , وبعدها قرروا يتركون عيال وبنات العم يستانسوون وينبسطوون مع بعض وهذا دليييل على ثقة الأهل الكبييرة في عيالهم وبناتهم << ومافي أحلى من الثقه



    الجد : حنا نستأذن أجل أنعم الله علييكم



    الكل يضحك على خفة دم الجد الله يحفظه .



    ابو حلى : خلاص كلينا الكيك والفطاير وشربنا العصير اللحين بنتركم تنبسطوون



    الوليد : أجلسوا معنا طييب شوي



    أم عبد العزيز : ما نبييكم , يلا أنبسطووو



    الشباب والبنات يضحكون



    اللحين مافيه إلا الشباب والبنات وكل واحد صار يناظر الثاني



    طلال يستهبل : يعني مسووين فيها مستحيين



    البنات والشباب ههههههههههههههههههه



    فارس : وش تحبون نبتدي فيه



    نهى : كل واحد يوصف من الشباب يوصف شعوره في غياب نواف



    عبد العزيز : اللي ع اليمين تختار , اللي هي حلى



    حلى أختارت الوليد : الوليد كيف كان شعورك في غياب نواف



    << وطلال راااح ووطي ماغير يناظر في حلى ههههع



    الوليد : أكتشفت إن غياب نواف أثر فيني كثيير



    الشباب يستهبلون قاموا يصفقون والبنات يضحكوون وصاروا يصفقون معهم أبتدا الإستهباال .



    بعد حلى مها وأختارت عبد العزيز : وش حسيت فيه بغياب نواف ؟



    عبد العزيز يناظر نواف ويستهبل : عااادي ماحسيت بشي



    الكل ضحك على إستهبال عبد العزيز ونهى تناظر عبد العزيز وتضحك وكأنها تقول له من نظرة عيونها وااضح لكن عبد العزيز رد النظره وكأنه يبي يقوول لنهى ترى أستهببل



    مها لا جد وش حسيت فيه : بصرااحه نوااف القلب اللي ينبض في عايلتنا الكريمه



    الكل صار يصفق له والشباب ما يخلوون إستهباالهم أنوااع التصفيير والهستره كنهم جالسين في مسرح .



    بعد مها جنى : وأختارت طلال , كيف مرت عليك الأيام اللي راحت في غياب نواف



    طلال كان يتكلم برزاانه وشد إنتبااه حلى كثيير : نواف غني عن التعريف , وتدرون هو أقرب واحد لي من الشباب فبكييت كأني طفل لأاني فقدت نصي الثاني , نواف حضن طلال بقووه والكل تأثر من كلام طلال وأنواع التصفييق .



    وبعد مها نهى أختارت فارس : وش حسيت فيه يافارس بغياب نواف أخوك , وعبد العزيز عينه على مها



    فارس : تدرين هذا أخوي ومالي غييره وحياتي بدوونه ما تسوى



    وخلصوا الشباب وجا دوور البنات



    الوليد : يلا دوركم كل وحده تقول كيف كان شعورها في غياب غلا وأنا راح أختار جنى , جنى طييرت عيونها وقلبها صار يدق وتخصبققت البنت , والوليد ماغير يضحك على شكل جنى



    جنى : غلا غاليه علينا كلنا وفراقها كان صعب كنا فاقدين شي كبير



    وبعد الوليد عبد العزيز وأختار نهى : نهى كيف أثر فيك غيااب غلا



    نهى طبعا ً ما تفاجأت : اممم << والأممم هاذي خلت عبد العزيز يخقق , غلا موب بس أختي غلا عمري وروحي وحياتي وأنا من غيرها ما أعييش يعني أصير جسد بس من غير روووح , الكل صفق لنهى اللي كلامها كاان كبير وأثر في غلا وااااجد



    وبعد عبد العزيز فارس أختار مها : كيف أثر فيك غياب غلا يا مها



    مها بإحرااج : غلا هي حس هالمكااان , وتخيل تعيش حياتك بدون ما تسمع حس الشخص اللي تغليه وتحبه



    نواف يستهبل : طبعا ً مووب حلووه يعني تخيلوا لو أنكم جالسين اليوم بدوني !



    الشباب والبنات صاروا يضحكون على نواف وثقته الكبيره بنفسه



    وبعد فارس طلال وأختار حلى : حلى كيف كان شعورك في غياب أختك غلا ؟



    حلى صار لوون وجها فوشي من الإحرااج : غلا أختي الأصغر مني لكني أحيانا ً أحسها أكبر مني أحس إني أحتاجها في كل كبيرة وصغيرة حيااتي أكيد موب حلووه بدونها لأنها هنا وأشرت حلى على قلبها , متربعه هنا



    الشباب الإستهبال المعتاد تصفيق وتصفير



    عاد طلال قام وشغل السي دي وحط رقم 4 أغنية راشد الفارس ][ بيتك هنآ في دآخل القلب ][



    فارس يكلم جنى : جنوو وين سلة الأشعار



    جنى : تلاقيها جنب المكتبه .



    وفارس جاب سلة الأشعار



    أسمعوا شباب , أسمعوا بنات هاذي سلة فيها أشعار واحد , واحد بما إننا صفين شباب وبنات أول ورقه راح تكون لواحد من الشباب ويجي يوقف مكاني هنا ويقول الشعر وبعدها نقيمه في هاللوحه اللي فيها التقييمات من 10 / 10 وإذا ما عجبكم الإلقاء أختاروا التقييم اللي تبونه بس بالإجمااع طبعا ً وبعده وحده من البنات وكذا اووكي



    الشباب والبنات : اووكي موافقين



    فارس حط السله وطلب من طلال يقوم لأنه أول واحد جالس من الشباب طلال راح للسله وأخذ ورقه وهذا كان شعر طلال



    مشكور يا وقتي علىكل مآ صار ** منك استفدنا في صريح العباره



    أشياء منها بعض الأحيان تعبآر ** وأشياء فيها يا خساره , خساره



    فيها خسارة مال وأصحاب وأعمآر ** وفيها شربنا كاس غارق مراره



    وكان إلقااء طلال في قمة الرووعه والهدووء , طوول ماهو يشعر حلى دخلت معه جوو ثاني



    طلال يستهبل : صووتوا لي << عشان أرجع الأكاديميه



    الشباب والبنات يضحكون وبالإجماع الشباب عطوا طلال 10 نقاط و البنات بعد 10 نقاط .



    طلال يناقز يستهبل : يسسسسسسسس



    ومن البنات اللي كانت مقابله طلال غلا



    غلا وهي تمشي كانت منحررجه كثيير , ونواف خااق على هاللي مستحيه , غلا خذت ورقه من السله وكان هذا الشعر



    أنا ماني على كيفك تورد خآطري لاشتقت * أصير بوقتك الضايع أسير أيام محدوده



    متى ماهزك الطاري وراودك الحنان أقبلت * أنا من وين أجيب إحساس وقلبي ذبلة وروده



    كفاني ماجرى منك ويكفي مامضى وأسلفت * تجرعت المرار أمرار معاك أدروب مسدوده



    إلقاء غلا حلوو لكنها مستحييه شوي , الشباب بالإجماع عطوها 10كان



    فارس يستهبل : آخر مره تلقين وأنتي مستحيه ولا بنخليك نومنيه



    الكل يضحك على فارس حتى غلا ضحكت غصب , والبنات طبعا ً بالإجماع 10 نقاط . وغلا كانت مبسووطه بالنتيجه



    بعد غلا اللي مقابلها من الشباب عبد العزيز عبد العزيز يستهبل :



    لحظه شوي عشان أعدل المايك , آلو آلو



    الكل يضحك على عبد العزيز



    الوليد : هههههههه أخلص علينا بتغني أنت ولا بتقدم نشرة أخبار



    عبد العزيز أخذ ورقة من السله ورقه والشعر يقوول




    استأذنك .. بسافـر ايـام .. وآجيـك



    وان طالـت ايّـامالسفـر .. لاتحاتـي




    حتى ولـو طوّلـت .. مانـي بناسيـك




    ياللي بدونك .. ويش تسـوا حياتـي؟




    تامر على حاجه؟؟ .. بودّعـك واليـك







    وكان إلقاء عبد العزيز صراااحه رووعه أحلى إلقاء الشباب بالإجماع 10 والبنات بالإجماع 10



    عبد العزيز وهو راايح : هييييه يعيش عزوووز يعيش يعيش



    فارس : أكيد يعيش يعني يمووت , الشباب والبنات فاصلين من الضحك



    وبعد عبد العزيز مها



    مها راحت للسله والوليد يشجع مها << عاشت خيتووو يلا مهووي نبي 20 نقطه



    مها تضحك على الوليد وخذت ورقه والشعر ....



    مها شافت العنوان ضحكت



    طلال : هاذي من أولها أختك ضحكت , مها: عنوان القصيدة يضحك



    الوليد : وش عنوانها , مها : أحيانا ً غبي



    طلال يستهبل : عادي في بيتنا الغباء كل يوم موب بس بعض الأحيان



    مها تضحك وتناظر طلال بنص عين , والكل يضحك



    مها : خلاص أسمعوا , تقوول مها



    أخطي شيء طبيعي لأن أنا ماني نبي

    محدٍ عصمه الله من الاخطاء كونالانبيا





    صحيح أنا اخطي بس ضوي ماتشب ألا حطبي

    أطمح ولولا الليل محدشاف فايدة الضيا





    امشي ولو أموت وأناامشي ولكن ماحبي

    ولا أعشق الصورةولا الكربون ولا أعشق غيا
    نواف يصفق لمها ووقف لها ويستهبل : صح الله لسانك شاعرتنا وفاالك البيرق






    الكل يضحك على نواف



    فبالإجمااع الشباب صوتوا [ 10 نقاط / والبنات 10 ]



    وبعد مها دور




    فارس كان بعد مها راح للسله وأخذ ورقه وشعره



    ڪَلمآجيـٺآسألڪَعـن سـر دمعآٺـڪَبڪَيـٺ

    مآقـدرٺأشــوفعيـنـڪَبآلمـدآمـع ٺخٺـنـق!




    لآٺجآملـنـي وٺضحـڪَ..وآضـحـه لومآ حـڪَـيـٺ

    لآٺصـور لـيحڪَـآيـهمــن فـــرآغ وٺخـٺـلـق




    ڪَـل مآفيـڪَيٺڪَلـم حٺـى فــيصمـٺـڪَلقـيـٺ

    أن سـهــم آلـبـعـد نـآفــذ وآبـٺـديـنـآ نـفـٺــرق



    طبعا ً إلقاء فارس كان حلوو والشباب مسوين لجنة تحكيم
    طلال : القصيدة حلووه لكنها تحزن لإننا مبسوطين , وإلقاائك مرره ناايس وفاالك البريق ولد عمي وبالإجماع 10 البنات فصلوا زي الشباب
    نهى : أنت نجم الأكاديميه وبالإجمااع تستاهل العشره
    نواف يستهبل زيااده : يعني فرووس الفيرست وراح يسافر لباريس هااذي هدية الأكاديمية . الكل يضحك على نواف
    وبعد فارس حلى : حلى راحت تاخذ ورقه وكان الشعر



    ماقلت أبيقربك ولا قلت مابيك

    افهمشعوريوانت حددقرارك






    انرحت عني بدعي الله يحميك

    وانجيتنيبقول بالقلب دارك






    اوقات مايطري على البال طاريك

    واوقات منشوقياناجي جدارك






    واوقات اخلي كلهالناسواجيك

    واوقات رجلي تنحرف من مسارك





    طلال يستهبل ويناظر حلى : ممكن نعرف مين سعيد الحظ ؟
    حلى تناظر طلال وتضحك
    فارس : اللي خذوا 10 أحسن منك عشره تستاهليين
    البنات : يستهبلون 8 , وحلى تناظرهم
    مها : كح نقصد 10
    حلى وهي رايحه : أحسب بعد
    الوليد وهو قايم يا قوويه أنتي هههههه دووري , وأخذ الوليد ورقه


    على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام أحباب
    وطترجلي على دربه ولاأدري وش نوى فيني

    تبعته لآخر دروبه .. ألين أن القمر قد غاب
    تعب قلبي ، ولا تعبتمسافاتٍ توديني

    لقيتالليلة الجردا : هدب ظل وسما واعشاب
    بعد ذاك الظلام اللي يتوهني عناويني
    الشباب والبنات << حآآمد زيييد وصاروا يصفقون وبالإجماع شباب وبنات 20 نقطه
    الوليد يستهبل : أكييد تخيلتوني حامد زيد << قولوا إييه
    طلال : يرحم واالديك إستريح بس
    الشباب والبنات فاطسين ضحك , بعد الوليد نهى خذت الورقه
    وعبد العزيز عينه على نهى
    حبيبيلآتغلىدآمآحبڪ وآلزمن دوآر ,,
    آخآف يحطني آلزمن بيدين "غيرڪ" وآعلن آعجآبي

    آنآمآقول هـذآ لجل آحطڪ بين برد ونآر ,,
    آقولهـ خآيف آهـمآلڪ يزيد ويحرق آعصآبي

    نصيحهـ!! رتب آوضآعڪ ترى آللي يعشقونيڪثآر
    يبوني بس آنآ مآزلت آحفظ آلحب لآحبآبي

    حبيبي خل عنڪآلثقلوآسمع آخر آلآخبآر
    آنآ عزمت آذآ مآطعتني آدورآصحآبي


    الكل صفق لنهى والتقييم كان 10 من الشباب و10 من البنات القصيدة حلووه وإلقاء نهى أحلى وأحلى
    وآخر واحد نواف وخذا آخر ورقه << الشباب والبنات تشجييع حااار لنواف
    عبد العزيز يستهبل : حتى لو القصيدة شينه بتاخذ 20 ههههههه
    الشباب والبنات يضحكون
    وفتح نواف الورقه

    على طاري صباح الورد, وإسمك, والحـلاوالـذوق
    ذكرتك يـا أجمـل أحلامـي , بقافـيواستهليتـه

    على درب القصيد أسوق , قلبي والخطـاويسـوق
    وإذا مالت بـي الخطـوة , علـى دربـكتناسيتـه

    يهز الشـوق بأعماقـي , عناقيـد الغـرامعـذوق
    ويقطف بالغلا فيني , غـرامـ(ن) خنـتوأخفيتـه




    طبعا ً تشجييع حاار وقصيدة حلووه 0 نقطه الكل انبسط بلعبة الأشعار
    فارس : فاصل مع الفطائر ونرجع نوااصل
    والشباب والبنات صاروا يحطون فطاير ويشربوون عصيرات نشف رييقهم الساعه كانت 9 ونص

    ندخل لأجواء العايله داخل
    تحديدا ً في غرفة أبو الوليد
    دق جوال ابو الوليد
    ابو الوليد : الو
    ابو فهد : السلام عليكم يا ابو الوليد
    ابو الوليد : وعليكم السلاااام حيا الله ابو فهد وشلوونك عسااك طييب وبخيير ؟
    ابو فهد : والله الحمدلله طييب وبخيير
    ابو الوليد : جعله مدييم إن شاء الله
    ابو فهد : تسسلم , والله يا ابو الوليد انا داق عليك عشان نجي أنا وولدي نخطب بنتك مها .
    ابو الوليد : حيااك الله يا ابو فهد بس انا اللحين في العزبة حقتنا بوصف لك مكانها عشان تجي
    ابو فهد : خلاص أجل بكره الوقت مناسب ع العصر كذا
    ابو الوليد : إي طبعا ً لافي أشغال ولا شي حيااك في أي وقت
    ابو فهد : الله يحييك , أجل انا اخليك اللحين
    وقفل ابو فهد من ابو الوليد
    ام الوليد بإبتسامه : هذا ابو فهد
    ابو الوليد : إيه يبون يتقدمون لمها رسمي وابي اكلم أبوي ولازم اليوم نجلس مع مها
    ام الوليد : إيه لازم تدري اليوم , بس اللحين هم مع حفلتهم ما خلصوا
    ابو الوليد : متى ما خلصوا كلمناها .

    نرجع للشباب والبنات
    طلال : شوفوا هاذي آخر لعبه شدوا الهمه , شبااب لا اوصييكم
    البنات يناظروون بعض
    طلال : ولاااااا كلمه و أنا الحكم في عقااب اللي يحاول يتكلم << والله لا ابهذله اخليه يكوي ملابسي كلها
    الشباب والبنات فاطسين ضحك على طلال
    طلال : بسم الله يلا نبتدي , بفاارس , طلال يتساسر مع فارس واتفقوا على أغنية محمد عبده ][ والله واحشني زمآنك ][
    فارس وقف في النص ووجهه للشباب وصار يقلد
    الشباب : أغنيه , وفارس يأشر لهم صح , فارس يبي يبين لهم أنه رجال
    الشباب : فناااان , فارس يأشر لهم صح , والبنات يحاولون شوي يشتتون إنتباه الشباب
    نواف : محمد عبده , فارس يأشر لنواف صح
    عبد العزيز : الأماكن , فارس يأشر لا
    الوليد : وشو , فارس يسوي نفسه يحلف
    نواف : والله واحشنيييي زماااانك , فارس يأشر صح
    والشبااب سووا إزعاااج وهييصه
    طلال مسوي نفسه مذييع : صح والله واحشني زمانك لفناان العرب محمد عبده ونقطه للشباب ونسمع مقطع من الأغنية وحطوا الأغنية
    طلال : من فريق البنات جنى دورك واتفقت هي وطلال على مسرحية سوبر صطار
    الشباب : بتخسرووووووووون
    البنات : بنفوووووووووز
    وصارت جنى تقلد للبنات وتحاول تبين لهم أنها مسرحيه
    البنات : مسرحيييه , جنى تأشر لهم صح
    وجنى تحاول تمثل وتأشر لهم الكلمه الثانيه تعطي نفسها كف
    حلى : كففف , جنى تأشر لهم يعني قربتوا
    نهى نطت : عرررفتها , سوبر صطااار , وجنى تأشر صح
    والبنات نسوا نفسهم صاروا يصارخون
    المذييع طلال : صح مسرحية سوبر صطار بطولة الفنان الكبير طاارق العلي والفنان الكوميدي عبد الناصر درويش ونقطه للبنات صار تعادل , يلا الوليد , وطلع الوليد واتفق مع طلال على فلم السفاره في العماره
    الوليد يأشر يعني فلم
    الشباب : فللللم , قديييم
    الوليد : يأشر لهم لا , يعني
    الشباب : مصري , الوليد يأشر يعني إيه
    الشباب بطولة مين : الوليد يأشر لهم على أسم عبد العزيز
    عبد العزيز : بطوولة عاادل إماام , الوليد يأشر يعني صح
    الشباب : طيب أول كلمة من أسم الفلم , الوليد يأشر لهم على شكل شي طوويل
    الشباب : بررج , الوليد كان بيفقعها ضحك بس طلال حذره , الوليد يأشر لهم لا لا , الوليد يحاول يفهمهم أكثر يحاول يأشر لهم على شكل البيت
    الشباب : بييت , الوليد يأشر لهم بعد يعني عطوني كلمه ثانيه
    فارس : السفااره في العمااااره , الوليد يأشر صح والشباب قاموا يتنكسوون
    المذيع طلال : صح فلم السفاره في العماره بطولة عادل إمام
    وقطع عليهم الباب ينفتح
    ابو الوليد : مها ياريت لو ما تتأخرين أبي أكلمك
    مها مستغربه والكل مستغرب : إن شاء الله يبه
    المذييع طلال : بما أن مها راح تطلع فهاذي آخر لعبه للبنات عشان نكوون حقانيين , واللحين مين تختارون
    البنات : مهووي
    مها تضحك : ماعرف , وطلال يحاول يقنعها ماعلييك حااولي واتفقت مع طلال على مثل شعبي
    مها : تأشر للبنات أنه مثل
    البنات : مثــــــــــــــــل
    مها تأشر لهم وتمشي شوي وتسوي نفسها تطيح
    البنات : يا ماشي درب الزلق لا تآمن الطييحه , مها تأشر لهم صح
    المذييع طلال : صح ما شاء الله علييكم طلعتوا أذكى مننا والبنات يضحكوون
    الشباب : يهبببببب علييييكم
    البنات : قولوا ما شـــــــــــــاء الله
    المذيع طلال : إذن تعادل , فريق التماسيح 2 / وفريق السحالي 2
    والشباب مستانسيين على طلال
    مها : أنا أستأذنكم
    البنات : اصبري بنرووح معك
    نهى : خلونا نعطي الهدايا للي طلعوا من المستشفى وعطوا الصندوق الاول اللي كان لنواف والصندوق الثاني لغلا
    الشباب : مشكوورين بنااات انبسطنااا كثيير معكم صرااحه
    والبنات : احنا أكثثثثثــــــــــــررر
    وطلعوا البنات من الخيييمه مبسوووطين والمزااج راايق وتووب والشباب نفس الشي مبسووطين لأنهم قضوا ليله حلووة مع بنات عمهم اكييد راح تبقى وتأثر على ذاكرتهم

    البنات صاروا في غرفتهم وكل وحده بدلت ملابسها ولبست بيجامه
    الساعه اللحين 10 وربع , مها موب مع البنات تفكر وش يبي أبوها

    والشباب بعد في غرفتهم
    والوليد باله مشغول زي مها يفكر أبوه ليه جا يبي مها يبي يكلمها ؟؟
    البنات تسدحوا يشوفون فلم
    مها : بنات بروح لأبوي وبجي
    البنات : أخذي راحتك مهووي
    مها طلعت من عند البنات وراحت لغرفة أمها وأبوها وفتح أبو الوليد الباب بإبتسامة

    نرجع للشباب
    طلال : يوووه يلعن أووم الغباء نسيت لابتوبي في الخيمه بروح أجيبه شباب
    الشباب : تيك يور تايم
    نزل طلال تحت وراح للخيمه
    نرجع للبنات
    حلى : أنا بروح أسوي لي كووفي في أحد يبي كوفي
    البنات : NO
    نهى : بس إذا لقيتي جووكليت تحت جيبي لنا
    حلى : اووكي
    نزلت حلى وسوت لها كووفي وطلعت برا
    حلى : وااااووو الجووو رووعه
    خلوني أوصف لكم شكل حلى , حلى كانت لابسه بيجاما بنطلونها أسود والبلوزه سوده وفيها شريطه حمرا عند الصدر والكم زي الجابنييز وكان شعرها مفتووح وشعرها ما شاء الله طوويل وأسوود وحلى بيضه شكلها خونفشااري لما تفتح شوشتها وصارت تتمشى في الهواء الطلق وماتدري إن طلال في الخيمه
    نرجع لمها
    مها وقفت على حيلها وبصدمه : وشوو يبه فهد ولد ام فهد يبون يجون بكره عشان يخطبوني ؟؟
    ابو الوليد مستغرب : إيه يا بنتي وليه وش فيه فهد رجاال ما شاء الله عليه متعلم ومثقف وماعليه وضعه ممتاز والف بنت تتمناه
    مها بنبره حااده : بس أنا مايهمني وضعه يبه ولا يهمني هذا كله انا عمري مافكرت في فهد , طول عمري أعتبره زي أخوي لا أكثر ولا أقل .
    ابو الوليد : بكره بيجي الرجاال ويبي يشووفك ويجلس معك وراح يجوون هنا
    مها وكأن طابووقه كتمت على أنفاسها : مابيه يبه أعتذر لهم , فهد زي أخوي والله يستر عليه وعلي يبه ويرزقه ببنت الحلال .
    ابو الوليد : يعني تبين تصغريني قداام الرجاال , عطيني سبب يقنعني ليه ما تبين تتزوجين فهد ؟
    مها نزلت دمعه من عينها وتمنت لو أنها تقدر تقول لأبوها أنها تحب ولد عمها فارس لولا الحياا
    مها اكتفت بالصمت وطلعت تركض لغرفة البنات
    ابو الوليد : وش السالفه يا ام الوليد في شي مخبينه عني
    ام الوليد : والله مافي شي بس أكيد مها تفاجأت لازم ترخي معها شوي لا تضغط عليها يا ابو الوليد
    عند البنات , خاايفين
    جنى : مهوي بسم الله علييك وش فييك وش صااير
    نهى : وش فيك مهووي من شوي ما كان فيك شي
    غلا :حبيبتي مها وش صاير عمي وش قالك ؟
    مها تبكي وبصوت متقطع : بكره بيجي فهد واهله هنا
    جنى : بيت ام فهد ما غيرهم جيراانكم
    مها وهي تبكي : إييه
    غلا وهي تمسح على راس مها :طيب وش اللي يبكي حبيبتي ؟
    مها وصوتها صار أشبه للصراخ : يبون يخطبوني رسمي وانتوا تدروون أني احب فارس ولد عمي , البنات شهقوا << واللي كانت تسمعهم من ورى الباب بالصدففه ام الوليد اللي ابتسمت واللي كأنها كانت حاسه إن بنتها تحب أحد من عيال عمها
    أنتي من جدك مها
    غلا : هدي يا مها كل مشكله ولها حل إن شاء الله
    جنى : إذا درى فارس بينجن .
    نهى : راح نكنسل السالفه إن شاء الله

    نرجع لحلى اللي كانت جالسه ع المرجيحه
    حلى ماحست إلا بيد تمسك كتوفها
    حلى : بسم الله خرعتني
    طلال يضحك ويستهبل : جني أنا
    حلى ضحكت غصب ولمت شعرها من الإحراج
    طلال : كم مره قلت لك شعرك حلوو كذا وهو مفتووح
    حلى انحرجت : لازم اروح طلال
    طلال وقف في وجه حلى : مووب على كيفك ابي اجلس معك شوي
    وطلال بالغصب قعد حلى
    حلى : آمرني
    طلال : أحبك
    حلى دخلت في ثيابها طلال جرييء وبدوون مقدمااات
    طلال : وبعد أبي اقولك ما اقدر اعييش من غيرك
    حلى وهي منحرجه : طلال خلاااص
    طلال ينااظر حلى ومارحمها من النظرات
    حلى شووي وبيطلع قلبها من شي تحس فيه بعدت وجه طلال بيدها وقامت
    طلال يستهبل : اروح ملح , وقد الكف
    حلى تضحك على طلال وماصدقت علىالله حطت رجلها تركض
    حلى دخلت الغرفة وشافت الجو متعكر والاوضاع ما تطمن
    حلى : خير وش صاير وش فيكم وراحت لمها
    البنات في هدوء تام
    حلى : مها تكلمي وش فيك تبكين
    مها رجعت تبكي بحرقه : بكره فهد واهله بيجون يخطبوني رسمي
    حلى طيرت عيونها : وشو فهد ومين فهد هذا ؟
    مها : ولد ام فهد جيرانا
    حلى : ويعني راح تسكتين , وفارس لازم يعرف بالموضوع
    نهى وقفت
    نهى : انا بتصرف بكلم فارس وبقول له السالفه
    مها وهي تبكي : لا من جدك انتي
    نهى : أنا بروح اقوول له ولاحد يوقفني واللي فيها فيها بس ما يتم هالموضوع .
    نهى فعلا ً لبست طرحتها وراحت لغرفة الشباب ترددت شوي بس جاتها الجرأه ودقت الباب وطلع نواف
    نواف مستغرب شوي : نهى وش فيك فيك شي ؟
    نهى : لا مافي شي نواف بس ابي فارس شوي ناده لي
    نواف : إن شاء الله
    وطلع فارس لنهى
    فارس مستغرب : وش فيك نهى عسى ما شر
    نهى : فارس ابي اكلمك في موضوع هم خمس دقايق وماراح اطول عليك
    فارس : خير يا نهى !
    نهى : شوف يا فارس إذا تحب مها لازم تتصرف
    فارس جن جنونه لما سمع أسم مها : وش السالفه يا نهى ترى أعصابي رخت
    نهى : بكره جيرران عمي ابو الوليد أسمه فهد وأهله بيجوون يبون يخطبون مها رسمي ولازم تكنسل هالموضوع شوف لك طريقه أنا قلت لك وأنت عليك الباقي عن أذنك
    نهى رااحت وتركت فاارس اللي أنشل تفكيره

    أنتهى البارت



    مَ خـر ج


    دقات قلبي بالصدرعشردقات





    خمس تبيك




    وخمس تفداحياتك





    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 9:26 am

    البارت الخامس والعشرين


    • يا أول قلب حبيته ويا آخر قلب أنا أهوآآه «
    اليوم السبت الساعه 2 ونص الظهر
    في غرفة الشباب
    فارس جالس وباقي الشباب نايمين
    فارس صار يمشي على كبر الغرفة موب مستوعب اللي بيصير
    اليوم , فارس يفكر وأعصاابه على نار
    فارس في نفسه : لآزم تشوف لك حل يا فارس , ولا مها بتروح من يدك , ومستحيل أخلي أحد ياخذها مني مها ملكي أحس إني أنولدت في هالدنيا عشان أكمل باقي عمري معها ويجي ولد أبو فهد ويخطبها من عمي وأنا أجلس أتفرج لا لا يا فارس لازم تشووف لك حل وبسسسرعه , فارس خطرت له فكره .
    فارس : بس لقيتها مافي إلا هالحل .
    طلع فارس من الغرفة شوي شوي عشان ما يصحي الشباب وعلى طوول نزل تحت لغرفة جده ودق باب الغرفة
    الجد فتح الباب : فارس هلا يا ولدي هلا يبه وش فيك ؟
    فارس : جدي تعال معي المقلط أبيك في كلمة راس أبي أتكلم معاك ضروري يا جدي
    الجد مستغرب : تعال يا ولدي تعاال
    وراحوا فارس وجده لمقلط الرجاجيل واجلسوا .
    الجد مستغرب ويناظر في فارس : وش فيك يا ولدي عسى ما شر ؟
    فارس : جدي أبي منك خدمه يا جدي تكفى مالي إلا الله ثم أنت .
    الجد : خير يا ولدي محتاج فلوس , ناقصك شي , ولا ليكون طايح في مشكله ؟
    فارس : لا ياجدي السالفه ماهيب كذا , السالفه فيها تحديد مصيير
    الجد : فارس ترى أرتفع ضغطي وأنا جدك وش صااير ؟؟
    فارس : بسم الله عليك يبه , يا طوييل العمر الموضوع إني أحب يا جدي
    الجد يضحك على فارس : ههههههههههه الله يقطع شيطاانك وكل هالقرووشه عشانك تحب طييب وبعدين
    فارس : ياجدي البنت بيجونها خطااب اليوم وأنا أبي أبوها يعرف أني أبيها ؟
    الجد وصار عنده شك بالموضوع : وهاذي البنت نعرف أهلها
    فارس يناظر جده : إيه يا جدي تعرفهم زييين
    الجد يضحك : هههههههههههه آآخ منكم يا عياال عيالي يعني مها بنت عمك صح ولا لا ؟
    فارس تشقق : وصلت خييير يا جدي
    الجد : ويوم إنك تحب مها بنت عمك ليه ما تقدمت لها , واليوم , يوم إن بيجي أبو فهد وولده وأهله تقول تحب بنت عمك .
    فارس يتوسل جده : والله يا جدي مادريت عن هالموضوع إلا أمس علمتني نهوووي وقالت لي أتصرف يا جدي , تكفى كنسل الموضوع جدي خرب السالفه جدي يرضيك مها بنت عمي تروح لغيري !
    الجد يحاول يهدي فارس : والله ما يرضيني يا ولدي والحب ماهوب هيين بس أبشر بسعدك خلني أنا أتصرف على طريقتي الخااصه ومااالك إلا طيب خااطر .
    فارس يبوس راس جده : لبىىىى رووحك يا جدي والله أنت أكووس جد في الدنيا هاذي كلها ربي لا يحرمنا منك يا الغالي .
    الجد : هههههههه ويخليك يا ولدي , خلااص قلت كل اللي في خاطرك .
    فارس مبسووط حده : إيه يا جدي
    الجد : خلآص أنت رووح اللحين وبعدين أكيد كلكم بتجلسون مع أبو فهد , وفهد وعقبها أنا أتصرف .
    فارس وهو رايح : مشكوور يا أحلىىى جد سلاام , فارس راح ورجع مره ثانيه
    الجد يضحك : هااا ورااك رجعت
    فارس يناظر جده بخقه : الووعد بعدين
    الجد : ههههههههههههههههههه , والله ظنتي كل واحد فيهم يحب موب بس فارس وعبد العزيز , وأنا المحامي حقهم .
    نروح للبنات فوق
    مافي إلا مها ونهى وجنى جالسين , وغلا , وحلى نايمين
    مها تبكي : أفففف ياربي , ياربي , وبعديين اللحين الساعه 3 إلا ربع وش أسوي مابي فهد مااابيه .
    جنى تهدي مها : مها حبيبتي تعوذي من الشيطان وبعدين أنتي ليش خايفه أكيد أخوي راح يتصرف .
    نهى : كلام جنى صحيح أكيد فرووس بيتصرف يا مهووي وبعدين هو يحبك ما شفتيه كيف كان شكله لما قلت له بيجي فهد ولد جيرانكم عشان يخطبك .
    جنى : أنا بتصل على فارس , بشوفه وش راح يسوي .
    جنى تتصل على فارس
    فارس : هلا جنوو
    جنى : هلا فرووس , كيفك
    فارس : مروووووووووووووق
    جنى بإستغراب : مرووق ؟؟؟
    فارس : وش فيك ساكته ؟
    جنى : وش سويت على سالفتك أنت ومها ؟
    فارس : من هالنااحيه قولي لمها تتطمن
    جنى : فارس أنا ماني فاهمه شي , كيف يعني تتطمن أبي أفهم !!!
    فارس : بعدين تعرفين سلام .
    قفل فارس من جنى
    جنى تأشر إن فارس إنجن : وش فيه هذا , لااا أخوي الظاهر حرارته مرتفعه !!
    مها بخوف : هااه وش قالك ؟
    جنى : والله ماخذت منه لاحق ولا باطل بس قالي قولي لمها تتطمن وأقوله وش سويت , يقول بعديين تعرفين ؟
    نهى مبسووطه : موب قلت لكم , فارس ماراح يخلي هالموضوع يعدي على خيير .
    جنى : يلا كلها كم ساعه ويجوون وبعدها نعرف وش بيصير .
    نهى : ذولي الثنتين موب صاحيين للحين نايمين , وراحت نهى تصرخ عند راس حلى وغلا عشان يصحون
    حلى شوي وتصيح : يووووه الله ياخذك زيين فقعتي طبلتي من صراخك .
    نهى تستهببل << فاضيه الأخت : لييه فرقه موسيقيه في أذنك ؟
    جنى ومها : ههههههههههههههههه والله فاضيه تنكتين
    حلى وهي ترمي نهى بالمخده : طييب يا نهووي أوريك
    غلا : يعني ما نناااام اففف
    عند الشباب
    الشباب عكس البنات صحوا واللي يلبس واللي يسولف
    نروح لغرفة أم الوليد , وأبو الوليد
    جوال أبو الوليد يرن ][ أبو فهد يتصل بك ][
    أبو الوليد : يا الله إن تحييه .
    أبو فهد مبسوط : الله والنبي يحييك , كيفك يا أبو الوليد
    أبو الوليد : بخيير جعلك بخير .
    أبو فهد : جعله مدييم إن شاء الله , يا أبو الوليد حنا جايين أنا وأم فهد وفهد .
    أبو الوليد : حياكم الله ننتظركم . لاوصلت شارعنا دق علي عشان أوصف لك من هناك .
    أبو فهد : إن شاء الله , مع السلامه
    أبو الوليد : فمان الله .
    أم الوليد : هذا أبو فهد ؟
    أبو الوليد : إيه بيجون خلاص روحي قولي لمها ترتب نفسها خليها تتجهز
    أم الوليد : ضايق صدرها وتفكر باللي صار أمس واللي سمعته , ياربي كيف بقول لها اللحين
    أبو الوليد : أم الوليد وش فيك سررحتي
    أم الوليد : لا ولا شي بروح أقول لها
    أبو الوليد : مسك كتوف أم الوليد وصارت عينه في عينها , وأم الوليد تحاول تصد .
    أبو الوليد : وش فيك , صاير شي
    أم الوليد بحيرة : مدري أحس أني موب مرتاحه لهالموضوع .
    أبو الوليد : إن شاء الله ماراح يصير إلا كل خير .
    أم الوليد وهي تاكل في نفسها : إن شاء الله .
    نروح للجد والجدة تحت في الصالة
    الجدة : طيب ليه ماقال فارس من أول عشان نخطب له مها .
    الجد : يقول ما كان يدري نهى قالت له عشان يتصرف ويكنسلون السالفه , وبعدين يا أم محمد , مها وفارس تبين الصدق لايقين لبعض , ومراح تلاقي أحسن منه وفارس أولااا لها من الغريب .
    الجدة : طيب وش بتسوي ؟
    الجد : والله ما يهون علي يا أم محمد أخلي ولد , ولدي يتعذب وفهد إن شاء الله بيلاقي بنت الحلال اللي تسعده وتهنيه .
    نرجع فوق وتحديدا ً غرفة البنات
    الباب يندق , جنى فتحت الباب
    جنى : خالتي أم الوليد , حيااك ليه واقفه
    أم الوليد راحت لمها اللي كانت جالسه وعينها متغارقه بالدموع .
    أم الوليد ويدها على راس بنتها : حبيبتي مها بيجي فهد وأهله تراهم بعدي شوي بيكونون هنا .
    مها صوتها مخنووق : يمه أنا ما أبيه , ليه أبوي موب راضي يفهمني !
    أم الوليد تبوس راس بنتها : حبيبتي تعوذي من الشيطان وهاذي سنة الحياة , قومي شوفي لك لبس حلوو كذا وسوي شعرك تجهزي قبل تجي أم فهد .
    جنى : ولا يهمك يا خالتي أحنا بنساعدها لا تشيلين هم
    أم الوليد : الله يرضى عليك حبيبتي .
    مها بعصبية : من جدك أنتي بعد ؟
    جنى تضحك : مهووي أنا أقول كذا قدام أمتس بس
    غلا : إن شاء الله يااارب راح تتكنسل السالفه .
    حلى : آآآمين الله يسمع منك .
    نهى متفائلة : أنا عندي إحسآس إن شاء الله , أن راح نخلص من هالموضوع .
    مها : أتمنى
    حلى : يلا قومي حبيبتي ألبسي وسوي شعرك وحطي ميك آب خفيف , وإن شاء الله ماراح يصير إلا كل خير .
    نهى : مهوي خلك على طبيعتك , لا تحسسينهم بشي .
    والبنات صاروا يساعدون مها بإختيار اللبس , وكل وحده صارت تطلع لها ملابس .
    طبعا ً الحريم كلهم تحت والجد وعياله , والشباب كلهم تحت
    بس البنات اللي فوق
    رن جوال أبو الوليد وهم في المقلط
    أبو الوليد : هلا يا أبو فهد
    أبو فهد : أنا عند العزبه
    أبو الوليد : بخلي مجيد يفتح لك الباب
    أبو فهد : طيب
    أبو الوليد : دخل سيارتك داخل
    وقفل أبو فهد وفتح له مجيد الباب , وفارس مرتبك ويناظر جده , وجده يبتسم له .
    دخل أبو فهد المقلط : السلااام عليكم ورحمة الله .
    فهد : السلام عليكم يا عمي .
    أبو الوليد : وعليكم السلام يا حيا الله من جانا تفضلوا
    أبو فهد يسلم على الجد: السلام عليكم يبه .
    الجد بروح طيبه : وعليكم السلام ورحمة الله حيا الله بوفهد
    أبو فهد : الله والنبي يحييك .
    فهد يسلم على الجد : كيفك يا جد .
    الجد : بخير جعل ربي يسلمك يا ولدي .
    وصاروا يسلمون على باقي الشباب , وأبو فارس وأبو حلى وأبو عبد العزيز
    نروح للحريم
    أم فهد : كيفكم إن شاء الله بخيير .
    الجدة : بخير جعل ربي يسلمتس يا أم فهد , أسفرت وأنورت
    أم فهد : المكان منوور بوجود أهله يا يمه .
    الجدة : تسلمين يا بنتي .
    أم الوليد : أجل وين ميلاف
    أم فهد : والله قالت بتروح عند بنت خالتها , داقه عليها , ووصتني والله أسلم عليكم كلكم
    الحريم : الله يسلمك , ويسلمها .
    أم الوليد كانت متوتره , وما كانت تبي هالموضوع يتم لأنها عرفت أن بنتها تحب ولد عمها فارس , والإستقرار مع شخص والقلب عند شخص ثاني هاذي أكبر مصيبه .
    أم فهد : أجل وين البنات , ومها وينها
    أم الوليد : اللحين بناديهم وبخلي مها تنزل , عن أذنكم
    أم الوليد , راحت فوق غرفة البنات دقت الباب وعقب افتحته .
    وكانوا البنات جالسين حولين , مها , ومها مبين على وجهها الضيقه .
    أم الوليد : مها حبيبتي أنزلي عشان تسلمين على أم فهد , والبنات بعد ينزلون تسأل عنكم .
    مها : يمه أنا مابي فهد مابيه .
    أم الوليد : حبيباتي ممكن تخلونا بلحالنا شوي أنا ومها .
    البنات : إن شاء الله .
    حلى : أحنا بننزل تحت نسلم على خالتي أم فهد
    أم الوليد : زين تسوون
    البنات نزلوا تحت وجلست أم الوليد مع بنتها مها
    أم الوليد : مها ليه ما تبين تتزوجين فهد
    مها : يمه فهد زي أخوي كيف تبيني أتزوجه ما أحس في إنسجام بيني وبينه , صحيح هو رجاال ما عليه كلام , مثقف ومتعلم ومحترم لكني أحترمه مثل أخوي
    أم الوليد : ما يصير يا بنتي , يعني هذا موب سبب !
    مها حست بإرتباك : إلا سبب يا يمه , أنا ما أبيه
    أم الوليد : أنا أعرف السبب الأساسي اللي يخليك ترفضين فهد .
    مها بخوف : وشو السبب ؟
    أم الوليد وفي عينها نظرة حنان : أنتي تحبين فارس ولد عمك عشان كذا ما تبين تتزوجين فهد صح ولا لأ
    مها بصدمه : سييييييييييين صمممت عم المكان
    أم الوليد حضنت مها : حبيبتي ليه ماقلتي لي إنك تحبين فارس يا يمه , فارس رجال ويستاهلك , ليه ما قلتي إنك تحبينه , ولا أنا ماني أمك ؟
    مها بكت في حضن أمها : يمه أستحيت أقول لك , يمه أنا وفارس نحب بعض , يمه ما أقدر أعيش بدونه , يمه سوي أي شي بس لا تحرموني منه , يمه والله أحبه .
    أم الوليد تأثرت كثير بمها : خلاص حبيبتي أمسحي دموعك , وانزلي سلمي على خالتك أم فهد , إذا راحوا بعدين أنا أتصرف مع أبوك يلا حبيبتي , عشان محد يحس
    مها : إن شاء الله يمه .
    عند الرجاجيل
    أبو فهد : والله حنا اليوم جايينكم يا أبو الوليد , طالبين القرب منكم .
    وفارس مقفل وااصله في خشمه وماغير يناظر في فهد
    ونواف حاس بأخوه فارس << لأنه عارف إن فارس يحب مها بنت عمه من زمان .
    أبو الوليد يشاور أبوه
    الجد : تقهوى يا أبو فهد , عن أذنكم شوي .
    أبو فهد : خذوا راحتكم .
    الجد , راح مع ولده لبرا عشان يكلمه
    أبو الوليد : خير يبه وش فيك ؟
    الجد : تراني مانيب موافق على هالخطبه
    أبو الوليد بإستغراب : ليه يبه , أنت سامع عن فهد شي
    الجد : بعدين تعرف ليه , أعتذر للرجال , ما عندنا بنات للزواج .
    أبو الوليد بانت على وجهه العصبيه : كيف يبه أعتذر له , لعبه هي ؟ !
    الجد : قلت لك كلمه وماراح أثنيها , ولا ترى بزعل علييك وتحمل ما يجيك .
    أبو الوليد دخل مع أبوه
    أبو فهد مارديتوا علينا : أنتوا موافقين
    أبو الوليد : والله مدري وش أقول لك يا أبو فهد , هاذي الساعة المباركه
    الجد يناظر أبو الوليد وتعمد يحرجه : والله يا ابو فهد أنتوا ناسا ً أجاويد , وفهد مثل عيالي ورجال ونعم فيه وألف بنت تتمناه , لكن بنتي مها ما تبي تتزوج اللحين , وما أقول غير الله يوفقه ويرزقه ببنت الحلال اللي تسعده وتهنيه .
    فهد مصدوم بس تكلم بكل هدوء : والله يا جد هاذي حريتها الشخصيه وما أقدر أغصبها أنها تتزوجني , الزواج قسمه ونصيب والله يعوضني خير إن شاء الله
    الجد : ونعم فيك يا فهد أصيل ولد أصول
    أبو فهد : أجل حنا نستأذن
    الجد : حياكم الله , زارتنا البركة .
    أبو فهد وفهد سلموا على الكل وطلعوا من المقلط وطلبوا من أبو الوليد , أنهم ينادون أم فهد
    بعد ما الكل طلع من المقلط , بقى فارس والجد .
    فارس يبوس راس جده ويده : الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك والله بدونك مدري وش راح أسوي
    الجد يبتسم : أنا سويت اللي علي , وشد حيلك عليك الباقي , متى ما بغيت تخطبها قول لي ,
    فارس : أكيد يا جدي أنت اللي بتخطبها لي
    عند الحريم
    الحريم مستغربين وش فيهم راحوا بسرعه , والجده عارفه إن اللي صار بسبب أبو محمد , وأم الوليد حست براحه لأنها كانت خايفه على حالة بنتها النفسيه
    عند البنات فوق
    نهى مبسووطه : موب قلت لكم فارس ما ينخاف عليه .
    مها : تهقون تكنسل الموضوع خلاص .
    جنى تغمز لمها : أعتبري فهد أنتهى من حياتك .
    حلى : فكري في فارس وبس لا تفكرين في فهد ولاغير فهد .
    غلا : يا الله يارب بكره يقول يبي يخطبك
    البنات : ههههههههههه آمييين .
    في سيارة فهد
    أبو فهد : في أحد يرفض ولدي المتعلم , المحترم اللي الناس تضرب فيه المثل .
    أم فهد : يا أبو فهد وش فيك اللي صار , صار وترى الزواج قسمه ونصيب , وماتدري يمكن أحد من عيال عمها حاط عينه عليها ويبيها وتبيه
    أبو فهد معصب : طيب ليه ما قال لي أبو الوليد !!
    فهد : يبه مثل ما قالت لك أمي , وبعدين الزواج مهب غصب مها موب نصيبي ولا أنا نصيبها ولا تنسى يا يبه أنهم جيرانا ونبقى زي الأهل لا تخلي موضوع زي هذا يقطع علاقتنا فيهم .
    أم فهد مبسوطه بولدها : زي ماقال ولدي يا أبو فهد , كلامه عين العقل , والحمدلله بلادنا مترووسه من هالبنات اللي يبون الستر وولدي ألف وحده تتمناه .
    أبو فهد أكتفى بالصمت .
    نرجع للمقلط
    أبو الوليد راح لأبوه : يبه ممكن أعرف ليه سويت كذا ؟!
    الجد : قلت لك أعتذر لهم , قلت للرجال هاذي الساعه المباركه , يعني تكسر كلامي يا ولدي .
    أبو الوليد حس بإحراج من أبوه وباس راسه : ما أقصد يا يبه أنا آسف , بس أنت أحرجتني مع الرجال وش بيقولون عننا اللحين ؟
    الجد : إذا أبو فهد يعزك ويحترمك مثل أخوه ماراح يزعل منك , وإذا على أتفه الأسباب بيزعل جعله مارضى , أترك البنت على راحتها تختار اللي تبيه موب أنت اللي تزوجها على كيفك .
    أبو الوليد أكتفى بالصمت وطلع من المقلط وراح غرفته .
    أم الوليد : وش فيك يا أبو الوليد
    أبو الوليد : وش فيني , أبوي صغرني قدام الرجال هو اللي رد عليه , وأنا ساكت ما قلت شي أبوي أحرجني .
    أبو الوليد معصب وفاتح أزارير ثوبه .
    أم الوليد تحاول تهدي زوجها وصارت قريبه من أنفاسه : حبيبي هد أعصابك , والزواج قسمه ونصيب والمفروض أنك شاورت البنت من قبل , والمفروض تسمع رايها إذا كانت موافقه ولا لأ , أحنا آباء ليه ما نقتدي بالرسول صلى الله عليه وسلم كان يستشير زوجاته وبناته وأولاده في كل صغيره وكبيره وهاذي حياتها هي اللي بتعيش معه موب أحنا .
    أبو الوليد ساكت وبس يسمع أم الوليد , حبيبته وزوجته , وأم أولاده .
    أم الوليد : أنا بقوم أسوي لك عصير ليمون عشان تهدي أعصابك وتروووق .
    أبو الوليد مسك يد أم الوليد ودفن راسه في أحضانها : أحس أني منحرج من أبوي أول مره أرفع صوتي عليه , من العصبيه .
    أم الوليد : معليه يا قلبي , أبوك أكيد مقدر موقفك لأنك أنحرجت , بس بعدين روح وأعتذر منه عشان ما يجي في خاطره , رضى الله من رضى الوالدين .
    عند البنات دق جوال جنى
    جنى : هلا فروس .
    فارس : هلا جنوو
    جنى : شكلك مبسووط .
    فارس : طبعا ً مبسوط
    جنى : إن شاء الله دووم ويلا شد حيلك عشان تخطب بنت عمك وتريحونا من هالسالفه .
    فارس : إن شاء الله قريب .
    جنى : آآميين يارب .
    فارس : وشلون مها ؟
    جنى : لا تحاتي , حبيبة قلبك مبسووطه عشان السالفه خربت
    فارس يضحك : هههههه هذا اللي أبيه , يلا أنا أخليك
    جنى : ســـــــــــلام .
    نهى تنغز بالكلام : أكيد فلان يتطمن على فلانه
    جنى تضحك : يقول دامها بخير هذا اللي يبيه .
    مها صار وجهها ألوان من الإحراج .
    غلا تستهبل : يحلموون , يحلموون اللي فيك يفكرون ياخذونك أنته مني والله لو يجننووون
    حلى تطق رقبه : والله لو تطلع لهم قرووون .
    والبنات فاقعينها ضحك .
    عند الشباب
    الوليد : وش فيه أبو فهد شكله زعل لما جدي قال له الصدق .
    عبد العزيز : حلووه ذي يزعل وش يزعله , البنت ما تبي تتزوج ولدهم بعد غصب هي . !
    نواف يتساسر مع فارس : طلعت منت هين خربت السالفه كل أبوها .
    فارس يضحك : أفا عليك بس , أجل أخلي حلالي يروح لغيري ؟ !
    نروح للجد والجدة
    الجدة : أكيد الرجال اللحين أخذ على خاطره يا أبو محمد .
    الجد : ليه بزر هو يا خذ على خاطره بعد البنت ماتبي تتزوج ولدهم تحب ولدعمها فارس غصب هو , يا أم محمد النفس وما تهوى .
    الجدة : الله يكتب لمها وفارس اللي فيه الخير ونفرح فيهم .
    الجد يبتسم : اللهم آآآمين ونفرح فيهم كلهم إن شاء الله ونشوف عيالهم وعيال عيالهم بعد
    الجدة : ههههههه وعيال عيالهم بعد , قدنا تحت التراب .
    الجد : محد يموت قبل يومه يا أم محمد .
    أنتهى البارت
    أتمنى أنكم تكونون أستمتعتوا بهالبارت
    وش تتوقعون يصير في البارت السادس والعشرين
    بين ][ فارس ومها ][ , ][ الوليد وجنى ][
    ][ ونواف وغلا ][ , ][ وطلال وحلى ][
    ][ وعبد العزيز ونهى ][ أكيد تتمنون نهايتهم تكون حلووه
    راح نعرف في البارت القادم
    ودي لأرواحكم
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 9:29 am

    البارت السادس والعشرين {{ الله يهنيك فيني , والله يهنيني فيك }}

    اليوم الأربعاء في العزبه الجد كان جالس في الخيمه
    والجدة وحريم عيالها وبنتها في الصالة والشباب في الغرف والبنات كذلك
    نزل فارس من فوق
    الجدة : هلا بولدي
    فارس : باس راس ويد جدته , هلا بالغاليه
    الجدة : كيفك يا ولدي عساك بخير ؟
    فارس : بخير جعلك بخير J
    ام فارس : حبيبي وش أخبارك ؟
    فارس يبوس راس امه : أنا بخير دامك بخير ياروح فارس أنتي
    ام فارس مبسوطه : الله يرضى عليك ويوفقك يا ولدي
    فارس بعد ما سلم على أمه وجدته , سلم على حريم عمامه , وسلم على عمته .

    فارس : جدتي وين جدي ؟
    الجدة : في الخيمة .
    فارس : أجل أنا أستأذنكم .
    وطلع فارس من الصالة وراح للخيمة
    فارس : السلام عليكم يا جدي , وباس راسه ويده
    الجد : وعليكم السلام يا ولدي يا الله إن تحييه .
    فارس يبتسم : الله والنبي يحيك يا جدي .
    الجد : هاه أشوفك مبسووط .
    فارس : أي يا جدي أبي أتكلم معك بموضوع مهم .
    الجد : خير يا ولدي .
    فارس : الخير بوجهك يا جدي .
    الجد يناظر فارس .
    فارس : جدي أبي أخطب مها .
    الجد يناظر فارس : من جدك
    فارس يضحك : إي أتكلم من جد
    الجد : يعني خلآآآآص راح نقولك مبروك . !
    فارس يتميلح : إن شاء الله
    الجد : طيب أبوك وأمك يدرون عن الموضوع .
    فارس : لا يا جدي بس أنت .
    الجد : لازم اليوم تجلس مع أمك وأبوك أول , تاخذ رايهم .
    فارس يبتسم : طبعا ً يا جدي , راح أقول لهم بس هماك أنت قلت إذا بتخطب قول لي , وهذاني قلت لك
    الجد : أجلس مع أمك وأبوك والله يكتب لك اللي فيه الخير .
    نروح للبنات
    حلى : خاطري أطلع .
    نهى : خاطرك يا خيتي مدري وش يبي
    حلى تضرب نهى
    غلا : أبي جوكليت .
    جنى : عندي بس مابي أعطيك .
    مها : تدروون وش خاطري أسوي ؟
    البنات : وشو !
    مها : ودي أروح المسبح .
    نهى : يرحم أؤؤمك , نسيتي فلانه بغت تموت والسبه المسبح غيري الموضوع وشوفي لك شي ثاني .
    جنى تناظر نهى : لا بنروح
    غلا : هييه أنهبلتي , مجانين أحنا إذا طاوعناك
    جنى : عاد نبي نستااانس
    نهى : أنا موافقه بس بشرط , ما تعدين الغريق عشان ما يصير فلم هندي في المسبح
    جنى تضحك : موافقه .
    البنات : مواافقين .

    عند الشباب
    نواف : شباب نبي نتعشى برا , نبي نغير جوو
    طلال : والله جبتها
    عبد العزيز : فكره
    الوليد : أي والله نبي نشم هوا نبي نفلها .

    فارس دخل , داخل وراح فوق لغرفة أمه وأبوه , فارس يدق الباب
    أبو فارس : هلا ولدي
    فارس : هلا يبه وباس راس أبوه .
    أبو فارس : خير يا ولدي ؟


    فارس : يبه أبي أتكلم معك أنت وأمي في موضوع مهم .



    أم فارس : تعال يمه أجلس وش فيك .



    فارس : الموضوع هالمرة غير .



    أبو فارس : فارس وش صاير تكلم .



    فارس يبتسم : طيب , طيب يمه , يبه بصرااحة أنا قررت أخطب وأبيكم تخطبون لي البنت .



    أم فارس وأبو فارس مبسووطين : تتكلم من جدك ولا تمزح .



    فارس يضحك : ليه شكلي كذااب يعني !



    أبو فارس : لا ما نقصد يا ولدي , بس فجأه كذا ؟



    فارس : موب يقولون كل شي بوقته حلوو



    أم فارس مبسوطه : ومنهي سعيدة الحظ , اللي أمها داعيه لها ؟!



    فارس منحرج : أبي أريحكم وحده من بنات عمي , ماهي غريبه يعني .



    أبو فارس مبسوط : وحده من بنات أخواني , والله ونعم عرفت تختار .



    أم فارس متحمسه : فارس يلا قوول نجر الكلام جر عشان تتكلم !



    فارس يضحك : ههههههههه خلاص بقول العروس الله يسلمكم {{ مها }}



    أبو فارس : طلعت منت هين بعد .



    أم فارس : مها , والله يازين ما أخترت يا ولدي ماشاء الله عليها قمر , وأخلاق وأدب .



    فارس : بصراحه أنا أحب بنت عمي وأبيك يبه تجلس مع عمي تتكلم معه وجدي يدري بالموضوع , وأنتي يمه كلمي مرت عمي .



    أبو فارس : أبشر بسعدك يا ولدي إن شاء الله اليوم راح أكلمه



    أم فارس : وش رايك نجلس مع أم الوليد وأبو الوليد مع أبوك وأمك ونتفق على تحديد موعد الخطوبه .



    أبو فارس : والله فكره جييده



    فارس : الود , ودي يبه أخطبها اليوم مستعجل .



    أم فارس وأبو فارس : ههههههههههههه أركد يا ولد .



    فارس وهو طالع : توصوا فيني , عسى الله لايحرمني منكم



    أم فارس : أحلى خبر سمعته يا فارس .



    أبو فارس : الله يكتب لك اللي فيه الخير يا ولدي .



    طلع فارس من غرفة أمه وأبوه , وراح للشباب وماقال لهم شي , يبي يسويها لهم مفاجأه .




    عند البنات



    مها : يلا بنات ناخذ لنا ملابس , خذوا البنات ملابسهم ونزلوا تحت للمسبح



    ودخلوا فيه , البنات كانوا مبسوطين كثيير وماخذين راحتهم ع الآخر



    نهى : واااااو وناااسه .



    جنى : أي والله وناسه وحنا جالسين فوق .



    غلا : أقول لاحد يتهور ويروح الغريق , ترى مافينا شده .



    حلى : ألاااااه مآرا ونااصه




    نرجع لداخل شوي وتحديدا ً في غرفة الجد والجدة



    الجدة : متى ناوي تجتمع معهم .



    الجد : اللحين .



    الجد أخذ جواله ودق على أبو الوليد



    أبو الوليد : هلا يبه



    الجد : هلا ياولدي , أنت وينك .



    أبو الوليد : أنا فوق يبه في الغرفة , عسى ما شر يبه فيك شي .



    الجد : لا مافيني شي , بس أبيك أنت وأم الوليد أبيكم تنزلون تحت المقلط , وترى معكم أم فارس وأبو فارس



    أبو الوليد مستغرب : خير يبه وش فيه أخوي .



    الجد : مافيه إلا كل خير إن شاء الله بس أبيك تنزل أنت ومرتك تحت في المقلط .



    أبو الوليد : تآمر يبه , مع السلامه .



    أم الوليد : خير يا أبو الوليد , صاير شي ؟



    أبو الوليد : مدري وش السالفه علمي , علمك بس أبوي يبيني ويبيك تحت في المقلط ويقول معنا أم فارس وأبو فارس , مدري وش صاير !



    أم الوليد صار عندها شك بالموضوع .



    بعد ماكلم الجد أبو الوليد , اتصل على أبو فارس .



    أبو فارس : سم يبه



    الجد : أنا كلمت أخوك قلت له ينزل عشان أتكلم معه وترى معه مرته وأبيك أنت ومرتك تجون في المقلط



    أبو فارس : موب لازم فارس يكون موجود يبه



    الجد : أترك فارس علي , اللحين تعالوا المقلط .



    أبو فارس : إن شاء الله يبه .




    عند البنات



    البنات للحين في المسبح



    نهى : آآآآآآآآآآي



    حلى خايفه : نهووي وشفيك ؟



    غلا : نهوي وش فيك تصارخين ؟



    نهى انجرحت يدها بحافة المسبح : دم



    جنى : وش هذا الدم ؟



    مها بخوف : نهوي وشفيك ؟



    نهى : ضربت يدي في حافة المسبح .



    غلا : طيب روحي طهريها بسرعه لا يتورم الجرح .



    نهى : أنتوا لبسوا ملابسكم أنا بروح فوق أطهر الجرح .



    البنات طلعوا من المسبح , ونهى راحت فوق وكان الدم يسيل من يدها وماسكه يدها بقوه , نهى وهي تركض رايحه فوق شافها عبد العزيز بس هي ما انتبهت له .



    نهى تروشت وطهرت الجرح , طلعت نهى لقت البنات في الغرفة



    حلى : نهوي أشوف يدك



    غلا : والله الجرح عميق



    جنى راحت فتحت الصيدليه اللي حاطها جدهم وطلعت منه شاش ومطهر وصارت تعقم جرح نهى



    نهى : آآآآح يحررق



    مها : معليه حبيبتي استحملي شوي



    عند الشباب



    الوليد : هاه عندكم نية طلعه ؟



    نواف : أنا عن نفسي إيه



    طلال : والله من زمان عن الطلعات هاذي



    فارس : يلا اختاروا لكم مكان رايق



    عبد العزيز مب معهم سرحان ويفكر في نهى وش فيها كانت تركض كذا !



    فارس : ياهوووه وين الناس ؟



    عبد العزيز : وشو ؟



    نواف يناظر عبد العزيز : أقول اللي ماخذ قلبك يتهنى به عبد العزيز : شوي شباب عن اذنكم



    عند البنات يرن جوال نهى , نهى حاولت تتصرف على طبيعتها



    نهى : أنا أبي أشرب مويه



    حلى : روحي حبيبتي , بس شوي شوي أنتبهي لأيدك



    نهى : طيب



    نهى طلعت برا , وعبد العزيز كان في صالة الشباب اللي جنب غرفهم



    عبد العزيز : آلو



    نهى : هلا عبد العزيز



    عبد العزيز : وش فيك من شوي كنتي تركضين بسرعة



    نهى : متى ؟



    عبد العزيز : من شوي وكنه فيك شي .



    نهى : يدي تعورني



    عبد العزيز بخوف : وش فيها يدك ؟



    نهى : كنا في المسبح , نسبح وانجرحت يدي



    عبد العزيز : ولييه ماقلتي عشان نوديك أقرب مستشفى



    نهى تبتسم : ماله داعي أنا بخير .



    عبد العزيز : أبي أشوفك اللحين أبي أتطمن عليك



    نهى : أووكي



    في المقلط :-



    الجد جالس مع عياله وحريم عياله وزوجته ام محمد



    الجد : أبو فارس قول اللي عندك لأخوك



    أبو فارس : والله ياخوي احنا مجتمعين هنآ عشان أقول لك إن ولدي فارس اليوم كلمني أنا وأمه يبي يخطب بنتك مها , بنت عمه وأولى من الغريبه .



    أم الوليد كانت مبسووطه وفرحانه حيييل لبنتها



    الجد : وش رايك يا ولدي



    أبو الوليد مبسوط : والله يايبه هذا أخوي , وهذا ولد أخوي وفارس ماشاء الله عليه ما ينعاف وألف بنت تتمناه ثقل وعقل ورزانه وأخلاق ورجال ينشد فيه الظهر , سبع مثل أبوه .



    الجد : وأنتي يا أم الوليد وش رايك ؟



    أم الوليد : مقدر أزيد على كلام زوجي , فارس رجال ونعم فيه يكفي أنه ولد أبو فارس وخيتي أم فارس .



    الجد : يعني نقول مبروك ترى فارس مستعجل وده يخطب اليوم قبل بكره



    أبو الوليد : أكيد ما عندنا مانع



    الجد : أجل بكلم فارس عشان يطلب يد مها رسمي قدامكم وقدام أمه وأبوه .



    في الحديقة



    عبد العزيز ماسك يد نهى : أشوف يدك



    نهى منحرجه : جرح بسيط



    عبد العزيز فتح الشاش الملفوف على جرح نهى وانصدم بالجرح عميق : أنتي من جدك هذا بسيط , أجل الجرح العميق وشلون عندك ؟



    نهى تبتسم



    عبد العزيز حط يده بيد نهى وجلسوا جنب المراجيح



    نهى : وش فيك ساكت ؟



    عبد العزيز يناظر نهى بحنان : قلبي معورني على يدك عقب الجرح اللي شفته وتقولين بسيط .



    نهى وكأنها متعمده تبي تسمع من عبد العزيز كلمة أحبك عبد العزيز ليه تهتم فيني كل هالأهتمام ؟



    عبد العزيز : لأني وبدون مقدمات أحبـــــــــــك



    نهى وجهها صار أحمر : أنا صغيره على الحب



    عبد العزيز : طيب قولي لي وش أسوي أحس نفسي طفل قدامك , خاطري أسمعها منك عشان أرتاح



    نهى : تسمع مني وشو ؟



    عبد العزيز : نهى أبي أعرف أنتي تحبيني كثر ما أحبك ولا لأ وشو أنا بالنسبه لك ؟



    نهى : أنت وش تشوف ؟



    عبد العزيز : مدري ..



    نهى : أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك



    عبد العزيز كان وده يصرخ



    نهى قامت



    عبد العزيز : على وين ؟



    نهى : بروح عند البنات



    عبد العزيز : ممكن أسألك سؤال وتجاوبيني بصراحة



    نهى : راح أجاوبك بكل صراحه



    عبد العزيز : لو طلبت يدك من خالي راح توافقين ؟



    نهى تبي تجنن عبد العزيز : جرب حظك !



    عبد العزيز يناظر نهى وهي رايحه : أحبها والله أحبها



    دخل عبد العزيز ورجع للشباب , بدخلة عبد العزيز رن جوال فارس , طبعا ً الجد بعد ما عرف راي أبو الوليد وأم الوليد طلب من أبو حلى وأم حلى وأبو عبد العزيز وأم عبد العزيز يكونون معهم



    فارس : آلو هلا جدي



    الجد : أنزل أبيك تجي المقلط أنت والوليد وطلال



    فارس : ليه يا جدي



    الجد : تعالوا أنتوا الثلاثه وبعدين تعرف



    الشباب : خير وش فيه ؟



    فارس : جدي يبيني أنا والوليد وطلال في المقلط



    نواف : وش معنى أنتوا !



    عبد العزيز : شساالفه !



    الوليد : يلا وش تنتظرون ؟



    نزلوا فارس والوليد وطلال دخلوا المقلط ولقوا الاهل متجمعين



    الجد : اجلسوا



    فارس حس إن هالتجمع عشان موضوعه هو ومها



    الجد : قول اللي في خاطرك يا فارس لعمك



    فارس منحرج شوي : عمي بصراحه لي الشرف إني أخطب مها على سنة الله ورسوله



    الوليد وطلال شوي ويطيرون من الفرحه ومتفاجأين بنفس الوقت



    أبو الوليد : أنا موافق وأم الوليد موافقه وماراح ألاقي لبنتي أحسن من ولد عمها .



    الجد : أقول يا أم الوليد ليش ما تجيبين مها من غير ما تقولين لها شي , ونسمع رايها هنآ



    أم الوليد مبسوطه : إن شاء الله



    الجد : أقول يا ام الوليد , دام السالفه صارت علنية خلي البنات كلهم يجون



    وأنت يا ياطلال رح ناد نواف وعبد العزيز , وطلال راح لنواف وعبد العزيز وعلمهم بالسالفه وكل واحد فيهم متشقق << وأخيرا ً أنفتح لهم باب يعني فارس وجهه خيير على الباقين .



    عند البنات الباب يندق , دخلت أم الوليد



    البنات : خالتي وش صاير ؟



    أم الوليد تناظر بنتها مبسووطه : إجتماع عائلي جدكم يبيكم تحت تعالوا معي



    البنات : يعني الشباب تحت ؟



    أم الوليد : إي ألبسوا طرحكم



    البنات لبسوا طرحهم ونزلوا تحت مع أم الوليد متفاجأين بهالإجتماع المفاجىء



    الجد : حيا الله بناتي اجلسوا , ومها تعالي عندي أبيتس وأنا جدتس



    مها : لبيه يا جدي



    الجد مبسوط : أسمعي يابنتي , أنتي اللحين حُرمه ماشاء الله عليتس , وبصراحه في معرس طالب القرب ونبي نسمع رايتس , مها انحرجت وقلبها صار يدق << صار سااامري طبعا ً , والبنات تشققوا مبسووووطييييين وعارفين منهو المعرس .



    الجد : يا مها يا بنتي الزواج سنة الحياة , وولد عمتس فارس يبي يخطبتس ونبي نسمع رايتس , مها سمعت اسم فارس أطلقت العنان لرجيلها وطلعت برا من الاحراج . والبنات لحقوها



    جنى : مهوووي يلا عاد قولي إي



    مها معرقه وحالتها حاله : خاايفه أحس بإحراج



    أبو الوليد جا عند مها : يابنتي نبي نسمع رايك موافقه ولا لأ , جدك يبي يسمعك



    مها تنتفض : يبه أستحي .



    أبو الوليد وهو ماسك مها بيدخلها المقلط : يا بنتي هاذي سنة الحياة قولي رايك يا إيه يا لاء



    الجد : وش قلتي يا مها موافقه



    فارس يناظر مها



    مها وعينها في الأرض : مو________ موافقه



    فارس : أبي الخطوبه تتم يوم السبت بإذن الله .



    أبو الوليد : على بركة الله



    طبعا ً مها شردت فوق حطت رجلها والبنات ماغير يستهبلون يزغرطووون كلللووووليييش



    والحريم نفس الشي واتفقوا تتم الخطبه على خير إن شاء الله يوم السبت والشباب مبسوطين , ويلمون فارس ويدعون له بالتوفييق << يستاهل فارس




    أنتهى البارت وأتمنى أنه عجبكم وأنتظروني في الليلة



    المنتظرة بين العاشقين فارس و مها



    ودي لأرواحكم ودمتوا بحب وسعآده
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 9:31 am

    وه تعبــــــــــــــــــــــــت رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 65930


    برب شويآآت ورآآح أكمل البآآقي رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 442218

    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 10:32 am

    --------------------------------------------------------------------------------

    البارت السابع والعشرين

    يآمعيريس عين الله ترآك
    القمر والنجوم تمشي ورآك


    ويتغنـى القمر


    والنجوم ترد عليــه


    اليوم الجمعه الساعه 4 العصر طبعا ً الأهل كلهم رجعوا على بيوتهم , عشان الكل يجهز لخطوبه ][ فآرس , ومها ][
    في بيت أبو فارس
    الكل جالس في الصالة
    جنى : الله ونااااااااسه بكره خطوبة أخووي
    نواف مبسووط : وش علييه , بكره خطووبته هههههههه بالمبارك يا خوي .
    فارس بس يوزع إبتسامات : عقبالك يا نواف وعقبال جنى إن شاء الله .
    أم فارس وأبو فارس : آآآمين يارب .
    جنى : يمه بنروح أنا والبنات للسوق عشان نجهز لبكره
    أم فارس : دامك بتروحين مع بنات عمك ما عندي مآنع .
    جنى : خلاص أنا بروح أكلمهم عن أذنكم
    أبوفارس : أذنك معك يابنتي
    أم فارس : وأنت يا نواف ماودك تخطب نفرح فيك .
    نواف يبتسم : راح أخطب بعد فارس إن شاء الله .
    أبو فارس : من جدك ولا كلام بس.
    فارس : ماعليك منه يبه هو حاط عينه على وحده .
    نواف يناظر فارس ويضحك
    أم فارس مبسوطه : صدق يمه !
    نواف يحاول يصرف : اللحين وش فيكم قلبتوا علي , خلكم مع المعرس .
    نروح لغرفة جنى
    جنى تدق على مها
    مها : آلو هلا جنوو
    جنى تستهبل : هلاااا بالغالية , هلا بمرت أخوي
    مها منحررجه : جنىىىى
    جنى : هههههههههههه يالبى اللي يستحون , وأخيرا ً ما بغيتوا .
    مها : يلا عقبالك أنتي والوليد , وعقبال باقي الشباب والبنات .
    جنى : الله يكتب اللي فيه الخير .
    مها : اللهم آآمين
    جنى : مهووي نبي نروح السوق أنا وأنتي والبنات .
    مها : والله فكره حلووه . طيب مين بيودينا
    جنى : مدري , سواقنا , ولا سواقكم
    مها : سواقنا ماظنيت لأن أمي بتروح تجيب أغراض للخطوبه .
    جنى : خلاص أجل بمر عليك أنا , دق باب جنى
    جنى : دقايق مهوي .
    مها : طيب
    جنى : تفضل .
    أم فارس : مها حبيبتي أنا أبي السايق .
    جنى : لآ يمممه بليييز لا تقولين , مافي وقت , مالنا إلا هاليوم أم فارس : يا يمه لازم أروح أجهز ورد للخطوبه ومصوره عشان تسوي ألبوم لفارس ومها وتدرين العشى .
    جنى : وأبوي وينه ؟
    أم فارس : أبوك وفارس ونواف يبون يروحون للسوق , فارس يبيله أغراض جديده .
    جنى : والحل يمه ؟
    مها : جنوووو
    جنى : لحظه يمه .
    جنى : هلا مهوي .
    مها : خلاص لا تضغطين على خآلتي بقول للوليد يودينا .
    جنى : يمكنه مشغوول .
    مها : معليه يخلص أشغاله بعدين ماراح يقول شي خلاص خلي أمك تروح .
    جنى : يمه خلاص مها بتمر علي مع البنات
    أم فارس : يعني خلاص ما تبين شي .
    جنى : لا يا الغالية أبي سلامتك .
    أم فارس : هاذي 1000 عشان تاخذين اللي تبين
    جنى تتدلع : ماما بس 1000
    أم فارس تبتسم : 2000 زيين .
    جنى : وه بس يا أكوووس أم في الدنيا .
    أم فارس تضحك : يلا أنا بروح .
    جنى : الله يحفظك .
    مها : ههههههههه مهايطيه أنتي
    جنى : حبيبتي خطوبة أخوي بكره لازم أطلع كؤؤشخه , وأصير أحلى من العروس إذا في إمكانيه .
    مها : ههههههههههههه الله يقطع سوالفك يلا كلمي البنات .
    جنى تضحك : أووكي سلاامو .
    جنى قفلت من مها دقت على حلى , البنات كانوا جالسين مع أمهم وأبوهم .
    حلى : هلا جنوو .
    جنى : هلا وغلآ كيفك حياتؤؤ .
    حلى : بخير دامك بخير .
    جنى : دووومز قلبوو , أقول حلى قولي لعمي إنا , أنا ومها بنمر عليكم نبي نروح السوق عشان نشتري فساتين للخطوبه .
    حلى : إي والله مافي وقت , بس بقول لأبوي , لا تسكرين
    جنى : طيب , قولي له الوليد بيودينا
    حلى توطي صوتها : بععد يا عيني يا عيني
    جنى : هههههههههههههه أخلصي علي بس .
    حلى تكلم أبوها
    حلى : بابا
    أبو حلى : أبووي سمي .
    حلى : سم الله عدوينك يا الغآلي . أقول يبه جنى بتمر علينا نبي نروح السوق نتقضى لخطوبة مها
    أبو حلى: إي ليه لا يا بنتي , بس مين بيوصلكم
    حلى : يبه مها والوليد بيمرون على جنى وعقب بيمرون علينا
    أبو حلى : خلاص قولي لها تمر .
    حلى : هلا جنوو
    جنى : عمي واافق .
    حلى مبسوطه : إي
    جنى : خلاص أجل بقوم ألبس عبايتي .
    حلى : أووكي سلام .
    نهى : دآمنا بنروح السوق يبه نبي مااني .
    أبو حلى : ههههههه أبشري على هالخشم
    طبعا ً أبو حلى ما يقصر على بناته وعطى كل وحده فيهم مبلغ زهيد من المال << لغه عربيه فصحى
    وكل وحده فيهم باست راس أبوها ويده
    نروح لبيت أبو الوليد
    الوليد : هاه مها جاهزه .
    مها : إيه , مشينا .
    أم فارس : حبيبتي خلصي عشان ترجعين بدري وترتاحين
    مها بإحراج : إن شاء الله يمه
    طلعوا الوليد ومها من البيت متجهين لبيت عمهم أبو فارس
    مها والمسافه موب بعيده بين البيوت مها تدق على جنى
    جنى : هلا مهوي
    مها : ترانا برا
    جنى : يلا طالعه اللحين
    أم فارس : مها برا
    جنى : إي يمه مع السلامه
    أم فارس : الله يحفظك يا يمه وعقبال ما أفرح فيك إن شاء الله
    جنى فتحت باب السيارة
    جنى : السلام عليكم
    الوليد و مها : وعليكم السلام .
    الوليد : كيفك جنى وطبعا ً الوليد كانت عيونه في المرايه ويوزع إبتسامات
    جنى منحررجه : بخيير جعلك بخير
    الوليد بإبتسامة عذبه : جعله مديم يارب
    جنى : ويآك
    وصلوا لبيت أبو حلى
    مها تدق على حلى
    حلى : هلا مهووي
    مها : يلا احنا برا ننتظركم .
    حلى : اللحين طالعين سلام .
    حلى تنادي خواتها : نهووي , غلا يلا تراهم برا
    غلا : يلا مشينا
    أم حلى : أنتبهوا لأنفسكم
    البنات : إن شاء الله يمه
    طلعوا البنات وركبوا السيارة
    حلى ونهى وغلا : السلام عليكم
    الوليد : وعليكم السلام , وش أخباركم بنات عمي
    البنات : بخيــــــــر ربي يسلمــــــــــــك .
    الوليد : جعله مديــــــــــــم
    نروح لبيت الجد والجده
    الجد : تصدقين يا أم محمد مبسووط لأني أخيرا ً راح أشوف مها وفارس حياتهم كلها فرح وسعاده إن شاءالله .
    الجده : الله يتمم لهم خير ويوفقهم يارب ونفرح فيهم ونفرح بباقي البنات والعيال .
    الجد : اللهم آآمين في هاليوم الفضيل الله يبلغنآ فيهم ونشوف عيالهم .
    الجده وهي مبسوطه : آآمين
    نرجع للبنات
    الوليد نزل البنات للسوق : بنات أنتوا خلصوا أغراضكم , وأنا بروح محل هنآ رجالي .
    البنات : طيييب .
    الوليد راح والبنات دخلوا للسوق , دخلوا محل للفساتين وهالمحل عنده موديلات مرره روعه .
    نهى : وااااااو شي هالفوستان وش رايكم فيه
    مها : يجننن بيطلع عليك يهبل نهووي حلوو
    حلى : بصراحه الموديل واللون رهيييب
    غلا : شييي خونفشاري .
    جنى : تبينه أخذيه , الصراحه بيطلع عليك روعآآآ
    نهى عجبها الفستان
    نهى : لو سمحت بكم هذا الفستان ؟
    صاحب المحل : ب300 وفي منه ألوان
    نهى : وشو ألوانه
    صاحب المحل : في اللون الرمادي , والأحمر , والفوشي , والأزرق الفاتح , والتركواز هذا اللي في يدك .
    نهى تاخذ راي البنات : صبايا وش رايكم ؟
    البنات : التركواز فظييع أخذيه .
    نهى خذت التركواز
    خلوني أوصف لكم شكل الفستان :-
    الفستان من نوع أسترج ع الجسم << طبعا ً نهى ماشاء الله جسمها جسم عارضة أزياء وفيها طول , طولها حلو
    وفيه ذيل لاهو طويل مرره ولا هو قصير ومن عند الصدر فيه شريطه سوده والقماش نفسه تركواز على لمعه خفيفه
    موديل نهى بسيط وحلو << والبساطه بيني وبينكم أحلى بكثيير من الفساتين الدفشه .
    صاحب المحل : ملبوس العآفية أختي .
    نهى : الله يعافيك .
    طلعوا البنات من المحل ودخلوا المحل الثاني , ماخذوا شي عنده فساتين حلوه لكنها دفشه شوي وهم يبون فساتين ناعمه وراقيه . ودخلوا المحل اللي بعده
    حلى دااخت على فستان أسود قصير تحت الركبه
    وحلى بشرتها بيضه يعني حلووه عليها الألوان الفاقعه والغامقه .
    حلى : وااو صبايا يجنننن .
    غلا : رهيييب
    مها : بيطلع علييك خقق
    جنى : رووعه أنا أقول أخذيه
    نهى : حلوو وأنتي بتحلينه .
    حلى : لو سمحت هذا الفستان كم قيمته ؟
    صاحب المحل : والله هو ب300 بس راح أخليه 280
    حلى : صبايا آخذه .
    البنات : أخذيه يجنن
    حلى خذت الفستان خلوني أوصف لكم شكله
    فستان بدون أكمام , تحت الركبه يعني مو قصيير مررآ , وعند الصدر فيه ورده سوده مع ريش فوشي ومن أطرف الفستان صاير مموج الصراحه الموديل حلوو وكلاسيكي
    صاحب المحل : عليك بالعافيه .
    حلى : الله يعافيك .
    وبعد هالمحل دخلوا محل ثاني وجنى طاحت عينها على فستان نيلي رووعه عجبها اللون كثير وعجبها موديل الفستان
    جنى : وش رايكم صبايا
    البنات : خونفشااااري
    جنى : لو سمحت كم قيمة هذا الفستان ؟
    صاحب المحل : 350
    جنى : يلا 300 بس من غير 50 << الحريم لازم المكااسر
    صاحب المحل : ولا يهمك ب300 عشان تكونين زبونه عندنا
    جنى : شـــــكرا ً
    خلوني أوصف لكم فستان جنى
    لونه نيلي والقماش العادي وطوله لين تحت الركبه , ومن عند الركبه مسوين فيه حركه حاطين شيفون يعني هو قصير لكن الشيفون مغطي وصاير ذيل من ورى بدون أكمام وفيه كرستاله بالسلفر عند الصدر مآرآ كيووت
    وبعد هالمحل دخلوا محل ثاني , غلا عجبها فستان لونه أخضر , اللون الأخضر الملكي الفستاان رووعه , تحت الركبه ومن عند الصدر مكسر والفستان كأنه فستان ممثله يعني ماسك ع الجسم رووعه صرآحه وعند الصدر كرستاله بالسلفر
    غلا : لو سمحت كم قيمة هالفستان ؟
    صاحب المحل : ب290
    البنات : لآ تترددين روووعه .
    غلا خذت الفستان واللحين جا دور مها
    مها : مابي فستان نافش ودفش يثقل علي , أبي فستان حلو بس ناعم
    نهى : خلونا نشوف هالمحل شكله عنده فساتين حلوه
    دخلوا البنات المحل مها عجبها فستان
    مها : بنات شوفوه حلوو
    البنات أنبهروا بالفستان : يهبببببببببل مهووي مرره حلوو
    خلوني أوصف لكم الفستان اللي أختارته مها
    لونه لحمي مع درجة البنفسجي الغامق مره ومن تحت الركبه والذيل تور ممزوج باللونين ومنفوش شوي والصدر عليه كرستال باللون البنفسجي الغامق وبدون أكمام يعني الفستان رووعه ليوم خطوبه
    مها : بصراحه عجبتني ألوانه والموديل خقققق .
    البنات : والله يهببل مهوي أخذيه يجنن
    مها : لو سمحت كم قيمته هالفستان ؟
    صاحب المحل : بـ 400
    حلى : أخوي عاد أول مره ندخل محلك راعنا شوي بالسعر عشان نجيك مره ثانية .
    صاحب المحل : ولا تاخذون على خاطركم عشانكم بخليه بـ 300 هذا آخر سعر .
    مها : وش رايكم أتوكل على الله وآخذه .
    البنات : يهبببببببببببببببببل أخذيه والله حلوو ماشاء الله .
    مها خذت الفستان وطلعت من المحل مبسووطه وراضيه .
    وبعده راحوا لمحل الشوزات دخلوا محل فيه أشكال وأنواع الكعب .
    نهى : خذت كعب قماش لونه أسود وفيه فيونكه في الوسط على شكل فستانها .
    غلا : خذت كعب باللون السلفر رووعه مايل ع اللمعه .
    حلى : خذت كعب لونه فوشي وفيه فيونكه سوده في الوسط يهبل .
    جنى : خذت كعب باللون السلفر .
    ومها : خذت كعب باللون البنفسجي الغامق نفس اللون اللي في فستانها .
    ومن محل الشوزات على محل الإكسسوارات طبعا ً البنات كلهم أشتروا ماعدا مها << لأنها بكره راح تكون مميزه فارس راح يلبسها اللي أغلى من الذهب ][ شبكتها ][
    نشوف البنات وش خذوا
    البنات أتفقوا ما يخذون سلاسل خذوا خواتم وشغابات بس
    وإكسسوارات للشعر حلووه مناسبه لألوان فساتينهم .
    البنات تعبوا من الفرفره
    نهى : بنات بعزم سوير عشان تجي بكره
    مها : خليها تجي , كلميها .
    نهى دقت على سارة
    سارة : يالبىىىى هالصووت وهالرقم هلا والله .
    نهى : ههههههه لبى رووحك , سوير أسمعي بكره خطوبة مهوي بنت عمي أبيك تجين عند بيتنا وبعدين أدليك بيت عمي .
    سارة مبسووطه : ألف , ألف مبرووووك ومين سعيد الحظ
    نهى تضحك : الله يبارك فيك يا قلبي , المعرس أخو جنى فارس .
    سارة : ياعيني ياعيني , متى الخطوبه قلتي ؟
    نهى : بكره لازم تجين ولا ترى بزعل منك
    سارة : لا , لا , كله ولا زعلك خلاص بقول لأمي عشان أروح السوق , لازم أكششخ .
    نهى : ههههههههههه طيب وقولي لأمك تجي بعد مع الحريم .
    سارة : إن شاء الله ياقلبي .
    نهى : يلا أخليك لأني في السوق .
    ساره : طيب حبيبتي مع السلامة .
    حلى : هااا بتجي
    نهى مبسوطه : إيه إن شاء الله , بعد كلم الهنوف تجي .
    مها : يلا كلميها خلينا نشوف صديقاتك
    نهى دقت على الهنوف .
    الهنوف مبسوووطه : هلا والله نهوووي وحشتيني .
    نهى : هههههههههههه يا دؤؤبا وأنتي أكثر
    الهنوف : وينك فيه ؟
    نهى : أنا في السوق أتقضى لخطوبة مهوي بنت عمي , أنا متصله عشان أعزمك بكره خطوبتها لازم تجين
    الهنوف : ألف , ألف مبروووووك تستاهل كل خير , إن شاء الله راح أجي .
    نهى : أنتي تعالي عند مدرستنا هناك وأنا أدليك البيت .
    الهنوف : خلاص إن شاء الله على خير .
    نهى : أجل أنا أخليك
    الهنوف : طيب غلاتؤؤ في حفظ الله .
    البنات : بتجي .
    نهى : إيه إن شاء الله .
    مها : أبي أكلم الريم تجي يا حبي لها .
    غلا : لا يجي أخوها يكفي اللي جانا منه .
    حلى : ما ظنتي بيجي عقب اللي صار , وبعدين الريم مالها ذنب طيبه وقلبها أبيض .
    مها دقت على الريم
    الريم : هلا مهاااا
    مها : هلا ريوومه كيفك ؟
    الريم : بخير حبيبتي أنتوا كيفكم .
    مها : أحنا بخير دامك بخير , الريم بكره أبيك تجين بيتنا أنتي وأمك
    الريم : خير مها فيكم شي ؟
    مها تضحك : لا مافي شي , بس بكره خطوبتي وأبيكم تجون
    الريم فرحاانه : أنخطبتي مها
    مها بإحراج : إيه ولد عمي خطبني أخو جنى .
    الريم وهي مبسووطه : ألف , ألف مبرووووك حبيبتي تستاهلين كل خير , وأبشري إن شاء الله بكره راح أجي ويا أمي
    مها : حياكم الله
    الريم : بس ما أدل بيتكم ؟
    مها : أخوك راكان يدل بيت جدي خليه يروح هناك وكلميني وراح أدليك بيتنا .
    الريم : خلاص حبيبتي أشوفك بكره إن شاء الله على خير
    مها : إن شاء الله مع السلامه .
    البنات : بتجي
    مها : والله ما سمعتوا صوتها وهي تكلمني فرحاانه كني أختها .
    غلا : والله الريم حرام تكون أخت راكان .
    جنى : خلونا من الماضي وشوفوا الوليد وينه فيه عشان نرجع لبيوتنا .
    الوليد دق على مها
    مها : هلآ خيوو .
    الوليد : خلصتوا .
    مها : إيه
    الوليد : أطلعوا أنا برا
    طلعوا البنات وركبوا السيارة ومن السوق على بيت أبو حلى نزلوا البنات ومن هنآك على بيت أبو فارس
    جنى بإحراج : يعطيك العآآفيه ولد عمي تعبنآك معنا .
    الوليد متشقق : تعبك رآآآآحه << والنظره لااااازم .
    مها تستهبل : عقبالك يا خوي .
    الوليد ووجهه ألوان : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين .
    وأخيرا ً مها دخلت البيت وصارت توري أمها الفستان وأم الوليد مرره عجبها الفستان وأم الوليد صارت توري مها شكل مسكة الورد في الألبوم , مها عجبها الورد كثير , وأم الوليد توري بنتها كوشة الخطوبه << أم الوليد هي اللي حبت تسوي لبنتها الكوشه طبعا ً بإتفاق مع أم فارس وخصوصا ً أنهم أهل مقربين لبعض يعني مافي رسميات .
    وجنى نفس الشي لبست الفستان وصارت تستعرض عند أمها وكان يهبببل عليها
    وحلى ونهى وغلا ما يقلون عن مها وجنى وأم حلى مبسووطه كثيير وتدعي في قلبها لبناتها ربي يوفقهم وتشوفهم عرايس . والبنات متفقين على الميك آب راح يجونهم 4 يعملون للبنات والحريم الميك آب والشعر , بصراحه كان يوم الجمعه حآفل بالتجهيزات ولو أنه يوم واحد بس كان كل شي دقيق من الطرفين بيت أبو فارس وبيت أبو الوليد .

    وأخيرا ً جا اليوم الموعود اللي الكل ينتظره
    ][ إحسآس دوسريه , وخفوقيآت , والأهل والعاشقين مها وفارس ][
    أذن المغرب الكل جاهز ومتحمس الرجاجيل وصلوا والبنات والحريم موجودين الخوال والعمام والجد والجده
    الحريم جالسين في الصاله وصالة بيت أبو الوليد كبيره ماشاء الله يعني الصالة صارت فاضيه مافيها إلا كوشة مها وطاولات على عدد الحاضرين والمسؤله عن الدي جي << لازم .
    الرجاجيل في مقلط الرجاجيل برا .
    الناس جالسه تحت , والبنات فوق مع مها وأم مها
    البنات طالعين يهبلووون خلوني أوصف لكم أشكالهم
    حلى أسم على مسمى صراحه كانت رووعه ماشاء الله ملكة جمال حلى حاطه ميك آب دخاني ولمسه خفيفه باللون الفوشي والروج الفوشي الخوقااق والبلشر الفوشيا وشعرها مفتوح ولين ظهرها وكله كان مموج طالعه روووووعه بمعنى الكلمه .
    غلا تهببل فستانها ماسك على جسمها كنها ممثله أجنبيه ولي تحت الركبه , ومكياجها ممزوج بالأخضر والسلفر لكنه حلوو وهادي موب دففش , والروج أحمر خونفشاري والبلشر روعآآ وتسريحتها عجيييبه تعرفون التسريحه المموجه رفعه لكنها على تحت موفوق مثل تسريحات أبيض وأسود قديما ً اللي رجعت موضتها اللحين طالعه ملاااااااك .
    أخت المعرس جنى فستانها لونه نيلي وسلفر , ظلها نفس درجات الفستان والروج زهري لاهو غامق ولا فاتج عآجيييييييب والبلشر نفس لون الروج ومسويه تسريحه زي الكع كع موب مرفوع مره ولا نازل مره وسط وبف وحاطه إكسسوار ع الجنب طالعه نعوومه وتهبببببببببببببببببل .
    نهى : حاطه ميك آب ظلها أسود على لون الفيونكه ومكبر عينها وطااالعه تهبل تهبل تهبل , والروج أحمر مطفي رووعه والبلشر , نهى ماحبت تكبر نفسها تسريحتها كلها كيرلي وشعرها جاي ع الجنب ومطلعه قصه وحاطه فيونكه تركوازيه طالعه خقققققققققققققققققققق .
    عروستنا الحلوه مها آآآيه من الجمااال مكياجها , الظل ممزوج بين اللحمي والبنفسج روووعه صراحه , والروج لحمي زي درجة لون الفستان والبلشر كذلك , والتسريحه خلوني أوصف لكم التسريحه , التسريحه اللي تستشورين الشعر وتقسمينه نصين نص مسدوول ومستشور وحرير والنص الثاني اللي فوق يكون زي رفعة البف وحاطين لها تاج ناعم طالعه ماشاء الله يخزي العييين << بيسييح المعرس هههههههههه .
    البنات صاروا يصورون مع مها وعقبها قرروا ينزلون مها تحت عند الناس اللي حاضرين لها والبنات ماسكين سلال ورد وفل
    وحطوا لمها أغنية ][ أقبلت أحلى العرايس ][
    أقبلت أحلى العرايس
    أقبلت والنور معها
    ولا إله إلا الله .. ألف الصلاة على محمد
    أقبلت أحلى العرايس
    أقبلت والنور معها
    بصوت حسين الجسمي وفاطمه والبنات يقطون الورد على مها اللي كانت في قممة الجمال وأحلى عروووس .
    بعد مادخلت مها وجلست شوي دخلوا المعرس فارس
    وزفوه بأغنية المعرس اللي أعتدنا عليها في الخليج
    يآ معيريس عين الله ترآك
    القمر والنجوم تمشي ورآك
    ويتغنى القمر
    والنجوم ترد عليه
    ويا معيريس عين الله ترآك
    القمر والنجوم تمشي ورآك
    الكل مبسووط لمها وفارس وأم الوليد تسلم على أم فارس والأرض موب شايلتهم من الفرحه
    وحطوا لهم أغنية الله يهنيك فيني والله يهنيني فيك أغنية أسيل
    وكان فارس مبسوط يلبس مها الشبكه , ويشربها العصير وتشربه ويأكلها الكيك وتأكله طبعا ً فارس منذهل من القمر اللي واقفه جنبه << بس في ناس هههههههه صبرٌ جميل .
    وعقب هالأغنية حطوا لمها وفارس أغنية ماجد المهندس


    \.... ماصدقت......\


    ماصدق انا ماني مصدقني ..


    ماصدقت نتلاقى انا مانيمصدقني
    حابس فرحتي فيني خوف عيوني تخدعني ...


    احنا مع بعض معقول المعجزحصل لا تقول


    لو هذا حلم لاسمح له من يفوقني ...


    جازى الله الصدف عنيوعنك خير


    ياسيدي البشر يا غير ..
    لي واقف بعيد اقرب ماحنيت لا احضاني؟..؟


    لاتعتب ولا اعتب انسى نفسك انساني ؟؟


    خلينا مكفينا اللي صار
    ماصدقت نتلاقى ..


    لو تدري شحصل وانت مفارقني


    ماكنت اعرفني ...لوبمرايه تلمحني احسب انت وانده لك


    مدري صرت تشبهني والا صرت اشبه لك


    وخلينا مكفينا اللي صار
    ماصدقت نتلاقى ....


    احنا مع بعض معقولالمعجز حصل لا تقول


    لو ه ذا حلم لا سمح الله من يفوقني ............

    من بعد هالأغنية دخلوا مها وفارس المجلس عشان ياخذون راحتهم طبعا ً , أما البنات فالينها برا يرقصون مع الريم وسارة والهنوف وبنات خوالهم على أغنية موضي الشمراني
    حبيبي اللي سكن بالعين عليه أحسد أنا عيني ألا ياليت لي قلبين وأحبه بكل قلبيني .
    في المجلس
    مها مارفعت عينها منزله راسها في الأرض
    فارس رفع راس مها : مبرووك عليك فرووس .
    مها مستحييه حدها وتضحك : الله يبارك فيك .
    فارس وهو ماشال عينه عن مها : وش هالقمر اللي قاعد جنبي تهبلييين .
    مها وهي منحرجه : تسلم .
    فارس : مبسوط يا مها حاس أني أحلم للحين موب مستوعب خلاص مافي حواجز بيني وبينك
    مها قلبها يدق بسسسسسرعه .
    فارس حط يده في يد مها وقرب من أذنها وبصوت أشبه للهمس : أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك .
    مها سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآحت .
    فارس : أحم يعني ماراح أسمعها منك ؟
    مها منحرجه : وأنا بعــــــــــــد
    فارس : وأنتي بعد وشو ؟
    مها : أحبـــــــــــــــــك .
    وطوووووط << هههههههه شفره
    الساعه صارت 10 ونص وصاروا الناس يتعشون
    بعدها بشوي سارة تعذرت لنهى أنها بتروح البيت
    سارة : تهبل مها الله يحفظها وحتى المعرس ماشاء الله وسيم .
    نهى : أجلسي سوسو .
    سارة : لازم أروح غلاتؤؤ باي
    نهى وصلت سارة لبرا وإلا بطلعة عبد العزيز من المقلط
    عبد العزيز يبي يستوعب اللي قدامه نهى موب قادر فعلا ً كان شكلها روووعه ومتغيره , أخونا في الله عبد العزيز دااااخ ونهى حست بإحراج ومن غير كلام ركضت لدااخل زين ما أنكسر كعبها وقلبها دق بسرعه وعبد العزيز مييت ضحك على شكل نهى بس الرجاال صار خبر كاااان َ
    أنتهى البارت أتمنى أنه عجبكم
    وقولوا عقبال الباقين . إن شاء الله
    وعقبااال كل آنســـه وعقبال كل أعزب .. دمتوا بحب وسعآآآده
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 10:35 am

    البارت الثامن والعشرين

    اليوم يوم حلوو يوم ولا أرووع وأخيرا ً فآرس خطب بنت عمه مها يعني بيشوفون بعض كل يوم
    طبعا ً بعد الخطوبه رجعوا الأهل لويـــن ؟ للعزبه
    الساعه 5 المغرب البنات في غرفتهم
    نهى : مهوووي كيف كآن شعورك لما جلستي أنتي وفرووس مع بعض في المجلس .
    جنى تناظر مها بنص عين : أكيييد كآنت في العلآآآآليييي .
    غلآ : هههههههههه أسكتوااا ترآآهاااا ساااااحت
    حلى : ههههههههههههههه أستحوا على وجيهكم البنت صار وجهها أحمر .
    البنات : مهووي يلا قوولي وش كآن شعورك ؟
    مها وهي تبتسم : ماأقدر أوصف لكم شعوري .
    كل وحده من البنات حاطه يدها على خدها : قوولي .
    مها : أول مره أحس إني منحرجه من فارس وماحطيت عيني في عينه , كآنت طول الوقت في الأرض
    نهى تستهبل : يعني مسوويه فيها مستحييه
    البنات : ههههههههههههه
    مها تناظر نهى بنص عين : مآآلت علييك زين بكره بنشوف وش بتسوين لا أنخطبتي ؟
    نهى والإستهبال شغال عندها : عآدي وإذا مارفع رآسي أنا برفع رااسه هههههههههههه .
    البنات : هههههههههههههههههههههههههه ليكون شنننب أنتي وراسك .
    نهى : هههههههههه مالت عليكم وش شايفيني واحد معضل ترآ أستهبل لأحد يصدق
    جنى وهي ميته ضحك : أصلا ً وش هالبنت اللي ما تستحي ؟
    نهى تتدلع : ممدريي !
    البنات فالينها ضحك وإستهبال
    خلونا نشووف مود الشباب .
    نواف يستهبل : يآمعيريس عين الله ترآك القمر والنجوم حنا طبعا ً تمشي ورآآك
    وطلال يكمل الأغنيه : ويتغنى القمر والنجووم ترد عليه
    عبد العزيز وقف : وخروا شوي خلوني أصور المعرس .
    الوليد : ههههههههههههه فرقه ما يحتاج فروس تجيب لعرسك شباب يطقون << الفرقه جاهزه .
    فارس : هههههههههههههه , عقبال ما نفرح فيكم , وبعدين أنا فتحت لكم باب محد نآوي يخطب .
    كل واحد صار ينآظر في الثاني
    فارس يضحك : والله ياريت لو تخطبون في ليله وحده وتريحونا .
    طلال : هههههههههه الناس بيقولون وش هالمصااريع .
    نواف : ياشيخ والله يصكونا بعين يسدحوونا .
    عبد العزيز : خلاص بنسوي زي طآبور الصبآح على أثنين , أثنين .
    الشباب : هههههههههههههه .
    خلونا نروح لأم فآرس وأبو فآرس
    أبو فارس : تصدقين يا أم فآرس مبسووط حيل , يعني بفرح بولدي الكبير وبشوفه معرس قريب إن شاء الله وأشوف عياله
    أم فارس : الحمدلله يا أبو فارس والله يطول بعمرك إن شاء الله وتشيل عياله .
    أبو فارس : آآآمين يا الغآلية , وعقبال جنى ونواف إن شاء الله
    أم فارس : آآآمين يآرب الله يبلغنا فيهم .
    في غرفة الجد والجدة
    الجد : هاه يا أم محمد كيف كانت الخطوبه
    الجدة : والله تجنن وأنبسطنآ كثير .
    الجد : والناس
    الجدة : والله الناس ماغير يذكرون أسم الله على مها طالعه تهببل الله يحفظها .
    الجد مبسوط : الحمدلله , الله يهنيم ويسعدهم يارب .
    الجدة : اللهم , آآآمين وعقبال باقي البنات والعيال .
    الجد : آآمين .

    نرجع فوق وتحديدا ً غرفة أبو الوليد وأم الوليد
    أبو الوليد : الحمدلله يارب , تطمنت على بنتي .
    أم الوليد بإبتسامة : الله يوفقهم ويسعدهم ويهنيهم ونفرح إن شاء الله باالوليد وطلال .
    أبو الوليد : آآآمين يارب .

    نرجع للبنات
    البنات جالسين يسولفون ويتكلمون عن الخطوبه ودق جوال غلآ
    غلا تنآظر الرقم
    البنات : وش فيك , ردي
    غلا تعقد حواجبها : رقم غريب ؟ !
    حلى : ردي طيب يمكن وحده من البنات اللي معنا في الجامعه .
    غلا ردت : آلو
    المتصـل : ..................
    غلا : آلو مين معي ؟
    المتصل : ........
    غلا بدت تعصب : ياللي متصلين بتردون ولا كيف
    والمتصل للحين سآكت
    غلا قفلت الخط .
    نهى بإستغراب : ميين ؟
    غلا : وهم ردوا عشان أعرف مين
    مها : أنتي متأكده إنك ما عطيتي أحد رقمك ؟
    غلا : لا
    رن جوال غلا مره ثانية .
    جنى : ردي غلا
    غلآ : مآبي أرد
    حلى : غلآ وش فيك ردي طيب
    غلا بدت تقفل معها : يوووه زين سندرتوني
    غلا : لو سمحتوا ردوا ولا لآ عاد تتصلون على هالرقم .
    المتصل : كيفك غلا
    غلا وبدت ترتجف : أنت وش عرفك في أسمي .
    المتصل : مآ عرفتيني
    غلا بإستغراب : أنت منو أصلا ً ومن وين جبت رقمي
    المتصل : هدي أنا ماني متصل عشان أزعجك , أنا أبي أقولك كلمتين وأقفل
    غلا : أنت مين ؟
    المتصل : ............
    غلا : تكلم يا أخي أنت ميين ؟
    المتصل : أنا رآكان يا غلا .
    غلا وقفت على حيلها وبعصبيه واضحه في صوتها : راكاااان
    البنات : وشوووو , ونهى توترت أعصابها
    غلا بدت تصرخ : ولك عيين تتصل عقب اللي صار , ولد عمي بغى يموت بسببك ومتصل , بس صدق اللي قآل شين وقواي عين .
    راكان : تكفين غلا أسمعيني
    غلا : مابي أسمع منك ولا شي يكفي ما جاني منك , ابتعد عني يابن الناس .
    راكان بحزن : غلا أرجوك أسمعيني , أنا تغيرت ماني راكان اللي خبرك , أنا صرت ملتزم دينيا ً أنا تغيرت يا غلا وربي تغيرت كل شي فيني تغير .
    غلا بدت تهدى وصارت تاخذ نفس وكأنها بدت ترتاح لكلام راكان : أجل ليه داق علي ؟
    راكان : غلا طلبتك ولا ترديني وأنا متأكد أنك ماراح ترديني بإذن الله , أبي أعتذر لنواف والله ودي أشوفه وأظمه حييل ودي ترجع علاقتي فيه زي قبل وأحسن وطلبتك يا غلا إذا تعزين نواف وتحبينه , إنك تساعديني عشان أشوفه . ومستعد أجي العزبه .
    غلا وبدت تحس بإحراج من راكان : راكان أنت صدق تغيرت ولا هذا كلام .
    راكان : والله العظيم يا غلا واللي خلقك إني تغيرت وعلى وجه زواج لقيت لي بنت حلال , أنا ما أبي أحد يدعي علي أبيكم تدعولي وتذكروني بالخير أدري أني غلطت وكنت راح أكون سبب في موت ولد عمك في يوم من الأيام لو لا رحمة الله بس خير الخطائين التوابين .
    غلا : طيب يا راكان راح أساعدك بس بشرط بعد ما تصفى النوايا مابيك تدق على رقمي
    راكان : أوعدك إني أمسحه بعد ولا عاد تشوفين هالرقم مره ثانية .
    غلا : طيب متى بتجي
    راكان : الوعد بكره إن شاء الله , اليوم ما أقدر أجي .
    غلا : طيب أنا راح أكلم نواف , والباقي عليك .
    راكان بسعاده : مشكوره يا غلا والله أنك بنت أصول وما تقصرين فيك الخير , وأحس بسعاده ما يعلم فيها إلا الله , وأفهم من كلامك أنك مسامحتني
    غلا وكلنا نعرف إن قلبها أبيض ونظيف : سآمحتك
    راكان : أبيك تقولين إنك مسامحتني دنيآ وآخره .
    غلا : مسآمحتك دنيآ وآخره .
    راكان : أجل أنا أخليك , مع السلامة .
    غلا : مع السلامة .
    البنات : وش يبي راكان داق عليك ؟
    غلا وهي تتكلم براحه : راكان تغير ويحلف لي أنه تغير ومتصل عشان يعتذر مني ويبيني أكلم نواف عشان يقابله .
    نهى وموب مرتاحه : وأنتي يعني قال لك كذا خلاص يعني صدقتيه !
    مها : نهى صادقه يا غلا يعني ما كفآك اللي جاك منه , ونواف اللي بغى يروح منك في غمضة عين .
    غلا : أنا أول مره أحس أني أكلم راكان وأنا مرتاحه وما أحس بخوف , أنا أحس إن هالمره صدق رآكان تغير صآر إنسآن ثاني .
    حلى : ومتى بيقابل نواف
    غلا : بكره إن شاء الله .
    نهى : ياريتك لو مارديتي كان أحسن
    جنى : يا بنات أذكروا الله وش فيكم الجو متكهرب , بكره يجي راكان ويبين الصادق من الكذاب , وخلاص عاد فضوها سيره .
    الشباب نزلوا تحت يلعبون بليارد
    فارس : شباب عن أذنكم شوي .
    طلال يغمز لفارس : شكله بيكلم الحُب .
    عبد العزيز : طبعـــــا ً لازم يسمع الصووت هههههههههه .
    نواف : أحسدوا أخوي بعد
    الوليد : ياحبكم للقافه تلآيطوا .
    فارس وهو يتمشى في الحديقة : هلا والله
    مها مبسوطه : هلا فروس .
    فارس مبسوط : يآعيني ع الدلع .
    مها طبعا ً بضحكه كلها غنج : ههههههه
    فارس : لبى هالضحكه ورآعيتها .
    مها : وش تسوي ؟
    فارس : والله أنا والشباب برا في غرفة البليارد .
    فارس : حبيبي أبي أشوفك بعدين أووك .
    مها بدلع : لاااا .
    فارس مستغرب : ليه قلبوو .
    مها : كذاا عشان أوحشك .
    فارس يضحك : أنتي توحشيني كل دقيقه وكل ثانيه .
    مها : أممم وبعد
    فارس : وأحبـــــك بعد .
    مها وجها صار علبة ألوان
    فارس يضحك : طيب حبيبتي أنا أخليك اللحين .
    مها : طيب .
    وقفل فارس من مها , ومها كانت مبسوووطه ودخلت الغرفة عند البنات تغني ][ حبيب الحب , يا الحب وحبيبي نفس روحي بعد عمري وحآلي ][
    جنى تستهبل : بنااات عندنا محمد عبده هنآ ؟
    البنات : ههههههههههههههههه
    نهى : أسكتوا عنها تراها دااخله جو
    مها : شي طبيعي أدخل جو لأني كلمت فروس حبيبي .
    البنات يستهبلون : أدلع يا كايدهم , أدلع يا كايدهم عطهم درس بعيونك .
    البنات جلسوا يشوفون فلم وطبعا ً كيسة الجوكليت شغاله .
    نهى كانت تفكر بعبد العزيز
    نهى بينها وبين نفسها : مافي إلا أرسل له رساله .
    الرسالة :-
    أشتاق لك لو غبت عني دقيقة * حتى ولو لحظات أنا لك حيل أشتاق .
    حارت بك بيوت القصيد الرقيقة * وشلون توصف لك على بيض الأوراق .
    بنات فكري علمتك الحقيقة * مافي أحد غيرك سكن وسط الأعماق .
    كن الليالي علمتك الطريقة * وشلون تجذب قلب صارت له أشواق .
    ][ وياريت لو تدققون بداية حروف القصيدة اللي أرسلتها نهى لعبد العزيز تكون كلمة [ .... ] ][ .
    عبد العزيز كان جواله فوق .
    غلا : جنى كلمي نواف قولي له إني أبي أكلمه .
    جنى : تكرم عينييك .
    جنى تدق على نواف
    نواف : هلا بخيتي .
    جنى : كيفك خيوو ؟
    نواف : بخير , وش فيك جنو ؟
    جنى ممكن دقايق بس : نواف مستغرب طيب .
    جنى عطت غلا الجوال , وغلا طلعت برا .
    غلا : آلو
    نواف مستغرب من شوي جنى مين صوته ! : آلو مين معي ؟
    غلا : بنت عمك غلا
    نواف تلخبط ومبسوط وموب عارف وش يسوي طلع برا : هلا , هلا غلا كيفك ؟
    غلا : الحمدلله بخير , أنت كيفك ؟
    نواف : دامي سمعت هالصوت أكيد بخير .
    غلا تبتسم : جعله مديم يارب .
    نواف : ويآآك .
    غلا بإحراج : تسلم .
    نواف : آمريني
    غلا : ما يآمر عليك ظالم , نواف بكره في ناس يبون يشوفونك ووصوني أقو لك .
    نواف بإستغراب واضح في صوته : نآآآس , ومين هالناس أعرفهم !
    غلا : إيه وما أقدر أوضح لك أكثر .
    نواف : طيب .
    غلا : أنا أخليك
    نواف : أحم امم وين بتسكرين
    غلا : ههههه يعني مطول تبي تسولف
    نواف يستهبل : والله ياريت
    غلا : نواااااااااااف خلاص سكر .
    نواف مايبي يسكر : طيب مع السلامه , سكري أنتي .
    غلا قفلت الخط وتضحك على إستهبال نواف
    نواف يضرب راسه بالجوال ع الخفيف : يالبىىىى هالصووت يا نااااس .
    دخل نواف عند الشباب
    فارس يستهبل : يقولون في ناس يكلموون من ورانا
    عبد العزيز يناظر نواف : تو الناس أنت وراسك
    نواف : اللحين تأخرت وبعدين أخت تكلم أخوها فيها شي هاذي .
    الوليد : تعال أفلقني إذا كنت تكلم أختك .
    نواف يستهبل : داايم تفكيركم شييين , إن بعض الظن ِ إثم .
    عبد العزيز : أنا بروح أجيب جوالي في أحد يبي شي
    طلال : جيب لاب توبي معك .
    عبد العزيز : طيب
    راح عبد العزيز فوق وأخذ الاب , وشاف جواله رساله
    عبد العزيز مستغرب : رساله من مين ؟
    فتح عبد العزيز صندوق الوارد وفتح الرساله , قلبه صار يدق بسسرعه لما شاف أسم نهى
    عبد العزيز يبتسم : يعني يهمها وجودي في حياتها
    أرسل رساله لنهى
    يعني يهمك سؤالي عنك .
    وصلت الرساله لنهى اللي كانت طول الوقت تنتظر رساله من عبد العزيز وفتحتها بسرعه وقرت الرساله وطيرت حاجب , وأرسلت له
    أكييد يهمني !
    عبد العزيز شااق فييسه من الونااسه وأرسل لها
    تطمن وأرقدوآمن..
    وخلك واثق وضامن..
    مكانك بالحشا آمن..
    ‏«وصعبه يسكنـــهثاني»
    أبحفظ حبك بصدري..
    لاأخر يوم في عمري..
    وآآآهـ .~..آآآهـ لوتــــدري..
    ‏« غرامك وين ودانـــي»
    ومن بعد هالرساله نهى ماردت أستحت من عبد العزيز
    أجوااء حلوه بين المحبين , ويازين المحبة النقيه النظيفة .
    راح نعرف وش بيصير في البارت التاسع والعشرين
    ويا ترى في ناس راح تخطب بعد , وش راح يكون موقف نواف إذا شاف راكان .
    ودي لأروآحكم
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 10:39 am

    البارت { التاسع والعشرون من روآية غرق الغرقآن أكثـر ~

    الأهل في مكانهم المعتآد في العزبة , والجو كآن رآآيق
    وحلوو , الساعه تقريبا ً 4 العصر .
    نهى كانت في الحديقه تتمرجح دقت على سارة
    سآرة : هلا والله نهووي .
    نهى تبتسم : هلا فيك سارونه كيفك ؟
    سارة مبسوطة : بخير قلبوو أنتي كيفك ؟
    نهى : أنا بخير الحمدلله .
    سارة : جعله مديم غلآتؤؤ .
    نهى : ويااك سووس .
    سارة : وش فيك نهوي حآسه إنك موب على بعضك !
    نهى : مافيني شي بس ودي أسولف معك , أفض فض لك .
    سارة : أسمعك يآقلبي قولي وش فيك ؟
    نهى : سوس وش معنآة الإنسان لما يرتاح لإنسان ثاني ؟
    سارة : هاذي يبيلها سؤال , معنآته يحبه
    نهى : طيب وبعد ؟
    سارة تضحك : هييي وشو اللي طيب وبعد ! وبعدين ليكوون تحبين نهووي .
    نهى : ولد عمتي يحبني سوس
    سارة تصرخ : يعني بشووفك عروس ويا وجهك !
    نهى : وجع فقعتي طبلتي , للحين مآ صار شي هو أعترف لي وأنا مدري مرات أحس إني أرتاح له ومرات أحس إني أحبه , ومرات أحس إني ما أقدر أستغني عنه يعني شعور مختلط .

    سارة : نهووي هاذي كومة المشآعر كلها لها معنى واحد وهو إنك تحبين ولد عمتك .
    نهى : أخاف أتعمق في الشعور هذا .
    سارة : والله يآ نهووي القلب ما ينتظر منك إشارة عشان تقولين مدري أحبه ولا ما أحبه .
    نهى تستهبل : وش عندك صايره بنت عم المتنبي ؟
    سارة : ههههههههههههههههههههه
    نهى : خلاص سوسو أنا بقفل اللحين أكلمك بعدين
    سارة تستهبل : طيييب يا جوليييت , أنتبهي لا يضيع منك روميو .
    نهى تضحك : ههههههه تتريقين مالت علييك أنقلعي .
    سارة : ههههههههههههههه يلا باي
    نهى : باي قلبوو .
    قفلت نهى من سارة وصارت تفكر بكلامها وبدت تحس أنها فعلا ً ما تقدر تتهرب من هالشعوور .
    عند الشباب
    فارس : شباب خلونا ننزل تحت نلعب بلي ستيشن
    عبد العزيز : قداام .
    الوليد : يلا شباب .
    طلال : يلا نواف .
    نواف : روحوا أنتوا مالي خلق .
    فارس : نواف وش فيك ؟
    نواف : مافيني شي راسي مصدع وأبي أرتاح .
    الشباب : على راحتك .

    نروح للبنات
    مها : وين راحت نهوي ؟
    غلا : مدري أختفت .
    جنى : يمكن تتمشى في الحديقة
    حلى : ما قالت
    دخلت نهى الغرفة عند البنات
    غلا : وين كنتي ؟
    نهى : رحت المول
    مها : تستهبلين صح ؟
    نهى : لا اتكلم من جد
    حلى تضرب نهى بالمخدة .
    نهى تستهبل : يعني وين بروح أتمشى تحت في الحديقة .
    جنى : وش عندهاا صايره شآعريه هالأيام
    مها : ليكون القلب يهوى من ورآنا .
    نهى : يووه أنا وين وأنتوا وين , إلا ما قلتوا لي وشو الجدول اليوم ؟
    غلا تستهبل : تآريخ و رياضيات
    البنات : ههههههههههههههههه
    نهى : يا شييينه ذكرتيني بالسكوول .
    نرجع لغرفة الشباب ونواف اللي كان جالس في الغرفة لحاله
    نواف أخذ جواله ودق على جنى
    جنى : هلآ نواف
    نواف : هلا جنى .
    جنى : وش فيك نواف
    غلا قلبها أنقبض
    نواف : مافيني شي .
    جنى : أنت تعبان
    نواف : حآس نفسي مرهق وراسي مصدع .
    جنى : سلامتك يا الغآلي .
    نواف : الله يسلمك , امم جنى ابي اكلم غلا ممكن تعطينها الجوال شوي .
    جنى : طيب خيوو
    جنى تكلم غلا : نواف يبي يكلمك
    غلا خذت جوال جنى وطلعت برا
    غلا : هلا نواف
    نواف : كيفك غلا ؟
    غلا بخوف : أنا بخير , أنت طمني عليك وش فيك تعبان
    نواف يضحك : وش فيك يا غلا هدي مافيني شي , بس مجرد صدااع وإرهاق , وبعدين يهمك إذا كنت تعبان ولا لأ
    غلا : طبعاً يهمني
    نواف : وأنتي بعد تهميني كثييير .
    غلا وجهها ألواان وسييييييين ولا كلمه
    نواف : طيب بغيت أسألك مين الشخص اللي يبي يقابلني تراني من أمس وأنا أفكر
    غلا : لا تتسرع يا نواف كل شي بوقته حلوو.
    نواف : يعني ماراح تقولين لي ؟
    غلا : لا
    نواف : طيب , أنا أخليك
    غلا : ما يهون علي زعلك , بس ما أقدر أقول لك
    مع السلامة
    نواف : مع السلامة
    غلا دخلت عند البنات
    البنات : وش عندكم أنتي ونوافووه ؟
    غلا : نواف يبي يعرف مين اللي بيجي اليوم عشان يقابله
    نهى : طيب كان قلتي له !
    غلا : لا أنا أبي أعرف ردة فعله .
    حلى : والله ما أقول إلا الله يستر .
    جنى : إن شاء الله ما يصير إلا كل خير .
    مها : إن شاء الله
    نروح لغرفة الجد والجدة
    الجد : أنا بطلع يا أم محمد بنروح أنا وعيالي لأبو راشد عازمنا على العشى .
    الجدة : الله يحفظكم , بس ما قلت لي متى بتروحون ؟
    الجد : بنروح بعد صلاة المغرب إن شاء الله .

    نروح لغرفة أم حلى وأبو حلى
    أم حلى : ليه عازمكم ؟
    أبو حلى : والله مدري أبوي يقول عازم رجاجيل بعد .
    أم حلى : طيب لا تتأخر .
    أبو حلى يضحك : ليه ؟
    أم حلى : وشو اللي ليه ؟
    أبو حلى : أقصد ليه ما تبيني أتأخر ؟
    أم حلى : يعني أبي أجلس أسولف معك , وبعدين ودي أطلع يا بو حلى من زمان ما طلعنا .
    أبو حلى يبوس راس زوجته : أدري من زمان عن الطلعه , بس أبشري يا الغالية مالك إلا طيب خآطر
    أم حلى : الله يرضى عليك دنيآ وآخره ويخليك لنا ولا يحرمنآ منك .
    أبو حلى : ولا يحرمني منك ولا من بناتي .

    نرجع للبنات
    البنات جالسين يشوفون برنامج على قناة المرأة العربية
    للفاشن والميك آب
    مها : واااو يجنن , حلو الفستان .
    غلا : ألوانه رووعه .
    حلى : بسوي كذا لعرسك مهوي
    نهى : يهبببل .
    جنى : وهذا الموديل حلو بعد

    نروح للشباب

    الوليد : القعده موب حلوة من غير نوافوه
    عبد العزيز : فروس وش فيه نوافوه ؟
    فارس : والله مدري عنه سألته قدامكم وقال مصدع ويبي يرتاح يمكنه ضايق خلوه يرتاح شوي
    طلال : طيب اللحين بيأذن قوموا خلونا نتوضأ
    الشباب : يلا قاموا الشباب يتوضون عشان يصلون , أذن المغرب وبعد ما صلى الجد مع عياله وصى العيال ينتبهون للحريم .
    الجد : يا عيال أنتبهوا لأهلكم أنا و العيال , معزومين على العشى عند أبو راشد , لا أوصيكم على بنات عمكم وجدتكم وحريم عمامكم .
    الشباب : إن شاء الله يا جدي .
    أبو فارس مستغرب : فارس وين نواف ؟
    فارس : يبه نواف يقول راسه مصدع خليناه يريح شوي
    الجد : فارس أكيد نواف مافيه شي ؟
    فارس : والله مافيه شي أسألوا الشباب .
    الجد : خلاص أجل توكلنا على الله .
    طلعوا الرجاجيل والجد من العزبة وبقوا الشباب , والحريم , والبنات .
    طلال : خلونا نطل على نواف
    عبد العزيز : يلا خلونا نشوفه .
    دخلوا الشباب وراحوا فوق عند نواف

    نرجع للبنات
    البنات للحين يشوفون التلفزيون , طبعا ً بعد ما خلصوا صلاة
    دق جوال غلا
    غلا : آلو
    راكان : هلا غلا شلونك ؟
    غلا : راكان .
    راكان : إيه .
    غلا : أنا بخير الحمدلله .
    راكان : جعله مديم يارب .
    غلا : تسلم وياك إن شاء الله
    راكان : غلا أنا اللحين جاي للعزبه , أنا في السيارة صليت وركبت سيارتي على طول .
    غلا صار قلبها يدق بسرعه من الخوف : اللحين وش أسوي يا راكان ؟
    راكان يتوسل غلا : غلا الله يرحم لي والديك مابيك تتركيني في هالموقف أبيك تكونين معي أنا ونواف الله يخليك .
    غلا : بسس يا راكان
    راكان : تقفين يا غلا طلبتك لا ترديني .
    غلا : إن شاء الله يا راكان
    راكان : جزاك الله خير وعسى الله يجمعك بنواف قريب إن شاء الله , خلاص أنا بقفل اللحين وإذا وصلت للعزبه بكلمك .
    غلا : طيب أنتظر إتصالك , فمان الله .
    مها : شكله جاي
    غلا : إيه في الطريق
    نهى : الله يستر من ردت فعل نواف .
    جنى : إن شاء الله ماراح يصير إلا كل خير وبعدين نواف أخوي وأعرفه زين قلبه أبيض ويسامح .
    غلا : راكان طلب مني أكون معهم .
    حلى بإستغراب : ليه ؟
    غلا : لأني حسيت إن راكان بعد خايف من ردت فعل نواف .
    نهى : كيف تجلسين معهم ؟
    غلا تستهبل : بشعري وملابسي , بعد كيف بتستر كني بطلع لمكان بعبايتي وحالتي .
    غلا : أسمعوا مابي أمي ولا جدتي ولا أي أحد يحس بالموضوع بس أنتوا سامعين , وبكلم نواف لا يدرون الشباب
    البنات : طيب

    عند الشباب
    الشباب خذوا البلي ستيشن وجلسوا يلعبون تحدي
    وأنواع الإستهبال والدجه وكان الوضع عادي وروقان .

    وصل راكان للعزبة , ودق على غلا
    غلا : ألو , هلا راكان
    راكان : هلا غلا أنا وصلت واقف برا , بس باب العزبة مسكر .
    غلا : في جرس برا للسواق , مجيد رن هالجرس ويرد عليك
    قول له أنك صديق عيال عمي وبيدخلك وروح للخيمه .
    راكان : طيب , لا تتأخرين يا غلا .
    غلا : بس ألبس عبايتي وأجي
    وقفل راكان من غلا
    راكان رن الجرس وطلع له مجيد
    مجيد : نعم بابا
    راكان : أنا صديق فارس , نواف , عبد العزيز , طلال , الوليد .
    مجيد فتح الباب : تفضل بابا أنا كلام بابا
    راكان أرتبك : لا أنتا روح غرفة أنا في كلام بابا , هو كلام خلي مجيد يبطل الباب .
    مجيد يهز راسه : أااا ودخل الغرفة , بعد ما تطمن راكان إن مجيد دخل راح للخيمة وجلس فيها .
    البنات : طيب نبي نتطمن عليك غلوو
    غلا : ليه الرجال بياكلني , مابي أحد يجي معاي , تبون تتطمنون علي طلوا من البلكونه عشان ترتاحون .
    البنات : طيب
    أنزلت غلا بسرعه من الدرج وصارت تركض والبنات يطلون عليها من البلكونه ولما وصلت صارت تاخذ نفس عشان تبين لراكان أنها هاااديه دخلت غلا داخل
    غلا : السلام عليكم
    راكان : وعليكم السلام ورحمة الله , كيفك غلا .
    غلا أنصدمت بشكل راكان اللي أول كان ماشي ع الموضه بتسريحة شعره ولوكه في الملابس واللحين لابس ثوب وشماغ وطالعه له لحية مو كبيرة يعني بس متغير 180 درجة ولا رفع راسه وحط عينه في عينها
    غلا : أنا بخير الحمدلله , ما شاء الله عليك تغيرت يا راكان
    راكان : هذا من فضل الله الحمدلله , وأتمنى من نواف أنه يسامحني .
    غلا : الله يصفي النوايا والقلوب , ع العموم أرتاح وأنا بروح أكلمه عشان يجي .
    راكان : بإنتظاره
    غلا طلعت من الخيمة ودقت على جنى
    جنى : هلا غلا
    غلا : أسمعي كلمي نواف قولي له تقولك غلا أنزل تحت من غير ما يحسون فيه الشباب أنتظره بسررعه .
    جنى : طيب , طيب
    جنى دقت على نواف
    نواف : آلو هلا جنوو
    جنى : أسمعني نواف غلا تبيك هي تحت في الحديقة بس تقولك أنزل لها من غير ما يحسون الباقين .
    نواف متحمس : طيب , نواف قام من السرير
    طلال : وين بتروح ؟
    نواف : بروح لأمي ولا ممنوع , كملوا اللعب شويات وراجع لأحد ياخذ دوري .
    الشباب مندمجين مع اللعب : طيب
    نزل نواف بسرعه تحت وراح لغلا اللي كانت تنتظره نواف كان مستغرب ليه غلا لابسه العبايه والطرحه وكأنها متوتره وموب على بعضها .
    نواف بإستغراب : غلا وش فيك وليه لابسه عبايتك ؟ !!!
    غلا سحبت يد نواف : تعال معي وتعرف
    والبنات للحين واقفين ويطلون مع البلكونه وخايفين من ردت فعل نواف .
    نواف دخل الخيمة أنصــــــــــــــــــــــــــــــــدممممم صدمة قووووووويــــــــــــــــــــــــــــــه .
    نواف بعصبية : رااااااااااااااااااكــــــــــــــــاااااااااااااا ااااااااان
    راكان حط عينه في عين نواف ولأول مره بعد الحادث يلتقون
    راكان مد يده لنواف : السلام عليكم .
    نواف مسك راكان من رقبته من عند الثوب : وبعد تسلم ولا وجاي برجولك هنآ يا الحقير يا الخسييس , جاي وبكل قوات عين عقب اللي سويته في غلا وفيني .
    راكان ساااكت وخوفه في محله وترك نواف يبرد حرته على راحته ما قال ولا كلمه
    غلا تبعد يد نواف عن رقبة راكان : نواف عييب موب كذا يستقبلون الضيف , ولا تنسى إن راكان صديقك .
    نواف صار يصرخ : وتدافعين عنه بعد , عقب اللي سواه فيك , أي صديق اللي تتكلمين عنه هذا شيطان على هيئة بشر .
    غلا : نواف الرجال جاي عشان يعتذر منك على كل اللي صار , تكلم يا راكان .
    راكان وضاقت أنفاسه : يا نواف أنا أعترف أني تعديت حدودي وغلطت غلطه كبيرة وتوقعت إنك راح تقابلني بهالطريقة لكن أنا ماراح أطلع من هنآ إلا لما تسامحني يا نواف , راكان اللي قدامك مهب راكان اللي كنت تعرفه قبل أنا ربي هداني الحمدلله واللحين على وجه زواج , أنا جاي أقولك سامحني يا نواف سامحني على غلطه بدرت مني , سامحني ع الجروح اللي سببتها لك واللي للحين ما طابت .
    نواف : أطلع برا مابي أشوفك قدامي
    غلا تناظر نواف : نواف وش قاعد تقول , راكان متعني وجاي لك , سامحه يا نواف
    نواف وحس أنه بينفجر : قلت لك أطلع برااااااااااا
    غلا صارت قريبه من نواف : نواف أرجوووك , حرام اللي تسويه
    نواف : شوف أنا للحين ماسك أعصابي قلت لك أطلع برا مابي أشوفك هنآ .
    راكان حس بضييق ما يعلم فيه إلا الله : بطلع يا نواف , بس والله إني جاي عشان أتسامح منك وأوعدك ما عاد تشوفني مره ثانية .
    طلع راكان اللي كان خاطره مكسور << بس لا تلومون نواف لأن موقوفه صعب وأول مره يشوف راكان من عقب الحادث ويمكن لو نواف زاره هو بالمستشفى كان الموقف بيكون أقل حده وحساسيه شوي .
    غلا وبصوتها نبرة حزن : نواف ليه تسوي كذا , أنا ما توقعت إنك تعامله بهالصورة .
    نواف بعصبية : يعني كيف تبيني أكلمه ألمه بالأحضان , تكلمي يا غلا .
    نواف أحس أنه مخنوق وصار يفتح أزاريره
    غلا بخوف : نواف وش فيك ؟
    نواف : حااس إني مخنوووق , مخنوووووق
    غلا : بسم الله عليك .
    نواف طلع من الخيمة , وطلعت وراه غلا وراح لغرفة مجيد
    أخذ منه مفتاح السيارة , لأنه مايبي يركب فوق عند الشباب وهو بهالحاله .
    غلا شوي وبتصيح : نواف وين رايح ؟
    نواف بحزن : بطلع بشم هوا أحس إني مخنووق يا غلا .
    غلا : الله يخليك , قول لفارس يروح معك
    نواف لف عشان يطلع من العزبة : ما بي أحد يروح معي
    غلا مسكت يد نواف وصارت تبكي : تكفى نواف مانبي يصير لك زي ماصار ذيك المرة مانبي نخسرك تكفى كلم فارس يروح معك عشان خاطري .
    نواف ترحم لحالة غلا اللي تترجاه : طيب , روحي فوق
    غلا : اللحين كلمه قدامي عشان أروح
    نواف يناظر غلا وصار يمسح دموعها وطلع جواله ودق على فارس
    فارس : هاه نواف .
    نواف : أنزل تحت بسرعه أبيك
    فارس : خير وش صاير .
    نواف : يووه يا فارس أنزل وخلاص
    فارس مستغرب : طيب , طيب
    غلا راحت فوق , ونزل فارس والشباب مستغربين وش فيه نواف
    غلا دخلت الغرفة وهي متضايقة
    البنات : وش فيك غلا وش صار
    غلا : نواف طرد راكان , واللحين كان بيطلع لحاله
    جنى بخوف : ليكون طلع لحاله ؟
    غلا براحة : لا ما جيت فوق إلا لما خليته يكلم فارس عشان يطلع معه
    البنات براحة : زين سويتي فيه .
    نهى : أنا قلت هالليلة ماراح تعدي على خير .
    نروح لنواف وفارس اللي كانوا يدورون بالسيارة وفارس اللي كان يسوق .
    فارس : وش فيك يا نواف منت بعلى بعضك اليوم , صاير شي وأنا أخوك .
    نواف : مخنووق وأبي أتنفس يا فارس
    فارس : بسم الله عليك من الضيقة يا خوي
    نواف بعد ما هدى شوي : خلنا نرجع للشباب
    فارس بإبتسامة : إي هذا نواف اللي أعرفه
    وبعد ساعه من الف لفه رجعوا فارس ونواف للعزبه وعطوا مجيد المفتاح وراحوا عند الشباب , اللي كانوا يتطمنون على نواف
    أما فارس دق على مها
    مها : هلا حبيبي .
    فارس : مها أطلعي من الغرفة أبي أجلس معك شوي
    مها : طيب
    مها : بنات فارس يبيني أنا بروح أتطمن عليه .
    البنات : أخذي راحتك .
    مها طلعت ولقت فارس ينتظرها عند الدرج وراحوا للمقلط
    فارس باس يد مها بحناان : وحشتيني .
    مها ووجها صار أحمر : وأنت أكثر يا قلبي .
    فارس باين على وجهه الضيقه .
    مها ويدها في يد فارس : حبيبي وش فيك ضايق ؟
    فارس : والله يا مها احترت مع نواف مدري وش فيه ضايق اليوم وأنا أحس إن فيه شي
    مها وطبعا ً عارفه نواف وش فيه : معليه حبيبي يمكنه تعبان
    فارس : يلا ما علينا , طمنيني عليك ؟
    مها : أنا بخير دامك بخير
    فارس : دامك بخير الحمدلله
    مها : فروس روح تطمن على أخوك وبينا فون .
    فارس وقف ووقفت معه مها وصارت عينه في عين مها وأنفاسه قريبه من أنفاسها : الله لا يحرمني منك ياروحي .
    مها : ولا يحرمني منك يا الغالي
    ركبوا فارس ومها فوق فارس دخل عند الشباب
    ومها عند البنات والجو كان متعكر
    وراكان اللي كان يبكي من الضيقه ويتذكر صديقه اللي فرطه من أيديه بسبب طيش .
    أنتهى البارت
    وأتمنى أنه عجبكم ورآح نعرف وش بيصير في أحداث البارت الثلاثون
    تتوقعون راح ترجع المياه لمجاريها بين نواف وراكان .
    ودي لأروآآحكم
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 10:43 am

    البارت الثلآآآآثون



    مدخل

    تشوفين الورده الحمراء
    تراها شكلك بعيني..‏
    وتراك أحلى بعد منها وأجمل يارياحيني..
    وتراكي أغلى وأحب إنسان وأروع شخص يعنيني..
    وأعذب من تبسم لي
    وذابت له شراييني..
    وأطهر قلب قابلته فديته وصار يفديني




    الأهل كالمعتاد في العزبة اليوم جمعة والأجواء حلووة
    وباين إن الكل مرووق بس ماندري بعد هالهدوء راح
    تسبقها العاصفة , ولا فعلا ً مروقين اليوم خلونا نشوف
    أبطال روآيتنا وش يسوون


    في الصالة
    البنات جالسين مع الحريم ومع جدتهم
    الجدة : إلا ماقلتوا لنا متى عرس مها وفارس إن شاء الله .
    مها وجهها صار أحمر من الإحراج
    نهى تساسر مها : أهم شي الشخصيتين المهمة اللي يتكلمون
    عنهم .
    مها فيها الضحكة : مالت عليك بروحي منحرجه
    أم فارس : إن شاء الله هالإجازة ترى فارس مستعجل
    أم الوليد : الله يوفق يا أم فارس ويتمم لهم على خير إن شاء الله .
    الكل : آآآآمين
    الجدة : عقبال بنياتنا , وعيالنا الباقين
    أم حلى : آآآمين يمه .


    خلونا نروح للرجاجيل اللي كانوا في المقلط .
    الوليد يشآور أبوه يبي يشتري سيارة نيسان الجديدة
    فارس : أهنييك صراحة إذا بتشتري نيسان الجديدة فخمة
    عبد العزيز : أصلا ً النيسان معرووفة لها مميزات غير عن باقي السيارات
    الوليد : إي والله صدقتوا , وش رايك يبه
    أبو الوليد : والله مثل ماقالوا عيال عمك , النيسان سيارة جيدة وتتحمل المناطق الصحراوية الوعرة , وتعمر سنين ماهيب مثل هالسيارات السبورتيه على قولتكم اللي مطيحين فيها الشباب اللحين .
    الجد : والله يا ابو الوليد , البلا ماهيب بهالسيارات , إلا البلا صار طيش وإستهتار في شباب هاليومين يجيك واحدن مسرع إلا ملبسك الخط السريع ضيعوا أنفسهم .
    ابو حلى : أي والله صادق يبه أكثر الوفيات التي نسمع عنها بسبب الحوادث وكلهم شباب اللي 18 , واللي 19 , واللي 20 وفوق .
    ابو فارس : الله يصلحهم هالشباب .
    نواف : بس يبه موب كل الشباب كذا
    ابو عبد العزيز : والأغلب كذا , الله يصلح جيل هالأيام والله يستر من الجيل الجاي


    نروح للبنات فوق
    جنى : بنات نبي نستانس .
    غلا : وش نسوي ؟
    مها : امم نتنكس وش رايكم ؟
    حلى : نو نو
    نهى : جاتني فكره جهنمييه ههههع
    البنات متحمسين : وشو يلا قولي !!
    نهى : الشباب وين ؟
    البنات : مع الرجاجيل
    نهى تضحك : تعالوا معي بسسرعة .
    طلعوا البنات يراكضون ودخلوا غرفة فارس والوليد وعبد العزيز .
    جنى : وش بتسوين يا مجنوونه ؟
    غلا : ههههههههه والله أنتي مووب صاحية يا نهوي .
    نهى تضحك : أسمعوا أحنا اللحين في غرفة فارس والوليد وعبد العزيز
    نهى : مهوي أخذي موبايل فرووس وأي شي ثاني
    مها خذت الفون وقلم فارس
    نهى : يلا جنوو أخذي فون وليدووه وأي شي ثاني بسسرعة
    جنى خذت الفون والكاب .
    أما نهى خذت فون عبد العزيز وخذت الخيوط اللي عطته إياه إذا تذكرون .
    طلعوا من الغرفة ودخلوا غرفة نواف وطلال .
    نهى : يلا غلوو أخذي فون نوافوه
    غلا خذت الفون وخذت الأي بود
    نهى حلى يلا
    حلى خذت فون طلال والاب
    نهى : وش رايكم نعفس الفرش شوي
    البنات يضحكون : أوكي , وعفسوا الفرش شوي
    وطلعوا من غرفة نواف وطلال وعفسوا غرفة فارس والوليد وعبد العزيز , طلعوا البنات يركضوون رجعوا للغرفة حقتهم


    حلى : نهووي أنتي مجنوونه تدرين وش سوينا ؟
    نهى : اللي يسمعك اللحين يقول بايقين فلوس .
    مها تضحك : ههههههههههههه أتخيل اشكالهم مصدومين ليه الغرف معفوسه كذا !
    غلا : ههههع والله أكشن شوي خلونا ننبسط
    جنى : والله يااا أنتي يا نهوووي لبىىى كللك .
    نهى تستهبل : عشان تعرفون بس محد يونسكم غيري
    حلى : والله يقول المثل مدااح نفسه
    البنات يكملون : يبيله رفسه .
    نهى تناظرهم بدلع : إلا يبيله بوسه على خده .
    البنات : ههههههههههههه .


    نرجع للشباب
    الوليد : يلا شباب نروح فوق
    نواف : لا تقول تحدي كورة
    طلال : لااا هالمرة ورقة
    فارس : يلا قوموا خلوني أكسسر روسكم .
    عبد العزيز يناظر فارس : نشوف مين اللي يكسر راس الثاني
    الجد : هههههههه يلا يا عيالي أنا بروح غرفتي ارتاح الكل طلع من المقلط والشباب ركبوا فوق , وكلهم دخلوا غرفة فارس والوليد وعبد العزيز , الشباب طبعاً مصدوومين وش فيها الغرفة كذا معفووسه وكل واحد يصار يدور جواله
    فارس : وين جوالي والقلم بعد !
    الوليد : وأنا بعد جوالي مختفي , وكنت حاط على الطاولة الكاب ؟؟؟؟؟؟
    عبد العزيز صار يدور جواله : وأنا بعد جوالي ماهوب موجود هنا , والخيوط حقتي
    نواف بإستغراب : بسم الله الرحمن الرحيم وين اختفت يعني ؟
    فارس : مدري أغراضنا كلها هنآ
    طلال : شباب تأكدوا ؟
    عبد العزيز للحين مستغرب : طيب الجوالات والأغراض الثانية اختفت , بس أكيد في أحد داخل الغرفة شوفوا كيف الفرش معفووسة ما كانت كذا كانت مرتبة ؟؟!
    نواف وطلال صاروا يناظرون بعض وراحوا الشباب لغرفة نواف وطلال يفتحون الباب بشويش خايفين ينصدمون , بس الصدمة باانت على وجيه الشباب كلهم , نفس الشي غرفة نواف وطلال معفوسه
    طلال : جوااالي والاب حقي ؟؟ !
    نواف : أووووووو جوالي والأي بود


    في غرفة البنات
    نهى : يحبوون يقلودنا كلهم بلاك بيري
    مها تضحك : أكيد اللحين ركبوا ومالقوا أغراضهم !
    غلا : وش رايكم نفتح الباب شوي , شوي ونطل
    البنات نطوا : يلاااا
    افتحوا البنات الباب , وصاروا فوق بعض يطلون شافوا غرفة فارس والوليد وعبد العزيز مفتوحة , وعقبها طلعوا الشباب من غرفة نواف وطلال , صاروا يسكرون الباب بشوويش عشان ما يشوفونهم
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يكسروون الخاااااطر . ههههههههههههه
    عند الشباب
    فارس : يعني بنسكت لازم نسأل الكل عن أغراضنا
    طلال : ياخي شاك في الشغالات .
    نواف : لا حرام لا تظلمهم لين ما نعرف وبعدين هم مسلمات ويخافون الله ياخي .
    عبد العزيز : أنا مع نواف لا نظلمهم
    وصل الخبر للكل إن جوالات الشباب ضايعه ومايدرون مين اللي أخذهم
    فارس : يمه شوفي البنات سأليهم .
    أم فارس : طيب يمه راحت ام فارس لغرفة البنات
    ولقت التلفزيون شغال والبنات متسدحين تحت ومسوين نفسهم نايمين ومطفين لمبة ومخلين اللمبة الثانية تشتغل
    أم فارس : حبايبي ناموا طلعت ام فارس المسكينة اللي صدقت إن البنات نايمين .
    فارس : هاه يمه وش قالوا لك
    أم فارس : والله البنات شكلهم خدرانين , شكلهم كانوا يناظرون فلم وناموا ع الأرض
    فارس شك بالموضوع البنات ينامون هالوقت : طيب يمه خلاص روحي عند أبوي وأحنا بندور مرة ثانية
    أم فارس : خلاص حبيبي إذا بغيت شي دق الباب
    فارس : إن شاء الله يمه
    نرجع للبنات
    البنات مبسووطين ع الاكششن اللي يصير وفاااطسين ضحك وترحموا لام فارس اللي صدقت أنهم غااطين في سبات عمييق .
    نرجع لشبابنا
    نواف : هاه أمي سألت البنات ؟
    فارس : أمي تقول إن البنات شكلهم كانوا يناظرون فلم وغطوا . بس أنا شاااك فيهم مدري ليه ؟
    عبد العزيز : والله يسوونها
    الوليد : إذا كانهم هم , أجل يبشروون بعزهم .
    طلال : والحل عشان نكشفهم .
    فارس : خلونا نطل مع الباب وكأن الباب مسكر يمكن يطلعون ولا شي
    الشباب : طيب
    نرجع للبنات << خلونا نشوف وش بيسوون ؟!
    نهى : يلا بنات شدوا الهمة الخطة رقم 2 بننزل تحت في الخيمة
    مها : وش بنسوي ؟
    نهى : بنجمع أغراضهم في هالكيس ونخليها على المكتبة .
    حلى : يلا تراني مرره متحممسه .
    غلا : وأنا متحممسه أكثر منك .
    جنى : وأنا متحمسه بس خايفة ننكشف .
    نهى : لا إن شاء الله ماراح ننكشف
    والشباب واقفين ينتظرون متى بيفتحون الباب وجاات اللحظه اللي أنكشفوا فيها
    فتحوا البنات الباب شوي , شوي , شافوا مافي أحد ومايدرون أنهم مراقبين , نهى تأشر لهم يلا تعالوا , ونزلوا البنات تحت
    ينزلون من الدرج بشوويش ويضحكون وطلعوا من داخل , والشباب وراهم وهم ما يدرون , دخلوا البنات الخيمة
    وخلوا المفتاح برا , نسوا يقفلون الباب , والشباب جالسين ورى الخيمة
    عبد العزيز : المجرمين , يعني هم اللي سارقين جوالاتنا
    فارس يضحك : وش نسوي فيهم
    نواف يستهبل : الحكم عليهم بالإعدام شنقا ً
    الوليد : ههههههههههههه كيف يا فاالح ؟
    طلال : جاتني فكرة قبل لا يطلعون القفل حق الباب برا خلونا نقفل عليهم الباب , الشباب قفلوا الباب على البنات بشوويش
    عشان ما يحسون وجلسوا يتسمعون البنات وش يقولون ؟
    البنات : حطينا أغراضهم يلا نطلع , البنات يفتحون الباب مقفول وش السالفة ؟
    نهى : في أحد قافل الباب
    البنات : لااا , وصاروا يحاولون بس مافي فايدة
    نواف يناظر الشباب بخبث : الخطة الثانية , جااك الموت ياتارك الصــــــــلاة , وفصلوا الشباب الكهرب ع البنات
    البنات : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يمممممممممممممااااااا . << ههههههه كما تُدين تُدان
    وكل وحده لامه الثانية وخايفين وشوي ويصيحون
    نهى فيها الصيحه : هذا وقته يفصل الكهرب , البنات ميتين من الخوف والشباب برا فاقعينها ضحك
    نواف : شباب بنهبل فيهم زياااده أنابدخل داخل عندهم في الظلمة وبسحب فيهم
    الشباب : ههههههههههههه عليك أفكاار اووكي
    فتح نواف باب الخيمة بشويش ودخل عندهم وصار يسحب
    بملابس نهى , هو مايدري مين هاذي بس يبي يهبل فيهم
    نهى تتلفت في الظلمة : وجع مين اللي تسحب ملابسي
    البنات : هذا وقته أنتي ووجهك تنكتين .
    بعدها سحب ملابس جنى
    جنى فيها الصيحة : بنات عاااد عن الإستهبال لا تسحبوون ملابسي
    مها تبلع ريقها : بناااات شكله جني هذا اااااااااااااااااااااااااااااااااا
    البنات صاروا يصرخون , وحتى في الظلمة ربي جمع نواف بغلا , غلا ضمت نواف بسم الله الرحمن الرحيم , بس غلا استغربت محد من البنات جسمها كذا , نوااف مييت ضحك في نفسه , وكل ما بعدت غلا جرها نواف
    غلا تصرخ : بناااااااااااااات حرااااااااااااااااااااميييي
    البنات : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    غلا شردت من عند نواف , والبنات ماغير يصارخون , واللي صقعت , واللي قامت توسوس إن في جني , واللي تحسب في حرامي , يعني أدبوووهم الشباااب عدلللل .
    شغلوا الشباب اللمبة وأنصدموا بنواف واقف قدامهم ونواف ميييت من الضحك على أشكالهم
    البنات : نوافووووووووووووه
    دخلوا الشباب داخل الخيمة
    البنات : أوووو أووووووووووووووووووووو
    جنى تناظر البنات : قلت لكم راح ننكشف
    البنات صاروا يركضون طلعوا من الخيمة بس الشباب مارحموهم ورااهم
    ونواف اللي كان يلحق غلا
    نواف : صرصوووور على شعرك
    غلا بععد سمعت صرصوور : صارت تناقز في مكانها , ونوااف ويلعوزها
    غلا : نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااف , غلا من الخوف صاحت شوي , ونواف يمسح دموع غلا وهو فاااطس ضحك
    غلا تضرب صدر نواف
    نشوف الباقين
    فارس يلحق مها وأخيراً مسكها وشالها صار راسها تحت وهي تضرب ظهر فارس
    فارس : أجل ماخذين جوالاتنا وأغراضنا
    مها تصرخ : فاااارس لااااااااااا نزلني
    فارس : وهو يضحك مااافيه
    والوليد عذب جنى بالمويه حقت الزرع غرقها بالمويه
    جنى تتوسل الوليد : لاااااااا بللليييز والله ماعاد نعيدها
    عبد العزيز يتحلف في نهى : أوريك يا نهووي يا الراس المدبر .
    نهى تطلع لسانها لعبد العزيز : ما تقدر علي أنا بنت نصووري .
    بعد التعذيب اللي شافوه البنات اليوم من الشباب ركبوا فوق وضحكهم واصل لتحت , والشباب خذوا أغراضهم وركبوا ومبسووطين ع التعذيب اللي ذووقوه البنات
    ماعدا فارس ومها اللي جالسي بالحديقة
    مها بدلع : خربت شعري وحالتي حاله
    فارس وهو ضام مها : شكلك عاجبني وحلوو .
    مها : أحبـــــك
    فارس : وأنا أمووت فيــــــــــــــــــك .
    وبعد هالأجواء الرومانسيه الحلووه ركبوا فارس ومها فوق
    عند البنات
    جنى : زين كذا سويتي فينا الله يقطع خططك يا شييخه .
    نهى وهي فاطسه ضحك : بس بالذممه موب روووعه
    مها : والله أنبسطنا سوينا شي أكششن
    غلا : ههههههههههههه كله كوووم والظلمة كوووم .
    حلى وهي تضحك : الله يقطع بليس نوافوه أثاريه هو اللي يسحب ملابسنا .
    نروح للشباب
    فارس يضحك : صايرين عصاابه اليوم .
    عبد العزيز : والله أنبسطنا
    الوليد : شباب أبي أقول لكم شي مهم .
    الشباب : وشو قوول
    الوليد : الصراحة ناوي أخطب
    الشباب : من جدك ولا تمزح
    الوليد : هههههههههه لا من جدي والله
    نواف يناظر الشباب : دام الوليد بيخطب أنا بخطب بعد
    الشباب : نواافوه أحلف
    نواف : والله من جدي , بخطب غلا بنت عمي ناصر
    الشباب : وش عننده هههههههههههههه
    الشباب : الوليد مين إن شاء الله ؟
    الوليد يناظر فارس ونواف : والله إذا ما عندكم مانع طاالب القرب أبي أخطب جنى أختكم .
    الشباب كانوا مبسوووطين كثيير بهالأخباار
    عبد العزيز : حلووو خلاص أجل خلوا خطوبتكم في ليلة وحدة وعشى عائلي , وبعدكم إن شاء الله أنا وطلوول
    فارس مبسوووط : يا عيني يا عيني , الظاهر سرقة الجوالات جابت نتيجة معكم عشاان تتحركون
    الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بعد هالجو الحلو والمناقشات الجادة عن الخطوبة
    الوليد طلع برا ودق على جنى
    جنى وقلبها يدق : هلا الوليد
    الوليد : هلا ياقلبي , كيفك ؟
    جنى : أنا بخير دامك بخير
    الوليد : جعله مديم يارب
    جنى : ....................
    الوليد : جنوو حبيبتي بكرة إن شاء الله في أخبار حلوة تسر
    جنى ماطرى في بالها إن الوليد معزم يبي يخطبها : وشو
    الوليد : اممم ماراح أقولك بكرة تعرفين
    جنى بدلع : اممم طييب
    الوليد : أنا أخليك اللحين , أنتبهي لنفسك .
    جنى بإبتسامة : طيب , بااي
    مها : وش عنده خيي ؟
    جنى : يقوول بكرة في أخبار حلووووة
    نهى : وشووو الاخبار الحلووة نبي نفررح
    جنى : والله ماقال لي بس إن شاء الله خييير .
    البنات : إن شاء الله .
    أنتهى البارت أتمنى يكون عجبكم
    والله يتمم لنواف والوليد على خيير
    دمتوا بخير وسعآدة



    م خـرج ..
    وأغلا من عرف قلبي
    وكتبته في دواويني..
    ‏وأنقى نسمه هبت تحرك ساكن سنيني..
    وأعظم شوق قابلني
    رضيته وصار يرضيني..
    وأقوى من تملكني وأخذ يصافح يديني
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 10:53 am

    مــد خ ل
    إيآك تلحقني ,‘ مخطوبه , مخطوبه
    بن عمي يعشقني والغيره أسلوبـهـ
    هو اللي في قلبي كل دنيتي و حبي
    وعيني بس تشوفه وأنا له مكتوبه


    البارت {31 }
    الأهل موجودين في العزبة وللحين العطلة حلووة والأحداث
    اليوم أكييد أحلى وأحلى وخلونا نروح لـ { الصبايآ }

    حلى : بنات وش رايكم اليوم ندخل المطبخ نسوي حلى ونجهز القهوة والشآهي , يعني نسوي أي شي ؟
    غلا : وش عندها , مطبخ منال العالم هههههههههه .
    جنى : بنت عمي مره سننعه ماهوب أنتي وياها
    نهى : قلبتي علينا اللحين أنتي ووجهك , وبعدين حلى شكلها تبي تعرس عشان كذا تبي تبدع اليوم .
    مها تضحك : ههههههههه المعرس موجود
    حلى تناظرهم بنص عين : اللحين بتقومون ولا وش السالفة ؟
    البنات : بنقوم يلا .
    رن جوال غلا , وغلا عرفت الرقم .
    البنات : يلا غلوو
    غلا : بنات أنتوا سبقوني
    البنات : أووكي .
    غلا عادت الرقم
    راكان وباين على صوته التعب : آلو السلام عليكم
    غلا : وعليكم السلام هلا راكان .
    راكان : كيفك غلا إن شاءالله بخير .
    غلا : أنا بخير الحمدلله , راكان وش فيك أنت تعبان
    راكان بحزن : أنا مرقد في المستشفى
    غلا بصدمة : ليه وش فيك يا راكان عسى ما شر ؟؟
    راكان : والله يا غلا من بعد ما طردني نواف من العزبة وأنا حالتي النفسية متدهوره وما أنام الليل , أبي أرتاح يا غلا عشان أطلع من هالمستشفى , ضغطي دايم منخفض .
    غلا وعينها متغارقه بالدموع على حال راكان : خطاك الشر ياخوي , يعلم الله إني كنت أتمنى إن نواف يستقبلك إستقبال أحسن من كذا ويجلس يتفاهم معك لكن شفت بنفسك وش صار أنا نفسي أنصدمت .
    راكان : أمنتك الله يا غلا إنك تقولين لنواف إني بالمستشفى قولي له يرضى عني عشان أرتاح أنا تعبان حيل , حيل يا غلا قولي له أخاف أموت وأنا ما شفته , أخاف أموت وصديق عمري زعلان مني وشايل بقلبه علي تكفين يا غلا .
    غلا بضيق : من عيوني يا راكان بس أنت أهدا شوي وريح نفسك وإن شاء الله بجلس أتفاهم مع نواف , لا تحاتي أترك الموضوع هذا علي وإن شاء الله ماراح يصير إلا كل خير وترجعون أنت ونواف زي قبل وأحسن .
    راكان وكأن ردت له الروح شوي من كلام غلا : ما تقصرين يا غلا فيك الخير , لو وحده ثانية مكانك على كل اللي سويته فيها ما سامحتني وما عطتني مجال أعتذر من الأساس .
    غلا بإبتسامة : لا تقول كذا يا راكان من يوم ما أعتذرت مني وقلت لي أنك تغيرت وأنا أعتبرك مثل أخوي واللي فات , فات وأحنا عيال اليوم والمسامح كرييم يا راكان .
    راكان : جزاك الله ألف خير يا غلا والله معروفك هذا ماراح أنساه طول عمري , وأنا أخليك اللحين لأن الدكتور بيجي بعد شوي يقيس لي الضغط .
    غلا : خلاص أجل ما تشوف شر مرة ثانية
    راكان : الشر ما يجيك يا الغالية , في حفظ الله
    غلا : مع السلامة
    خلونا نشوف { الشباب }
    فارس : متى ناوين تكلمون جدي وأهلكم ؟
    الوليد : اليوم إن شاء الله .
    نواف : أحسن حل نقول لجدي السالفة وبعدين يجمع أبوي وأمي , وعمي .
    عبد العزيز : أهنيك ع الفكرة حلووة .
    طلال : أحسن عشان تخلصون مره وحده , وعقبالنا أنا وعزوز .
    الشباب : آآآمين .
    نروح لغرفة { أم حلى وأبو حلى }
    أبو حلى : الله لا يهينتس يا أم حلى سوي لي شاهي
    أم حلى : من عيوني يا الغالي .
    أبو حلى بإبتسامة عذبه : تسلم لي عيونتس .
    نزلت أم حلى تحت ودخلت المطبخ لقت البنات شغالين
    اللي تسوي كيك واللي تسوي قهوة واللي تسوي شاهي واللي يسوون فطاير
    أم حلى : يا عيني يا عيني على بناتنا , والله حريم ماشاء الله
    عااد البنات متشققين حححدهم
    نهى وفي خشمها آثار الطحين : ماميتا وش رايك فينا اليوم صايرين حريم على غفلة خطط بنتك حلى
    أم حلى تضحك على نهى وتمسح الطحين اللي في خشمها والبنات فاطسين ضحك على شكل نهى
    أم حلى : أما أنتي يا نهى شكلك بدعتي على هالطحين اللي في خشمك .
    نهى : عشان تعرفين بس إن بنتك أشتغلت بذمه وضمير .
    أم حلى : هههههههههههههه , الله يعطيكم العآآفية كلكم , وعقبال ما تسوون لنا كيك وفطاير في بيوتكم ويلا كملوا شغلكم وإذا خلصتوا نادونا عشان نذوق اللي مسوينه .
    حلى تستهبل : آفا عليك يمه وإذا عجزانين تنزلون ترى في خدمة توصيل منازل .
    أم حلى تضحك على البنات وبعد ماسوت الشاهي طلعت من المطبخ
    حلى : غلوو جيبي الحليب .
    غلا كانت سرحانه وتفكر شلون تقنع نواف إنه يزور راكان
    حلى بإستغراب : غلا حبيبتي وش فيك ؟
    مها : غلا تعبانه فيك شي ؟
    غلا جلست على الطاولة : مافيني شي , بس متضايقة شوي .
    نهى جلست جنب غلا وباست خدها : آفااا وأنا بنت ناصر , مين زعلك فينا مين ضايقك ؟
    جنى : بسم الله على قلبك من الضيقه يا غلا .
    غلا بحزن : بنات راكان كلمني , وهو في المستشفى مرقد ضغطه دايم منخفض ويقول من يوم ما طرده نواف وهو تعبان نفسيا ً .
    نهى : غلوي من جدك ولا تمزحين , راكان مرقد في المستشفى ؟؟
    غلا تناظر نهى : هذا وقت مزح اللحين يا نهى .
    جنى : حرام والله , الله يشفيه إن شاء الله .
    مها: حرام لازم نواف يعرف إن راكان تعبان .
    حلى : بس نواف معصب من راكان أصلا ً ماراح يعطيك فرصه إنك تكلمينه عن هالموضوع .
    غلا : وهذا اللي أنا خايفه منه , إنه ما يعطيني فرصه أتناقش معه في هالموضوع .
    نهى : والحل ؟
    غلا : أنا راح أكلمه, وغصب عنه لازم يسمعني للنهايه , راكان أمني أوصل له خبر أنه في المستشفى .
    نرجع للشباب
    الوليد : أنا ونواف بننزل نكلم جدي
    عبد العزيز : يلا وش تنتظرون ؟
    فارس : الله يوفقكم إن شاءالله ويتمم لكم على خير .
    طلال : ونسمع أخبار حلووة .
    الوليد ونواف : إن شاءالله .
    نزلوا الوليد ونواف تحت وراحوا لغرفة جدهم
    الجد : هلا بعيالي
    الوليد ونواف باسوا يد وراس جدهم
    الجد : خير يا عيالي ؟
    الوليد : الخير بوجهك يا جدي بس بغينا نجلس معك شوي ودنا نكلمك أنا ونواف في موضوع .
    الجد دام كذا أجل تعالوا نروح للمقلط , وراحوا الجد والوليد ونواف للمقلط .
    الجد : والله قلبي يقول إن في أخبار تسر إن شاء الله
    الوليد يبتسم : هي تسر يا جدي وتدري أنت كبير العايله وأنت الخير والبركة عشان كذا جينا نكلمك .
    الجد يناظر نواف : خير يا نواف وش عندكم ؟
    نواف يناظر الوليد : والله ياجدي من غير لف ودوران أنا والوليد قررنا نخطب , وجيناك عشان تجمع أمي وأبوي وعمي أبو الوليد ومرته عشان نتناقش في الموضوع .
    الجد يضحك : شكلي بشتغل لكم خطابه .
    الوليد ونواف : ضحكوا غغصب هههههههههههههههههه محشووم يا جدي بس أنت كبير العايلة الله يطول لنا بعمرك .
    الجد يضحك : ترى أمزح معكم , وهاذي والله الساعة المباركة ودنا نفرح فيكم كلكم ونشوف عيالكم إن شاء الله .
    الوليد نواف : إن شاء الله
    الجد يناظر الوليد : منهي اللي أمها داعيتن لها ؟
    الوليد : أخت هاللي جالس يبي يخطب .
    الجد يضحك : يعني جنى , والله كنكم متفقين وخالصين .
    الجد يناظر نواف : وأنت يا نواف , منهي سعيدة الحظ ؟
    نواف يناظر جده : إلا والله يا جدي إنها هنا في القلب ماهوب حظ .
    الجد يضحك على نواف : وأنت ما تخلي سوالفك ؟
    نواف : غلا بنت عمي ناصر يا جد وش رايك ؟
    الجد بإبتسامة عذبة : والله ونعم ما أخترتوا , جنى وغلا أنا أشهد فيهم من الذرابه والعقل والأخلاق كاملين والكامل الله سبحانه , وحتى نهى وحلى ما شاء الله عليهم , شكلهم هالثنتين اللي بيبقون لعبد العزيز وطلال ؟؟ ولا أنا غلطان
    الوليد ونواف يناظرون بعض : وش دراك يا جدي ؟؟!
    الجد يضحك : هذا يبي لها تفكير بعد ما شاء الله شبكتوا العايله الكريمه كلها , بس المثل يقول القريب أولى من الغريب .
    الوليد : اللحين يا جدي نبيك تكلم أمي وأبوي , وأمه وأبوه
    الجد : شوفوا اللحين الساعه 5 إلا ربع بعد صلاة المغرب بنجتمع كلنا زي ما سويت لفارس بسوي لكم بعد أنتوا عشان الموضوع يكون رسمي ونشوف راي البنات وعقبها الله يتمم على خير إن شاء الله .
    الوليد قام يبوس راس جده : مشكور يا جدي
    نواف : والله أنت أكوس جد بالدنيا هاذي كلها الله لا يحرمنا منك يا الغالي ويطول لنا بعمرك .
    الجد يبتسم : ويخليكم لي
    نرجع للبنات
    البنات جهزوا القهوة والشاهي والحلى والفطاير اللي مسوينها
    وحطوها في الصالة وركبوا فوق عشان ينادون الحريم يتقهوون .
    حلى : يلا بنات كل وحده تنادي أميمتها عشان تنزل تحت
    نهى وحلى وغلا : يدقون باب أمهم وابوهم بكل هدوء
    أبو حلى فتح الباب : يالله إن تحيي بناتي , خير يبه وش فيكم ناقصكم شي ؟
    البنات : لا يبه كنا نبي نقول لأمي تنزل تحت هي وحريم عماني عشان يتقهوون .
    أبو حلى يبتسم : ومين مسوي الحلوو
    حلى : حنا والبنات يبه .
    أبو حلى : والله حريم , بقول لأمكم تنزل اللحين
    حلى سحبت نهى وغلا : عن أذنك يبه
    أبو حلى : أذنكم معكم
    أم حلى : مين ؟
    أبو حلى : البنات , يقولون أنزلي تحت عشان تتقهوين مع حريم اخواني وأمي .
    أم حلى : طيب .
    أبو حلى : أنا بروح للمقلط لأن بعد شوي بيأذن المغرب
    أم حلى : طيب .
    عند غرفة أم الوليد
    أبو الوليد وأم الوليد نازلين تحت
    وأم عبد العزيز وأبو عبد العزيز بعد نزلوا تحت
    عند غرفة أم فارس
    جنى : يلا يمه
    أم فارس : طيب
    أم فارس طلعت من الغرفة : يا حبتس للحنه .
    جنى تناظر أمها : يممه
    أم فارس : يا عيني وش عندكم اليوم مدهرين في المطبخ .
    جنى : أبد قلنا نسوي شي بدل جلستنا كذا , وإن شاء الله يعجبكم الحلى وتعجبكم الفطاير
    أم فارس : دامها من يداتكم أكيد بتعجبنا
    تجمعوا الحريم والجده في الصالة , والرجاجيل والشباب في المقلط حق الرجاجيل وصاروا البنات يحطون الحلى والفطاير في صحون للرجاجيل ويقهوون الحريم وسواليف وضحك ووناسه
    الجدة : الله يعطيكم العآآفية يا بنات وعقبال ما ناكل هالحلى إن شاء الله في بيوت رجاجيلكم
    البنات حسوا بإحراج وستأذنوا الحريم وراحوا فوق
    بعد هالقعدة الحلووة بشوي أذن المغرب والكل قام يتوضا ويصلي .
    خلونا نطلع من جو العايله شوي ونروح للمستشفى عند راكان
    راكان كان منسدح ويتأمل في هالغرفة ويناظر هالفراش الأبيض .
    دخل الدكتور عند راكان
    دكتور خالد : مساء الخير يا راكان
    راكان : هلا دكتور .
    دكتور خالد وكان باين عليه القلق والتوتر : كيفك اللحين يا راكان .
    راكان بحزن : أحس إن يوم عن يوم حالتي تزاد سوء
    دكتور خالد كان ساكت ويناظر الأوراق اللي في يده
    راكان مستغرب : دكتور وش فيك , وشهي هالأوراق اللي في يدك ؟
    دكتور خالد : مجرد أشعات وتقارير طبيه .
    راكان موب متطمن : دكتور أمنتك الله وأعز إنسان عندك إنك تقول لي وش صاير لا تكذب علي أرجوك
    دكتور خالد نزل راسه في الأرض وبحزن : راكان أنت .......
    راكان حس بصدمممه قووووووووووويه ويناظر الدكتور موب مصدق : دكتوور وش جالس تقوووول يا دكتور , دكتور أنت من جدك ولا تمزح
    دكتور خالد بحزن : للأسف يا راكان هاذي الحقيقة , عن أذنك
    راكان كان يبكي بصوت مسموع , ودكتور خالد حاول يهديه لكن الصدمة كانت أقوى كانت مثل الجبل على صدر راكان
    ومافي إلا أبرة مهدىء , تهدي راكان عشان يريح .
    نرجع لعايلتنا
    في مجلس الرجاجيل
    الجد : يا عيالي , اليوم أبي أكلمكم بموضوع مهم دامنا مجتمعين كلنا .
    أبو الوليد : خير يبه ؟
    الجد : إن شاء الله أنه خير , خلونا ندخل في الموضوع وبدون مقدمات , الوليد ولدي يبي يخطب بنت عمه جنى
    ونواف ولدي يبي يخطب غلا
    الجد : وش رايك يا أبو الوليد تناسب أخوك ؟
    أبو الوليد مبسوط : والله جنى ونعم فيها وهاذي الساعة المباركة , بس نبي نسمع راي أبو فارس ؟
    أبو فارس : والله يا أبو الوليد بنتنا , بنتكم , ولدكم الوليد ولدنا وتاخذ ولد عمهم أولى بها من الغريب .
    الجد : يعني موافقين
    أبو الوليد , وأبو فارس : على بركة الله .
    الجد : وأنت يا أبو حلى وش رايك في نواف
    أبو حلى بإبتسامة ويناظر نواف : نواف مثل ولدي اللي ما جبته في هالدنيا , رجال وشهم ونعم فيه ويستاهل غلا بنتي .
    الجد : يعني موافق يا ولدي تزوج غلا لنواف
    أبو حلى : على بركة الله .
    الجد : وأنت يا ابو فارس وش رايك موافق
    ابو فارس : طبعا ً موافق يبه وبعدين نواف ماراح يلاقي أحسن من بنت عمه غلا كامله والكامل الله سبحانه .
    الجد : أجل أبي أكلم الحريم
    راح الجد للصالة عند الحريم وطلب منهم يتغطون عشان الرجاجيل , يبون يجلسون مع بعض , وراحوا الرجاجيل للصالة
    الجد : أسمعوا يا بناتي , أنا جمعتكم مع بعض لأن أبي أقول لتس يا أم فارس إن نواف ولدتس يبي يخطب بنت عمه غلا
    وأبي أقولتس يا أم الوليد إن ولدتس الوليد يبي يخطب بنت عمه جنى .
    وش قلتي يا أم حلى موافقه إن ولدتس يطلب يد بنتس غلا
    أم حلى : والله يا يبه الراي راي البنت لازم ناخذ رايها
    الجدة : أم حلى نادي البنات ينزلون تحت .
    أم حلى : إن شاء الله
    راحت أم حلى فوق وطلبت من البنات يتسترون وينزلون معها تحت بس ما كانوا يدرون وش السالفة وأستغربوا من التجمع
    الجد : قول اللي عندك يا أبو فارس
    أبو فارس : غلا يا بنتي , نواف يبي يخطبتس رسمي أنتي موافقه ولا , لأ
    غلا فتحت ثمها وعيونها صاروا أربع من الصدممه ما توقعت
    والبنات فاطسين من الضحك على شكل غلا , ونواف ينتظر الجواب
    الجد : قولي رايتس يا بنتي مافي أحد غريب كلنا أهلتس هنآ موافقه على نواف
    غلا بإحراج وبصوت واطي : موافقة وأطلقت العنان لرجليها وركبت فوق .
    الجد : أبو الوليد , قول اللي عندك
    أبو الوليد يناظرجنى : جنى وأنا عمتس ولدي الوليد يبي يخطبتس رسمي , موافقه
    جنى كانت فرحانه لكنها مرتبكه : وبصوت أنوثي ساحر , موافقه
    وغلا كانت عند الدرج تسمعهم وش يقولون
    الجد : أجل بكرة الملكة إن شاء الله وعشى عائلي بينا وبين بعض هذا طلب نواف والوليد , وخلوا خسايركم وتجهزكم للعروس مره وحده .
    ركبوا البنات فوق ورجعوا الرجاجيل للمقلط والحريم مبسوطين والزغاريد ماليه العزبة
    عند البنات
    نهى نطت على غلا : أختيييييييييييي مبرووووووووك وأخيرا
    مابغيتوووو كلوووووليييش
    وبعد غلا راحت لجنى وباركت لها
    حلى تضم غلا وجنى : ألف , ألف , ألف مبروووك حبيباتي تستاهلون كل خير
    مها : مبروووووووك صبايا ألف , ألف مبروووك وربي فرحنا لكم وعقبال إن شاء الله نهوي وحلى
    نهى تناظر حلى : أقول حلى من اليوم بنشيل قشنا مانبي ننام مع مخطوبات .
    جنى ومها وغلا : مالت علييييك هههههههههههههههه
    حلى : شكله الكيك اللي اليوم جاب نتيجه
    البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
    غلا مرتبكه : صبايا وش ألبس بكرة .
    نهى : ترى ماراح نسوي زي يوم خطوبة مها وفارس عشى عائلي بس
    مها : طيب , بس لازم تلبس فستان ناعم
    غلا : بنات تتذكرون الفستان الزهري السمبل اللي شريته ولا لبسته , هذا حلو ولا لأ
    البنات : حلووو ناعم , ألبسيه بما أنه عشى عائلي بس
    نهى : وأنتي جنوو عندك فستان ناعم .
    جنى : عندي فستان لونه تفاحي فاتح
    مها : أحسه حلوو
    جنى : إيه حلوو وناعم مرره يعني لمناسبه زي كذا عشى عائلي .
    حلى : وحنا بنتزقرت بالملابس اللي عندنا , لا تخافون يعني بنكشخ
    البنات : هههههههههههههههههه
    كان اليوم هذا حلو وأخيرا ً الحلم صار حقيقة الجو العائلي كان رووعه ومبسوطين لكن , داايم في هالدنيا ناس تفرح وناس تحزن محد كان حاس في راكان المسكين وحتى أهله ما يدرون باللي صار لراكان لكن هذا قدره ونصيبه في الدنيا ولازم يرضى فيه .
    اليوم الثاني { ملكة نواف , والوليد }
    الوليد ونواف كاشخين بالثوب والشماغ والجوتي الكؤؤشخه
    والقلم والحركتااات وجالسين بمقلط الرجاجيل مع الشيخ ولازم يوقعون ولازم شهود وبطاقات وعارفين إجراءات الزواج
    عند البنات فوق
    غلا لابسه فستان وردي حلوو ناعم بدون أكمام وأسترج ع الجسم وله ذيل من ورى وحلى مسويه الميك آب لغلا وجنى لأن حلى ماشاء الله عليها فنانه بالمكياج وفنانه برسمة العين ودمج الألوان فاختارت لغلا لون الشدو الأسود عملت لها ميك آب دخاني طالع روعااا مع اللون الزهر والروج الزهري مع لمعة القلوس وبلشر باللون الزهر , أما شعر غلا عامله تسريحه بسيطه جايه بف ناعم مع قصه ع الجنب وكعكه من ورى طالعه كيووت وفيري سممبل كأنها تسريحة عصر الستينات . يعني غلا طااالعه خققققققه

    أما جنى لابسه فستان سمبل باللون التفاحي بعد أسترج ع الجسم وله ذيل من ورى ومن عند الصدر فيه فصوص باللون السلفر وبدن أكمام ومراا حلوو , وحلى أختارت تدمج اللونين التفاحي مع السلفر وكان السلفر أكثر شويه من التفاحي طالع روووعه وبالنسبه للشعر كان مفتوح وويفي وحاطين لها ورده ع الجنب طالعه تخققققق .

    مها كانت لابسه فستان لي تحت الركبه باللون الأبيض وفيه ورود باللون الموف الفاتح والأسود ولابسه كعب موفي وحاطه شادو باللون الموف الخفيف السمبل وروج نفس درجة الشدو والبلشر كذلك ومسويه عمله فرنسيه وحاطه ورده باللون المو ع الجنب طالعه تؤؤؤحفه

    نهى لابسه فستان لتحت الركبه وجزمه وأنتوا بكرامه مريحه
    الفستان لونه أسود وفيه حزام باللون الأحمر العريض عند البطن وكأنه فستان من عصور الستينات الموضه اللي كذا اللحين والجزمه لونها أحمر وبس رسمت عينها بالكحل وماسكرا وبلشر المايل للأحمر مجرد لمسه خفيفه ومسويه زي ذيل الحصان وبف من فوق وحاطه ورده حمره ع الجنب
    لبى قلبها طااااالعه عجييييييييبه .

    حلى الحلووة لابسه فستان لونه أصفر لي تحت الركبه وكعب أسود فيه فيونكه وحزام أسود عريض عند البطن ومسويه شعرها ويفي ع الجنب ولابسه تاج أصفر فيه فيونكه سوده خققق وحاطه ميك آب ناعم باللون الذهبي الخفيف السممبل وبلشر وقلوس طالعه تزنننن .

    وجو أم حلى وأم الوليد فوق عشان ياخذون بناتهم وينزلونهم تحت
    ونهى كانت تصور جنى وغلا
    وحلى ومها ينثرون الورد على جنى وغلا
    والحريم والجدة مبسوطين وزغاريطهم ماليه المكان << وأجواء حلووه صراااحه
    دخلوا أبو حلى وأبو فارس عشان ياخذون بناتهم ويودونهم عند رجاجيلهم
    أبو حلى دخل بنته عند نواف اللي كانوا في مقلط الحريم داخل
    وأبو فارس دخل جنى عند الوليد في مقلط الرجاجيل << طبعا ً بعد ما طلعوا وكل واحد فيهم لبس مرته شبكتها
    واتركوا المعاريس على راحتهم .
    عند نواف وغلا
    غلا كانت مستحيييه كثيير من نواف
    نواف يرفع راس غلا بكل حُب : أبيك تناظريني ما أبيك تستحين مني يا غلا .
    غلا رفعت راسها وصارت عينها في عين نواف , رغم البساطه إلا أنها كانت آيه في الجمااال
    نواف بإبتسامة : وربي قمر ماشاء الله .
    غلا أبتسمت لنواف إبتسامة خجل .
    نواف : أحبــــك .

    نشووف الأجواء الروماانتك عند الوليد وجنى
    الوليد إيده في إيد جنى : مبسوووط يا جنى حاس إني أسعد واحد
    جنى بإحراج : ليه ؟
    الوليد بنظرة كلها حنان : يعني ما تعرفين ليه ؟ أخيرا ً صرتي حلالي مافي أي حواجز اللحين .
    جنى تبتسم للوليد
    الوليد : وربي عسسل طاالعه تجننييين
    جنى : تسلم الوليد
    الوليد مسوي نفسه زعلان
    جنى : وش فيك ؟!
    الوليد يناظر جنى : من اليوم ورايح مابيك تناديني بأسمي
    جنى تضحك : أجل وش تبيني أقول لك ؟
    الوليد : حبيبي
    جنى المسكينه ساااحت ووجها صار ألوان
    الوليد فاطس ضحك على شكل جنى
    عند البنات طبعا ً عشان ما يصير ملل حاطين مسجل
    ويرقصون .
    نهى : سوينا ريااضه
    مها : ههههههههههه والله على كثر ما رقصنا أحس إني جعت
    حلى : أرجووكم لا تجيبون سيرة الأكل والله واااصله معي
    أم عبد العزيز كانت طول الوقت تناظر نهى
    وما تدري إن ولدها حاط عينه عليها من زماان << لكن هااانت .
    أنتهى البارت وتمت خطوبة نواف وغلا , والوليد وجنى على خير .
    باقي عبد العزيز ونهى , وطلال وحلى << تتوقعون راح تتم خطوبتهم عادية زي الباقيين ولا راح تكون في مشاكل
    وراكان المسكين وش قصة وش قاله الدكتور خالد اللي قلب حاله كذا , تتوقعون حالته خطره ولا لأ , ونواف راح يدري بالموضوع
    كل هالأسئلة أجوبتها في البارت 32 << لكن أبي منكم تخمين
    أنتظروني في البارت القادم دمتوا بخير وسعاده








    م خــرج



    الحُب ذا قسمهـ ولا أنته ما تسمع


    محبوبي مستني وأنتــه مأخـــرني
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 10:55 am

    البارت { 32 }

    الكل موجود في العزبة وطبعا ً تغيرت الأوضاع من بعد
    ما خطب نواف , غلا , والوليد خطب جنى
    صارت الأوضاع أكثر إستقرار من قبل ورااحة .
    خلونا نشوف الصبايا وش يسوون
    غلا للحين بالها مشغول وتفكر في راكان
    نهى جالسة ع النت تسولف مع سارة والهنوف
    جنى تاخذ قيلولة شوي .
    حلى جالسة تقرأ كتاب بعنوان الطريق إلى قلوب الآخرين .
    أما مها جالسة تتفرج ع المسجات وأنتبهت لغلا اللي سرحاانه
    وفي عالم ثاني .
    مها : حبيبتي غلا وش فيك ِ سرحانه وفي عالم ثاني .
    غلا : مها أنا تعبانه حاسه إن راكان فيه شي قلبي معورني عليه .
    مها تمسح على راس غلا : حبيبتي غلا تعوذي من الشيطان , إن شاء الله مافيه إلا كل خير .
    نهى : طيب دقي على راكان يا غلا خلينا نتطمن عليه .
    غلا خذت جوالها وصارت تدق على راكان لكن , راكان جواله مقفول .
    غلا بضيقه : جواله مقفول ليكون فيه شي ؟
    حلى تركت الكتاب اللي في يدها وجلست جنب غلا : إن شاء الله مافيه إلا كل خير .
    غلا : أنا قلبي مقبووض ولازم أجلس مع نواف وأقوله إن راكان في المستشفى .
    نهى تحاول تهدي غلا : غلوو ما يصير تسوين في نفسك كذا أهدي شوي , طيب دقي على نواف وأنزلي وياه تحت وكلميه .
    حلى ومها : عدل كلام نهوي , كلمي نواف أجلسي معه وقولي له كل شي .
    غلا خذت جوالها ودقت على نواف
    عند الشباب
    نواف مبسوط : هلا يا قلبي .
    غلا : هلا نواف كيفك ؟
    نواف : بخير دآمك بخير يا الغلا .
    غلا : جعله مديم يارب , نواف أبي أكلمك في موضوع ضروري .
    نواف مستغرب : غلا وش فيك ِ تراك خرعتيني وش صاير
    غلا : نواف ما ينفع الكلام في الجوال أبي أشوفك اللحين
    نواف : طيب بطلع اللحين من الغرفة , أطلعي عشان نجلس تحت في المقلط .
    غلا : طيب
    مها : هاه وش صار ؟
    غلا بخوف : قولي الله يستر وش بيصير , المهم أنا بروح مع نواف تحت عشان أتفاهم معه .
    نهى : برجع أسولف مع سوير ونوفي .
    نروح للمستشفى عند راكان
    راكان للحين تعبان نفسيا ً من قوة الصدمة وهذا يزيد الوضع خطورة على حالته الصحية , فتح راكان جواله شاف إتصالات أخوياه وإتصالين من غلا , راكان حس بحزن للحين ما جاه رد من غلا عن سالفته هو ونواف .
    نرجع للعزبة وتحديدا ً في المقلط
    نواف ماسك إيدين غلا : آمري وش فيك ِ
    غلا ونظرة مصوبه لعيون نواف ونظرة تحاول تتهرب فيها من الخوف : نواف أبي أتكلم معك في موضوع حساس شوي
    ونواف وصار أقرب لغلا من أنفاسها : غلا تكلمي أرجوك ِ
    غلا بخوف : أبي أكلمك عن راكان
    نواف قام من مكانه وبعصبيه : لو أدري إنك بتكلميني عن هالززفت اللي أسمه راكان كان مانزلت تحت
    غلا تناظر نواف : حرام عليك يا نواف لا تقول عنه زفت ترى راكان تغير وجاك برجوله عشان يعتذر منك بس أنت ما عطيته فرصه الله يهديك .
    نواف بعصبيه وبنظرة حادة : قلت لك ما عاد أبي أشوف رقعة وجهه ولا أبي أسمع سيرته , نواف كان بيطلع من المقلط
    غلا وقفت في وجه نواف : نواف تكفى أسمعني شوي
    نواف بنرفزه : غلا تكفين أنتي ما أبي أعصب عليك , تدرين إني أحبك .
    غلا بنظره كلها حب وإحترام : وأنا أمووت فيك بس أجلس وأسمعني عشان خاطري .
    طبعا ًنواف ماقدر يستحمل كلمة عشان خاطري وجلس يسمع غلا .
    غلا : نواف , راكان محتاج يشوفك هو كلمني عشان يقولي أكلمك وأوصل لك خبر إنه تعبان وحالته الصحية والنفسية متدهورة ويبي يشوفك يا نواف .
    نواف حس بصدمة وتأنيب ضمير بس مايبي يبين لغلا : أنتي من جدك ولا هو يقولك كذا عشان أسامحه .
    غلا : والله العظيم يا نواف إن راكان بالمستشفى مره تعبان , ودقيت عليه عند البنات فوق جواله مقفل , أنا أقول تلاحق عليه قبل يصير فيه شي , وبعدين يا نواف يا قلبي أنا أخبرك طيب وتسامح أسمعه ولو مرة والمسامح كريم .
    نواف حس بحزن : طيب هو وينه فيه , أي مستشفى ؟
    غلا : في المستشفى الحكومي
    نواف : طيب بروح له
    غلا مبسووطه : والله نواف , ومتى بتروح ؟
    نواف : إي بروح اليوم إن شاءالله بعد صلاة المغرب .
    نرجع فوق عند الشباب
    عبد العزيز : عن أذنكم شباب .
    الشباب : وين ؟
    عبد العزيز : بروح أشوف الوالدة .
    عبد العزيز راح لغرفة أمه وأبوه ودق الباب فتحت أمه الباب
    أم عبد العزيز بإبتسامة : هلا حبيبي , هلا ولدي وش فيك يمه
    عبد العزيز : يمه أبي أجلس أسولف معك .
    أم عبد العزيز طلعت من الغرفة : تعال يمه وين تبينا نجلس ؟
    عبد العزيز : عشان ما تنزلين وأتعبك تعالي نجلس في الصالة هاذي اللي فوق .
    أم عبد العزيز راحت مع ولدها للصالة .
    أم عبد العزيز : وش فيك يا يمه أحس في عيونك كلام .
    عبد العزيز : وش دراك ِ إن في عيوني كلام يمه
    أم عبد العزيز تضحك : ولدي وأعرفك زين .
    عبد العزيز : يمه , يمه ولدك يعشق.
    أم عبد العزيز تضحك وتضرب يد ولدها بحنيه : أجل عنتر وحنا ما ندري
    عبد العزيز : ههههههههههه
    أم عبد العزيز : ومنهي سعيدة الحظ اللي أمها دااعيتن لها تاخذ ولدي ؟
    عبد العزيز : وحده من الأهل يمه .
    أم عبد العزيز : منهي يمه
    عبد العزيز : نهى بنت خالي ناصر .
    أم عبد العزيز أبتسمت : والله يازين ما أخترت ما شاء الله على هالنهى جمااال وأخلاااق ويازيين روح بنت أخوي عسسل .
    عبد العزيز وهو متشقق : يعني يمه إذا قلت لك أبي أخطبها بتخطبونها لي .
    أم عبد العزيز وهي قايمه : أبشر بسعدك يا ولدي وأخيرا ً بفرح فيك إن شاء الله .
    عبد العزيز : تكفين عجلي بالموضوع يمه .
    أم عبد العزيز : أثقل يا ولد وما يصير خاطرك إلا طيب , كم عزوز عندي .
    عبد العزيز باس راس أمه وراح لغرفة الشباب .
    أم عبد العزيز : الله يرضى عليك يا يمه وأشوفك معرس وأشوف عيالك .
    نرجع للبنات
    جنى للحين نايمه وشوي ويأذن المغرب
    مها : هاذي للحين نايمه ماهيب صاحية
    نهى : أصبري بس إن ما خليتها تكره النووم ما كون نهووي .
    دخلت غلا الغرفة
    البنات : بشري وش صاار ؟
    غلا مبسوطه : وافق إنه يروح لراكان المستشفى
    البنات : والللللللله
    غلا تضحك : إيه الحمدلله وأدعوا إن الله يصفي النوايا والقلوب .
    البنات : آآآمين إن شاء الله .
    غلا : هاذي للحين نايمة ؟؟!!!!
    البنات : 1, 2 , 3 هجوووم طبعا ً البنات نطوا على جنى المسكينة اللي تخرعت
    جنى شوي بتصييح : ووجع الله ياخذكم زييين .
    حلى فاطسه ضحك على شكل جنى : قومي بسسسك كل ذا نووم المخدة تقول يرحم أؤؤؤمك خلااص غرقتيني سعابيل
    البنات وحتى جنى : هههههههههههههههههه
    نهى تستهبل : غرق الغرقان أكثر , جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
    جنى : خلاااص ذبحتوني وخروا عني .
    أذن المغرب وطبعا ً الكل قام يصلي وبعد صلاة المغرب قرر نواف زي ما وعد غلا إنه يزور راكان .
    نواف : شباب أنا بروح لخويي راكان مرقد في المستشفى أبي أزوره أتطمن عليه في أحد حاب يروح معي يسلم عليه .
    فارس : سلااامته , ما يشوف شر
    نواف : بتروحون ولا أروح ؟
    الشباب : لازم نوجبه نزوره نتطمن عليه .
    كل واحد من الشباب لبس ثوب وشماغ وراحوا للمستشفى يزورون راكان
    في المستشفى
    نواف : لو سمحت أخوي نبي نشوف المريض راكان محمد
    الموظف : راكان محمد غرفته رقم 20
    نواف : أخوي معليش , بس عنده أحد ؟
    الموظف : لا , أهله كانوا موجودين من الصبح وراحوا ع العصر كذا .
    نواف : يعطيك العآآفية أخوي .
    نواف والشباب متجهين لغرفة راكان , ونواف مرتبك بس مايبي يبين لأحد هالشي .
    الشباب دقوا باب الغرفة ودخلوا عند راكان وطبعا ً في المقدمة , نواف
    راكان مبسوووط رغم الألم .
    والشباب ونواف مصدووووومين وش اللي صار في راكان متغير 180 درجة من التعب , مافيه شعر , مافيه لحيه ولا حتى شنب .
    نواف حس بصدممه قويه لما شاف راكان بس مشت الأمور طبيعية
    نواف : السلام عليكم
    الشباب : السلام عليكم
    راكان مبسوط بشوفت نواف والشباب : وعليكم السلام .
    الشباب ونواف : سلامتك يا راكان ما تشوف شر .
    راكان بصوت كله ألم وتعب : الشر ما يجيكم
    راكان كانت عينه كلها على نواف
    الشباب : خير يا راكان وش فيك وش اللي قلب حالك كذا ؟
    راكان بحزن : المرض هو اللي يسوي في بني آدم كذا , أنا فيني السرطان الله يكفيكم شره
    الشباب بصدممه أثرت فيهم : وشوووو
    نواف بصدممه باينه على وجهه : سرطاااان ومن متى يا راكان .
    راكان بحزن : صار لهم يومين اللحين وهم يعطوني هالكيماوي , هو اللي طيح شعري وصار حالي كذا
    نواف : ممكن تخلوني أنا وراكان شوي
    الشباب : طيب ما تشوف شر يا الغالي .
    راكان : الشر ما يجيكم والله يجزيكم خير على هالزيارة الطيبة
    طلعوا الشباب ومابقى في الغرفة إلا راكان ونواف
    نواف جلس على السرير حق راكان وباس راس خويه
    نواف وخانقته العبره : خطاك الشر يا راكان , والله لو أدري إنك مريض بهالمرض ما تأخرت دقيقة
    راكان ماقدر يستحمل الموقف وبكى كثيير وحضن نواف خويه .
    نواف وهويبكي : على كل اللي صار ياراكان بس لا تحسب إني في غيابك أرتحت , أنا آسف لأني طردتك ذاك اليوم من العزبة .
    راكان ودموعه ماوقفت : أنا اللي آسف يا نواف على كل المشاكل اللي سببتها لك
    الهدوء عم المكان والدموع للحين تنزل
    راكان أنتبه إن نواف لابس دبلة خطوبة : خطبت غلا ؟
    نواف ودموعه للحين ماوقفت : إيه يا راكان , والوليد خطب أختي سوينا خطوبتنا في نفس الليلة .
    راكان يبتسم رغم الألم : الله يوفقكم ويبلغ أهلكم فيكم وتشوفون عيالكم
    نواف يبتسم رغم الضيق والدموع : إن شاءالله بتحضر زواجي يا راكان , ونذرا ً علي لا جاني ولد بسميه راكان على أسمك
    راكان ضم نواف بقووة ويبكي بحررقه
    راكان : ماظنتي يا نواف بحضر زواجك ولا بشوف عيالك .
    نواف يبكي : لا تقول كذا يا راكان إن شاءالله بتقوم بالسلامة وبتحضر زواجي وبتزفني أنت وعيال عمي .
    راكان يبكي حييل : أحس يا نواف هذا آخر يوم أشوفك فيه , والحمدلله بموت وأنا مرتاح , ريحت ضميري من العذاب اللي كنت فيه .
    نواف ماقدر يتحمل كلام راكان وصار يصرخ ويشد ثياب راكان : راكان لا تقول كذا أنت بتعيش , بتعيييش , ونرجع مثل الأول وأحسن
    راكان أبتسم إبتسامة فرااق : سلم على غلا وقول لها ماقصرت معي , وأنت يانواف أنتبه لنفسك وأنا أخوك
    للأسف راكان كان يحتضر
    فجأة صار هدووء وغاب حس راكان عن مسامع نواف
    نواف واقف بصدمه يناظر راكان
    نواف يكلم راكان : راكان , لا تموت , لا راكاان قووم راكاان ماراح أخليك أنا نواف , تسمعني راكان رد علي
    رااااااااااااااااااااااااكاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااان
    دخلوا الشباب يركضون والدكتور وأنفجعوا الشباب بموت راكان
    الشباب دمعت عيونهم على راكان : لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم , إنا لله وإنا إليه راجعون , ونواف في حالة هيستيريه والشباب يمسكونه بس خلاص كأنه فقد وعيه
    الشباب طلعونواف من الغرفة .
    نواف يبكي ويصارخ يكلم فارس : فارس لا تصدقوون ترى راكان مامااااااااااااااات ما ماااااااااااااااااات
    فارس يبكي ويضم أخوه لصدره : يا نواف تعوذ من الشيطان قل لا إله إلا الله
    رحل راكان الإنسان الطيب المصلي اللي كان يخاف ربه , رحل عن الدنيا وترك ذكرى حزينة في نفس خويه نواف , ويا الله , يا الله موتت الخوي صعبه صعبه بالحييييل بالحييل .
    رجعوا الشباب للعزبة ونواف اللي للحين يبكي ومتأثر موب مستوعب إن راكان مااات فارق الدنيا .
    الكل نزل على صوت بكا نواف وصوت الشباب اللي يبكون معه لفراق راكان ويبكون على حالة نواف اللي مصدووم
    الجد : وش فيكم , وش صاير وش فيه نواف
    فارس وهو يمسح دموعه : راكان خويه مات
    غلا نزل عليها الخبر مثل الصاعقة , وبكت من غير شعور
    الجد , وأبو فارس , وأبو حلى , وأبو الوليد , وابو عبد العزيز : لآحول ولآقوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه ِ راجعون .
    دخلوا نواف في المقلط وجابوا له كاسة مويه عشان يهدا شوي
    غلا طلبت من فارس إنها تقعد مع نواف شوي
    طلعوا الشباب وتركوا غلا ونواف في المقلط
    غلا واقفه وتناظر نواف اللي جالس ويناظر الأرض ودموعه تصب .
    غلا قربت من نواف ومسكت يده : نواف حبيبي قول الله يرحمه لا تسوي في نفسك كذا
    نواف وصوته صار أشبه للصراخ : ياناس راكان مات , ما جلست معه راكان مات يا غلا
    غلا ضمت نواف بالحيييل
    ونواف صار يبكي مثل الطفل << ماينلام نواف هذا صديقه ولاتنسون قضى معه أيام كانت حلوه أول شاب تعرف عليه في معهد الفنون . وبكره نواف يدفنونه تحت التراب وبيصير ذكرى في حياة نواف .



    يـا عين هلي الدمــع يـا عيـن هلـيــه
    لا تبخلـي بالدمـع في شخص غـالــي
    لا مـا بكيتي اليـوم على اللي فقدتيــه
    مـا أظـن غيـره ينفقـد في الرجـالـي
    مـات الصديـق اليـوم وافي الخصالـي
    أبو محمد في الـقبر ترابـه مغطيــه
    وفـارق حـيـاة أخـرتـهــا زوالــي
    أبكي عليـه و من يـعـرفـه بـيبكـيـه
    وحزنـي عليـه يهـد عـالـي الجبالـي
    مـات الصديـق اللي نحبـه ونغـليــه
    راع الوفـاء والطيـب زيـن الفعـالــي
    يا ما فـزع من دون ما أحـد ينـاديــه
    ذخـر الرفيـق أليـا بلـتـه الليـالــي
    مـا صـك بـابـه دون من جـاه ناصيـه
    يسعـى معـه بالـروح و يا الحـلالــي
    قبلـه فـقـدنـا مـن نـحبـه ونبغـيـه
    لكن مـوته والله اثــر بحــالــي
    والموت حـق وكـل واحـد مـلاقـيــه
    ويصيـر في قبـر من الـنـاس خـالـي
    يا رب يا اللي كـل مخـلـوق يرجـيــه
    تـقبـل دعائي يا عظـيم الـجـلالــي
    طـالبـك أنـا يـا الله انـك تـنجـيــه
    وتكتـب لـه الجنة بفضلـك وتعطـيــه
    فـي جنـة الفـردوس منـزال عـالــي

    وعسآآكم ما تفقدون غآلي يآرب
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 11:00 am

    البارت { 33 }

    من بعد ما توفى راكان ونواف صارت حالته صعبه شوي
    لكن الشباب يحاولون قد ما يقدرون يخففون عن نواف
    خلونا نروح للشباب
    فارس : نواف , نواف
    نواف ساكت ومايرد
    طلال جلس جنب نواف : نواف تعوذ من الشيطان قول الله يرحمه اللحين صار له 3 أيام من توفى وأنت للحين على هالحال .
    عبد العزيز : إي والله صادق طلال ما يصير يا نواف لا تاكل كويس ولا تشرب كويس حتى زوجتك ما جلست معها .
    الوليد بإبتسامة عذبة : إن شاء الله اليوم بيجلس مع غلا .
    الشباب : كيف ؟
    الوليد يناظر الشباب : الليلة بنفاجأ البنات بنطلع نتعشى وبعدين بنمر البحر شوي , منها البنات يغيرون جوو من زمان ما طلعوا مساكين , ومنها بعد نواف يغير جوو, وش رايكم .
    الشباب : مااالك حل يا الوليييد .
    نروح للبنات
    نهى تكلم سارة : هلا سوير
    سارة : كيفك يا دؤؤبا
    نهى : تماموؤؤ , أنتي كيفك , وكيف الوالدة .
    سارة : والله الوالده بخير , وأنا بخير دامك بخير .
    نهى : جعله مديييم يا بعدهم كلهم أنتي .
    سارة تضحك : ربي لا يحرمني منك نهووي .
    نهى : ولا منك يا عسسل
    نهى تستهبل : هاه بششري , مافي معرس منا ولا منااك
    سارة : بسم الله ساحره أنتي تقرين اللي في قلبي ههههههههههههه .
    نهى تصرخ : سووووس قووولي قصمممن إنك جاك ِمعرس
    سارة فاطستن ضحك : ههههههههه وربي اليوم جارتنا أم محمد دقت على أمي وكلمتها عني .
    نهى مسويه نفسها زعلانه : يا الخااينه يا سووير , كيفك ما تتزوجين لين ما أتزووج ويا وجهك .
    سارة تضحك : وش رايك تاخذين أخوه .
    نهى : أقول أنقلعي بس .
    نهى مبسووطه : ماعلينا وافقتي ؟؟
    سارة : امم أمي قالت لي أفكر , وأمي ودها أعرس اليوم قبل بكرة
    نهى تستهبل : ولا أقطع كلامك بس تبي الفكه من خشتك .
    سارة تضحك : مااالت علييك يا شيينه .
    نهى : أنا عن نفسي بقوول لك مبرووك مقدما ً
    سارة : وش هالثقة الزاايدة .
    نهى : لأن شكله ولد حلال , وولد ناس أجوودي وأحس إن شاء الله إنك راح توافقين .
    سارة : والله تبين الصدق يا نهووي هو يجنن , وأمه عسسل وأخته تنحط ع الجرح يبرااا , وناس ماعليهم قاصر وأنا والله أهم شي عندي أخلاقه , وأدعيلي الله يكتب اللي فيه الخير .
    نهى مبسووطه : إن شاء الله راح تتصلين لي وتفرحيني وأنا أول المعازيم ولا بجلدك أنتي ومحمد هذا زوج المستقبل
    سارة : هههههههه الله ياخذ سوالفك , وبعدين أكيد أنتي أول وحدة راح تعرفين , يلا أنا أخليك ِ يا قلبي سلمي على البنات كثيير .
    نهى : الله يسلمك حبيبتي في حفظ الله .
    البنات : أنخطبت سووير ؟!!
    نهى مبسوطه : ولد جيرانهم أسمه محمد يبي يتقدم لها إن شاءالله واللحين معطينها كم يوم تفكر عشان يردون لهم خبر , تقول أدعولي .
    البنات رافعين يدهم للسما : الله يوفقها وعقبال ما يجيك ِ معرس ونفتك منك يا نهوي
    نهى تناظر البنات بنص عين : اللي يسمعهم يقول جاالستن على قلووبكم جعلللكم الصلاااح .
    البنات يضحكوون : آآآمين

    ننزل تحت عند الجد والجدة
    الجد : ضايقن صدري على هالنواف .
    الجدة : بسم الله على قلبك يا أبو محمد من الضيقة , إن شاء الله بكرة يرجع نواف اللي نعرفه مثل أول وأحسن .
    الجد يناظر زوجته : الله يسمع منتس يا الغاالية .

    نرجع للبنات
    دق جوال مها { أخوي يتصل بك }
    مها : هلا خيي
    الوليد : هلا مهووي كيفك ؟
    مها : بخيير دامك بخير يا الغالي .
    الوليد يستهبل : أنتي بخير دامي أنا بخيير ولا حبيب القلب بخيير .
    مها صار وجهها ألوااان من الإحراج : وليييييدوووه وبعدين مععك ؟
    الوليد مييت ضحك : يوووه أمزح معك , أسمعي بعد صلاة العشا , بنصلي وبنطلع أحنا الشباب وياكم .
    مها تنطط ع السرير : الوليد من جدككك ولا تممممزح .
    الوليد يضحك : لا والله من جدي أنا كلمت عمامي وقلت لهم بنطلع البنات يغيرون جوو , وبعد نبي نطلع نواف من حالة الحزن اللي هو فييها .
    مها متشششقققه : الله يخليييكم لنا يا أكوووس شباااب بالدووونيا كلها .
    الوليد : يلا أجل أنا أخليك ِ وإذا دقيت عليك ردي عشان تنزلون تحت .
    مها : أووكي سلااام .
    البنات صار عندهم فضوول : وش فيك ِ تنططين ومتشقققه فرحينا معك
    مها : وناااسه اليوم الشباب بيطلعوونا .
    كل وحده من البنات صارت عيونها أرربع : مهوووي قولي واللللله .
    مها بوناااسه : والللله الوليد كلم عمامي عشان ياخذونا معهم نغير جووو وافقوا , وعشان تتحسن نفسية نواف شوي .
    غلا تناظر البنات : أنا خاايفه علييه .
    البنات : إن شاء الله إذا طلعنا وجلستي معه حالته راح تصيير فلللل .
    غلا : آآآآمين الله يسمع منكم
    طبعاً بعد ما أذن العشا طلعوا الشباب والبنات ركبوا السيارات
    وأنطلقوا , طلعوا من جو العزبة شوي
    دخلوا الشباب والبنات مطعم راقي وجلسوا كلهم على طاولة وحدة كبيييرة وصار الترتيب كالآتي
    الوليد ومقابلته جنى
    نواف ومقابلته غلا
    فارس ومقابلته مها
    عبد العزيز جلس مقابل نهى << طبعا ً محد يدري وش السالفه ههع
    وطلال نفس الشي جلس مقابل حلى .
    طلبوا الأكل وصاروا ياكلون ومبسوطين وسواليف ووناسه
    الوليد مسوي نفسه طفشان ويبي يسمع نكته : شباب مين عنده نكته أبي أضحك ويناظر نواف .
    نهى : أممم عندي نكته بس كم تعطوني عشان أقول لكم النؤؤكته .
    فارس : ههههههههه قولي ولا ترى بنوهقك لا جا القرسون بنقول له هي عازمتنا ع العشا الحساب عليها .
    نهى مطييره عيونها تناظر فارس وتكحح : كح , كح تسوونها مجرميين أعرفكم
    الشباب والبنات يضحكون على نهى : يلااا قولي .
    نهى : في عجوز كانت تتمشى في الصحرا , بالليل طلع لها ذيب , قالت له : تكفى لا تااكلني قالها الذيب : هذا اللي ناقص آكل نواشف بالليل .
    الشباب والبنات فطسوا ضحك . والناس يناظرونهم وش هالمهبل اللي يضحكون
    طلال : وأخييرا ً ضحك نواااف نواف : هههههههههه والله غصب عني
    الوليد وهو يضحك : الله يخسك يا نهوووي بس حلووه هاذي نوااشف , اللي بعدوو .
    فارس : أنا عندي نكته أسمعوا في محشش راح البقاله قال لراعي البقاله : عندك سكر ؟ , قاله راعي البقاله : إي قاله المحشش : الله يشفيك
    طبعا ً البنات تسدحوا من الضحك
    جنى : وش جاكم على هالنكت
    الوليد يمسك يد جنى : نبي نكته منك
    الشباب والبنات يناظرون بعض : احم , احم نحن ُ هنآآ
    جنى : أسمعوا النكته خكري دخل للجيش أسأله القائد لو عدو واجهك وش بتسوي ؟ قاله الخكري بقول له ما أحبك
    الشباب والبنات فطسسسو ضحك على نكتة جنى
    الوليد بغى يغص وهو مييت ضحك ويكح كح
    جنى خافت : الوليييد , لا تضحك وأنت تاكل .
    نواف : خلاص شباب , بنات أكلوا وأنتوا ساكتين من غير نكت مانبي أحد يموت علينا << نواف لما ذكر طاري الموت رجع شريط ذكرياته مع راكان وهم في الكوفي الصبح
    الشباب والبنات للحين يسولفون غلا أنتبهت لنواف اللي كانت عيونه متغارقه .
    غلا مسكت يد نواف وتهز راسها يعني وش فيك ؟
    نواف يأشر لغلا مافيني شي .
    بعد ما تعشوا البنات والشباب وأنبسطوا ونكتوا , طلعوا من المطعم متجهين للبحر << البنات كانوا مبسوطين لأنهم راح يروحون للبحر .
    أنزلوا الشباب والبنات
    نواف كان يناظر غلا بكل حب سحب يدها وراحو يتمشون
    نهى : لبىىى أختي يانااس ههع
    والوليد جلس مع جنى
    وفارس أخذ مها
    حلى تناظر نهى : بقينا أنا وأنتي يا حظي
    نهى : أفااا عليك بس أصبري ولا تزعلين
    طلال كان يناظر حلى
    نهى تنادي طلال : طلوووول ولد عمي تعاال
    حلى طيرت عيونها تناظر نهى : نهوووي الله ياخذك والله بتنضربين نهوووي وججع
    طلال يكلم نهى : سمي
    نهى ميته ضحك : سم الله عدوينك أقول راسي يعورني وراك ما تاخذ حلى المزعجه وتسولف وياها تراها قروشتي مخي
    حلى تقرص نهى
    نهى تناظر طلال : أي , أححح
    طلال يناظر حلى : ممكن نسولف إذا ما عندك مانع
    حلى تحاول تتهرب من طلال : بس ما يصير تترك عبد العزيز لحاله
    طلال يناظر نهى ويضحك : والله مابقى إلا نهووي واللحين ممكن .
    نهى تناظرهم بنص عين : أنا أصلا ً بجلس أسولف مع البحر
    طلال وحلى يضحكون وراحوا
    عبد العزيز يناظر نهى من بعيد ويبتسم ويأشر لنهى كلهم راحوا مافي إلا أنا وأنتي
    نهى تأشر لعبد العزيز يجي يجلس معها وعبد العزيز لبى الدعووه
    نرجع لنواف وغلا
    نواف شابك أصابع يده في يد غلا
    غلا : نواف حبيبي ما أحب أشوفك كذا زعلان وخاطرك متكدر .
    نواف وقف قبال البحر ويناظر في هالبحر الوسييع : غصصب عني يا غلا
    غلا وبنعومة يدها لامست خد نواف : وإذا قلت لك عشان خاطري ما أبي أشوف هالحزن في عيونك مرة ثانية .
    نواف يبتسم : أوعــــــــدك .
    نشوف الوليد وجنى
    الوليد وجنى جالسين على صخره كبيره
    جنى متسنده وحاطه راسها على صدر الوليد
    الوليد : أنبسطتي في الطلعه .
    جنى وعينها في عين الوليد : طبعا ً أنبسطت , كلنا مبسوطين غيرنا جوو شوي .
    الوليد يبتسم : هذا اللي أبيه أنكم تغيرون جوو
    امم خلونا نروح لمها وفارس
    فارس ومها يتمشون داخل البحر شوي
    فارس ماسك مها من كتوفها ويبي يطيحها في المويه
    مها بخوف : لا فرووس لااااا
    فارس يضحك على مها : ههههههههه حلوو شكلك وأنتي خاايفه .
    مها بدلع وعلى شوية زعل : يعني تنبسط لي شفتني خاايفه
    فارس يضم مها : أمزح معك يا دؤؤبا
    نروح لحلى وطلال
    حلى وطلال يتمشون
    طلال بثقل : مبسووطه .
    حلى بإحراج : إيه .
    طلال يناظر حلى : ليه ؟
    حلى وجهها صار طماطه : عشانا طلعنا وغيرنا جوو
    طلال : اممم
    حلى تناظر طلال : ليه أنت منت بمبسوط ؟!
    طلال تعمد يحط يده في يد حلى : مبسوط بس راح أنبسط أكثر لو كنا مخطوبين .
    حلى إنحرجت كثييير من طلال وقلبها صار يدق بسسرعه
    نرجع للحلوين اللي جالسين قبال البحر ع الرمل نهى وعبد العزيز
    نهى تلعب بالرمل
    عبد العزيز : نهوي
    نهى : هلا عزوز
    عبد العزيز يناظر نهى بإبتسامة ساحره
    عبد العزيز : تدرين وشو اللي يعجبني فيك ِ
    نهى مبسووطه : وشو ؟
    عبد العزيز : إنك داايم على طبيعتك
    نهى حاطه يدها على وجهها : ههههه شووكرا ً
    نهى : اممم ما سألتني وشو اللي يعجبني فيك ؟
    عبد العزيز يناظر نهى وفجأه صار هدوووء وبس نظرات بينهم .
    نهى : نظرتك هاذي ..
    عبد العزيز يضحك
    عبد العزيز : نهى أبي أقولك شي .
    نهى : وشو ؟
    عبد العزيز : أنا جلست مع أمي وقلت لها إني أبي أخطبك وأمي أنبسطت كثيير وقالت لي يا زين ما أخترت .
    نهى مطيره عيونها وموب مستوعبه كلام عبد العزيز
    عبد العزيز يناظر نهى : وش فيك ِ
    نهى : من جدك ولا تمزح ؟
    عبد العزيز يضحك : والله من جدي يعني عاجبك الوضع كذا , أبي أرتاح يا نهى
    نهى حست بإحراج : ترتاح من وشو ؟
    عبد العزيز : أبي أخطبك وتصير حياتنا من غير حواجز .
    نهى أكتفت بالإبتسامة
    بعد هالأجواء الحلووة رجعوا الشباب والبنات للعزبة
    نروح لأم عبد العزيز وأبو عبد العزيز
    أم عبد العزيز : ولدك يحبها يا أبو عبد العزيز
    أبو عبد العزيز : إنتي قولي مايصير إلا كل خير إن شاء الله .
    أم عبد العزيز : شوف يا ابو عبد العزيز أنا ما عندي إستعداد أزعل ولدي ولاني بخاطبت له إلا اللي يبيها وهو يبي نهى بنت أخوي وما عندي غير هالكلام .
    أبو عبد العزيز : أنا بحط راسي تعبان وأبي أرتاح
    أنتهى البارت أتمنى إنه عجبكم
    وياترى أبو عبد العزيز معارض على خطوبة عبد العزيز من نهى الجواب في البارت 34 أنتظروني
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 11:02 am

    م د خــل







    أنت الوحيد الذي بالقلب منزآلك
    متربع ٍ فيه من عرضه ليا طوله
    من دون { تصريح } مخراجك ومدخالك
    تآمر وتنهي مدآمك صرت مسئوله

    البارت{34 }
    توضح لنا من البارت { 33 } إن أبو عبد العزيز كأنه معارض يخطب لولده نهى خلونا نشوف وش بيصير .
    عند الشباب
    جالسين سواليف وضحك ووناسه دخل عليهم أبو عبد العزيز
    أبو عبد العزيز : عبد العزيز ياولدي تعال شوي أبي أكلمك .
    عبد العزيز يناظر الشباب : إن شاءالله يبه .
    طلع عبد العزيز وراح لأبوه
    أبو عبد العزيز : تعال ياولدي أبي أجلس معك أبي أكلمك في موضوع مهم .
    عبد العزيز مستغرب ونزل مع أبوه تحت المقلط
    عبد العزيز : خير يبه .
    أبو عبد العزيز : أمك قالت لي إنك تبي تخطب نهى بنت خالك .
    عبد العزيز : إيه يبه أبي أخطب نهى بنت خالي ناصر .
    أبو عبد العزيز : بس يا ولدي نهى صغيرة توها ماخلصت الثانويه العامة حتى .
    عبد العزيز : موب مشكلة يبه أتزوجها وتكمل دراستها وحتى لو تبي تكمل الجامعة ماعندي مانع .
    أبو عبد العزيز : وش جالس تقول يا ولدي ؟
    عبد العزيز : يبه أنا أحب نهى بنت خالي وأبي أتزوجها وما أبي غيرها في حياتي .
    أبو عبد العزيز : يا ولدي وش جالس تقول بلاحب بلاهم نهى توها صغيرة ماخذت حتى الشهادة الثانوية للحين وأنت ألف بنت تتمناك ياولدي أترك عنك كلام الحب والمسلسلات والخرابيط وفكر بعقلك .
    عبد العزيز وقف ومنصدم من كلام أبوه : يبه أنا أحب نهى بنت خالي حب طاهر وشريف عمري ماحبيتها حب نزووه ولا عشان أتسلى فيها يبه هاذي بنت خالي وإذا على السن يبه مافيها شي لاني بأول ولا آخر واحد يتزوج بنت في عمر نهى بنت خالي وش المشكلة يبه وبعدين حنا بناخذ راي البنت وإذا رفضت ذيك الساعة كلامك على رااسي ومن فووق وبخليك أنت اللي تدور لي الزوجة المناسبة , واللحين وش قلت يبه .
    أبو عبد العزيز : والله مدري وش أقول لك يا ولدي .
    عبد العزيز : يبه أنت تبي لي الخير تبي ولدك يعيش مرتااح وبعدين وش فيها نهى ؟؟
    أبو عبد العزيز : أنا ماقلت شي يا ولدي نهى بنت أصل وفصل ويكفي أنها بنت أبو ناصر ودام راح تلاقي سعادتك معها ودام هاذي رغبتك أجل الله يكتب اللي فيه الخير .
    عبد العزيز مبسوووط وباس راس ويد أبووه : الله يخليك لي يا الغالي ولا يحرمني منك , يا جعل عيني ما تبكيك .
    أبو عبد العزيز : هههههه ويخليك لي يا ولدي , الله يرضى عليك ويوفقك دنيآ وآخره .
    عبد العزيز يستهبل : أجل بروح أبشر الشباب وأخليهم يغنون لي يا معيريس عين الله ترااك القمر والنجوم تمشي ورااك .
    نروح للبنات
    نهى : أففف طففش ياريت لو يطلعونا زي أمس .
    مها : أييي والله يارييييت .
    البنات يناظرون مها ويضحكون
    غلا : بصرااحه أمس أنبسطنا كثيير
    نرجع للشباب
    الشباب جالسين سواليف , دخل عليهم عبد العزيز متشققق من الونااااسه .
    الشباب : وش عنده ولد العمه مبسوووط
    عبد العزيز يستهبل : أحسدوني , أحسدوني بعد
    فارس يستهبل : بسم الله عليك من الحسد
    عبد العزيز : أبشركم خلااااص ولد عمتكم بيخطب
    الشباب فرحانين : قوول واللله
    عبد العزيز : ههههههه والله أبوي جايني بخصوص هالموضوع .
    الشباب : بالمبااارك تستااهل كل خير
    طلال يناظر الشباب : وأنا بعد بخطب
    الشباب : أجل وش تنتظر متى بتقول لأمك وأبوك ؟
    عبد العزيز : ياشيخ عجل علينا خلنا نخطب أنا وياك في ليلة وحده ونخلص .
    الشباب : إي والله ريحونا
    فارس : تعال طلول نكلم أبوي خلاص ياخي خير البر عاجله أشغلتونا معكم .
    طلال : من جدك أنت ؟!
    فارس : لا أمزح معك قم بس خلنا نجلس مع أبوي
    فعلاً فارس أخذ أخوه وراحوا يتكلمون معاه بخصوص خطوبة طلال .
    في المقلط
    جمع فارس أبوه وجده عشان يتكلمون بموضوع أخوه فارس ينغز طلال عشان يتكلم
    الجد وأبو فارس يناظرون بعض
    الجد : وش فيكم يا عيال جايبينا هنآ عشان تناظرون بعض تكلموا وش فيكم .
    طلال : أحم , والله يا جدي ويا يبه أنا نويت أخطب بنت عمي ناصر
    أبو فارس : صدق ياولدي ومنهي اللي بتخطبها ؟
    طلال : أنا بخطب حلى وعبد العزيز كلم أبوه وبيخطبون له نهى .
    الجد مبسووط : أجل خلاص نخطب لكم في ليلة وحده عشان ترتاحون ونرتاح بعد حنا .
    أبو فارس : إي والله تسوون خير تملكون أنت وعبد العزيز في ليلة وحدة .
    الجد أتصل على بنته : آلو هلا أم عبد العزيز قولي لزوجتس ينزل تحت في المقلط .
    أم عبد العزيز : إن شاءالله يبه
    أبو عبد العزيز : خير وش صاير .
    أم عبد العزيز : أبوي يبيك تحت في المقلط .
    أبو عبد العزيز : طيب أنا رايح .
    نرجع للصبايا
    جنى تكلم الوليد
    غلا ومها ونهى وحلى جالسين ع النت يشوفون بلايز
    نهى : وااااااو تهبل البلوزة الرمادية عآآجيبه
    مها : حتى البلوزة البيضة جنااان
    غلا : الصراحه كلهم حلووين يخققون .
    نرجع للرجاجيل
    الجد : شوف يا أبو عبد العزيز حنا أتفقنا نسوي ملكة طلال وعبد العزيز في ليلة وحدة بكره إن شاءالله وش قلت يا ولدي موافق ..
    أبو عبد العزيز : طبعا ً موافق عبد العزيز مستعجل وخير البر عاجله
    الجد : وأنت يا أبو فارس ؟
    أبو فارس : طبعا ً موافق يبه .
    الجد : أجل نادوا حريمكم والبنات عشان ناخذ رايهم
    أبو فارس وأبو عبد العزيز : إن شاءالله يبه
    راحوا فارس وطلال ينادون عبد العزيز والشباب
    وأنزلوا الحريم والبنات والجدة كلهم متجمعين
    الجد : أبو فارس يبي يقولك كلمتين يا أبو حلى .
    أبو فارس : والله ياخوي ولدي طلال طالب القرب يبي يخطب بنتك حلى
    حلى سمعت أسمها فز قلبها وصارت تناظر البنات بصدممه .
    أبو حلى بإبتسامة : والله يا أبو فارس أنا عن نفسي موافق طلال مثل ولدي ورجال وشهم وينشد فيه الظهر وهاذي بنت أخوك عندك أسألها موافقه ولا لأ .
    أبو فارس : حلى موافقه
    حلى المسكينه ترتجف والكل ينتظر جوابها
    أم حلى راحت لحلى : حبيبتي موافقه يبون يسمعون رايك .
    حلى وجهها صار أحممر ونزلت راسها
    أم حلى فهمت حلى : وتأشر لأبو حلى بالموافقة
    أبو حلى : على بركة الله .
    الجد : للحين ما خلصنا , أبو عبد العزيز قول اللي عندك ياولدي .
    أبو عبد العزيز : والله يا أبو حلى اليوم جوك معرسين الأول لحلى والثاني لنهى
    نهى فتحت ثمها والبنات فاطسين ضحك على شكلها
    ويكمل كلامه أبو عبد العزيز , ولدي عبد العزيز طالب القرب ويبي يخطب نهى ونبي نسمع راي نهى
    أبو حلى مبسووط لأن بناته بينخطبون في ليلة وحده : موافقه يا نهى .
    أم حلى : حبيبتي نهوي موافقه على عبد العزيز
    نهى : هزت راسها بإحراج واضح على ملامح وجهها
    أبو حلى : جعله مباارك , بس عندي طلب , إنها تكمل دراستها .
    أبو عبد العزيز : طلبك مسموع يا أبو حلى ولو تبي تدخل الجامعة بعد عبد العزيز ماراح يقصر .
    الجد : أجل على بركة الله , ملكة طلال وعبد العزيز بكره إن شاءالله وعشى عائلي خلوا الخساير للعرس مره وحده .
    وبعدها أرتفعت أصوات الزغاريط
    والبنات راحوا فوق وأبتدت الحيره وش بيلبسون بكره
    غلا ومها وجنى : ألف ألف مبروووك نهووي وحلى وأخيرا ً ما بغييتوا
    نهى مطيره حاجب : والله ما أتخيل شكلي لابسه فستان أبيض وطرحه وشايله هالورد وأمشي يعني عرووس
    مها تضحك : هههههههههه يا خبله أثقلي خلاص بكره ملكتك
    نهى تستهبل : أمبيييه لا , لأ أستحيييي
    البنات : هههههههههههههههههه
    جنى : هاه حلى وش الفستان اللي بتلبسينه
    حلى : عندي فستان أحمر ناعم بدون أكمام يعني سمببل
    مها : وأنتي نهوي
    نهى : عندي فستان لونه سكري مرره ناعم بدون أكمام
    البنات : حلووه الألوان
    وصار سواليف وكل وحده تقول كيف شعورها وعلى إرتباك وخوف شويه يعني تعرفون سواليف الملكة
    { اليوم الثاني }
    الرجاجيل تحت في المقلط طلال وعبد العزيز كاشخين بالشماغ والثوب والقلم والكبكات الحركتاات وكل واحد إبتسامته مغطيه على إبتسامة الثاني
    عند الحريم الزغاريط ماليه الصالة والجدة مبسووطة
    وأم حلى راحت لبناتها اللي خطوبتهم في ليلة وحدة
    وكانوا آيه في الجمال رغم البساطه
    نهى لابسه فستانها السُكري اللي جاي على جسمها وذيل من ورى ومسويه شعرها كيرلي بالفير وحاطه ورده سكريه ع الجنب وطلعه قصة مغطيه عيونها شوي طاالعه نهى غييير يعني تعودتوا على نهى وستايل السبور أكثر شي وحبها للبساطه بس اليوم تقول للقمر وخر وأجلس مكانك , بالنسبه للميك آب حاطه ميك آب مايل للبرونز النآعم يعني على طبيعتها خققق .
    حلى لابسه فستانها الأحمر جاي على جسمها ومن ورى ذيل ومن عند الصدر ترتر إذا تعرفونه وتسريحتها رفعه بس ناعمه والقصه المموجه كأنها قصة الستينات رووعه والميك آب دخاني سممبل مره وروج أحمر فاقع
    طالعه تهببببل .
    أم حلى خذت بناتها ونزلتهم تحت والبنات ينثرون الورد , أبو حلى أخذ بناته الثنتين وباسهم على راسهم وخنقته العبره << كل بناته تزوجوا ودخلهم عند عمامهم وجدهم ولبسوهم الشبكة , طبعا ً أتركوا طلال و حلى في مقلط الحريم وعبد العزيز و نهى في مقلط الرجاجيل
    نرجع لطلال وحلى
    طلال باس راس حلى
    حلى وجها أحمر مرره
    طلال يبتسم : قمر ياناس تجنين وربي أحلى من القمر
    حلى بخجل : تسلم ولد عمي
    طلال يستهبل : ما أبيك ِ تقولين ولد عمي قولي طلوول .
    حلى بعفوية رفعت راسها وطاحت عينها في عين طلال
    طلال بهمس : أحبــك يا حلى وربي يقدرني أخليك أسعد إنسانه في الدنيا هاذي كلها
    حلى أكتفت بإبتسامتها الأنثوية الساااحره
    نروح لعبد العزيز ونهى
    عبد العزيز رفع راس نهى وظل ساعات وهو يناظر عيونها
    عبد العزيز : وأخيرا ً حققت غايتي ومرادي أنتي أحلى هديه أهداني إياها القدر
    نهى بإبتسامة : وأنت أغلى إنسان في قلبي سكن
    عبد العزيز : أحبك يانهى وربي لا يحرمني منك وأعيش باقي حياتي كلها وياك ِ
    نهى : أحبك كثر ما تحبني وأكثر
    كانت ليلة حلووة وأخيرا ً زي ما يقولون ختامها مســك
    أنتهت هالليلة على خير وأبتدى يوم جديد يوم ماعاد فيه حواجز بين العاشقين الساعه كانت 5 ونص
    عند البنات
    رن جوال غلا { حبيي يتصل بك }
    غلا مبسووطه : هلا حبيبي
    نواف : هلا ياقلبي كيفك ؟
    غلا بدلع : بخيير داام حؤؤبي بخير
    نواف : الجوال ما ينفع أطلعي من الغرفة أبي أشوفك
    غلا بوناسه : أوكي حيااتي
    نهى غااطه
    مها : جنو , حلى وش رايكم بعدين نروح لهالمحل أسعاره مرره حلوه
    جنى : عشان نجهز لعروسنا يعني
    مها : إيه .
    حلى : والله أنتي عرسك وعرس جنى في ليلة وحدة تلاحقوا على أعماركم باقي شهرين
    طبعا ً الأهل قرروا يسوون عرس , مها وفارس , والوليد وجنى في ليلة وحدة
    وعرس نواف وغلا في ليلة , وطلال وحلى في ليلة , وعبد العزيز ونهى في ليلة , بس كل عروس راح يكون فرق بينه وبين العرس الثاني أسبوعين << لأنهم مايبون يطولون وقت الأعراس .
    نرجع لنواف وغلا
    غلا ونواف جالسين في المقلط
    نواف : وحشتيني مووووووت
    غلا تطلع لسانها : ترى كلها ثلاث أيام ما جلسنا مع بعض
    نواف : كنها ثلاث سنين
    غلا بدلع : نواف تحبني ؟
    نواف وبنظرة كلها حب وحنان : هذا سؤال ما يحتاج له إجابه لأنه مافي إنسان في هالدنيا ما يحب رووحه
    غلا إبتسمت لنواف إبتسامة خلته يصير خبر كان َ
    نروح للشباب
    فارس : أبي أطلع ياناس
    عبد العزيز : ههههههههه شكلك طفشان
    فارس يستهبل : لا زهقاان
    عبد العزيز يضحك ويضرب كتف فارس
    طلال : وش رايكم نغير جوو نروح للدبابات
    الوليد : والله أنت فناااان تعرف تختاار أنت أكوس وآحد بالدنيا ياخوي .
    طلال : عاد نوافوه اللحين ماهوب فاضي مع الحب
    فارس يستهبل : أحسد أخوي بعد ويا وجهك
    عبد العزيز : أنا بقوم اطلع لي جينز وتي شيرت
    نرجع للبنات
    رن جوال نهى
    نهى شوي وتصيح : اهىء مين اللي متصل لي وأنا نايمه
    نهى شافت الرقم << أكتفت بالإبتسامة
    نهى بصوت نعسان : هلا عزوز
    عبد العزيز يضحك ويقلد صوت نهى : هلا عزوز , بسك قومي خلصتي النوم أشتقت لك
    نهى بصوت كله دلع : عزوز ممكن تخليني أنام
    عبد العزيز يستهبل : لا موب ممكن قومي يلا بسسك نووووووووم
    نهى : شويه بس
    عبد العزيز : ولاااااربع خلاااص
    نهى : عزووز
    عبد العزيز : عيون عزوز
    نهى : أأأأأأأأأأأأأأأأأأبي أناااام
    عبد العزيز أنبسط : والله كنت أحسبك بتقولين لي أأأأحبك
    نهى تضحك : هههههههههههههه
    عبد العزيز : يمكن نطلع حنا
    نهى : وين بتروحون ؟
    عبد العزيز : نبي نغازل
    نهى بعصبية : عزوووووووووز عيني عينك بعد
    عبد العزيز يضحك : أموووت , أخقققق أنا ع اللي يغاروون . هههههههه ترى أمزح معك بنروح للدبابات نغير جوو
    نهى فيها الصيحه : أخذونا معكم بلييييز
    عبد العزيز : لا هناك كله شباب ما يصلح
    نهى بغننج : عزوووز حبيبي بليييييز نبي نغير جوو
    عبد العزيز بخققه : يووه طيب بشوف الشباب
    عبد العزيز قال للشباب أنهم ياخذون البنات معهم يغيرون جوو
    فارس : من جدك أنهبلت تبيهم يتكسرون علينا !
    عبد العزيز : اللحين موب كل أبونا مالكين يعني ذولا حريمنا , كل واحد يركب زوجته معه وش فيكم , ياخي خلهم يغيرون جو , هاذول الناس اللي يركبون الدبابات تشوفهم اللي ويا زوجته واللي ويا أخته واللي ويا بنات عمهم خلوهم ينبسطون معنا , والشباب وافقوا ياخذون البنات معهم
    عند البنات
    من جدك نهووي نروح للدبابات ورانا أعراس تبينا نتقشر .
    نهى : يووه عاد يعني خلاص مالكين علينا ما ننبسط خلونا نفلها وننبسط قبل الزواج وبعدين حنا دايم في العزبة يعني نادر ما نطلع , رن جوال نهى
    { روحي يتصل بك }
    نهى : هلا عزوز .
    عبد العزيز : يلا ألبسوا عباياتكم
    نهى مبسووطه : يقولون يلا << طبعا ً البنات على طول وقفوا عند الكبتات يلبسون بناطيل للدبابات
    والشباب طبعا ً لازم يقولون لعمامهم إنهم بيطلعون وبياخذون حريمهم معهم << طبعا ً إحتراما ً لهم
    طلعوا الشباب والبنات من العزبة مبسووطين رآيحين للدبابات
    الشباب وقفوا عند مكان شبه خآلي عشان البنات ياخذون راحتهم بدون إزعاجات من الشباب
    كل واحد من الشباب أخذ له دباب
    البنات : حنا نبي بعد زيكم
    الوليد : كل وحده تركب مع زوجها وفعلا ً كل وحده زوجها
    الوليد و جنى , عبد العزيز و نهى , نواف و غلا , وطلال وحلى , وفارس و مها .
    الوليد : جنوو تمسكي عدل تركب بركبك الطعس
    جنى تبي تنزل : لاااا بليز الوليد لا تسويها
    الوليد : يضحك ليه تخاافين
    جنى شوي وتصيح : لا بللييييز الوليد حرام عليك لا تركبني
    الوليد : ترى ما يخوف وأنا أعرف للطعوس زين
    جنى : خلاص طيب نزلني مابي .
    الوليد يناظر جنى بحب : موب على كيفك بنركب للطعوس يلا أمسكي هذا كويس ,
    نروح لعبد العزيز ونهى
    عبد العزيز يسرع بنهى
    نهى : عزووز ترى بننقلب شوي , شوي
    عبد العزيز يضحك : هههههههههههه فال الله ولا فالك الله الحافظ إن شاءالله .
    نهى : عزوز خفف شوي لا تسرع كذا
    عبد العزيز يستهبل يخفف شوي وفجأه يسرع
    نهى تضرب عبد العزيز من الخوف
    وعبد العزيز فاطس ضحك على شكل نهى .
    نروح لفارس ومها
    فارس ومها كانوا بعيدين عن الباقين
    فارس : حاط يده على يد مها , وريني شطارتك بالدبابات .
    مها بإحراج : ماعرف
    فارس : بعلمك أضغطي على هذا بس حاسبي للحصى والمطبات .
    مها : أخاف
    فارس : لا تخافين أنا معك .
    نروح لنواف وغلا
    نواف وغلا جالسين قبال بعض ع الدباب
    نواف برومانسيه : ياليت لو في هالمكان مافيه إلا أنا وأنتي .
    غلا بإحراج ودلع : نوااااف
    نواف : عيون نواف
    غلا : أحبك
    نواف : أنا موب بس أحبك إلا أعشق الأرض اللي تمشين عليها .
    غلا أكتفت بإبتسامة عذبه ورقيقه .
    نروح لطلال وحلى
    طلال : وش رايك ياقلبي نركب الطعس
    حلى شهقت : لا طلال الله يخليك تراني أخاف
    طلال يضحك على شكل حلى ويبي يجننها قرب من الطعس
    حلى شوي وتصيح : طلال تكفى لاااااااا إذا تحبني لا تسويها
    طلال يضم حلى : إلا أحبك ومجنون فيك , خلاص عشان خاطرك ماراح أركبك الطعس .
    نرجع للوليد وجنى اللي كانوا فوق واقفين على الطعس
    جنى جالسه تبكي من الخوف << صراحه مالومها هالطعس خططر لو يرجع الدباب على ورى ماتوا
    الوليد يهدي جنى : جنووو حؤؤبي آفااا تبكين وأنا معك .
    جنى وهي تبكي : بليييز الوليد لا تسوي فيني كذا أنا أخاف .
    الوليد بنظره كلها حب : طيب خلاص بننزل من الطعس
    جنى ضمت الوليد : عاد هذا الأخطر لااا بلييز الوليد لا تنزلني خلنا هنآ .
    الوليد فاطسن ضحك : جنوو وين نبقى هنآ لازم ننزل ونروح العزبه تأخرنا
    جنى تبكي وتتوسل الوليد : موب مشكله نتأخر بس والله قلبي أحسه بيطلع من محله
    الوليد يبتسم ويمسح دموع جنى : جنوو غمضي عيونك ولا تشوفين شي .
    جنى بخووف : طيب
    الوليد ضغط : بسم الله غمضي عيونك عشان ما تخافين
    جنى غمضت عيونها شوي وأفتحتها غصب عنها : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الوليييييييييييييد .
    نروح للعزبة تحديدا ً عند الجد والجدة
    الجد قلقان : هالعيال تأخروا أخاف صار فيهم شي
    الجدة : تفائل بالخير يا أبو محمد تلقاهم مبسوطين , وأكيد كل واحد فيهم مع زوجته .
    الجد : بتصل على فارس أتطمن عليهم
    الجد يتصل على فارس
    فارس : هلا بالغالي
    الجد كأنه بدا يرتاح لما سمع صوت فارس : وينكم يا عيالي تأخرتوا أنا جالس أحاتيكم
    فارس : لا تخاف يا جدي حنا الحمدلله بخير اللحين حنا في السيارات راجعين .
    الجد : خلاص أجل أنتبهوا للطريق
    فارس : إن شاءالله يا جدي الله الحافظ
    الجد : الله يستر عليكم مع السلامة
    في السيارة
    الوليد : وش فيه جدي ؟
    فارس : يحاتينا يقول تأخرنا .
    الوليد مبتسم : لبى قلبه هالجد الله لا يحرمنا منه
    فارس : آآمين يارب
    طبعا ً الشباب بعد هالمغامرات والأكشنات اللي سووها مروا على باسكن ورجعوا للعزبة مبسوطين
    نروح غرفة أم الوليد وأبو الوليد
    أم الوليد : أحس إن شهرين شويه على عرس مها
    أبو الوليد : إلا أحسن يا أم الوليد أزين لهم يتزوجون بسرعه أنا أشوف ماهوب زين يطولون
    أم الوليد : على رايك خير البر عاجله .
    مرت الأيام ومرت الشهور وأبطال روآيتنا ينتظرون ليلتهم على أحر من الجمر وكلنا ننتظر متى تجتمع هالقلوب الوفية هالقلوب الطاهرة مع بعض وأخيرا ً جا موعد اللقاء بكره عرس { فارس و مها } و { الوليد وجنى } وزفتهم في ليلة وحدة خلونا نشوف الأوضاع كيف .
    الساعة كانت 7 ونص
    عند البنات
    مها : والله أنا خاايفه مرره
    جنى تناظر مها : نكنسل الساالفه مهوي
    البنات يضحكون
    نهى : هيييه وشو تكنسلون السالفة إي والله لعبه هي .
    غلا : فارس والوليد ماصدقوا على الله إن بكره ليلتهم .
    حلى تضحك : الله يعينكم يا مهوي وجنوو .
    مها : بنشوفك يا غلا وش بتسوين في ليلة عرسك
    عند الشباب
    طلال ونواف وعبد العزيز يغنون يا معيريس
    فارس : أتركوها لبكره هالأغنية
    الوليد : أنا قايل لك ما يحتاج نجيب فرقة
    الشباب يضحكون
    راحوا أم فارس وأم الوليد للبنات
    أم فارس : جنى حبيبتي نامي ريحي شوي بكره وراك ِ قومه من الصبح .
    أم الوليد : وأنتي بعد يا مها نامي حبيبتي ناموا ريحوا شوي
    أم فارس : وأنتوا يا بنات ناموا وراكم كوافيره
    البنات : إن شاءالله ياخالتي
    مر هاليوم بسرعة وهادي وطبعا ً مها و جنى يحاولون أنهم ينامون كويس
    جا اليوم اللي الكل ينتظره من الصباح لين ما أذن العصر والبنات وعروساتنا الحلوين وحوسه وعارفين بالذات يوم العرس كل واحد لاهي بنفسه .
    بعد ما أذن المغرب الأهل في قاعة العرس والناس القاعة كانت مليانه خلوني أوصف لكم شكل قاعة العرس .
    الكوشه لونها سلفر وفوشيا وكراسي العروس والمعرس
    على شكل قلوب ومخمليه بالفوشيا وعليها تور طايح بالسلفر وكور حاطينها بالسلفر والفوشيا كأنها الكور اللي يعلقونها في الحفلات اللي تلمع وناثرين ورد بالفوشيا على طول الممر . يعني القاعه خياااليه ومتعوب عليها والناس منبهرين بجمال وترتيب القاعه
    مر الوقت بسرعه ومها قلبها يدق لأنها أول وحده راح يزفونها خلوني أوصف لكم شكل عروستنا مها
    مها فستان عرسها كلاسيكي كأنها أجنبيه من عند الصدر شك والفستان جاي على جسمها ومن عند الركبه جاي الفستان نافش وطرحتها طوييييله وحاطين لها ورده فوشيه على جنب الطرحه , تسريحتها عاملين لها قصه ع الجنب ورفعه من ورى وما ننسى المسكه الرووعه المزينه بالورد الفوشيا والأبيض
    مكياج مها بالسلفر والفوشيا على لون ستايل القاعه وروج فوشيا
    طبعا ً اللحين صار وقت الزفة نزلوا البنات مها من فوق العرس في فندق وساعدوها البنات نهى وغلا وحلى ماعدا جنى اللي بعد خايفه وتنتظر دورها
    مها صارت تحت واقفة عند الباب وطبعا ً لازم الباب مسكر واللمبات اللي في القاعه مطفيه ومشغلين الشموع اللي مع الورد وكانت زفة مها

    صلو على محمد ريح العطــر والعــود
    من ليلة ما يقدر يعيد الكــون هدبها ..
    هآذي الليلة أنور نورها زوود
    والسما نجومها أضوت في ذهبها ..
    كيف ما تضوي والكــل حآضر وموجـود
    بشــوق المحبة نلتقـي من سعــدها ..
    عروسنـا مها يا كـل الحسن فيها موجـود
    يغـآر منها البـدر من طلة هدبها ..
    عروسنآ مها يا بنت الأصل يا بنت الجـود
    فيك القصآيد ما توفي سببها ..
    عريسنآ فارس يا كل الشهامة بلا زوود
    ولد الرجال والمكـارم هو أهلها ..
    والله يجعل أيآمـكم حُـب ووروود
    وسعـادة ً يحكي بها الكون ويعجب بهـــآ
    وطبعا ً لازم البخار اللي يطلع عند الباب والكاميرات موجهه على مها وأنظار العالم ترتقب دخلة العروس
    أنفتح الباب , ودخلت أحلى عروس مها وكانت إبتسامتها في منتهى الرووعه بدت تمشي مشية العروس مع صوت الزغاريط والزفه وأخيرا ً بعد طول الممر جلست مها على الكوشه والناس تناظر هالقمر اللي جالس
    البنات طلبوا من الفنانه << ما نبي نقول طقاقه
    أنها تغني لمها في منتهى الرقه في منتهى الذووق مها في كل حاجه عجييبه
    وصاروا البنات يرقصون لمها ومها مبسووطه وصوروا البنات مع مها بعد ما دخلوا مها بساعتين
    تغطوا يا حريم بيدخل المعرس وأهله غطوا مها باللي يغطون فيه العروس عشان الرجاجيل طبعا ً
    ودخل معرسنا الوسيم فارس مع أبوه ونواف وخواله وعيال خواله وعمامه ما عدا أبو الوليد ما دخل عشان يدخل مع ولده وطبعا ً أغنية المعرس
    يآ معيريس عين الله ترآك
    القمر والنجوم تمشي وراك
    ويتغنى القمر
    والنجوم ترد عليه
    ويا معيريس عين الله ترآك
    القمر والنجوم تمشي وراك ..
    فارس كان كاشخ ومسوي قفل الأخ كاشخ بالبشت الملكي الأسود والشماغ الأبيض والقلم المرصع بالفصوص السوده والحركتات وطول الوقت مبتسم الإبتسامة مافارقت وجهه .
    طبعا ً في الخليج عارفين أهل المعرس لازم يرقصون على الأقل يتنكسون على أغنية وحده للمعرس وبعدها طلعوا الرجاجيل .
    والبنات شالوا الغطا عن عروستنا مها , فارس منبهر من جمال مها ما شال عينه من عليها أكلها بعيوونه
    جلسوهم على الكوشه وجابوا لهم عصير عشان يبردون على قلوبهم شوي
    والفنانه غنت لمها وفارس
    لآ أوصيك على حبي لآ أوصيك وأحرص على نفسك وروحك لآ أوصيك ثلاثتنا بأياديك هوانا وروحي وروحك
    بعد ساعتين طلعوا مها وفارس وركبوا فوق غرفتهم اللي حاجزينها بالفندق
    يتبع ...
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 11:03 am

    واللحين جا دور جنى جنى مرتبكه شوي وشي طبيعي نزلوها تحت خلوني أوصف لكم شكل جنى فستانها من عند الصدريه شك وكلاسيكي تقريبا ً زي فستان مها بس التصميم مختلف طبعا ً مكياجها سموك والروج الفوشيا الخاقوقي
    وتسريحتها رفعه وبف وحاطين لها تاج صايره وكأنها ملكه طاالعه تهبببل جنى وحطوا لها الزفه


    من صميم القلب قلت احلى القوافي
    اتفنن في حروف اروع قصيده
    للعروس اللي لابسهثوب الزفافي
    جنى اللي بزينها صارت فريده
    اسمها جنى والاسم كافي
    لو صاغهاالصايغ ضيع نشيده
    جنى عليها من الحسن والعفافي
    شيء كبير اكبر من اننانجيده
    كامله ومكمله بكل الاوصافي
    مايزيدها الذهب لمعه هي تزيده
    وجههاكالبدر منور وصافي
    سبحان من خلا ملامحها فريده
    بشوفها تحقق كلالاطيافي
    والاحلام بشوفتها تصبح اكيده
    فيها جمال الكون بكل الاصنافي
    ياعسىايامها دايم سعيده
    من شافها قال رحماك يامعافي
    اشهد انها بزينها صارتفريده
    من زينها شابت حروف القوافي
    مالوم قصيدي لو وقف وريده
    جنى بنت (( محمــد)) بنت الاشرافي
    جنى غلاها بين القلب ووريده
    ومعرسنا الوليد قدره عاليووافي
    الوليد بالشجاعه نظرته بعيده
    الوليد مثل الذهب ومعدنه صافي
    الوليد الطيببقلبه دايم ربي يزيده
    الوليد قدره فوق روس الأكتافي
    الطيبه بقلب الوليد وربياكيده
    وبختامها قلت احلى القوافي
    اتفنن في حروف اروع قصيدة
    للعروس الليلابسه ثوب الزفافي
    جنى اللي بزينها صارت وحيده
    وبعد هالقصيدة صارت تخطي جنى خطواتها في هالممر الطويل والناس منبهره بالجمال وكلن يقول سبحان اللي خلق هالجنى على هالجمال .
    نروح شوي لفارس ومها اللي في جناحهم
    مها جالسه على السرير ومرتبكه شوي
    فارس جلس جنب مها وباس راسها
    مها أبتسمت لفارس
    فارس رفع راس مها : سبحان اللي خلقك أحلى من القمر
    مها نزلت راسها منحرجه من فارس
    فارس : وأخيرا ً يا مها , أخيرا ً صرنا تحت سقف واحد ماني مصدق .
    مها : الحلم صار حقيقة يا فارس .
    فارس يبوس يد مها : ما تتصورين وش كثر أنا فرحان مبسوط يا مها حاس إني اسعد إنسان في الدنيا .
    نرجع لجنى اللي جالسه على الكوشه وتبتسم للموجودين بإبتسامة ساااحرة
    الفنانة : تغطوا ياحريم بيدخل المعرس وأهله
    دخل الوليد طبعا ً بعد ما غطوا جنى دخل مع أبوه وطلال وعيال عمه وعيال خواله وخواله
    وصورهم صورة جماعية حلووة بعد ما طلعوا الرجاجيل شالوا الغطى عن جنى
    الوليد باس راس جنى قدام الموجودين وجنى بغى يغمى عليها << والبنات فاطسين ضحك على شكل جنى وهي منحرجه
    وغنوا للعروسين الحلوين خل بالك تزل عينك هنا ولا هنا ويلك ترا قلبي مو بس يغآر عليه غيره تهد ديار .
    وطبعا ً العصير البارد اللي يبرد عليهم شوويه
    بعد ما جلسوا شوي لازم يتفضلون المعازيم على العشى
    وخلاص جنى والوليد بيطلعون والأغنية المعتادة اللي يغنونها للعروس << صراحه حلووه الأغنية هع
    لولا دلالج ما تعنينا
    طابت خواطرنا وغنينا
    الله معاك يا جنى الله معاك
    يا دانة الغواص تسري وراك
    والوليد وجنى قبل يطلعون من القاعة سووا باي باي للكاميرا اللي تصورهم وراحوا فوق
    في غرفة الوليد وجنى
    جنى جالسة ع السرير
    الوليد باس راس زوجته
    جنى وجهها صار إشارة مرور من الإحراج
    الوليد بنظرة كلها حناان ورومانسيه : ماني مصدق يا جنى حاس إني بطير من الفرحة .
    جنى تضحك ضحكه هادية ورايقه
    الوليد : يالبىىى هالضحكه وراعيتها , طالعه أحلى من القمر ملاااك
    جنى بإحراج : شووكرا ً
    الوليد حط يده على يد جنى : أمم تبيني أساعدك أشيل الطرحه شي
    جنى : ياريت تساعدني تشيل معي هالمشابيص اللي في شعري
    طبعا ً الوليد ماقصر ساعد جنى إنه يشيل عنها الطرحه
    جنى تناظر الوليد
    الوليد يبتسم : وش فيك ِ
    جنى بإحراج : ممكن أغير هالفستان .
    الوليد بالعمد جلس ع الكرسي : طيب
    جنى : ممكن تخليني بلحالي .
    الوليد يستهبل : ماني طالع .
    جنى شوي وتصيح : الوليد بلييز
    الوليد مييت ضحك : طيب , طرده من أول ليلة أخذي راحتك و إذا خلصتي افتحي لي الباب .
    نرجع لمها وفارس اللي جالسين في الصالة يتعشون
    فارس يأكل جنى بيديه
    ومها نفس الشي
    ونظرات الحب ملياانه المكان
    نرجع للعرس
    نهى : يجنننوووون يالبىىى قلوبهم مهوي وجنوو
    حلى : إي والله ماشاءالله عليهم
    غلا : ربي يسعدهم
    حلى و نهى : آآآمين
    نرجع للوليد وجنى
    الوليد : سحب يد جنى وطلعها للصالة وجلسوا يتعشون
    جنى كانت مرره مرتبكه على إنها تمووت في الوليد
    لكن بعض البنات تزييد عندهم حالة الإرتباك في هالليلة
    الوليد لاحظ على جنى الإرتباك : جنى يا قلبي وش فيك .
    جنى تحاول تروق : مافيني شي الوليد
    الوليد قرب من جنى : إلا فيك ِ شي
    جنى أستحت من الوليد وبصوت مرتبك : خايفه
    الوليد يبتسم لجنى : جنوو أنا الوليد حبيبك تخافين مني
    فجأه صار صمت وقطع هالصمت صوت ضحكة الوليد الهااادية
    جنى تناظر الوليد
    الوليد يبتسم لجنى : إذا خايفه من إن يصير شي لا تخافين ماراح أضغط عليك ِ
    جنى وكأن هم أنزاح
    الوليد يستهبل : واللحين ناوية تذبحين نفسك وتذبحيني معاك ِ من الجووع .
    جنى بإبتسامة : لا
    كانت ليلة حلوووة ورايقة وليلة رومانسية رغم الخوف اللي في داخل جنى ومها مرت هالليلة على خير ولله الحمد
    اليوم الثاني من زواج جنى والوليد ومها وفارس
    راحوا المعاريس للعزبة وطبعا ً الجد مسوي الذبايح للغدى والأهل موجودين بمناسبة الصباحية
    نهى : مبروووك يا عراايس
    جنى ومها : الله يبارك فيكم
    غلا : هاه كيف كانت ليلتكم ؟
    جنى : كان بيغمى علي من الخوف أمس
    البنات يضحكون على جنى
    حلى : وأنتي مهوي كيف كانت ليلتك
    مها : أول ما دخلنا الجناح خؤؤفت بس بعدين حسيت إني بديت أتأقلم
    جنى : يلا غلوو شدي حيلك باقي على عرسك إسبوعين
    غلا بإحراج : ربكم يسهلها إن شاءالله
    الجدة : كيفكم يا عرايس
    مها وجنى : بخير يا جدة
    عند الرجاجيل
    الجد : مبروووك يا معاريسنا
    الوليد وفارس مبسوطيين : الله يبارك فيك يا جد
    أبو الوليد : منكم المال ومنهم العيال
    فارس والوليد : آآمين
    طبعا ً كل عرايسنا راح يعيشون في بيوت لحالهم وطبعا ً هذا من حقهم عشان ياخذون حريتهم الشخصية .
    طبعا ً حطوا الغدى وتغدوا الأهل وبعد هالغدى الطيب
    جابوا الحلوو والقهوة والشاهي يعني بعد صلاة المغرب رجعوا العرايس مع أزواجهم لعش الزوجية J
    عند البنات
    حلى فيها الصيحة : وربي لهم وحششه
    نهى : إي والله تعودنا عليهم .
    غلا : مكانهم مبين بس قولوا ربي يسعدهم ويهنيهم
    نهى وحلى : الله يهنيهم يارب
    نروح لغرفة أم الوليد وأبو الوليد
    أبو الوليد مبسوط : تطمنتي على ولدك وبنتك
    أم الوليد مبسوطه : الحمدلله يا جعل ربي يسعدهم ويهنيهم ونشوف عيالهم .
    أبو الوليد يبتسم : آآمييين .
    مر الوقت بسرعه والأجواء كانت تملاها السعادة
    نروح لبيت الوليد وجنى
    الوليد خصر جنى : إن شاءالله ياجنوو بكره يجونا عيال ويملون هالبيت إزعااج
    جنى تضحك : ليه كم ناوي أجيب لك , كم بزر
    الوليد يستهبل : امم 1, 2, 3 , 4 , 5 , 6
    جنى تضحك : بسسس
    الوليد يعني ماقريتي وش مكتوب في القرآن : {{ المال ُ والبنون زينة ُ الحَياة ُ الدُنيا ْ }}
    جنى أبتسمت للوليد : وش تبي بنت ولا ولد
    الوليد : اللي يجي من الله حيااه الله
    جنى ضمت الوليد : أحبك والله لا يحرمني منك .
    الوليد يستهبل : آآآه يا قلبييي ترى بيغمى علي أرفقي يرحم والدييك .
    جنى : ههههههه
    الوليد أخذ زوجته وراحوا لغرفتهم .
    نروح لمعاريسنا مها وفارس
    مها وفارس جالسين بالصالة
    فارس ساااكت ويناظر في عيون مها طوول الوقت
    مها تضحك : فارس وش فيك
    فارس حط يده على خده وللحين يناظر مها
    مها تضحك : فرووس تراك تخووف وأنت تناظرني كذا
    فارس : أحبك وش أسوي ؟
    مها : وأنا أمووت فيك حبيبي .
    فارس : لو إن متزوجك فهد ولد أبو فهد كان أنجنيت
    مها رمت نفسها في حضن فارس : فروس لا تذكرني باللي راح وإن شاءالله مافي قوه في هالدنيا تفرق بيني وبينك .

    يتبع ...
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 11:04 am

    كانت الأيام أحلىىى من العسسسل وكل يوم عن يوم تزيد حلاوة وتزيد حب وعشق أكثر من الأول مروا أسبوعين اليوم الأربعاء وبكره الخميس عرس غلا
    ومها وجنى جايين عند أهلهم نايمين عندهم والوليد وفارس نفس الشي
    غلا : بديت أحس بتوتر
    مها تضحك : توك ما شفتي شي
    غلا بخووف : مهوووي لا تخوفيني
    نهى تضحك : أسكتي لا يغمى عليها ترى نواف ماصدق على الله مروا هالأسبوعين
    حلى : الله يتمم لكم على خير حبيبتي .
    غلا : آآآمين
    جنى : لبىىى نوافوه وخر عن طرييقه المعرس تلقينه اللحين متشقق من الونااسه
    البنات : هههههههههههه
    عند الشباب
    فارس : الله يوفقك يا معرسنا
    نواف مبسوط : آآمين
    الوليد : جايكم الدور طلول وعزوز
    عبد العزيز : الله يسهل ويوفق
    الشباب : آآمين
    نرجع للبنات
    أم حلى دخلت غرفتهم
    أم حلى : غلا حبيبتي الساعة 11 نامي ريحي لك شوي , ناموا بكرة وراكم قومه الصبح
    البنات : إن شاءالله ياخاله
    الكل نام ما عدا غلا اللي ما نامت بدري بسبب التفكير والتوتر .
    أصبح الصبح وأعلن يوم زواج نواف وغلا اللي قصتهم دامت بعد طول معاناه << الله يذكر راكان بالخيير
    مر الوقت والحريم في الصالون طبعا ً بعد ما أذن ع الساعة 6 الكل في قاعة العرس غلا في غرفة العروس وعندها المصوره تصورها
    خلوني أوصف لكم شكل القاعة القاعة باللونين الأحمر والذهبي حاطين ستاير مخمليه << اللحين موضة القاعات المخملية الستاير باللونين الذهبية والحمرة ومن فوق الكوشة نازلة سلاسل ذهبية وحاطين مخدات حمره وذهبيه وناثرين ورد أحمر على طول الممر القاعة أعجز وأنا أقوول تؤؤؤحفه
    القاعة أمتلت بعد أذان العشا وكل الطاولات عليها ناس والعرس ما يقل عن عرس مها وجنى , يعني كل عرس يقول الزوود عندي وكل الناس يتكلمون عن فخامة وترتيب وتنظيم العرس << أكيد كل بنت تتمنى عرسها يكون أحلى عرس لأنها هاذي ليلة العمر ما تتكرر مرتين ولو تكررت ماراح تكون الفرحة زي الفرحة الأولى .
    مر الوقت وجا الوقت اللي تدخل فيه عروستنا الحلووه على أبياات القصيد , طلعوا غلا من غرفة العروس وصارت واقفه ورى الباب وطبعا ً داخل القاعة مطفين اللمبات والناس تنتظر العروس على أجواء الشموع وأبتدت موسيقى الزفة وأبتدى الشاعر ينثر أبيات القصيد لأحلى عرووس وهاذي القصيدة كانت خاصه من أم حلى لبنتها الغالية غلا

    والله وشفتك عروس ودمعت عيني
    كثر الفرح يابنتي فيك بكآني ..
    أنتي الفرح كله وأنتي تهميني
    أسمك ملا قلبي وحُبك بشرياني ..
    يا بنيتي .. يا بنيتي , أدري إنك تحبيني
    وأدري إنك الليلة بتفارقين أحضاني ..
    لكن كذا الدنيآ ودينك , وديني
    صرتي عروس وحار فرقك عن أوطاني ..
    أنتي غــلآ اللي بالحيل تغليني
    أنتي الهنا وأنتي عزي وكامل سنيني
    حُبي وغلاي وبسمتي وكل خلاني ..
    يا بنيتي الليلة عرسك بيعنيني
    يا أغلى الناس ويا حبي ووجداني ..
    أم حلى دمعت عينها وضمت غلا بالحيل
    ودخلت غلا تمشي في خطوتها خجل على هالممر كانت آية في الجمال مكياجها ذهبي وأحمر وتسريحتها ناعمه جايه ع الجنب وطلعه قصه وحاطين لها ورده حمره وفستانها شك من عند الصدر بس وجاي ع الجسم لعند الخصر ومن تحت نافش غلا بإختصااار رووووعه
    جلست غلا ع الكوشه والناس كل أسبوع يتكلمون على العرايس اللي ما شافوا في حسنهم وجمالهم .
    بعد ساعتين من دخول العروس , الفنانه : تغطوا يا حريم بيدخل المعرس بس هالمره رجاجيل جايبينهم من فرقة ادخلوا قدام المعرس وفنان يغني لنواف يا معيريس
    والحلو إن الوليد وفارس وطلال وعبد العزيز وعيال خوال المعرس يتنكسون بالسيوف قدام نواف << الصراحه عرس نواف وغلا إبداااع
    بعد ما خلصوا الرجاجيل طلعوا وشالوا البنات الغطى عن غلا , ونواف منبهر بالجمال باس غلا على راسها وطبعا ً غلا دخلت في الفستان جلسوا معاريسنا والكل يناظرهم
    غنوا لغلا ونواف : القوس قوسك , والسهام سهامك ماني على رمشن تسله قوه أنا أسيرك واقفن قدامك واللي تبي تسويه فيني سوه .
    جلسوا المعاريس صوروا مع الأهل وطبعا ً جا الوقت إن المعازيم يتعشون ويروحون المعاريس على عش الزوجية نواف وقف مع غلا وشبك يده في يد زوجته وأغنية الوداعية الله معاك نواف الله معاك
    ام حلى لبست بنتها العبايه تغطيها << محنا في أوروبا هههه وركبوا سيارة المعاريس وراحوا لبيتهم
    الأجواء كانت حلووه ورومانسيه
    دخلت غلا بفستانها جلست على السرير وحاسه بشوية إرتباك
    نواف وقف يناظر غلا جلس جنبها وباس راسها
    نواف : مبرووك يا عرووسه
    غلا تبتسم لنواف : الله يبارك فيك
    نواف بنظرة حب : تجننين خفت عليك ِ من عيون الناس
    غلا ضحكت ضحكتها الأنثوية الساحرة
    نواف : لبىى هالضحكة
    غلا صارت تناظر فستانها : نواف ممكن أغير هالفستان .
    نواف يستهبل يسوي نفسه يكح : طيب أنا بنتظرك برا لين ما تخلصين
    غلا ما صدقت على الله طلع نواف وصارت تضحك عليه
    طبعا ً العايلة الكريمة ما طلعوا إلا ع الفجر من القاعة
    رجعوا البيت دايخين
    فارس ومها في السيارة رايحين بيتهم
    فارس : كيف العرس حبيبتي .
    مها : حبيبي يهببل ولا يوم دخلتوا ترقصون بالسيوف الناس أنبسطوا على هالحركات .
    فارس يضحك : ندلعه عشانه معرس بس
    مها : فرووس أبي أنااام ما شوف ضباب
    فارس أبتسم وحط يده على يد مها : اللحين بنوصل يا قلبي .
    نروح للوليد وجنى
    جنى رمت عبايتها وكعبها وفتحت شعرها ورمت نفسها ع الكنب
    الوليد ينادي جنى : جنوو , جنوو
    جنى دااايخة نايمة ع الكنب
    الوليد جلس يضحك على شكل جنى شالها من على الكنب وركب الدرج وهوشايلها وحطها على السرير , جنى موب حاسه بنفسها والوليد غير ملابسها ولحفها بالكنبل وباسها على راسها ونام بجنبها
    نرجع لمها وفارس اللي توهم نازلين من السيارة
    مها يااله تمشي من تعب العرس
    فارس فتح الباب وأدخلوا البيت
    مها ما حست إلا بفارس شايلها من على الأرض
    مها سلمت نفسها لفارس من التعب
    نرجع لغلا ونواف
    غلا منحرجه من نواف
    نواف : غلا حبيبتي وش فيك
    غلا : مافيني شي بس حاسه نفسي مرهقه من السهر والعرس
    نواف حس بغلا : إذا ودك تاخذين راحتك عادي أبنام
    تحت
    غلا بإحراج : لا ما أقصد كذا
    هاذي سنة الحياة ولازم ترضى تعيش أحداث هالليلة
    يتبع ...
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 11:05 am

    اليوم الثاني من زواج نواف وغلا راحوا للعزبة غداهم هناك
    لما وصلت غلا ووصل نواف الحريم زغاريطهم ماليه المكان وغلا صارت تسلم ع الكل ونواف نفس الشي
    نهى وحلى ومها وجنى : مبروووك يا عرووسه
    غلا بإبتسامة : الله يبارك فيكم
    عند الرجاجيل في المقلط
    الشباب : مبرووك يا نواف
    نواف مبسووط : الله يبارك فيكم
    الجد : منك المال يا ولدي ومنها العيال
    نواف : آآآمين
    أبو حلى : حط غلا في عيونك يا ولدي يا نواف عاد هاذي غلا الغاالية
    نواف يبتسم لعمه : غلا في عيوني يا عمي لا توصي حريص .
    تغدوا العايلة وسواليف ووناسه وشاهي وقهوة وحلوو بعد ما أذن المغرب راحو غلا ونواف والوليد وجنى ومها وفارس
    واللي بقوا من البنات نهى وحلى , حلى زواجها بعد سبوعين يعني كلهم ورى بعض .
    في بيت الوليد وجنى
    الوليد وجنى جالسين يناظرون التلفزيون
    جنى كانت متسنده على صدر الوليد والوليد حاط يده في يد جنى
    فجأه جنى قامت من حضن الوليد , والوليد مستغرب وش فيها , جنى الله يكرمكم في دورة المياه ترجع
    الوليد خايف على جنى : جنى حبيبتي وش فيك ِ
    جنى وتبي ترجع مرة ثانية : مدري يا الوليد لوووعه
    الوليد : طيب يا عمري خليني أوديك العياده أتطمن عليك .
    جنى : لا ماله داعي
    الوليد : كيف ماله داعي
    رجعوا الوليد وجنى للصالة
    الوليد : بروح أسوي لك عصير برتقال
    جنى كانت شاكه في الموضوع خذت جوالها ودقت على أمها
    أم فارس : هلا يمه , هلا حبيبتي .
    جنى : يمه أنا من شوي دخلت دورة المياه الله يكرمك صرت أرجع
    أم فارس مبسووطه : حبيبتي يمكنك حامل تو الناس الساعه 9 روحي شوفي حللي في أقرب عيادة
    جنى : إن شاءالله يمه مع السلامة
    الوليد : هاذي خالتي
    جنى : إيه , حبيبي أبي أروح للعيادة
    الوليد : خير وش فيك ِ
    جنى : تعبانه
    الوليد أخذ جنى وطلعوا من البيت متجهين لأقرب عيادة
    جنى قالت للدكتورة الأعراض اللي تحس فيها وطلبت منها تحلل << تحليل مستعجل عشان تتأكد
    والوليد جالس على أعصابه
    الدكتورة مبسوووطة : مبروك يا جنى أنتي حامل
    جنى كانت طايرة من الفرحة والوليد شوي وبيضم جنى قدام الدكتورة
    جنى : دكتورة أنا حااامل
    الدكتورة : إيه يا جنى وقريب إن شاءالله راح تصيرين أم وزوجك راح يكون أب الدكتورة تتكلم مع الوليد , أنتبه لزوجتك ولا تخليها تشيل شي ثقيل ولا تخلينا تنهك نفسها بالشغل عشان صحتها وعشان البيبي .
    الوليد مبسوووووووط وطااير من الفرحة بشر أبوه وأمه وجده وبشر الشباب
    والكل درى إن جنى حامل
    مرت الأيام هاذي سريعة وحلووة وخصوصا ً بعد هالخبر الحلوو إن جنى راح تصير أم
    والليلة عرس حلى و طلال خلوني أوصف لكم شكل القاعة
    القاعة مخمليه باللون الأبيض والسماوي الكوشه عليها ستاير مخمليه باللونين ومنثور ورد أزرق على الممر وحاطين زي الجرات كأنها طايحه ع الأرض باللون الأزرق وطالع منها قماش باللون الأبيض مع كرستالات زرقا يعني القاعه خيااال
    حلى طالعه تجنن فستانها نافش فيه لمسه كلاسيكيه ناعمه ومن نفس الطرحه مسوين لها ورده كبيره ومسويه شعرها رفعه وقصه مموجه مرجعينها على ورى << بإختصار حلى أسم على مسمى ومكياجها باللون السماوي والسلفر والروج زهري فاتح مكياجها مكياج عرايس لكنه ناعم وبارز جمالها الربااني
    نزلوا حلى من فوق حلى حاسه بخوف ويحاولون يهدونها
    حلى واقفه عند الباب وأبتدت زفتها

    الله من قدي

    :::
    تخيَّل تزرع ورودكعلى الغيمه وتقطفها ...
    وتهديني أنا ورده واخلّيها على خدِّي


    وتاليتمسك الغيمه تقلِّي يا الله اوصفها ...
    واشبِّهها على قلبي ويطلع لونها وردي


    ونسبح في الفضا والأرض نبعد عن مشارفها ...
    ونضحك للنجوم الزاهيهوانطير ونعدِّي


    ويعزفنا الغلا ألحان تطربنا معازفها ...
    ويلهمناالشعر أحلى الحديث الهامس الودِّي


    ونهدي للثريا نجوم أحلى عن وصايفها ...
    ونهدي للبدر هاله تفوق الوصف وتعدِّي


    وتغمرنا المحبه حبوتلهبنا عواطفها ...
    وتسألني عن شعوري واقول الله من قدِّي


    أناأسعد بشر وانته أعز الناس والْطَفْهَا ...
    وأغلى حب في قلبي عزيز وغاليٍ عندي


    وتالي ناخذ الورده تبي تمزح وتحذفها ...
    وتمسك لي يدي واصحىوالاقيها على خدي
    دخلت حلى اللي الكل قال بسم الله ماشاءالله وش هالجمال فعلا ً كانت حلى تجنننننننن شوي عليها مشت حلى بخطوات الخجل وجلست على الكوشه بعدها دخل طلال مع أبوه وفارس بس بعد ما دخلوا طلال طلعوا
    وطلال باس حلى على راسها وجابوا لهم العصير
    وبعد ما جلسوا لين وقت العشى وصار وقت عشى المعازيم طلعوا طلال وحلى من القاعة متجهين لعش الزوجية .
    حلى متوتره
    طلال مسك يد حلى وباسها
    طلال : فديت عيونك وربي قممر
    حلى : تسلم
    طلال : خايفه مني .
    حلى : متوتره
    طلال يبتسم : ماراح يصير إلا اللي يرضيك .
    نروح لمها وفارس
    مها كان باين عليها إنها تعبانه
    فارس : حبيبتي وش فيك ِ شكلك مره تعبانه
    مها : مدري وش هالتعب اللي أحس فيه يا فارس
    فارس : قومي أوديك للمستشفى
    مها : لا بنام وإن شاءالله راح أرتاح
    فارس مصمم : موب على كيفك
    فارس أخذ مها للطواري لأن الوقت متأخر
    دخلت عند الدكتورة
    الدكتورة : توك متزوجة يا مها
    مها : إيه
    الدكتورة : أبيك تحللين عشان أتأكد بس
    مها : دكتورة تتأكدين من وشو
    الدكتورة طلبت من مها تروح تحلل
    أنتظروا ساعة وأخيرا ً جاتهم الدكتورة على وجهها تباشير تسر
    الدكتورة : مبروك يا مها أنتي حامل
    فارس ومها مرره مبسوطين فارس ماقدر يتحمل أول ماركب السيارة ضم مها بالحيييييل ونزلت دمعة فرح من عينه
    مها بإحراج : حبيبي حنا في السيارة يشوفونا الناس
    فارس : خليهم يشوفون واحد وضام زوجته حلاله
    فارس بشر الأهل بهالخبر الحلووو , مها وجنى حوامل
    يتبع ...
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 11:06 am

    --------------------------------------------------------------------------------

    اليوم الثاني من زواج حلى وطلال
    طبعا ً زي ما سووا للمعاريس اللي قبلهم سووا لهم
    الكل مبسووط لأن مها حامل وجنى حامل بعد كلهم تزوجوا وباقي نهى الأخيرة عرسها الأسبوع الجاي
    عاشوا أيام كلها سعادة وفرح ومرت الأيام مرور البرق وأخيرا ً ختامها مسك تزوجوا نهى وعبد العزيز
    الجد والجدة رجعوا لبيتهم
    وأبو الوليد وأم الوليد وأبو فارس وأم فارس وأبو حلى وأم حلى رجعوا لبيوتهم خلت البيوت العيال تزوجوا
    وعايشين حياتهم حملت غلا , وحملت حلى بعدها بفترة بسيطة ونهى للحين ما الله كتب لها مر على زواجها هي وعبد العزيز شهر ونص يعني على دخول الشهرين
    نهى مسويه نفسها نايمه
    عبد العزيز يدري إن نهى تتصنع النوم جا على طول وقعدها
    نهى بضيقه : عبد العزيز ما تشوفني نايمه
    عبد العزيز : إلا تتصنعين النوم
    نهى : عبد العزيز بليييز أتركني في حالي << نهى كانت نفسيتها تعبانه شوي بسبب موضوع الحمل لأن الباقين حملوا خافت إنها ما تجيب عيال .
    عبد العزيز : نهى حرام عليك ليه تسوين فيني كذا
    نهى ناظرت عبد العزيز وقامت عنه عشان تطلع من الغرفة
    عبد العزيز وقف في وجه نهى : لما أسألك سؤال جاوبيني .
    نهى معصبه : عبد العزيز وخر عن طريقي
    عبد العزيز : ماني موخر وش بتسوين يعني
    نهى صارت تصرخ : أتركني في حالي متضاايقه ما تفهم
    ونهى كانت تحاول تبعد عبد العزيز بس ما قدرت
    عبد العزيز شال نهى وحطها على السرير
    نهى تبكي وتضرب صدر عبد العزيز : أبعد عني ما أحبك وخر .
    عبد العزيز ضم يدين نهى في يده وباسهم : وبنظره كلها حب , نهى أنا أحبك وأموت فيك وإذا على العيال ما عليك من كلام الناس أنا راضي فيك أنا أعشقك يا نهى
    عبد العزيز ضم نهى حيييل , حيييل لصدره نهى مرره نفسيتها تعبانه
    نروح لبيت مها وفارس
    فارس حاط راسه على بطن مها : هههههههه شكله يبي يتهاوش يرفس
    مها تضحك : إلا داري إنك أبوه , سولف معه .
    فارس يستهبل : تدري أحب أمك
    مها : هههههههههه فارس وش هالسواليف
    نروح لغلا ونواف
    غلا تنظف ونواف يساعد غلا
    نواف : أنتبهي تشيلين شي ثقيل .
    غلا : خايف علي ولا على البيبي
    نواف يضحك : هاا من اللحين غييره .
    غلا بدلع : طبعا ً بغاار
    نواف بإبتسامة : ههههههه أحبك وأحب البيبي
    غلا : الله يخليك لي ويخلي لنا البيبي
    نواف : آآمين يارب
    نروح لجنى والوليد
    جنى صارت ثقييله لأن هذا شهرها
    جنى : حبيبي اليوم عندي موعد العصر
    الوليد : طيب يا روحي
    جنى حست بألم : آآه بطني
    الوليد قعد جنى : بسم الله عليك ليت الآآآه في عروق قلبي ولا فيك .
    جنى : لا تقول كذا حبيبي
    جنى : الوليد مدد رجولك أبي أحط راسي في حضنك
    جنى خذت غفوة لين العصر في حضن زوجها
    نروح لأم فارس وأبو فارس
    أم فارس : بسم الله الرحمن الرحيم
    أبو فارس : خير يا أم فارس وش فيك ِ
    أم فارس بضيقه : قلبي مقبوض يا أبو فارس
    أبو فارس : تعوذي من الشيطان وأشربي موية قرايه
    نرجع للوليد وجنى
    طلعوا الوليد وجنى عشان يروحون للعيادة وتطمنوا على
    أوضاع البيبي وكلها أيام معدودة وتولد جنى
    وهم راجعين لبيتهم طلبت جنى من الوليد يوقف عند بقالة تبي مويه
    الوليد نزل يشتري مويه
    وقفت جنبهم سيارة شباب طايشين
    واحد مستهتر : يا حلوووه عطينا وجه , لبى هالزين , يا حظه هاللي ماخذك ومن الكلام التافه بس جنى ما عطته إهتمام ما حبت تعمل مشاكل
    طلع الوليد وشاف هذا المستهتر
    الوليد : أنت ما تستحي على وجهك ماعندك خوات
    هذا الشاب على الوقاحه اللي فيه ويستخف دمه بعد : ما عندي خوات
    الوليد ما قدر يمسك أعصابه وكففخه لين قال بس
    جنى نزلت من السيارة : الوليد خلاص تعوذ من الشيطان
    الوليد معصب : واحد قليل أدب وتافه ولا ويغازل مرتي بكل قوات عين .
    جنى بخوف : حبيبي خلااااص عشان خاطري خلنا نروح من هنا
    وهم في الطريق هالمستهتر محتر على الوليد ويلحقه
    الوليد يناظر في المرايه : الظاهر هذا يبيني أربيه .
    جنى خايفه : حبيبي مالي خاطر , خلاص الوليد أتركه يولي بليييز عشاني
    الوليد حط يده في يد جنى : عشانك بس بتجاهله << لكن اللي في راسه شي يسويه ويجي هذا الشاب المستهتر مسرع ويحد الوليد ع الجنب
    جنى تصرخ وخايفه : لاااااا الوليد بلييز أناخاايفه
    الوليد فتح الدريشه ويصرخ : زوجتي حاامل خااف الله
    وهالمستهتر يحد , ويحد لين أنقلبت سيارة الوليد قلبتين
    والناس تجمعوا عليهم الوليد طلع مع الدريشة يبكي ويصرخ زي المجنون زووووووووووجتي حاااااااامل حاااامل يحسب جنى ماتت وجات الشرطه والإسعاف وطلعوا جنى وكانت عايشه والنبض مازال موجود وركب الوليد مع سيارة الإسعاف ووصلوا للمستشفى ودخلوا جنى غرفة العمليات لما دروا أنها حامل وهذا شهر ولادتها
    الوليد أتصل على أهله وجوا المستشفى وقال لهم الموضوع
    فارس والشباب يحاولون يهدون الوليد
    الحريم يصيحون مصدومين بالخبر
    طلع الدكتور الوليد راح له بسرعه
    الدكتور : مبروك جاتك بنت لكن زوجتك وضعها حرج ونزفت دم كثيير
    الوليد جاته حاله هستيريه : كيف يعني زووجتي هاذي
    الوليد بعد الدكتور ودخل عند جنى اللي مدده على السرير بدمها
    الوليد يبكي على صدر جنى : جنى تكفيين جنى لا تتركيني
    جنى رفعت راس الوليد وبصوت يودع الدنيا : حبيبي شفت بنتنا وجهها زي وجه البدر وش بنسميها
    الوليد وهويبكي بحرقة : بسميها جنى على أسمك
    جنى قبلت زوجها وحبيبها القبلة الأخيرة : أنتبه لجنى يا الوليد وأنتبه لنفسك , جنى رفعت سبابتها تشهدت وفارقت الدنيا , جنى الإنسانة الطيبة جنى اللي تنحط ع الجرح يبرى جنى اللي زي البلسم جنى اللي تمنت تكمل باقي حياتها مع بنتها والوليد لكن هالطايش كان سبب في موتها وقدر الله ما شاء فعل
    الوليد يحرك جنى : جنى لا تتركيني , جنى أنا أحبك وتدرين ما أقدر أعيش بدونك , جنى لا تخليني يا جنى أنا وبنتي نبيك معنا وبصرخة هزت المستشفى جنىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
    الكل عرف من هالصرخة إن جنى فارقت الدنيا طلعوا الوليد من الغرفة وغطوا وجه جنى الكل منهار ومصدووم ومحد توقع إن جنى راح تفارقهم رااحت جنى اللي كانت زي النسمه .
    يتبع ...
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 11:07 am

    مر شهر وشهرين وجنى بنت الوليد عند جدتها , والوليد ماقدر يعيش في البيت عقب جنى وكل يوم ينام على ريحة ملابسها ويفتح ألبوم الصور بعد سنه من وفاة جنى حاول أبوه يقنعه يتزوج ورفض الوليد وقال لأبوه لو يلف الدنيا ماراح يلاقي قلب وحب يعوضه عن جنى
    مها وفارس جابوا بنت سموها جنى على أسم المرحومه
    وولد سموه محمد
    غلا ونواف جابو ولدين سموهم : ناصر وراكان على اسم المرحوم وطلال وحلى جابو بنت سموها رغد وولد سموه وعبدلله
    ونهى جابت بنت سمتها ميلاف
    أنتهت روايتي وأتمنى أنكم استمتعتوا فيها
    وأتمنى إنها تكون ذكرى حلووه أشكركم على حسن المتابعة

    قلب العنا يشتكي يازين زلزالك
    يشكي لك الحال بالله عجل حلوله
    وأرجع لقلب ٍمشيد فيه تمثالك
    الوصل بين الحبايب سحر مفعوله
    عآآزفة
    عآآزفة
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ
    مُشْرِفَة قِسْمَيْ المَيْكْ أبْ والسْتَآيْل وَ قِسْمْ الدِيكُورْ


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 10/07/2010

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  عآآزفة الأحد يوليو 18, 2010 11:09 am

    مسكينة جنو فديتها رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 507192

    وأنتهت الرواية واتمنى من كل قلبي انها تعجبكم

    واشكر اختي احساس دوسريه ع هالرواية الروعة

    تحياتي : عآآزفة رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 133659
    سحآبة
    سحآبة
    مُدِرَة نَبْضٌ العَآمّة


    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 16/12/2009
    العمر : 28
    الموقع : سيهآآآت

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 Empty رد: رواية تغرق الغرقآآن أكثر

    مُساهمة  سحآبة الأحد يوليو 18, 2010 4:42 pm


    تسسلمين قلبوؤ رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 396953

    بس لو خليتي الروآية بآرتآتهآ متقطعه يكون أحسسن , بس تسسلمي [ع] هيك مشآركه مميزهـ

    تحيآتي

    رواية تغرق الغرقآآن أكثر - صفحة 2 548747

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 8:34 pm